المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/10/2002, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم السبت 20/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


المسعد يكشف مفاجأة سارة بعد غد .. و(ماتورانا) يستعين بالمفرج والعمودي
[/c] [c]عبدالله بن مساعد يطلب مهلة للتفكير في رئاسة الهلال !

[/c]
الرياض - أيمن الحماد
أوضح الأمير عبدالله بن مساعد المرشح لرئاسة الهلال أنه طلب من أعضاء الشرف خلال الإجتماع الذي عقد أمس الأول منحه مهلة للتفكير في ترشيحهم له , وأرجع ذلك إلى بحث بعض الأمور الخاصة به وكذلك أوضاع النادي وإحتياجاته للمرحلة المقبلة .. وقال : إن مصلحة الهلال تقتضي أن يكون الرئيس الجديد على معرفة تامه بكافة أمور النادي وإحتياجاته وأنا على ثقة بإمكانية توفير المتطلبات المالية والفنية . وأشار عبدالله بن مساعد أنه سيعلن قراره النهائي في الإجتماع الرسمي لأعضاء الشرف الذي سيعقد في مقر النادي منتصف شهر رمضان المقبل . وطمأن الجماهير الهلالية أن النادي في أيد أمينة بوجود الرئيس المكلف فواز المسعد الذي يقوم بكامل مهامه ومسؤولياته ومحل ثقة الجميع .. من جهة ثانية وضع المدير الفني للفريق الكروي الكولمبي (ماتورانا) الخطوط العريضة إستعداداً لمواجهة الفريق غداً أمام الطائي ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وضم الثنائي وليد العمودي وفهد المفرج ضمن المجموعة الأساسية , وتألق محمد الشلهوب خلال المناورة وسيجري الفريق صباح اليوم اًخر تدريب له قبل السفر إلى حائل مساء ..



[c]الجابر يلعب ( هاوياً ) .. والجمعان يواصل الإنقطاع

[/c]
الرياض - أيمن الحماد
واصل المهاجم الهلالي الدولي عبدالله الجمعان غيابه عن تدريبات فريقه لليوم الثالث على التوالي , وأكد مدير الكرة منصور الأحمد أن غياب الجمعان بدون عذر . أما بالنسبة للجابر فسيلعب المباريات المقبلة كـ(هاو) لحين بدء الفترة الثانية لتسجيل المحترفين في 9 رمضان المقبل . في حين أوضح الرئيس المكلف فواز المسعد أنه سيكشف بعد غد العديد من الأخبار التي تهم الجماهير الهلالية .. وفي شأن اًخر أشار طبيب النادي البرازيلي (فرناندو) إلى أن حالة الدوخي وصلت إلى درجة جيدة من التحسن , وسيكون بمقدوره العودة للتدريبات بعد أيام قلائل بعد أن تجاوز البرنامج المكثف الذي سيوضع له ..



[c]كشف حكاية سامي .. وبرر غياب المدير .. فواز المسعد

[/c]
[c]
حوار - نايل الحربي

- ( لن ) أترك الهلال ودعم الوليد ( لم ) ينقطع !
- تصاريح الأحمد (لا تهمني) وفلوس الأعضاء لـ(الأجانب) .
- سامي لم يرفض المشاركة ولكنه أبدى عدم إستعداده للمشاركة وأدى تمارينه على أكمل وجه .
- (ماتورانا) باق معي . وأثق فيه لأنه تقبل تدريب الفريق في بطولة الأمير فيصل تحت 23 سنة
[/c]



[c]نجما الكأسين هلاليان ![/c]
المدينة المنورة - سعود الحبيشي
لم يكن يسري الباشا هداف مسابقة الأمير فيصل بن فهد ونجم الحفلة الإتفاقية الوحيد الذي فرط فيه الهلال وقاد فريقه لبطولة غالية , بل سبقه في تفس الطريقة هداف الحماده ومنسق الهلال بندر العساف الذي قاد هو الاًخر فريقه لأول بطولة في تاريخه .. الفرق بين الأثنين أن الأول إختار طريقه للهروب والإبداع حين رفض البقاء على دكة الإحتياط وفضل اللعب على الفلوس , في حين تاه الثاني بين إثبات الوجود وقميص الهلال وإختار طائعاً أن يترك مجد الهلال لطموح الحماده ليكون أحد النجوم البارزة والواعده .. مسؤولية الهلال ليست حكراً على (العساف والباشا) , فقد أختارا الإثنان البحث عن النصيب وتركا للهلال الحسرة !!



[c]


الهلال يغادر إلى حائل والتمياط يبدأ الجري بعد 10 أيام
[/c] [c]ماتورانا يبعد العلي والشريدة ويحول الثنيان إلى الرديف

[/c]
فارس السبيعي - الرياض
يغادر الفريق الهلالي في الساعة 6.45 من مساء اليوم إلى مدينة حائل إستعداداً لملاقاة فريق الطائي مساء غد الأحد في مباراة مقدمة بين الفريقين في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسوف يجري الفريق في العاشرة من صباح اليوم تدريبه الأخير وسوف يتم بعد نهاية التمارين إعلان أسماء اللاعبين المغادرين إلى حائل . وكان الفريق الهلالي قد أجرى تمرينه الأخير في الفترة المسائية البارحة وأشرف ماتورانا على المناورة الكروية التي تمت ووضح من خلالها أن الهلال سيعتمد الخطة الهجومية في مباراة الغد مع تأمين الخطوط الخلفية للفريق , ووضح من المناورة خلال تدريب الفريق الرئيسي مساء البارحة إبعاد المدرب لكل من عمر الغامدي والشريدة والعلي من التشكيل الأساسي الذي ينتظر أن يتكون من كل من : محمد الدعيع وبندر المطيري وخليل والصويلح والجري وعزيز وليوناردو والشلهوب والصالح والخراشي وسوماليا .. وشهدت تدريبات البارحة تغيب اللاعب عبدالله الجمعان لليوم الثالث على التوالي , فيما إنضم الثنيان لتدريبات المجموعة الأولى (الرديف) بعد المغرب لظروفه الخاصة . ومن جانب اًخر لن يستطيع اللاعب الدولي سامي الجابر المشاركة في مباراة الغد أمام الطائي وذلك لظروف مشاركته في مهرجان إعتزال اللاعب الكويتي علي مروي حيث يعود الجابر ظهر اليوم إلى الرياض وبالتالي لن يستطيع الجابر المشاركة لعدم إلتحاقه بتمارين الفريق صباح اليوم , وعلى صعيد إصابات كل من التمياط فقد أكد طبيب النادي فرناندو بأن عودة التمياط للجري حول المضمار في الملعب ستكون بعد 10 أيام من الاًن فيما سينخرط الدوخي في التمارين الهلالية بعد ثلاثة أسابيع من الاًن ولكن بعد أن يتم التأكد من ذلك بعد أن يجري حينها كشفاً بالأشعة . وأكد فرناندو بأن عظمة الساق لدى الدوخي عادت لوضعها الطبيعي بنسبة 90% وهي في حالة طبية متقدمة ومتطورة بشكل إيجابي ..



[c]سامي تقلد شارة ( كابتنية ) الفريق الكويتي[/c] [c]الأهلي المصري يهزم السالمية في إعتزال مروي

[/c]
عماد المفوز - الرياض
شارك قائد المنتخب السعودي ونجم الهلال سامي الجابر في مهرجان إعتزال اللاعب الدولي الكويتي السابق علي مروي الذي جرى يوم أمس وجمع فريقي السالمية الكويتي والأهلي المصري والذي إنتهى بفوز الأخير بهدفين دون مقابل سجلهما محمد جودة وأحمد بلال .. وقد شهدت المباراة تقلد سامي الجابر شارة (الكابتنية) لفريق السالمية بعد خروج اللاعب المحتفى بع علي مروي . وقدم الجابر مستوى طيباً بجانب الكويتي بشار عبدالله , ومن المقرر أن يعود النجم السعودي إلى أرض الوطن صباح هذا اليوم للإنخراط في تدريبات الفريق تمهيداً لمشاركته أمام الطائي في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . وكانت مباراة التكريم قد شهدت العديد من الأحداث المثيرة , حيث تقدم الأهلي بهدف في الشوط الأول وإحتسب حكم المباراة جمال الغندور ضربة جزاء للسالمية تصدى لها حارس مرماه عصام الحضري ببراعة , ودعم الفريق المصري موفه قبل نهاية الشوط الثاني عندما سجل الهدف الثاني عن طريق بلال ..



[c]سوماليا وليوناردو بين كماشتي التسجيل المبكر وعقدة الهلال [/c]
عالم الرياضة - جازان
غريب أمر هذا الإحتراف وغريبة هي الأندية التي تعمل في مساء الإحتراف , فغريب هذا المانشستر يونايتد كيف يصبر على لاعبه المحترف المهاجم الأورجواني فورلان أن يلعب (28) مباراةدون أن يسجل أي هدف حتى منحه بيكهام ذلك الهدف اليتيم من ضربة جزاء في مباراة مانشستر وماكابي , ومكمن الغرابة ما تفعله أنديتنا في تجاربها قبل توقيع العقد الإحترافي بالزج بأحدهم في مباراة لا أهمية لها وبعناصر نصفها بل أكثرها ليست أساسية في الفريق ثم تطالب هذا المحترف بأن يسجل لها درزن أهداف كي تقتنع بمستواه بل أن بعضها كما هو الهلال قد جلب محترفين سجلوا له أهدافاً من أول مباراة يلعبونها وفي منافسات رسمية وهامة أمثال روني وتوليو ومانجوت وفاييه والهويدي ومع ذلك الغى إحترافهم في بضعة أشهر ليأتي باًخرين وبنفس الحكاية .. واليوم ينتظر جمهور الزعيم الكثير من البرازيليين سوماليا وليوناردو ولا ندري مصيرهما مع الزعيم .. فهل يلغيان قاعدة الزعيم ؟ ! وهل يكون معهما الزعيم كما هو مانشستر مع اللاعب ؟ ..



[c]


غياب الجمعان وتحويل الثنيان للرديف .. عبدالله بن مساعد :
[/c] [c]أرجـأت قـبـول رئاسة الهلال 25 يوماً

[/c]
مساعد العياضي - الرياض
أعلن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال المرشح أنه طلب مهله للتفكير في ترشيحه رئيساً لدى إجتماع الشرفيين البارحة الأولى في منزل الأمير نواف بن محمد , معللاً ذلك : لبحث بعض أموري الخاصة وأوضاع وإحتياجات النادي . وأكد الأمير عبدالله بن مساعد في بيان أصدره البارحة أن مصلحة الهلال تقتضي أن يكون الرئيس الجديد على معرفة تامة بكافة أمور النادي وتوفير متطلباته المالية والفنية . وأبان : حسب إتفاقي مع أعضاء الشرف البارحة الأولى فإن ردي سأعلنه في إجتماعنا الرسمي الذي سيعقد في النادي منتصف شهر رمضان , وسواء توليت الرئاسة في ذلك الوقت أم لا بيد أنني أثق في أن بحثي بشأن أوضاع النادي سيفيد الرئيس المقبل .. وطمأن الأمير عبدالله بن مساعد في ختام البيان جماهير الهلال , قائلاً : إلى أن يتم تحديد الرئيس رسمياً فإن النادي في أيد أمينة فالأخ فواز المسعد الرئيس المكلف يؤدي كافة مهامه ومسؤولياته وهو محل ثقة الجميع .. وعلى صعيد المران , غاب عبدالله الجمعان مهاجم فريق الهلال لكرة القدم البارحة لليوم الثالث على التوالي دون إبداء أي عذر أو إتصال , أكد ذلك منصور الأحمد مدير الكرة . وشوهد يوسف الثنيان قائد الفريق الذي غاب في اليومين الماضيين لظروفه الخاصة يجري مرانه مع الفريق الرديف .. على صعيد اًخر يغادر الفريق في السابعة من مساء اليوم إلى حائل لملاقاة الطائي غداً ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. وسيجري الفريق مرانه الأخير صباح اليوم قبل المغادرة ..



[c]الأخضر الشاب يواجه سرعة الصين مرة ثالثة اليوم

[/c]
شاكر الذيابي - الدوحة
يلتقي في الخامسة والنصف من مساء اليوم المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم نظيره الصيني على ملعب النادي العربي في الدوحة ضمن منافسات دور الـ8 لنهائيات كأس اًسيا للشباب لكرة القدم الـ32 . وسيحتفل الفائز بإنجازين اليوم : التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب في الإمارات , والتقدم إلى الدور نصف النهائي في نهائيات كأس اًسيا . ويعد هذا اللقاء السعودي مع الصين هو اللقاء الثالث خلال شهر بعد أن التقى المنتخبان في دورة الصداقة الأخيرة في عمان وفاز المنتخب السعودي 3/2 في الدور التمهيدي و 4/3 في تحديد المركزين الثالث والرابع , وقد يكون هذا الفوز دافعاً قوياً لدى اللاعبين بحكم خبرتهم الكافية عن المنتخب الصيني ومعرفتهم بإمكانيات اللاعبين وطريقة اللعب ..

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 26/10/2002 عند الساعة » 10:08 AM
  #2  
قديم 26/10/2002, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
ألف شكر لك أخوي الصوت ..

جهد تشكر عليه ..
  #3  
قديم 26/10/2002, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,093
بارك الله فيك يالغالي
  #4  
قديم 26/10/2002, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
شكرا لك ياغالي على اطلالتك الصباحيه المميزه والله يعطيك مليون عافيه ولا يخلينا من المبدعين أمثالك 0
تحياتي لك
  #5  
قديم 26/10/2002, 11:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور يالغالي .... ياخي إنت مبدع .....
  #6  
قديم 26/10/2002, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكور يالصوت الهلالي

أكررها لكم كل يوم على جهودكم المميزة.

ربي يعطيك مليون عافية .
  #7  
قديم 26/10/2002, 12:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيك العافية ..
تسلم حبيبي ..
  #8  
قديم 26/10/2002, 12:04 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور أخوي الصوت الهلالي
  #9  
قديم 26/10/2002, 12:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2002
مشاركات: 369
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي

;) :p
  #10  
قديم 26/10/2002, 12:12 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
ياما للعافية ..


إقتباس
الرياض - أيمن الحماد

يا صبر الأرض على هالأدمي ومهوب دامر الهلال والرياضة السعودية بشكل عام إلا هالأطفال!!
  #11  
قديم 26/10/2002, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
الله يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي على نقلك لهالاخبار...

وعساك على القوه
  #12  
قديم 26/10/2002, 12:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكور أخوي الصوت الهلالي الله يعطيك العافيه ....
  #13  
قديم 26/10/2002, 01:12 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الف شكر اخوي ثامر
  #14  
قديم 26/10/2002, 01:27 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
تسلم والله .. الف شكر لك ..
  #15  
قديم 26/10/2002, 01:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2002
مشاركات: 143
الله يعافيك يالصوت ويكثر من امثالك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube