#1  
قديم 18/03/2010, 06:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
.. اخبار المجلس العام ليوم الخميس 2ربيع الثاني ..







صباااااااح الجوري
يازين انكــ تنزل الاخبار وانت شبعان نووووووووووم



اقلطوا ياللهـ انك تحيهم




كرَّم الدريس شخصيةً ثقافيةً.. وافتتح مقري رعاية الشباب والتربية.. وزار الجناح الفرنسي
خادم الحرمين يعطي إشارة بدء فعاليات الجنادرية الـ 25


رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بعد عصر أمس الأربعاء، انطلاقة المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الخامسة والعشرين الذي ينظمه الحرس الوطني سنوياً في الجنادرية.

وبعد نهاية الشوط الأول من سباق الهجن الكبير سلم خادم الحرمين الجوائز للفائزين الخمسة الأوائل في السباق.

كما تسلم الفائزان الأول والثاني هدايا مقدمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سلمها لهما سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.

بعد ذلك قام خادم الحرمين يرافقه ملك البحرين بجولة في معرض الصور المقام بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاقة المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية.

وشرف خادم الحرمين وأخوه ملك البحرين، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الحفل الخطابي والفني الكبير الذي أقيم في القاعة المغلقة في الجنادرية.

كما تفضل خادم الحرمين بتكريم الشخصية السعودية الثقافية لهذا العام، وهو الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز بن إدريس، وذلك بتقليده وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

كما افتتح خادم الحرمين مقري الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة التربية والتعليم في المهرجان، كما قام - حفظه الله - بزيارة لجناح الجمهورية الفرنسية المشارك في المهرجان.





إيقاف "سعودي" استفز دورية إسرائيلية

تتابع السفارة السعودية في بيروت ملابسات القبض على شخص أوقفته قوات الأمن اللبنانية خلال تحدثه مع دورية إسرائيلية في بلدة كفر كلا في جنوب لبنان. وأوضح سفير خادم الحرمين في بيروت علي عواض عسيري لـ"الوطن" أمس أن السفارة لم تتلق أية معلومات بهذا الشأن، لافتا إلى أنها ستتخذ الإجراءات الكفيلة بحماية حقوق هذا الشخص إذا ثبت أنه مواطن سعودي وستوكل محامياً للدفاع عنه.
وقال مصدر أمني في جنوب لبنان إن الرجل رمى بهاتفه النقال على الجنود الإسرائيليين الأمر الذي أدى إلى استنفارهم وقال مصدر آخر إن الرجل يعاني من اضطرابات نفسية وأبلغ جندياً لبنانياً أنه سيستفز الإسرائيليين حتى لو أطلقوا النار عليه.
وفيما بدأت التحقيقات مع الموقوف بإشراف قاضي المحكمة العسكرية صقر الصقر، قال السفير السعودي إنه في حال ثبوت الهوية السعودية الخاصة بالموقوف ستتابع السفارة موقفه عن طريق تكليف أحد المحامين.

بقيهـ الخبر هنا


مدير مستوصف يحيي (سهرة حمراء) مع ممرضات


ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على مدير مستوصف أهلي وامرأتين من الجنسية الفلبينية في إحدى الاستراحات بمدينة الرياض.

وتعود حيثيات القضية لرصد فرق من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطلع الأسبوع الماضي لأشخاص داخل استراحة وإصدار حركات مريبة وبعد التحقق اتضح أن مدير مستوصف أهلي ترافقه امرأتان، قد نظم إحياء سهرة رقص وتعاطي المسكر، فيما تكشف للهيئة أن الذي قام على إحياء السهرة مدير المستوصف بحضور نساء يعملن ممرضات بالمستوصف وقد حضرن بطلب من المدير لإحياء سهرة حمراء مقابل مبالغ مالية وعثرت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجوال المدير على صور نساء في وضع سيئ ورسائل حب وغرام مع نساء وأسماء نساء من جنسيات مختلفة، وقد تم تسليم كافة الأطراف لأحد مراكز الشرطة بمدينة الرياض لتحويل القضية للجهات المختصة لتطبيق الأحكام والأنظمة بحق مدير المستوصف والممرضات.


زوجها يعتزم رفع شكوى للجهات المعنية..
خطأ طبي يترك قطعة معدنية داخل بطن مريضة

يعتزم المواطن عبد الله علي شيخين رفع شكوى للجهات المختصة ضد مستشفى خاص بالرياض بسبب خطأ طبي حدث لزوجته، وذلك بنسيان قطعة "معدنية " طولها 4سم في " بطنها " ولم يكتشف ذلك إلا بعد مرور أكثر من خمسة أشهر، على الرغم من مراجعته للمستشفى للتأكد من الآلام التي تعرضت لها طوال هذه المدة.
وفي التفاصيل قال المواطن انه أجرت لزوجته عملية جراحية لاستئصال " مبيض " داخل البطن بسبب وجود كيس دهني فوقه، وبعد خروجها من المستشفى تعرضت لآلام في البطن أجبرته على مراجعة المستشفى مرة أخرى " بعد مرور ثلاثة أيام من خروجها"، للتأكد من وضعها الصحي إلا أن الطبيبة المسؤولة عنها أكدت بأن هذه الآلام من الطبيعي حدوثها بعد العملية ومع مرور الوقت ستزول.
ويضيف " الشاب " الشيخين بأن الآلام استمرت مع زوجته لمدة طويلة تجاوزت الخمسة شهور، وخلال مراجعته لنفس المستشفى الخاص تم إجراء التحاليل اللازمة والكشوفات الخاصة ، بين له الأطباء بأن زوجته " ربما " تعاني من " الزائدة الدودية " أو " حصوة المرارة " وللتأكد من ذلك حاولوا إقناعه بإجراء منظار طبي من خلال " فتح البطن " للتأكد من ذلك، وعلى الرغم من محاولاتهم المتكررة وإصرارهم على إقناعه بإجراء هذا " المنظار " إلا أنه فضل الخروج من المستشفى، والتوجه إلى مستشفى خاص آخر وبإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة تبين وجود قطعة " معدنية " داخل بطن "المريضة "، مما دعاه للعودة إلى نفس المستشفى الذي تسبب بهذا الخطأ الطبي.
وأكد المواطن بأن الأطباء في المستشفى المتسبب بعد إبلاغهم بنتائج التحاليل التي أثبتت وجود " قطعة معدنية " تهربوا من الاعتراف وتم إجراء عملية مباشرة لإزالة القطعة المعدنية ورفضوا تسليمها له إلا بعد أن أصر بشدة على ذلك واستطاع في النهاية وبعد محاولات متكررة أن يحصل عليها.
ويعتزم المواطن عبدالله خلال الأيام القادمة تقديم الأوراق التي تثبت شكواه للجهات المسؤولة يطالب فيها بالتحقيق مع المسؤول عن هذا الخطأ الطبي ومحاسبته والتعويض عن الأضرار النفسية والجسدية التي عانت منها زوجته.


عثر عليها في صحراء مهد الذهب
مقيم يمني يعيد 188 ألف ريال لصاحبها



وفي التفاصيل عثر المقيم اليمني أثناء سيره على إحدى الطرقات الترابية في مهد الذهب على خزينة مغلقة وأثناء فتحها فوجئ بوجود مبلغ مالي كبير تجاوز 188ألف ريال وعلى الفور توجه المقيم بكل نزاهة إلى أقرب مركز أمني وهو إدارة شرطة مهد الذهب التي تعاملت مع الموقف بسرعة وتمكنت من التعرف على صاحب المبلغ (مواطن مسن من جنوب المملكة) .
وبتوجيهات من مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض السرحاني سلم العقيد محمد بن على الفريدي مدير إدارة شرطة مهد الذهب المبلغ لصاحبه الذي قام بمكافأة المقيم بمبلغ 5آلاف ريال على نزاهته .
وعلمت (الرياض) أن المسن كان قد قدم إلى محافظة مهدالذهب لتربية مواشيه في المناطق الربيعية بصحراء مهدالذهب وفقد الخزينة قبل أن يعود من حيث أتى إلى إحدى محافظات جنوب المملكة .


دوريات الأمن تضبط سارقي المطاعم


نجحت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض في القبض على عدد من الجناة يحملون جنسيات مختلفة أحدهم قام بسرقات لحقائب سيدات بينما تورط البقية بالسرقة من أحد المطاعم.

كان ذلك عندما اشتبهت إحدى فرق دوريات الأمن في شخص على دراجة نارية صينية الصنع لونها أسود، ورد عليه مجموعة من البلاغات تتضمن قيام قائدها بخطف حقائب السيدات من الشارع وهو راكب على دراجته، فتم تطويق الشوارع المحيطة ورصدت الدراجة على أحد الشوارع الرئيسة وتم ضبط السائق والذي انطبقت عليه أوصاف الجاني الذي حاول خطف حقيبة سيدة وسلم لمركز شرطة المربع. كما تمكنت فرق دوريات الأمن بوسط الرياض من القبض على أربعة جناة قاموا بسرقة أربع أسطوانات غاز من داخل أحد المطاعم الكبيرة وعربية دفع يدوي، حيث لاحظت إحدى الفرق التي يقع المربع في حدود منطقة عملها أن هناك حركة غير طبيعية في داخل المطعم، فترجل أفراد الدورية وشاهدوا الجناة وهم يقومون بإخراج المسروقات، وعلى الفور تم ضبطهم متلبسين، وسلموا لمركز شرطة البطحاء.

شرطة منطقة الرياض لا تزال توالي إجراء تحقيقات موسعة مع الجناة لتحديد أدوارهم في تلك القضايا التي قاموا بارتكابها، وللكشف عن المزيد من الجرائم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب.


فيس بوك يحكم الإنترنت ويهزم جوجل


تفوّق موقع "فيس بوك" الاجتماعي على محرّك البحث "جوجل" ليصبح أكثر المواقع الأمريكية زيارة، ما يؤشر إلى تحول في طرق البحث عبر الإنترنت، وقالت مؤسسة "إكسبريان هيت وايز" التي تعنى بتحليل بيانات شبكة الإنترنت، إن معدل الحركة الأسبوعي على موقع فيس بوك في الأسبوع الذي انتهى في 13 مارس بلغ 7.07% من زيارات الإنترنت في الولايات المتحدة، وجاء جوجل ثانياً بنسبة 7.03%.
ومقارنة بالأسبوع نفسه من عام 2009 بلغت نسبة النمو السنوية التي حققها فيس بوك من حيث زيارات المستخدمين أكثر من 185%، في حين أن نسبة النمو في زيارات موقع جوجل زادت بحدود 9% فقط.
إلاّ أن جوجل بكل أقسامه، بما في ذلك جوجل إيرث ويوتيوب، تفوق في المجمل، وحل أولاً بنسبة 11.03% من إجمالي الحركة على الإنترنت، بينما حل ياهو وجميع المواقع التابعة له في المركز الثاني بنسبة 10.98%.
وكان موقع جوجل حافظ على الريادة منذ 15 سبتمبر عام 2007، متفوقاً في ذلك الوقت على موقع "ماي سبيس MySpace"، وهو موقع اجتماعي آخر على الشبكة العنكبوتية كان يتصدر الحركة الأسبوعية على الإنترنت قبل ظهور فيس بوك.
يشار إلى أن عدد المنضمين إلى موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي بلغ في سبتمبر 2009 أكثر من 300 مليون مستخدم أي ما يقارب عدد سكان الولايات المتحدة.


الشاي الأخضر يقي من أمراض العيون


اكدت دراسة حديثة أن الشاي الأخضر قد يكون له دورٌ في الوقاية من أمراض العيون، بعد أن أكدت نتائجها أن المركبات الفعالة التي يحويها هذا المشروب الساخن تصل إلى داخل أنسجة العين.
ووفقا للدراسة التي أجراها باحثون من مستشفى هونغ كونغ للعيون؛ فقد تأكد أن مركبات كاتيكينز الموجودة في الشاي الأخضر والتي تمتلك خصائص مضادة للتأكسد، لها القدرة على اختراق أنسجة العين، مما يُرجح أن يكون لتناول الشاي الأخضر دور في الوقاية من أمراض العيون كالغلوكوما.
ويوضح الباحثون أن مركبات كاتيكنز هي من المواد التي يعتقد أنها قادرة على حماية العين، شأنها شأن فيتامين "و" وفيتامين "ج" ومادتي لوتين وزيازانثين، وهما من الكاروتينويدات الشهيرة، إلا أنه لم يكن معروفاً ما إذا كانت مركبات الكاتيكنز يمكن أن تمر عبر الجهاز الهضمي لتصل إلى أنسجة العين.
وطبقاً لبعض المصادر، فإن الشاي الأخضر يتكون بشكل رئيسي من مركبات كاتيكنز التي تمتلك خصائص تجعلها من مضادات التأكسد القوية ومنها مركب إيبي كاتيكين وغالوكاتيكين وإيبي غالوكاتيكين، بالإضافة إلى أن لها تأثيرا من الناحية الفسيولوجية على أنسجة الجسم، الأمر الذي يجعلها هدفاً للعديد من الدراسات، خصوصاً ما يسعى منها للبحث في التأثيرات الوقائية لتلك المركبات في مجالي محاربة أمراض القلب ومكافحة السرطان.


برايفت لبط بط
ولامن شاف ولا من دري


انخفاض في درجات الحرارة وغبار بين مكة والمدينة

يتأثر طقس اليوم الخميس بنشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة على شمال وشرق ووسط المملكة، وأوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضاً إلا أن شدة الرياح المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية بين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة فيما تظهر تشكيلات من السحب على مرتفعات عسير وجازان، وأن رياح البحر الأحمر ستكون سطحية شمالية غربية بسرعة 20 - 50 كلم ساعة وارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين خلال النهار وسرعة رياح الخليج بين 15 إلى 38 كم ساعة وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف المتر


مجانين الهرم في تراثنا العربي
فهد عامر الأحمدي

فكرة هذا المقال خطرت ببالي أثناء كتابة مقال أمس الذي استعرضت فيه نماذج لشخصيات غربية وأجنبية مهووسة بأهرامات الجيزة (لدرجة تأسيس طوائف دينية وأديان وضعية تتمحور حولها) .. فهناك مثلا الأمريكي "ادجار كيثى" الذي ادعى قدسية الهرم الأكبر وطالب أتباعه (الذين يتجاوز عددهم 13 مليونا) بالحج إليه باعتباره صرحا إلهيا ومخزنا للعلوم القديمة... وهناك "مجموعة الروزاكشين " التي يبلغ عدد أفرادها أربعة ملايين شخص ويعتقدون أنهم من سلالة الفراعنة ... وهناك أيضا طائفة الرمز 11/11 اليهودية التي تعتقد أن الهرم الأكبر هو الأثر الوحيد الباقي من عالم ماقبل الطوفان ويخفي أسرار العهد القديم ... أما أفراد "جمعية دمنهور" الايطالية فيعتقدون أنهم احفاد الملك خوفو وأنهم الأحق بامتلاك الهرم الأكبر ... في حين يعتقد أفراد الشراينزا الفرنسية أن مخلوقات فضائية بنت الأهرامات وعلّمت البشر أسرار الزراعة وبناء الحضارات ... وهذه الأيام هناك عالم آثار أمريكي يدعى لارى هاندر يحاول إقناع مديرية الآثار المصرية بأن مزامير داود مدفونة تحت الهرم وان استخراجها سيحقق السلام للعالم كله !!!
... ولكن في المقابل ؛ يجب أن نتذكر جيدا أن علاقة "الغربيين" بالأهرامات لا تقارن من حيث التاريخ والجغرافيا بعلاقتها مع العرب والمسلمين .. وبالتالي نحن أيضا لدينا الكثير من المجانين والمهوسيين والمغامرين الذين بنوا أحلامهم المجنونة حول أهرامات الجيزة ..
فها هو القزويني مثلا يدعي ان في الاهرامات "ما لا يوصف من الذهب" وانها بنيت لحماية كنوز المعرفة القديمة من آثار "الطوفان" وأن السعيد من يعثر عليها .. أما الخليفة المأمون فتملكته قناعة بوجود "لفائف الحكمة القديمة" داخل الهرم فأمر بضربه بالمنجنيقات ثم أمر بنقبه بالمعاول حتى يئس جنوده وكادوا يتمردون عليه .. ومجرد ادعاءات كهذه تؤجج في كل مرة شائعات شعبية تدعي العثور على كنوز قارون أو خاتم سليمان أو مزامير داود أو حتى اكتشاف مدخل الى جوف الأرض حيث يعيش الجن والشياطين ... !!
وفي الحقيقة ما من كتاب في تراثنا العربي والإسلامي إلا حاول تقديم فرضية خيالية وربما خارجة عن المنطق بخصوص الأهرامات وسبب بنائها .. فالبعض مثلا افترض أنها معابد لتبجيل السماء، وآخرون ادعوا أنها مستودعات للعلوم والحكم، وفئة ثالثة قالوا إنها مجرد مخازن للحبوب والغلال، في حين اقترب آخرون من الحقيقة وقالوا إن الأهرامات ذاتها تجسيد للمقاييس الكونية وإنها بنيت حسب مواقع النجوم المسماة أورسا الصغرى وأورسا الكبرى !
... أيضا لا ننسى أن بعض المؤرخين العرب نسبوا بناء الأهرامات إلى شداد بن عاد، وآخرون نسبوه إلى يوسف وإدريس عليهما السلام، وفئة ثالثة إلى سويرد بن سلهوق ورابعة إلى الإسكندر الأكبر.. فقد جاء عن ابن كثير مثلا أن سويرد بن سلهوق (أحد حكام مصر قبل الطوفان) حلم بأن الأرض أصابها خراب كبير بسبب الطوفان فأمر ببناء الأهرامات لحفظ "تراث الأجداد" ونفائس الحكمة ولكن نفس الرواية نسمعها في مواضع أخرى تنسب الى ملك يدعى شوندين ثم الى إدريس عليه السلام بعد حلم مشابه…
كل هذه الافتراضات (تعيدنا نقطة إلى الصفر) وتذكرنا بحقيقتين أراهما أهم من الأهرامات ذاتها:
الحقيقة الأولى: هي عدم جدوى كثير من فرضيات التراث القديمة (كونها مجرد آراء تنظيرية أو اعتقادات شخصية أو حتى اقتباسات من الاسرائيليات لا تعتمد على أبحاث ميدانية أو أدلة احفورية)!
أما الثانية : فهي أن الأهرامات ذاتها ستبقى من حقائق الدنيا القليلة التي لم / ولن يكف الجدل حولها حتى قيام الساعة (لأسباب تاريخية وثقافية بل وإنشائية يصعب التوفيق بينها) !!
... والآن أيها السادة ؛ من منكم يعرف أين ذكر بناء الأهرامات في القرآن؟


لماذا يكره الطالب جامعته؟

لماذا يشعر طالب الجامعة بشيء من الجفاء تجاه جامعته وأنا الذي ذرعت في الأعوام الأخيرة جل جامعاتنا ولاحظت المقاربة في شيء: فصول دراسية في النهار تكتظ بالآلاف ثم سور مقبرة في المساء لا شيء فيها إلا ما كان لأطرافها من حراسات أمنية؟
أكملت دراستي الجامعية، الدنيا والعليا منها، طالبا متنقلا بين أربع جامعات ولكل واحدة فيها بصمة التكوين الخاصة بما فيها ما كان لأيامنا في جامعة الملك سعود قبل أن تتدخل كثير من محركات التحول الاجتماعي لتقتل في الطلاب روح الانتماء إلى فترة الحياة الجامعية. فشلت جامعاتنا بكل امتياز في أن تطرح لهذه الآلاف نشاطا لا منهجيا خلاقا ومبدعا ولهذا أصبحت هذه الجامعات مجرد إدارات حكومية روتينية تفتح أبوابها في وقت الدوام الرسمي وتقفلها نهاية الدوام. أصبح طالبها وخريجها مجرد حامل كتب ولكن بلا ذكريات. تهرب الجامعات في نشاطها اللامنهجي بطالبها من محاضرة مجدولة إلى أخرى ثانية خارج الجدول. يحيله هذا النشاط اللامنهجي إلى مجرد (محضر استماع) فمن هو الشاب العشريني الذي يستطيع بعيد أربع محاضرات دراسية في اليوم الواحد أن يعود في المساء لمحاضرة خامسة؟
وحتى في هذه الخيارات الرتيبة المملة تصبح المحاضرات اللامنهجية مجرد (عقود تعادلات) تتنقل فيها ذات الأسماء بذات العناوين من جامعة إلى أخرى ولست هنا في صدد تفعيل هذه الظاهرة لأن المكان لا يتسع للبوح وإن اتسع فإن المقام لا يسمح؟ أختم بقصة الذكريات من حفل التخريج السنوي لجامعة كلورادو ذات يوم أبيض مثلج: فعلى حين تقبل وجوه الطلاب باسمة سعيدة إلى صالة الوداع الأخير، تبدو الصورة الأخرى لحظة انفضاض السامر عن تلك الدموع المسكوبة على الأجفان الباردة، حزنا على وداع مرحلة وشوقا إلى سيل الذكريات لفترة من حياة لا تعود وأصدقاء ستتفرق بهم سبل الحياة. كانت الجامعة خيمة حياة ونشاط وأمل. هنا، نسحب طلابنا استجداءً لحفلة الوداع الأخيرة، وحتى في يوم الطالب الأخير يبدو المشهد جنائزيا تتحول فيه الحفلة إلى كلمات، وتستحيل الكلمات المعلبة إلى محاضرة وكأنما الجامعة تلملم من النصائح ما فات عليها أن تسديه في سنوات أربع لأن النتيجة النهائية تبرهن السائد: لم يحضر أحد. يوم الطالب الأخير في جامعته لا يعكس إلا رهبة يومه الأول ولكن في كل جامعاتنا لم يستمع لهؤلاء أحد.

,,,


























الله من الفهاااوهـ بســ



ياشين بعض الرسامين لاصاروا يتذيكون



وبســـــ

,, شكسبير ,,

اخر تعديل كان بواسطة » ḾŎĤǍṀẠḊ في يوم » 18/03/2010 عند الساعة » 06:43 PM
  #2  
قديم 18/03/2010, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس في نفس الوقت تحزن

مشكور شكسبير ولا هنت
  #3  
قديم 18/03/2010, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilaly Madridi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2008
المكان: ] [ . . . . https://twitter.com/Abdulmohsn10 . . . . ] [
مشاركات: 5,703
.. .. .. .. ..




الله يعطيك العافية ياشكسبير

إقتباس
انخفاض في درجات الحرارة وغبار بين مكة والمدينة

أكثر توقعاتهم تطلع خطأ مادري ليش
أبوي يقول اذا قالوا ترا اليوم كذا راح يصير حر يقول انتظروا البراد والغيوم



.. .. .. .. .. .. ..
  #4  
قديم 18/03/2010, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشارالهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/02/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 1,254
يعطيك الف عافية يا احلى شبكة الزعيم
  #5  
قديم 18/03/2010, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيناتور هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 4,660
صباح الخيرات شكسبير..

ألف شكر لك على الأخبار الحلوة كعادتكم..

زين خل ياسر يشوفك يعرف إنك نزلتها بالوقت المناسب ..ههههه

..سيناتور..
  #6  
قديم 18/03/2010, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
إقتباس
زوجها يعتزم رفع شكوى للجهات المعنية..
خطأ طبي يترك قطعة معدنية داخل بطن مريضة

تعودنا ع هالخبر

خخخ ربي يعافينا بسس!!

ويعافيكم ربي ع الاخبار
  #7  
قديم 18/03/2010, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
هلا بالأخ العزيز شكسبير
صباحك خير و للزعمــــاء كذلكـ
لا هنت يا الغلا على هالطرح المميز و إنتقــائكـ للمواضيع
كل الشطر لك أخوووي
تحيآآآآآآآآآآتي لكـ
عادل
  #8  
قديم 18/03/2010, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2008
المكان: نادي الهلال السعودي
مشاركات: 1,688
صباح الخيرات شكسبير..

ألف شكر لك على الأخبار الحلوة كعادتكم..
  #9  
قديم 18/03/2010, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
صباح الخيرات

هلا والله بك اخوي شكسبير
إقتباس
لماذا يكره الطالب جامعته؟

لان مافيها شي زين

\

/
عوافي خيوو على هالاخبار
وع هالمجهود المميز منك متشكرين

الهنوووف
كانت
هنا
ورحلت
  #10  
قديم 18/03/2010, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
الف شكر
والله يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 18/03/2010, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747

::

مســآء الخير عالجميع

يعطيك الف عافيه شكسبير
عساك عالقوه يارب


موفق يارب
  #12  
قديم 18/03/2010, 03:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2009
المكان: البكيرية
مشاركات: 1,371



مشكور ياشكسبير




والله وخلوك مع الاخبار

مبطين عنك ايام عبدون


شكراً
  #13  
قديم 18/03/2010, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ T H U N A Y A N
تقني مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2006
المكان: على رمـال نـجـد
مشاركات: 7,384
،



الله يعطيك العافية على المتابعـــة الرائعــة لاخبــــار المجلـس



،
  #14  
قديم 18/03/2010, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433


إقتباس
مدير مستوصف يحيي (سهرة حمراء) مع ممرضات




الاخبار هذي اذا سمعتها ينقبض قلبي

إقتباس
لماذا يكره الطالب جامعته؟



ووهـ يازين أيام الجامعـة

شكسبير الله يعطيك العافية على المجهود الإخباري
  #15  
قديم 18/03/2010, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,632
مساء الخير ياهلا
إقتباس
عثر عليها في صحراء مهد الذهب
مقيم يمني يعيد 188 ألف ريال لصاحبها

مالت عليه بس 5 الاف يعطيه من هالمبلغ
والله لو انا احد محصل لي مو اقل من عشرين الف اعطيه



يعطيك العافيه يا خيووو

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube