#1  
قديم 25/03/2010, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2009
المكان: لا زلت طالب في مدرسة الحياة .. مبدئي ( من ظن انه قدعلم ... فقد جهل)
مشاركات: 741
هل هاذا عيبآ فينا!!!!!

السلامَ عليكمَ ورحمةَ الله
هاردلك التعادل الي اشوفهَ خسارة كبيرة .. لاننا لم نحترم الخصم واعتقدنا انه فريستن سهلة في متناول ايدينا وها نحن نخسر المعركه من الفريسه الي اعتقدنا انها سهل ولاكن هاذا ليس محور حديثي ولم اكتب الموضوع الا لملاحضتي الي من زمان وهي تكرر وجاء الوقت الي نفضف عما في داخلي (التسديد من خارج الـ18)
لماذا لعيبتنا لاتجيد التسديد؟

لماذا لعيبتنا اذا سدد يسدد عشوآ؟

لماذا ولماذ ولماذا انا الي نلاحضه انه في التسخين يشوتون اكثر من كوره مركزه ولاكن في المبارة تحصل الفرص لاكن ليس مثل الي في التسخين ويسدد على قولة المثل(شختك بختك) وكأنها عدم مباله اذا جات زين واذا ماجت الحيلة الى الله بلفعل (انه عيبآ فينا)
ولكم جزيل شكري
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube