#1  
قديم 18/10/2002, 08:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 175
منتخبنا يخسر المبارة الاولي له

قلبت اليابان تخلفها امام منتخبنا للشباب إلى فوز 2-1 أمس على استاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي في ختام الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية ضمن كأس آسيا الـ 32 للشباب في كرة القدم «دون 20 عاما» التي تستضيفها قطر حتى 31 تشرين الاول-اكتوبر الحالي.
وسجل ساكاتا دايسوكي «68» وكونو ياسو «83» هدفي اليابان. وعيسى محمد المحياني «46» هدف السعودية. وكانت الهند حققت فوزا كاسحا على بنغلادش 6- صفر ضمن المجموعة ذاتها ايضا.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة وصاحبا افضل مركز ثالث إلى ربع النهائي على ان يتأهل اصحاب المراكز الاربعة الأولى في نهاية البطولة إلى نهائيات كأس العالم للشباب التي تستضيفها الإمارات من اذار- مارس إلى نيسان- ابريل 2003. جاءت المباراة مثيرة وغنية بالفرص على مدار الشوطين وكان المنتخب السعودي الطرف الافضل بهجماته السريعة والمركزة لكن التسرع غلب على المهاجمين في الشوط الاول فضاعت اهدافا محققة كما ان الحارس الياباني كواشيما ايجي اوقف مفعول كرات عدة هددت مرماه بينما اعتمد اليابانيون في الهجوم على الكرات العالية لمباغتة الحارس السعودي لكن من دون جدوى.
وتغير الحال في الشوط الثاني حيث افتتح المنتخب السعودي التسجيل في الدقيقة الاولى عن طريق المحياني الذي تلقى كرة امامية من مسفر القحطاني فاخترق المنطقة رغم المضايقة الدفاعية وسددها بقوة ارتدت من الحارس لكنه تابعها داخل المرمى.
ونظم المنتخب الياباني صفوفه وضغط على المرمى السعودي واثمر ذلك عن هدف التعادل عبر دايسوكي في الدقيقة 68 الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد قبل ان يسدد كرة قوية داخل شباك الحارس حمد سويلم.
وكانت محاولة للسعودية بعد دقيقة واحدة لم تسفر عن شيء لكن اليابانيين اضافوا هدفا ثانيا في الدقيقة 83 عبر ياسو الذي سدد كرة من خارج المنطقة في سقف الشباك مباشرة. ورغم ضغط المنتخب السعودي في الدقائق الاخيرة فانه فشل في ادراك التعادل لتنتهي المباراة بخسارته 1-2.
وهي الخسارة الثانية لممثلي العرب حيث خسرت قطر المضيفة امام كوريا الجنوبية صفر-1 في انطلاق البطولة امس الأول الثلاثاء.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube