المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/10/2002, 11:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 24
السعوده والعنصرية

السلام عليكم ورحمة الله

استعين في موضوعي الى قضية لم ولن تحل لانها وضعت للتغطية والنقاش والضحك فقط وهي قضية السعوده وكيف فسرها بعض الجهلة الى موضوع اخر واعطاها غلافا اخر وجعل هؤلاء الجهله يعرّفونها بما يسمى العنصرية.

كلمة السعوده كلمة يشد بها المواطنون ظهورهم اما شركاة ترجمتها الى اردنه وسورره ولبننه ومصرنه ولا اعرف كيف اصغر فلسطين لذا سامحوني.

حادثة اليمة وقعت لي شخصيا ومكنتني من معرفة كثير من الاشياء والاخطاء بعد قرائتي لكثير من ردود الاغبياء عندما ذكرت موضوع مستشفى سعد وذاك الموظف الاجنبي اللي ترجم اسم العملية بالخطأ من تعديل للحاجز الانفي الى ازالة ورم حميد(سرطان) وقد علمت انها خطأ بعد ان اتصلت بنفس الدكتور ووضح لي الامور بعد يومين اسودين لا يعلم سواه كيف مرت علي.

ذكرت في موضوعي سابقا ان هذا الموظف الاجنبي يحمل دبلوم في العلاقات العامة ويستلم راتبا عاليا في مكتب اشبه بمكتب مدير عام المستشفى ان لم يكن افضل منه بينما نجد ان جامعة الملك سعود بالرياض اطلقت احصائية تشير الى ان 74% من خريجيها في جميع التخصصات للسنتين الماضيتين لم يجدو وظائف (هذه احصائية جامعة واحده فقط) ونحن ننعم هنا بموظفين على شاكلة هذا النكرة.

جميع الردود اللتي وصلتني بعد ذكري للموضوع في الايميل كانت تهمش ذكر جنسية الموظف وان هذه تسمى عنصرية وانني عنصري لانني طالبت بحقي الذي لم اطالب به فعليا بل معنويا فقط وايضا كوني ارفض فكرة توظيف الاجنبي واطالب بتوظيف المواطنين السعوديين!!!.

الغريب العجيب ان بعض الردود المنحطة كانت قد وصلتني من سعوديين متناسين تماما انني ادافع باسمهم وعن اولادهم ناهيك عن الاجانب المعنيين وحقارة ردودهم اللتي غفلت عمدا عن فعلته واللتي لم تجبرني ولله الحمد على توضيح كيفية حصول الاجنبي على مثل هذه الوظائف وكيف يتمتع بمواهب مساندة لا يستطيع السعودي تعلمها لانه لم يتربى عليها كما يحدث لهم.

لن اكتب كثيرأ فهو مجرد رأي كسره غباء بعض من قرأه.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube