المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/10/2002, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الاربعاء 17/8/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c] منتخبنا للشباب إلى دور الثمانية (آسيوياً) عبر مرمى الهند [/c]

[c] [/c]

الدوحة - موفد "الرياض"، سلطان العتيبي:
تأهل منتخبنا الوطني للشباب أمس إلى دور الثمانية ثانياً عن المجموعة الثانية في كأس آسيا الثانية والثلاثين المقامة حالياً في قطر، وذلك بعد فوزه على الهند بأربعة أهداف نظيفة سجلها عيسى المحياني، وعبدالله الدوسري وعلي جبريل وعبده عطيف.وكان الشوط الأول قد انتهى بثلاثة أهداف.وكان المنتخب الهندي قد لعب بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.وسيلعب منتخبنا مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية والتي تضم سوريا والصين والإمارات وتايلند وتختتم جولتها الأخيرة اليوم بلقاء سوريا وفيتنام والصين والإمارات.


[c] الهلاليون تسلموا بطاقة ليوناردو وماتورانا يواصل اغلاق التمارين [/c]

كتب - أسامة النعيمة:
بأمر من إدارة نادي الهلال اغلق الجهاز الفني الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق استعداداً لمواجهة الرائد (الليلة) وهذا التصرف لاغلاق التدريبات يحدث لليوم الثاني على التوالي حيث علمت "الرياض" ان أسباب الاغلاق للانتقادات الشديدة التي توجه للمدرب (ماتورانا) واللاعبين الأجانب من قبل الجماهير الهلالية عقب التمارين الماضية، الأمر الذي جعل الإدارة تأمر باغلاقه.
وشهدت الحصة التدريبية تواجد جميع عناصر الفريق باستثناء لاعب الفريق (يوسف الثنيان) الذي واصل مقاطعة التمارين لليوم الثالث بحجة الانفلونزا!! مما جعل المدرب (ماتورانا) يبعده عن قائمة لقاء الرائد، فيما تواجدت جميع العناصر التي دخلت المعسكر دون احداث أي تغيير بالعناصر العشرين المنتظمين للمعسكر.
من جانب آخر، وصلت بطاقة اللاعب (ليوناردو) ليكون اللاعب ضمن المشاركين في المباراة.
على صعيد آخر، سوف تنقل مباراة الليلة تلفزيونياً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بعد تعذر نقل مباراة الأهلي السعودي أمام الأهلي الإماراتي لكونه نقل حصرياً بقناة الرياضة. .



[c] الهلال يبدأ مشواره بالدفاع عن اللقب امام الرائد [/c]
كتب - ابراهيم الجريسان:

تنطلق اليوم (الاربعاء) لقاءات الجولة الاولى من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد ان طويت مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد - يرحمه الله - لكرة القدم بحصول الاتفاق على كأسها الغالية لتدخل الفرق الممتازة معمعة جديدة من سباق التنافس على نيل اغلى الكؤوس واشهرها هي كأس الدوري، كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي يحمله الهلال في آخر مسابقاته.. وبالانطلاقة الاولى سيبدأ المشوار ولكن بحذر شديد وسط تطلعات صادقة من اثني عشر فريقا اعدت نفسها للمنافسة. اذ تقام اليوم مباراتان وغدا ثلاث فيما اجل لقاء سادس يجمع الاهلي والشباب في جدة الى يوم الاحد القادم 1423/8/21هـ بسبب ارتباط الاهلي مع لقاء الاياب الآسيوي امام اهلي دبي وستكون مواجهتا اليوم على النحو التالي:
الهلال * الرائدففي الرياض يحل الصاعد الجديد "الرائد" ضيفا غامضا ومزعجا على حامل اللقب وزعيم الاندية السعودية "فريق الهلال" في لقاء غامض رغم الاختلاف المعروف بين الفريقين من حيث المستوى والامكانيات لكن كرة القدم لا تعترف بكل ذلك في ظل عدم الوضوح لاعداد الفريق الهلالي وتردد جهازه الفني في التوصل الى التشكيل المناسب بعد الاخفاق في كأس الامير فيصل وعدم تأهل الفريق ال
ى النهائيات.وبنظرة سريعة لاعداد الفريقين نجد ان الهلال سعى الى تهيئة بعض العناصر الاساسية للدخول بها مع مجموعة من الوجوه الشابة التي برزت في كأس الامير فيصل تحت سن 23سنة ويحرص الفريق على تجاوز البداية بكل حذر وحيطة في محاولة جادة لحفاظ على التوازن وخطف النقاط الاولى التي تؤكد تربع الهلال على الصدارة منذ الانطلاقة الاولى وقد يفقد الفريق هذا المساء عددا من العناصر الاساسية التي تمثل عمادا قويا للفريق إما للاصابة او تأخر الاعداد وبعضها لم يلتحق حتى الان بالفريق من هنا فإن لقاء الليلة سيكشف الكثير من المعالم لوضع الفريق الحالي.فيما يدخل الرائد وكله امل في تحقيق نتيجة ايجابية ولو بالتعادل امام حامل اللقب وعلى ارضه وبين جماهيره لذا فان مدربه يتطلع الى ايجاد تحفظات دفاعية عالية المستوى والاعتماد على الارتداد السريع لبعض العنصار البارزة كالسلال ورفاقه ومن يدري فريما ان الرائد يخبئ مفاجأة البداية ويطيح بالبطل في عقر داره، فكيف ستكون بداية الفريقين ومن يحظى بالنقاط الاولى خبرة الهلال ام اصرار وحيوية ابناء بريدة؟ .


[c] قول على قول [/c]
هؤلاء لا يفرقون بين الكرة والبطيخ
- الحسن اليامي
علمهم يا حبحب على السكين!!

لا أحد يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام الاتفاق
- أحمد المرزوقي
أربعة معقولة لا أحد يتحملها!!

النهائي لعبة مدربين والاتفاق فاز لأنه الأفضل
- حمود السلوة
ولعبة إداريين مثل هلال!!

حلوا مشاكلنا ولن يقف أحد في طريقنا
- عادل بخيت
يمكن في طريقهم الى لبن اللي بدون إشارات

الأهلي لا يعنيني بشيء.. وانتقالي له مصلحة
- عبدالله الواكد
مصلحة المياه ولا معاشات التقاعد!!

احذر الباشا من الإعلام
- خليل الزياني
ان بغيت تحذر إلى السنة الجاية ما طاعوك المراسلين!!.


[c] آخر الصيد [/c]
المراسل نفى قبض العمولة من قيمة اللاعب القصيمي جملة وتفصيلا.. ومع هذا لم يسلم من "لسعات" جماهير ناديه غير المصدقة لقوله!!

*يطلقون أنواع الاتهامات ومع هذا يريدون من المنافسين تلبية كل مطالبهم وقت ما يريدون!!

*اللاعبون قالوا لإدارة النادي العاصمي تصريحات "النائب" أكثر من انتصارات فريقنا!!

*المدرب القادم من أرض الكنانة غاضب على الإدارة التي لم تسلمه مستحقاته حتى الآن!!

*لا نستبعد ان تتحول لقاء الإساءات "سابقاً" إلى إشادة فالمصالح تفرض عليهم تغيير القناعات من وقت إلى آخر!!

*المهاجم اعتمد في اتصاله بالبرنامج الفضائي على "الترقيص" ودغدغة المشاعر بعبارات مكشوفة!!.

*بعدما كان يراه الكاتب الأول أصبح يذمه في كل مكان ويطلق عليه الألقاب المسيئة!!. !!.


[c] [/c]
[c] بسبب الجمعان والشريدة
الجماهير الهلالية تحاصر ماتورانا وتبدي له سخطها
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
يواجه مدرب نادي الهلال ماتورانا انتقادات لاذعة من قبل الإعلام والجماهير الهلالية وذلك لعدم قناعتهم بما يقدمه من عمل فني حتى الآن ولاسيما أن المدرب العالمي لم يستقر على تشكيل معين ولتناقض آرائه مع عمله في كثير من الأحيان، ومن ضمن هذه التناقضات تصريحه في أكثر من مرة بعدم أهمية وجود المدافع عبدالله الشريدة قبل عودته لإشراكه في مباراة النصر الأخيرة. انتقادات ماتورانا تطورت في الآونة الأخيرة وذلك لأنها تصدر وجهاً لوجه من قبل مشجعي الأزرق الذين يتواجدون في النادي فيطلقون عليه كلمات عدم الرضا بالانجليزية مثل «آوت» أو غيرها من الكلمات التي تعطي المدرب تصوراً بأن الجماهير غير راضية عن عمله. وكانت أخطاء ماتورانا قد تطورت أخيراً ليتسبب المدرب الأسمر في اصابة عدد من اللاعبين كان آخرهم المهاجم عبدالله الجمعان عندما أشركه المدرب في مباراة ودية قوية رغم غياب الجمعان عن التمارين لمدة يومين مما عرضه لاصابة في عضلات الفخذ. ومن ضمن أخطاء ماتورانا التي تسببت في اصابة أحد اللاعبين ما قام به عندما أشرك المهاجم الشاب سلطان الناصر أمام النصر رغم أن الناصر لا يشارك في تمارين ماتورانا مع المجموعة الأساسية التي تؤدي تمارين قوية على عكس الفريق الرديف الذي يؤدي لاعبوه تمارين عادية جداً.. المدرب الكولمبي ورغم جميع هذه الانتقادات إلا أنه ما زال مع الفريق وأمامه فرصة كبيرة ليغير القناعات، فهل يفعلها.!!.


[c] اليوم وفي انطلاقة بطولة الدوري
حامل اللقب يبدأ المشوار باستضافة الرائد
[/c]


تنطلق مساء اليوم رحلة الكبار في خوض بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في نسختها الثامنة والعشرين، حيث تعتبر هذه المنافسة الأقوى والأهم في البطولات والمسابقات المحلية.. وكان العام (1397ه) قد شهد بداية البطولة باسم الدوري الممتاز وبنظام دوري من مرحلتين على أن يذهب درع البطولة للفريق الأكثر حيازة على النقاط.. قبل أن يتحول المسمى إلى بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ويتغير النظام إلى طريقة جديدة على ثلاث مراحل، حيث تلعب الفرق دورياً ذهاباً وإياباً، ويصعد الأربعة الأوائل للعب المرحلة النهائية (المربع الذهبي) ويصل في نهاية المطاف فريقان للمباراة النهائية التي تحظى بتشريف خادم الحرمين الشريفين، حدث ذلك بدءاً من الموسم الخامس عشر من عمر البطولة عام (1411ه).. ويحمل الهلال الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بألقابه ال (9) أولها في الموسم الأول للبطولة وختامها آخر المواسم حيث يحمل اللقب الأخير الذي جاء بعد فوزه على الاتحاد في نهائي العام الماضي ب (2/1).. فيما يأتي الاتحاد والنصر ثانياً بالتساوي (5) ألقاب لكل منهما والشباب ثالثاً ب (3) مرات يليه الأهلي والاتفاق ببطولتين..
ومساء اليوم يفتتح زعيم البطولة الهلال مبارياته أمام ضيفه الصاعد الجديد وثاني دوري الدرجة الأولى فريق نادي الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.. بينما يلتقي على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل الطائي والنصر..
الهلال والرائد
لا شك أن طموح البداية الجيدة على الجانب الأزرق والانطلاقة القوية بالنسبة للأحمر يراود الفريقين.. فالهلال صاحب النفس الطويل المتمرس في مثل هذه البطولات سيبحث بقوة عن ايداع أول ثلاث نقاط في رصيده بعد أن قدم عطاء جيداً ومرضياً في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ولا سيما في الجزء الأخير من مبارياتها.. وبعد ذلك خضع الفريق لإعداد قصير رسم خلاله المدرب ماتورانا الأسلوب الأمثل الذي يراه مناسباً للمجموعة التي استخلصها من المشوار السابق وأدخلها ضمن التشكيل الأساسي بعد فتح المجال أمامه للاستفادة من كامل عناصر الفريق.. ولا يتمتع الهلال بعافيته المطلقة حيث يتخلف عدد كبير من لاعبيه النجوم فلم تتضح حتى الآن امكانية المشاركة لسامي الجابر نظراً لعدم توقيع عقد جديد اضافة لغياب نواف التمياط المؤكد وأحمد الدوخي ومحمد النزهان بداعي الاصابة، ويبقى الثنائي الأجنبي ليناردو وصوماليا رهن الإجراءات الرسمية التي ستحدد مدى مشاركتهما من عدمها.. وكان الهلال قد انهى استعداده بإقامة تجربتين أمام الطائي والنجمة فاز بالأولى 3/1 وكسب الثانية بهدفين مقابل لا شيء.
ويأتي الرائد لهذه المواجهة بعد أن خضع لإعداد مكثف جاء على أثر نهاية مشاكله الإدارية وتحولها إلى اهتمام كبير حظي به الفريق من قبل رجالاته وأعضاء شرفه.. وكانت مشاركته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد قد شهدت تراجعاً واضحاً في مستواه ونتائجه بشكل لا يدعو للقلق حيث تختلف كثيراً تلك المجموعة عن العناصر التي ستمثل تشكيله الأساسي في البطولة الكبرى وذلك بعد خضوعها لمعسكر اقامه الفريق في محافظة البكيرية بوجود جميع الأسماء التي تحمل أماني وتطلعات جماهير رائد التحدي يتقدمها الثلاثي الأجنبي على مال ومودي نجاي ونانا فضلاً عن بقية نجوم الفريق.. وبالتأكيد أن التعادل كنتيجة لمباراة اليوم يشكل هدفاً يتطلع إليه أبناء بريدة يعطي الفريق الدافع والثقة للمضي بالتوازن المطلوب خلال الجولات القادمة..!!.


[c] الدوخي يعود بعد أربعة أسابيع [/c]

* كتب - سلطان الجلمود:
أثبتت الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب الدولي أحمد الدوخي عصر أمس الأول لدى البرفسور سالم الزهراني بمستشفى دلة تماثله للشفاء من الاصابة التي لحقت به الموسم الماضي، وعانى منها كثيراً بعد أن أجرى عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر في فرنسا، وقد أجرى الدوخي اشاعة مقطعية على موضع الاصابة، وقد أكد الزهراني بعد إجراء الأشعة تماثله للشفاء وعودته إلى الملاعب خلال الأربع الأسابيع القادمة مع أهمية المحافظة على البرنامج التأهيلي بإشراف أخصائي العلاج بنادي الهلال فرناندو الذي تواجد مع الدوخي أثناء إجراء الفحوصات.

[c] السهل الممتنع
نواف صانع الإنجاز والإعجاز
صالح السليمان
[/c]


ويحلو الحديث عن الانجاز القاري والذهبيات السبع التي انتزعها الابطال السعوديون في دورة الالعاب الآسيوية التي اقيمت مؤخرا في بوسان.. فلعلنا نكون اليوم اكثر وفاء لنعطي كل ذي حق حقه.. ونشير وبوضوح للشخص الذي عمل وخطط وتعب وسهر حتى وصلت هذه اللعبة الى ما وصلت اليه.. نشير الى صانع انجازات العاب القوى السعودية وعرابها.. سمو الامير نواف بن محمد والذي وبمتابعة من سمو الرئيس العام وسمو نائبه نهض بهذه اللعبة المهمشة من الصفر واخرجها من تقوقعها في زاوية مظلمة الى ضوء الشمس وقمم الذهب.
انا هنا اشير الى جهود الامير نواف عنوة لاني وللاسف قرأت ممن هو محسوب على الصحافة السعودية محاولة غبية وساذجة لتهميش الدور التاريخي للأمير نواف وإخراجه من الصورة.. بدافع الميول والهوى الذي ويا للعجب وصل حتى الى العاب القوى ومن خلال منجز وطني.
احدهم يقول: هؤلاء الابطال صنعوا انجازهم بأنفسهم ولا فضل لاحد عليهم.. عجبا لك واين دور اللجنة الاولمبية ممثلة باتحاد العاب القوى ورئيسه نواف بن محمد.. وهل هؤلاء ولدوا ابطالا..؟ وحتى لو صنفناها كطفرة فردية.. هل تكون محصلتها هذا العدد الكبير من الميداليات.
هل يعلم هذا ان رصيد المملكة في جميع الدورات السابقة كان عددا محدودا جدا من الميداليات معظمها برونز وفضية واحدة او اثنتان.. ثم تأتي هذه «القفزة الخيالية» الى سبع ذهبيات ومركز الصدارة.. هل يعتقد انها جاءت خبط عشواء او صدفة..؟ ربما لو كانت ذهبية او اثنتين للاعب او لاعبين لقلنا إبداعاً فردياً خارقاً للعادة.. لكن سبع ذهبيات وبواسطة ثمانية لاعبين.. هذا يعني ان هناك عملاً وتخطيطاً وجهوداً كبيرة خلف الانجاز.. ان هؤلاء اللاعبين الابطال عبارة عن «خامات ذهبية».. ان لم تجد من يكتشفها ويعيد صياغتها كحلي ذهبية وجواهر متلألئة.. كانت ستختفي وتنتهي كما انتهى سابقاً عشرات المواهب والخامات التي لم تجد من يكتشفها ويعيد صقلها ويدفعها الى القمة.. حتى ابطال الذهب كانوا اوفياء واعادوا كامل الفضل لاهله.
سيرجيو ضحك عليهم..!
«ومن حق أي مسؤول مفاوضة اي لاعب اتحادي ينتهي عقده، اما ان تعقد اجتماعات سرية مع لاعبين اتحاديين مرتبطين بعقود رسمية فان هذا يخالف انظمة الاحتراف» هذا جزء من تصريح لعضو شرف الاتحاد منصور البلوي يتذيل خبرا نشرته احدى الصحف وبالعناوين العريضة عن التوقيع رسميا مع اللاعب الاجنبي سيرجيو.. ب«مليون وثمانمائة الف دولار».
من قرأ الخبر بالجريدة يلاحظ ان تصريح البلوي يتناقض تماما مع مقدمة هذا الخبر.. ويتناقض ايضا مع ما نشرته الصحف الاخرى وبالاجماع.. عن خبر ابرام الاتحاد لعقد مع سيرجيو في اليوم السابق لنشر هذا التصريح.
وهذا ينفي قطعيا ادعاء البلوي ان مفاوضة عضو شرف هلالي لسيرجيو «اذا صحت» كانت في وقت مرتبط فيه بعقد رسمي مع الاتحاد.. والبلوي ايضا يناقض نفسه.. لانه اذا كان اللاعب مرتبطا بعقد رسمي مع الاتحاد فما جدوى الاجتماع معه.. ولماذا هذا الغضب؟ لو كان سيرجيو من ابناء نادي الاتحاد المحليين لقلنا ربما هناك من يريد افساده على فريقه وربما اغراءه بسفرة خارجية.. لكن اللاعب اجنبي ولديه عقد رسمي ترفع صورة منه للفيفا ويقبض أمواله اولاً بأول ويعرف مصلحته ويعلم انه لا يستطيع الاخلال بعقده الذي يستمر عامين مع الاتحاد.. اذن اذا كان حراً فهو حر.. واذا كان مرتبطا بالاتحاد فلا معنى للاجتماع معه.. ويدحض دعاوى خطفه.
والضجة المفاجئة والتفاعلات الاعلامية والاقاويل والاثارة التي صاحبت توقيع العقد مع سيرجيو تستحق من يتوقف عندها لتحليلها وسبر اغوار الحقيقة فيها.
فأنا لدي بعض الاحتمالات والفرضيات لتفسير هذه الآثار المصاحبة لتوقيع العقد مع سيرجيو.. واتهام الهلال بمحاولةخطفه.
* قد يهدف البلوي من هذه الاثارة الى اخراج جمهور الاتحاد من احزان الرباعية الاتفاقية.. بجعل التوقيع مع سيرجيو بطولة بديلة.. ومنح شعور وهمي لجماهير الاتحاد بالانتصار واضافة مكاسب لقدم الاتحاد.. بدعوى ان سيرجيو خطف او كاد ثم استعاده الاتحاد.
* قد تكون دعاوى المفاوضات الهلالية «حيلة» من سيرجيو لاجبار الاتحاديين على تجديد العقد معه ومنحه الامتيازات المادية التي اشترطها للتوقيع.
* وقد يكون سيرجيو «غازل» الهلاليين وافضى لهم انه لاعب حر واغراهم بمفاوضته.. حتى يضع الاتحاديين امام الامر الواقع ليرضخوا لشروطه.
* وقد يكون عضو شرف هلالي فاوض سيرجيو بمبادرة ذاتية.. بهدف الرد على صفقة انتقال العويران للاتحاد.. وربما كان سينجح لولا ان سيرجيو لاعب تهمه المادة ولن يجد افضل من اغراءات الاتحاد وامواله.. وهو ما حدث حيث قبض مبلغاً يقارب السبعة ملايين ريال لموسمين..
ورأيي في المفاوضات الهلالية ان صحت.. ان اللاعب سيرجيو فنيا «ما عليه كلام».. لكن سلوكيا سيتورط به الهلال.. بل ربما يعاقب على سلوكياته ».. وسيتعرض لتشدد كبير قد يجعل الهلال يخسره معظم الموسم.. اما بالنسبة لفكرة الرد اذا كانت حقيقية فليزلها.. الهلاليون من اذهانهم.. فمن الصعب الرد على الاتحاد بصفقة موجعة.. لانه لا يوجد لاعب اتحادي يغري للتعاقد معه او قد يضيف شيئا جديدا للهلال اذا استثنينا الحسن اليامي.
متى آخر ضربة جزاء؟
احد الاشخاص وضع سؤالا في بعض شبكات النت الهلالية.. متى آخر ضربة جزاء احتسبت للهلال؟.. الطريف ان بعض الردود كانت تأخذ طابع السخرية المريرة فاحدهم تساءل.. ماهي ضربة الجزاء؟ اول مرة اسمع بها؟ ورد عليه آخر بأنها كرة توضع بمواجهة حارس المرمى وقريبا منه وبدون حائط بشري.
تذكرت هذا السؤال الساخر ذا المغزى الواضح.. وانا اشاهد ضربات الجزاء في مباراة نصف النهائي والنهائي والتي طرفها الاهلي.. ضربة جزاء في الوقت الضائع وضربة جزاء ذهبية.. وضربتا جزاء تحتسبان في مباراة نهائية..! ترى اين هذه الشجاعة والجراءة والامانة امام الاخطاء الصريحة للهلال وحرمان الحكام له من الاستفادة منها كحق مشروع.
فالهلال اخرجته الصافرة من التأهل لنصف النهائي.. ومن ضمنها مبارياته الثلاث امام الاتفاق والنصر.. فأمام الاتفاق تغاضى الحكم عن ضربتي جزاء صريحتين.. وامام النصر ضربة جزاء غير محتسبة والهدف الهلالي الذي الغي ولم يكن هناك شبهة واضحة تستدعي إلغاءه.. وفي الدور الثاني امام النصر حرم الحكم الهلال من ضربة جزاء وطرد لمدافع النصر.. وامام الرياض تعادل الرياض بهدف مشكوك بصحته .. الخ..
وليس جديدا ندرة احتساب ضربات الجزاء للهلال.. ففي احد المواسم فاز الهلال بالدوري ولم يكن بين اهدافه أي اهداف من ضربات جزاء ما عدا هدف وحيد سجل في آخر مباراة بعد ضمان الهلال للبطولة.. المهم جواب السؤال السابق اعتقد ان آخر هدف للهلال من ضربة جزاء كان في دوري الموسم الماضي امام الانصار.. ولعب الهلال بعدها «12» مباراة محلية.
ضربات حرة:
* وجود المصيبيح كعضو في لجنة التطوير الرياضي هو اختيار في مكانه.. ابو محمد سيثري اللجنة بخبراته الرياضية كلاعب دولي مرموق واداري سابق.
* اذا كان صحيحا ان الحكم النفيسة صرح لاحدى الصحف بأنه هلالي.. فهذه كارثة فهو لم يصرح فقط بميوله وهذا بحد ذاته تصريح غير مسبوق.. بل الادهى انه زوَّر هذه الميول..
* القناة الرياضية تعرض تسجيلات لمباريات مملة لاندية المؤخرة في الكرة الطائرة.. وتستكثر عرض تسجيل لنهائي كأس الاتحاد لاندية الدرجة الاولى وفوز الحمادة.
* «المؤرخ» البهلوان.. نفى محاباة الحكم المحلي لقادسية الكويت على حساب الهلال.. يا مؤرخ الحكم دف القادسية بمباراتين والاشرطة موجودة.
* المذكور اعتزل الكتابة نهائياً ومرت الايام والشهور وعندما رأى ان «ماحد جاب خبره».. قطع الاعتزال وعاد للكتابة..
* الصحفي المطرود.. وقبل ان يضع مدرب المنتخب الجديد قدمه على ارض المطار.. أملى عليه طريقة تشكيل المنتخب وحذره من تدخل الصحافة!! ألم ير المطرود انه يطبق التدخل بحذافيره؟
* مارس تطفله المعتاد ورفع السماعة على الامير بندر.. وحاول بغباء الدس بين الهلال ولاعبه.. وختمها بقوله هل وراء «الاكيمة» ما وراءها!!
* استقبال مكالمة «صاحب الاكيمة» يعني ان الاتصالات على ابو محمد مفتوحة وغير مرتبة.. وهذه تعكس ثقته الكبيرة بنفسه.. بعكس غيره ممن تكون الاتصالات متفقاً عليها..
* رشيد السليم «أكل الجو» برسومه الرائعة.. كاريكاتيراته هي حديث الرياضيين.
* مدير الكرة اخذ يضحك بهستيرية عقب الفوز.. حتى خشينا ان يكون اختل شعوره..
* عليه معرفة الحقيقة المرة ان العضوية الشرفية مقدمة ل«محفظته»....!!.


[c] صح لسانك [/c]

* الشقير يهنئ بنجاح الحكام في بطولة الأمير فيصل.
عنوان صحفي
بأمارة إيه؟!
* استلام سيزار لمستحقاته يعيد الخدمة لجواله.
عنوان صحفي
ويعيد خدمته للفريق.
* هايبكر يقود النصر بمزاجية.
صالح الداود
وتبغاه يقود الفريق بمزاج مين؟!
* شغلك مضبوط يا هلال.
عنوان صحفي
والشغل الثقيل قدام....


[c] فواصل [/c]

*** التوجيه الحكيم الذي اصدره صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد لإدارة الاتفاق بعدم التنازل عن اي لاعب في الفريق أثلج صدور محبي النادي الذين كانوا يتخوفون من انفراط عقد النجوم.
** كل المشاعر الوطنية تقف الى جانب الفريق الاهلاوي في مواجهته اليوم امام الاهلي الاماراتي الذي حضر الى جدة في قمة جاهزيته الفنية ومدعماً بالجزائري الشهير موسى صائب، القلعة الخضراء مؤهلة تماماً للفوز بدعم الجمهور الأخضر المخلص.
** بيبيتو «الاتحاد» وصوماليا «الهلال» وبوسكابا «النصر» كانت غرف العلاج في انديتهم بانتظارهم قبل ان يلعبوا اي مباراة!!
** كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ينطلق اليوم.. انها انطلاقة هادئة.
** مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد كشف سوء الحال الذي وصل اليه فريقه من الناحية المعنوية بسبب ضعف الاهتمام الشرفي وتعليق صرف المستحقات المالية لعدد من اللاعبين المحترفين، الوضع يحتاج الى تدخل سريع وعلى مستوى شرفي كبير.
** الاتحاديون أعلنوا تسريح مدربهم سلفستر تاكاتش وتعاقدوا مع البرازيلي اوسكار، ومع ذلك ما زال سلفستر على رأس العمل وسيقود الفريق غداً امام القادسية، فماذا يتوقع الاتحاديون ان يقدم مدربهم المطرود؟!!....


[c] [/c]

[c] مواجهة سهلة للهلال أمام الرائد وصعبة للنصر مع الطائي في انطلاق للدوري السعودي اليوم [/c]

*الرياض: عبد العزيز الغيامة
تنطلق مساء اليوم منافسات دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم (الدوري السعودي) في موسمه السابع والعشرين بمشاركة 12 فريقا تتنافس في 22 جولة ذهابا وايابا لبلوغ المربع الذهبي (نصف النهائي) وتجرى في افتتاحه مباراتان ،الأولى تجمع بين حامل اللقب الهلال مع الرائد الصاعد حديثا إلى الدرجة الممتازة في الرياض، والثانية تجمع بين فريقي الطائي والنصر على ارض الأول بحائل. ويبدو الهلال مرشحا لتجاوز الرائد لافضليته الفنية وتميز عناصره الشابة والخبيرة مع العلم بان الرائد لم يقدم الأداء المطلوب في مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد، اما النصر فسيواجه اختبارا صعبا أمام الطائي لاسيما ان الأخير عرف بمواقفه العنيدة مع الفرق الكبيرة. وستشارك في هذه البطولة فرق الهلال والنصر والاهلي والاتحاد والشباب والاتفاق والرياض والطائي والنجمة والشعلة والرائد والقادسية والاخيران صعدا هذا الموسم من دوري الدرجة الأولى وهبط الوحدة والانصار.
وقد ابدت هذه الفرق استعداداتها من خلال اقامة معسكرات اعدادية منذ مطلع شهر يوليو (تموز)واغسطس (آب) الماضيين وشاركت جميعها في منافسات كأس الامير فيصل بن فهد التي احرز الاتفاق لقبها بعد تغلبه على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 3 ـ 4.
واظهرت فرق القادسية والشعلة والنجمة استعدادات جيدة لهذا الموسم بعد تحقيقها نتائج ايجابية في منافسات كأس الامير فيصل بن فهد وذلك قياسا بعطاءاتها وامكاناتها الفنية والمادية، علما بان فريقي الاهلي والرياض شاركا في دورة الصداقة الدولية في ابها خلال اغسطس الماضي التي احرز لقبها الاهلي وقدم الرياض عرضا متوسطا وخرج من الدور الأول. وبنظرة تاريخية للفرق السعودية التي ستشارك في الدوري المحلي هذا الموسم نجد ان ابرزها هو الهلال من خلال الارقام والاحصائيات التي تؤكد افضليته، حيث فاز بالدوري السعودي في 1977 و1979 و1985 و1986 و1988 و1990 و1996 و1998 و2001.
ويظل سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وعبد الله الجمعان وفيصل الصالح وبدر الخراشي والبرازيليان ليناردو وسوماليا من ابرز لاعبي الفريق ويدربه الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.
يلي الهلال في الافضلية فريق النصر منافسه التقليدي الذي احرز اللقب 5 مرات اعوام (1980، 1981، 1989، 1994، 1995) ومن ابرز نجومه ماجد الدوسري وعلي يزيد والخوجلي وابراهيم ماطر، وفيصل سيف وعبد الرحمن البيشي وخالد السلامه والبوليفي خوليو سيزار والكونجولي سامبلس والارجنتيني كاستيلو، ويشرف فنيا على الفريق (الارجنتيني) هيبكر. ويأتي بعد ذلك الاتحاد الذي فاز باللقب 5 مرات ايضا وابرز لاعبيه الحسن اليامي وحمزة ادريس ومناف ابوشقير ومحمد نور والبرازيليان ببيتو وسيرجيو والنيجيري بابا نجيدا ويدرب الفريق البرازيلي اوسكار الذي حل بديلا للالماني سيلفستر.
ويجيء بعد ذلك الشباب الذي فاز باللقب 3 مرات ويظل عبدالله الشيحان الابرز الى جانب السبيعي والخثران ولايوجد أي لاعب اجنبي في صفوف الفريق هذا الموسم الذي يشرف عليه المدرب السعودي بندر الجعيثن.
ويلي الشباب نظيره الاهلي الذي فاز باللقب مرتين فقط على الرغم من تاريخه الكبير ونجومه المتميزين، ويعتبر حسين عبد الغني وشلية وطلال المشعل وعبيد الدوسري وصالح المحمدي ووليد الجيزاني وعبد الله الواكد المنتقل اليه حديثا من ابرز نجومه إلى جانب المصري محمد بركات والسنغالي ماما ديالو والبحريني محمد حسين ويدربه البلجيكي ديمتري.
ويأتي بعد الأهلي الاتفاق الذي فاز بالدوري مرتين ايضا ويبرز في صفوف الاتفاق وليد الرجاء ويسري الباشا وعبد الرحمن اليامي وصالح بشير والسنغاليان السيسي سليمان ومامون ديوب ابرز النجوم الحاضرين الآن، ويدرب الاتفاق حاليا الهولندي فيللم رايزبرجن الذي نجح في قيادة الاتفاق لاحراز أول بطولة محلية بعد غياب 11 عاما.
فريق الرياض لم يحقق الدوري في تاريخه، واكتفى ببلوغ المباراة النهائية عام 1994، وخسرها امام النصر1 ـ صفر، وابرز لاعبيه احمد الصحبي ونايف السويلم. ويلعب في صفوف الفريق اجنبي واحد هو السنغالي عمر تراوري ويدربه المصري فاروق جعفر.
اما الطائي فيديره فنيا المدرب الروماني مالدوفان وابرز نجومه الحاليين فهد غلاب والنيجيري حمادجي والسنغالي سوماري والبرازيلي كوستا. وفي ما يخص النجمة فإن ابرز نجومه الهويمل وبدر المنيف والغاني اسحاق كواكي والتونسي محمد بن يعقوب والمغربي مروان عبد العظيم ويشرف المدرب التونسي فتحي الجبال على الفريق حاليا.
أما القادسية، الصاعد حديثا للدرجة الممتازة ومن الفرق السعودية الجيدة في الثمانينات السابقة وحتى منتصف التسعينات، فإن أداءه الفني تراجع كثيرا في الأعوام الأخيرة وحقق مستويات متميزة في مباريات كاس الأمير فيصل بن فهد وكاد يتأهل لدور نصف النهائي لولا تفوق الاتفاق في آخر المباريات.
الرائد صعد حديثا ويدربه البرازيلي جانيتي وابرز لاعبيه سعود السعيدان ومحمد السلال وفارس العمري ومودي نجاي وعلي مال واحمد نان وسبق للرائد أن لعب في الدوري قبل سنوات.
وبخصوص الشعلة يدرب الفريق حاليا البرازيلي لويس البرتو، ويبدو نواف الدعجاني وابراهيم الجوير وماجد الطفيل ابرز اللاعبين، ويضم الفريق ثلاثة من البرازيل هم شاندري واوليفيرا وكلاوديو..


[c] [/c]

[c] الهلال يستضيف الرائد..في افتتاح المرحلة الاولى [/c]

*تنطلق مساء اليوم مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في اطلالة معتادة مع موسم رياضي جديد وسط استعدادات كبيرة لاثنى عشر فريقا ستدخل غمار المنافسة في هذه المسابقة التي تتواصل على دورين لتحديد اصحاب المراكز الذهبية الاربعة الى جانب اعلان المغادرة والرحيل لفريقين سيكون مصيرهما التوجه الى دوري الدرجة الاولى.

الهلال*الرائد

في الرياض يلتقي الفريقان وامامهما خطوة البداية التي تمثل اهمية كبيرة لهما معا كونها تأتي في مستهل المشوار فالهلال يعيش ظروفا ادارية صعبة ومستويات فنية غير مطمئنة كشفت عنها مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد (يرحمه الله) ورغم ان العناصر الزرقاء ستتغير وتتبدل بحكم الاسماء الكبيرة التي ستدخل تشكيلة الفريق الا ان الاصابات التي داهمت لاعبي الازرق خلال الايام الماضيةوضعت الكولومبي ماتورانا امام خيار الابقاء على بعض الوجوه الشابة والتي من المحتمل ان تمثل الفريق في مواجهته مساء اليوم مع الرائد.
اما الرائد فهو عائد للتو للاضواء ويبقى بحاجة لبداية قوية تعطيه جرعة من الثقة.

وهو الطموح الذي يراود مدرب الفريق وجهازه الفني. فالفوز على الهلال سيكون بمثابة دفعة قوية لعناصره التي تتطلع للعودة على اقل تقدير بالتعادل ولعل ابرز الاوراق التي يعول عليها مدرب الفريق هذا المساء تكمن في فارس العمري الذي سيكون معنيا بصنع الفرص ومنح الحيوية لوسط فريقه وتقديم المد الهجومي بسخاء امام ثنائي المقدمة الاكثرتميزا السعيدان ومطلق الغرابي..



[c] [/c]

[c] اليوم في افتتاح الدوري

الهلال حامل اللقب يبدأ مشواره بمواجهة الرائد
غياب بالجملة في صفوف الزعيم وماتورانا في ورطة
[/c]


*الرياض - خالد الجابر
يفتتح مساء اليوم الاربعاء فريق الهلال الأول لكرة القدم أولى مبارياته في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي تنطلق مبارياته اليوم عندما يواجه فريق الرائد من بريدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
يدخل الفريق الهلالي المسابقة وسط ظروف صعبة جدا وفراغ إداري كبير عانى منه في بداية الموسم الرياضي الجديد بالإضافة الى العديد من الإصابات التي داهمت الفريق مثل نجم الفريق نواف التمياط ومحمد النزهان وعبد الله الجمعان الذين يغيبون عن اللقاء بالإضافة الى احتمال عدم مشاركة سامي الجابر في حال عدم انهاء وضع مقدم العقد الذي يطلبه الاستعداد الهلالي للدوري كان أشبه بالضعيف حيث لم يخض الفريق سوى ثلاث مباريات ودية امام الخليج والطائي والنجمة ولم يصل مدربه الكولومبي ماتورانا الى تشكيلة ثابتة في البدايات الودية مما قد يربك صفوف الفريق مع انطلاقة الدوري وان كانت مشاركة البرازيليين سوماليا وليانردوا واردة فإنهم مع الشلهوب والعلي والجابر في حالة مشاركته سيفرضون سيطرتهم على مجريات المباراة نظير الخبرة التي يمتلكونها وسيلجأ ماتورانا بلا جدال للشق الهجومي منذ البداية كوسيلة لإبطال أي مفاجأة من الرائد.
لقاء اليوم للهلاليين رغم تفوقهم الفني فإنه لن يكون سهلا لهم حيث يحتاج الفريق الى جهود مكثفة وتعاون في مثل هذه المباريات الافتتاحية التي دائما ما تحفل بالمفاجآت.
على الجانب الآخر استعد الرائد ضيف الدرجة الممتازة لهذا اللقاء بمعسكر داخلي لمدة عشرة ايام في نادي الأمل بالبكيرية وحرص مدربه المؤقت هاني العنيتبلي الذي يقود الشباب على الأسماء صاحبة الخبرة امثال محمد السلال وفارس العمري وأحمد غانم والمحترفين السنغاليين مودي وعلى مال، لعب الفريق العديد من المباريات التجريبية مع فرق درجة ثانية وثالثة. الهدف منها الوقوف على استعداد اللاعبين ومدى جاهزيتهم ولم يستعن باللاعبين الشباب الذين خاضوا مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عدا لاعب واحد وهو طارق الشريف.
اللقاء يتوقع له ان يكون مثيرا يجمع بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والصاعد حديثا للأضواء الرائد الذي سيختبر اليوم نجوم الهلال الأجانب الذين تعاقدت معهم الإدارة مؤخرا وبما أن الكرة مستديرة فإن كل الاحتمالات واردة.. من يدري فقد يفعلها الرائد أمام بطل الدوري ويحقق الفوز أو التعادل على أقل تقدير رغم أن كل المؤشرات تصب لصالح الهلال. ..


[c] الثنيان يواصل مقاطعته.. واليوم تصل بطاقة البرازيلي

الجماهير الهلالية ساخطة على ماتورانا.. والاحمد يختفي بسبب تصريحه الجريء
[/c]


* الرياض - خالد الجابر
واصل يوسف الثنيان قائد الفريق الهلالي المخضرم غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي لاصابته بانفلونزا حادة اجبرت الجهاز الفني بالسماح له بالابتعاد عن الفريق مؤقتا.
من جهة اخرى تصل صباح اليوم بطاقة اللاعب البرازيلي الدولية ليناردو ليتم ادراج اسمه ضمن القائمة التي تشارك في المباريات الرسمية.
وعلى صعيد التدريبات اغلق المران لليوم الثاني على التوالي بقرار اداري بعد ان كان في اليوم السابق قرارا فنيا من المدير الفني ماتورانا (كولمبي) ما اغضب الجماهير الهلالية التي حضرت باعداد هائلة وطالبت بسحب عضويتها من النادي بسبب الاغلاق فيما جرى نقاش حاد بين مسؤول الاحتراف في النادي والاعلاميين الذين ابدوا عدم رضاهم عن الاغلاق وطالبوا بايضاح المسببات من رئيس النادي المكلف فواز المسعد الذي كان مشغولا باجتماع مع عضو شرف النادي والرئيس الذهبي السابق لدراسة امور كثيرة تهم النادي والفريق الاول لكرة القدم).
وترددت اشاعة في النادي مفادها بان ابتعاد منصور الاحمد اداري الفريق عن الفريق لليومين الماضيين بسبب تصريحه الاخير الجرئ عن اوضاع الفريق الاول لكرة القدم والظروف الصعبة التي تعصف به.


[c] العطية رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
رفض رفع العدد إلى 12.. والهلال سفير المملكة بضيافة قطر
مشهد هيروشيما تكرر في الدوحة.. وسوء المستوى محصلة لعدم المبالاة بالقاعدة
[/c]


* الدوحة - محمد البكر

فاجأ عبدالعزيز العطية رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم الجميع عندما نفى نفيا قاطعا اقرار مشروع رفع عدد الفرق المشاركة في بطولة الاندية الخليجية من 6 الى 12 مشيرا الى بقاء عدد الفرق كما كان الحال عليه في السابق وهو ستة فرق.
معارضة جماعية لهذا الاقتراح
ونفى العطية ما تناقلته الصحف الخليجية بخصوص رفع العدد وعزا العطية عدم الموافقة على هذا الاقتراح الى قلة الموارد المالية وعدم موافقة الاتحادات الاهلية الخليجية على هذا المشروع لعدم قدرتها على رفع الميزانية من جهة وايضا رفض الشركة الراعية لهذه البطولة رفع عدد الفرق بهدف ترشيد المصروفات وعدم قدرتها على رفع سقف المصروفات وهددت بالانسحاب.
مشهد هيروشيما تتكرر في الدوحة
وحول العزوف الجماهيري عن حضور مباريات نهائيات كأس امم اسيا للشباب في كرة القدم والمقامة حاليا في الدوحة قال العطية هذه الظاهرة عامة وليست خاصة ففي البطولة السابقة التي اقيمت في هيروشيما باليابان كان معدل الحضور الجماهيري للمباريات شحيحا جدا ربما بسب كون هذه البطولة مقتصرة على فئة الشباب وليس المشاهير الكبار.
عدم الاهتمام محصلة لسوء المستوى
وفيما يتعلق بتدني المستوى الفني للبطولة الاسيوية الحالية للشباب والمقامة في الدوحة قال العطية الاتحادات الاهلية الخليجية لا تهتم في بطولات الانديةالخليجية للناشئين علما بان هذه البطولات هي المدرسة لمنتخبات الشباب كما هو الحال بالنسبة لبطولات الشباب التي تعد مفرخة لمنتخبات الكبار كما ان طريقة الاعداد ربما لا تكون على اسس علمية سليمة (والكلام للعطية) ولنأخذ مثلا على ذلك المنتخب القطري للشباب الذي كلف اعداده اموالا طائلة وجاءت نتائجه في البطولة الحالية من اسوأ ما يكون.
الهلال يمثل المملكة
وختم العطية تصريحه لـ (الميدان) بان بطولة الاندية الخليجية المقبلة سيستضيفها نادي قطر القطري وسيمثل المملكة فيها فريق الهلال المعروف بشهرته ونجومه...



[c] بالتوفيق للزعيم مساء اليوم [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 23/10/2002 عند الساعة » 04:22 AM
  #2  
قديم 23/10/2002, 03:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
مشكوووووووووورين والله يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للاخضر الشاب
  #3  
قديم 23/10/2002, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مــــــــــرات
مشاركات: 572
يامال العافية
  #4  
قديم 23/10/2002, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
مشاركات: 832
يعطيكم ألف عافية ومشكورين على هذا الجهد الرائع
  #5  
قديم 23/10/2002, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
الله يعطيكم العافيه .
  #6  
قديم 23/10/2002, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sarok
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: قاع الصير
مشاركات: 353
الف الف شكر ياشباب
  #7  
قديم 23/10/2002, 04:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
الله يجزاكم خير علي نقل الاخبار
  #8  
قديم 23/10/2002, 05:56 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
كل الجرايد ذكرت عبارة (((حامل اللقب اللي هو الهلال ))) سيفتتح مبارياته اليوم إلا عكاظ فاكتفت بعبارة ( الهلال يعيش ظروفا ادارية صعبة ومستويات فنية غير مطمئنة .....

هذي حلاة البطولة اللي خذناها في دوري 1422هـ إن إذا بدأ الدوري من جديد وجاء طاري الهلال قالوا هالعبارة ( حامل اللقب يبدأ مشواره بــ..... ) <<== يا حبي لهالعبارة كثير ..


آآآآآه يالأرقام (( نجد ان ابرزها هو الهلال من خلال الارقام والاحصائيات التي تؤكد افضليته، حيث فاز بالدوري السعودي في 1977 و1979 و1985 و1986 و1988 و1990 و1996 و1998 و2001.))

ويلومونا فيه
  #9  
قديم 23/10/2002, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
يعطيكم العافية
  #10  
قديم 23/10/2002, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] صباح الخير للجميع وبالتوفيق للزعيم فى أول انطلاقة للمحافظه على اللقب.[/c]
  #11  
قديم 23/10/2002, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكورين وبالتوفيق للزعيم اليوم 0000
  #12  
قديم 23/10/2002, 07:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يصبحكم بالخير

مشكورين على الاخبار وجهودكم الرائعه......وبالتوفيق انشاءالله اليوم للزعيم

أخوي مخاوي البطولات:للبيع رقم عدد مشاركاتاك
  #13  
قديم 23/10/2002, 07:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكوووووووووورين والله يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للاخضر الشاب
وبالتوفيق للهلال
  #14  
قديم 23/10/2002, 07:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
لله يعافيكم على نقل الاخبار
  #15  
قديم 23/10/2002, 08:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكوووووورين و ما قصرتو ...........


انا مووب قاهرني الا هالعبارة الي من جريدة شرق الاوسط .....
مواجهة سهلة للهلال أمام الرائد وصعبة للنصر مع الطائي في انطلاق للدوري السعودي اليوم ....

لييه يعني الطائي احسن من الرائد ...!!!!!!!!!! يخسوون ....... رئد التحدي ما في مثله .. ..




و شكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube