المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/10/2002, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 23/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


إنتهاء ( المهلة ) يشعل الأزمة من جديد بين الجابر والهلال
[/c] [c]العتيبي يرفض التجديد وسط أنباء عن توقيعه للإتحاد بـ( 1.5 ) مليون

[/c]
الرياض - *الرياضية*
إنتهت أمس المهلة التي إتفق عليها قائد المنتخب الوطني والفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر مع أعضاء شرف ناديه الهلال من أجل تسوية وضعه وحصوله على المليوني ريال والتي سبق وأن وعده بها الهلاليون حتى يتمكن من تمثيل الفريق رسمياً , حيث لا زال هذا الأمر معلقاً بالرغم من توقيع الجابر على نموذج العقد الإحترافي المعتمد من الإتحاد السعودي لكرة القدم , غير أن هذا العقد الإحترافي الذي وقعه الخميس الماضي لا يمكن إعتماده رسمياً إلا بعد بدء الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين في 9/9/1423 . ويحق للجابر تمثيل الفريق قبل هذا التاريخ كلاعب (هاو) .. من جانب اًخر أرجأ الحارس حسن العتيبي أمر تجديد عقده مع النادي لحين إعلان اسم الرئيس الجديد رسمياً وسبق للعتيبي أن طالب بمليون ريال مقابل التجديد وهو ما تميزت به (الرياضية) قبل شهر إلا أن أعضاء شرف النادي في إجتماعهم الأخير رفضوا مطالب اللاعب مما حدا به إلى إرجاء أمر التوقيع . نشير إلى أن عقد العتيبي مع الهلال ينتهي في 19/9/1423 وتردد أمس في الأوساط الهلالية أن العتيبي وقع عقداً إحترافياً مع العضو الإتحادي منصور البلوي مقابل مليون ونصف المليون ريال على أن يعتمد العقد بعد 19/9/1423 وهو تاريخ إنتهاء عقد العتيبي مع الهلال ويحق للاعب الإنتقال لإكمال السن النظامية (28 عاماً) ..



[c]رعاية الشباب تطلب خطاب التمديد للمسعد .. والجمعان يعود للتدريبات

[/c]
الرياض - *الرياضية*
منح المدرب الهلالي الكولمبي (ماتورانا) اللاعبين الـ18 المشاركين في لقاء الطائي راحة اليوم - الثلاثاء - فيما تستأنف التدريبات لبقية اللاعبين , وكان المهاجم عبدالله الجمعان إنتظم أمس في برنامجه العلاجي بعد غيابه أربعة أيام .. وفي شأن اًخر تلقت إدارة النادي المكلفة طلباً من مكتب رعاية الشباب لكتابة خطاب من أجل تمديد فترة تكليف فواز المسعد رئيس النادي الحالي التي تنتهي يوم الأحد 12 رمضان المقبل , ريثما يتم إختيار رئيس جديد للنادي , ويتوقع أن يتم تكليف المسعد لمدة ثلاثة أشهر تحسباً لأي تطورات في موقف المرشح الحالي لرئاسة النادي الأمير عبدالله بن مساعد ..



[c]رفض التشكيك في قدراته .. وفضل السعودية على الصين والبرازيل .. ليوناردو :[/c] [c]( الصلعة ) وراثة و( عجوز ) قادني إلى الهلال

[/c]
الرياض - أيمن الحماد
أعلن البرازيلي (ليوناردو) المحترف في صفوف الفريق الكروي بنادي الهلال تحديه لكل من شكك في قدراته , مشيراً إلى أن الجميع سيعرف حقيقة إمكاناته على المستطيل الأخضر , مؤكداً في الوقت ذاته جاهزيته تماماً لمشاركة الفريق في أي وقت . وكشف (ليوناردو) بأن المدرب العالمي العجوز (زاجالو) نصحه باللعب لفريق الهلال , وأكد له أنه من الأندية الكبيرة في الوطن العربي , ولم يخف ليوناردو سعادته باللعب لنادي عريق ومشهور في القارة الاًسيوية , وبين ليوناردو في حوار أجرته (الرياضية) معه وينشر قريباً أنه تلقى عرضاً مغرياً من أحد الأندية الصينية , ولكن أصدقاءه نصحوه بقبول عرض الهلال السعودي الذي أعتبره بأنه أفضل من النادي البرازيلي الذي كنت العب له قبل حضوري إلى السعودية , وطالب ليوناردو الجماهير بألا تهتم بـ(صلعته) لأنها (وراثة) - على حد قوله - وقال : أنا هكذا منذ كان عمري 22 سنة ..



[c]


صايـب يـقـتـرب من صـفـوف الـهـلال
[/c]
مسلي اًل معمر وفارس السبيعي - الدمام والرياض
دخل نادي الهلال في مفاوضات جاده مع النجم الجزائري موسى صايب المحترف في صفوف نادي دبي الإماراتي والمعار للأهلي الإماراتي للمشاركة معه في بطولة السوبر الاًسيوية الأولى , وعلمت (عالم الرياضة) من مصادر موثوقة أن عضو شرف هلالي بارز أجرى إتصالآ بصايب إثناء وجوده في جدة للقاء الأهلي السعودي الأربعاء الماضي , وعرض عليه فكرة الإحتراف في صفوف الهلال إعتباراً من الفترة الثانية لتسجيل المحترفين التي يبدأ في 15 رمضان المقبل , إلا أن صايب طلب مخاطبة ناديه الأصلي (دبي الإماراتي) والمرتبط معه بعقد رسمي يمنعه من اللعب لأي ناد اًخر إلا بموافقة النادي الأصلي .. وكان نادي الهلال قد دخل في مفاوضات مع موسى صايب مطلع الأسبوع قبل الماضي بعد مغادرته من النصر , إلا أن المفاوضات لم تستكمل حيث كان نادي النصر يمتلك البطاقة الدولية للاعب وإنضم صايب إلى صفوف نادي أوكسير الفرنسي , مما دفع النصر إلى رفع شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم وتقرر على ضوء الشكوى إلزام النادي الفرنسي بتعويض النصر بمبلغ 220 ألف دولار لم يحصل عليه النادي السعودي حتى يوم أمس ..



[c]الخطوط السعودية تجبر الفريق على البقاء في حائل 24 ساعة

[/c]
مسلمي اًل معمر وفارس السبيعي - الدمام والرياض
مدد المدرب الهلالي الكولمبي (ماتورانا) الراحة لفريق الهلال الأول ليوم اًخر بهدف إعطاء اللاعبين الراحة الكافية بعد أن تأخر الفريق عن اللحاق برحلة العودة والتي كانت مقرره الساعة التاسعة والنصف وكانت الخطوط السعودية عبر مكتبها في مطار حائل الأقليمي قد رفضت الطلب الهلالي بتأخير الرحلة لمدة ساعة كاملة , حيث وصل الفريق الهلالي في التاسعة من صباح أمس .. ومن جهة أخرى تواجد مساء أمس في النادي كل من الثلاثي الدولي سامي الجابر وعبدالله الجمعان وأحمد الدوخي , فالأول قام بتمارين إنفرادية حول المضمار والثاني والثالث واصلا تأهيلهما الطبي إستعداداً للعودة للملاعب ..



[c]هداف (( الزعيم )) الذي لا يهرول عبثاً .. وقع على بياض[/c] [c](( الذئب )) سامي إرتدى قميصه الأزرق فأرعب الخصوم وإكتسح الألقاب[/c] [c]أمسك المجد بأطرافه فجمع كل الألقاب المحلية والعربية والخليجية والاًسيوية

[/c]
[c](( 16 )) عاماً قضاها في بلاط الهلال توجها بـ(( 24 )) بطولة[/c] [c]أحرز لقب الهداف ونال الحذاء والكرة الذهبية وتوج (( أفضل لاعب )) مرات عديدة[/c] [c]أحبته جماهير (( الزعيم )) فأطلقت عليه لقب (( الذئب )) و (( سام6 ))

[/c]
طاهر حكمي - جازان
كالثلج الأبيض تزداد العلاقة بين الهلال وذئبه الأزرق سامي الجابر , صفاء ونقاء وبرداً على أفئدة عشاق ( الزعيم ) ويبقى سامي لدى ( الزعيم ) ماسة ثمينة لا يمكن التفريط بها ولا يمكن التخيل أن تغادر ماسته لأعناق أخرى غيره , وحتى والإحتراف كفيل بذلك فلا يشعر سامي بزعامته في غير ما أستهوي وأستلذ وأستطاب وحطه في قلبه .. سكن باسم (نادي الهلال) فستة عشر عاماً قضاها الجابر في بلاط (الزعيم) رباط قوي لا ينفك فيها سامي عن حبله السري (الهلال) , بعدما رعاه شبلاً في سن الرابعة شعرة من العمر ونماه شاباً تحت العشرين ومنحه النجومية المطلقة في سماء العالمية هاوياً ومحترفاً , لاعباً وقائداً , وخلالها أيضاً لا ينسى (الزعيم) لسامي أنه كان كفواً لهذه الرعاية بما زاده عن سمعة الهلال محلياً وخليجياً وعربياً وقارياً , وحيثما يذهب الهلال يتذكر ( ذئبه ) الجابر ..التوقيع على بياض : كالثلج الأبيض أمسك الجابر ورقة التوقيع لتجديد العقد مع (الزعيم) فوقع على بياض , في ذلك لا يهمه البياض فقلب المرء دليله وقلب ( الذئب ) مع الهلال ولن يضيعه الهلال ويقيناً أن ذلك البياض في ورقة التوقيع سريعاً ما يأتيه السواد أرقاماً صفرية حتماً لن تقل عن الأصفار الستة عن اليمين وليست ذات الشمال .. فالجابر للهلال كما ديستيفانو بالنسبة لريال مدريد وبيليه لسانتوس وبوبي تشارلتون لمانشستر يونايتد وباكنباور لبايرن ميونخ ومارادونا لبوكا جونيورز . علاقة حب وإنتماء زادتها الإنجازات نماء ونماء .. وحتى نهاية 2007م يظل الهلال حلماً جميلاً لسامي ويظل سامي حلماً للهلال ..



[c]وليد الرواف يرد على الرئيس المكلف :

[/c]
[c]حوار - نواف المشعان

- الفرق كبير بين بث أنشطة الهلال وإنشاء قناة رياضية
- فكرتي قديمة وأسأل عنها بندر بن محمد وسعود بن تركي
- سأوفر لخزينة الهلال 35 مليون ريال في سنتين
[/c]



[c]


المسعد : الشركة تتكفل برواتب سعوديين يديرونها والبث 12 ساعة عالمياً
[/c] [c]إجراءات قانونية تعطل مشروع قناة الهلال

[/c]
مساعد العياضي - الرياض
ما زال كثيرون يتساءلون عن المفاجأة التي أعلنها فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف في أعقاب فوز فريقه الكروي على الرائد بهدف في إنطلاقة مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الأربعاء الماضي (إنشاء قناة تلفزيونية فضائية تبث ست ساعات) ولإستيضاح حيثيات الخبر , وكيف يستطيع ناد سعودي إنشاء قناة , وكيف يتم التنسيق مع الجهات المختصة , ولا سيما وزارة الإعلام , التقت (الإقتصادية) فواز المسعد الذي شدد على أنهم بصدد رفع خطاب رسمي إلى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب اليومين المقبلين لأخذ موافقته , وأبان أن شركة متخصصة - رفض البوح بأسمها - عرضت المشروع على الهلال دون أن يتكبد النادي أي مصروفات ويدخل خزانة النادي 50% من الأرباح , مضيفاً : ما زلنا بصدد التأكد من النواحي القانونية , حيث نواصل العمل مع الشركة في هذا الجانب وسننتهي قريباً , وأكد : بعد موافقته إنشاء الله - لن يمر شهر أو أسبوعان إلا وتبدأ القناة البث - وأوضح أن البث سيكون ست ساعات , ويعاد ست ساعات أخرى على مستوى الشرق الأوسط , ويتم تطويرها لبث 12 ساعة عالمياً , وتعاد 12 ساعة , وأبان ان للعاملين في القناة سيكونون سعوديين 100% تتكفل الشركة بدفع رواتبهم , وتجهيز إستديوهات في النادي تقدم برامج متخصصة , نقل تمارين الفريق الكروي , مباريات الألعاب المختلفة للهلال , مباريات فرق الناشئين والشباب و وجميع الأنشطة الخاصة بالهلال . وعلى صعيد مختلف , رفض المسعد الحديث عن أسباب العدول عن ضم سعد الدوسري لاعب الأهلي ..



[c]الأحمد : لا يرضينا مستوى الأزرق حالياً

[/c]
دخيل الفايز - حائل
شدد منصور الأحمد إداري الهلال أن فريقه كسب الأهم وهي نقاط مباراة فريقه أمام الطائي البارحة الأولى في الدوري السعودي , عطفاً على تقديم مستوى جيد , وإضاعة العديد من الفرص السهلة امام المرمى خلال الشوط الثاني .. وبين الأحمد : أننا كهلاليين لا يرضينا مستوى الهلال الحالي , كوننا نعرف قدرات لاعبينا وأن لديهم الكثير لم يظهروه بعد .. وطمأن الأحمد الجمهور الهلالي بمستقبل الفريق , وقال : بعودة النجوم سيتجلى الأزرق وسترونه في أفضل حالاته ..



[c]الأخضر يواجه الكوريين بورقتين جديدتين

[/c]
شاكر الذيابي - الدوحة
يخوض المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم لقاء مهم أمام المنتخب الكوري الجنوبي في الثامنة و30 دقيقة من مساء اليوم على ملعب النادي العربي في الدوحة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس اًسيا للشباب المقامة حالياً في قطر . وكان المنتخب السعودي قد تأهل لهذا الدور عبر بوابة السور الصيني بعد فوزه عليه 4/1 وتأهل إلى نهائيات كأس العالم في الإمارات , ويعد اللقاء قوياً وصعباً والفائز فيه مرشح قوي لكسب اللقب الأسيوي . ويغيب عن المنتخب السعودي خضر الزهراني بسبب الإصابة , وكذلك مسفر القحطاني الظهير الأيمن لحصوله على إنذارين ..



[c]موقف الفرق في جدول الدوري إلى الاًن (جدول كأس دوري خادم الحرمين الشريفين)[/c]
[c]<font class=content><table style="border-collapse: collapse" borderColor="#111111" cellSpacing=0 cellPadding=0 width=500 borderColorLight="#000000" border=1><tr><td align=middle width="100%" bgColor="#bdd6ef" colSpan=9><i><b>موقف الفرق</b></i></td></tr><tr><td align=middle width="17%" bgColor="#C0C0C0"> </td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>لعب</b></i></td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>فاز</b></i></td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>تعادل</b></i></td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>هزم</b></i></td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>له</b></i></td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>عليه</b></i></td><td align=middle width="9%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>النقاط</b></i></td><td align=middle width="20%" bgColor="#C0C0C0"><i><b>الترتيب</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الهلال</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>6</b></i></td><td align=middle><i><b>الأول</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الشباب</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>4</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>الثاني</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الشعلة</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>الثالث</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الإتحاد</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>الرابع</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الرياض</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>الخامس</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>النصر</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>السادس</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الطائي</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>4</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>السابع</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الاتفاق</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>3</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>الثامن</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>النجمة</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>التاسع</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>القادسية</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>العاشر</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الرائد</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>الحادي عشر</b></i></td></tr><tr><td align=middle><i><b>الأهلي</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>1</b></i></td><td align=middle><i><b>2</b></i></td><td align=middle><i><b>4</b></i></td><td align=middle><i><b>0</b></i></td><td align=middle><i><b>الثاني عشر</b></i></td></tr></table></font>[/c]

[c]ملاحظة : جدول الدوري من تصميم وعمل عضو اللجنة الإخبارية في شبكة الزعيم الراائع والمتألق الغالي ( أبوسعود الهلالي ) . فله جزيل الشكر والتقدير على مجهوده الكبير ;) [/c]

[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 29/10/2002 عند الساعة » 11:29 AM
  #2  
قديم 29/10/2002, 11:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور الصوت الهلالي جعلة صوت ما ينقطع000 وبالتوفيق للمنتخب
  #3  
قديم 29/10/2002, 12:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
الله يعطيك الف عافية يا احلى صوت
  #4  
قديم 29/10/2002, 12:17 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
تسلمون يا الغالين ومجهود جبار تقومون فيه اتمنى لكم التوفيق ..


اخوووكم الموهوب
  #5  
قديم 29/10/2002, 12:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررر
  #6  
قديم 29/10/2002, 12:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
يعطيك العافيه .......................وتسلم
  #7  
قديم 29/10/2002, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكووووووور و ما قصصصصصصرت .......

و الله اخباار تبشر بالخيييييير ....... وانشاء الله نحتفل مع بعض بتاهل المنتخب للنهائي .....




و شكرا
  #8  
قديم 29/10/2002, 12:45 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي ثامر
  #9  
قديم 29/10/2002, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك الف عافية اخوي ثامر .
  #10  
قديم 29/10/2002, 01:01 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
يعطيك الف عافية اخوي ثامر ..

وايضا الشكر موضول للأخ ( أبو سعود الهلالي ) على تصميمه للجدول الرائع .. وإخراجه بهذه الصورة الرائعة ..

ثامر .. شكلي ابشتري ( عالمر الرياضة ) اليوم .. عشان التقرير اللي فيها ;)

وشكرا للجميع ..
  #11  
قديم 29/10/2002, 01:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
مشكووووووووووووووووور والله يعطيك العافيه
  #12  
قديم 29/10/2002, 01:18 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
مجهود يومي راائع بلا شك يستحق كل شكر وتقدير ...
  #13  
قديم 29/10/2002, 01:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
جهد جبار تشكر عليه يامبدع
  #14  
قديم 29/10/2002, 01:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
مشاركات: 119
مشكور وماقصرت
  #15  
قديم 29/10/2002, 01:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: ,,,,,,,::..,,,,جدة غير ,,,,,,,::..,,,,
مشاركات: 2,322
مشكور يالغالي وما قصرت
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube