المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/10/2002, 02:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 1,058
قناة المنتدى العام ليوم الخميس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويتجدد اللقاء بكم في ...



لهذا اليوم: الخميس
18/10/1423ه
24/10/2002م








حكومة العدو ترفض "خارطة الطريق" الأمريكية



وصل المبعوث الامريكي للسلام في الشرق الاوسط ويليام بيرنز إلى فلسطين المحتلة أمس وسط تقارير عن رفض رئيس الوزراء الاسرائيلي مجرم الحرب أرييل شارون لــ "خارطة الطريق" الامريكية، التي تحدد سبل التوصل إلى تسوية للنزاع الفلسطيني - الإسرائيلي. وذكرت صحف العدو أن الحكومة الاسرائيلية ومسئولين عسكريين انتقدوا بشدة الخطة الامريكية، التي تدعو إلى إصلاحات سياسية وأمنية شاملة في السلطة الفلسطينية من شأنها أن تؤدي إلى إقامة دولة فلسطينية بحدود مؤقتة بنهاية العام 2003، واتفاق تسوية نهائية بنهاية العام
2005.وقال شمعون بيريز وزير الخارجية الاسرائيلي ان (لاسرائيل) الحق في اضافة تعديلات إلى الخطة الأمريكية.
وعلى صعيد العمليات العسكرية الإسرائيلية الاجرامية المتواصلة اجتاحت قوات العدو فجر أمس (الاربعاء) حي السلام في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وخلال عدوانها الوحشي فجرت منزل الشهيد محمد القصير وألحقت أضراراً بعشرات المنازل ما أدى إلى اصابة 23فلسطينياً بينهم والدة الشهيد وعدد كبير من الأطفال والشيوخ. كما نسفت هذه القوات منزلاً لاستشهادي في مخيم قرب نابلس.
من جانب آخر افاد نائب عام امن الدولة الفلسطيني المستشار خالد القدرة أمس ان محكمة أمن الدولة بغزة بدأت أمس بمحاكمة المدعو أكرم الزطمة بتهمة التخابر مع العدو والتسبب بقتل المسؤول العسكري لحركة (حماس) الشيخ صلاح شحادة و 19آخرين في غزة.
واشار القدرة إلى "ان هذه التهمة عقوبتها في القانون الاعدام رميا بالرصاص اذا ادين بالتهم المسنودة إليه".




اهتمام كبير ودعم متواصل من ولاة الأمر للجمعيات الخيرية



اعرب فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين رئيس جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس عن عميق شكره وخالص تقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما تحظى به الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة من دعم ورعاية كريمة واهتمام بالغ من لدن قيادتنا الرشيدة التي ما فتئت تبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة كافة أعمال الخير والبر ولاشك ان الجمعيات الخيرية لها باع طويل واسهامات كبيرة في مجالات متعددة وواسعة من أعمال الخير، وجمعية البر الخيرية بمحافظة الرس احدى هذه الجمعيات التي حظيت بنصيب وافر من تلك الرعاية الكريمة والدعم المتواصل، كما أشاد بالدور الكبير لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وعلى رأسها معالي وزيرها الدكتور علي النملة تجاه هذه الجمعيات لتساهم في تحقيق أهدافها النبيلة لخدمة المحتاجين والمجتمع.
أما عن جمعية البر الخيرية بمحافظة الرس فقد أكد الشيخ عبدالعزيز الحمين من أهم انجازات ومشروعات الجمعية واللجان العاملة فيها:


لبقية النفاصيل اضعط هنا



&$& رياضة &$&

بداية باهتة للهلال أمام الرائد



اصيبت الجماهير الهلالية القليلة التي حضرت مواجهة فريقها مساء امس بشقيقه (الرائد) الصاعد لتوعاً للاضواء بخيبة امل كبيرة جدا جراء الاداء (الباهت) الذي ظهر عليه الفريق وافتقد لـ (الروح) و(التنظيم) داخل الملعب، ولم يكن هناك سوى اداء (عشوائي) يترجم ضياع الفريق وسط تخبطات مديره الفني ماتورانا الذي اكد غير مرة ان بإمكان فعل اي شيء كمدرب الا الادارة (الفنية) لفريق كبير بحجم الهلال تواجد يوم امس كاسم فقط كما هو حال نجومه الذين لم تشفع لهم (نجوميتهم) و(خبرتهم) وحتى (دوليتهم) في فعل شيء امام فريق صاعد كان بالفعل هو (الكبير)وهو (الند) القوي تفوق لاعبوه على انفسهم وعلى ضعف (امكانياتهم) مقارنة بالفريق المقابل باداء (منظم) وروح عالية جعلتهم الافضل والاكثر حضورا في المباراة، في البداية كان هناك (تخوف) و(رهبة) كون الفريق المقابل بطل البطولة السابقة ويلعب على ارضه وبين جماهيره لكن نجوم رائد التحدي ما لبثوا ان استعادوا (الثقة) وتخلصوا من (الرهبة) واصبحوا يجارون الخصم في ادائه و(يهاجمون) مرماه بجرأة كان هناك عدة هجمات رائدية لم تستمثر، وابطل مفعولها الحاضر الهلالي الوحيد (الدعيع) بجانب الشريدة وخليل والشلهوب، ولم يقدم أجانب الهل
ال المستوى المأمول وان ظهر (ساموليا) بصورة افضل من مواطنه (ليناردو).
* هدف المباراة الوحيد لصالح الهلال سجل عن طريق مهاجمة حسين العلي الذي لم يقدم اي مستوى باستثناء تسجيله للهدف وواصل غيابه وهبوط مستواه الذي بدأه في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.
محمد السلال ومودي نجاي مهاجما الرائد شكلا خطورة علي المرمى الهلالي كما ان حارس الرائد فهد الدخيل الله كان متألقاً في مرماه وانقذ اكثر من كرة خطرة عن طريق سوماليا والعلي والشهلوب.
ملخص المباراة الهلال فاز بالنتيجة والرائد كسب الاحترام بمستواه الجيد وخسر بشرف وربما كان التعادل منصفاً له قياسا على تواضع اداء الهلال رغم فارق الامكانيات.

* بلغ عدد الجماهير التي حضرت مباراة الهلال والرائد 835مشجعاً وبلغ الدخل ",20980" ريالاً كتأكيد على استمرار العزوف الجماهيري والابتعاد عن حضور المباريات.




@@ منوعات @@

الجيش يشارك في ملاحقة "قناص واشنطن" وتوجيه اللوم إلى شركات صناعة السلاح

تلقت السلطات الامريكية في واشنطن على مايبدو رسالة تهديد من قناص يعتقد انه قتل تسعة على الاقل خلال الاسابيع الثلاثة الماضية حذر فيها من استهداف الاطفال وطلب ثروة طائلة.
وقد اجبر القناص الغامض الامهات والاباء في العاصمة الامريكية واشنطن وضواحيها على توصيل اطفالهم للمدارس بعد تهديده باستهدافهم في اي وقت وبأي مكان.
وتعمل الشرطة على التحقق مما اذا كان قتل سائق حافلة ركاب في سيلفر سبرنغ بماريلاند يوم الثلاثاء قد تم على يد القناص الذي روع منطقة واشنطن. واطلق القناص النار على ثلاثة اخرين اصيبوا بجروح خطيرة.
ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن مصادر لم تحددها امس الاربعاء قولها ان الشرطة تلقت رسالة من القناص يطالب فيها السلطات بوضع عشرة ملايين دولار في حساب مصرفي في غضون يومين والا فانه سيواصل القتل.
وقالت الصحيفة ان رسالة القناص التي تركت في موقع اطلاق نار يوم السبت في اشلاند بفرجينيا على مسافة 140كيلومترا جنوبي واشنطن تضمنت توبيخا للشرطة باعتبارها تفتقر الى الكفاءة.
وقال تشارلز موس رئيس الشرطة في منطقة مونتجمري بماريلاند ان الرسالة تضمنت تهديدا للاطفال. واضاف في مؤتمر صحفي ان القناص قال في الرسالة اطفالكم ليسوا في مأمن في اي مكان وفي اي وقت.
وفي رد على الخطاب فيما يبدو بعث موس برسالة تلفزيونية الى القناص يقول فيها انه يتم دراسة مطالبه. وقال بحثنا الخيارات التي حددتها ووجدنا انه ليس من الممكن الكترونيا تنفيذ المطالب بالطريقة التي قدمتها.
وتابع في رسالته الموجهة للقناص لقد اشرت الى ان المسألة اكثر من ان تكون مجرد عنف. ونحن في انتظار ان نسمع منك مضيفا انه من المهم ان يحدث ذلك دون ايذاء اي احد اخر.
وادت جرائم القتل العشوائية التي ارتكبها القناص الى اصابة منطقة واشنطن بالشلل. فقد الغت المدارس الالعاب الرياضية والانشطة الاخرى خارج قاعات الدراسة.
واحتجزت مئات الالاف من الطلاب داخل جدرانها خلال ساعات الدراسة. ويقوم متطوعون من الاباء بدوريات لتأمين المدراس. كما تراجعت الاعمال نظرا لخوف المواطنين من الخروج من منازلهم.




باحث سوداني يكتشف دواءً يحد من نشاط فيروس الايدز

أعلنت المنظمة السودانية الخيرية لمعالجة الأيدز والطب الشعبي عن اكتشاف نبات عشبى سوداني يعمل على تخفيض نسبة فيروس الأيدز في جسم المريض بصورة فعالة وسريعة.
وأوضح الدكتور زيدان محمد زيدان مدير ادارة الصيدلة بجامعة الخرطوم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته المنظمة الخيرية معالجة الإيدز، أوضح أن النبات المكتشف تم تسجيله باسم (مركب زهو) باسم مخترعه عثمان عبدالمنعم الباحث السوداني في علم النباتات، مشيرا الى أن النبات المكتشف خال من السميات ويستعمل كغذاء للانسان وهو منتشر في جميع أنحاء السودان وبعض الدول الافريقية الاخرى كما أثبتت الدراسات عدم وجود آثار جانبية للعقار.
وأضاف د. زيدان بأن العقار تم تطبيقه على ثلاثة مرضى في مستشفى الخرطوم وأثبتت التجربة نجاح العقار حيث انخفضت كمية الفيروس في الدم بخمس مرات بعد ثلاثة أشهر ووصلت آخر النتائج الى نسبة 13500بعد العلاج من 99800قبل العلاج. وطالب د. زيدان الجهات الرسمية والخاصة بدعم المنظمة في خطتها القادمة التي تكلف 80الف دولار لاكمال الدراسة ل 40مريضا في الخطة القادمة.
وأعلن ممثل منظمة الصحة العالمية بالخرطوم د. عاطف عبدالمجيد الذي حضر المؤتمر استعداد المنظمة لدعم المشروع حتى يرى النور كما أعلن ممثل وزارة العلوم والتقانة تبني ودعم الوزارة للمشروع.




(^_^) حدث في مثل هذا اليوم (^_^)

سنة 1147 - احتل الصليبيون مدينة لشبونة الإسلامية


سنة 1945 - انضمام مصر والمملكة العربية السعودية إلى الأمم المتحدة


سنة 1956 - توقيع بروتوكول "سيفر" بين إنجلترا وفرنسا وإسرائيل، والذي رسم دور كل دولة في مؤامرة العدوان الثلاثي على مصر


سنة 1962 - بدء الحصار الجوي الأمريكي لكوبا وتفاقم الأزمة مع روسيا


سنة 1964 - استقلال زامبيا






وفي الختام تقبلوا تحيات فريق عمل القناة
واعذروني على التاخير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/10/2002, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2002
المكان: جــــJEEDAHـده
مشاركات: 1,645
مشكووووووور


ويعطيك العافيه


على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/10/2002, 02:47 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية على المجهود الرائع وكل الشكر لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/10/2002, 04:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
يعطيك ألف عافيه أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/10/2002, 05:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 2,550


الله يــعــطــيــك العــافيــه..

مــشــكـــووووور..

مــاقــصــرت..







اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/10/2002, 05:41 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 2,338
مشكووووووووووووووووووووووووورين والله يعطيكم الف عافيه

بس تاخرتم اليوم كثييييييير لكن معذورين ويعطيكم الف عافيه
[c] تقبلوا تحياتي





[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube