#1  
قديم 31/03/2010, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
Talking :: أخبار المجلس العام ليوم الأربعاء 15-ربيع الثاني-1431هـ:: << وش دخلك D:






مساء الجوري على الكل

بأول أعتذر عن تنزيل الأخبار لكن يومي بدون أخبار المجلس ما يكمل

واخبار المجلس يومين ماكو ...!

حاس شكسبير له علاقة بالموضوع

إذا تبون تحذفون الموضوع مسموحين

بسم الله نبدأ



صحيفة عكاظ



كــونـوا خــير ممثلين لبلادكم

واس ـ الرياض

حث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز السفراء الجدد المعينين لدى عدد من الدول على تقوى الله والعمل على تعزيز العلاقات بين المملكة والدول الصديقة المعينين فيها، وأن يكونوا خير سفراء يمثلون دينهم ووطنهم وشعبهم.
وأدى السفراء المعينون وهم السفير الجديع زبن الهذال المعين لدى جمهورية أوكرانيا والسفير عبدالرحمن الرسّي المعين لدى جمهورية رومانيا والسفير تركي الحشر المعين لدى جمهورية تركمانستان والسفير محمد الكلابي المعين لدى جمهورية إيران الإسلامية، القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين في قصر اليمامة – الرياض أمس، ثم تشرفوا بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وحملهم الملك تحياته وتقديره لقادة الدول المعينين فيها.
وثمن السفراء لخادم الحرمين الشريفين الثقة السامية داعين الله عز وجل أن يحفظ الملك وأن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة بهم.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمي، وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، ورئيس المراسم في وزارة الخارجية السفير علاء الدين العسكري.
كما التقى خادم الحرمين الشريفين أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.
و التقى الملك مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ والعلماء والمشايخ الذين قدموا للسلام عليه.
واستقبل الملك أسرة العمودي، يتقدمهم فيصل ومحمد ابنا عبود العمودي وعبود وصالح ابنا أحمد عبود العمودي الذي أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في وفاة أحمد بن عبود العمودي.
ودعا الملك الله تعالى أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، صاحب السمو الأمير سعد بن عبدالله بن تركي، صاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز، صاحب السمو الأمير تركي بن فهد بن جلوي، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام، وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية، التقى خادم الحرمين أمس رئيس مجلس إدارة المجلس النقدي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور محمد بن سليمان الجاسر وأعضاء المجلس وهم نائب رئيس المجلس محافظ مصرف مملكة البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف قطر المركزي عبد الله بن سعود آل ثاني، و محافظ بنك الكويت المركزي سالم بن عبد العزيز الصباح، وذلك بمناسبة انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المجلس النقدي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم في الرياض.
وأعرب الملك عن أمله في أن يحقق المجلس تطلعاته وتطلعات إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها متمنيا لرئيس وأعضاء المجلس النجاح والتوفيق في عملهم.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين.
من جهة أخرى، التقى الملك عبدالله بن عبد العزيز عضو الكونجرس الديمقراطي عن ولاية مينسوتا الأمريكية كيث اليسون.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، رئيس مجلس الإدارة المشارك لمجلس الأعمال السعودي الأمريكي عبد العزيز بن زيد القريشي وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جيمس . ب . سميث.


القيادة تعزي الرئيس الإماراتي بوفاة أحمد آل نهيان

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة سمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان.

وقال الملك في برقيته: «علمنا ببالغ الأسى بنبأ وفاة أخيكم الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرتكم الكريمة بالغ التعازي وصادق المواساة لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظكم من كل سوء».
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء مماثلة.
وقال ولي العهد في برقيته: «تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة أخيكم الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان وإنني أبعث لسموكم ولأسرتكم الكريمة أحر التعازي وصادق المواساة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظكم من كل مكروه».



التطعيم ضد شلل الأطفال جمادى الأولى

تبدأ إدارة الرعاية الصحية الأولية في محافظة جدة مطلع شهر جمادى الأولى المقبل، تنفيذ الحملة الوطنية لتطعيم الأطفال دون سن الخامسة.
وأوضح مدير الشؤون الصحية في محافظة جدة الدكتور سامي باداود أن التطعيم يعطى للأطفال على جرعتين، الأولى تبدأ في العاشر من شهر جمادى الأولى، فيما تنطلق الجرعة الثانية في الثامن من شهر جمادى الآخرة. ودعا باداود المواطنين والمقيمين إلى التجاوب مع فرق التطعيم المتحركة والتي تستهدف جميع الأطفال في منازلهم وتبدأ عملها الساعة الرابعة بعد العصر، وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء بهدف حماية الأجيال المقبلة من داء شلل الأطفال.
وطالب الدكتور باداود أرباب الأسر الذين لم يتواجدوا في منازلهم وقت تنفيذ الجرعة الأولى أو الجرعة الثانية التوجه إلى المراكز الصحية التابعة للحي الذي يسكنه المواطن للاستفادة من الجرعات الوقائية ضد شلل الأطفال.




رضيعة .. الناجية الوحيدة من دهم شاحنة

عبد العزيز الربيعي، عبد الله المقاطي ـ الطائف، فهد الغبيوي ـ عفيف، عبد العزيز معافا ـ ضمد، مغرم عسيري ـ محايل عسير، عوض الشتيلي ـ المجمعة، سعيد رافع ـ تنومة

استوقفت رجال أمن الطرق والدفاع المدني صرخات طفلة رضيعة صادرة من بين ركام سيارة تعرضت لحادث مروري صباح أمس على طريق الطائف ــ الرياض، وقضى فيه الأب والأم وأحد أقاربهم، بينما نجت رضيعة في الشهر الأول من عمرها من الموت. وكانت الأسرة في طريقها للرياض قبل أن تنحرف سيارتهم لتصطدم بمؤخرة شاحنة متوقفة على جانب الطريق قرب مركز الحوميات، وأسهمت فرق الدفاع المدني في استخراج جثث المتوفين من وسط ركام الحديد، بينما تأخرت جثث المتوفين في موقع الحادث بسبب عدم وجود شرشورة في شرطة الحوميات حيث باشرت الحادث، وتم نقل الجثث في سيارة خاصة إلى مستشفى عفيف. وعلى طريق الشقيري ــ ضمد، قضى رجل وجرح أربعة في التحام بين مركبتين، وعزت المصادر سبب الالتحام إلى السرعة المفرطة. واستطاعت فرقة من الدفاع المدني بقيادة النقيب مصلح الشمراني، رقيب أول محمد هادي رياني، والجندي أول طلال جريبي من استخراج جثة الراحل والمصابين المحتجزين بين ركام السيارتين ونقلهم عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفيي أبو عريش وصبيا العام. وبالقرب من الإشارة الضوئية في جسر آل يحيى في محايل عسير، اصطدمت سيارة بشاحنة وأصيب السائقان بجراح خطيرة. وتسببت قيادة شاب عكس السير في إتلاف سيارته وصديقه قرب المجمعة. وعلى طريق عقبة ضلاع في تنومة تحطمت ناقلة مواد غذائية بعد سقوطها من أعلى العقبة وأصيب سائقها الباكستاني بجراح في غاية الخطورة ونقل إلى مستشفى عسير المركزي. وتعرض مواطن في الـ 70 من عمره لحادث دهس البارحة الأولى، عندما دهمته مركبة مسرعة، ونقل الجريح إلى المستشفى لعلاجه من جروحه.



يقطعون الطريق على شاحنات الخرج

منصور الشهري ـ الرياض

تمكنت فرق دوريات الأمن في محافظة الخرج من الإيقاع بثلاثة جناة درجوا على استيقاف الشاحنات العملاقة وسلب سائقيها تحت الإكراه. وقالت شرطة منطقة الرياض إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن تعرض عامل لسلب مبلغ 1300 ريال تحت التهديد والضرب، وأشار الشاكي إلى أن مكفوله كان يقود شاحنة قرب هجرة الشديدة على تقاطع شريط السكة الحديد، وتم استيقافه وسلبه من قبل ثلاثة مجهولين. أصدر مدير دوريات محافظة الخرج تعليمات بتشكيل قوة من فرق دوريات الأمن لمباشرة موقع الحادث وتم رصد اللصوص، وعند اقتراب الدوريات منهم هربوا إلى مناطق صحراوية وتم ضبطهم بعد مطاردة مثيرة. وعلى صعيد آخر وأثناء قيام إحدى الفرق بعملها استوقفت سائق سيارة، وعثرت بحوزته على 263 قرصا مخدرا، وحاول المتهم مقاومة رجال الأمن الذين سيطروا عليه واقتادوه إلى قسم مكافحة المخدرات.


صحيفة الوطن


خادم الحرمين يستقبل المفتي وعددا من السفراء ومسؤولا أمريكيا
التقى بأعضاء مجلس إدارة المجلس النقدي لدول التعاون


خادم الحرمين الشريفين لدى استقباله أمس في الرياض عضو الكونجرس الأمريكي الديموقراطي كيث أليسون




الرياض:واس
تشرف بأداء القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في مكتبه بالديوان الملكي بقصر اليمامة أمس السفراء المعينون لدى عدد من الدول الصديقة وهم السفير الجديع زبن الهذال المعين لدى جمهورية أوكرانيا والسفير عبدالرحمن الرسّي المعين لدى جمهورية رومانيا والسفير تركي الحشر المعين لدى جمهورية تركمانستان والسفير محمد الكلابي المعين لدى جمهورية إيران الإسلامية قائلين ( أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وألا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص ) .
ثم تشرفوا بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .
وقد حملهم الملك تحياته وتقديره لقادة الدول المعينين فيها وأوصاهم بالحرص على تقوى الله سبحانه وتعالى والعمل على تعزيز العلاقات بين المملكة والدول الصديقة المعينين فيها وأن يكونوا خير سفراء يمثلون دينهم ووطنهم وشعبهم .
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين أمس رئيس مجلس إدارة المجلس النقدي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور محمد بن سليمان الجاسر وأعضاء المجلس وهم نائب رئيس المجلس محافظ مصرف مملكة البحرين المركزي رشيد محمد المعراج ومحافظ مصرف قطر المركزي الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني ومحافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم بن عبدالعزيز الصباح وذلك بمناسبة انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المجلس النقدي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم في الرياض.
ونقل أعضاء المجلس لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتقدير قادة بلدانهم فيما أوكل إليهم الملك عبدالله نقل تحياته وتقديره لهم.
وأعرب خادم الحرمين عن أمله في أن يحقق هذا المجلس تطلعاته وتطلعات إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها، متمنياً لرئيس وأعضاء المجلس النجاح والتوفيق في عملهم .
من جهة أخرى استقبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس عددا من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين .
كما استقبل مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ والعلماء والمشايخ الذين قدموا للسلام عليه.
وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها، ثم تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين .
بعد ذلك استقبل أسرة العمودي يتقدمهم فيصل ومحمد ابنا عبود العمودي وعبود وصالح ابنا أحمد عبود العمودي الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في وفاة أحمد بن عبود العمودي ،رحمه الله .
ودعا خادم الحرمين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس عضو الكونجرس الديموقراطي عن ولاية مينسوتا الأمريكية كيث اليسون.
,,
.
.
"حقوق الإنسان" تجمع إماراتية مع ابنها السعودي
الرياض: عبد الله فلاح
نجحت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في مساعيها لالتقاء أم أجنبية بابنها السعودي بعد انقطاع دام لأكثر من 28 عاما بسبب طلاقها، ومن ثم بعد مغادرتها المملكة لتنقطع أخبارهما عن بعضهما حتى إنه لم يتسن لها أن تعرف اسم ابنها، أو أي شي عنه.
وتبدأ تفاصيل القضية عندما لجأت سيدة إماراتية إلى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان طالبة منها المساعدة في العثور على ابنها، وبالاستماع إليها والنظر في شكواها تبين أنها كانت متزوجة من سعودي منذ ما يقارب 30 عاما، وأنها أنجبت منه طفلا في بداية زواجها، وطلقها زوجها بعد إنجابها بأسابيع قليلة، وتبع إجراءات الطلاق ترحيلها عن المملكة والرجوع إلى بلدها .
وأكدت الأم في شكواها أنه عقب عودتها إلى بلدها حاولت جاهدة أن ترى ابنها أو حتى تتواصل معه تليفونياً، ولكن دون جدوى.
وذكرت الأم للجمعية أنها لم تر ابنها أو حتى تسمع صوته منذ أكثر من 28 عاما.
وطلبت من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أن تساعدها في الحصول على أقل حقوقها كأم بأن تتواصل مع ابنها وتراه، مؤكدة أنها حتى لا تعرف اسمه، ولا تعرف إن كان على قيد الحياة أم لا.
ونجحت الجمعية في الوصول إلى الابن الذي لم تقدم والدته حتى اسمه، وتوصلت إليه، وتم الاتصال به، وتحديد موعد لحضوره إلى مقر الجمعية، وبعد أن رتبت لقاء الأم بابنها، تم التواصل بعد انقطاع دام لأكثر من 28 عاما .
وقال رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني إن الجمعية تتلقى كثيرا من المشكلات الخاصة بالأجنبيات المتزوجات من السعوديين، مما يستلزم تدخلا سريعا بإصدار نظام خاص يحكم ويضبط حقوق وواجبات الزوجين إذا كان أحدهما سعوديا والآخر أجنبيا، لأن المشكلات الناجمة عن مثل هذه الزيجات كثيرة، ويمتد أثرها إلى الأبناء .
,,,
.
.
القبض على طبيب حاول الهرب بابنه المحروق لحماية زوجته الثانية
جدة: سامية العيسى
ألقت شرطة جدة القبض على طبيب وحولته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام إثر تعرض طفله من زوجته الأولى لعنف جسدي متكرر في جميع أجزاء جسـده. وكان أطباء مستـشفى الملك فهد العام في جدة قد أحبـطوا محاولة هروب الطبيب الأب بابنه المنوم بقسم الحروق بالمستشفى فور علمه بتسرب خبر التعنيف.
وبدأت المأساة عندما اكتشفت معلمة الفصل بمدرسة الريوف الأهلية أن الطفل لايستطيع الجلوس وبسؤاله قال إن زوجة والده سكبت على جسده الماء المغلي، لتسرع المعلمة بإبلاغ مديرتها التي تولت بنفسها نقل الطالب الصغير لمستشفى الأطفال حيث تم تحويله لمستشفى الملك فهد وإبلاغ الشرطة. بدورها، اهتمت هيئة حقوق الإنسان بحالة الطفل موفدة بعض عضواتها لزيارته والاطمئنان عليه. وقالت مشرفة القسم النسائي فتحية القرشي إن الهيئة تفحص ملف الطفل الاجتماعي كاملا وستدعمه لتأمين حقه في الحماية والحياة الكريمة.
,,,
.
.
Saudi Gazette
.
Own a dog? There’s good news
PARIS – Millions of dogs owners the world over can breathe a sigh of relief now that transporting their uned pooches across a national border is no longer a crime.
Due to a mix up over species names, international travel with Fido or Rover - absent a certificate of origin and an export permit - was technically illegal until the UN body overseeing commerce in wildlife set things right earlier this month.
Appendix II of the Convention on International Trade in Endangered Species (CITES) requires countries to track exports of a given species, and to demonstrate that any hunting or harvesting is done in a sustainable manner. “Because scientists are constantly changing the nomenclature and taxonomy, the dingo and the normal dog - my beagle, for example - were suddenly a CITES species,” explained the UN body’s out-going Secretary-General, Willem Wijnstekers.
The unintended ban on cross-border travel with household canines was never enforced. – AFP
.
.
.
.
One-third of all kids are couch potatoes
NEW YORK – American children aren’t the only couch potatoes with nearly one third of children globally spending three hours a day or more watching TV or on computers, according to study of over 70,000 teens in 34 nations.
From Argentina to Zambia, Regina Guthold of the World Health Organization in Geneva and her colleagues found most children aren’t getting enough exercise and it made no difference if they lived in a rich or a poor country.
“With regards to physical activity levels, we did not find much of a difference between poor and rich countries,” Guthold told Reuters Health. “Growing up in a poor country does not necessarily mean that kids get more physical activity.”
The study, published in The Journal of Pediatrics, looking at 72,845 schoolchildren aged 13 to 15 from North and South America, Asia, Europe, and the Middle East. The children were surveyed between 2003 and 2007.
The researchers defined adequate physical activity as at least an hour of exercise outside of gym class at least five days a week.
Children who spent three or more hours a day watching TV, playing computer games, or chatting with friends - aside from time in school or time spent doing homework - were classified as sedentary.
Girls from India were the most active, with 37 percent meeting exercise recommendations, while girls from Egypt were the least active, with just 4 percent getting adequate exercise. – Reuters
.
..



الكراكتيرات ( أحسن ما في الأخبار )







.
.
.
.
.
.
.




.

.
.

.
.

.
.
,,,




خلسنا << اسألوا عنها ام متعب
.
.
لا تنسونا من صالح الدعاء
.
.
دمتوا بود
.
.
ياســــر
.
.
  #2  
قديم 31/03/2010, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
إقتباس

القيادة تعزي الرئيس الإماراتي بوفاة أحمد آل نهيان


بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة سمو الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان.


وقال الملك في برقيته: «علمنا ببالغ الأسى بنبأ وفاة أخيكم الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرتكم الكريمة بالغ التعازي وصادق المواساة لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظكم من كل سوء».
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء مماثلة.
وقال ولي العهد في برقيته: «تلقيت ببالغ الحزن نبأ وفاة أخيكم الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان وإنني أبعث لسموكم ولأسرتكم الكريمة أحر التعازي وصادق المواساة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظكم من كل مكروه».

ما تقصرون ..
والله يعطيكم العافية يا رب ..
::



يعطيك العافيه على هالاخبار ..

^_^

اونه عاااد بعد بالانجليزي ..


اقول اقول .. دوم نزل اخبار .. تعرف ليش لانك اتنزل اخبار الامارات بعد ( ^_* )
  #3  
قديم 31/03/2010, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
صبآآآحك ورد يا ياسر و لجميع الأعضــاء
شكريات يا الغلا على الأخبــار الجميله ,
طرح جميل و إنتقــاء أجمل في المواضيع
برايفت لياسر
يا أخي يكفي إنك أول واحد يحط أخبــار من سعودي قازيت على حد علمي
عرفاني و مودتي
عادل
  #4  
قديم 31/03/2010, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطـــارد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2009
المكان: في الـ ماضي ..
مشاركات: 441


عوافي ياسر ..

:

ومثل ماقال الاستاذ / عادل ..

أخبارك اليوم بـ نكهة مختلفة لا تأتي الا منك ..

:

صباحكم / مسائكم بنكهة الـ كوكو ..

  #5  
قديم 31/03/2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaly Madridi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: ] [ . . . . https://twitter.com/Abdulmohsn10 . . . . ] [
مشاركات: 5,703
.. .. .. ..




تلمح ياياسر ودك تنضم لهم منزل الأخبار اليوم علينا الحركات


الله يعطيك العافية وصراحة تستاهل تنضم لمجموعتهم


بالتوفيق لك


>>وردتين للياسر ووحدة للي بعدي



.. .. ..
  #6  
قديم 31/03/2010, 02:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
يعطيك العافية ياسر ...
والظاهر فريق الاخبار عندهم اصابات

شكرا لك يالغالي .. ودمت بخير ,,,
  #7  
قديم 31/03/2010, 04:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
-

مساء الخير بـ اخبار ياسر

الله يرحم الشيخ احمد بن زايد ويسكنه فسيح جناته
الخبر احزننا والله

\

/
الف شكر لك يـ ياسر على هالاخبار
وبادره حلوه منك وان شاء الله غياب الاخبار اليوم خير
شكرا مره ثانيه يابطل

الهنووف
كانت
هنا
ورحلت
  #8  
قديم 31/03/2010, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ام متعب التميمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: في ــ♥ــه
مشاركات: 2,247
يعطيك العــافيه ع الاخبــار ..........بجد من زمان عنها^^

إقتباس
خلسنا << اسألوا عنها ام متعب
.

تتريق انت وجهك

اجل وش تبغاني اقول خلصنا<<فيني لحميه انا اقول كذا

انطقها وشوف وش تطلع معك سين ولا صاد ان جات صاد فروح عالج عندك لحميه مزمنه

تحياتي
  #9  
قديم 31/03/2010, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
ياسر منزل اخبااااار

هلا ياسر الارقم بياسر الاحلام بياسرالارقام الي مايشوووف الا قداااام

الف شكر على اطلق اخبار بالمجلس << يارب مايصدق نفسه

المشكله ان الي مانزل اخبار ما نزلها هنا ولا في الرياضه السعوديه منهو <<

شفت ان مالي دخل وانت ظالمني
عواااافي


إقتباس
انطقها وشوف وش تطلع معك سين ولا صاد ان جات صاد فروح عالج عندك لحميه مزمنه

الي اعرفه اللحميه تباان بحرووف الميم والنون
وش دخل خلاص
  #10  
قديم 31/03/2010, 07:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اموره تلعب كوره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2008
المكان: ...
مشاركات: 1,599
YậṡŝєR ,,

يعطيك العافيه على الطرح والاخبار المميزهـ ,,

يسلموؤوؤ ,, تقديري لك ,,
  #11  
قديم 31/03/2010, 07:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
هلا ياسررر الله يعطيك العافيه وماقصرت على تنزيلك للأخبار
والفيروسه وينك فقدناك سلامات عسى ماشر يالغاااليه على قلوبنا حيل
  #12  
قديم 31/03/2010, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
يعطيك العافية ياياسر

حركااات والله اخبار بالانجليزي ماشاء الله عليك
  #13  
قديم 31/03/2010, 09:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2008
المكان: في كل مكان ::>> حتى جنبك تلقاني
مشاركات: 1,324
'''

شكرا لك يا ياسر ..




دمتم بــ ود

الذيابي

'''
  #14  
قديم 31/03/2010, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,495
هلا والله ياسر ..

يسعد مساك وصباحك اللي بيجي بعد شوي ..


من جد يعانون هناك ..

يعطيك ربي الف عافية على الاخبار والمجهود ,,

  #15  
قديم 01/04/2010, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dal3_uae
ما تقصرون ..
والله يعطيكم العافية يا رب ..
::



يعطيك العافيه على هالاخبار ..

^_^

اونه عاااد بعد بالانجليزي ..


اقول اقول .. دوم نزل اخبار .. تعرف ليش لانك اتنزل اخبار الامارات بعد ( ^_* )


,,,

الله يعافيك أختي دلع

شكرا على المرور

لا عاد دوريني أول وآخر مره انزل اخبار


,,,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube