المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/10/2002, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 10/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]


(ماتورانا) أبعد الدعيع و(سوماليا) .. و(ليوناردو) يوقع اليوم
[/c] [c]فتح الباب لشركات الدعاية والإعلان بعد فسخ عقد المملكة

[/c]
أبعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال (ماتورانا) الثنائي الدولي محمد الدعيع والمحترف البرازيلي (سوماليا) عن تدريب الفريق أمس وتواجدا في غرفة العلاج لتلقي بعض التدريبات الخفيفة بعد شعورهما بالإجهاد عقب عودتهما من حائل , فيما إنتظم قائد الفريق يوسف الثنيان في التدريبات .. من جهة ثانية فتحت إدارة النادي المجال أمام رجال الاعمال والشركات التجارية لتقديم عروضهم للحصول على حق الإعلان على قمصان اللاعبين بعد إلغاء شركة المملكة القابضة العقد الموقع مع النادي .. من جانب اًخر كشفت النتائج المبدئية للفحوصات الطبية التي أجريت للمحترف البرازيلي (ليوناردو) سلامته من أي إصابة وسيوقع العقد النهائي اليوم . ويصل الرياض اليوم فريق النجمة الكروي الأول لملاقاة الهلال ودياً ..



[c]الهلال يقترب من ضم (الدوسري) ويحقق مع (عزيز والجمعان)

[/c]
أكد مدير الفريق الكروي الأول بنادي الهلال منصور الأحمد أنه سيجتمع بالثنائي عبدالله الجمعان وخالد عزيز لمساءلتهما عن أسباب الغياب , وفي ضوء هذه المسأله سيتم إعلان قرار الإدارة الذي سصدر بحقهما .. من ناحية أخرى شهد مقر النادي أمس حالة إستنفار بعد سريان إشاعة توقيع المحترف البرازيلي في فريق الإتحاد عقداً جديداً مع الهلال في الوقت الذي أكد فيه أصحاب القرار في الهلال عدم صحة تلك الأنباء شكلاً ومضموناً , مشيرين إلى أن أنظارهم تتجه صوب نجم عالمي شهير وليس (سيرجيو) .. وفي شأن اًخر قطع عضو شرف هلالي بارز (تحتفظ الرياضية بأسمه) شوطاً كبيراً في المفاوضات مع إدارة الأهلي من أجل إنتقال الدولي سعد الدوسري لصفوف الهلال , وكشفت المصادر أنه عرض (مليون) ريال لإنهاء الصفقة , إلا أن الأهلاويين طلبوا زيادة المبلغ إلى مليون ومائتين وخمسين ألف ريال , وما تزال المحاولات جارية من أجل تخفيض المبلغ , ويرغب الهلاليون في إنهاء إجراءات تسجيل اللاعب قبل إنتهاء فترة التسجيل يوم الجمعة المقبل ..



[c]مشجع كشف حقيقة إجتماع (هيلتون جدة) .. اللاعب إشترط مساواته بـ(بيبتو وبابا نجيدا) .. والإتحاديون أخفوه 24 ساعة ![/c] [c]أسرار محاولة إختطاف (سيرجيو) ونقله بطائرة خاصة إلى الرياض ![/c] [c]عضو شرف هلالي أغراه للإنتقال .. و(الداعم) أقنعه بالتوقيع لعامين بنصف مليون دولار

[/c]
[c]الهلاليون : طموحنا لاعب عالمي ![/c] [c]البلوي : يحلمون بخطف (سيرجيو) ![/c]
أحبط الإتحاديون صباح أمس (الثلاثاء) محاولة هلالية لخطف لاعبهم البرازيلي (سيرجيو) , ووقعوا معه عقداً لعامين ينتهي بتاريخ 14 أكتوبر 2004 الموافق الثامن من شهر شعبان 1425هـ مقابل نصف مليون دولار تكفل بها عضو شرف الإتحاد (الداعم) . وحصلت (الرياضية) على صورة من عقد اللاعب بعد تلبية شروطه , حيث طالب بمميزات مالية إضافية أسوة بمواطنه (بيبتو) والنيجيري (بابا نجيدا) . وجاء توقيع العقد بعد قصة دراماتيكية بدأت مساء الأحد الماضي في بهو فندق (هيلتون جدة) , عندما فوجأ (سيرجيو) بزيارة عضو شرف هلالي بارز وإجتمع به وقدم له عرضاً مغرياً للتوقيع للهلال , وذلك بعد خروج اللاعب من مباراة فريقه الودية أمام أحد التي تلقى فيها بطاقة حمراء . ولم تعلم إدارة الإتحاد بهذا الإجتماع السري إلا من خلال مشجع إتحادي كان متواجداً في فندق (هيلتون جدة) . سارع بإبلاغ أحد أعضاء مجلس الإدارة والذي بدوره أبلغ أعضاء الشرف البارزين الذين سارعوا بإخفاء (سيرجيو) عن الأنظار 24 ساعة وطاروا به إلى الرياض بطائرة خاصة ليلة الإثنين زل خلالها في ضيافة أحد أعضاء الشرف الإتحاديين قبل عودته إلى جدة الثلاثاء بعد أن تم توقيع العقد معه لموسمين .. وحول قضية سيرجيو علق منصور البلوي المشرف على الكرة الإتحادية أمس بقوله : لقد تعرضت لهجوم إعلامي بعد إنتقال خميس العويران للإتحاد رغم إنتهاء عقده مع الهلال .. ومن حق أي مسؤول مفاوضة أي لاعب إتحادي ينتهي عقده , أما أن تعقد إجتماعات سرية مع لاعبين إتحاديين مرتبطين بعقود رسمية فإن هذا يخالف أنظمة الإحتراف , والهلاليون من حقهم أن يحلموا بـ(سيرجيو) لكن الأحلام شيء والواقع شيء اًخر . ولن نفرط في أي لاعب تعشقه جماهير الإتحاد ويفيد الفريق , وهذا ما يجب أن تعرفه جميع الأندية ..



[c](فرناندو) أكد عودة الدوخي للتدريبات بعد (9) أيام [/c] [c]إلتزام التمياط أنقذه من النهاية !

[/c]
أوضح طبيب نادي الهلال البرازيلي (فرناندو) أن الإصابة الأخيرة التي لحقت بلاعب الفريق الكروي الأول الدولي نواف التمياط هي عبارة عن (تهتك في الغضروف) , مشيراً إلى أنها في نفس الركبة التي أجرى فيها عملية الرباط الصليبي . وقال : إن تهتك الغضروف كان بنسبة 30% , وسيكون بمقدور اللاعب العودة للملاعب خلال أسابيع قليلة بعد أن يتجاوز المراحل التأهيلية . وأبدى (فرناندو) إعجابه بالتمياط من ناحية الإلتزام والحفاظ على برنامجه العلاجي . وقال : إن التمياط أصيب قبل 9 سنوات بالرباط الصليبي وعاودته الإصابة في الموسم قبل الماضي ورغم ذلك عاد بنفس العافية التي يتمتع بها , وفي العاده فإن اللاعبين الذين يصابون بالرباط الصليبي مرتين يبتعدون عن الملاعب , ولا تتعدى نسبة اللاعبين الذين يستعيدون عافيتهم 10% فقط , ومن بينهم التمياط , مما يؤكد إلتزامه بالبرامج التأهيلية . وعن عودة الدوخي للملاعب قال : بعد تسعة أيام سترون الدوخي ضمن المجموعة التي تتدرب داخل الملعب ..



[c]نفى إستمراره حتى نهاية الموسم وأكد إعلان اسم الرئيس الجديد بعد أيام[/c] [c]المسعد : (ليوناردو) من أبناء (زاجالو) .. و(سوماليا) تحت المراقبة منذ سنوات

[/c]
أكد رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد أن إختيار الثنائي البرازيلي (سوماليا وليوناردو) جاء بقناعة تامه من المدرب الكولمبي (ماتورانا) لمعرفته بمستواهما مشيراً إلى أن المدرب أبدى إرتياحه للمستويات التي قدمها هذا الثنائي خلال التدريبات الماضية . وأضاف المسعد قائلاً : إن (ليوناردو) كان من ضمن الأسماء التي إختارها المدرب البرازيلي (زاجالو) الذي كان يشرف على تدريب البرازيل خلال أعوام (95,96,97) , وشارك في كوبا أمريكا (95) وقدم مستويات جيده .. وعن المهاجم (سوماليا) قال : كنا نتابع هذا اللاعب منذ فترات طويلة , ولكن مشاكلنا المادية كانت تحول دون التعاقد معه , وبعد أن تكفل أحد أعضاء الشرف بدفع تكاليف العقد لم نتردد في التعاقد معه . ونبه المسعد إلى أن هناك ثلاثة أعضاء شرف كانت لهم أياد بيضاء مع النادي خلال الفترات الماضية , حيث تكفل أحدهم بقيمة عقد (سوماليا) والاًخر بعقد (ليوناردو) , والثالث بجميع مستحقات العاملين في النادي . وأشار إلى أن الرئيس الجديد للهلال سيعلن خلال الأيام المقبلة , نافياً إستمراريته حتى نهاية الموسم الجاري ..



[c]


إصابة مفاجئة لصوماليا وفلامنجو يؤكد جاهزية ليوناردو

[/c]
نفى مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد أن يكون محترف الهلال الجديد ليوناردو منقطعاً عن الكرة لفترة طويلة حيث قال : اللاعب جاء إلى الهلال ووضح أن لياقته البدنية جيدة وهذا دليل أنه غير منقطع , إضافة أنه شارك في مباريات فريقه فلامنجو الأخيرة . وأضاف : ننتظر أن يكون اللاعب جاهزاً خلال الأيام القليلة المقبلة . وفي شأن اًخر يستضيف نادي الهلال اليوم فريق النجمة والذي سيدخل معسكره في نادي الهلال بدءاً من اليوم فيما يقابل الهلال ودياً غداً الخميس وحدث تغيير طفيف على موعد مباراة الهلال والنجمة غداً حيث قدمت إلى الساعة 6.15 بعد المغرب على أن تستأنف المباراة شوطها الثاني بعد صلاة العشاء .. وعلى صعيد التدريبات الهلالية فقد دخل الجابر المرحلة النهائية في جاهزيته الفنية واللياقية وقد أجرى الفريق الهلالي الأول تدريباً خفيفاً مساء أمس فيما أتجه عدد من لاعبي الفريق إلى مسبح النادي وقد تواجد في غرفة العلاج بالنادي محترف الهلال سوماليا والذي يعاني من كدمة في أسفل الظهر من مباراة الطائي الخيرية وتم وضع لاصق طبي في موضع الإصابة فيما يعاني الدعيع من إرهاق .. ومن المنتظر أن يتقرر خلال اليومين المقبلين أين ستجرى العملية الجراحية للاعب سلطان الناصر المصاب بقطع في الرباط الصليبي سواء داخل المملكة أو خارجها وكان اللاعب محمد الشلهوب قد بدأ مساء أمس الجري حول المضمار لأول مره ..



[c]المسعد يجتمع بالجهاز الفني والبرازيلي الجديد يوقع اليوم[/c]
تظهر صباح اليوم النتيجة النهائية للفحوصات المخبرية والإشعاعية للاعب الهلالي البرازيلي (ليوناردو) بعد أن إجتاز اللاعب الكشف المبدئي الطبي وسوف يوقع اللاعب عقده الإحترافي مع الهلال - الأربعاء - ومن جهة أخرى إجتمع رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد بعد نهاية التدريبات مع اعضاء الجهاز الفني للفريق الهلالي وعلى رأسهم المدرب (ماتورانا) ومعاونوه , وتم في الإجتماع مناقشة العديد من الأمور الفنية التي تخص إستعدادات الفريق الهلالي للدوري الكبير ..



[c]


الأحمد : عذر الجمعان الهاتفي غير مقبول

[/c]
أكد منصور الأحمد مدير الكرة في نادي الهلال , أنه سيرفع الأوراق الخاصة بغياب اللاعبين عبدالله الجمعان وخالد عزيز في الأيام القليلة الماضية إلى إدارة النادي , للبت في أمره . يذكر أن الجمعان غاب عن مباراة فريقه امام الخليج الخميس الماضي دون عذر , ومران السبت . وفي سؤال لـ(الإقتصادية) حول عدم رده على إتصال الجمعان أثناء مباراة الخليج , قال الأحمد : من يريد أن يقدم عذره عن الحضور لأسباب خاصة به يقدم إلى النادي ليشرحها , وليس عن طريق الهاتف , وأنا فعلاً لم أجب على إتصال الجمعان لإنشغالي بالمباراة .. من جهة أخرى يصل إلى الرياض اليوم فريق النجمة لملاقاة الهلال غداً , ضمن إستعدادات الفريقين للدوري . وسيتدرب الفريق في الثامنة من مساء اليوم على ملعب الرديف في النادي . وعلى صعيد المران الهلالي , وجد محمد الدعيع والبرازيلي (سوماليا) في غرفة العلاج , وذلك لشعورهم ببعض الإرهاق جراء لقائهم الأخير أمام الطائي . وشارك يوسف الثنيان العائد بعد غياب بسبب حالة وفاة , وسامي الجابر بعد إنقطاع دام أكثر من 3 أشهر عن مزاولة الكرة . من جهة ثانية يوقع ليوناردو اليوم في كشوف النادي ..



[c]في أولى مباريات الفريقين في نهائيات كأس اًسيا للشباب[/c] [c]المنتخب السعودي يتأهب لدرء سرعة اليابانيين بالأطراف

[/c]
يلتقي في الثامنة والنصف من مساء اليوم منتخبنا السعودي والياباني على ملعب النادي الاهلي القطري , ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس اًسيا للشباب لكرة القدم المقامة حالياً في قطر . وتعد المباراة الأولى هي للمنتخبين في البطولة , ويسعى المنتخب السعودي إلى تقديم مستوى مشرف وتحقيق الفوز , نظراً للإستعداد الجيد للبطولة , واًخرها مشاركته في بطولة الصداقة الدولية في عمان , وأحرز خلالها المركز الثالث ..



[c]أخوكم : الصوت الهلالي[/c]
  #2  
قديم 16/10/2002, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,093
الله يصبحك بالخير ياوجه الخير



يعطيك الف عافية .. اخوي ثامر ,,
  #3  
قديم 16/10/2002, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكور ياصوت الهلال العظيم.




أنت الغالي يالصوت الهلالي،،، أتمنى لك التوفيق دائماً.
  #4  
قديم 16/10/2002, 06:45 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
<b><center><div style=" width:100%;filter:shadow(color=black,strength=20);<br /> color:yellow"><font color="green" size="5" face="Simplified Arabic">صباح الخير

مشكووووووور أخوي الصوت الهلالي

الله يعطيك العافيه </font></div style><br><br>
  #5  
قديم 16/10/2002, 06:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c]ربي يعطيك العافية على المجهود الرائع وبصراحة ياوجد بعض الناس وهم يشوفونك كل يوم تنزل الأخبار بدري ماشاء الله عليك

والسارق تقطع يده ولكن مايفهمون من شب على شئ شاب عليه


تقبل تحياتي.
[/c]
  #6  
قديم 16/10/2002, 07:00 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
يعطيك الف عافيـه .. اخوي الصوت الهــلالي ..

ومجهود يومي الله لا يحرمنا منك ..
  #7  
قديم 16/10/2002, 07:06 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله لا يقطعها عادة يومية
تسلم لنا يالغالي
  #8  
قديم 16/10/2002, 07:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 165
الله يعطيك العافيه 00
وكل صباح وصوتك بخير
  #9  
قديم 16/10/2002, 07:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
يعطيك العااااااااااااااااافية

يالصووووووووووت الهلالي جعله ما ينقطع !!!
  #10  
قديم 16/10/2002, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,349
مشكوووووور و ما قصرت با الصوووت الهلالي ....................
  #11  
قديم 16/10/2002, 08:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
مشاركات: 765
كثر خيرك يابوي
وشكرا على مجهودك

ودمتم

صباح سعيد
  #12  
قديم 16/10/2002, 08:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2002
المكان: جـــده & باريس
مشاركات: 61
الله يصبحك بالخير......يالـــــــــــصـــــــــــــوت الــــــــــــــهــــــــــلالي........

.................ويعطيك 100000000000000عــــــــــــافيه

بس هذا صوماليا تونى جايبينه ومصاب ..........اذا هذا اولها فالله يخلف على تاليها
  #13  
قديم 16/10/2002, 08:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
صباح الخير

يا وجه الخير 00000000000000
  #14  
قديم 16/10/2002, 08:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: dammam
مشاركات: 41
ياصباح الخيرياالصوت االكبير وشكرا على هذه الاخبار
  #15  
قديم 16/10/2002, 08:30 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
مشكورين وماقصرتو
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube