المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2002, 08:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: الـخـبــر
مشاركات: 439
Post قناة المنتدى العام .. السبت

[c]الـســلام عـلــيـكـم[/c]
[c]أهــــــــــــلا وسهــــــــلا بالجمـــــــــــــيع [/c]
[c]السبت 19 - 10 - 2002[/c]

[c] [/c]

[c]الأمير محمد بن فهد يهنئ رئيس الاتفاق في اتصال هاتفي[/c]
[c] [/c]
اجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية اتصالا هاتفيا ببعثة الاتفاق مساء امس, وهنأ سموه رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري بالفوز بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد. وحث سموه الاتفاقيين على مواصلة الجهد في المنافسات المقبلة من اجل تحقيق الالقاب. من جهته قدم عبدالعزيز الدوسري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد لدعمه اللامحدود للرياضة بالمنطقة الشرقية, ومساندته لاندية المنطقة, مشيرا الى ان اتصال سموه رفع من معنويات جميع منسوبي النادي. واضاف: نعد سموه بمضاعفة الجهد من اجل تحقيق انجازات اخرى لرياضة المنطقة الشرقية.

[c] [/c]

[c]سمو ولي العهد يصل إلى الرياض[/c]
وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطنى الى الرياض مساء أمس قادما من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.وكان فى استقبال سموه لدى وصوله الى مطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الامير سعود بن محمد آل سعود وصاحب السمو الامير محمد بن عبدالله بن جلوى وصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الامير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الملكي الامراء وأصحاب المعالى الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وقد وصل فى معية سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الامير فهد بن مشارى بن جلوى وصاحب السمو الامير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الامير فيصل بن تركى بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الامير عبدالله بن تركى بن عبدالعزيز ال سعود وصاحب السمو الملكي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعد بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وأصحاب السمو الملكي الامراء. كما وصل فى معية سموه معالى رئيس ديوان سمو ولي العهد الاستاذ ناصر بن حمد الراجحى ومعالى رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولى العهد الاستاذ ابراهيم بن عبدالرحمن الطاسان ومعالى وكيل المراسم الملكية الاستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشى0حفظ الله سمو ولى العهد فى سفره واقامته0

[c] [/c]

[c]تهديد بريطاني ــــ أمريكي بـ " العزف المنفرد " وضرب العراق[/c]
أعلن الرئيس الفرنسي جاك شيراك أمس انه يجب عدم اللجوء الى القوة الا كملاذ أخير لحل الصراعات الدولية مثل ازمة العراق مضيفا ان على العالم ان يعارض اغراءات المغامرات وقال شيراك على هامش افتتاح قمة الفرنكفونية في بيروت: في العالم الحديث يجب ألا تستخدم القوة إلا كملاذ أخير. ويجب عدم السماح بها الا في حالة الدفاع الشرعي أو بقرار من السلطات الدولية المختصة سواء كنا نتحدث عن جعل العراق يلتزم بتعهداته أو لاستئناف عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية أو لحل الصراعات في أفريقيا يجب ان يكون نفس منطق الشرعية هو الملهم لنا جميعا لان هذا فقط هو الذي يحمينا بقوة من اغراءات المغامرات. من ناحية أخرى قال وزير الخارجية البريطاني جاك سترو أمس ان بريطانيا والولايات المتحدة متأهبتان للمضي وحدهما في طريق توجيه ضربة عسكرية للعراق في حال فشلهما في تأمين قرار دولي جديد بشأن نزع أسلحة الدمار الشامل العراقية0 في الوقت نفسه أعرب الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان أمس عن تفاؤله ازاء توصل مجلس الامن الدولي الى تسوية حول قرار يتيح إرسال فريق مفتشي نزع السلاح على وجه السرعة الى العراق بعد ان تخلت الولايات المتحدة على ما يبدو عن مطلب اللجوء التلقائي للقوة.

[c] [/c]

[c]زلزال يضرب مدينة راور الايرانية[/c]
ضرب مدينة راور بمحافظة كرمان الايرانية امس زلزال بلغت قوته 3ر4 درجات على مقياس ريختر.

[c] [/c]

[c]60 مليار ريال معدلات الانفاق ببطاقات الدفع المباشر بالمملكة[/c]
سجلت معدلات الانفاق عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع المباشر بالمملكة زيادة سنوية بلغت نسبتها 22 بالمائة لتصل الى ما يقارب 60مليار ريال (16 مليار) دولار بينما ازداد عدد التعاملات عن طريق تلك البطاقات بنسبة 26 بالمائة ليصل الى 65 مليون عملية مشكلة بذلك اكثر من ثلث اجمالي عدد التعاملات في منطقة الشرق الاوسط وبواقع 7533 عملية بالساعة الواحدة اي بواقع 126 عملية بالدقيقة اي ما يعادل 2.1 عملية في الثانية الواحدة.
ويعزو المتعاملون في السوق السبب الى اتساع شبكة المتاجر التي تقبل الدفع بهذه البطاقات في المملكة بالاضافة الى زيادة عدد حاملي هذه البطاقات.
وتشير الاحصائيات الى ان عدد البطاقات زاد بنسبة 25 بالمائة في منطقة الشرق الاوسط ليصل عددها الى 7.5 مليون بطاقة في العام المنتهي في شهر يونيو 2002 وان حجم الانفاق باستخدامها خلال الفترة المذكورة بلغ 32 مليار دولار في منطقة الشرق الاوسط.

[c] [/c]

[c]غالي والله غالي.. واسمه في العلالي إتي ذهب فايز.. من أول وتالي [/c]
[c]غالي والله غالي.. واسمه في العلالي إتي ذهب فايز.. من أول وتالي [/c]

[c] [/c]
توج صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب فريق. الاتفاق بطلا لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد عقب فوزه مساء امس على الاهلي بالهدف الذهبي 4/3. وسلم سموه الكأس والميداليات الذهبية للاعبي الاتفاق والفضية للاعبي الاهلي.
من جهته قال عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق ان عودة الاتفاق لمنصات التتويج عقب فوزه مساء امس على الاهلي 4/3 في نهائي مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد جاءت في الوقت المناسب وجاءت لتؤكد من جديد ان الكرة بالمنطقة الشرقية عائدة لا محالة.
واعلن الدوسري ان هناك مكافآت كبيرة تنتظر اللاعبين وان هذه المكافآت ستوزع على اللاعبين قبل بداية منافسات الدوري.
واضاف ان اللقب تحقق بجهود الجميع من جماهير واداريين ولاعبين واعضاء شرف وكل اتفاقي ساهم في هذا الانجاز. من جهة اخرى تصل بعثة الاتفاق الى الدمام عصر اليوم السبت وسيكون هناك استقبال حافل للابطال في مطار الملك فهد الدولي وسيكون موعد الوصول الساعة الرابعة والنصف عصرا, وسيكون في الاستقبال اعضاء شرف النادي والجماهير. من جهة اخرى اوفى منصور البلوي المشرف على قدم الاتفاق بوعوه وقدم للاتفاق مكافآت مالية بمناسبة الفوز على الاهلي.
واحتفلت الدمام مساء امس حتى الصباح بالعودة مجددا للبطولات والالقاب. على صعيد اعلن عدد من اعضاء الشرف تبرعهم لنادي الاتفاق بمناسبة الفوز باللقب.

[c] [/c]

[c]@@ حدث في مثل هذا اليوم @@ [/c]

[c]عام1263هـ تأسيس جمهورية ليبيريا الحرة المستقلة واعتراف بريطانيا بها. [/c]
[c]عام 1315هـ ارسال اول رسالة هاتفية من غواصة تحت الماء الى الشواطئ. [/c]
[c]عام1317هـ افتتاح اول متحف للاطفال في مدينة نيويورك. [/c]
[c]عام 1331هـ وفاة الشيخ قاسم بن محمد ال ثاني حاكم قطر. [/c]
[c]عام 1358هـ استسلام وارسو عاصمة بولندا للالمان بعد مقاومة استمرت 19 يوما. [/c]
[c]عام 1399هـ واشنطن تمنح الصين بند الدولة الأكثر رعاية. [/c]

[c] [/c]

[c]أول إصابة بشرية بجنون البقر في أمريكا[/c]
في أول اصابة من نوعها في الولايات المتحدة تحتضر شابة من فلوريدا جراء إصابتها بمرض جنون البقر ، وتراقب عائلة الضحية ( شارلين / 23 عاما ) صحة ابنتهم وهي تتدهور جراء الاصابة التي يقول الاطباء انها جاءت نتيجة تناول لحم بقر مصاب.
وأثر المرض بصورة خطيرة على شارلين وهى طالبة متفوقة وحاصلة على منحة دراسية لتتحول الى حطام انسانة تعاني نوبات المرض الذي شل قدراتها الذهنية وأصبحت تواجه صعوبة بالغة التحدث و السيطرة على جسدها.
وتلقي عائلة شارلين التي انتقلت حديثا من انجلترا الى أمريكا ولم يتم الكشف عن اسمها كاملا باللوم على الحكومة البريطانية للوضع المأساوي لابنتهم.. متهمينها بالتستر واخفاء المرض الذي بدأ في الظهور في الثمانينات.

[c] [/c]

[c]انتحار خادمة من الدور 13 في إسكان الدمام[/c]
القت عاملة منزلية من الجنسية الآسيوية بنفسها من الدور الثالث عشر في اسكان الدمام في مجمع (ي) عمارة (26).
وقد فارقت العاملة الحياة فور ارتطامها بالارض.. وقد باشرت الجهات المختصة الموقع وكذلك رجال الهلال الاحمر بعد التبليغ عن جثة متوفاة في ارض الاسكان.. ونقلت بعد ذلك الجثة بواسطة (الشرشورة) الى ثلاجة الموتى بمستشفى الدمام المركزي بالدمام.
من جهتها فتحت الجهات المختصة التحقيق في الحادث وتم استجواب اهالي المنزل والتأكد من عدم وجود أي شبه وراء الحادث.

[c] [/c]

[c][gl]@@ الكاريكاتير @@[/gl] [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c][gl]***** للصبر حد *****[/gl] [/c]

[poet font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/15.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
قلت آه مـــــن قلبٍ همومه تمـله=كنه على محـــماس تصلاه نيران
ما أحدٍ يقول الآه مــــــن غير عله=وأنا عبرت بحـــــــور آهات الأحزان
تلعب بي الأمـــــــواج من غير زله=من يوم صار الــوقت مختل الاوزان
كني غريب الـــدار عـــــايش بذله=حتى الصبر مـن علتي صار حيران
وأثر الصبر مـــــا كــــل شيٍ يحله=له حـد ما يشفي غثا كل بلشان











[/poet]

[c]سالم فهد المسعودي الشمري [/c]

[c] [/c]

[c]الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الانترنت[/c]
تعتبر الشبكات الموحدة فريدة بسبب قدرتها على التأثير على كامل الشركة سواء كانت تعزيزا لقوة العمل او تجارة الكترونية او ادارة سلسلة التزويد او مبادرات ادارة علاقات العملاء. وتؤمن الشبكة الموحدة الاسس اللازمة لتخفيض وقت الاكمال وفي نفس الوقت ترفع من استثمار الشركة في التقنيات الجديدة. وهذا الامر مهم خاصة عندما نعرف ان كلفة التزويد بحلول برامج الكمبيوتر هي اعلىبمرتين او ثلاث مرات من البرامج الحالية. وتسمح الشبكات الموحدة للشركات بتحدي العديد من الافتراضات التقليدية مثل: الايدي العاملة والتسهيلات ورأس المال من خلال تأمين المعدات لتسليح الشركة لتحدث قوة عملها وتركز بنيتها وشبكة عملها. واذا اخذنا هذا الشيء بعين الاعتبار فمن دون مفاجئة ان احدى اشهر التقنيات الموحدة في الشرق الاوسط هي الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الانترنت. ويتراوح استخدام الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الانترنت في المنطقة من عدة مئات من الهواتف وصولا الى 25000 مع تسليط الاضواء على اهمية الشبكة الموحدة.هذا ايضا يظهر امكانية الشبكات الموحدة للبائع وقنوات التوزيع. وهناك عدة حالات ممكن ان تقود شركة ما للاعتماد على شبكة موحدة بما فيها افتتاح مكتب جديد, انهاء عقد استئجار الفروع الخاصة او انشاء عقد دعم بالاضافة الى التطورات الضرورية لشبكة معلومات الشركة وبخاصة فترات من التحول السريع. وفي هذه الاحوال يمكن ان يكون التحدي الكبير لشركة ما ان تقنع لجنة لتستثمر في تقنية جديدة في هذه الحالة الاقتصادية الضعيفة. لذلك فمن الضروري ان تأتي أي مبادرة داعمة للاستراتيجية في العمل وتحقيق عائدات سريعة بالنسبة للشركة للتماشي مع اهدافها المالية القصيرة الاجل. وعلى الشركات ان تدرك ان القاسم المشترك بين الفروع الخاصة (pbx) وشبكة الانترنت انها بنفس اهمية القاسم المشترك بين الآلة الطابعة والكمبيوتر.

[c] [/c]

[c][gl]@ نكته على الطاير @[/gl] [/c]

[c]فيه واحد غبي راجع ريوس بالسيارة ليش؟عشان يجييب المنديل من ورا [/c]

[c] [/c]

[c] [/c]

[c][gl]@ هدية القناة @[/gl] [/c]

[c]اضغط هنــا [/c]

[c] [/c]

في الختـــــــــــــام تقبلوا خالص التحيـــــــــــات من الجميـــــــــــــــع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/10/2002, 09:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكووووووووور أخوي مجنـون_هـلال

على المجهود الرائع ويعطيك العافيه ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/10/2002, 11:50 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مشكور اخوي الغالي مجنون هلال ...

الله يعطيك العوافي يارب...

ولك اجمل التحايا ...;)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/10/2002, 01:16 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 2,338
مشكووووووووووووووووووور ويعطيك الف عافيه

تقبل...
;) ت
;) ح
;) ي
;) ا
;) ت
ي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/10/2002, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 2,550
مشكــــــــــــــووووووووووور

يعــطـــيـك ألــــــــــــــــــــــــــــ 1000 ـــــــــف عـــافـيــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/10/2002, 03:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوووووور وماقصرت على العدد الحلو والمميز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/10/2002, 09:24 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
مشكووور وما تقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/10/2002, 11:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2002
المكان: نجد (الريــــــــــاض الحبيبه)
مشاركات: 938
إقتباس
إقتباس من مشاركة الجنرال فيصل

مشكوووووور وماقصرت على العدد الحلو والمميز

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube