المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/10/2002, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 16/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


(ماتورانا) أبعد الثنيان .. ومنع جماهير الهلال !
[/c] [c]بندر بن محمد يحمل أعضاء الشرف مسؤولية عدم التجديد للجابر

[/c]
أبعد الكولمبي (ماتورانا) مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قائد الفريق يوسف الثنيان من القائمة الرئيسية التي سيخوض بها لقاء الغد أمام الرائد ويأتي هذا الإبعاد نتيجة غياب الثنيان عن التدريبات ليومين متتاليين (الأحد والأثنين) بسبب مرضه حسب مسؤول الإحتراف بالنادي فهد العوين الذي تولى أمس الإشراف على جهاز الكرة لغياب مدير الفريق منصور الأحمد لوفاة خالته . وأغلق الكولمبي (ماتورانا) أمس تدريب الفريق ومنع الصحافيين والجماهير من متابعته خشية تكرار ما حدث أمس الأول , وأثار هذا القرار حفيظة الجماهير التي إستنكرت تصرفه لعدم وجود ما يدعو إلى هذا الإجراء حسب اًراء الجماهير التي إحتشدت أمام بوابة النادي الرسمية . وأعلن (ماتورانا) أسماء العشرين لاعباً المشاركين في لقاء الغد وسيتم إستبعاد إثنين منهم أحدهم المحترف البرازيلي (ليوناردو) لعدم وصول بطاقته الدولية حتى الاًن . من جانب اًخر أعلن عضو شرف النادي بندر بن محمد عقد إجتماع تمهيدي لأعضاء الشرف اليومين المقبلين في منزل أحد الأعضاء , ومن خلاله سيتم إعلان موعد الإجتماع الرسمي الذي سيعقد في مقر النادي لإختيار الرئيس الجديد . وحمل الأمير بندر بن محمد أعضاء الشرف مسؤولية تأخير عقد الإجتماع وحسم عدد من صفقات النادي ومنها عدم تجديد عقد الدولي سامي الجابر لتواجدهم خارج السعودية لقضاء إجازتهم السنوية ..



[c]( اًل دعيع ) يحتكرون مرمى الزعيم حتى إشعار اًخر !

[/c]
يبدو أن مرمى الفريق الكروي بنادي الهلال بات حكراً على أبناء عائلة الدعيع بالوراثة , فبعد أن بدأ سيد حراس اًسيا 84 , 88 عبدالله الدعيع المشوار مع مرمى (الزعيم) , إستمر حتى جاء شقيقه (حارس القرن) محمد الدعيع ليكمل مشوار شقيقه الأكبر . والاًن بعد أن بدأ (حارس القرن) يلوح بورقة الإعتزال ليشعل هاجس الهلاليين على مرماهم , أزال شقيقه الأكبر عبدالله هذا الهاجس عندما قدم لفريق درجة الناشئين بالنادي ابنه ( بدر ) حارساً يافعاً ليواصل ما بدأه أبوه (عبدالله) وعمه (محمد) , مؤكداً إصرار عائلة الدعيع على إحتكار المرمى الأزرق , وأيضاً مرمى المنتخب الوطني المحتكر من (الدعيع اخوان) منذ عام 1984 ..



[c](ماتورانا) يدافع عن نفسه ويرحب بقرار إقالته

[/c]
[c]- الـهــلال لـيـس بـيـتـي وأعـتـرف بـخـطـيـئـتـي !
- نصحت بالتعاقد مع سوماليا وليوناردو .
- سـعــد الـدوسـري لا أعـرفـه .
- حققت الأهم في مسابقة فيصل بن فهد من خلال إكتشاف المواهب .
- نواف بن محمد أكد لي إنني المدرب الهلالي الأول ولا صحة لإلغاء عقدي ..
[/c]



[c]


الهلال يدرج أسم سامي هاوياً أمام الرائد
[/c] [c]الجنرال يوردانيسكو يقود الهلال

[/c]
ذكر مصدر مطلع في مكتب التعاقدات للمدربين واللاعبين المرتبط بالأندية السعودية أن المدرب العالمي الروماني يوردانيسكو والذي إنتهى عقده مع الإتحاد الروماني لكرة القدم سيقود أحد الأندية الكبيرة الجماهيرية خاصة أن أحد أعضاء قد خاطب مكتب التعاقدات .. ويبدو أن الهلال الأقرب لتدريبه خاصة بعد عدم الإقتناع بالمدرب الكولمبي ماتورانا من قبل أغلب أعضاء الشرف ومجلس الإدارة , حيث لمح بعض أعضاء الشرف بالنادي الكبير إلى رغبة كبيرة في تغيير المدرب الكولمبي بعد مشاكله المتعدده مع عدد من اللاعبين وطالبوا بالتعاقد مع الجنرال الروماني . من ناحية أخرى أغلق المدرب الهلالي ماتورانا التمارين أمس ومنع الإعلاميين والجماهير الرياضية من مشاهدتها , حيث ركز على العناصر التي ستشارك أمام الرائد وكان الحدث الأبرز هو إدراج اسم اللاعب الكبير سامي الجابر إلى القائمة التي ستشارك أمام الرائد بعد تسجيله كلاعب هاو كونه لم يوقع حتى الاًن أي عقد إحترافي , وضمت القائمة : الدعيع وحسن العتيبي وعبدالله سليمان وعبدالله الشريدة وبندر المطيري وفهد المفرج وأحمد الجري وتركي الصويلح وصالح الحوطي وخالد عزيز وعمر الغامدي وليوناردو ومحمد العنزي وسوماليا وحسين العلي ومحمد الشلهوب وأحمد خليل وبدر الخراشي وسامي الجابر وفيصل الصالح .. وشهدت تدريبات أمس إكتمال عدد جميع اللاعبين بإستثناء يوسف الثنيان والذي حضر للنادي وأستأذن من المدرب لظروفه الصحيه , فيما لم يتواجد مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد لظروف وفاة خالته . ومن جانب اًخر تواجد الأمير بندر بن محمد في النادي مساء أمس وإجتمع مع المسعد والغليقة أمين عام الصندوق بحضور الجابر .. من جهة أخرى علمت (الذهبية) بأن اللاعب سامي الجابر لم يجبر في مسألة تسجيله كلاعب هاو , بل هو الذي رضي بذلك تقديراً وحباً للكيان الهلالي .. وعلى صعيد اًخر أجل الهلال إعلان المنسقين إلى وقت اًخر نظراً لقرار الإتحاد السعودي لكرة القدم بتمديد فترة التسجيل والتنسيق للاعبين إلى عدة أيام ..



[c]الهلال يفاوض روضان الرس[/c]
تلقى هداف فريق الحزم ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة اللاعب الواعد رياض الروضان عرضاً مغرياً من قبل فريق الهلال وذلك عن طريق عضو شرف سبق له أن ترأس النادي وكان اللاعب قد التقى بعضو الشرف الهلالي يومي الأربعاء والخميس الماضيين وأعطى الروضان موافقته المبدئية للإنضمام لصفوف الزعيم إلا أنه إشترط موافقة الإدارة الحزماوية .. ومن المعروف أن عقد رياض الروضان سينتهي في 21/10/1423هـ ويعتبر اللاعب مكسباً كبيراً خاصة وأنه يمتلك مهارة عالية ولديه حاسة التهديف وهو لم يتجاوز عمره 23 سنة , وسبق له أن مثل منتخب الشباب ومنتخب المدارس وكان هدافاً على مستوى الناشئين والشباب على منطقة القصيم لمدة سنة ومواسم متتالية ..



[c]بندر بن محمد يتحدث عن شؤون الزعيم الساخنة :[/c] [c]سامي أبن النادي .. فلماذا جعلتوه (( قضية ))[/c] [c]إجتماعات المنازل هي الطريق الوحيد لحل مشاكل الهلال

[/c]
إستغرب الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف الهلال الفعال الإنتقادات الموجهة لأعضاء شرف الهلال الذين دأبوا في الفترة الأخيرة على عقد إجتماعاتهم في المنازل وقال : لا أرى في ذلك أي غضاضه أو مشكلة لأن المهم والأهم هو أن نجتمع .. مع العلم بأن هذه الإجتماعات التي تسمى بـ(إجتماعات المنازل) ما هي إلا لقاءات ودية تهدف أولاً وأخيراً إلى التحضير للإجتماعات الكبرى .. وإعترف الأمير بندر بأهمية عقد الإجتماعات داخل مقر النادي وقال : نعم أن نجتمع في النادي فهذا أفضل خصوصاً وأن كل شيء مهيأ وهناك جميع الإمكانات متاحه ولكن ما المانع في أن نجتمع في منازلنا ؟؟ وإستطرد يقول : وللتدليل على كلامي سيكون هناك في اليومين المقبلين (إجتماع مصغر) وبعدها سنعقد إجتماعنا الكبير والهام الذي سيتم فيه مناقشة كل الأمور التي تهم البيت الهلالي بشكل عام والفريق الهلالي الكروي بشكل خاص , وقد تأخر الإجتماع لأن عدداً كبيراً من أعضاء الشرف لديهم إرتباطات رسمية عملية أو إجتماعية .. وتطرق غلى موضوع سامي الجابر الذي لم يجدد عقده حتى الاًن وقال : لا أدري لماذا جعل الناس من هذا الموضوع (قضية) ؟ ! .. سامي ابن بار من أبناء النادي وتوقيع عقده الجديد بات مسألة وقت ليس إلا .. أما تحويله إلى قائمة الهواة فإن هذا تم بأمر النظام , لأنه لم تتح له الفرصة لتجديد عقده في الفترة الإحترافية الأولى .. وواصل الأمير بندر حديثه وقال : ليعلم الجميع أن أعضاء شرف الهلال جميعهم يتمنون لكل لاعب هلالي أن يبقى في القمة دائماً .. لكن الظروف أحياناً هي التي تعيقهم عن ذلك . وإمتدح الأمير بندر في ختام حديثه الجهود الكبيرة التي تبذلها ولا تزال الإدارة الهلالية المكلفة برئاسة فواز المسعد وعضوية فهد الغليقة ومحمد العقيلي وقال : لقد بذلوا جهوداً خرافية يشكرون عليها وقاموا بعملهم على أكمل وجه ..



[c]( الذهبية ) تحاور أحمد الجري في مستهل مشواره الكروي [/c]
[c]- رفضت الأهلي والأتحاد من أجل فلوس الهلال .
- سأكون صفقة مدوية وسأحل مشكلة الزعيم كظهير أيسر .
- لن يفوز علينا النصر لو لعب معنا (100) مباراة .
- التحكيم ذبحنا من الوريد للوريد وأسألوا الغندور ..
[/c]



[c]


الجابر والتمياط يتقدمان المتسابقين في المهرجان الثقافي - الرياضي

[/c]
سجل عدد من لاعبي فريق الهلال لكرة القدم أسماءهم في سباق الرياض الأول للثقافة والرياضة , الذي يتضمن قوافل توعوية وبرامج ثقافية , ويختتم فعالياته الخميس المقبل بسباق في ملعب ستاد الملك فهد الدولي في الرياض .. وأبرز اللاعبين الذين سجلوا أسماءهم في هذا السباق هم : سامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وأحمد الدوخي .. وتبلغ مسافة السباق 15 كلم , ويبدأ من مركز الأمير سلمان الإجتماعي وينتهي في ستاد الملك فهد الدولي , ورصدت له جوائز كبيرة .. وأوضح سعيد علي اًل عبيد نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة , أن التسجيل عام ومفتوح للمقيمين والمواطنين في ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز ويستمر حتى 23/8/1423هـ ..



[c]العين يجدد مفاوضاته .. والهلال يغلق المران [/c] [c]تضارب الأخبار حول عقد سامي

[/c]
راج في نادي الهلال أن سامي الجابر لاعب فريق الهلال وقع البارحة هاوياً بعد أن تسلم مقدم عقده الذي وعد به من أعضاء الشرف وقدره مليونا ريال , كي يتسنى له اللعب أمام الرائد غداً , ويوقع محترفاً في الفترة الثانية .. وفي هذا الصدد أكد مصدر قريب من اللاعب أنه لم يحدث شيء ولم يجتمع بأحد البارحة لهذا الغرض .. من جانبه عقد الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي إجتماعاً مغلقاً مع الإدارة المكلفة وسامي الجابر الذي خرج سريعاً من الإجتماع .. من جهته أكد الأمير بندر بن محمد لصحفيين أن هناك إجتماعاً تحضيرياً في منزل أحد أعضاء الشرف للإعداد للإجتماع المرتقب , معللاً تأخر ذلك لظروف أعضاء الشرف والتزاماتهم وهذا ليس بيدي لكن سنحاول عقده في أقرب فرصة .. وأكد لـ(الإقتصادية) مصدر (خاص) أن نادي العين الإماراتي جدد مفاوضاته مع سامي وقدم عرضاً جاداً أحيط بالسرية داخل النادي الأزرق . يذكر أن سامي أكد من قبل (إذا لم أجدد مع الهلال سأحترف خارجياً) , مشيراً إلى العرض الإماراتي من نهاية الموسم الماضي .. من جهة ثانية أغلق الكولمبي ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي مران البارحة دون أن يبدي الجهازان الفني والإداري أسباب هذا التطور المفاجيء .. وغاب منصور الأحمد مدير الفريق أمس لوفاة خالته , كما غاب النجم المخضرم يوسف الثنيان لعارض صحي ..
  #2  
قديم 22/10/2002, 08:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
مشكور وماقصرت أخوي الصوت الهلالي .
  #3  
قديم 22/10/2002, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك العوافي اخوي ثامر والله يسعد صباحك بالخير والمسرات .
  #4  
قديم 22/10/2002, 10:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
صباح الورد......
ومشكور على هالأخبار ..... مجهود جبار الله يقويك ويعطيك ألف عافية....
  #5  
قديم 22/10/2002, 10:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2002
مشاركات: 550
مشكور ويعطيك الف الف عافية
  #6  
قديم 22/10/2002, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
ياهلا فيك يالصوت الغالي وربي يعطيك العافية على سرعة نقل الأخبار الهلالية للمتابع فى جميع أرجاء الوطن العربي .


تقبل تحياتي.
  #7  
قديم 22/10/2002, 11:37 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
مشكورين على الجهد الواضح
  #8  
قديم 22/10/2002, 12:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 325
الله يعطيك العافيه
  #9  
قديم 22/10/2002, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر

ومشكور على جهودك الرائعه في ايصال الاخبار الهلاليه
  #10  
قديم 22/10/2002, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,453
اخوي العزيز والغاااااالي بعنف ثامر

يعطيك الف عاااااافيه على هالجهد الرائع اللي تبذله...

كل الشكر والتقدير لك عزيزي...

تحياتي
  #11  
قديم 22/10/2002, 12:31 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
تسلم يمينك اخوي ( ثامر ) ..

وبالتوفيق ان شاء الله ..
  #12  
قديم 22/10/2002, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافية
  #13  
قديم 22/10/2002, 12:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررررررررررررررررر
  #14  
قديم 22/10/2002, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مــــــــــــــــشـــــــــــــكـــــــــــــــــور إخـــــــــــــــــــــــــوي الــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــوت
ولله درك يــــــــا ســــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــي ;)
  #15  
قديم 22/10/2002, 12:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور جعلة صوت دايم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube