المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2002, 04:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 345
أنصفوا سامي

لقد أشتهر رجال الهلال بوفاءهم ودعمهم اللامحدود لرياضيي هذا الوطن عامة وابناء ناديهم خاصة والكل يشهد على مواقفهم الوفية والنبيله ، ولكننا اليوم أمام حالة شاذة لا تمت الى الوسط الهلالي اطلاقا الا وهي المماطلة مع نجوم الهلال الدوليين وعلى راسهم سامي الجابر.
***
لا اعتقد ان الهلاليين بحاجة لمن يذكرهم بما قدمه سامي لناديهم ، ولكنني ومن باب الانصاف اقول أنه ساهم بتحقيق 99 % من بطولات الهلال خلال المدة التي مثل فيها ناديه وما طلبه هذا النجم ماهو الا جزء مما قدمه وهو بالتاكيد يستحق اكثر من ذلك .
***
لقد عانينا ولفترة طويلة من الزمن بسبب ضياع بطولات كانت قاب قوسين او ادني من الهلال والسبب هو عدم وجود مهاجم متمكن يترجم الكم الهائل من الفرص التي كان يقدمها جيل الوسط الهلالي الذهبي والذي اشتهر بأنه افضل من يقدم الكرات للمهاجمين على طبق من ذهب.
***
أما وبعد بزوغ النجم سامي فقد نسينا تلك المعاناة ولم يعد طموحنا مقتصرا على البطولات المحليه بل تعداها للعربية والاسيوية وبات هلالنا زعيما لاكبر قارات الارض والسبب بعد توفيق الله هو ابداعات سامي ورفاقه.
***
لقد تعرض سامي للكثير من هجمات التشكيك والكراهية والعنصرية البغيضه والتي استهدفته في وطنيته وفي انتماءه لهذا الوطن في محاولة لتحطيمه والقضاء عليه . هذة الحملة لم تكن لتحدث لو أن سامي كان لاعبا في فريق آخر ، وهذا يعني أن الهلال هو السبب وراء هذة الحملات المغرضة خاصة اذا ماعرفنا الصلة الوثيقة بين سامي الهلالي وشباك الخصوم.
، فاذا كان هذا هو تعامل الهلاليين مع جابر عثراتهم وهداف فريقهم الاول وصانع امجادهم خلال عقد من الزمن فعلى المستقبل الازرق السلام !
***
ايها الهلاليون :
لقد قدم سامي الكثير من التضحيات من اجل اسعادكم ورسم البسمة على شفاهكم فلا تقابلوه بالجحود والنكران واعطوه ماطلبه لكي يؤمن مستقبله خاصة اذا ماعلمنا انه لن يكون لديه مصدر دخل رسمي بعد اعتزاله الكرة ومن حقه أن يطلب ذلك طالما هو ضحى بمستقبله من اجل ناديه.

يجب ان نكون واقعيين وان نبتعد عن الانانية قدر الامكان فسامي لايريد أن يصبح متسولا بعد هجر الكرة واعلموا ان الشهرة التي حققها لن تؤكله عيشا عندما يتوقف عن الركض ولعل سامي يدرك جيدا من خلال تجارب الآخرين من حوله أن الكثيرون سيبتعدون عنه بمجرد خلعه القميص الازرق.

لقد كان من المفترض تحويل المبلغ الذي دفع للتعاقد مع لاعب المحور شبه المنتهي الى المبلغ الذي تم جمعه كمقدم عقد لسامي واعطاء الفرصة للبرقان وغيره من شباب النادي والذين سيخدمون النادي وربما المنتخب لعدة سنوات قادمة وبربع التكلفة !

اخيرا ، اتمنى من سامي معالجة الامر بحكمة وروية كما هي عادته وعدم اللجوء الى سياسة لي العنق في المفاوضات مع ناديه بل يجب الجلوس على طاولة المفاوضات ومحاولة التوصل الى حل يرضي الطرفين.

تحياتي للجميع.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube