المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2002, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم السبت 13/8/1423 من الصحف

[c] [/c]

[c]كما تميزت "الرياض"سعد الدوسري يلعب للهلال مقابل مليون ريال [/c]

[c] [/c]

كتب - سطام النفيسة:
توصلت إدارتا الهلال والأهلي إلى اتفاق شبه نهائي يتم بموجبه نقل اللاعب الدولي سعد الدوسري إلى الكشوفات الهلالية كمحترف جديد في صفوف الفريق مقابل مليون ريال تكفل بها عضو شرف هلالي بارز عرف بوقفاته ودعمه الدائم للنادي فيما سيحصل الدوسري على مبلغ ثلاثمائة ألف ريال وسيارة "بي أم دبليو" وسيكون العقد لمدة أربع سنوات اعتبارا من الفترة المقبلة لتسجيل اللاعبين المحترفين والتي ستكون خلال شهر رمضان المبارك بإذن الله إذ سينضم الدوسري إلى صفوف الهلال وينتظم في التدريبات لكنه لن يتمكن من مشاركة الفريق بصورة رسمية إلا بعد انهاء اجراءات تسجيله رسميا خلال الفترة المقبلة لتسجيل المحترفين وكانت اجراءات انضمام الدوسري للهلال قد تعرضت لعدة عقبات كادت تنقل اللاعب لصفوف النصر منافس الهلال خاصة بعد ان طرأت بعض الخلافات المالية حول موضوع اللاعب الذي أبدى رغبة ملحة وأصر على اللعب للهلال فقط، وهو ما جعله يتنازل عن بعض اشتراطاته كنجم دولي محترف ويوافق على مبلغ يعتبر متدنيا بعض الشيء في بورصة نجوم الكرة السعودية المحترفين.


[c]ماتورانا يقود الـهلال للفـشل الخامـس [/c]

[c] [/c]

كتب - سطام النفيسة:
دخل الهلاليون هذا الاسبوع في الشهر الثالث من بعد استقالة الرئيس السابق الامير سعود بن تركي في آخر شهر جمادى الاولى الموافق للثالث من شهر اغسطس، وناديهم يدار تحت اشراف ادارة مكلفة برئاسة المجتهد فواز المسعد، وتسود اروقة النادي في هذه الايام موجة تشاؤمية حادة بسبب التأجيل المستمر لعقد اجتماع اعضاء الشرف والذي من خلاله سيعلن عن الرئيس القادم الذي سيتولى رئاسة النادي، ومن جانبها طالبت اعداد كبيرة من جماهير النادي امس اعضاء الشرف بحسم موضوع الرئيس الجديد تلافياً لتكرار ازمة الرئاسة التي مر بها النادي قبل موسمين قبل تولي الامير سعود بن تركي لمقعد الرئاسة.. وعلي الرغم من الترشيحات الهلالية المعلنة حول هوية الرئيس الجديد للنادي الا ان الامور لم تعلن بعد بشكل رسمي الامر الذي زاد من قلق جماهير الزعيم بشأن مستقبل النادي بصفة عامة والفريق الكروي بشكل خاص النادي ولعل ما زاد من أوضاع سوءاً ايضاً خروج الفريق الهلالي مؤخرا من بطولة الامير فيصل بن فهد وهي البطولة الرابعة في السنة الاخيرة بعد خسارة البطولة ثم كأس ولي العهد ثم بطولة السوبر الآسيوي ثم بطولة الامير فيصل بن فهد يذكر ان الهلال خسر البطولات الاربع تحت اشراف مدربه الحالي (ماتورانا). .


[c]شبابنا في مهمة التعويض أمام بنغلاديش.. واليابان في مواجهة الهند [/c]

[c] [/c]

يخوض منتخبنا للشباب اليوم مباراته الثانية في الدور الاول من بطولة كأس الأمم الآسيوية للشباب امام نظيره البنغلاديشي.يدخل منتخبنا المباراة بدون رصيد من النقاط بعد خسارته امام اليابان، وبالتالي فهو مطالب اليوم بحصد نقاط المباراة الثلاث ليستعيد عافيته ويدخل في المنافسة على بطاقة للتأهل عن هذه المجموعة وستعطي عودة اللاعبين اسامة المولد وسعد العبود اللذين لم يشاركا امام اليابان بسبب الإيقاف قوة اضافية للمنتخب.ومن المنتظر ان يبدأ منتخبنا المباراة بهجوم مبكر ومحاولة التسجيل وعدم إعطاء المنتخب البنغلاديشي فرصة لفرض ايقاعه خصوصا وان الاخير سيلعب المباراة بطريقة دفاعية للتقليل قدر الامكان من النتيجة.يعتمد مدرب منتخبنا باتشامي على طريقة 2/5/3للسيطرة على منطقة الوسط وفرض طريقة اللعب التي يريدها على الفريق الخصم ويتركز اداء منتخبنا الهجومي كثيرا على تمرير الكرات الطويلة الى ناجي مجرشي للاستفادة من سرعته العالية وقدرته على تجاوز المدافعين والتسديد او التمرير لزميله عيسى المحياني بالاضافة للهجوم عن طريق الاطراف وخاصة عن طريق الظهير الايسر مسفر الدوسري.أداء منتخبنا امام اليابان كان مقنعا لحد كبير وخسارته لم تكن مستحقة، وبالت
الي فهو مؤهل تماماً لتحقيق ليس الفوز فقط بل تسجيل نتيجة ربما تكون الأعلى في البطولة، وكان منتخب بنغلاديش قد خسر لقاءه الاول امام الهند (صفر/6).وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.


[c]قول على قول [/c]

أبقى العمر كله منتظراً فرصتي مع ديمتري
(سعد الدوسري)
الفرصة تبي جد ومثابره وتصير حجز ok!!

العب محترفاً بوظيفة محاسب
(سيرجيو)
ولو لعبتها صح وفزت بالكأس!!

سأعود للفريق بثوب جديد
(محمد لطف)
عود بـ(ترنق) وخل الثوب للعيد!!


كرة القدم تهدد (مستقبل) السلة
(عبدالرحمن المسعد)
والـ Lbc!!

اذا تدهورت احوال الرائد سأتدخل
عبدالمحسن السعيدان
مادرينا عنك يالكوماندوز!!


اوقفنا حكم لقاء السعودية واليابان
(محمد بن همام)رئيس الاتحاد الآسيوي
عاد (اوقفتوه) بترجع نقاط المباراة؟! .


[c]آخر الصيد [/c]
لم يتجاوب مع طلبات الاستقالة حتى فوجئ بخطاب جاد من المشرف العام يتضمن ابعاده نهائيا عن ألعاب النادي.

المهاجم المغرور والذي بدأ في الآونة الأخيرة يلعب لنفسه على حساب مصلحة ناديه ابدى تذمره من تولي الكابتن مهمة إداري الفريق.

الرئيس صدم في الصباح الباكر بخبر وصول المدرب السابق للفريق بعد ان كان قد وعد المدرب المبعد بتحسين مرتبه.

الجماهير التي استبشرت خيراً بعودة المدرب لم تخف خوفها من المدرب المبعد وعودته للعمل كمساعد للمدرب.

الإدارة التي بدأت الكراسي تهتز تحت اعضائها هددت بالاستقالة في نهاية الاسبوع لكنها بلعت تهديدها حتى ذكرتها به الجماهير في التدريب.

المهاجم القادم من الشمال رفض العودة لناديه مصراً على الاستمرار في فريقه معتمداً على الواسطة القوية.


[c] [/c]

[c]أجرى فحصاً «خاصاً» ويخضع اليوم لكشف آخر
«تمزق عضلي» يبعد الجمعان عن الهلال
الشلهوب يعود قريباً.. ومشاركته أمام الرائد مؤكدة
[/c]

* كتب - طارق العبودي:
تأكد بشكل قاطع غياب مهاجم الهلال وهدافه الدولي عبدالله الجمعان عن مشاركة فريقه في أولى مبارياته في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستجمعه الأربعاء المقبل بفريق الرائد وذلك بعد أن «طالبه» الأطباء بضرورة الخلود إلى راحة تامة في اليومين المقبلين مع تكثيف العلاج الطبيعي على موضع إصابته التي تعرض لها أمس الأول أمام النجمة على أن يبدأ تدريباته «الخفيفة» بعيداً عن الكرة لمدة لا تقل عن أسبوع.
وكان الجمعان قد أجرى بعد ظهر أمس كشفاً طبياً في إحدى العيادات الخاصة وجاءت جميع نتائجها لتؤكد اصابته ب «تمزق سطحي» في عضلات فخذه الخلفية اليسرى.وسيجري أيضاً صباح اليوم كشفاً آخر مصحوباً بصور إشعاعية لتحديد درجة هذا التمزق والعلاج المطلوب له.
وأكدت مصادر هلالية ل- «الجزيرة» أن السبب الحقيقي وراء إصابة الجمعان بالتمزق هو استعجال الجهاز الفني في إشراكه في الحصة الثانية من المباراة التجريبية أمام النجمة دون أن يأخذ حصته الكافية من تمارين الاحماء خصوصاً وأنه يعاني من مشاكل صحية في عضلاته تستدعي خضوعه لتمارين الإحماء أطول فترة ممكنة قبل كل مباراة أو تمرين ساخن.
الشلهوب يقترب من الجاهزية
وفي ذات الوقت اقترب لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب من الجاهزية بعد أن بدأ يتماثل للشفاء من اصابته التي تعرض لها أمام النصر والتي شخصت على أنها تمزق في أربطة مفصل القدم غير ان مشاركته أمام الرائد لم تحدد حتى الآن وان كان الجهاز الفني قد لا يشركه حتى لا تتجدد اصابته. .


[c]تأكيداً لانفراد «الجزيرة»
الدوسري يبدأ تدريباته مع الهلال في الأسبوع المقبل
[/c]

* كتب - طارق العبودي:

تلقى الهلاليون مساء أمس موافقة الإدارة الأهلاوية على التنازل عن لاعب الوسط الدولي سعد الدوسري لمصلحة الهلال مقابل مبلغ يفوق المليون ريال.وسيبدأ اللاعب تدريباته مع فريقه الجديد نهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل غير أنه لن يتمكن من المشاركة مع الهلال إلا في الفترة الاحترافية الثانية التي ستفتتح في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك المقبل.
وكانت الإدارة الهلالية قد خاطبت نظيرتها الأهلاوية قبل نحو اسبوعين وطلبت انتقال اللاعب ب «نظام الاعارة» لمدة موسم رياضي واحد «وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» في وقته غير أن الأهلاويين رفضوا مبدأ الإعارة تماماً وأوضحوا للهلاليين أنهم لن يتنازلوا عن لاعبهم إلا للنادي الذي يبدي رغبته في شراء عقده.. مما حدا بالإدارة الهلالية إلى رفع خطاب آخر مساء الأربعاء تعرض من خلاله لشراء عقد اللاعب ب «000 ،000 ،1 ريال» وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» أيضاً.تجدر الإشارة إلى أن العلاقات المتينة التي تربط الهلاليين بالأهلاويين سهلت كثيراً من عملية المفاوضات بين الطرفين. .


[c]مثقفو الهلال أبطالاً للمملكة [/c]
* كتب - وهيب الوهيبي:
حقق الفريق الثقافي بنادي الهلال المركز الأول في المسابقة الثقافية لأوائل أندية المملكة التي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وحضرها بالإنابة عنه وكيل محافظة الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان في قاعة المحاضرات بنادي القادسية بمحافظة الخبر. وجاء نادي الحجاز في المركز الثاني ونادي الخالدي في المركز الثالث ومثل نادي الهلال في المسابقة كل من عوض القحطاني أسامة الغامدي عبدالله الفيفي ومحمد شراحيلي وفرحة الزهراني وباشراف ومتابعة المشرف الاجتماعي بنادي الهلال بدران عبدالرشيد يشار إلى ان الفائز الأول في المسابقة سيمثل المملكة على مستوى أندية دول الخليج. .


[c]إعلان جدول الدور الثاني من كأس الدوري أول رمضان [/c]

* المجمعة- فهد الفهد:
تفيد مصادر«الجزيرة» الخاصة انه سيتم اصدار جدول مباريات الدورالثاني من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في بداية شهر رمضان المبارك .
حيث انه جاهز حالياً ولكن تم تأخيره حتى تكتمل لدى اللجنة الفنية مواعيد المشاركات الخارجية لبعض الأندية ومن ثم تحديد مبارياتها في الدوري وفقاً لذلك. .


[c]كل يوم كلمة
لا حرج من تقليد رجال القوى
عبدالعزيز الهدلق
[/c]


* ما الذي يفعله سمو الأمير نواف بن محمد في الاتحاد السعودي لألعاب القوى حتى أصاب اتحاده ونجومه هذا النجاح الباهر؟!
والمثير للاهتمام والاعجاب ان منحنى نجاح اتحاد ألعاب القوى في حالة تصاعد منذ استلام سمو الأمير نواف بن محمد مقاليد الرئاسة فيه مما يؤكد ان العمل في أروقة هذا الاتحاد ذو نوعية مختلفة تماما عما هي عليه في بقية الاتحادات.
لقد تعوّدنا منذ زمن علوي مكي في السباحة وحلمي زاهد ورائد الحمدان «رحمه الله» في تنس الطاولة الى زمن محمد الجيزاني في سلاح المبارزة ان الأبطال هم من يصنع الاتحاد ورجاله ويظهرهم في الصورة، ولكن في مفهوم اتحاد ألعاب القوى الواعي انقلبت الصورة بل في الحقيقة انها اعتدلت بعد ان كانت مقلوبة في السابق حيث «علَّمنا» هذا الاتحاد المميز ان الاتحاد هو من يصنع الابطال وهو من يرتقي بهم ويضعهم في دائرة الضوء والإعلام، فهل هناك من يستفيد من التجربة الفذه لاتحاد القوى؟! وهل هناك من يريد ان يمارس لذة صنع النجاح؟! إن كان هناك من يقول نعم، فهذا هو اتحاد ألعاب القوى، فقلوب منسوبيه قبل ابواب مقرهم مفتوحه لكم، اذهبوا لهم واطلبوا منهم «وصفة» النجاح فسيكتبونها لكم بكل أريحية ورحابة صدر. وليس عيباً ان نستفيد من أي تجربة ناجحة خصوصاً وان هذا النجاح تحقق بالتخطيط والدراسة والوعي وليس بضربة حظ او محض الصدفة، ان ذلك افضل من المغالطة والمكابرة والاستمرار في ممارسة الفشل بطموح محدود وهمّة ضعيفة. . .


[c]فواصل [/c]

* في الاتحاد كان الاخفاق التدريبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من نصيب المدرب حسن خليفة لكن الإقالة جاءت من نصيب سلفستر!!
** رغم كثافة وحرارة الاستقبال الرسمي والشعبي إلا ان المفروض والمتوقع والمطلوب ان يكون أكثر من ذلك.
** التوقعات تشير الى ان اللاعب البرازيلي لياندرو الذي تعاقد معه الهلال سيكون مفاجأة اللاعبين الاجانب هذا الموسم.
** في الوقت الذي كان فيه المشرف يبحث عن مدرب عالمي فوجئ بمن يقول له المدرب «اياه» وصل المطار.!!
** بعد ان صرف النظر عن التعاقد مع مدرب «قدير» .
ومع اي لاعب اجنبي وراح يبيع لاعبيه ونجومه الواحد تلو الاخر لماذا لايعلنها الشباب صريحة بأنه تخلى عن البطولات والمنافسة عليها.؟!
** بتكريمها للحكم علي الطريفي تكون لجنة الحكام الحالية برئاسة عمر الشقير قد تفادت تكرار الخطأ الفادح الذي وقعت فيه اللجنة السابقة برئاسة المرزوق عندما تجاهلت الحكم عبدالرحمن الزيد الذي تألق في مونديال فرنسا 98 وكان ضمن طاقم ادارة المباراة الختامية التاريخية.
** صرف نادي الرياض النظر عن التعاقد مع البرازيلي اميرسون بعد ان سلمه 30 الف دولار كجزء من مقدم العقد .
فكيف سيستعيد ابناء ضاحية لبن أموالهم؟! .


[c]صح لسانك [/c]

الاتحاد يعيد أوسكار.
عنوان صحفي
راح فيها سيرجيو.!

الاتفاق يمنح البلوي العضوية الشرفية.
عنوان صحفي
لمدة مباراة واحدة فقط.


لن أبقى «العمر كله» في انتظار فرصة من ديمتري.
سعد الدوسري
* إذاً عجل بالانتقال حتى لاتبكي على «الاطلال»!

الجماهير سر انتصارات الرائد.
نائب الرئيس
ماشفنا إلا هزائم بالثمانيات.

فندق لبناني يطالب النصر بـ150 ألف دولار.
عنوان صحفي
هذا غير الفندق البرازيلي طبعاً. .


[c] [/c]

[c]التمياط.. يصيب ماتورانا (نفسيا)! [/c]

الدمام - علي المليحان
خيبة أمل جديدة اصابت انصار ومشجعي فريق الهلال بعد الانباء الاخيرة التي اكدت عدم قدرة النجم الدولي نواف التمياط بالعودة الى الملاعب قبل 3 شهور وهو ما يعني حاجة الازرق الى لاعب بحجم التمياط خلال المنافسات المحلية القادمة. اصابة التمياط ارقت منامات الهلاليين وجعلتهم في حيرة كبيرة مما اجبر البعض منهم الى التشبث بالآمال السابقة بعودة الثنيان لقيادة هذا الخط بداية من مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين. وعلى أية حال فالتمياط قد اوقع المدرب ماتورانا أسيرا للعقدة النفسية التي لم تنفك منه بعد الخروج المرير للفريق من مسابقة الامير فيصل بن فهد من الادوار التمهيدية وهو ما من شأنه اعادة ترتيب الاوراق من جديد. .


[c]الأمير سلمان بن فهد يرعى استفتاء الهلال لأفضل لاعب تحت 23 سنة [/c]

يرعى الامير سلمان بن فهد آل سعود عضو شرف نادي الهلال الاستفتاء الذي يجريه موقع الهلال الرسمي (WWW.alhilal.net) لافضل لاعب هلالي تحت 23 سنة خلال كأس الامير فيصل بن فهد ـ رحمه الله ـ وقد كشف مدير عام المجموعة مازن المرواني ، أن سموه قد اعلن رسميا تكفله بأي استفتاء قادم يقيمه الموقع الرسمي لدعم لاعبي الهلال وفي جميع الاصعدة ومن جهة اخرى نجح موقع الهلال الرسمي في استقطاب العديد من الشخصيات واعضاء شرف الهلال المحبين لهذا الكيان والذي حاز على رضا العديد من المتابعين من خارج السور الازرق والذي كان آخره التغطية المتميزة لبطولة الامير احمد بن سلمان الدولية للتنس حيث استفاد العديد من الاعلاميين من خارج المملكة بهذه التغطية المتميزة.
وقد تم تكليف مدير الموقع الرسمي للهلال المهندس/ خالد الحميد بالاشراف على انترنت البطولة الدولية. .


[c]الدعيع يثمن للهلال والطائي بادرة تكريم الجميل [/c]

[c] [/c]

حائل - خالد النغيمش

ثمن حارس القرن محمد الدعيع المبادرة الرائعة من ادارتي الطائي والهلال لتكريم زميله السابق رمضان الجميل ـ يرحمه الله ـ وقال ان هذه المبادرة غير مستغربة كونهم سباقين دائما للاعمال الخيرية ورمضان يستحق ان يكرم بل هذا اقل من حقه علينا جميعا فقد كان رجلا بمعنى الكلمة داخل الملعب وخارجه وكان يرحمه الله ـ يمتاز بالحماس والتفاني لخدمة فريقه وكان اللاعب الوحيد الذي لايشعر بالخوف من أي فريق يقابله بل كان يشجع اللاعبين الاصغر منه والاكبر منه فقد كان قياديا من نوع فريد كما تمتع باخلاق عالية وصفات حميدة ومواقف خيرة لايتسع المجال لحصرها كما اثنى على الجمهور الذي حضر اللقاء.
وقال : اقدم لهم الشكر الجزيل على تواجدهم بكثافة وحضورهم الذي يعد تكريما للجميل.



[c]أكد تكرار مباراة الطائي كل عامين.. العقيلي:

لن نذبح "ساموليا" وأذكر الجماهير بأدميلسون
[/c]


حائل - خالد النغيمش
اشاد عضو ادارة نادي الهلال محمد العقيلي بمستوى فريقه في مباراته امام الطائي والتي اقيمت لتكريم قائد الطائي السابق المرحوم رمضان الجميل. وقال العقيلي : جربنا فريقين استعدادا للدوري وسوف يظهر الهلال بصورة مختلفة عن التي كان عليها في كأس الامير فيصل بن فهد.
واشاد العقيلي بالراحل الجميل وقال : كان نموذجا للرياضي الملتزم والهلال حضر لتكريمه تقديرا لتضحياته الكبيرة, وسوف تقام كل عامين مباراة بين الهلال والطائي يخصص دخلها لاعمال الخير.
وعن رضا ادارة الهلال عن ماتورانا مدرب الفريق اوضح العقيلي بقوله : لو لم نكن مقتنعين به لما بقى مع الفريق حتى الآن, فهو مدرب عالمي ووضع بصمات واضحة على اداء الفريق خلال العام الماضي.
وطالب العقيلي جماهير ناديه وبعض الاقلام الصحفية بالتريث وعدم اصدار الحكم على المحترف الجديد البرازيلي (ساموليا) , وقال : اذكر الجماهير بأدميلسون الذي طالبت الجماهير بالغاء عقده في بداية التحاقه بالفريق, ثم سرعان ما بات نجمها بعد ان صار هدافا للفريق بعد تألقه مع زملائه اللاعبين. .


[c]الجميل: أشكر الطائي والهلال على تكريمهما لشقيقي [/c]

حائل - خالد النغيمش
قدم عبدالعزيز الجميل شقيق نجم الطائي السابق رمضان الجميل ـ رحمه الله ـ شكره وتقديره للطائيين ادارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير وقال مهما قلت لن أوفي الطائيين حقهم من الشكر والعرفان على ما غمرونا به من اهتمام ورعاية وما هذا اللقاء التكريمي الا دليل على وفائهم وأصالة معدنهم الطيب واقدم عظيم شكري وامتناني نيابة عن أسرة الجميل لنادي الهلال الذي شرفنا بحضوره الليلة. وأضاف انني أقف عاجزا عن وصف مشاعري لما رأيته من حب وتقدير وماسمعت من دعاء أتمنى أن يقبله الله عز وجل وأناشد الجميع بالدعاء له بالمغفرة والرحمة. كما وصف الجميل الحضور الجماهيري بالرائع وقال ان هذه الوقفة الرائعة من الجماهير الوفية تعد شهادة صادقة ووسام فخر وهي تجسيد للعلاقة الحميمة بين رمضان وجماهيره والتي بادلها الحب منذ بداية مشواره الرياضي. .



[c]فوز سهل للهلال على الشرق [/c]

حقق فريق الهلال الأول للكرة الطائرة الفوز على فريق الشرق في المباراة التي اقيمت في مدينة الخرج بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشئ وكانت الأشواط على النحو التالي الشوط الاول (25 ـ 13) والشوط الثاني (25 ـ11) والشوط الثالث (25 ـ 15) ويعتبر هذا الفوز هو اول فوز للفريق الهلالي في بطولة الدوري الممتاز .

[c]هذا ما لدينا من اخبار لهذا اليوم
والى اللقاء مع اخبار متجددة في صباح الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 19/10/2002 عند الساعة » 04:43 AM
  #2  
قديم 19/10/2002, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: وين مايكون الازرق انا وياه
مشاركات: 282
يعطيك الله الف عافيه وعقبال المشعل
ابو مريم
  #3  
قديم 19/10/2002, 03:37 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
صباح الورررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ألف شكر حبايبي



1- مثقفو الهلال أبطالاً للمملكة ألف مبروك كالعادة مميزون في كل شيء وزعماء بحق ...

2- التوقعات تشير الى ان اللاعب البرازيلي لياندرو الذي تعاقد معه الهلال سيكون مفاجأة اللاعبين الاجانب هذا الموسم. (( وأنا أبصم لكم بال10 أنه سيكون الأفضل وسترون )) يااارب ...
  #4  
قديم 19/10/2002, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/10/2002
المكان: الخبر
مشاركات: 1,294
مشكورين يا إدارة الأخبار علي المجهود الطيب...
  #5  
قديم 19/10/2002, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لكم ...

والله يعطيكم الصحة والعافية ..
  #6  
قديم 19/10/2002, 05:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
إقتباس
كما تميزت "الرياض"سعد الدوسري يلعب للهلال مقابل مليون ريال

إقتباس
تأكيداً لانفراد «الجزيرة»
الدوسري يبدأ تدريباته مع الهلال في الأسبوع المقبل

[/SIZE]

غريبه كل جريدة تقول انها متميزة بالخبر هذا ولاندري من فيهم نصدق؟

لكن اهم شي يهمنا كهلاليين انه سعد الدوسري يكون صفقه ناجحة انشاء الله للزعيم


مشكورين والله يعطيكم الف عافيه
[/SIZE]
  #7  
قديم 19/10/2002, 06:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/03/2002
المكان: Khober
مشاركات: 117
صباح الخير على الجميع..

والله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 19/10/2002, 06:56 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 19/10/2002, 06:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكررررررررررررررررررررر
  #10  
قديم 19/10/2002, 07:08 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
<b><center><br><font color="0000FF" size="7"><font face="Diwani Letter">صباح الخير

مشكوووووووووووورين

الله يعطيكم ألف عافيه </font>
  #11  
قديم 19/10/2002, 07:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2002
المكان: السـ(الرياض)ـعوديه
مشاركات: 234
الف الفا شكر على هذا التواصل الصباحي الممتع


لكم شكري وتقديري



تحياتي
اخوكم الرايد
  #12  
قديم 19/10/2002, 07:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: على سطح القمر
مشاركات: 535
مشكورين وربي يعطيكم العافيه ياحلى ادارة اخبار.
تصدقون انكم عندي احسن من قناتنا الثالثه الرياضيه. بالنسبه عن اموار الزعيم
  #13  
قديم 19/10/2002, 07:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
مشكورين على مجهودكم سلمكم الله ورعاكم
  #14  
قديم 19/10/2002, 07:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
يعطيكم العافية...
  #15  
قديم 19/10/2002, 07:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: dammam
مشاركات: 41
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكورين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube