#1  
قديم 30/10/2002, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
الزعيم وأولاد شحيبر !!

@@ الصابر منصور الاحمد !! @@

اشفق على حال مدير الكرة منصور الاحمد من ما يعانيه من مسئوليات والتزامات اجبرت الادارة الهلالية على تعيين المغيربي كمساعد له !! فالاحمد باعتقادي يستطيع ان يتحمل ضغط العمل الرهيب الملقى على عاتقه .. ولكن من العصب ان يستحمل الطلبات المتكررة من نجوم الفريق الذين يطالبون بحقوقهم ورواتبهم !!

منصور الاحمد انفجر قبل اسبوع تقريباً بتصريح ( هاااااااااام) عندما صرح للصحف قائلاً ..: ( القصاصة من الجزيرة من باب الميانة ومتعود اقص من موقعهم ;) )



الاحمد وكثير من جماهير الهلال تلقوا الرد عاجل بخبر عن تكريم الامير الوليد بن طلال لنادي الاتفاق !!


وتلى ذلك تكريم من سمو الامير بندر بن محمد لنادي الاتفاق ولم تزف الاخبار ولله الحمد اي (مكافأت) مالية !! والا كان

فمن الغبن ان يبقى نجوم الهلال بانتظار مكافأت كأس اسيا وكأس الدوري !! ويكرم الاتفاقيين !! ومن الغبن ان يعاني الهلال من عجز مالي ويطلب تقرير مفصل عن اوضاع نادي الاتفاق !!

الاسئلة التي تنتظر الاجابة :
@ متى يحصل اللاعبون على الرواتب المتأخرة !! اليت وعدوا بها بعض اجتماع اعضاء الشرف ؟
@ متى يمنح سامي الجابر ما وعده اعضاء الشرف .. ام انها كوعودهم لنواف التمياط ؟
@ متى نرى محترف اجنبي لا نقول عنه بعد اول مباراة ( خلونا نصبر شكل لمساته حلوة ) !!؟

والسؤال الاهم :

هل يترأس الهلال ( سمو امير ملكي) !! والا يبي يديرها المسعد بمعرفته !!؟

@@@@@@@@@@@@@

@@ أولاد (حكمي) بالساحة واتعلم يا غشيم !! @@

في جريدة المدينة مارس (حكمي) !! الاتحادي انواع الوقاحة ضد نجوم الهلال عند تمثيله المنتخب الوطني !! ففي 1-11-2000م نشرت جريدتي ( الرياض - الجزيرة) استنكار لما تمارسه صحيفة المدينة ضد نجوم الهلال الذين كانوا يمثلون منتخب بلادهم !! في كأس اسيا بلبنان !!

حيث نشر في المدينة عن طريق ( حكمي) ان ( التمياط - سامي - الدوخي - احمد خليل ) بانانيتهم حرموا المنتخب من اللقب الاسيوي لعدم تعاونهم من ((((( حمزة ادريس )))))) !!!!!!

تابعوا .. ما كتب الجزيرة والرياض عن الصحفي ( الوطني ) حكمي !!





الجزيرة والرياض نشرت الاستنكار بنفس اليوم .. بل في جريدة الرياض تم مطالبة رعاية الشباب ووزراة الاعلام بالنظر للموضوع بشكل جاد !!



والان نرى احد ( الحكميان ) يعمل صحفي في الجزيرة !!! فالذي اعرفه ان حكمي (اخوان) احدهم ( اتحادي متشنج) والاخر ( نصراوي - اتحادي يعني تهجين ) !! فهل صاحب تلك الاطروحات الغبية هو من يعمل الان بالجزيرة !!!

اي هل اصبحت الجزيرة مكان لاصحاب ( الانفس المتصدعة) و (القلوب المريضة) كما وصفت باستنكارها !!! ام ان الوقع اخف ويكون من يعمل الان هو الذي لم ينتشر عفنه بصورة اكبر !!!

اللي عنده الاجابة يفيدنا .. واذا لقيتها بشكل دقيقة راح اكتبها لكم ;)

@@@@@@@@@@@@@

@@ عنز لو طارت !! @@

غريب ان تدافع في قضية خاسرة وانت تعرف انها خاسرة ولكن تستمر من باب العناد أو من باب ( شوفوني) !!! وهنا اقصد من رفع لواء الدفاع عن جريدة ( الجزيرة) في الحق والباطل !!

عندما كتبت أول مقال ضد الجزيرة وهو بعنوان : ( الجزيرة + فيصل = الاتجاة المعاكس ) .. كنت ادرك ان هناك من سيختلف معي وكنت اعتقد ان (الاختلاف) سيكون بالرأي فقط !!

كنت ادافع عن (رجل) اعتقد بل اجزم انه يستحق اكثر واكثر .. كنت ادافع عن (فهد المصيبيح) الشخص الذي لم احبه كلاعب كما احببته كإداري .. (شخصياً) ارى ان المصيبيح كإداري (انجز) مالم ينجزه عندما كان لاعب !! ..

ومع ازدياد (الهجوم غير المبرر ) على المصيبيح زاد دفاعي عنه .. لاني كنت ولا زلت ارى ان المصيبيح ( لا ينتقد) بسبب عمله وبسبب ما يقدمه !!! بل لفترة زادت عن نصف السنة ظل منتقدي المصيبيح عاجزين عن اثبات ( تهمة) واحدة من تهمهم ضد (المصيبيح) !!!

قصص تؤلف !!!
روايات تروى !!!

وفي النهاية لا يصدقها .. الا من ((( يريد ))) تصديقها رغم انف الحقيقة والعقل !!!

لم يكتفوا بتأليف القصص عن المصيبيح بل طال حتى المدافعين عن المصيبيح !!! وهي الوسيلة الوحيدة التي استطاعوا ان يجذبوا بها (بعض) المساكين !!!

خلال نقاشي مع كثيرين حول ( المصيبيح والجزيرة) .. كان الاغلبية يرددون مسلمات ( ابصم) لهم على العشرة بصدقها وبتصديقها ..

يقولون الجزيرة هلالية !! واقول من قال لا ..
يقولون الجزيرة صرح شامخ !! واقول من قال لا ..
يقولون الجزيرة خدمت الهلال وانت ببطن امك .. واقول من قال لا ..

يرفضون الحديث عن واقع الجزيرة مع المصيبيح ... بل ويهربون !!!! نأتيهم بقصاصة عمرها يوم واحد ..!!! ويحدثوننا عن ملحق هلالي نقي قبل ربع قرن !!!!!!!!!!!!!!!

يقولون انني بهجومي على الجزيرة اتطاول على رمز هلالي شامخ .. واقول ( كان يا ما كان) !! فالجزيرة الزرقاء تحرم على القلم الاصفر !! وكذلك الحال للرياض الزرقاء!! اما الان فعذراً .. فالكاتب الهلالي لا يستطيع الرد على الكاتب النصراوي في نفس الصحيفة !!

لم اقف ضد الجزيرة مع (غير) هلالي !!
لم اقف ضد الجزيرة في موضوع تافة لا يستحق !!
ولا اذكر انني تناولت طرح للجزيرة في اطار خارج عن ((( المصيبيح )))) !! افلا يحق لي ان انتصر لهلالي ولو ضد (هلالي آخر) - اذا افترضنا الهلالية المطلق- !!

الان الان الان الان الان الان الان الان الان ..

الهلال يعاني داخلياً من مشاكل تنتظر الحسم والبت فيها عاجل !! ولكن لا حياة لمن تنادي !! بل اصبحت الجزيرة لا تدري من ( تنتقد) !!!!

لكن تخيلوا لو حدثت الاحداث التالية :
- تشباك محمد القحطاني والمترجم خلال اللقاء الودي ضد النجمة !!
- مهزلة اخراج الخراشي ثم محاولة اشراكه في نفس المباراة !!
- غياب الجمعان 4 خمسيات متتالية بحجة ( الزكمة) !!
- تعيين ( المغيربي ) إداري للفريق الاول !!!! ( لا اعرف عن المغيربي شئ وهذا ليس انتقاد ولكن انتظروا حتى النهاية) !!
- تعيين ( الحبيشي ) النصراوي مسئول عن ناشئي الهلال !!
- عودة لطف !
- ركن الشريدة والعلي في لقاء الطائي بعد ان كانوا اساسيين في لقاء الرائد !!


بعض الاحداث تخليوا لو ان ( حمال الاسية ) فهد المصيبيح موجود !!!

اقسم بالله بطهر الغيب ان تفرد لها المقالات !! وتكتب عنها كل يوم كلمة !!! وان يتم استضافة اداري ولاعب ومشجع للحديث حولها !!!

ولكن ( غاب ) المصيبيح فاصبح البعض لا يهمه نقد ( الخطأ) !!!!!!!!!

تشابك القحطاني مع المترجم .. عندما يحدث مثيله مستقبلاً بوجود المصيبيح ( الله يرده سالم غانم) سيخرج من يتبجح بالاولويات وهو ساقط بالتاريخ !!! والسبب ان الجزيرة لم تبرز الخبر لذا فلا علم لهم به !!!

غياب الجمعان عندما يحدث مثيله مستقبلاً بوجود المصيبيح ( الله يرده سالم غانم) سيكون بسبب الكبت النفسي والتعلميات والنظم العسكرية التي يفرضها المصيبيح !!!

تعيين المغيربي للفريق الاول لو تم بوجود المصيبيح لكان بسبب انه مشرف الناشئين ويعرفه المصيبيح جيداً !!!!! لذا جاء به للفريق الاول !! غير المحاضرات التي سيسعدنا بها الاعلاميون بين الفريق بين ادارة الدرجات السنية والفريق الاول !!! بس حظ المغيربي انه عين بدون المصيبيح !! وعليه ان يستعد للنقد باثر رجعي متى عاد المصيبيح ( الله يرد سالم غانم)

اما تعيين النصراوي الحبيشي فهذي ما اعتقد ( تنترقع) بالمصيبيح او بدونه .. بس ما اعتقد بالجزيرة كفؤ يقدر ينتقد اللي جاب الحبيشي !!

اما ( شريدة - العلي ) فلكما الله .. صبر جميل والله المستعان .. اصبروا الين يرجع فهد ويتم الدفاع عنكم !!!!! اما الان فاللي ابعدكم ماتورانا !! معجبكم والا طقوا براسكم الجدار !!! واستغلوا رمضان بالابتهال ان يعيد الله المصيبيح (عاجل غير آجل) كيف يتم المرافعة والدفاع عنكم ونصركم على الظلم المصيبيح !!!!

نسيت العنوان اللي انا كاتبه !!! واسهبت بالحديث عن المصيبيح ( ياحبي له والله ) .. ارجع لعنز لو طارت

في حفل افتتاح معارض ( سبورت سيتي ) وزعت الشركة بيان على جميع الصحف عن حفل الافتتاح وبرنامجه .. ولم يتم الافتتاح كما اعد له كما تابع الجميع !!

المصيبية ان الجزيرة < == يمكن اول مرة اكتب عنها بقضية خارجة عن الحدود المصيبيحية .. اعود واقول المصيبية ان الجزيرة وحدها التي انفردت ( بالدجة ) .. يعني دجت !!! جميع الصحف قالت ان الحفل لم يتم عدا الجزيرة !!!!! نشرت البيان وكأن الحفل تم !!!!

قصاصة الجزيرة كما ( دجت ) !!

اما القصاصات التالية في لثلاث صحف مختلفة !!




الرياضي الرياضية الاقتصادية .. ورغم تمرس بعضها ( بالدجة ) عدا الاقتصادية طبعاً .. الا انها لم ( تدج ) كما دجت الجزيرة !!

رغم ان كل الصحف وصلها نفس البيان الذي وصل للجزيرة !!!

لندع هذه الدجة وهذه السقطة من الصرح الشامخ الجزيرة .. فلا احد معصوم من الخطأ .. ولكن ان يتم الدفاع عن ( سقطة ) الجزيرة !! فهذي ما ( تنبلع ) صراحة !! ولا اقصد بالدفاع افراد الموضوع الاصلي .. فالشئ من معدنه لا يستنكر ..بل اقصد الردود التي جاءت عليه !!!! من ناس نحسبهم مع ( الحق ) !!!!! والله حسيبهم !!!!

فالدفاع كان للدفاع لا اكثر .. وبدأ الدفاع ( كيف الحال) !! وهذا هي عاقبه من ( .. ) !

@@@@@@@@@@@@@

@@ اللهم اني صائم @@





طال ليلي والملا كلاً رقد @@ وعذاب مولعٍ مثلي سهيد

إيد
مطلع القصيدة مسروق من اغنية ( ليلي طال) لهشام عباس .. ولكن الشاعر شقلب الكلام علشان ما نلاحظ يوم قال ( طال ليلي) !!! على مين تلعبها .. كافشينك !!

أحسب ان الحب جنات ورغد @@ لين ذقت الصد من خلٍ عنيد

إيد

معلوماتي تقول انك شاقط رابع ابتادائي بالحساب والفسحة .. وشلون تحسب (الحب) !!

اكتم اللوعات من غض النهد

اللهم اني صائم بس <== مسبق لرمضان يعني ضاقت الاوصاف الا هالوصف !! صم بس صم !!

وإعتزي بالصبر والباس الشديد

إيد

عز الله ما صدقت الا بهالشطر !! ما شاء الله تبارك الله صبر ايوب على هالجفاف من البطولات لو ما يجيك الا مقابل صالح الداوود كل يوم !!

ماعلى الهجران والفرقا جلد @@ ذا يذيب القلب لو كانه حديد

إيد

اللي يذيب القلب والله .. هدف هدف لسامي مثل هدف ( الراية الركنية) !!

ياظريف الطول يا نور البلد @@ يامليك الحسن بالعصر الجديد

إيد

ظريف !!! وطول !!!

ما فية الا صالح الداوود !! صراحة لغز صعب .. المفروض خليت تكلت البيت ( يامليك النصب يالبثر الطويل)

سادني حبك بحكمه واستبد @@ بيدك المملوك من ضمن العبيد

إيد

يعني مع جهوي وحقوي وحلوي وأحمد الخير وباقي الشلة !! إيد

لو تجي هتان من بعد الرعد @@ وبحلو نفسك تذوب هالجليد !

إيد صح لسانك

اترك القراءة الادبية للاخ العزيز ( الغريب) فلا يفتى و (نبض الشارع الهلالي ) بالمدينة

@@@@@@@@@

@@ على السريع @@

@@ مع قرب رمضان نبي نصير نفطر ونصوم على مسابقات وفوزاير وجوائز !! عاد انا قلت ما بداهاش خلني اكون اول واحد يسوي مسابقة !! واعتمدت بالمسابقة تكون ظريفة وخفيفة .. وهي ( أجمل تعليق ) ;) .. يعني صورة أو خبر ونكتب عنها التعليق (المثالي) وبإدب طبعاً :

هذي الصورة تحت VVVV



والجائزة حرصنا انها تكون ثمينة جداً .. وهي فنيلة محمد نور اللي لعب فيها مباراة مباراة الهلال والاتحاد كأس ولي العهد قبل العام .. والسبب ليش هالمباراة بالذات .. لان المباراة استمرت 120 دقيقة وكان الجو حاااااار !! يعني هدية لايمكن ولا احلى !!

انا ودي اشارك أول واحد بالتعليق اللي اشوف يناسب هالصورة او اقصد هالخبر ..

التعليق شطر من قصيدة للامير خالد الفيصل :

اجتمعتوا خذكم الله يا الرخوم !

خلونا نقرأ تعليقاتكم

@@ عندما يشيد المبدع احمد الرشيد والرائع صالح السليمان في رسومات ( رشيد السليم) .. هل يستطع احد ان يسأل (علي ايش هالمدح ) !!؟؟؟ بالعكس فالسؤال سيكون لماذا لا يشاد به ورسوماته اصبحت (تواقيع) لكثير من اعضاء المنتديات الهلالية .. ;)

@@ في لقاءه المطول مع الرياضية قال المصيبيح ( انا ضد العلي والدعيع) !! .. وكان يقصد انه ضد ان يتم جلب نجوم من الاندية الاخرى بمقدمات عقود وترك ابناء النادي ولهم مستحقات !!!

الان الادارة الهلالية (صرفت) النظر عن الدوسري سعد !! بسس مبلغ الـ مليون والـ 150 الف !!


جميل الاستفادة من اراء المصيبيح حتى بعد رحيله ..

@@ الجهوي وصالح الداوود تنتهي عقودهم بعد ايام !!! اها من عنده كم مليون ويشتريهم .. يقولون الموسم بعد 3 شهور !!!

@@ العتيبي حسن يقول لن يوقع للهلال الا بمليون !!! .. تراك انت اللي صرفت عمرك يا حسن ما احد صرفك !!

@@ ( كليب وائل ) يوزر لفت الانظار و ( نقز) البلوف .... بلغته ومنطقه وحجته .. بمثل ( كليب وائل) من الممكن ان تحسد شبكة الزعيم !! ولكن هل تدرك شبكة الزعيم هذا !! اما تواصل السبات !!

@@@@@@@@@

قـــفــلــة :


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عذراً للإطالة ..

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 30/10/2002 عند الساعة » 10:40 AM
  #2  
قديم 30/10/2002, 01:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
ابدعـــــــــــــــت ايها القاهر الســــــــامي في كل
ماخطت يداك الرائـــــــــــــــــــــــــــعه
ولو كان فهد موجود لتحولت كل المشاكل له و نسبت اليه
لكن ما حولك احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


ولك تحيـــــــــــــــــــــاتي الحاره بسبب عودتك

التعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــليق :>

*** ***** يفي بوعده للطرارييييييييين

ما يضحك بس اللي طلع معي ...

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ناصر في يوم » 31/10/2002 عند الساعة » 01:18 PM
  #3  
قديم 30/10/2002, 01:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2002
المكان: الريـ( الروضـه )ـــاض
مشاركات: 293
وابدعت ايها القاهررررررررر السامي السامي .. ابداعك مثل ما كان
قمة ابداعيه
تصوريه...
انت تمتلك من القدرات الخارقة ما يخوولك لرئاسة الهلال.. ياغالينا.
  #4  
قديم 30/10/2002, 01:22 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررد


ماشاء الله تبارك الله اللهم لاحسد
  #5  
قديم 30/10/2002, 01:26 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
Talking

اقول ... يا زين هاليوزر ومواضيعه ( ياقاهرهم يا سامي ) .. ;)

من وين ابتدي .. يا جرحي الندي .. حسبي على الايام ( اللي ابطت بك وعن مواضيعك ) ... والحظ الردي <==== تذكر ابو خالد ( المغني ) يوم جبت طاري ابو خالد ( الشاعر )

اقول معليش .. ترى ابمدد رجيلاتي شوي بموضوعك .. ياخوي ما صقدت على الله نقرا لك ;)

بسم الله نبدا ..

إقتباس
فمن الغبن ان يبقى نجوم الهلال بانتظار مكافأت كأس اسيا وكأس الدوري !! ويكرم الاتفاقيين !! ومن الغبن ان يعاني الهلال من عجز مالي ويطلب تقرير مفصل عن اوضاع نادي الاتفاق !!

مهوب الغبن وبس .. الا غبن ورفعة ظغط ..

الله يستر لا ينطبق على ( بعض ) أعضاء شرف الهلال المثل القائل ( مثل النخلة العوجاء .. بطاطها في حوض غيرها ) !!
بطاطها : ليست المقصود بها ( البطاطس ) باللهجة الشامية ،، لا المقصود منها ما يطيح من النخلة من تمر وخير .. توحي ؟

فاقول لك .. الله يستر من تالي هـالنخل الاعوج ..!!

إقتباس
@ متى يحصل اللاعبون على الرواتب المتأخرة !! اليت وعدوا بها بعض اجتماع اعضاء الشرف ؟
@ متى يمنح سامي الجابر ما وعده اعضاء الشرف .. ام انها كوعودهم لنواف التمياط ؟
@ متى نرى محترف اجنبي لا نقول عنه بعد اول مباراة ( خلونا نصبر شكل لمساته حلوة ) !!؟
والسؤال الاهم :

هل يترأس الهلال ( سمو امير ملكي) !! والا يبي يديرها المسعد بمعرفته !!؟

ممكن مساعدة ( نخلة ) .. قصدي صديق !!

@@@@@@@@

ويقول الكاتب أبو هيا مستفسرا عن وضع ( الحكمي ) في جريدة الهلاليين التي نحبها وتحبنا ( جريدة الجزيرة ) .. الآتي :

إقتباس
والان نرى احد ( الحكميان ) يعمل صحفي في الجزيرة !!! فالذي اعرفه ان حكمي (اخوان) احدهم ( اتحادي متشنج) والاخر ( نصراوي - اتحادي يعني تهجين ) !! فهل صاحب تلك الاطروحات الغبية هو من يعمل الان بالجزيرة !!!

وانا اقول لك ... لا تحط بذمتك شيء يا ابو هيا

@@@@@@@@

اما فقرتك وكلامك عن ( المصيبيح ) فوالله ودي انسخه كله من اول لآخره .. لأنه ( درر ) من أوله لآخره ... بس اخاف اطولها بزيادة .. وكلن اكتفي بقولتك :

[c]الله يرده سالم غانم[/c]

والجزيرة ... الله يهديهم بس .. والا ( السقطات ) بادية تكثر !!

@@@@@@@@

@@ اللهم اني صائم @@

اشوى اللي نزلته قبل نهاية شعبان ... والا ان كان قالوا انك ( تفطر ) بموضوعك هذا ( اقصد اللاهلاليين )

أول شيء الصورة ..



خل عنك .. ( يدينه ) يد شاعر .. بس ( شاعر بوليسي )

إقتباس
طال ليلي والملا كلاً رقد @@ وعذاب مولعٍ مثلي سهيد

اتحداك يا ابو هيا تردد هالبيت مرتين .‍‍!! لانه من اول مرة بـ ( ينعفط ) لسانك .. واتحداك تكمل .. ( اشوى ان الحكي بالمنتديات بالكيبورد .. والا ان كان الى هالحين ما رديت عليك .. قاعد اعدل لساني عقب هالبيت )

إقتباس
عز الله ما صدقت الا بهالشطر !! ما شاء الله تبارك الله صبر ايوب على هالجفاف من البطولات لو ما يجيك الا مقابل صالح الداوود كل يوم !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هذا افضل تعليق .. الله يرجك رجا مبرحا

إقتباس
يامليك النصب يالبثر الطويل

يا زين من يحطها بلوحة .. انتظروها قريبا ;)

إقتباس
اترك القراءة الادبية للاخ العزيز ( الغريب) فلا يفتى و (نبض الشارع الهلالي ) بالمدينة

اجل اشوى اللي لحقت احجز ردي قبل لا يجينا ( ابو نبض ) همن يقعد ينبض علينا .. ولا يخلينا ( ننبض )

@@@@@@@@@

إقتباس
http://www.yagaherhom.com/media/balawey.jpg

لا تعليق !!
<======= خايف من الجائزة

إقتباس
@@ الجهوي وصالح الداوود تنتهي عقودهم بعد ايام !!! اها من عنده كم مليون ويشتريهم .. يقولون الموسم بعد 3 شهور !

وش قصدك ؟!!


... اقول .. الله يحوم تسبدك انت وهالقفلة !!

هاه ..!!؟!! قضينا ..؟!! وين باقي الموضوع .. ( ما بعد فكت الخرمة )

تحياتي يااااااااامبدع ...

اخر تعديل كان بواسطة » أبو ناصر في يوم » 30/10/2002 عند الساعة » 01:01 PM
  #6  
قديم 30/10/2002, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 343
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير يابو هيا

أول شيء ودي اعرف وش السر في إنك تنزل موضوعاتك ( اغلبها ) في منتصف الليل

وبالنسبة للموضوع بصراحة موضوع جميل واستمتعت في قراءته وبما ورد فيه خاصة من هموم هلالية ...

كما ذكرت يابو هيا أن الهلال يمر بازمة مالية ربما لم تمر عليه من قبل ولعل السبب هو تغير أعضاء الشرف ليس بأسمائهم وإنما في ولاءهم وحبهم للزعيم كانوا قديما يختلفون على أي شيء وإنما يتفقون على كل ماهو في صالح الزعيم ولكن الآن يابو هيا الوضع اختلف كليا واصبحت قراراتهم وأفكارهم وتوجهاتهم بناء على مصالحهم الشخصية بعيدا عما يخدم الزعيم ولكن الذي أتمنى أن يعيه اللاعبون أن الأستاذ منصور الأحمد لاحول له ولا قوة فيما يحدث فهو لا يملك المال لكي يوزع مكافآت أو رواتب ولهذا أتمنى أن يكون ماذكره الأحمد من أن اللاعبين لم يشتكوا حقيقة حتى لا تزيد مطالبات اللاعبين أعباء عليه زيادة على أعبائه الجسيمة في إدارة الفريق والله يكون في عونه ...



إقتباس
هل يترأس الهلال ( سمو امير ملكي) !! والا يبي يديرها المسعد بمعرفته !!؟

المهم ليس الاسم يابو هيا بل الأهم هو أن يكون انتماؤه للهلال وليس لأي شيء آخر ولا يأتي للزعيم لتحقيق مصالح شخصية بل الهدف هو خدمة الزعيم وحتى لو كان من غير اصحاب السمو فبإذن الله سيجد الدعم من ( رجال ) هدفهم خدمة الزعيم ولكن الان أتوقع أن أن الخلل في الزعيم من ( أصحاب السمو ) .

إقتباس
اي هل اصبحت الجزيرة مكان لاصحاب ( الانفس المتصدعة) و (القلوب المريضة) كما وصفت باستنكارها !!! ام ان الوقع اخف ويكون من يعمل الان هو الذي لم ينتشر عفنه بصورة اكبر !!!

بصراحة يابو هيا لا أعرف هذا الصحفي إلا من الكتابات في شبكة الزعيم عن هذه الصحيفة وما ينشر بها عن هذا العفن في جريدة المدينة وإن كان هذا الصحفي هو من كتب تلك الإساءات بحق نجوم الزعيم فتلك والله سقطة لا تغتفر لجريدة الجزيرة ...


أما حديثك عن المصيبيح فهي والله ملاحظة قوية ولا تحتاج إلى ( ذهانة ) فالنقد تغير والأسلوب في معالجة القضايا الهلالية الإدارية تغير بذهاب أبو محمد ومسألة إبعاد لاعب أصبحنا لا نعرف عنه إلا بالمنتديات فسبحان الله كيف تغير الوضوع برحيل الإداري الشهم ولكن من المؤسف حقاً أن يتبدل الكلام وتفسير الأمور وتصبح مرتبطة بتواجد أناس معينين وهذا خلل كبير وليس في صالح الزعيم بل كل هذه الأمور تبين أن المصيبيح كان محقا في إدارته الحكيمة للفريق وعلى قولتك ( الله يرده سالم وغانم ) .


أما قصيدة الرمز لا فض فوه أترك التعليق عليها لخوي الغريب فله تجربة سابقة وانتظرها مثلك على أحر من الجمر .. إيد


مسابقة أجمل تعليق :

والله إن عندي تعليق أتوقع إنه ياخذ الجائزة بس يوم تذكرت الجائزة قلت ياولد ( أخاف أفوز ) وبعدين وش يفكك من جائزة ابو هيا .. بلاش تعليق


تحياتي لك ياملك النت وياقاهرهم
  #7  
قديم 30/10/2002, 01:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 74
رائع كالعادة يا قاهرهم ياسامي

الله يسلم يديك

وعساك على القوة والعافية

ابو هيا كل عام وانت بخير

هذا المقال افضل هدية بمناسبة قرب حلول رمضان المبارك

ننتظر هدية اخرى

لك تحياتي
  #8  
قديم 30/10/2002, 01:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: الكويت-0589
مشاركات: 433
رهيييييييييييييييب
رهييييييييييييييييييييييييب

رهيييييييييييييييييييييييييييييييب اول مرة اقرا لك وتاكدت انك
رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
  #9  
قديم 30/10/2002, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 426


لنا عودة تفصيصيه
  #10  
قديم 30/10/2002, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
مشاركات: 871
إقتباس
إقتباس من مشاركة ---X---

رهيييييييييييييييب
رهييييييييييييييييييييييييب

رهيييييييييييييييييييييييييييييييب اول مرة اقرا لك وتاكدت انك
رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

  #11  
قديم 30/10/2002, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

ايييييييييييييييييييييييييييييييييد

راجعين يالداج <== هذي هديه لابو لما ;)
  #12  
قديم 30/10/2002, 02:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
يا حيا الله أبو هيا .. من طول الغيبات جاب الغنايم ..

.. بعد إنتهاء الإعلان ماعاد قيمة التكريم .. ومن أيام بلاتشي والربع إلى يومك ماطاب خاطرهم ;) .. مع إن المراد وحصل .. وإلا الخصخصة بدري عليها ..

.. الصحف الزرقاء لونها بدى يبهت شوي من كثر الغزو اللي جاها ;) ..

إقتباس
لكن تخيلوا لو حدثت الاحداث التالية :
- تشباك محمد القحطاني والمترجم خلال اللقاء الودي ضد النجمة !!
- مهزلة اخراج الخراشي ثم محاولة اشراكه في نفس المباراة !!
- غياب الجمعان 4 خمسيات متتالية بحجة ( الزكمة) !!
- تعيين ( المغيربي ) إداري للفريق الاول !!!! ( لا اعرف عن المغيربي شئ وهذا ليس انتقاد ولكن انتظروا حتى النهاية) !!
- تعيين ( الحبيشي ) النصراوي مسئول عن ناشئي الهلال !!
- عودة لطف !
- ركن الشريدة والعلي في لقاء الطائي بعد ان كانوا اساسيين في لقاء الرائد !!

كان تشوف مقابلات وتصاريح مالها أول ولا تالي .. أجل يوم أنه يجي النادي يستغل غياب الجماهير !! هذا وهو بعيد عن المنصب أجل لو أنه فيه وش يبي يصير !!!!!

إقتباس
ماعلى الهجران والفرقا جلد @@ ذا يذيب القلب لو كانه حديد

إيد

اللي يذيب القلب والله .. هدف هدف لسامي مثل هدف ( الراية الركنية) !!

أنا أشهد ولا يهون هدف الشباب يا ذيب ;) ..

إقتباس
@@ ( كليب وائل ) يوزر لفت الانظار و ( نقز) البلوف .... بلغته ومنطقه وحجته .. بمثل ( كليب وائل) من الممكن ان تحسد شبكة الزعيم !! ولكن هل تدرك شبكة الزعيم هذا !! اما تواصل السبات !!

هي بس بلوف يا أبو هيا .. خلها على ربك .. يذكرهم بواحد يا حبنيله بس



خصوصاً والدوري بدأ
  #13  
قديم 30/10/2002, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
مرحبا ابو هيا

الصراحة ابدعت وما خليت شيء

إقتباس
الان الادارة الهلالية (صرفت) النظر عن الدوسري سعد !! بسبب مبلغ الـ مليون والـ 150 الف !!

غريبة كيف صرفت النظر و الجزيرة انفردت بخبرالتعاقد معاه
إقتباس
تأكيداً لانفراد « الجزيرة »:
الدوسري يبدأ تدريباته مع الهلال في الأسبوع المقبل

غير اللي قالوا انه استلم 500الف ريال دفعة من مقدم العقد

بس ما ادري الـ 500الف بسند ولا بدون

يعني يقدروا يرجعوها ولا راحت على اللي دفعها





تحياتي لك وكل عام وانت بخير ,,,
  #14  
قديم 30/10/2002, 02:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
الغالي .. ابو هيا

اشتقنا لهالمواضيع .. الله يعطيك العافية

إقتباس
والان نرى احد ( الحكميان ) يعمل صحفي في الجزيرة !!! فالذي اعرفه ان حكمي (اخوان) احدهم ( اتحادي متشنج) والاخر ( نصراوي - اتحادي يعني تهجين ) !! فهل صاحب تلك الاطروحات الغبية هو من يعمل الان بالجزيرة !!!

ماش هذي ماتترقع ابد .. تدافع والا ماتدافع .. الشق اكبر بكثير من الرقعة

إقتباس
وفي النهاية لا يصدقها .. الا من ((( يريد ))) تصديقها رغم انف الحقيقة والعقل !!!

وهذه هي المشكلة .. عندها يجب ان تتوقف لان الموضوع تحول من مجرد نقاش الى انتصار للذات

إقتباس
لندع هذه الدجة وهذه السقطة من الصرح الشامخ الجزيرة .. فلا احد معصوم من الخطأ .. ولكن ان يتم الدفاع عن ( سقطة ) الجزيرة !! فهذي ما ( تنبلع ) صراحة !! ولا اقصد بالدفاع افراد الموضوع الاصلي .. فالشئ من معدنه لا يستنكر

إقتباس
فالدفاع كان للدفاع لا اكثر .. وبدأ الدفاع ( كيف الحال) !! وهذا هي عاقبه من ( .. ) !



إقتباس
وإعتزي بالصبر والباس الشديد

إيد

عز الله ما صدقت الا بهالشطر !! ما شاء الله تبارك الله صبر ايوب على هالجفاف من البطولات لو ما يجيك الا مقابل صالح الداوود كل يوم !!

الله يرجك .. يااخي لو مايجيه الا مقابلة الداود تكفي

الله يونسك مثل ماونستنا ولايحرمنا من طلتك
  #15  
قديم 30/10/2002, 03:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 405
اهلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين اخـــــــــــــــوي قــــــــــاهـــــــــرهـم ,,,

بالنسبة لهذااااا الحشرة الحكمي قبل سنتين ولضروف عملي كنت في جدة وفي نفس
السنة اللى اللى لعبو فيها كاس اسيا وكان واحد من الزملاء كل يوم يجيب جريدة المدينة
وكان هذا الحشرة ما يترك ولا لاعب هلالي الا ويسب فيه وخصوصاً سامي((قاهرهم))
واذكر مرة وصف سامي و نواف والدوخي بمثلث الأنانية ,,,

وتقبل تحيااااااااااااتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube