المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/10/2002, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 15/8/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]
صحافي بريطاني يزور النادي
الإنفلونزا تبعد الثنيان والجابر أساسي أمام الرائد
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
ابتعد قائد الهلال يوسف الثنيان عن تمرين يوم أمس وذلك بسبب ظروفه الصحية لتعرضه لانفلونزا حادة مما حدا بطبيب النادي فرناندو إلى ابعاده عن التمرين رغم حضوره للنادي كما غاب زميله المهاجم الشاب بدر الخراشي وذلك بسبب وفاة عمه.. وكان تمرين يوم أمس عادياً عندما وضع المدرب مناورة على الملعب كاملاً اتضح خلالها اعتماده على كل من محمد الدعيع، أحمد خليل، تركي الصويلح، بندر المطيري، أحمد الجري، فيصل الصالح، محمد الشلهوب، ليوناردو، سامي الجابر، صاموليا، حسين علي، وستكون أولى مباريات الهلال في الدوري يوم الأربعاء القادم امام الرائد. من جهة ثانية حضر إلى تمرين يوم أمس عضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد الذي تحدث مع مدرب الفريق ورئيسه فواز المسعد.
هذا وقد تواجد في النادي مساء أمس صحفي بريطاني زائر قام بالتجول داخل النادي والتقى برئيس الهلال فواز المسعد وامتدح البريطاني منشآت نادي الهلال العملاقة.

[c]
منصور الأحمد بقلق:
وضع الهلال غير مستقر والمادة هي الحل!!
ننتظر توفير رواتب اللاعبين المتأخرة؟!
[/c]

* كتب - أحمد العجلان:
ابدى إداري الكرة في نادي الهلال الاستاذ منصور الأحمد قلقه بشأن الفترة القادمة للفريق الأزرق وما تخبئه هذه الفترة من مفاجآت وقال نواجه في الهلال هذه الأيام صعوبات كبيرة في ظل عدم ثبات المدرب على تشكيل بالإضافة إلى الأحوال المادية واشترط الأحمد لزوال هذه الظروف توفر السيولة في النادي وقال يجب أن تتوفر المادة لتزول الظروف ويحصل اللاعبون على رواتبهم ومكافآتهم المتأخرة وطالب الأحمد بمنح اللاعبين المكافآت التي وعدوا بها الموسم الماضي وقال رغم ان اللاعبين لم يحصلوا على مكافآتهم إلا انهم لم يشتكوا إلي وهذا دليل على إخلاصهم وحبهم للنادي.. واعتبر الأحمد ان عدم توقيع سامي لعقد احترافي من الصعوبات التي تواجه الفريق لأن عدم توقيع سامي يقلق المدرب والإدارة.
واستغرب الأحمد إحضار لاعبين أجانب بمبالغ طائلة وعدم تسليم اللاعبين السعوديين رواتبهم وقال: دائماً نحن ننتظر منح اللاعبين رواتبهم ونتفاجأ بإحضار لاعبين أجانب بمبالغ طائلة وامتدح الأحمد رئيس النادي المكلف فواز المسعد.
وقال: قدم فواز المسعد عملاً كبيراً وفق إمكانات النادي المادية.. واكد الأحمد انه سيستمر في النادي حتى ترشيح الإدارة الجديدة وانه سيستمر بعد ترشح الإدارة الجديدة إذا ما أرادته الإدارة الجديدة ذلك لأنه ابن من ابناء النادي.

[c]
اجتماع شرفي هلالي موسع يناقش مستقبل الزعيم
[/c]

* كتب أحمد العجلان:
يجتمع أعضاء شرف نادي الهلال في بحر الأسبوع القادم وذلك لترتيب أوراق زعيم أندية القارة الآسيوية ولاسيما أن الفريق بلا رئيس رسمي ويحتاج إلى كثير من الإصلاحات وعلمت «الجزيرة» من مصادرها أن أهم شيء سيطرح في الاجتماع اسم الرئيس الجديد للنادي.. كما ستتم مناقشة تجديد عقد كابتن الفريق سامي الجابر وتأمين المبالغ اللازمة لتجديد العقد ولاسيما أن اللاعب حالياً مثبت في الكشوفات وسيلعب في المباريات الرسمية كلاعب هاو وهذا يعتبر تضحية جديدة من اللاعب لخدمة نادية.. ومن أبرز القضايا التي ستكون على طاولة الاجتماع تأمين رواتب لاعبي الفريق الأول والتي تأخرت لمدة أربعة أشهر.
كما سيتم أثناء الاجتماع بحث التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث يساعد الفريق في منافسات الموسم الطاحنة وعلمت «الجزيرة» أن اللاعب الذي سيحضر للهلال من الطراز العالمي.يذكر أن آخر اجتماع لأعضاء شرف الهلال كان قبل أكثر من أربعة أشهر ولم يأخذ طابع الرسمية.

[c]
اللاعب يشارك في الفترة الأولى هاوياً
الهلاليون يؤمِّنون قيمة عقد سامي
[/c]

* كتب- طارق العبودي:
يقود نجم الهجوم الدولي وقائد منتخبنا الوطني الأول سامي الجابر فريقه«الهلال» في مباراته الافتتاحية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستجمعه الاربعاء المقبل بفريق الرائد والمباريات التي تليها رغم عدم تجديد عقده الاحترافي الذي انتهى رسمياً قبل 3 أشهر وتحديداً يوم الثلاثاء 13 من شهر جمادى الأولى الماضي ورغم انتهاء الفترة الأولى لتسجيل المحترفين والتي أقفلت أبوابها أمس الأول الجمعة 12 من شعبان الجاري.
وتجيز لوائح وأنظمة الاحتراف الصادرة عن الاتحاد السعودي لكرة القددم للاعب الذي انتهى عقده الاحترافي مع ناديه ولم يجدده المشاركة في المباريات الرسمية بصفة«هاوي» طالما أنه لم ينتقل لأي نادٍ آخر وطالما أن ناديه لم يسقطه من كشوفاته وهو ما ينطبق بحذافيره تماماً على سامي الجابر الذي لم يجدد عقده الاحترافي المنتهي ولم ينتقل لأي نادٍ آخر.
وسيواصل الجابر المشاركة مع الفريق الهلالي«هاوياً» حتى فترة تسجيل المحترفين الثانية التي ستفتتح في التاسع من شهر رمضان المبارك المقبل.
رئيس الهلال: موضوع الجابر«منتهٍ تماماً»
من جانبه قال رئيس الهلال المكلف فواز المسعد مطمئناً جميع محبي الهلال: سبق وأن قلنا غير مرة بأن الجابر لن يبرح ناديه الذي قدمه للأضواء وسنكررها ثانية بأن سامي أحد أهم وأبرز نجوم الفريق الكروي الذي سيشاركونه في الموسم الكروي الحالي.. وسيشارك معنا سواء جدد عقده أو لم يجدده.
اجتماع شرفي«خاص» باللاعب:
وكان سامي الجابر قد توجه بعد نهاية مران الأمس مباشرة للاجتماع بمجموعة من أعضاء شرف النادي«بناء على طلبهم» وتركز الاجتماع حول عقده الاحترافي الذي سيتم تجديده في الفترة الثانية وعلمت«الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن سامي تسلم مليوني ريال أمس هي قيمة عقده الجديد. تجدر الإشارة إلى أن الكولمبي فرانسيسكوماتورانا مدرب الفريق الكروي الأول قد أشرك سامي الجابر ضمن المجموعة الأساسية في مناورة الأمس التي يستعد من خلالها لمواجهة الرائد في إشارة واضحة منه إلى رغبته في الاستعانة بخدماته ولو من خلال الحصة الثانية.

[c]
فواصل
[/c]

** كانت الروح الرياضية للأهلاويين مثار اعجاب الجميع وهم يباركون لأشقائهم في الاتفاق الفوز ببطولة كأس الأمير فيصل.. ونتمنى أن تسير جميع أنديتنا ومسؤولوها على هذا النهج الواعي والحضاري.
** بدلاً من أن يبدأ أوسكار مهامه في الاتحاد بشوق اللقاء بدأ بجلسة صلح مع المشرف وسيرجيو!!
** بقدر ما هي الفرحة كبيرة بمولد هداف سعودي جديد اسمه يسري الباشا بقدر ما هو الخوف عليه أكبر من فجائية الظهور والتسليط الإعلامي المبالغ فيه.
** لحق النصر نفسه وسجل لاعبين أجنبيين أحدهما برازيلي والآخر كنغولي قبل آخر ساعة من انتهاء فترة التسجيل. وذلك على طريقة «شختك بختك»!!
** لجنة تطوير كرة القدم برئاسة الأستاذ إبراهيم أفندي أكثر ما يخشى عليها كثرة الاجتماعات مع الفئات والشرائح المختلفة من الرياضيين وهذا ربما يشوش على عملها ويفقدها العمل المركز ويدخلها في متاهات وتشعبات هي في غنى عنها!!
** مستوى هزيل ونتيجة متواضعة هذا ما قدمه منتخبنا للشباب أمام بنجلاديش لذلك سيكون وضعه في غاية الحرج أمام منتخب الهند الذي يكفيه التعادل للتأهل.

[c]
صح لسانك
[/c]
[c]
* فضلت النصر على سويسرا.
الكنغولي بوسكابا
- تصريح قديم .. «ما علموك شيء جديد.»
* الحكم الذي يصرح للإعلام يتحمل مسؤولية كلامه.
عمر الشقير
- ليتك قلت يتحمل مسؤولية صافرته!.
* سأرد الجميل لديمتري.
محمد بركات
- لازم يكون بالأهداف وكاش!!
* إقالة «النوار» من إدارة الكرة الاتحادية.
عنوان صحفي
- ما صار صحن فول اللي اشتهاه ليلة لقاء الاتفاق.
***
* الاتحاد حرمني الدكتوراه.
أحمد مسعود
- لكن ماذا أعطاك؟
[/c]

[c] [/c]

[c]
ماتورانا يبعد الثنيان وعبدالله الدعيع يعود للفريق
[/c]

كتب - أسامة النعيمة:
أبعد طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال اللاعب يوسف الثنيان عن تدريب الأمس بحجة اصابته بأنفلونزا، فيما غاب "الخراشي" لدواعي وفاة عمه وواصل الفريق تدريباته استعدادا لخوض أولى لقاءات الدوري، حيث تركزت تدريبات "ماتورانا" على الجوانب التكتيكية للفريق وتجانس التشكيل الاساسي الذي سيخوض مباراة الرائد يوم الاربعاء.
من جانب آخر تبين من الفحص الذي اجراه لاعب الفريق "الجمعان" أمس حاجته للعلاج لمدة عشرة أيام لوجود تمزق بعضلة الفخذ.
من جهة ثانية تواجد عضو شرف النادي الأمير نواف بن محمد بمقر النادي أمس والتقى بالمدرب والإدارة المكلفة، كما تلقى التهاني على نجاح منتخب ألعاب القوى بكوريا.
وفي شأن آخر حضر لاعب الهلال السابق خالد النفيسة الذي يتلقى تدريباته حاليا بالنادي معيدا ذكريات الفريق أعوام 1409هـ وتحديد مباراة المحرق البحريني، إلى جانب تواجد الحارس السابق عبدالله الدعيع.
من جانب آخر قام الصحفي البريطاني الين هويارد "جريدة الاندبندنت اللندية" وبصحبته مندوب العلاقات العامة برعاية الشباب، بزيارة مقر نادي الهلال السعودي، وذلك ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين المملكة وبريطانيا. وقد اطلع على منشآت النادي وأبدى اعجابه بما شاهده من إنجازات وقد صرح بعدم وجود مثل هذه المنشآت في ناد واحد في بريطانيا.. وكان في استقباله كل من سعادة الأستاذ فواز المسعد رئيس النادي ومدير شؤون الأعضاء الأستاذ محمد المهنا والعلاقات العامة بالنادي والهلال نت.

[c]
الروضان هداف الأولى يلعب للهلال
[/c]

الرس - خالد الغفيلي:
أوشكت المفاوضات التي يقودها عضو شرف هلالي بارز مع لاعب الحزم رياض الروضان هداف مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى على الانتهاء من مراحلها الأخيرة وعلمت مصادر "الرياض" ان اللاعب رياض اجتمع يومي الأربعاء والخميس الماضيين في الرياض مع الشخصية الهلالية التي أبدت استعدادها لنقل اللاعب وتعويض جماهير الهلال بصفقة يسري الباشا بهداف الأولى واتفق اللاعب مع عضو الشرف على كل الأمور بعد ان أبدى اللاعب رغبته بالانتقال للهلال بشرط موافقة الحزم وانهاء إجراءات انتقاله عن طريق إدارة الحزم علماً بأن عقد اللاعب ينتهي في شهر شوال القادم ويعتبر الروضان مكسباً كبيراً للهلال لتميزه بتسجيل الأهداف والقدرات الفنية العالية والمهارة الفائقة وصغر سنه، وسبق للاعب ان ضم لمنتخب الناشئين إبان إشراف المدرب الألماني اوتوفيتر والرياض بدورها اتصلت على رياض الروضان الذي أبدى تحفظه الشديد حول الموضوع ورفض الافصاح عن أي شيء ولكنه أبدى رغبته بالانضمام لصفوف الهلال واعتبر ذلك شرفاً كبيراً له ان يلعب لزعيم الكرة الآسيوية مع نجومه الكبار وان أي لاعب سعودي يرغب بارتداء الفانيلة الزرقاء واعتبر الروضان سامي الجابر مثاله الأعلى في الملاعب وأنه يتمنى الوصول لمستواه لأنه أفضل لاعب سعودي حالياً.

[c]
قول على قول
[/c]
[c]
أمنيتي تحققت بارتداء شعار الهلال
سعد الدوسري

(اركد) الين تلبسه مثل "سوماليا" في المطار!!


الرائد جنى أول ثمار الربدي
نائب رئيس الرائد

الثمار الاقفال اللي توعد بها بعض الناس!!


نجاح بركات مضمون واعترف بأني "فاشل"
رضا سيكا

انت اطلع وياخذ امتياز!!


لم نواجه فريقاً واحداً لأن الهلال كان "هلاليين"
يوسف الجسار

والمدرب كان (ماتورانيين)!!


سأمزق شباك الأهلي
يسري الباشا

قول وفعل يا "سعادة الباشا"!!


فوزنا جاء من أصعب الطرق
هلال الطويرقي

تستاهلون لو أنه عن طريق القطار!!
[/c]

[c]
أخر الصيد
[/c]

اللاعب الأجنبي بعد معاناة ثلاثة أشهر تحصل على شيك بمستحقاته.. إلاّ أنه صدم من جديد حينما فاجأه (البنك) بأن الشيك الذي يحمله بدون رصيد!!

السكرتير الأجنبي استغل سفر رئيس النادي إلى لبنان ليسرب بعض أخبار ناديه لصديقه - الإعلامي - المقرب!!

مساعد المدرب (البرازيلي) الذي كلف خزينة النادي 30ألف دولار قبل شهرين فقط سيقال لاستبداله بمساعد مدرب من أرض الكنانة نزولاً عند رغبة المدرب الجديد والسكرتير الجديد أيضاً!!

المهاجم الذي بدأ نجمه في الأفول.. يستهل كل مداخلة فضائية بالهجوم على الإعلام متنكراً لأفضاله السابقة عليه (لماذا يا ....)!؟

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 21/10/2002 عند الساعة » 07:58 AM
  #2  
قديم 21/10/2002, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
يخليكم ربي وعساكم على القوة
  #3  
قديم 21/10/2002, 07:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررررر
  #4  
قديم 21/10/2002, 08:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين والله يخليكم لنا .... يالغاليين .....
  #5  
قديم 21/10/2002, 08:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 165
يعطيكم العافيه .

ومن حسن لأحسن ياأحسن شبكه رياضيه على الاطلاق.
  #6  
قديم 21/10/2002, 09:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 72
مشكورين
ليش ما يجتمع اعضاء الشرف و يحلوون الازمات بسرعة و لا لازم قبل المربع الذهبي؟؟
  #7  
قديم 21/10/2002, 09:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
الله يعطيكم العافية يا ادارة الاخبار
  #8  
قديم 21/10/2002, 09:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين يا إدارة الأخبار الله يعطيكم العافيه..............
  #9  
قديم 21/10/2002, 10:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكورين والله يخليكم لنا .... يالغاليين .....



  #10  
قديم 21/10/2002, 11:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: على سطح القمر
مشاركات: 535
مشكورين ويعطيكم العافيه .
وصباح الورد
  #11  
قديم 21/10/2002, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الف الف شكر ما قصرتو 0
  #12  
قديم 21/10/2002, 11:27 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوورين والله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 21/10/2002, 12:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: في مملكة الهلال
مشاركات: 525
الف شكرررررررررررررررررررررر

  #14  
قديم 21/10/2002, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,711
يعطيكم العافية ..
  #15  
قديم 21/10/2002, 01:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/09/2002
مشاركات: 143
الله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube