#1  
قديم 11/10/2002, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2002
المكان: جــــJEEDAHـده
مشاركات: 1,645
اطلق رصاصة اخترقت جمجمة الأب

[c]شاب يقتل والده في اسكان الخبر[/c]



في حادثة يكتنفها الكثير من الغموض أطلق شاب النار على والده وأرداه قتيلا في شقة الاسرة بالاسكان المدني بحي العزيزية بالخبر أمس (الخميس).
(عكاظ) تواجدت في الموقع ولاحظنا مشاعر الذهول والدهشة التي ارتسمت على وجوه سكان العمارة التي شهدت الحادثة.. وأشار الجميع الى انهم لم يكونوا يتوقعون على الاطلاق ان يقوم هذا الشاب البالغ من العمر (17) عاماً باطلاق النار على رأس والده لما يُعرف عنه من خلق حسن وعدم مخالطة رفقاء السوء ونادراً مايخرج من المنزل الى الشارع.
كما أن الوالد القتيل كان حريصاً على تربية أبنائه أفضل تربية ويصطحبهم معه لأداء الصلاة في المسجد جماعة.. الا انه كان شديدا في تأديبهم عندما تبدر منهم أية بادرة خطأ. عمدة اسكان الخبر عوض الحربي اوضح ان الجهات الامنية المعنية باشرت الحادثة ونقلت جثة المتوفى الى ثلاجة الموتى بمستشفى الدمام المركزي.. وقال انه لم تعرف بعد الاسباب التي دفعت ذلك الشاب لقتل والده..
واشار عدد من جيران الاسرة ومنهم محمد عبدالله وعلي النفيعي وبندر الدوسري وحسن محمد الى ان القتيل واسرته عادوا الى شقتهم حوالي الساعة الثانية عشرة مساء امس الاول (الاربعاء) ولم يكن يبدو عليهم اي امر غير طبيعي.
وعن الحادثة اوضحوا ان العيار الناري الذي اطلقه الشاب اخترق جمجمة والده من الجهة اليمنى.
وأكد مصدر أمني بشرطة الشرقية لـ (عكاظ) ان التحقيقات ماتزال جارية لمعرفة ملابسات ودوافع الحادثة.
من جانبه علق مشرف التوجيه والارشاد على هشبول الشهري على الحادثة قائلا ان التربية باسلوب عنيف وحاد قد تنعكس سلبا على تربية الابناء.
ودعا الى الحوار الايجابي مع الابناء في المنزل لاتاحة الفرصة لشخصياتهم لتنمو بعيدا عن اللوم والحكم المتسرع والتوجيه الجاف وحتى لانغرس بذور الكبت في نفوسهم.. مضيفاً ان الاختلاف بين البشر امر وارد ومن شأن الحوار تقريب وجهات النظر والتوصل الى حلول وسط ترضي المتحاورين.



لا حول ولاقوة الابالله

هذا اخرت التربيه العنيفه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube