المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/10/2002, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الاحد 14/8/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]منتخبنا يكسب بنغلاديش ويخسر المستوى (آسيوياً) [/c]
[c] [/c]

* الدوحة - (موفد "الرياض"):

تأزم موقف منتخبنا الوطني للشباب في البطولة الآسيوية المنافسة في قطر رغم فوزه أمس على بنجلاديش بأربعة أهداف.وبات لزاماً على المنتخب السعودي الشاب الفوز في لقاءه المقبل أمام الهند ليتأهل لدور الثمانية، حيث تتفوق الهند التي خسرت أمس أمام اليابان بفارق الأهداف وستلعب أمام منتخبنا بفرصتي التعادل والفوز.
سجل أهداف منتخبنا الأربعة أمس أمام بنجلاديش كل من عيسى المحياني ذياب مجرشي، خضر الزهراني وفهد العبود ورغم الفوز إلاّ ان المنتخب لم يقدم نصف مستواه الذي ظهر به في المباراة الأول أمام اليابان وافتقد الأخضر للتنظيم داخل الملعب ولم يقدم اللاعبون المستوى المعهود عنهم كما عابهم الاستعجال وعدم الدقة في التمرير في لقاء الأمس، ولم تفلح تغييرات كارلوس بتشامي في أحداث أي نقلة في ألعاب المنتخب السعودي ولم يستطع مهاجمو المنتخب من اقتحام الحصون الدفاعية البنجلاديشية.لاعبو المنتخب مطالبون بالفوز في اللقاء المقبل ومسح الصورة التي ظهروا بها أمس أمام بنجلاديش ليحقق التأهل ويواصل الأخضر مشواره نحو التأهل لكأس العالم. .


[c]بناءً على طلب من ماتورانا ..المسعري والرشيد والقحطاني أبرز منسقي الهلال [/c]

* كتب - أسامة النعيمة:

يعلن مدرب فريق الهلال (ماتورانا) خلال اليومين المقبلين عن أسماء لاعبيه المنسقين للموسم الحالي بعد الاجتماع الذي سيعقده مع جهاز الكرة والادارة المكلفة لعرض القائمة التي سيتم الموافقة عليها بصورة نهائية وستكون ابرز الاسماء المكونة من (المسعرى، الرشيد، القحطاني، الشايع) الى جانب بعض من الاسماء الصاعدة من درجة الشباب ولم تثبت نجاحها مع الفريق الاول.الجدير بالذكر ان الفترة المحددة لرفع اسماء المنسقين انتهت مع نهاية كأس الأمير فيصل.من جانب آخر يعاود الفريق الهلالي مساد اليوم تدريباته بعد (الراحة) التي منحت للاعبين (امس) وسيكون اليوم هو الإعداد الحقيقي لبداية الدوري الذي سيكون يوم الاربعاء المقبل أمام الرائد، كما ان هناك تجهيزا للاعبين المصابين ليكونوا في استعداد أفضل خصوصا ان هناك اكثر من لاعب مصاب امثال الجمعان، الشلهوب، الثنيان، التمياط . .


[c]ماتورانا حول الثنيان وسليمان والشريدة للرديف
العجز المالي يؤجل انضمام الدوسري للهلال
[/c]


[c] [/c]

* كتب - أسامة النعيمة:

تأجل موعد انضمام لاعب النادي الأهلي سعد الدوسري إلى صفوف فريق الهلال لحين اتمام مبلغ الانتقال الذي سيوفره الهلاليون خلال اليومين المقبلين، وينتظر أن يكون انضمام الدوسري مع نهاية الأسبوع الحالي بعد أن يتسلم النادي الأهلي المبلغ المحدد للانتقال.
من جانب آخر يغادر اللاعب سامي الجابر نهاية الأسبوع إلى الكويت للمشاركة باعتزال لاعب منتخب الكويت والسالمية الكويتي (علي مروي) إلى جانب النجوم العرب.
على صعيد آخر تواجد عضو شرف النادي الأمير بندر بن محمد مساء أمس بمقر النادي، حيث زار قطاع الناشئين والشباب إلى جانب مشاهدته تدريب الفريق الأول، كما أنه وقف على قطاع درجتي الناشئين والشباب، وكذلك الأجهزة الفنية الجديدة.
اللاعب (عبدالله الجمعان) يجري اليوم كشفاً بالأشعة حول إصابته بالفخذ، حيث طمأن طبيب الفريق (فرناندو) الجهاز الفني حول سلامة الإصابة وأنه باستطاعة اللاعب العودة في غضون العشرة أيام المقبلة وستكون الأشعة للاطمئنان أكثر لأن التمزق سطحي.
تدريب البارحة شهد استبعاد مدرب الفريق (ماتورانا) لـ (الثنيان، الشريدة، الجابر، عبدالله سليمان، الغامدي) للفريق الرديف من خلال المناورة التي جرت أمس مع تحديد الأسماء التي يحتمل أن تشارك بالمباراة الأولى أمام الرائد بتواجد (الدعيع، الحربي، المطيري، خليل، الصويلح، عزيز، ليوناردو، الشلهوب، الصالح، سوماليا، العلي). .



[c]عرض خليجي مغر ينهي علاقة الجابر بالهلال! [/c]

[c] [/c]

* كتب - فياض الشمري:

رغم الوعود التي أعلنها بعض أعضاء شرف الهلال حول استمرار قائد الفريق سامي الجابر مع الفريق من خلال عقد جديد يبرم بين الطرفين والوعود أيضاً من اللاعب نفسه بأنه لن يلعب لغير الهلال وان أمر تجديد عقده محسوم سلفاً إلاّ ان مصادر الرياض تؤكد ان اللاعب ما زال يرفض التوقيع حتى يتم تلبية مطالبه بتأمين المبلغ الكبير الذي اشترطه مقابل تجديد العقد ومما يؤكد ذلك ان اللاعب لم يوقع العقد حتى تاريخه رغم تواجده بمقر النادي يتدرب بشكل يومي فإذا طرح تساؤل في محله ماذا ينتظر فهو ينتظر تأمين متطلباته المالية، ومما ضاعف امتعاضه التجاهل الغريب الذي يواجهه من الإدارة وبعض أعضاء الشرف خاصة وان النادي وبعد نهاية عقد استقدم لاعبين أجنبيين هما (سوماليا) و(رينالدو) بجانب دخول النادي طرفاً في مفاوضات مع البرازيلي (سيرجيو) الذي وقع للاتحاد بعد فشل المحاولات مقابل ستمائة وخمسين ألف دولار وأيضاً شراء عقد سعد الدوسري من النادي الأهلي مقابل مليون ريال مع تأمين ثلاثمائة ألف وسيارة للاعب وتبدو هذه المبالغ مجتمعة التي صرفت وكان جزء كبير منها سيصرف على التعاقد مع (سيرجيو) كفيل نصفها بانهاء وحسم موضوع تجديد عقد الجابر مع الهلال.اللاعب إذ لم تنفذ مطالبه فربما يفاجئ الجماهير بالرحيل ومغادرة الهلال وتحديداً إلى دولة خليجية تلقى من أحد فرقها عرضاَ مغرياً وطلب من مسؤولي الفريق إمهاله بعض الوقت للتفكير ومن ثم اتخاذ القرار الذي يبدو أنه أصبح وشيكاً مالم يطرأ جديد حول موضوعه خلال اجتماعه البارحة بعضو شرف بارز وداعم حرص على مقابلته وإنهاء أمر تجديد عقده.الجدير بالذكر، ان الجابر تلقى عروضاً محلية لم يفصح عنها لكنه يرفض فكرة الاحتراف محلياً في فريق آخر غير الهلال. .


[c] قول على قول [/c]

* الاتحاديون علمونا الدرس جيداً
صالح المحمدي
عاد أنتم حفظتوه يالشطار!!

فارس الدهناء حقق رباعيتين في الهلال والاتحاد
وليد الجيزاني
ما تشوف ان رباعية جدة غير!؟


مفاوضاتنا مع سيرجيو اشاعة وماتورانا باقٍ في الهلال
فواز المسعد
نفيك يصلح مشروع رسالة دكتوراه!


سأكشف اسرار لاعبي الأهلي لمدربنا
موسى صايب
تكفى خوفتهم ياكشاف الغاز!

لا علاقة للأهلي بدعم البلوي
هلال الطويرقي
أجل المباراة كانت قدام الربيع!

لعبت للنصر بحثا عن الشهرة والمال
منصور الموسى
بعذرك جددت العقد عشر سنوات! .



[c] آخر الصيد [/c]

* @@ المعلق الفضائي انهى المباراة ونسي ان هناك شوطاً آخر حدث فيه تبدل تفاجأ به المعلق!!
@@ جماهير الفريق الكبير تحسرت كثيراً بعد ان شاهدت المهاجم الشرقاوي يتألق مع فريقه الجديد بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من التوقيع لفريقها لولا التباطؤ!!
@@ المدرب الاوروبي ما زال رافضاً لكل الوساطات التي تحاول اعادة الخماسي المبعد!!
@@ المدرب الوطني صُدم بواقع الفريق الفرع الذي لا يسر حال جماهيره لذا اختصر الوقت وعاد على وجه السرعة!!
@@ المدافع الخليجي خذل فريقه عندما وضع نفسه جسراً لمرور المهاجم الباشا!! .




[c] [/c]

[c]والدته خرجت من المستشفى .. الثنيان لـ « الجزيرة »:خلافاتي مع ماتورانا «كذبة»!! [/c]

* كتب - صالح الهويريني:
نفى قائد فريق الهلال الكروي النجم الجماهيري يوسف الثنيان وبشدة أن يكون بينه وبين مدرب فريقه السيد ماتورانا أي خلاف أو حتى أيضاً اختلاف في وجهات النظر، مستغرباً الثنيان التأكيدات التي تخرج على القارئ الهلالي تحديداً بين الحين والآخر وتنشرها بعض الصحف وتشير إلى أن ماتورانا نفسه لا يريد استمراره بل يطالب بتنسيقه. وقال في هذا الشأن بصراحة لا أدري من أين جاءوا بمثل تلك الأخبار التي لا تمت للحقيقة بأية صلة مع احترامي وتقديري للجميع، ولكن عزائي الوحيد أن المشجع الهلالي تحديداً واعٍ ولا يمكن أن تنطلي عليه مثل هذه الأخبار غير الصحيحة..
وكشف الثنيان أنه كان من المقرر أن يشارك مع فريقه الهلال في مباراته الودية يوم أمس الخميس التي جمعته بفريق النجمة لولا إرادة الله قبل كل شيء، ثم الاصابة الطفيفة التي لحقت به في أسفل القدم خلال التدريب الأخير مما يعوقه من ارتداء «البوت» بارتياح.
وعلى صعيد آخر أكد الثنيان أن والدته شفاها الله خرجت من المستشفى يوم أمس الأول، وأن حالتها الصحية مستقرة، غير أن الثنيان أيضاً وفي الوقت ذاته، أشار إلى ضرورة مغادرتها إلى خارج المملكة وتحديداً الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجها وذلك بموجب نصيحة الأطباء، وقال: الآن بدأت ترتيب أمور سفرها وإن شاء الله خلال الوقت القريب العاجل ستغادر إلى أمريكا بصحبة أحد أشقائي.
يذكر أن والدة الثنيان تشكو من «تليّف» في الكبد وقد أدخلت المستشفى خلال الأيام الماضية وهي الآن بصحة جيدة ولله الحمد على حد تعبير الثنيان نفسه.


[c]الإدارة تطالب بسرعة إرسال بطاقة لياندرو
الهلاليون يرفعون كشوفات الفريق الكروي ويتحفظون على أسماء المنسقين!!
[/c]


* كتب.. طارق العبودي:
ترفع الادارة الهلالية خلال اليومين القادمين كشوفات الفريق الكروي الاول الى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض متضمنة اسماء اللاعبين المثبتين واسماء من تم تنسيقهم لاعتمادها رسمياً.
قد تحفظ الهلاليون كثيراً على الاعلان عن اسماء اللاعبين الذين تم الاستغناء عن خدماتهم ورفضوا الافصاح عنها مؤكدين ان هذا الامر شأن اداري خاص. وكان اتحاد كرة القدم قد شدد على جميع الاندية المصنفة في الدرجتين الممتازة والاولى على ان ترفع كشوفات فرقها في مدة اقصاها اسبوع واحد من نهاية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وحددت يوم الجمعة 19 من شهر شعبان الجاري موعداً أخيراً ونهائياً لجميع الاندية.
الهلال يطلب بطاقة لياندرو
من جهة ثانية خاطبت الادارة الهلالية لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين باتحاد كرة القدم بشأن التعجيل في طلب البطاقة الدولية الخاصة باللاعب البرازيلي لياندروافيلا من اتحاد بلاده حتى يتسنى له المشاركة في اولى مباريات الفريق الهلالي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام الرائد يوم الاربعاء المقبل.
وكان اللاعب قد وقع يوم الاربعاء الماضي عقده الرسمي مع الهلال بعد ان تجاوز بنجاح جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها في مستشفى الامير فيصل بن فهد للطب الرياضي ومركز الحبيب الطبي..


[c]عودة الدوخي.. تأجيل الكشف الطبي للجمعان.. وتأكد مشاركة الشلهوب
الأمير بندر بن محمد «يجتمع» بالأجهزة الفنية والإدارية لفرق القاعدة الكروية
[/c]


* كتب.. طارق العبودي:
دخلت استعدادات فريق الهلال الكروي لافتتاح مشواره في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي يدافع من خلال عن لقبه مراحلها النهائية والتي اخذت صفة الجدية اكثر من ذي قبل.. واتضح ذلك جليا من خلال مران الامس الذي شهد مناورة ساخنة في كامل مساحة الملعب استمرت لاكثر من 70 دقيقة والتي كشفت عن هوية التشكيل الذي سيخوض به ماتورانا لقاءه الاول امام الرائد يوم الاربعاء والذي تكون من: الدعيع، والصويلح، وخليل، والمطيري، والجري، والصالح، وعزيز، ولياندرو، والشلهوب، وسوماليا، وحسين العلي، وسامي الجابر الذي شارك بديلا في الجزء الاخير من المناورة.
وتأكدت مشاركة الشلهوب في المباراة بعد ان منحه الطبيب الضوء الاخضر للعب في اشارة الى جاهزيته التامة.
وبدأ احمد الدوخي مداعبة الكرة بعد غياب طويل غير ان الكرة التي كانت معه بالامس «طبية» وتحت اشراف طبيب الفريق فرناندو.
من جهة ثانية تأجل الكشف الطبي الخاص الذي كان مقررا ان يخضع له المهاجم الدولي عبدالله الجمعان الى صباح اليوم بسبب انشغاله بالحصة العلاجية يوم امس ولن يشارك الجمعان امام الرائد وان كان هناك احتمال كبير بمشاركته في المباراة الثانية امام القادسية.
وستعلن الادارة الهلالية يوم غد الاثنين اسماء اللاعبين الذين تم اسقاطهم من كشوفات الفريق الكروي الاول.
وفي شأن هلالي آخر اجتمع سمو رئيس الهلال السابق وعضو شرفه الحالي الأمير بندر بن محمد باعضاء الجهازين الفني والاداري لفرق القاعدة الكروية بالنادي «شباب وناشئين ومدرسه» وناقشهم عن كل كبيرة وصغيرة تتعلق باستعدادات فريقي الشباب والناشئين لمنافسات الدوري الممتاز وتعرف على اسماء اللاعبين.
وكان سموه قد حرص على الحضور الى الملعب الرديف بالنادي وتابع مران فريق الشباب ورافقه في ذلك الرئيس المكلف فواز المسعد وعضو مجلس الادارة محمد العقيلي.
وقد استبشرت الجماهير الهلالية بهذا الاجتماع وتوقعت ان يعلن سموه عن توليه مسؤولية الاشراف على قطاعي الشباب والناشئين والمدرسة من اجل اعادتها الى منصات البطولات بعد سنوات طويلة من الابتعاد!!..


[c]اللاعب يشارك في الفترة الأولى هاوياً
الهــلاليـــون يؤمِّنـــون قيمــة عقــد ســـامي
[/c]


* كتب.. طارق العبودي:
يقود نجم الهجوم الدولي وقائد منتخبنا الوطني الأول سامي الجابر فريقه«الهلال» في مباراته الافتتاحية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستجمعه الاربعاء المقبل بفريق الرائد والمباريات التي تليها رغم عدم تجديد عقده الاحترافي الذي انتهى رسمياً قبل 3 أشهر وتحديداً يوم الثلاثاء 13 من شهر جمادى الأولى الماضي ورغم انتهاء الفترة الأولى لتسجيل المحترفين والتي أقفلت أبوابها أمس الأول الجمعة 12 من شعبان الجاري.
وتجيز لوائح وأنظمة الاحتراف الصادرة عن الاتحاد السعودي لكرة القددم للاعب الذي انتهى عقده الاحترافي مع ناديه ولم يجدده المشاركة في المباريات الرسمية بصفة«هاوي» طالما أنه لم ينتقل لأي نادٍ آخر وطالما أن ناديه لم يسقطه من كشوفاته وهو ما ينطبق بحذافيره تماماً على سامي الجابر الذي لم يجدد عقده الاحترافي المنتهي ولم ينتقل لأي نادٍ آخر.
وسيواصل الجابر المشاركة مع الفريق الهلالي«هاوياً» حتى فترة تسجيل المحترفين الثانية التي ستفتتح في التاسع من شهر رمضان المبارك المقبل.
رئيس الهلال: موضوع الجابر«منتهٍ تماماً»
من جانبه قال رئيس الهلال المكلف فواز المسعد مطمئناً جميع محبي الهلال: سبق وأن قلنا غير مرة بأن الجابر لن يبرح ناديه الذي قدمه للأضواء وسنكررها ثانية بأن سامي أحدهم وأبرز نجوم الفريق الكروي الذي سيشاركونه في الموسم الكروي الحالي.. وسيشارك معنا سواء جدد عقده أو لم يجدده.
اجتماع شرفي«خاص» باللاعب:
وكان سامي الجابر قد توجه بعد نهاية مران الأمس مباشرة للاجتماع بمجموعة من أعضاء شرف النادي«بناء على طلبهم» وتركز الاجتماع حول عقده الاحترافي الذي سيتم تجديده في الفترة الثانية وعلمت«الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن سامي تسلم مليوني ريال أمس هي قيمة عقده الجديد. تجدر الإشارة إلى أن الكولمبي فرانسيسكوماتورانا مدرب الفريق الكروي الأول قد أشرك سامي الجابر ضمن المجموعة الأساسية في مناورة الأمس التي يستعد من خلالها لمواجهة الرائد في إشارة واضحة منه إلى رغبته في الاستعانة بخدماته ولو من خلال الحصة الثانية.!!..


[c]تأكيداً لانفراد « الجزيرة »:
الدوسري يبدأ تدريباته مع الهلال في الأسبوع المقبل
[/c]


* كتب.. طارق العبودي:
تلقى الهلاليون مساء أمس موافقة الإدارة الأهلاوية على التنازل عن لاعب الوسط الدولي سعد الدوسري لمصلحة الهلال مقابل مبلغ يفوق المليون ريال.وسيبدأ اللاعب تدريباته مع فريقه الجديد نهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل غير أنه لن يتمكن من المشاركة مع الهلال إلا في الفترة الاحترافية الثانية التي ستفتتح في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك المقبل. وكانت الإدارة الهلالية قد خاطبت نظيرتها الأهلاوية قبل نحو اسبوعين وطلبت انتقال اللاعب ب «نظام الاعارة» لمدة موسم رياضي واحد «وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» في وقته غير أن الأهلاويين رفضوا مبدأ الإعارة تماماً وأوضحوا للهلاليين أنهم لن يتنازلوا عن لاعبهم إلا للنادي الذي يبدي رغبته في شراء عقده.. مما حدا بالإدارة الهلالية إلى رفع خطاب آخر مساء الأربعاء تعرض من خلاله لشراء عقد اللاعب ب «000 ،000 ،1 ريال» وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» أيضاً.تجدر الإشارة إلى أن العلاقات المتينة التي تربط الهلاليين بالأهلاويين سهلت كثيراً من عملية المفاوضات بين الطرفين...


[c]السلمان يشكر إدارة الهلال على حفاوة الاستقبال [/c]

* عنيزة- سالم الدبيبي:
قدم نائب رئيس مجلس إدارة النجمة المشرف على الفريق الكروي الأستاذ حمد السلمان شكره البالغ لإدارة نادي الهلال وخص بالذكر الأستاذين فواز المسعد الرئيس المكلف ومنصور الأحمد إداري الفريق الأول لكرة القدم على ما لقيه فريق النجمة من حفاوة استقبال وضيافة كريمة من قبل نادي الهلال بمناسبة لقاء الفريقين الودي.. وقال السلمان: هذه ليست غريبة على الهلاليين مع جميع الأندية فهي عادة تقدم الهلال الكبير بشكله اللائق والحقيقة ان العلامة المتينة التي تربط النجمة بشقيقه الاكبر الزعيم تضرب في جذور التاريخ وهي قائمة على الود والاحترام والتقدير. وامتدح مستوى المباراة مؤكداً أن الفريقين قد استفادا منها الكثير بغض النظر عن النتيجة التي لم تكن في الحسابات لكلا الطرفين.. وأضاف: نحن بحثنا عن اختبار قوي يكشف لنا مدى استعدادنا للدوري وكان الهلال أفضل من نخوض معه مثل هذه المباراة، ووجدنا أن الفريق وصل إلى مرحلة جيدة مع بعض النواحي التي سنعمل بإذن الله وتوفيقه على معالجتها في الوقت الفاصل عن أولى مباريات الدوري بجهود الجهاز الفني وتعاون اللاعبين.
ودعا السلمان في ختام تصريحه أعضاء شرف وجماهير النجمة إلى الوقوف مع الفريق ومساندته بفاعلية تلبي الحاجة للجانبين المادي والمعنوي.. معتبراً الفترة القادمة المشوار الحقيقي للموسم الرياضي والتحدي الذي يحتج تكاتف والتفاف الجميع....


[c] وجهة نظر
الذهبي الثالث وسامي
أمجد الحادي *
[/c]


مر الفريق الهلالي بفترات ساخة ومثيرة في السنوات الأخيرة سلبا وإيجابا وفي اعتقادي الشخصي أنها ستستمر أعواما قادمة، ليس تشاؤما ولكن إذا لم ينبرِ لها الذهبي الثالث وأقصد أن يكون رئيساً هلالياً قادماً بمواصفات الذهبي الأول الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله والذهبي الثاني الأمير بندر بن محمد للأسف الرئيس القادم سيبدأ رئاسته بنفس الأخطاء السابقة ونفس الملابسات من تردد وسحب ترشيح وظروف ومطالبة دعم والهلال بحاجة الى رئيس يرغب بالرئاسة من نفسه وتحقيقا لمصلحة الهلال نريد رئيساً غير متردد يتحمل كافة المسؤوليات وعليه ان يقدر أهمية حل النزاعات في صفوف الهلاليين وإن كانت بدأت قبل تعيينه رئيسا سواء مشكلة توقيع سامي أم مشاركة الجمعان، المصيبيح، مشاكل الشريدة، سليمان، التمياط، كل منهم له مطالب وله أهميته في الفريق وإن كنت أرى أن هم مشكلة والتي تستوجب حلا جذريا ومن بداية الأمر ألا وهي الانقسامات في صفوف الهلاليين على جميع المستويات نجد انقسامات بين اللاعبين وان كانت غير معلنة نجد اختلافاً بين أعضاء الشرف. أيضا الجمهور الهلالي يعيش حالة شتات رهيب ما بين مصدِّق ومكذِّب وتأثير هذا الشتات واضح على المدرجات (الخالية) أيضا الصحافة تعيش نفس الدور من الشتات في الرأي ما بين مؤيد ومعارض. أعتقد أن الهلال بحاجة الى أكثر من رئيس عادي يحتاج الى رئيس ذهبي (ثالث) وإذا لم يتيسر للهلايين الذهبي الثالث اقترح تكوين لجنة ثلاثية أو رباعية يتواجد فيها أصحاب الحكمة والدعم المادي امثال الأمير بندر بن محمد ونواف بن محمد وعبدالله بن مساعد يجتمعون فيها مع اللاعبين مع الجمهور مع الصحافة ويخوضون في جميع الأمور التي تهم الهلاليين وحلها جذريا ولا مانع من التضحية بشيء قليل من أجل لم الشمل الهلالي كما كان يداً واحدة وكلمة واحدة، طالبنا جميعا باعطاء اللاعبين حقوقهم سواء مقدمات عقود أو مرتبات لأنها من حقهم ولكن أن يغير البعض مبادئه من أجل لاعب أو من أجل ظرف معين هذا ما يحيطهم بعلامات استفهام.
طالب بحقك وأنت رافع رأسك
سامي الجابر وكما أحببت أن أطلق عليه دوما السهم الدامي لاعب خبير وخلوق ولكن ملابسات عقده الأخير وتجديده أو عدمه ادعى لاظهار مشاكل جديدة على السطح سامي يستحق ملايين وليس مليون وستمائة ألف ولكن اللوم الذي احمله لسامي هو تصريحاته غير المقنعة ولا أعلم إن كان سينهج نهجا جديدا على حساب اسمه ومركزه بين الجمهور سامي تمتع باجازة طويلة جداً أمضاها في مطالبته بمقدم عقد يصل لمليوني ريال وهذا من حقه وأمضينا اجازته التي تقارب ثلاثة الأشهر ما بين وقَّع أم لم يوقِّع وشد وربط حول عقد سامي ولكن أن يأتي الآن وبعد ذلك كله ويقول انه سيوقع على بياض أو انه سيوقع بقلبه كما يقول فهذا ما لم نتوقعه من لاعب بحجم سامي الكل يعلم انك لن توقع مجانا وانك طالبت بمقدم عقد.
مطالبتك يا سامي بمقدم عقد ليس عيبا ولكن العيب هو أن تستغفل الجمهور بكلمات رقيقة تغطي بها على أمور أخرى وأيضا قد تؤثر في بعض اللاعبين الشباب وتجعلهم ينظرون نظرة غير سليمة للاعب قدوة مثل سامي!!
سامي.. فرحنا كثيراً بعودتك فحمداً لله على سلامتك ونحترق شوقا لنرى أبا عبدالله وهو يحرث الملعب كما عودنا كهلالي مخلص، كلمتي الأخيرة كابتن سامي طالب بحقك وأنت رافع رأسك فما تفعله ليس عيبا ويجعلنا نحن محبيك نحترمك دوما. وفي شأن آخر نظرة البعض من صحافة وجمهور لملابسات عقد سامي للأسف تظهر مدى تأثير العاطفة على آرائهم عندما طالب الدوخي والثنيان والتيماوي والتمياط بمقدمات عقود اعتبروهم مساومين ومن الذين ضربوا بمصلحة النادي بعرض الحائط من أجل مصالحهم الشخصية أما في عقد سامي أصبح مطالبة اللاعب بمقدم عقد هو المطلب السليم ومن حقوق اللاعب لا أدري هل المبادئ تتغير مع تغير أفكار سامي!!
** منتديات النمر يوسف الثنيان الرسمية www.yousif15.com أضحت في الآونة الأخيرة مصدراً إخبارياً هاماً للجمهور الهلالي والرياضي عامة انفردت بأخبار خاصة عن القناة الثالثة وبشعارها الرسمي وعن قضايا الرئاسة وكانت حاضرة في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا مع البعثة السعودية وها هي مؤخراً تضع حداً للبلبلة التي أثارتها صحيفة حول مشكلة الثنيان مع مدرب اللياقة وأخرست جميع الأفواه المشككة بنجمنا الكبير يوسف الثنيان الذي نفى جملة وتفصيلا ما حدث وبشهادة منصور الأحمد مدير الكرة الذي نفى أيضا ما تفوه به ذلك الصحفي.. لا أعلم لماذا أصبح البعض يجد الصحافة والكسب المادي مدعاة لاثارة المنغصات في حياة الآخرين.
لجنة التطوير هل من رادع لمثل هؤلاء!!......


[c]صح لسانك [/c]

* الانتقادات الموجهة لفاندرليم غريبة.
الأمير تركي بن خالد
سيبقى في فوهة النقد حتى يثبت العكس.

* أوسكار يفاجئ الاتحاديين بالوصول السريع.
عنوان صحفي
هذي ميزة العاطل.

* كأس الأمير فيصل لا تحسب ضمن بطولات الكبار.
عنوان صحفي
يا الله يا هلال رد عليهم.

* الأهلي يختلف عن الاتحاد.
يوسف عنبر
لكن الاتفاق عاملكم بالمساواة كل فريق «أربعة».

* الاتفاق يرفض انتقال البحري للاتحاد.
عنوان صحفي
الفوز على الأهلي عن ألف بحري.....


[c] فواصل [/c]

** ليس وقوفاً ضد الأهلي ولكن فوز الاتفاق بأولى بطولات الموسم هو فعل إيجابي لصالح الكرة السعودية للانعكاس المتوقع من هذه البطولة على انتعاش
الكرة في المنطقة الشرقية.
** خسارة الأهلي ربما جاءت على طريقة «رب ضارة نافعة» حيث ستكون دافعاً لأبناء القلعة للفوز في مباراته المقبلة ضمن بطولة السوبر الآسيوية أمام الأهلي الإماراتي.
** اللاعب الجزائري موسى صايب سيشارك ضمن فريق الأهلي الإماراتي أمام الأهلي السعودي هذا الأسبوع فأين أنظمة الاتحاد الآسيوي والتي لا تجيز مشاركة اللاعب الأجنبي إلا بعد شهر من تسجيله؟.
** ذكرت إحدى الصحف أن برنامج منتخبنا الوطني للمرحلة المقبلة ستضعه إحدى الشركات بالتعاون مع المدرب فاندرليم!! خبر غريب هل يعني عودتنا ثلاثين عاماً للوراء حيث كان منتخبنا يتخبط مع خبراء شركة جيمي هيل؟.
**انتقال سعد الدوسري خطوة هلالية موفقة ستعيد تقديم هذا اللاعب بأزهى صوره من جديد. ورغم أن اللوائح تتيح لهم التعاقد معه لمدة خمس سنوات إلا أنهم اكتفوا بأربع فقط.
**ما ان انفك الاتحاد من عقدة ديمتري حتى وقع في عقدة أوسكار.
**انتقال سعد الدوسري خطوة هلالية موفقة ستعيد تقديم هذا اللاعب بأزهى صوره من جديد. ورغم أن اللوائح تتيح لهم التعاقد معه لمدة خمس سنوات إلا أنهم اكتفوا بأربع فقط.
**ما ان انفك الاتحاد من عقدة ديمتري حتى وقع في عقدة أوسكار......


[c] [/c]

[c] الهلال السعودي يبحث في اجتماع شرفي تعيين رئيس جديد نهاية الشهر
المسعد: 300 ألف دولار قيمة انتقال سعد الدوسري ستكون جاهزة خلال أيام
[/c]


كشف رئيس الهلال السعودي المكلف فواز المسعد عن وجود ترتيبات لعقد اجتماع خاص بأعضاء شرف النادي خلال الاسبوعين المقبلين لاجل اختيار رئيس جديد لأربعة اعوام مقبلة خلفا للرئيس المستقيل الأمير سعود بن تركي الذي قدم استقالته من منصبه قبل شهرين.
وقال المسعد في تصريح لـ«الشرق الأوسط»: الاتصالات مستمرة بين اعضاء الشرف لتحديد موعد لعقد الاجتماع يناقش فيه كل الامور التي تخص النادي والتي من اهمها ترشيح رئيس للفترة المقبلة.
واكد رئيس الهلال السعودي المكلف ان الامير سعود بن تركي لا يزال متواصلا في دعمه المادي والمعنوي لناديه بالرغم من استقالته الرسمية التي تقدم بها قبل شهرين، موضحا بأن فترة وجوده في منصب الرئاسة شهدت انجازات كبرى للفريق الكروي الاول.
واعلن المسعد عن انتظار ادارة ناديه توافر المبلغ المادي الذي يصل الى 300 الف دولار اميركي ودفعه الى ادارة نادي الاهلي مقابل انتقال صانع العاب فريقها الدولي سعد الدوسري، مشددا على ان مسؤولي الاهلي اعطوا الموافقة الرسمية لبيع اللاعب.
وأضاف: ننتظر آخر الاسبوع الجاري كي نتسلم القيمة المادية لانتقال الدوسري من قبل احد اعضاء الشرف الفاعلين كي يبدأ اللاعب تدريباته مع فريقنا ابتداء من مطلع الاسبوع المقبل.
وفي اطار هلالي آخر: سعى الجهاز الطبي بقيادة البرازيلي فرناندو الى تجهيز المهاجم عبد الله الجمعان للمشاركة مع الفريق قبل انطلاقة الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي الممتاز مع العلم بأن بدايته ستكون الاربعاء المقبل، ويأتي ذلك عقب الاصابة التي تعرض لها في لقاء النجمة الودي الذي انتهى (2/ صفر) سجلهما الجمعان قبل ان يخرج بتمزق عضلي في فخذه.......


[c] [/c]

[c] مشكلة في تحديد أسماء المنسقين
اعلان تعاقد الهلال مع الدوسري رسميا
[/c]


اعلن رئيس نادي الهلال المكلف الاستاذ فواز المسعد عن الاتفاق الذي ابرم بين ادارة ناديه ونظيرتها الاهلي عن انتقال اللاعب سعد الدوسري لصفوف الفريق الهلالي الاول لكرة القدم مع نهاية الاسبوع الحالي.. واكد المسعد ان الامور المادية مع اللاعب قد انتهت ولم يتبق سوى الجانب الاهلاوي. وقدم شكره لادارة الاهلي على تعاونها مع نادي الهلال المبنية على الثقة بين الطرفين وتفهمها وضع الهلال الحالي ووضع اللاعب سعد الدوسري. من جهة اخرى صرح المسعد ايضا بان قائد الفريق سامي الجابر سيقود الفريق في اولى مباريات الدوري امام الرائد يوم الاربعاء القادم مشيرا الى ان اللاعب غير ملزم بعقد احتراف حتى يمثل الفريق وهو مثبت في كشوفات الهلال اساسا.
وعلى صعيد آخر يجري المهاجم عبدالله الجمعان صباح اليوم الاحد كشفا طبيا في مستشفى المملكة عبارة عن اشعة مغناطيسية لاصابته في عضلة الفخذ الخلفية وكان طبيب النادي قد طمأن الجهاز الطبي على ان الاصابة بسيطة ولن تبعد اللاعب كثيرا عن الملاعب.
من جهة ثانية يعلن الهلاليون يوم غد الاثنين قائمة الاسماء التي سيتم الاستغناء عنها الموسم الكروي الحالي ويواجه الهلاليون مشكلة بعض الاسماء التي يرتبطون بعقود احترافية ابرزها منصور الشهراني وتركي القحطاني وتركي الشايع.......

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 20/10/2002 عند الساعة » 04:07 AM
  #2  
قديم 20/10/2002, 04:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
مشاركات: 765
كثر خيركم
على الاخبار المطمئنة

ودمتم
  #3  
قديم 20/10/2002, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,918
صباح الخير ياحلى منتدى ومشكورين على الاخبار الطازه .
  #4  
قديم 20/10/2002, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم

والله يعطيكم العافية ..
  #5  
قديم 20/10/2002, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: على سطح القمر
مشاركات: 535
مشكورين وماقصرتوااااااااااااااا
  #6  
قديم 20/10/2002, 06:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكووووووورين والله يعطيكم العافية ..
  #7  
قديم 20/10/2002, 06:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير على المجهود الرائع


تقبلوا تحياتي.
  #8  
قديم 20/10/2002, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
إقتباس
ومما ضاعف امتعاضه التجاهل الغريب الذي يواجهه من الإدارة وبعض أعضاء الشرف خاصة وان النادي وبعد نهاية عقد استقدم لاعبين أجنبيين هما (سوماليا) و(رينالدو) بجانب دخول النادي طرفاً في مفاوضات مع البرازيلي (سيرجيو) الذي وقع للاتحاد بعد فشل المحاولات مقابل ستمائة وخمسين ألف دولار وأيضاً شراء عقد سعد الدوسري من النادي الأهلي مقابل مليون ريال مع تأمين ثلاثمائة ألف وسيارة للاعب وتبدو هذه المبالغ مجتمعة التي صرفت وكان جزء كبير منها سيصرف على التعاقد مع (سيرجيو) كفيل نصفها بانهاء وحسم موضوع تجديد عقد الجابر مع الهلال

نفس كلام ( المتذاكي ) الذي اتصل على الامير بندرفي برنامج صدى الملاعب !!!!!!! ليه يافياض !!!!!!!!
  #9  
قديم 20/10/2002, 06:58 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #10  
قديم 20/10/2002, 07:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
صباح الخير ياهل الخير
والف شكررررررررررررررر
  #11  
قديم 20/10/2002, 07:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: dammam
مشاركات: 41
الله يعطيكم العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافيه
  #12  
قديم 20/10/2002, 07:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
صباح الخير ياحلى منتدى
ومشكورين على الاخبار الطازه
  #13  
قديم 20/10/2002, 07:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
صبااااااااااااااااااااااااح الليل ،،،


الله يعطيكم العافية و ما قصرتوا
  #14  
قديم 20/10/2002, 08:12 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

كل الشكر لكم
  #15  
قديم 20/10/2002, 09:17 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
<b><center><br><font color="FF00FF" size="6"><font face="Farsi Simple Bold">صباح الخير

مشكووووووووووورين

الله يعطيكم ألف عافيه

ولكم خالص تحياتى </font>
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube