#1  
قديم 18/03/2010, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღالـ‏םــ₪ــ| جــ‎ღ J
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2009
المكان: في المحــيط الآزرق ..!!
مشاركات: 804
Talking الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك

الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك





بسبب فضيحة استدعاء سيارات تويوتا لعيوب فيها بكى رئيس الشركة...










واما رئيس سابك
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v




اما رئيس شركة سابك فيعالج تدني أرباح الشركة بنفث الشيشة إتباعا للمثل القائل
"غبر عليها تنجلي"
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2010, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2008
مشاركات: 2,654
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/03/2010, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,211
عفواً ... هذا ليس رئيس شركة سابك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/03/2010, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mjno0onk_2003
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2009
المكان: ...جده
مشاركات: 3,357
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/03/2010, 02:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2009
المكان: البكيرية
مشاركات: 1,371
ناس تحس بالمسؤلية وناس ماعندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/03/2010, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღالـ‏םــ₪ــ| جــ‎ღ J
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2009
المكان: في المحــيط الآزرق ..!!
مشاركات: 804
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوجواد العرابي
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه



هذي الحلوه ..!!

تراه رجال



لا تورطنا بكرة يقطعون عنا الكامري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/03/2010, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ღالـ‏םــ₪ــ| جــ‎ღ J
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2009
المكان: في المحــيط الآزرق ..!!
مشاركات: 804
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ديم الهلالي
عفواً ... هذا ليس رئيس شركة سابك

أفاااا لعبوا علي ... ما يضر نحطة رئيس لسابك

بس انت وش دراك انه موب رئيس سابك ؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/03/2010, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
قال رئيس سابك قال !!!!!!!

هذا وانت الصادق رئيس مضارب الباديه

ولا رئيس سابك عارفين شكله وصورته
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/03/2010, 02:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
مشاركات: 189
رهيييييييييييييييبه ومعببرررررررره


شكررا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/03/2010, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
مرحبا اخوي

ماراح اعلق على صورة رئيس سابك لأن فيه بعض الاخوان يقولون مو هو ..

لكن بعلق على صورة رئيس شركة تويوتا العالميه .

متى بيصير عندنا مسؤولين مثل هذا الرجل ؟

تخيل مع بسبب مشاكل فالسيارات وحدثت حالات وفاه في اماكن عديده بالعالم بسبب مشكله في سياره . ذهب بنفسه الى الكونقرس الامريكي واعتذر امامهم وبكى بعد ان علم بحالاة الوفاء .

الرجل خرج امام العالم وبكى وحمل نفسه المسؤوليه

لدينا مستشفيات تقتل المواطنين بسبب اخطاء طبيه بدائيه ولانجد من يعتذر او حتى يذرف دمعه واحده على المتوفين !!

هنا الفرق عزيزي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube