المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/10/2002, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 21/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


الهلال يتحفز بقوة هجومية لكبح الجماح الطائية

[/c]
الرياض - *الرياضية*
يشهد كأس دوري خادم الحرمين الشريفين اليوم مباراتين إحداها مقدمة من الجولة (13) بين الطائي والهلال في حائل .. حيث يلتقي الفريقان في ظروف متباينه حيث يأمل الطائي تحقيق نتيجة إيجابية كما حدث مع النصر في الجولة الأولى , فيما يسعى الهلاليون لزيادة غلتهم من النقاط بعد الفوز الذي حققوه على الرائد .. وركز مدرب الطائي على البرازيلي (كوستا) في المقدمة بدعم من المتحرك أحمد مناور وعمر المغير , في حين لم يغير مدرب الهلال في ملامح المجموعة بإستثناء المفرج الذي يتوقع أن يشارك في خط الدفاع بجانب أحمد خليل ..



[c]الإعتذار للأهلي والدوسري[/c] [c]الهلال يحول الجمعان لـ(الرديف) ويصرف (3) رواتب للمحترفين

[/c]
الرياض - نايل الحربي
تقوم إدارة الهلال المكلفة غداً (الأثنين) بصرف ثلاثة رواتب متأخرة للاعبين المحترفين عقب الوعود التي تلقتها من أعضاء الشرف بدعم النادي أثناء الإجتماع الذي عقدوه الخميس الماضي .. وكان رئيس الهلال المكلف أوضح للاعبين قبيل مغادرتهم إلى حائل أمس أن هناك مساعي لتأمين رواتبهم المتأخره .. من جهة ثانية أكدت مصادر هلالية لـ(الرياضية) أن الهلاليين صرفوا النظر كلياً عن شراء عقد لاعب النادي الأهلي سعد الدوسري بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي رغم موافقة الأهلي على الطلب الهلالي مقابل مليون ومئة وخمسين ألف ريال وستقوم الإدارة الهلالية خلال اليومين المقبلين بإبلاغ نظيرتها في الأهلي , وكذلك اللاعب إعتذارها عن عدم إتمام الصفقة .. من جانب اًخر تقرر تحويل المهاجم عبدالله الجمعان الذي تغيب عن التدريبات طيلة الأيام الثلاثة الماضية بدون عذر مسبق إلى تدريبات الفريق الرديف , إلى ذلك طالب فواز المسعد من جماهير ناديه الصبر على الفريق الكروي الأول , مذكراً أنه يعاني من غياب العديد من نجومه أمثال الجابر والتمياط والدوخي والثنيان وأكد أن الفريق بحاجة للإنسجام لوجود عناصر جديدة ..



[c]الحربان : الجابر ابن بار للهلال وللأسرة الرياضية السعودية [/c] [c]مروي في يوم الوداع : ( سامي ) ضحى من أجلي

[/c]
الكويت - عبدالعزيز الفضلي / حائل - يوسف الصلحاني
أشاد المعلق الرياضي الكبير خالد الحربان بالأداء والمستوى الذي ظهر به نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي اللاعب سامي الجابر أثناء مشاركته في مباراة إعتزال لاعب نادي السالمية والمنتخب الكويتي علي مروي والتي جمعت السالمية والأهلي المصري .. وقال الحربان خلال تعليقه على المباراة : إن مشاركة سامي الجابر في المباراة تدل على الترابط الأخوي بين أبناء ورياضيي دول الخليج , مشيراً إلى أن سامي الجابر ابن بار للأسرة الرياضية السعودية ونادي الهلال .. وكان سامي الجابر شارك لمدة (60) دقيقة في المباراة , وحمل فيها شارة (الكابتن) كونه أكبر لاعبي السالمية سناً .. فيما ثمن اللاعب المحتفى فيه علي مروي الذي ودع الملاعب مساء الجمعة الماضي مشاركة النجم السعودي سامي الجابر في حفل إعتزاله قائلاً : إن مشاركة الجابر أضفت على مباراة إعتزاله شرفاً كروياً , وأنه يشكر سامي على تضحيته ومشاركته رغم إرتباطه الرسمي مع فريقه الهلال ..



[c]


الهلال يؤجل رحلة الخطوط السعودية
[/c] [c]الزعيم يخشى (( إحراج )) فارس الشمال

[/c]
عالم الرياضة - جدة والرياض
ينطلق اليوم الدوري الممتاز بمباراتين (مؤجلتين) من الجولة الأولى حيث كانت الإنطلاقة نهاية الأسبوع الماضي .. ففي حائل يحل الهلال ضيفاً على الطائي الذي إستطاع أن يحرج فريق النصر في الأسبوع الماضي بعد أن نجا منه بالتعادل 2/2 رغم تقدم أبناء فارس الشمال بهدفين مطلع الشوط الأول , ومن المتوقع أن يحضر مالدوفان ذات التشكيلة لمواجهة الهلال .. من جانبه أعد مدرب الهلال ماتورانا نفس تشكيلته الأساسية التي حصد بها الفوز الأول على الرائد الأسبوع الماضي وقد تم إستبعاد كل من سامي الجابر من مباراة اليوم وذلك لتأخره في العودة من الكويت بعد مشاركته في مهرجان إعتزال الكويتي علي مروي وإستبعاد اللاعب يوسف الثنيان رغم مشاركته أمس في التدريبات الجماعية نظراً لغيابه في الأيام الثلاثة الماضية لتعرضه للأنفلونزا .. ومن جانب اًخر توصل الهلاليون إلى إتفاق مع الخطوط السعودية إلى تأجيل رحلة العودة من حائل مساء اليوم إلى العاشرة والنصف بعد أن كان مقرراً أن تكون العودة في التاسعة والنصف وذلك لظروف توقيت مباراة الهلال والطائي مساء اليوم ..



[c]عبدالله بن مساعد يزور الهلال .. وتسجيل سعد الدوسري في الفترة الثانية[/c] [c]العتيبي يطالب الإدارة بـ(مليون ريال) .. وخصم راتب الجمعان

[/c]
عبدالعزيز العمر - الرياض
يقوم خلال الأيام القادمة الرئيس المرشح لنادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بزيارات لمقر نادي الهلال للوقوف على الشؤون المالية والإدارية , وذلك لأجل وضع تصورات كاملة حول وضع الفريق ومن ثم تحديد موقفه من رئاسة الهلال .. وعلمت (الذهبية) بأن رئاسة الهلال لن تخرج عن الأمير عبدالله بن مساعد , حيث يعكف أعضاء شرف الهلال من خلال إتصالاتهم بدعم الهلال مادياً , ووضع إستراتيجية للهلال خلال السنوات القادمة .. من جهة أخرى علمت (الذهبية) بأن سعد الدوسري نجم الأهلي حالياً , سوف تكون مشاركته للهلال خلال التاسع من رمضان بعد إنهاء الهلال والأهلي إتفاقاً بينهما لإنتقال اللاعب , حيث إنه حالياً لا يحق له اللعب للهلال إلا بعد فترة التسجيل الثانية .. من ناحية أخرى سوف يكون أمر تجديد عقد اللاعب حسن العتيبي في يد أعضاء الشرف , بعد أن إتخذت إدارة الهلال قراراً في بنود الإحتراف . في الوقت نفسه علمت (الذهبية) بأن العتيبي طلب مبلغ مليون ريال لتجديد عقده والذي يصادف في نهايته التاسع عشر من شهر رمضان ولمدة سنتين وسوف يكون حسم أمره بعد إجتماع أعضاء الشرف القادم . كما سيتم الخصم من راتب اللاعب عبدالله الجمعان بسب إنقطاعه عن التدريبات لمدة ثلاثة أيام , فيما سيستلم اللاعبون رواتب أربعة أشهر متأخرة خلال الأيام القادمة .. ومن جهة أخرى تسلم رسمياً اللاعب السابق عبدالله البرقان مهامه في إدارة الشباب والناشئين وبتكليف من الأمير بندر بن محمد , وسوف يكون هناك تقييم للجهاز الفني من خلال الفترة القادمة ..



[c]


صائد الكبار يتربص بالهلال في حائل

[/c]
مثقال الرويق - حائل
يستضيف فريق الطائي نظيره الهلال مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل , في مباراة مقدمة من الدور الثاني من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .. يدخل الهلال اللقاء وهو يعيش نشوة الفوز على الرائد 1/0 الأسبوع الماضي , وربما يجد الفريق صعوبة الليلة إذا لعب بالمستوى الذي لعب به مباراته الماضية , حيث سيواجه فريقاً صعب المراس لا سيما وهو يلعب على أرضه . وسيفقد الهلال جهود مجموعة من نجومه سواء بالإصابة مثل التمياط والدوخي والنزهان أو لعدم الجاهزية مثل سامي الجابر ويوسف الثنيان مما يصعب من مهمة الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق في لقاء اليوم ..



[c]غياب سامي والجمعان عن الهلال

[/c]
مساعد العياضي - الرياض
خلت قائمة فريق الهلال لكرة القدم المغادرة إلى حائل البارحة , تأهباً لمنازلة الطائي اليوم ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , من أسمي سامي الجابر وعبدالله الجمعان بعد مشاركة الأول في إعتزال الكويتي علي مروي الجمعة الماضي وغياب الأخير عن المران لليوم الرابع دون عذر .. وفي شأن اًخر ينتظر أن تصرف إدارة النادي خلال الأسبوع المقبل رواتب الاعبين المتأخرة ..



[c]الأخضر أمطر المرمى الصيني بـ4 وتأهل إلى كأس العالم

[/c]
شاكر الذيابي - الدوحة
إستسهل منتخب السعودية للشباب لكرة القدم كل الصعاب وأستلذ ركوب الخطر وحلق عالياً معلناً تأهله رسمياً إلى نهائيات كأس العالم إثر إنتصاره العريض على نظيره الصيني 4/1 في النزال الذي جرى البارحة في الدوحة ضمن منافسات دور الـ8 لنهائيات كأس اًسيا .. سجل أهداف الأخضر عيسى المحياني (37 من ضربة جزاء و 71) , عبدالله الدوسري (42) ومسفر القحطاني (49) , فيما سجل الهدف الصيني وزهو يي (50) . وطرد الحكم السنغافوري صاحب الهدف الصيني لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (73) .. وسيلعب في الدور نصف النهائي مع كوريا الجنوبية بعد غد , حيث تخلد الفرق الأربعة المتأهلة للراحة اليوم وغداً ..



[c]ألف مبروووك تأهل الأخضر الشاب لنهائيات كأس العالم[/c] [c]وبالتوفيق للأزرق في مباراة اليوم بإذن الله ;) [/c]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube