المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/10/2002, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الجمعة 5/8/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]



عودة قوية لـ( لطف ) .. وغياب دون عذر لـ( الجمعان )
[/c] [c](سوماليا) يستهل مشواره مع الهلال بهدف في الخليج

[/c]

كسب فريق الهلال الكروي لقاءه الودي الذي جرى أمس أمام نظيره فريق الخليج (3/2) .. وجاءت الأهداف عن طريق (سوماليا والعنزي وخليل) فيما سجل للخليج القنبر والتركي وأنتهى شوط المباراة الأول بتقدم الخليج (2/1) , وشهد اللقاء مشاركة العائد محمد لطف الذي قدم مستوى جيداً نال إعجاب (ماتورانا) .. من جانب اًخر زار مقر النادي أمس والد اللاعب خالد عزيز الذي شرح لجهاز الكرة أسباب غياب أبنه , فيما غاب المهاجم عبدالله الجمعان عن الحضور أمس بدون عذر مسبق , وينتظر أن توجه له إدارة الكرة إنذاراً جديداً منعاً لتكرار الغياب .. فيما ضم المدرب (ماتورانا) لاعب الوسط سلطان البرقان لقائمة الفريق الأول , وتعلن إدارة الكرة غداً السبت قائمة اللاعبين المشاركين في لقاء الطائي . وكان الثنائي نواف التمياط ومحمد النزهان وصلا الرياض في السابعة من صباح أمس ..



[c]الخراشي .. فتى إعلانات ![/c]

يوقع اللاعب بدر الخراشي مهاجم فريق الهلال الكروي الأول عقداً إعلانياً مع شركة ( لوتو ) الإيطالية المتخصصة في الملابس الرياضية لمدة خمس مواسم . جاء ذلك على لسان مدير الشركة صلاح الشيخ الذي قال : إن هذه الصفقة تأتي ضمن سلسلة الصفقات التي تعقدها الشركة مع النجوم , وجاء إختيارنا للخراشي نظير المستويات الجيدة التي قدمها خلال منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد , بالإضافة لقدرته الدعائية ..



[c]مصير (ماتورانا) مع الهلال معلق بـ(البرازيل)

[/c]

جاء تعاقد نادي الهلال مع البرازيليين (سوماليا وليوناردو) بناء على توصية من (ماتورانا) الذي أشبع الإدارة الهلالية بعبارات المديح عن قدرة الثنائي , مؤكداً أنهما سوف يخدمان الهلال وهذا ما سيجعل الكولمبي في ورطة كبيرة أمام الإدارة والجماهير وأعضاء الشرف في حال إخفاق الثنائي البرازيلي ..



[c](سوماليا) يكشف أوراقه لـ(الرياضية)

[/c]

[c]- أنا (عالمي) وأنتم لا تفهمون الإحتراف .
- الحنين أعادني للبرازيل .. وحب المغامرة قادني للهلال .
- لا تحلمون بشارء بطاقتي .
- (ماتورانا) إختارني .. والمال لا يجلب السعادة !
[/c]

[c]لمشاهدة الحوار كامل إضغط هنا [/c]



[c]



الهلال يقلب خسارته لفوز .. والجماهير غير راضية على سوماليا

[/c]

قلب الهلال خسارته بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف في أولى تجاربه الودية أمام فريق الخليج حيث جرت مساء البارحة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وظهر الفريق بمستوى دون المتوسط وتأثر الهلال بشكل كبير بعدم جاهزية العديد من لاعبيه مثل عبدالله سليمان والثنيان ولطف وغيرهم والذين عانوا من ضعف اللياقة البدنية .. سجل أهداف الهلال كل من سوماليا من ضربة جزاء ومحمد العنزي وأحمد خليل , وللخليج حسين التركي وياسر القنبر ولم يظهر سوماليا بالعطاء الذي ينتظره منه الجمهور والذي إحتشد في الملعب البارحة لرؤيته على الطبيعة . وقد علق منصور الأحمد مدير الكرة الهلالية على مشاركة اللاعب البرازيلي قائلاً : اللاعب غني عن التعريف وليست هذه المباراة مقياساً لمستواه وعطائه ..



[c]الجمعان يغيب من دون عذر .. وماتورانا يطالب بتسجيل لطف

[/c]

غاب عن مباراة الهلال الودية أمام فريق الخليج البارحة لاعب الفريق عبدالله الجمعان بدون عذر وعلق على غيابه منصور الأحمد مدير الكرة الهلالية بأنه تفاجأ بغياب الجمعان .. فيما ذكر الأحمد أن غياب خالد عزيز والذي تواصل لليوم الرابع على التوالي جاء لظرف خاص يمر به اللاعب حسبما أوضح للنادي والد اللاعب والذي حضر البارحة وقدم أسباب غياب أبنه . ومن ناحية أخرى وصل إلى الرياض في الساعة السابعة من مساء أمس الأربعاء لاعب الهلال الدولي نواف التمياط ومحمد النزهان وينتظر الهلال التقرير الطبي الذي سيقدمه اليوم طبيب النادي فرناندو ليتم وضع البرنامج العلاجي للاعبين , الجدير بالذكر أن النزهان أجرى عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي والغضروف فيما أطمأن التمياط على إصابته السابقة .. وفي شأن اًخر يغادر فريق الهلال إلى مدينة حائل يوم الأحد المقبل جواً ليشارك في المباراة الخيرية التي تأجلت إلى يوم الأثنين المقبل أمام الطائي لصالح أسرة لاعب الطائي السابق المرحوم رمضان الجميل .. ومن جانب اًخر يرفع الهلاليون بعد نهاية بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة وتحديداً مطلع الأسبوع بعد المقبل أسماء اللاعبين الذين سيدخل بهم الموسم إضافة إلى أسماء المنسقين , وعلمت (الذهبية) بأن لاعب الهلال العائد محمد لطف سيعيد الهلال تسجيله مره أخرى وإدراج أسمه في قائمة الهواة بعد أن أعطى ماتورانا الضوء الأخضر لتسجيله في الفريق بعد المستويات الرائعة التي قدمها في التدريبات , وكان اًخرها مباراة البارحة مع الخليج ..



[c]من شابه أخاه فما ظلم[/c] [c]الجمعان الصغير يرث النجومية .. والبطاقات الحمراء أيضاً[/c]

مع ذلك الهدف الجميل الذي أسكنه شباك الكويت في بطولة الخليج الثانية للناشئين , يكون الصاعد فيصل الجمعان قد عقد مع ذاكرة الجمهور عقداً من التألق بإنتظار المزيد .. وبذلك الهدف يسترجع الجمهور إبداعات الأخ الأكبر عبدالله الجمعان وأهدافه الجميلة والحاسمة مع الهلال ومنتخب الوطن . وبه أيضاً تعود الأذهان إلى سابق الزمن , حيث الأب حميد الجمعان وتألقه في زمن الهواية لاعباً في صفوف الزعيم . ومع الهلال يكون قد جاد على ملاعبنا بعائلة كروية تمتلك المهارة والإبداع .. بيد أنه في سبيل بلوغ نجمنا الصغير نجومية الغد يتوجب عليه الإستفادة من اللعب الجماعي والإبتعاد عن العصبية غير المبررة والتي تجعله يرتكب مخالفات لا داعي لها تقوده إلى الكروت الحمراء كتلك التي نالها في إحدى مباريات البطولة وحرمته اللعب في مباراة مهمة والتي قد تقوده مستقبلاً إلى زبون دائم لكروت الحكام بما يفسد نجوميته المنتظرة .. فهل يتمكن الجمعان فيصل من فرض نجوميته على ملاعبنا مستقبلاً ؟ . كرة الوطن تتمنى له وللجميع مزيداً من النجومية والتألق ..



[c]بدر الخراشي نجم الهلال القادم يكشف سر تألقه في كأس فيصل :

[/c]

[c]- الزعيم منح الاًخرين فرصة التأهل .
- لن أنافس سامي والتمياط .. ولكن اًمل أن أكون أساسياً .
- النفيسة نسي حمل الكروت وتجاوز عن الثقفي
[/c]



[c]



محور نيجيري بدلاً من ليوناردو المبتعد عن المباريات
[/c] [c]شركة تستثمر قمصان الهلال بـ4 ملايين ريال [/c]

تلقت إدارة نادي الهلال عرضاً إستثمارياً من شركة قيمته أربعة ملايين ريال في السنة مقابل الإعلان على قمصان اللاعبين , إعتباراً من بداية السنة الميلادية التي تتزامن مع إنتهاء عقد شركو المملكة القابضة للأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف النادي . وطبقاً لمصادر خاصة , كانت شركة المملكة قد أخطرت إدارة نادي الهلال بعدم رغبتها في تجديد العقد إلى حين معرفة رئيس النادي الجديد والإجتماع به للتفاهم حول العقد الجديد .. ولم تبت الغدارة المكلفة في العرض الجديد راغبة في عرض أفضل , ولا سيما أن الفريق الكروي سيلعب في بطولتين خارجياً إضافة إلى مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , وكأس ولي العهد .. على صعيد اًخر عرض أحد مكاتب التعاقدات لاعب محور منتخب نيجيريا في مونديال 2002 للعب في الهلال مقابل 50 ألف دولار مقدم عقد . وأكدت المصادر أن المحور النيجيري ربما يحضر قريباً بدلاً من البرازيلي ليوناردو أفيلا (31 عاماً) الذي سيكلف النادي مائتي ألف دولار مقدم عقد وعشرة الاًف راتباً شهرياً . وفي السياق ذاته أبانت مصادر برازيلية خاصة أن ليوناردو أمضى نحو عام دون أن يلعب لخلافات مالية مع فلامنجو بعد إفلاس الشركة الراعية للنادي البرازيلي , وإستدرك جبير بالشؤون البرازيلية : اللاعب مكسب كبير وهو من خيرة اللاعبين وأعتقد أنه لن يتضرر فنياً فهو يتدرب بإستمرار لكنه لم يلعب مباريات .. على صعيد مختلف أكدت مصادر هلالية أنه من الصعب عقد إجتماع شرفي قريباً , لكن بعض أعضاء الشرف يرغبون الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً من خلال إتصالات هاتفية , ورجحت المصادر عقد إجتماع في غضون الشهر .. وأوضح مصدر عليم أن البحث جار عن لاعب ثالث , وربما أجل التعاقد معه إلى الفترة الثانية : كون المدرب ماتورانا الح في دعم الفريق بمهاجم ومحور حسب حاجة الفريق الفنية حالياً ..



[c]الهلال يكسب الخليج .. وسوماليا يطرب الجماهير

[/c]

فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم على الخليج 3/2 في اللقاء الودي الذي جمعهما البارحة على ستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي ضمن إستعداد الفريق لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. سجل أهداف المباراة البرازيلي سابينو (سوماليا) من ضربة جزاء الذي قدم مستوى صفقت له كثيراً الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء , أحمد خليل , ومحمد العنزي للهلال , فيما سجل للخليج ياسر القنبر , وحسين التركي تقدم بهما في الشوط الأول (2/1) لكن الهلال قلب النتيجة .. من جهة ثانية غاب المهاجم عبدالله الجمعان عن مباراة البارحة دون أي عذر مسبق للإدارة الهلالية . كما شرح والد اللاعب خالد عزيز للإدارة أسباب غياب أبنه وأكد أن لديه ظروفاً خاصة تمنعه من القدوم للنادي .. من جهة أخرى يخضع اللاعبون اليوم لراحة على أن يعودوا غداً للمران المعتاد على فترتين للفريق ( تحت 23 سنة ) بعد المغرب , وللفريق الأول بعد العشاء ..



[c]تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 11/10/2002 عند الساعة » 08:50 AM
  #2  
قديم 11/10/2002, 05:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 620
شكراً وبارك الله فيك




[sound]http://kribani.hypermart.net/aathroni_Kribani.ram[/sound]
  #3  
قديم 11/10/2002, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكور أخوي الصوت الهلالي.

الله يعطيك العافية.

صباح النور
  #4  
قديم 11/10/2002, 06:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2002
المكان: السـ(الرياض)ـعوديه
مشاركات: 234
مشكور يا صوت الهلال

لا هنت
  #5  
قديم 11/10/2002, 06:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
مشكووووووور الصوت الهلالي

ويعطيك العافيه
  #6  
قديم 11/10/2002, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
مشكور اخوي الصوت ,,,,,,,

تحياتي,,,,,,
  #7  
قديم 11/10/2002, 07:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
مشكور اخوي الصوت الهلالي

وقسم بالله هالجرايد ووكاتبيه بيجبون الضغط لي عن سوماليا

واحد يقول جاب العيد والجماهير غير راضيه

والثاني يقول الهب كفوف المشجعين ونال رضاهم
  #8  
قديم 11/10/2002, 10:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 312
مشكور يا خوي بس ياريت الي يحط الاغاني مالها داعي يعني حووووووووووووووسه
  #9  
قديم 11/10/2002, 10:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
THANKS A LOT FOR THE NEWS
  #10  
قديم 11/10/2002, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
مشكور وماقصرت ويعطيك العافيه .
  #11  
قديم 11/10/2002, 12:59 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور أخوي الصوت الهلالي
  #12  
قديم 11/10/2002, 01:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 768
مشكور يا لغالي ..............
  #13  
قديم 11/10/2002, 02:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور أخوي وما قصرت.
  #14  
قديم 11/10/2002, 02:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور جعلة صوت دائم
  #15  
قديم 11/10/2002, 03:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور يالغالي والله يعطيك ألف عافية....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube