المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2002, 12:59 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
تقرير عن الجوله الرابعة من دوري ابطال اوروبا .. (الدور التمهيدي)

[c]السلام عليكم ..






حفلت امسية يوم الثلاثاء بالعديد من المفاجآت فأجلت فرق ايك اثينا اليوناني وبال السويسري واوكسير الفرنسي تأهل ريال مدريد حامل اللقب وفالنسيا الاسبانيين وارسنال الانكليزي الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
واذا كان ريال مدريد وفالنسيا خرجا بنقطة من المرحلة الرابعة فان ارسنال سقط في عقر داره امام الفريق الفرنسي 1-2 وكان الوحيد الذي يمنى بالهزيمة مع سبارتاك موسكو الروسي امام ليفربول الانكليزي (1-3) الذي تخطى عتبة ال100 هدف خارج ارضه في المسابقات الاوروبية، بينما انقذ الارجنتيني هرنان كريسبو فريقه انتر ميلان الايطالي امام مضيفه ليون الفرنسي (3-3).
وفي اول امس الاربعاء بلغت اندية ميلان الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي وبرشلونة الاسباني الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اثر تحقيقها الفوزها الرابع لها على التوالي في الجولة الرابعة التي اقيمت اول امس الاربعاء، في حين تعقدت امال بايرن ميونيخ اكثر واكثر بخسارته الثالثة.
في المجموعة الاولى سقط ارسنال على ملعبه هايبوري امام اكثر من 38 الف متفرج بعد 3 انتصارات متتالية.
وبدأ الضيف المباراة بشكل مثالي ووجه عدة انذارات مبكرة لصاحب الارض انهاها نرسيس اوبو بهدف اول في الدقيقة الثامنة بتسديدة يسارية قوية استقرت منها الكرة في شباك الحارس الدولي ديفيد سيمان.
وخدر الهدف نجوم ارسنال لدقيقتين، ثم قام الفرنسي تييري هنري بهجمة طويلة في الجهة اليمنى وارسل الكرة عرضية الى النيجيري نوانكوو كانو تابعها مباشرة فابتعدت سنتيمترات عن المرمى (10).
وصعب اوكسير مهمة مضيفه بتسجيله الهدف الثاني عبر السنغالي خليلو فاديغا (27) فصمت الملعب باستثناء نحو اقل من الف مشجع من انصار الفريق الفرنسي.
وفي الشوط الثاني، تمكن كانو من تقليص الفارق اثر تمريرة متقنة من هنري (53)، وكاد الزيمبابوياني بنجامين موارووارو يوجه الضربة القاضية لارسنال في وقت مبكر لكن سيمان كان لتسديدته بالمرصاد (59).
ولعب الفرنسي روبير بيريس احتياطيا (71) وكاد يدرك التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع لكن حارس اوكسير مواطنه فابيان كول انقذ الموقف على دفعتين.
وشارك بيريس لاول مرة مع ارسنال منذ اصابته بقطع في اوتار الركبة في آذار/مارس الماضي حرمه من المشاركة في مونديال 2002 مع منتخب بلاده، لكن مشاركته لم تكن موفقة اذ مني فريقه بخسارته الثانية في 3 ايام بعد الاولى امام ايفرتون 1-2 في الدوري الانكليزي السبت عندما كان مدربه الفرنسي ارسين فينغر يهم بالاحتفال بميلاده الثالث والخمسين، وكانت الاولى ايضا للفريق في مبارياته ال30 الاخيرة.
وخفف تعادل مطارده بوروسيا دورتموند الالماني مع ايندهوفن 1-1 من صدمة ارسنال، حيث بقي الاول متخلفا عنه بفارق نقطتين مقابل نقطتين فقط للثاني و4 نقاط لاوكسير.
ولم يستطع بوروسيا دورتموند المحافظة على تقدمه عبر التشيكي العملاق يان كولر (10) من متابعة رأسية لكرة نفذها مواطنه توماس روزيتشكي، رغم سيطرته الميدانية المطلقة على المجريات طوال المباراة.
في المقابل تمكن ارنولد بروغينك من ادراك التعادل للفريق الزائر في مستهل الشوط الثاني بتسديدة من 18 مترا فشل الحارس ينز ليمان في التصدي لها (47).
واهدر لاعبو المضيف اكثر من فرصة للفوز منهم كولر (57) ولارس ريكن (58) من انفراد تام.


وفي المجموعة الثانية اكتفى فالنسيا الاسباني بالتعادل مع بال السويسري بهدفين لروبن باراخا (35) وكورو توريس (72) مقابل هدفين لايفان ارجيك (32 و90)، بعد 3 انتصارات متتالية ايضا، رافعا رصيده الى 10 نقاط مقابل 5 لمضيفه.
وفي موسكو، كان ليفربول اول فريق انكليزي يهزم سبارتاك على ارضه وابقاه من دون رصيد بفضل ثلاثية لهدافه مايكل اوين (29 و70 و90) بعد ان تقدم صاحب الارض بهدف لابن ال18 ربيعا الكسندر دانيشفسكي (23).
وسيطر ليفربول على المجريات واضاع مهاجمه التشيكي ميلان باروش فرصتين غنيتين لافتتاح التسجيل في ربع الساعة الاول، لكن دانيشفسكي منح فريقه التقدم بعد تلقيه كرة عرضية من زميله الكسندر بافلنكو (17 عاما) من الجهة اليمنى تابعها قوية من مسافة 12 مترا في شباك حارس ليفربول البولندي ييري دوديك (23).
وبعد 6 دقائق، عادل اوين بتسجيله اول اهداف فريقه من متابعة رأسية لكرة عرضية من جيمي كالاغر خدعت حارس سبارتاك، الاوكراني مكسيم لفيتسكي، ودخلت مرماه.
واستمرت محاولات الطرفين في الشوط الثاني الى ان اضاف اوين الهدف الثاني مرجحا كفة فريقه بتسديدة من 6 امتار بعد كرة نفذها داني مورفي من ركلة حرة (70)، مسجلا الهدف ال100 لليفربول خارج ارضه في الكؤوس الاوروبية، علما بان الاول سجله غوردون والاس في 17 آب/اغسطس 1964 في مرمى ريكيافيك الايسلندي في مسابقة كأس الاندية الاوروبية (دوري الابطال حاليا).
واستغل اوين تمريرة اخرى من مورفي نفسه وختم بهدف ثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
ورفع ليفربول رصيده الى 7 نقاط وخطا خطوة مهمة نحو التأهل الى الدور الثاني.


وفي المجموعة الثالثة لم تكن حال ريال مدريد افضل من مواطنه فالنسيا واكتفى بالتعادل مع ضيفه ايك اثينا اليوناني 2-2.
وكان الانكليزي ستيف ماكمنامان الذي لعب اساسيا في غياب عدد من نجوم الفريق ابرزهم راوول غونزاليز والبرتغالي لويس فيغو، بطل اللقاء وافتتح التسجيل لفريقه بعدما تابع بقدمه اليمنى كرة عرضية من البرازيلي فلافيو كونسيساو (24).
وكاد ايفان هيلغيرا يضيف الهدف الثاني بعد دقائق بعد ان كسر مصيدة التسلل ورفع الكرة من فوق الحارس الذي خرج لاعتراضه فسقطت على ظهر الشبكة من الاعلى.
واضاف ماكمنامان الهدف الثاني بعد ان حاول البرازيلي رونالدو الاختراق من الجهة اليمنى وتخطي احد المدافعين لكنه مرر الكرة في النهاية الى زميله الذي تابعها مباشرة بيمناه على يسار الحارس اليوناني (43).
وفي الشوط الثاني، تحسن اداء ايك اثينا الذي لم يهزم في الجولات الثلاث الاولى وحقق 3 تعادلات احدها مع ريال مدريد نفسه 2-2 في اثينا، بشكل لافت وهدد مرمى الحارس الدولي ايكر كاسياس الذي برع في انقاذ الموفق 3 مرات متتالية خلال اقل من دقيقة قبل ان يقلص كوستاس كاتسورانيس الفارق من تسديدة رأسية وضع منها الكرة بعيدا عن متناول كاسياس (74).
وادرك كوريا سنتينو والتر التعادل بعدما تلقى كرة من الجهة اليمنى تابعها مباشرة وهو في موقع بعيد عن الرقابة (86).
ورغم التعادل، لا يزال ريال مدريد يبتعد في صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن اقرب منافسيه روما الايطالي بعد ان اكتفى الاخير بتعادل سلبي مع ضيفه غنك البلجيكي، الذي صار رصيده نقطتين فقط.


في المجموعه الرابعة افلت انتر ميلان الناجح في دوري بلاده من الخسارة امام مضيفه ليون الفرنسي وتعادل معه 3-3 بفضل الارجنتيني هرنان كريسبو المنتقل اليه هذا الموسم من لاتسيو.
وتقدم ليون في الشوط الاول بهدفين عبر قائده البرازيلي سوني اندرسون (21) واريك كاريير (44) مقابل هدف سجله البرازيلي كلاوديو كاكابا (31 خطأ في مرمى فريقه).
لكن كريسبو قال كلمته في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين (56 و66) مانحا التقدم للانتر قبل ان يدرك اندرسون التعادل لاصحاب الارض (75).
ويتصدر ليون المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 5 لانتر ميلان و5 ايضا لاياكس الهولندي و3 لروزنبورغ النروجي بعد تعادل الاخيرين بهدف للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (41) مقابل هدف لاغفين اينرلي (85 من ركلة جزاء ..


وضمن المجموعه الخامسة حرم نيوكاتل الانكليزي ضيفه يوفنتوس الانكليزي من التأهل المبكر بفوزه عليه 1-صفر محققا في الوقت ذاته فوزه الاول.
وسجل اندي غريفين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58.
وخاض يوفنتوس المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي في صفوفه ابرزهم الفرنسي دافيد تريزيغيه والاوروغوياني باولو مونتيرو والكرواتي ايغور تودور.
وفي المجموعة ذاتها، عزز دينامو كييف من اماله في بلوغ الدور الثاني بفوز صريح على فيينورد رورتدام بهدفين نظيفين سجلهما الكسندر كاتسكيفيتش (16) وفالنتين بلكيفيتش (47


في المجموعه السادسة وبالتحديد في اثينا، حذا مانشستر يونايتد حذا ميلان وحقق فوزه الرابع على التوالي وكان على حساب مضيفه باناثينايكوس اليوناني 3-2 في مباراة مثيرة تقدم فيها الفريق الانكليزي بهدفين نظيفين قبل ان يسحب مدربه اليكس فيرغوسون جناحيه ديفيد بيكهام وراين غيغزن في منتصف الشوط الثاني فاستغل الفري اليوناني الوضع ليسجل هدفين ادرك بهما التعادل لكن الكلمة الاخيرة كانت لمانشستر.
وسيطر مانشستر على معظم فترات المباراة واضاع له مدافع الفرنسي لوران بلان كرة خطيرة عندما سدد الكرة رأسه ارتطمت بالارض وصدها الحارس اليوناني ببراعة، بيد ان بلان نجح في محاولته الثانية عندما ارتقى برأسه لركلة ركنية نفذها الويلزي راين غيغز وزرعها داخل الشباك (20).
وما لبث الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون ان اضاف الهدف الثاني بكرة قوية من حدود منطقة الجزاء فشل في التصدي لها الحارس اليوناني (59).
وتراخى مانشستر بعض الشيء خصوصا في منتصف الشوط الثاني ورد اليونانيون بهدفين سريعين عبر الاحتياطي شوتوس الذي قام بمجهود فردي رائع تخطى فيه مدافعين من مانشستر قبل ان يسدد زاحفة عجز الحارس الفرنسي فابيان بارتيز في التصدي لها. وسرعان ما اضاف لاعب الوسط المخضرم بردراغ ديوديفيتش الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة رائعة اطلقها على اثرها الكرة لدى توغله داخل المنطقة داخل شباك بارتيز.
وضغط مانشستر في الدقائق الاخيرة وبعد ان صد القائم كرة لبول سكولز، نجح الاخير في ترجيح كفة فريقه عندما تلقى كرة متقنة من فيرون فاطلقها قوية عانقت الشباك معلنة فوز فريقه وبلوغه الدور الثاني.
وفي المجموعة ذاتها، اقترب باير ليفركوزن من مرافقة مانشستر يونايتد الى الدور الثاني بفوز صعب لى ماكابي حيفا الاسرائيلي 2-1. وسجل ماركو بابيتش (45) والبرازيلي جوان (67) هدفي باير ليفركوزن، وبراليا (53) هدف ماكابي.


وضمن المجموعه السابعة وعلى ملعب في سان سيرو في ميلانو، واصل ميلان عروضه القوية وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب بايرن ميونيخ الالماني بطل الموسم قبل الماضي بهدفين للبرازيلي سيرجينيو (11) وفيليبيو اينزاغي (64) مقابل هدف لتارنات (23).
ورفع ميلان رصيده الى 12 نقطة، في حين بقي بايرن ميونيخ على نقطته الوحيدة وتراجع الى المركز الرابع والاخير لكنه ما يزال يملك بصيص امل ضئيل.
وكرر ميلان فوزه على بايرن ميونيخ بعد ان كان اسقطه في عقر داره في الجولة الثالثة بالنتيجة ذاتها.
بدأ ميلان الذي خاض المباراة من دون صانع العابه البرازيلي ريفالدو المصاب، المباراة بقوة على ارضه وبين جمهوره وافتتح له البرازيلي سيرجينيو التسجيل في الدقيقة 11، لكن تارنات اعاد الامور الى بدايتها بادراكه التعادل (23).
وبقي اللعب سجالا بين الفريقين اللذين اعتمدا وتيرة سريعة من دون ان يضيف اي منهما اي هدف طوال الدقائق المتبقية من الشوط الاول.
وحاول بايرن ميونيخ رفع وتيرة الاداء اكثر في الشوط الثاني لكن تمريرات لاعبيه كانت غير مركزة ولم تهدد مرمى الحارس البرازيلي ديدا كثيرا، في المقابل لم يرتد ميلان تماما الى الدفاع لكن هجماته المرتدة كانت خطيرة.
واثمرت احدى المرتدات هدفا ثانيا في الدقيقة 64 عبر فيليبو اينزاغي الذي تلقى كرة متقنة من البرتغالي روي كوستا فتخلص من المدافع الكرواتي كوفاتش ولمسها باطراف اصابعه في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس فاسيلز بديل اوليفر كان الذي خرج مصابا في الدقيقة 51.
ورفع اينزاغي رصيده الى ثمانية اهداف في صدارة ترتيب الهدافين حتى الان.
وكان حكم المباراة اغفل ركلة جزاء لميلان في الدقيقة 47 عندما شق سيرجينيو طريقه في الجهة اليسرى للمنطقة.
وحاول مدرب بايرن ميونيخ اوتمار هيتسفيلد تدارك الوضع بسرعة فاشرك الاوروغوياني سانتا كروز مكان البيروفي كلاوديو بيتزارو فنشطت الناحية الهجومية للفريق الالماني واهدر البرازيلي جيوفاني ايلبير فرصتين خطرتين.
كانت الفرصة الاولى من كرة سددها برأسه مرت على يمين المرمى (73)، والثانية بعدها بدقيقتين من كرة برأسه ايضا تابعها بقوة من علامة تسديد ركلة الجزاء فارتدت من العارضة وتهيأت امام كروز لكنه لم يحسن استغلالها وبعد في مواجهة المرمى مباشرة.
وارسل الفرنسي ويلي سانيول كرة قوية بيسراه لامست القائم الايمن لمرمى ديدا (77)، وتكفل الدفاع الايطالي بابطال مفعول المحاولات الالمانية المتكررة، والتقط ديدا كرة قوية من سانتا كروز في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
وفي المجموعة ذاتها، فشل ديبورتيفو كورونا في استغلال خسارة بايرن فسقط بدوره امام لنس الفرنسي 1-3.
وتقدم الفريق الاسباني بواسطة هدافه الهولندي رون ماكاي في الدقيقة 15، وصمد امام هجمات لنس قبل ان يدرك الاخير التعادل بواسطة اداما كوليبالي (61).
وانهار ديبورتيفو في الدقائق العشر الاخيرة فتلقت شباكه هدفين حملا توقيع دانيال موريرا (84) وتومبير (90).


وضمن المجموعه الثامنة وعلى ملعب نوكامب عانى برشلونة للتغلب على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف سجله الهولندي فرانك دي بوير لكنه كان كافيا ليبلغ الفريق الكاتالوني الدور الثاني محققا فوزه الرابع على التوالي ايضا.
وفي المجموعة ذاتها، فاز كلوب بروج البلجيكي على غلطة سراي التركي 3-1.
وسجل بيرغر مارتنز (45) غيرت فيرهيين (72) وبنغت سايترنيس (90) اهداف كلوب بروج، وفابيو بينتو (56) هدف غلطة سراي.




صــــور ولقطــــات فيديــــو مــــن المبـــــاراة


الارسنال الانجليزي Vs اوكسير الفرنسي

Vs

الهدف الاول لـ اوكسير الفرنسي من نرسيس اوبو في الدقيقة الثامنه ..( 34k ، 80k )
الهدف الثاني لـ اوكسير الفرنسي من خليلو فاديغا في الدقيقة الـ27 ..( 34k ، 80k )
الهدف الوحيد لـ الارسنال الانجليزي من نوانكوو كانو في الدقيقة الـ53 ..(34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )









دورتموند الفرنسي Vs ايندهوفن الهولندي

Vs

الهدف الاول لـ دورتموند الالماني من يان كولر في الدقيقة العاشر ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ ايندهوفن الهولندي من ارنولد بروغينك في الدقيقة الـ47 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








سبارتك موسكو الروسي Vs ليفربول الانجليزي

Vs

الهدف الاول لـ سبارتك موسكو من الكسندر دانيشفسكي في الدقيقة الـ23 ..(
34k ، 80k )
هدف التعادل لـ ليفربول الانجليزي من مايكل اوين في الدقيقة الـ29 ..( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ ليفربول الانجليزي من مايكل اوين في الدقيقة الـ70 ..( 34k ، 80k )
الهدف الثالث لـ ليفربول الانجليزي من مايكل اوين في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )









باسيل السويسري Vs فالنسيا الاسباني

Vs

الهدف الاول لـ باسيل السويسري من ايفان ارجيك في الدقيقة الـ32 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ فالنسيا الاسباني من روبن باراخا في الدقيقة الـ36 ..( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ فالنسيا الاسباني من كورو توريس في الدقيقة الـ72 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ باسيل السويسري من ايفان ارجيك في الدقيقة الاخير من المباراة ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








ريال مدريد الاسباني Vs ايك اثينا اليوناني

Vs

الهدف الاول لـ ريال مدريد الاسباني من ستيف ماكمنامان في الدقيقة الـ24 ..(
34k ، 80k )
الهدف الثاني لـ ريال مدريد الاسباني من ستيف ماكمنامان في الدقيقة الـ 43 ..( 34k ، 80k )
الهدف الاول لـ ايك اثينا اليوناني من كوستاس كوتسورانيس في الدقيقة الـ74 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ ايك اثينا اليوناني من كوريا سنتينو والتر في الدقيقة الـ86 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








روما الايطالي Vs آرسي جنك البلجيكي

Vs

لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








ليون الفرنسي Vs انترميلان الايطالي

Vs

الهدف الاول لـ ليون الفرنسي من سوني اندرسون في الدقيقة الـ(21) .. ( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ انترميلان الايطالي من كلاوديو كاكابا سجله في مرماه في الدقيقة الـ(31) .. ( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ ليون الفرنسي من اريك كاريير في الدقيقة الـ(44) .. ( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ انترميلان الايطالي من هيرنان كريسبو في الدقيقة الـ(56) .. ( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ انترميلان الايطالي من هيرنان كريسبو في الدقيقة الـ(66) .. ( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ ليون الفرنسي من سوني اندرسون في الدقيقة الـ(75) ..( 34k ، 80k )

لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k








اجاكس الهولندي Vs روزنبورغ البلجيكي

Vs

الهدف الاول لـ اجاكس امستردام الهولندي من زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة الـ41 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ روزنبورغ البلجيكي من لاغفين اينرلي في الدقيقة الـ85 من ضربة جزاء ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k




[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/10/2002, 01:08 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
[c]



دينامو كييف الأوكراني Vs فينورد الهولندي

Vs

الهدف الاول لـ دينامو كييف الأوكراني من الكسندر كاتسكيفيتش في الدقيقة الـ16 ..( 34k ، 80k )
الهدف الثاني لـ دينامو كييف الأوكراني من فالنتين بلكيفيتش في الدقيقة الـ47 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








نيوكاسل الانجليزي Vs جوفنتوس الايطالي

Vs

الهدف الوحيد في المباراة لـ نيوكاسل الانجليزي من اندي غريفين في الدقيقة الـ62 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








هايفا الاسرائيلي Vs باير ليفر كوزن الالماني

Vs

الهدف الاول لـ باير ليفركوزن الالماني من ماركو بابيتش في الدقيقة الـ45 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ ماكابي هايفا الاسرائيلي من براليا في الدقيقة الـ53 ..( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ باير ليفركوزن الالماني من جوان في الدقيقة الـ67 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








اولمبياكوس اليوناني Vs مانشستر يونايتد الانجليزي

Vs

الهدف الاول لـ مانشستر يونايتد الانجليزي من لوران بلان في الدقيقة الـ21 ..( 34k ، 80k )
الهدف الثاني لـ مانشستر يونايتد الانجليزي من سيباستيان فيرون في الدقيقة الـ59 ..( 34k ، 80k )
الهدف الاول لـ اولمبياكوس اليوناني من شوتوس في الدقيقة الـ70 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ اولمبياكوس اليوناني من بردراغ ديوديفيتش في الدقيقة الـ74 ..( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ مانشستر يونايتد الانجليزي من بول سكولز في الدقيقة الـ84 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 4k ، 80k )








اسي ميلان الايطالي Vs باير ميونخ الالماني

Vs

الهدف الاول لـ اسي ميلان الايطالي من سيرجينيو في الدقيقة الـ11 ..( 4k ، 80k )
هدف التعادل لـ باير ميونخ الالماني من تارنات في الدقيقة الـ23 ..( 4k ، 80k )
هدف التقدم لـ اسي ميلان الايطالي من فيليبو انزاغي في الدقيقة الـ64 ..( 4k ، 80k )










لينس الفرنسي Vs ديبرتيفو لاكرونا الاسباني

Vs

الهدف الاول لـ ديبرتيفو لاكرونا الاسباني من رون ماكاي في الدقيقة الـ15 ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ لينس الفرنسي من اداما كوليبالي في الدقيقة الـ61 ..( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ لينس الفرنسي من دانيال موريرا في الدقيقة الـ79 ..( 34k ، 80k )
الهدف الثالث لـ لينس الفرنسي من تومبير في الدقيقة الـ84 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )









كلوب بورج البلجيكي Vs غلطة سراي التركي

Vs

الهدف الاول لـ كلوب بورج البلجيكي من في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول ..( 34k ، 80k )
هدف التعادل لـ غلطة سراي التركي من في الدقيقة الـ56 ..( 34k ، 80k )
هدف التقدم لـ كلوب بروج البلجيكي من في الدقيقة الـ72 ..( 34k ، 80k )
الهدف الثالث لـ كلوب بورج البلجيكي من في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








برشلونه الاسباني Vs لوكوموتيف الروسي

Vs

الهدف الوحيد في المباراة لـ برشلونه الاسباني من فرانك دي بوير في الدقيقة الـ76 ..( 34k ، 80k )
لقطات من المباراة ..( 34k ، 80k )








نتائج مباريات الجولة الرابعة & جدول مباريات الجولة الخامسة




ترتيب فرق المجموعات الثامن




بالتعاون مع المبدع هلالي الجوف


[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/10/2002, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
تبغى الحقيقة الموضوع هذا حقه يتقفل ويمنع الرد عليه

لأن اي رد ما راح يوفيه حقه

ولكن لااستطيع الا ان اقول شكرا لك والله يعطيك الف عافيه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2002, 01:28 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
صدقت والله يا أنا ..

موضوع خرافي .. ما نقول إلا يعطيك ألف ألف ألف عـافـيه على هالمجهود الجبار ..

وقريب أن شاء الله نشوفك معنا في الإخبارية ،،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube