#1  
قديم 29/10/2002, 09:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/01/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 22
هذا هو سبب تخلفنا يا هلاليين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أما بعد :

1. بداية أود ان اشكر ادارة الموقع على جهودها الجبارة في ايصال المعلومة الينا نحن الهلاليين وكذلك اشكر جميع الاخوة والاخوات الذين يساهمون في كتابة المقالات في الموقع وابارك لنفسي ولكم وللادارة العشرين مليون زائر ، وماهذا الرقم الا دليل آخر على زعامتنا .
2. موضوعي هو كالاتي : خلال تصفحي للموقع اقرأ تقريبا اكثر ما يكتب ، فاحيانا اقرأ المقال الممتاز والجيد واحيانا الردئ ، واكثر ما لفت انتباهي هو الاحكام التي تصدر من بعض المتصفحين للموقع على محترفي الهلال والمدرب ، فأود ان ابدي بعض الملاحظات اذا سمحتم لي :
A. بالنسبة للمحترفان فهما لم يلعبا سوى مبارتان فقط ، فاذا لم يظهرا بالمستوى الجيد فهذا راجع الى عدم انسجامهما مع الفريق لحد الان ، فيجب اعطاؤهما الفرصة الكافية ، فليس من المعقول الحكم عليهم من اول مباراة ( وما ادميلسون ببعيد ، في البداية حكمتم عليه بانه فاشل وبعد ان فرطت به الادارة تباكيتم عليه ووصفتموه باللاعب المبدع ) .
B. المدرب ، لا اعتقد بان من قاد منتخب بلاده للوصول للنهائيات في قارة غنية بالمنتخبات التي تملك مهارات فنية رائعة يكون فاشلا ، فلندع المدرب يعمل حسب خبرته فانا اجزم ان شاء الله بانه ستكون له بصمة على الفريق ، فجميع اللاعبين الذين ادلوا بتصريحات صحفية اشادوا بالمدرب وبقدراته الفنية وبتعامله الممتاز مع اللاعبين ( وآخرها تصريح بدر الخراشي هذا اليوم ) ، ولماذا لانكون مثل الاندية الاوروبية فالمدرب يبقى مع الفريق لمواسم حتى ان لم يحصل على شئ لعلمهم بان المدرب لا يستطيع ان ينجز شئ بسرعة وانما بالخطط المدروسة وبالصبر .
C. الجمهور وما ادراك ماالجمهور ، فانتم ياساكني الرياض يجب ان تتغشوا ( اسمحوا لي بهذه العبارة ولكن من قهري عليكم ) حين يبدأ الكلام عن الجمهور ، فقد اثبتم لي وللاخرين بانكم اصحاب السنة فقط ، اما بالافعال فصفر على الشمال ( اشارة الى عدم حضوركم للمباريات فقط ، ولكن فيكم الخير والبركة ) لماذا عندما يلعب الهلال مبارياته في الرياض لا ارى جمهور ولكن عندما يلعب خارج الرياض تجد المدرجات مملوءة ، اخبروني ماهو السبب ، عندما ارى مباريات الدوري الاوروبي واشاهد المدرجات مليئة بالجمهور اقول في نفسي هل الحاضرين عاطلين عن العمل ام ان حبهم لناديهم دفعهم للحضور فتتضح لدي الحقيقة عندما اراهم يشجعون ويشجعون لاخر دقيقة من عمر المباراة وكانهم يقولون لي بل ان حبنا لنادينا هو الدافع الرئيس لحضورنا ، فاحسدهم على هذا الحب الصادق تجاه ناديهم واحسد النادي على هذا الجمهور الرائع والوفي .
3. في الختام ارجو من الزعماء عدم الزعل على ماكتبته ولكن احببت ان اكتب هذه الكلمات التي تختلج في صدري منذ مدة ، وكذلك ارجو من ادارة الموقع عدم حذف مقالي هذا كما حدث لمقالاتي الثلاث السابقة التي لم اكتب فيها كلمة تسئ لاحد وانما كانت فقط ملاحظات احببت ان ابديها للقراء ، وكذلك ارجو من ادارة الفريق عدم الالتفات الى جميع ما يكتب في المنتدى من اراء شخصية لا يعلم اصحابها شئ وانما اتخاذ القرارات التي تراها صائبة وتصب اولا واخيرا في مصلحة الفريق .

ختاما ارجو من الجميع عدم الزعل مما كتبت ، وانا واثق من تلبية طلبي لعلمي المسبق بسعة صدوركم وطيبة قلوبكم ، وامنياتي لكم وللزعيم التوفيق دائماً .

أحمد - البحرين
  #2  
قديم 29/10/2002, 09:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: البلد الذي علمني في الصغر .... وازجل علي الخدمات الوفيـــــــرة ... وتنفست هواءه العليل واضاءني نوره الضافي الجميل ... واعجبتني طبيعته .... انه ... المملكة العربية السعودية .... بلد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي .... ومنبع الاسلام .... ...... .....
مشاركات: 192
شكرا .... على المقال الرائع ...

ولكن اين المستمع ؟؟؟؟

على فكرة انا ماني من اهل الرياض والا كان شفتني اترزز كل مباراة في الدرجة الثانية والاولى انا وكل ربعي ....
  #3  
قديم 29/10/2002, 01:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2002
المكان: جده ..... ياهوى الولهان
مشاركات: 732
احترامي لك .....
ل بعد كل هذا تقول اننا متخلفون .... عفوا اذا اردت ان تطلق مثل هذه الكلمات فارجو ان لا تعمم بل خصها لنفسك فقط ام نحن ...... فلسنا مثلك متخلفون كما قلت انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #4  
قديم 29/10/2002, 02:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/01/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 22
إلى / ريانة العود الهلالية

بعد قراءتي لردك على مقالتي تبين لي مايلي :
1. من الواضح بانك لم تقرئي المقال جيدا .
2. لم تعرفي ما كنت ارمي إليه بمقالتي .
3. انا لم اصفكم بالمتخلفين ( معاذ الله ) فكيف على انسان يصف من يحبهم بالمتخلفين .
4. القصد من مقالتي التي كتبتها هو التنبيه على عدم الحكم على لاعب او مدرب بالسرعة التي اراها في المنتدى من قبل بعض المشاركين ، بل التعامل بموضوعية كما تفعل الاندية الاوروبية بالإبقاء على المدرب واللاعب فترة طويلة حتى إذا تبين عدم إقتناعها به ألغت عقده ، كمثال على هذا ( زين الدين زيدان حين انتقاله لريال مدريد لعب اكثر من خمس مباريات ومن ثم بدأ الإبداع بالظهور ) .
5. كما هو مكتوب في التوقيع الخاص بك وهو ان التعاون اساس النجاح ، والتعاون يتمثل بعدة اشكال لا حصر لها وهي معروفة للجميع ومن ضمنها ، عدم الحكم بالسرعة التي اراها عندكم اسرع من الضوء نفسه .
6. في الختام تقبلي تحياتي وشاكرا لك سعة صدرك على قراءة كلماتي .
فلك التحية والتقدير .
  #5  
قديم 29/10/2002, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
مشاركات: 621
إقتباس
إقتباس من مشاركة ريانة العود الهلاليه

احترامي لك .....
ل بعد كل هذا تقول اننا متخلفون .... عفوا اذا اردت ان تطلق مثل هذه الكلمات فارجو ان لا تعمم بل خصها لنفسك فقط ام نحن ...... فلسنا مثلك متخلفون كما قلت انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟





Sسلمتيييييييي ريانه
  #6  
قديم 29/10/2002, 06:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 165
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة :
اوافقك الراي اخوي ara9 بنسبة 100% نعم هذة الحقيقة
و تخجلني في الحقيقة ردود بعض الاعضاء
للاسف اجد مقالات ساذجة كثيرا في هذا المنتدى ...... لا اقصد احد بعينة ......
@@بعض الكتابات فيها استعجال كالحكم على المدرب و اللاعبين ...... في الحقيقة هؤلاء اعتبرهم ليس عندهم حس كروي او سعي للتطوير نادي الهلال ...... فنرى نوادي كبيرة و عريقة استمرت مع مدربيها رغم اخفاقاتهم الى ان تم التجانس ...... و نحن لم نصل الى التطور الكبير الذي وصلوا الية الاحرى بنا ان نحدوا حدوهم
@@و بعض الكتابات الصراحة استغرب انها تصدر من هلاليون مثل : االتشكيك في هلالية بعض الاعضاء ...... الصراحة اشوف انها عيب ...... لماذا افعل ذلك رغما انة لم يثبت العكس ...... نرجو حسن النية
@@ بعض الاعضاء يحكمون عواطفهم دون عقولهم فتجد بععضم يمدح في النادي و اللاعبين ......
نعرف ان ادارتنا و لاعبينا على خلق و مستوى و لله الحمد متميز لمعظمهم ...... و لكن التطوير لا يتم الا بالنقد
@@ بعض الاعضاء لا اعرف كيف يقرا الموضوع او القال لا اعرف هل هو بالمقلوب في الحقيقة لا اعرف( الموضوع وين و رد وردة وين ) و كما قلت بعضهم ييء النية ...... كلنا نحب الهلال و كلنا نريد مصلحتة و ليس انتم فقط
  #7  
قديم 29/10/2002, 07:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2002
المكان: في قلب الهلال ,,
مشاركات: 344
نحن في منطقة القصيم ننتظر الهلال ونجومه على احر من الجمر ويكون الملعب على بكرة ابيه قد امتلى بجماهير الزعيم ولكن في الرياض لا اعرف السبب الحقيقي الذي يجعلهم لا يحضرون المباريات واتمنى نقل مقر الهلال الى القصيم ليذوقوا الجماهير التي نحبها بعض الفراق والحسره على بعد من نحب
  #8  
قديم 29/10/2002, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
شكرا لك اخوويara9
على هذا المقال الرائع والله يعطيك العافيه.
  #9  
قديم 30/10/2002, 12:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: الشرقيه
مشاركات: 216
ara9 بصراحه انت اخذت علقه ساخنه من الجنس الناعم واقول لريانة العود شوي شوي على الرجال تراه مايقصد والاختلاف في الراي لايفثد على قولة ثكريا للود قضيه .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube