المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2002, 05:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الخميس 11/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


البرازيلي ليوناردو وقع أمس بـ(200) ألف دولار .. و(البرتغالية) تؤرقه
[/c] [c]إستقبال جماهيري لـ(بندر بن محمد) .. والرئيس السابق يتحمل الصفقة

[/c]
وقع رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد مساء أمس عقداً إحترافياً مع المحترف البرازيلي (ليوناردو) لمدة ثمانية أشهر يبدأ من السبت المقبل بمقدم عقد (200) ألف دولار و(10) اًلاف راتباً شهرياً , وستعود هذه المبالغ للاعب نفسه لإمتلاكه بطاقته الدولية . وعلمت (الرياضية) أن رئيس النادي المستقيل الأمير سعود بن تركي هو من تكفل بقيمة الصفقة جاء ذلك من خلال زيارته لمقر النادي قبل عدة أيام .. من جانبه تمنى الرئيس المكلف فواز المسعد كل التوفيق للاعب في تجربته الجديدة , مؤكداً أن عمره (31) عاماً وأنه مطمئن لمستواه من خلال إشادات الكولمبي (ماتورانا) به وأكد المسعد ما تميزت به (الرياضية) أن (ليوناردو) هو اًخر الأجانب في فترة التسجيل الحالية , متمنياً أن يحالف التوفيق النادي في إستقطاب لاعب عالمي خلال فترة التسجيل الثانية .. من جهته أعرب (ليوناردو) عن سعادته بتوقيع العقد متمنياً أن يوفق في خدمة الفريق وإسعاد جماهيره - على حد تعبيره - مبدياً تخوفه من عدم تحقيق الإنسجام مع بقية اللاعبين لعدم إجاته التحدث بأي لغة غير البرتغالية , مضيفاً أن الوقت كفيل بتحقيق الإنسجام رغم عدم توفر عامل اللغة . وحول إستعدادته لمواجهة الثنائي البرازيلي الخطر في صفوف الإتحاد (بيبتو وسيرجيو) أظهر اللاعب ثقته بنفسه مؤكداً أن هذه المواجهة لا تعني له شيئاً بحكم أنه عاشها في الدوري البرازيلي وواجه هذا الثنائي وغيرهم في مباريات مهمة وحساسة ضمن المسابقة البرازيلية .. من جهتها ترفع الإدارة الهلالية اليوم (الخميس) كامل أوراق اللاعب للإتحاد السعودي لمخاطبة نظيره البرازيلي لإرسال بطاقة اللاعب الدولية .. وزار مقر النادي أمس عضو شرف النادي ورئيسه الذهبي السابق الأمير بندر بن محمد الذي حظي بإستقبال جماهيري كبير ..



[c]تجربة نجوم الهلال في ودية النجمة

[/c] يجري مدافع فريق نادي الهلال الدولي أحمد الدوخي بعد غد (السبت) كشفاً بالأشعة على موضع إصابته , ويخوض الفريق في الساعة السادسة من مساء اليوم لقاء ودي أمام فريق النجمة وسيجرب (ماتورانا) فيه عدداً من نجوم الفريق ..



[c]


الثنيان وسامي والدعيع شاركوا في المناورة قبل مواجهة النجمة اليوم

[/c]
يخوض الهلال مساء اليوم في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي اًخر مبارياته الودية قبل الدوري الكبير أمام فريق النجمة في بروفة أخيرة قبل لقاء الرائد في إفتتاح كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . وكان الفريق الهلالي قد أجرى مساء أمس تدريبات بحضور عضو الشرف الهلالي بندر بن محمد والتي تخللتها مناورة كروية شارك فيها كل النجوم بإستثناء المصابين الدوخي والتمياط ومن النجوم الكبار سامي والثنيان والدعيع والجمعان ..



[c]ليوناردو يعلن التحدي على بيبتو .. والنجوم يشعلون تدريبات الهلال

[/c]
وقع محترف الهلال البرازيلي ليوناردو مساء أمس - الأربعاء - عقده الإحترافي مع الفريق الهلالي لهذا الموسم ولمدة 8 أشهر , وحضر مراسم التوقيع رئيس النادي المكلف فواز المسعد ولم يفصح عن قيمة العقد المادي والتي خضعت لإجتهادات صحفية خلال الفترة الماضية , وذلك حسب تصريح مصدر مسؤول هلالي . وأبدى اللاعب سعادته بالمشاركة مع الهلال وقال : انا سعيد جداً في هذه اللحظة وأشكر الهلاليين على حفاوة الإستقبال وأرجوا أن أكون داعماً للفريق , مؤكداً بأن هدفه هو مساعدة الهلال لتحقيق البطولات كما كان يفعل مع الأندية البرازيلية التي لعب لها . وأعلن ليوناردو راية التحدي للاعبين البرازيليين في الدوري السعودي وقال : أنا اعرف صوماليا وكذلك سيرجيو بينما بيبتو غني عن التعريف وهؤلاء سبق لي أن لعبت ضدهم في الدوري البرازيلي وسوف أبذل جهدي مع زميلي صوماليا لإظهار الهلال بالشكل القوي والمنافسة بقوة على البطولات المقبلة .. وفي سؤال لـ(الذهبية) عن مدى معرفته للفريق الهلالي قال : حدثني الكثير من البرازيليين عن الهلال ومنهم المدرب العالمي زاجالو والذي سبق له تدريب الهلال اواخر السبعينات الميلادية ومدح الهلال كثيراً وقال أنه أكبر الأندية السعودية وأبرز فريق في قارة اًسيا ونجومه متعدده وجماهيره كبيرة ومنتشرف في جميع أنحاء المملكة . وأبدى سعادته باللعب للفريق الهلالي الذي مثله الداهية البرازيلي العالمي ريفلينو مؤكداً أن إستقطاب الهلال لهذا اللاعب الكبير يدل على أن الهلال فريق بالفعل كبير لا يقبل إلا كبيراً , وأضاف : أنا عازم أن أرضي الجماهير الهلالية .. هذا وسوف يقوم الهلال ظهر اليوم برفع أوراقه للجنة الإحتراف في الإتحاد السعودي لكرة القدم لإعتماد تسجيله حتى يتسنى له مخاطبة الإتحاد البرازيلي لإحضار بطاقة اللاعب الدولية والتي تجيز له المشاركة رسمياً مع الهلال .. من ناحية أخرى شارك في التدريب الهلالي مساء أمس جميع نجوم الفريق ومن بينهم سامي والثنيان والدعيع والجمعان ..



[c]سامي الجابر يفتتح مدينة الرياضة في العاصمة

[/c]
يقوم النجم الدولي سامي الجابر قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال مساء اليوم - الخميس - بإفتتاح ثلاثة محلات رياضية كبيرة في مدينة الرياض والتي ستفتتح تحت مسمى (مدينة الرياضة) السلسلة الجديدة لمعارض ملبوسات نايكي الرياضية بالمملكة وسيكون البدء بإفتتاح الفرع الكائن بمجمع صحاري بلازا (طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز) في تمام الساعة السابعة والنصف مساء حيث سيقوم النجم سامي الجابر بمداعبة الكرة أمام الجمهور وإطلاعهم عن قرب على فنون التحكم والمراوغة إضافة إلى التوقيع على الملصقات للمعجبين وتقديم الهدايا للحضور , يتم بعد ذلك إفتتاح فرع مجمع المملكة التجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف وأخيراً إفتتاح الفرع الكائن بمجمع الفيصلية التجاري في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء نفس اليوم .. تجدر الإشارة إلى أن الفروع الثلاثة الجديدة هي الخطوة الأولى ضمن الخطة العامة التي وضعت والتي ستشمل إفتتاح عدد كبير من الفروع حول المملكة لبيع ملبوسات نايكي الرياضية .. المحلات الجديدة التي تم تصميمها على غرار محلات نايكي حول العالم ستقدم للمستهلك تجربة شرائية جديدة للملبوسات الرياضية وسيكون إفتتاح هذه الفروع الثلاثة إعلاناً بإعادة طرح ملبوسات نايكي في المملكة كأفضل اسم تجاري للملبوسات الرياضية ..



[c]


ليوناردو اًخر المحترفين في الهلال

[/c]
يلتقي فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيره النجمة ودياً ضمن إستعدادات الفريقين لبطولة الدوري , ويبدأ شوط المباراة الأول بعد صلاة المغرب والثاني بعد صلاة العشاء .. من جهة أخرى وقع البارحة البرازيلي ليوناردو عقداً في كشوفات النادي لمدة 8 أشهر بحضور فواز المسعد رئيس النادي المكلف .. على الصعيد ذاته أكد فواز المسعد أن العقد يبدأ السبت المقبل لمدة 8 أشهر وقال : سنرفع اليوم خطاباً إلى لجنة الإحتراف في الإتحاد السعودي لمخاطبة الإتحاد البرازيلي لجلب بطاقة اللاعب .. يذكر أن غداً هو اًخر موعد لتسجيل اللاعبين للفترة الأولى , أما الفترة الثانية فستبدأ في منتصف رمضان . وحول نية النادي جلب محترف ثالث قال : في الفترة الحالية إكتفينا بلاعبين وربما نحتاج إلى ثالث مع بداية التسجيل في الفترة الثانية .. من جهة ثانية وجد الأمير بندر بن محمد عضو الشرف في النادي البارحة , وإجتمع مع فواز المسعد عقب نهاية المران ..



[c]يداعب الكرة في مجمع صحاري اليوم [/c] [c]الجابر يفتتح 3 محلات رياضية في الرياض

[/c]
يفتتح سامي الجابر قائد المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال مساء اليوم ثلاثة محلات رياضية كبيرة في مدينة الرياض والتي ستفتتح تحت مسمى (مدينة الرياضة) السلسلة الجديدة لمعارض ملبوسات نايكي الرياضية بالمملكة وسيكون البدء بإفتتاح الفرع الكائن بمجمع صحاري بلازا (طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز) في تمام الساعة السابعة والنصف مساء حيث سيقوم النجم سامي الجابر بمداعبة الكرة أمام الجمهور وإطلاعهم عن قرب على فنون التحكم والمراوغة إضافة إلى التوقيع على الملصقات للمعجبين وتقديم الهدايا للحضور , يتم بعد ذلك إفتتاح فرع مجمع المملكة التجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف وأخيراً إفتتاح الفرع الكائن بمجمع الفيصلية التجاري في تمام الساعة العاشرة والنصف .. يذكر أن الفروع الثلاثة الجديدة هي الخطوة الأولى ضمن الخطة العامة التي وضعت والتي ستشمل إفتتاح عدد كبير من الفروع حول المملكة لبيع ملبوسات نايكي الرياضية .. يذكر أنه تم تصميم المحلات الجديدة على غرار محلات نايكي حول العالم والتي ستقدم للمستهلك تجربة شرائية جديدة للملبوسات الرياضية ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي ;) [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 17/10/2002 عند الساعة » 06:07 AM
  #2  
قديم 17/10/2002, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك يالغالي ..

والله لا يحرمنا من صوتك .. وإبداعك الدائم والمنفرد الخاص بك ..

يعطيك آلف عافية يالصوت الهلالي ..
  #3  
قديم 17/10/2002, 06:19 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ألف شكر أخي الكريم ....

بالتوفيق لسامي اليوم ....
  #4  
قديم 17/10/2002, 06:23 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الله لايحرمنا منك يارب
ومشكور على جهودك الكبيره

والشكر لابو فهد على هالصفقه
وين اللي كانو يلومونه يجون يشوفون

قال سأدعم الهلال حتى بعد ان تخلى عن كرسي الرئيس وفعل

اين الذين يقولون ولايفعلون
  #5  
قديم 17/10/2002, 08:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
آلف شكر لك يالغالي ..
الله لايحرمنا منك يارب
ومشكور على جهودك الكبيره
  #6  
قديم 17/10/2002, 10:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور يالغالي ..... الله يعطيك ألف عافية....;)
  #7  
قديم 17/10/2002, 11:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,474
ألف شكر والله يعطيك العافية يا الغالي
  #8  
قديم 17/10/2002, 11:10 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 4,558
الف شكر وصباح الخير
  #9  
قديم 17/10/2002, 11:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
مشاركات: 202
ألف شكر والله يعطيك العافية
  #10  
قديم 17/10/2002, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
شكراً على مجهودك وعلى الأخبار الحلوة.
  #11  
قديم 17/10/2002, 11:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: ,,,,,,,::..,,,,جدة غير ,,,,,,,::..,,,,
مشاركات: 2,322
مساء الورررررررررررررررررررررررررررررررررررد


ألف شكر أخي الكريم ....

بالتوفيق لسامي اليوم ....
  #12  
قديم 17/10/2002, 11:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 41
شكرا وبالتوفيق يا سامي اليوم




  #13  
قديم 17/10/2002, 12:09 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوور اخوي الصوت الهلالي على الأخبار
  #14  
قديم 17/10/2002, 12:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 555
مــــــــــــــــشـــــــــــــــكــــــــــــــور والله يعطيك العافيه
  #15  
قديم 17/10/2002, 12:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/10/2002
المكان: قارة زعيمها الهلال
مشاركات: 321
Thumbs up

مشكور يا صوت الهلال
والله لا يحرمنا من الامير بندر بن محمد و الامير سعود بن تركي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube