المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/10/2002, 09:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
المكان: الريااااااااض
مشاركات: 15
قناة المنتدى العام *** الثلاثـــــــــــاء ***

[c] صبـــــــااااااح الفـــــل 000 على عيــــــووون الكـــــــل





وها هو اللقاء يتجدد بكم لهذا اليــــــــــوم

الثــــــــــلاثــــــــاء : 9 _ شعبــــــــان _ 1423 هـ
15 _ أكتوبر _ تشرين1 _ 2002

أهــــــــــــلا وسهــــــــلا بالجمـــــــــــــيع [/c]


[c]



إسرائيل) تخرق تفاهم "غزة، بيت لحم أولاً" وتغتال ناشطاً في (فتح) في بيت جالا


في الوقت الذي يقترح وزير الحرب الاسرائيلي بنيامين بن اليعازر "حلاً" مؤقتاً آخر على الفلسطينيين اسماه "يهودا اولا"، اغتالت قوات الاحتلال في وقت متأخر من مساء اول من امس، مناضلاً من كتائب شهداء الأقصى في بيت جالا، خارقة بذلك تفاهم "غزة، بيت لحم أولاً"، الذي تم التوصل اليه قبل نحو شهرين، في حين قتلت هذه القوات بدم بارد مواطنة قرب جنين عندما تعمدت إطلاق النار دون سابق إنذار على سيارة عمومية كانت تستقلها.
ففي بيت جالا، اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة قبل الماضية أحد كوادر "كتائب شهداء الأقصى"، الجناح العسكري لحركة "فتح"، وهي جريمة الاغتيال الأولى في محافظة بيت لحم منذ التوصل الى تفاهم "بيت لحم، غزة أولاً"، الذي اخرجت (إسرائيل) بموجبه قواتها من داخل المحافظة واعادت نشرها في محيطها.
وذكرت مصادر امنية في بيت لحم ل "الرياض": إن قوات الاحتلال اغتالت محمد شتيوي عبيات البالغ من العمر ( 27عاماً) عن طريق تفجير " كابينة" هاتف عمومي قرب مستشفى الحسين في البلدة، مشيرة إلى أن الانفجار حول جسم عبيات الى اشلاء.
وأضافت المصادر ان الشهيد عبيات اعتقل خلال الاشهر الاولى من الانتفاضة من قبل قوات الاحتلال، إلا أنه تمكن من الفرار من معتقل "عش غراب" القريب من البلدة.
وكان عبيات يعود أمه التي ترقد في المستشفى، حيث اعتاد عيادتها والمكوث معها منذ عدة أيام، وخرج من المستشفى من أجل إجراء مكالمة هاتفية من هاتف عمومي أمام المدخل الرئيس للمستشفى.
وحسب شهود عيان فإنه عندما رفع عبيات سماعة الهاتف دوى انفجار عنيف، حول جسمه إلى أشلاء متناثرة، ما يدل على أن كمية المتفجرات كبيرة.
وهرعت إلى موقع الجريمة قوات من الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية، وشرعت في التحقيق في ملابسات الجريمة، والاستماع إلى شهادات الشهود.
من جانبها، أصدرت حركة "فتح" في محافظة بيت لحم بياناً حملت فيه المسؤولية لحكومة الاحتلال، معتبرة عملية الاغتيال تصعيداً إسرائيلياً خطيراً، وخرقاً للتفاهمات التي انسحبت على إثرها قوات الاحتلال من بيت لحم، وبالتالي فإن (إسرائيل) تتحمل تبعات جريمتها.
وقالت مصادر مطلعة في بيت لحم إن الشهيد عبيات لم يكن على قائمة من تسميهم سلطات الاحتلال "المطلوبين"، ولم يسبق لجنود الاحتلال أن دهمت منزله خلال اجتياحها المدينة.




ابن لادن يتبنى عمليتي اليمن والكويت وبدء التحقيق مع فرع "القاعدة" بلبنان

أشاد أسامة بن لادن زعيم تنظيم (القاعدة) المطارد بما وصفها العمليات "الجريئة" في اليمن والكويت، وفق ما ورد في رسالة مطولة تحمل توقيعه على موقعين على شبكة الانترنت.
وقالت الرسالة ان "المكتب السياسي (للقاعدة) سيصدر بيانين مستقلين للعمليتين المذكورتين ودلالاتهما".
ورجح وزير الخارجية البريطاني جاك سترو أمس أن يكون عدد البريطانيين الذين قتلوا مساء السبت في حادثة التفجير في بالي نحو 33شخصاً.
@ في بيروت، باشر قاضي التحقيق العسكري الأول رياض طليع تحقيقاته في ادعاء النيابة العامة العسكرية على 22شخصاً من جنسيات مختلفة من لبنانية وسعودية ويمنية وتركية وفلسطينية، بجرم اقدامهم بالاشتراك والتدخل على تأليف تنظيم "إرهابي" يتبع "القاعدة" في طرابلس.





[gl] استراليا تعلن مصرع 13من رعاياها في انفجارات بالي .. وتناشد اندونيسيا ملاحقة المنفذين [/gl]


اعلن مسؤولون بوزارة الخارجية الاسترالية انه تأكد مقتل 13استراليا وان نحو 225شخصا لم يعرف مصيرهم حتى الان بعد انفجارات القنابل التي وقعت في ملهيين ليليين في جزيرة بالي الاندونيسية.
وقالت متحدثة باسم وزارة الشؤون الخارجية والتجارة الاسترالية ان من المتوقع ان يكون عدد كبير من الاستراليين من بين القتلى ولكن القائمة تضم ايضا سائحين من بريطانيا وفرنسا والمانيا والسويد.
وقالت المتحدثة لرويترز "حتى الآن تأكد مقتل 13استراليا ويعتقد ان 110اخرين اصيبوا".
إلى ذلك ناشدت أستراليا الحكومة الاندونيسية أمس الاثنين أن تدع دولا أخرى تشارك في عملية مطاردة منفذي الهجوم الذي وقع في بالي في عطلة نهاية الاسبوع الماضي والذي يعتبر أسوأ كارثة تحل بأستراليا في زمن السلم.
وقال رئيس الوزراء الاسترالي جون هوارد "لدينا الحق ويقع على عاتقي واجب أن ألح وأضغط على الحكومة الاندونيسية من أجل بذل جهد يقوم على التعاون في المنطقة".
واعلنت استراليا يوم 20اكتوبر تشرين الأول يوم حداد رسمي على ضحاياها في انفجارات اندونيسيا في حين ادان كوفي عنان الامين العام للامم المتحدة الانفجارات بشدة وحث كل الدول على التعاون في مكافحة الارهاب.
وعكف رئيس الوزراء الاسترالي جون هاوارد أمس الاثنين على مراجعة الاجراءات الامنية في كل انحاء البلاد وقال انه ما من شك ان الارهابيين وراء الانفجارات التي وقعت في مطلع الاسبوع في ملهيين ليليين بجزيرة بالي الاندونيسية واسفرت عن سقوط 183قتيلا.
وقال هاوارد في كلمة امام البرلمان "ما حدث في مطلع الاسبوع راح ضحيته عدد كبير من مواطنينا ووقع على اعتابنا... ومن الحتمي بعد ما حدث في بالي في مطلع الاسبوع ان يلتفت الاستراليون إلى مدى الخطر الذي يواجه اراضينا".



[/c]

[c]


الأمير الوليد وقَّع عقد دمج مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية



وقعَّ صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة كل من شركة المملكة القابضة ومستشفي المملكة عقد دمج مستشفى المملكة والعيادت الاستشارية مع كل من الدكتور مصطفى غندور والدكتور فايز تقي الدين. وتم عقد مؤتمر صحفي بهذا الشأن ظهر يوم الاثنين 8شعبان 1423هـ الموافق 14أكتوبر 2002م في مستشفى المملكة بحضور المهندس طلال الميمان المدير العام التنفيذي لشركة المملكة القابضة وعضو مجلس إدارة مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية.وعن هذه الخطوة الرائدة قال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال إن دمج مستشفى المملكة مع العيادات الاستشارية هو عبارة عن مشروع تكامل للخدمات الطبية.من جهته قال الدكتور مصطفى غندور إن الدمج سييسر للمراجعين زيارة أي من الموقعين للحصول على خدمات طبية متميزة. الدكتور فايز تقي الدين قال: إن الدمج يوسع دائرة الخدمات ويحصر تكاليفها بما يعود على المراجع بالفائدة وحتى تصبح الخدمات الطبية المتميزة بمتناول المواطن والمقيم.ومع دمج مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية ستتسع دائرة الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين التي ستوفر خدمات طبية بتكلفة في متناول المواطن والمقيم مع الحفاظ ع
لى المستوى الراقي الذي يُرضي كافة المراجعين. كما أنه سينتج عن اندماج مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية مضاعفة لخبرات الأطباء وتسهيل لمهامهم الطبية حيث سيم دعم العيادات الاستشارية بما يوفره مستشفى المملكة من أجهزة طبية متطورة وغرف مجهزة لاستيعاب أكبرعدد من الحالات المرضية في حين سيوظف مستشفي المملكة خبرات الكادر الطبي للعيادات الاستشارية لتقديم خدمة أفضل للمراجعين. كما أن الدمج سيسمح لحاملي بطاقات التأمين الصحي باستخدم بطاقة تأمين واحدة لمراجعة مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية على حد سواء.ويعتبر مستشفى المملكة الواقع بحي الربيع وعلى امتداد شارع التخصصي شمالاً من أحدث المستشفيات الخاصة في المملكة العربية السعودية وأكثرها تقدماً وتجهيزاً بالمعدات الطبية المتطورة، وهو امتداد لإنجازات صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود. في شهر مارس من عام2000م بدأ مستشفى المملكة بتقدم خدمات طبية شاملة وذات مستوى عال حيث قام المستشفى بإدخال أحدث أنواع التقنية السريرية والعلاجية المعمول بها في العالم. وفي شوال 1421هـ الموافق يناير 2001م رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي ال
عهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني افتتاح مستشفى المملكة رسمياً.أما العيادات الاستشارية الواقعة على تقاطع طريقي مكة والتخصصي، فقد بدأت بمركز رعاية متخصص. وكان الهدف من انشائها تقديم رعاية طبية على درجة عالية من الجودة حين أسسها عام 1986م كل من الدكتور مصطفى غندور والدكتور فايز تقي الدين، وابتدأت في ذلك الحين بستة أطباء استشاريين وأربعة تخصصات وأربعة آلاف مريض مسجل فقط. أما الآن فيزيد عدد الأطباء العاملين فيها على 40طبيباً في جميع التخصصات الطبية. كما ارتفع عدد السجلات الطبية ,150000سجل.وتكمن قوة العيادات الاستشارية في الطاقم الطبي المتوفر لديها حيث تضم نخبة من الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرات والكفاءات العالية، فجميع أطبائها مؤهلون ومجازون من لجان أمريكية، وبعضهم أعضاء في الكليةالملكية للأطباء في بريطانيا وحملة لزمالاتها، كما يحمل بعضهم دبلومات من الجامعات الفرنسية. ويشارك أطباء العيادات الاستشارية بانتظام في اجتماعات طبية وطنية ودولية وذلك يمكنهم من مواكبة أحدث المعلومات وتلقي آخر ما توصلت إليه التقنية وتطورات الأبحاث في مجال تخصصتهم.ومما يجدر ذكره أنه مع إتمام خطوة الدمج، ستتوفر، بإذن الله، خد
مات متطورة ومتميزة في كل من مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية وهي الأولى من نوعها في المملكة وسيتم الإعلان عنها في حينها. كما أن هناك خطة شمولية إنشاء شبكة من المراكزالطبية في عددمن المناطق في مدينة الرياض


[/c]

[c] الطـــــــــــــب والصـــــــــــحة



[c] [gl]متجر بريطاني يحصن زبائنه ضد الانفلونزا وكل شيء بثمنه [/gl]



تقوم سلسلة متاجر "أسدا" بتطعيم عملائها بمصل الوقاية من الانفلونزا في جميع الفروع، وذلك كتجربة لممارسة هذا النوع من النشاط التجاري.
وسوف تتوفر بهذه المراكز التجارية أكثر من 35ألف جرعة مضادة للانفلونزا ابتداء من السبت المقبل بسعر , 1197جنيه استرليني للجرعة الواحدة. وتقول الشركة ان هذا السعر يقل 8جنيهات عن الاسعار المطروحة بالاسواق وستقوم احدى الممرضات، التي تعمل بشركة "دكتوركول" الطبية بتطعيم العملاء الذين يقومون بتعبئة نموذج الاستطلاع الخاص.
وسيزود العملاء الذين يتم تطعيمهم، بفواتير لتسديدها مع بقية مشترياتهم الأخرى عند مغادرة المتجر.
وتدعي "أسدا" ان هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مركز تجاري بتقديم خدمات طبية لعملائه على هذا النطاق الواسع.
وقد جاء الإعلان عن هذه الخدمة الطبية في نفس اليوم الذي بدأت فيه الحكومة حملتها السنوية الثالثة للتطعيم ضد الانفلونزا، والتي تهدف لتطعيم 70% من المسنين مجاناً.
وتقول "أسدا" ان العملاء يتم تزويدهم بمطوية توضح ان التطعيم يقدم مجاناً للذين هم فوق 65عاماً.
أو الخاضعين للرعاية الصحية لفترات طويلة، أو الذين يعانون من امراض الشيخوخة.
وسيكون الشعار السابق هو نفس شعار الحملة التي تتبناها وزارة الصحة، والمتمثل في رسالة بطل العالم السابق للملاكمة في الوزن الثقيل السيد هنري كوبر "اقضي على الانفلونزا قبل ان تقضي عليك".
وقال الدكتور بات تروبا، نائب كبير الأطباء "لقد كان شتاء العام الماضي معتدلاً وكانت إصابات الانفلونزا أقل، فيجب علينا الا نغتر بهذا ونشعر بطمأنينة زائفة".


[/c]
[c] [/c]

[c] أدوية ضغط الدم تفيد في علاج الأمراض العقلية

ذكرت نتائج دراسة نشرت في الولايات المتحدة الأميركية أن عقاقير علاج ارتفاع ضغط الدم قد تداوي العته والأمراض العقلية الأخرى المرتبطة بتقدم العمر عند ذوي البشرة الداكنة.

وأشارت الدراسة التي أجرتها كلية الطب بجامعة إنديانا إلى أهمية هذه النتيجة لان ارتفاع ضغط الدم الناتج عن أسباب وراثية وغيرها يعد مشكلة تزداد بين السود مقارنة مع أبناء السلالة القوقازية.

وقال مايكل موراي المشرف على الدراسة "لدينا الكثير من الأدوية التي يفترض أنها تطيل أعمار الناس لكن القليل منها يحافظ على ذاكرتهم. وأضاف "أظهرنا الآن أن أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم يمكنها تقليص خطورة حدوث السكتة الدماغية واعتلال عضلة القلب والمراحل المتأخرة من الفشل الكلوي". وتابع "دراستنا تعطي الأميركيين من ذوي الأصول الأفريقية سببا آخر لتناول أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم لأنها تمنع حدوث السكتة الدماغية والأزمات القلبية".

وقال باحثون إنهم فحصوا 1900 رجل وامرأة من السود تتعدى أعمارهم 65 عاما في منطقة إنديانا بوليس ممن لا يعانون من أي اعتلال عقلي في بداية الدراسة رغم أن ثلثي عددهم مصاب بارتفاع ضغط الدم. وتم قياس الاعتلال المعرفي عندهم بعد عامين وخمسة أعوام. ومن بين 1900 أصيب 288 باعتلال عقلي معرفي على مدى السنوات الخمس. واكتشفت الدراسة أن الأشخاص الذين كانوا يتناولون أدوية خفض ضغط الدم أثناء فترة الدراسة قلت لديهم فرصة الإصابة بأمراض عقلية بنسبة 38%.





[/c]
[/c]


[c] && شــــــــــؤون أســــــرية &&

[gl]الزواج سعادة نفسية للرجل والمرأة[/gl]

النظرية الرائجة سابقا تقول إن الزواج قد يؤدي بالمرأة إلى الجنون :MNJ :nxhs
يقول فريق من العلماء الأستراليين، وعلى خلاف ما هو الاعتقاد السائد عند كثيرين، إن الزواج يجعل الرجل والمرأة أكثر سعادة وعلى نفس المستوى.
يذكر أنه من المعروف على نطاق واسع، خصوصا في الثقافات الغربية، أن الرجل في العموم أكثر سعادة من المرأة في مؤسسة الزواج.

وكانت دراسات أجريت في السبعينيات من القرن الماضي، وتلقى الكثير من الرواج حتى الآن، قد أشارت إلى أن الزواج من شأنه رفع مستوى التوتر والقلق عند النساء، ويمكن أن يدفعهن عمليا إلى الجنون.

إلا أن الطبيب النفسي الدكتور ديفيد ديفو من جامعة لاتروبيه في ملبورن الاسترالية يقول إن بحثه يناقض هذه النظرية ولا يعترف بصحة ما جاء فيها.

ويشير إلى أنه درس معطيات ومعلومات تتعلق بأكثر من 10 آلاف بالغ من سجلات الصحة النفسية في استراليا منذ عام 1996.

ولاحظ هذا الباحث أن الرجال المتزوجين عانوا من نفس مستويات التوتر والقلق، وتبين أن واحدا من ثمانية منهم فقط اشتكى من اعراض التوتر والقلق بسبب الزواج.


[/c]

[c] && علــــــــــــــوم وتكنولـــــــــوجيـــــــــا &&



[gl]سوني تعرض لمحات عن المستقبل[/gl]

جهاز كوكوون سيسجل لك برامجك المفضلة تلقائيا
في المستقبل، سيكون بإمكانك أن تشاهد المغنين، والألعاب والأفلام وغيرها من أسباب التسلية عبر أجهزة من سوني موصولة بوصلة تستخدم موجة عريضة النطاق.


آلات الاستماع للموسيقى تصبح أصغر حجماهذه هي الرؤية التي لدى شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة سوني، والتي تعرض تكنولوجيتها في معرض "عالم أحلام سوني 2002" الذي تقيمه في مدينة يوكوهاما.

وسيركز هذا المعرض على الصلة بين الأجهزة الرقمية الجديدة ومحتوى التسلية الذي تقدمه سوني.

ومن بين الأجهزة جهاز تلفزيون رقمي يتعلم أذواق صاحبه، وآلات تسجيل صوتيه رقمية بحجم حلقات المفاتيح وأجهزة كمبيوتر يمكنها أن تسدي لك النصيحة.





[gl]تلفزيون مفكِّر [/gl]


قال رئيس سوني يونيتيكا أندو: "ثورة الموجات عريضة النطاق تحدث في الوقت الراهن".

وأردف أندو يقول: "عبر تسالي سوني الموسيقية وتسالي سوني المصورة، يمكننا أن نرفع معدل الطلب على محتوى الشبكة أيضا، ونحن في طور الشروع بجعل ذلك يحدث حاليا".


احتفظ بكافة أفلامك وأشرطتك الموسيقية هناأحد المنتجات المعروضة هو كوكوون، وهو جهاز بحجم جهاز تشغيل أقراص الفيديو الرقمية يصل أجهزة التلفزيون الرقمية بالإنترنت بواسطة موجة عريضة النطاق.

ولدى الآلة قرص صلب يمكن أن يسجل 100 ساعة من الفيديو. وبمرور الوقت، ستتعلم الآلة ما هي البرامج التي تحبها وستسجل العروض من دون أن تسألك أولا.





[gl]مستقبل شخصي [/gl]


هل سيكون الكمبيوتر بهذا الحجم مستقبلا؟

فهناك نموذج مفهومي لجهاز كمبيوتر استشعاري، محفوظ في جهاز سداسي مدمج.


هل سيكون الكمبيوتر بهذا الحجم مستقبلا؟ويستظهر الكمبيوتر ما تفضله وتجاربك بمرور الزمن.

نموذج مفهومي آخر معروض هو "بيضة محتويات فايو".

ذلك أن سوني تزمع أن تصنع جهازا بحجم البيضة يعمل في البيت كوحدة خدمة شخصية يمكنها أن تخزن أفلاما، وموسيقى وصورا فوتوغرافية.

ويمكن أن يتم تنزيل هذه المواد عبر الإنترنت إلى كمبيوتر محمول أو جهاز كمبيوتر يدوي.

من بين الابتكارات الأخرى المعروضة جهاز أسطواني الشكل يتيح لك أن تسقط صور فيديو على جدار، وروبوت راقص بحجم طفل رضيع وساعة يدوية مزودة بجهاز هاتف مع فيديو.





[/c]
[c] [gl]الصلاة تنقذ رجلا من الانتحار في الثقبة[/gl]


تمكن رجال الدفاع المدني والشرطة بالثقبة من إنقاذ رجل حاول الانتحار ظهر أمس حيث وقف في عمارة ذات ثلاث أدوار تحت الإنشاء بعد خلاف عائلي.
وكان الدفاع المدني قد تلقى بلاغا عن شاب (30 عاما) يحاول الانتحار في الثانية ظهرا وتوجهت فرقة انقاذ مع سيارة سلالم الى الموقع. وعند الوصول قام النقيب خالد القرني في الدفاع المدني بالتفاوض معه ولم يتقبل التفاوض وبعدها ذهب أحد الجيران وحاول اقناعه ولم يستجب. بعد ذلك أقنعه بالصلاة قبل الانتحار ووافق.
وتمكن أربعة رجال من الدفاع المدني والشرطة بعد ساعة من الانتظار من التسلل الى الرجل والقبض عليه وهو ساجد. بعدها توجه الى المستشفى المركزي في سيارة اسعاف لمتابعة حالته الصحية.
يذكر ان الرجل يدعى أبو تركي ومتزوج وله بنت بالمرحلة الابتدائية خرجت الى رجال الدفاع المدني تبكي وتمت تهدئتها وعودتها الى المنزل.


[/c]

[c] && كـــــــــــاريكاتيـــــــــــر &&



[/c]

[c]&& صـــــــــورة العــــــــدد &&



[/c]

[c]

&& واحــــــــــــــــة الشعــــــــــر &&



[/c]

[c] && شكــــــــــــر خــــــــــاص &&

للأخ :[gl]مجنـون _ هلال [/gl] :Kkk

على مجهودة الرائع في الأيام الماضية 00في ظل غياب فريق القناة
كل الشكر لك يالدنمووو:nxhs
والله يعطيك الف عاااااااااافية

[c]o°°o°°o°*~..~* °o°°o°°o [/c]

في الختـــــــــــــام تقبلوا خالص التحيـــــــــــات من الجميـــــــــــــــع

ودمتـــــــــــم بألف خيـــــــــــر
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/10/2002, 09:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكوووووووووور أختي بدور

على المجهود المميز

ويعطيك ربي ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/10/2002, 10:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,784
إقتباس
إقتباس من مشاركة أضواء الهلال

مشكوووووووووور أختي بدور

على المجهود المميز

ويعطيك ربي ألف عافيه

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/10/2002, 10:27 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 2,338
يعطيكى الف على المجهود اختي بدور

تقبلي...
;) ت
;) ح
;) ي
;) ا
;) ت
ي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/10/2002, 11:49 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور أختي بدور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/10/2002, 12:59 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
مشكوره اختي الكريمه بدور ...

والله يخليك ويعطيك العوافي على المجهود الرائع ...

ولك اجمل التحايا ... ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/10/2002, 01:49 PM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
مشكوووووووووره أختي بدور....
والله يعطيك العافيه على هذا المجهود المبذول..
تقبلي مني خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/10/2002, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2002
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 2,550
مــشــكـــــــــــــوره أخــتـــي بــدووور

على المــجــهــــــود الـرائــــــــع..

الله يعــطـــيـــك العـــافـــيـــه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/10/2002, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوووووووره اختى على المجهود الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/10/2002, 08:05 PM
عضو سابق اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: رحــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــة
مشاركات: 1,937
مشكورة اختي بدور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/10/2002, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
مشكوره اختي بدور

ويعطيك الف عافيه وتسلم هاليدين

والى مزيد من الابداع ,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube