المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/10/2002, 08:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: الكون-الكرة الارضية-المملكة-الرياض-العليا-بيتنا-ملحقي-الكرسي اللي عالجنب
مشاركات: 790
الى البيت الابيض ...... بوجه اسود‍‍‍ ‍(موضوع متكامل )

[c] بالرغم من التناقضات اللي ميزت حركة انتقالات اللاعبين في
صيف 2002, فان انتقال رونالدو من انتر إلى الريال مدريد يعتبر مؤشرا جديدا للبورصة, بالرغم من أن ثمن اللاعب ( 52 مليون يورو) يأتي في المرتبة الخامسة لأعلى الصفقات فالعالم, وفي حين وصف رونالدو في ايطاليا بـ(العاق) نظم له في اسبانيا استقبال براق .



بعد 3 اعوام من العذاب استعاد رونالدو لياقته وتفجرت موهبته ومعها تمتع محبو الكرة باجمل لعب على انغام السامبا .
وعند كل هدف , يرفع رونالدو اصبعه الى السماء شاكرا الله الذي يذكره دائما في صلاته , لقد انهى رونالدو التعبير التقليدي عن الفرح الناجم عن تسجيله الاهداف بالركض باسطا ذراعيه ليؤكد عدوة رونالدو من جديد الى الحياة وهو في سن 25 كأفضل مهاجم فالعالم , ومازال اما رونالدو الكثير من التحديات .
فلاول مرة منذ عام 1950 يتوج لاعب برازيلي مجددا كافضل هداف لكأس العالم , كما انضم الى النجم بيليه , افضل هداف برازيلي فالنهائيات برصيد 12 هدف , ليسطر اسمه باحرف من ذهب في سجل الهدافين الاسطورين .


وكان مضى على هذا اللاعب الذي فاز بالكرة الذهبية عام 1997 , عامان و 10 اشهر و 27 يوما لم يسجل خلالها أي هدف مع المنتخب في مباراة رسمية (سجل اما ماليزيا في ودية) وكان آخر هدف سجله في 19 يوليو 1999 اما الاوروجواي (0-3) بعد هدفين من ريفالدو , و بالنسبة لهداف كبير مثل رونالدو فان هذه المدة توازي الاف السنين .
لقد اثبت رونالدو خلال المونديال الاسيوي انه ما زال ذلك المهاجم الكبير الذي عرفته ملاعب كرة القدم , اذ بالرغم من انه لم يلعب سوى 70 دقيقة اما تركيا الا انه احرز الهدف الاول لفريقه بضربة مقصية (2-1), كما ضاعف رصيده من الاهداف اما م الصين (4-0) بتسجيله هدف الاختتام علما انه خاض نفس عدد الدقائق التي لعبها امام تركيا .
وخاض رونالدو اول مباراة كاملة له امام كوستاريكا (5-2) ونجح في تسجيل هدفين رافعا رصيده الى 4 اهداف فالدور الاول .
وبتسجيله هدفا امام بلجيكا (2-0) فالدور الثاني , رفع رصيده الى 5 اهداف متساويا مع الالماني كلوزه في صدارة ترتيب الهدافين , واكد رونالدو ان دوره حاسم في التاهل لدور الربع النهائي .
وبالرغم من ان لمساته السحرية غابت امام انجلترا (2-1) اذ تكفل بتسجيل الاهداف رونالدينهو و ريفالدو , الا انه استعاد نغمة الاهداف اما تركيا في الدور نصف النهائي(1-0) واثبت خلال تلك المباراة ان بضعه لحظات تكفي للنجوم لتغيير مسار المباراة , و ادهش الحارس رسوتو بهدفه الذي سدده بطرف قدمه اليمنى .
وقاد رونالدو البرازيل للفوز بكاس العالم للمرة الخامسة ي تاريخها الكروي بترجمته مساعي زملائه الى هدفين في مرمى الحارس العملاق كان نقلاه الى قمة الهدافين برصيد 8 اهداف في 7 مباريات .


لقد استعاد رونالدو سرعته و مهارته في تجاوز الخصوم كما تخلى عن الانانية وزادت مشاركته فاللعب الجماعي واعتبر وجوده تهديدا دائما لمرمى الخصوم وسهل بنفس الوقت مهمة زملائه فالفريق .
ويمكن القول ان رونالدو عاد من الجحيم بعد 4 اعوام من الظلام و القسوة لم يتمكن خلالها الا نادرا من ممارسة دوره , وأسوأ تلك اللحظات قبيل نهائي كاس العالم 98 , لقد اعتمد تسريحه جديدة اصبحت موضة عند محبيه , لكنه سرعان ما ازالها – لان ابنه لم يعرفه بعد كاس العالم-


غير ان رونالدو بدا جاحدا في حق فريقه الانتر الايطالي , اذ بدل ان يعوضه عن تلك الاضرار التي نجمت عن غيابه لسنين بسبب الاصابة , اعلن بعد عودته انه يرغب في ترك ناديه الايطالي , وظل النجم البرازيلي يرتدي زي الانتر في لعبة لوي الذراع , وقد اتقن دوره المتذمر بامتياز ورفض حتى ان تؤخذ له صورة مع لاعبي الانتر لمصلحة بلاتيني الذي يهتم بنشر الصور اللاصقة للاعبين , وهذا التصرف دل على ان هذا اللاعب الظاهرة يرفض ان يستمر مع الفريق الايطالي , وحتى في التمارين تصرف رونالدو على هواه فلم يتمرن مع الفريق في تمارين الصباح ,وكان يتمرن مع التركيين ايميري و اوكان بعد الغداء , واثارت هذه التصرفات حفيظة الكثيرين فالانتر لانهم لم يتقبلو المعاملة الخاصة لهذا المتمرد , وقد رفض موراتي رئيس النادي التحدث مباشرة مع هذا النجم الذي وصفه بالعاق .

كما ان المدرب كوبر قال انه لا يجب ان يبقى أي لاعب فالفريق الا اذا كان يسره البقاء , و لم يقل احد اننا لا نريد رونالدو , وانما حدث العكس , ولا ينسى جمهور انتر ان رونالدو تقاضى راتبه كاملا لمدة عامين دون ان يقدم أي شيئ بالمقابل , لذا استاء الكثيرون من الطريقة التي عبر بها عن امتنانه .
الأزمة بدأت قبل المونديال خريف 2001 حين عاد رونالدو الى الانتر بعد ماكل صحية استمرت 3 سنوات .
في ما بعد ساهم رونالدو في الصراع على بطولة الدوري بين انتر و روما و يوفنتوس لموسم 2002 , وسجل اهدافا رائعه , لكنه لم ينجح في تقديم بطولة الدوري لموراتي , كما انه لم يعد النجم والحيد في صفوف الانتر , بل احد نجومه .
ومع المدرب الجديد كوبر , ساءت الامور لان الاخير لم يكن ابدا من المتحمسين لرونالدو , و يشاع انه صارح موراتي بنيته في عدم الاعتماد عليه وانه نصح سكولاري بعدين الاستعانة به فالتشكيلة المتوجهة للشرق .
ويبدو ان رونالدو لم ينس هذه الآراء ويقال بانه ذكر موراتي بها اثناء لقاءهما الاخير , و انه ذكره بانجازه العالمي فالمونديال الاخير , والذي اكد انه نجم عالمي


هذه الاسبابحدت بمسؤولي الريال الى دق ابواب رونالدو و بشكل خاص فلورنتو بيريز الذي تخيل فريقا يضم : زيدان – فيغو - رونالدو – راوول – روبرتو كارلوس – هييرو ماكليلي وغيرهم , مع انه كان يؤكد علنا انه لا يفقه شيئا في كرة القدم .
وبالرغم من مطالبة المسؤولين في الريال بشراء مدافع , صمم بيريز ان يدخل التحدي لشراء رونالدو بالرغم من كل اخطار اصابته مجددا .
وع اقتناع مسؤولي ريال مدريد ان الانتر لن يجبر رونالدو على البقاء رغما عنه , و استمرت المحاولات , وساهمت الصحافة الاسبانية في زيادو الضغوط على الانتر , في حين نعت الجمهور رونالدو بالمرتزقة .
وفي هذا الوقت دخل برشلونة –ناديه القديم-معمة المفاوضات انتقاما لانتقال فيجو لعدوهم اللدود ريال مدريد في صيف 2002 لكن مدرب برشلونة اعترض .


واخيرا تمت الصفقة وسط هستيريا اجتاحت مشجعي الريال وتسلم رونالدو القميص رقم 11 . وقد وصل رونالدو الى العاصمة الاسبانية مساء يوم الاحد في الاول من سبتمبر على متن طائرة خاصة الى مطار عسكري , وهذا ما حدق مع فيجو و زيدان , لكن التدابير الامنية حول رونالدو كانت عادية بالمقارنة مع التدابير التي تتخذ عاده في ايطاليا , علما ان وداع الايطالين لرونالدو كان بمثابة انتقام , فخرج رونالدو من مركز الانتر تحت حماية مشددة في منتصف الليل . وقد تولى حوالي 1300 من محبي الانتر توجيه الشتائم لرونالدو و نعته بعبارات : خائن – مرتزقة – عاق .
وترافقت الشتائم برشق سيارة رونالدو بالبيض و الزجاجات و حتى القطع النقدية , مما تسبب في كسر الزجاجة الخلفية للسيارة واصابة شرطيين بجروح .
واستمرت حراسة منزل رونالدو فالانتر وقد توجه الى المطار تحت حراسة امنية مشددة ,وقد عبر رونالدو عن حزنه لمغادة ايطالي في ظروف كهذه وقال : يؤسفني ان اغادر وسط حماية الشرطة وتذكر الكثيرون كلمات اغنية جاء فيها : قصص الحب تنتهي بشكل سيء اجمالا .


وهكذا انتهت قصة حب دامت 4 سنوات بين رونالدو و الانتر . لكن الاول بعاطفة جمهور اسبانيا .
بالنسبة للريال , يعتبر انتقال رونالدو الى صفوفه بمثابة تلميع لصورة الفريق في ذكرى تاسيسه المئوية , وتاكيد بنفس الكلام لتراجع الاندية الايطالي ماديا امام اقوى الفرق الاسبانية .
اما بالنسبة لرئيس ريال مدريد –فلورنتونو بيريز- والذي يتولى قيادة دفة النادي من عامين , فقد اصبح التعاقد مع نجم في كل عام من الضروريات , اذ بعد فيجو 2000 وزيدان 2001 اصبح رونالدو الهدف لهذا المسؤول الذي لا يرتوي , و هكذا يمكن القول ان مسلسل الصيف انتهى بتشويق .
وقد استفاد رونالدو مما كانت تشنره الصحف الايطالية والذي جاء فيه "رونالدو حزين في ايطاليا" "رونالدو يريد ان يلعب مع فريق قاد على الفوز" "رونالدو يشعر ان كوبر لا يحبه" "رونالدو يريد ان يستعيد فرح الفوز" .
وكان رئيس ريال مدريد يدرك ان عملية انتقال رونالدو لن تتم بسهولة , وانه سيحتاج اطنان من الصبر و المثابرة لكنه اصر على شراء النجم البرازيلي .


حين طلب الانتر مبلغ 100 مليون يورو , سعى رئيس ريال مدريد لتخفيض المبلغ بكل الوسائل , وللتخلص بنفس الوقت من اللاعبين الذين لا يرغب بهم , كما طال رئيس برشلونة –رغم العداء التاريخي بينهم- ان يدخل على خط المفاوضات لتسريع عملية بيع رونالدو مذكرا اياه بانه سبق واسدى خدمة اليه حين تمنع عن شراء ريفالدو .
ولم ينكر رونالدو رغبته فاللعب لريال مدريد , حتى انه ابدى استعداده لتقاضي نفس المرتب الذي يتقاضاه فيجو وزيدان و راوول (6 مليون يورو سنويا) ليؤكد ان المال ليس السبب في رغبته فالانتقال لريال مدريد .
وبالرغم من ادرج بند على العقد ينص انه في حاله توقف رونالدو عن اللعب لمدة 6 اشهر بسبب اصبة –عملية جراحية مثلا- يمكن لريال مدريد ان يعيده للانتر ولكن يعوض الفريق ماديا , بالرغم من ذلك وافق الانتر على العرض .
ويرتبط رونالدو مع ريال مدريد بعقد لاربعه موسام مقبله مقابل راتب سنوي يوازي 6 مليون يورو , لكن فريق ريال مدريد يجيد تعويض مصارفه لان المؤتمر الصحفي الذي عقده رونالدو عاد للفريق بمبلغ 1,5 لتغطيته , كما تسعى عدة وكالات للتعاقد مع رونالدو مثل سيمنز و بيبسي , ويتوقع ان يستفيد ريال مدريد من ارباح هامة لتغطية اول مباراة لرونالدو مع الفريق الاسباني .


اما فريق الانتر فقد اضطر لقبول مبلغ 15 مليون يورو نقدا و لاعب من الثلاثة (ماكليلي – سولاري – كونسيساو) , اجملا بلغ مبلغ بيع عقد رونالدو 52 يورو (غير اللاعبين )
ويبقى مؤكدا ان رئيس ريال مدريد رجال اعمال من الطراز الاول لانه يتاجر بلاعبي كرة القدم , فيشتريهم و يستفيد من المردود المادي لوجودهم . وافضل مثل ان ريال مدريد يحقق سنويا 15% و 50% من المبلغ الذي دفعه لشراء زيدان من الاعلانات , وهو يراهن الآن على الاستفادة من رونالدو , علما ان على لاعبي الريال ان يتنازلوا عن حوالي 50% الى 80% من حقوقهم الاعلانية للفريق الذي وصلت ميزانيته الموسم الماضي الى 600 مليون يورو , مما يجعل ريال مدريد ليس فقط اغنى نادي في اوروبا , بل فالعالم كله .

ويستفيد ريال مدريد هذا العام من عقد شراكه مع الواكلة الالمانية سيمنز والتي نرى شعارها على قمصان لاعبي فريق الميرانغ هذا الموسم مقابل 12 مليون يورو , بلاضافة الى مبلغ 35 مليون يورو اثر فوزه بكاس الاندية البطلة , ولا يمكن لاحد ان ينكر اهمية وجود رونالدو مع الفريق لان أي فرق فالعالم سو يشعر بالرعب لمواجه زيدان – فيجو – رونالدو – راوول ....



[gl] البطاقة و السجل : [/gl]


• ولد رونالدو لويس نازاريو دي ليما , في 22 سمتمبر 1976 في بنتو ريبيرو في البرازيل .
• طوله : 180
• وزنه : 75
• المركز : مهاجم
• الاندية التي لعب معها : سوسيال راموس كلوب (1990-1991) ساو كريستوفاو(1991-1993) كروزيرو بيلو اوريزونتي (1993-1994) اينهوفن (1994-1996) برشلونة (1996-1997) الانتر (1997-2002) ريال مدريد (2002-؟)
• مبارياته مع المنتخب : 69
• اهدافه مع المنتخب : 45 هدفا
• اول مشاركه له : اما الارجنتين


[gl] قالوا عنه : [/gl]



زيدان :

بعد عده مواسم في بلاد الكالشيو شعر رونالدو برغبته في الانتقال الى اجواء جديدة , انا افهمه , لانه من المهم ان يعيش اللاعب انفعالات جديدة , يمكنني ان ارى خصومنا وهم يروننا مجتمعين في الملعب , بلا شك انهم سيصابون بالهلع . انا شخصيا مسرور جدا للعب بجانب رونالدو لاني معجب به من زمن بعيد , حتى عندما فزت بالكرة الذهبية عام 1998 , كان بالنسبة لي افضل لاعب فالعالم , وهذا ما اثبته المونديال الاخير , بالنسبة لتفاهمي معه لا تخشو شيئا , فانا اتفاهم مع الجميع و اتاقلم مع زملائي , وجود رونالدو يشرفنا .

رومنغيه:
انتقد اللاعب الألماني الاسبق كارل هاينز رومنيغيه (لعب لنادي الانتر في السبعينات) اللاعب البرازيلي والانتر رونالدو وقال: "إن مايفعله رونالدو لهو أمر مخزٍ، فنادي الانتر قدم كل شيء لرونالدو وجعل منه لاعب مميز، ونادي الانتر ضحى ودفع له راتبه كاملاً لمدة موسمين تقريباً وهو مصاب وعالجه إلى أن رجع لمستواه، والآن يأتي رونالدو لكي يتمرد على النادي الذي وقف إلى جانبه، كان يجب عليه البقاء في الانتر وتعويضه عن كل هذه التضحيات ويقدم مايستحقه جمهور الانتر وهو تحقيق البطولات وإسعادهم".


[gl] اغلى 10 لاعبين في العالم : [/gl]


- الفرنسي زين الدين زيدان: من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد الاسباني موسم 2001-2002 مقابل 1ر75 مليون يورو
2- البرتغالي لويس فيغو: من برشلونة الاسباني الى مواطنه ريال مدريد موسم 2000-2001 مقابل 7ر61 مليون يورو
3- الارجنتيني هرنان كريسبو: من بارما الايطالي الى مواطنه لاتسيو (انتقل الى انتر ميلان) موسم 2000-2001 مقابل 5ر56 مليون يورو
4- الاسباني غايزكا ماندييتا: من فالنسيا الاسباني الى لاتسيو الايطالي (يلعب حاليا مع برشلونة الاسباني) موسم 2001-2002 مقابل 48 مليون يورو
5- الانكليزي ريو فرديناند: من ليدز يونايتد الانكليزي الى مواطنه مانشستر يونايتد موسم 2002-2003 مقابل 8ر46 مليون يورو
6- الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون: من لاتسيو الايطالي الى مانشستر يونايتد الانكليزي موسم 2001-2002 مقابل 3ر46 مليون يورو
7 - البرازيلي رونالدو من انتر ميلان الايطالي الى ريال مدريد الاسباني موسم 2002-2003 مقابل 45 مليون يورو (35 مليونا نقدا فضلا عن لاعب بقيمة 10 ملايين).
8- البرتغالي مانويل روي كوستا: من فيورنتينا الايطالي الى مواطنه ميلان موسم 2001-2002 مقابل 7ر43 مليون يورو
9- الايطالي كريستيان فييري: من لاتسيو الايطالي الى مواطنه انتر ميلان موسم 1999-2000 مقابل 6ر42 مليون يورو
10- الايطالي فيليبو اينزاغي: من يوفنتوس الايطالي الى مواطنه ميلان موسم 2001-2002 مقابل 2ر41 مليون يورو



[gl] مقابلة مع رونالدو: [/gl]


آهلاً رونـالدو ، أخيراً رأيناك في مـدريد؟
نـعم أخيـراً فـي ريـال مـدريد ، أنـا راضـي جداً وهادىء أكثر ، أنـا أفكـر فقط فـي بدأ العمـل ، وأن أكــون مثـل السـابق وأريـد أن أحقـق البطولات.

رونـالدو قـرر التخـلي عن الأنتـر ، لمـاذا أردت ريـال مـدريد؟
لأنـه النـادي الأفضـل فـي العالـم ، إنـه أفضـل نادي ، الأكثر هيبة ، أدائهم رائـع ، قررت أنـي أتي إلـى ريـال مـدريد لكـي أكـون سعيد مـع النادي الـذي يمكـن أن يساعدنـي ، وأريد أن أساعـد النـادي أيضاً ، وكـان ريـال مـدريد أفضـل خيـار بلا شـك.

أيضـاً لديـك أصدقـاء كثيرون هنـا ، مثـل روبيرتـو كـارلـوس ، فيغـو ، زيـدان ، قـد أثاروا بعـض الشـك فـي قرارك؟
نعـم لـدي أصدقـاء كثيرون الـذين يلعبـون فـي ريـال مـدريد ، أولاً أننـي أعتبـر إنـه أكمـال المتبقـي مـن نـجوم ريـال مـدريد ، لكـي أحرز مـعهم البطولات أيضـاً ، روبيرتـوكارلـوس ، فيغـو ، راؤول و زيـزو ..... ، لكلـهم أعرفهـم ، وأنـا متأكـد من أنـهم سيفرحـون معـي ، أمـا باقـي الفريـق آمل أن أعرفهـم قريبـاً ، وفي أسـرع وقـت ، أنـا شخـص عادي والشيء الوحيـد الـذي أحتاجـه الآن الأندماج مـع الفريـق بأسرع ما يمكـن ، وقـد تكلمـت مـع روبيـرتو كارلـوس وأعتقـد إنـه راضـي ، وآمل من بقيـة الفريـق كذلـك لأننـي أريـد أن أكـون لاعـب آخر فـي ريـال مـدريد .

كـان هنـاك فـي بعـض من لحظـات المفاوضـات يأس مـن الأنتر وكانت هنـاك شكوك إلـى عـدم وجود شـيء جيد؟
كنـت واثـق فـي الرئيس بيريز وفـي النهاية كـل شـيء أصبـح جيـد ، قـد تجاوزنا مواقف صعبـة جـداً ، كـان أملي الوحيـد المجـيء لريـال مـدريد ، وقـد حـضرت المفاوضـات الأخيـرة ، وكنـت أحـد أطـول أيام حياتـي ، لكـن ذلك قـد نسيته وأريـد اللعب مـع مـدريد وأتمنى أن يسعدوا بلعبـي وأهدافـي .

البـعض يتـكلم عـن نـادي الأحلام؟
فـي الحقيقـة ، هـذا هـو أصـل ريـال مـدريد من بدايته تاريخـه ، أمـا الآن نـحن لدينـا مسؤولية وضـغط ، لأننا يـجب أن نحرز الألقاب ، ويكون ريـال مـدريد دائماً فـي القمـة .

كـيف أنـت جسديـاً؟
يجـب أن العب أكثر ، كـان لـدي أستعداد قليل لأنه معظـم الوقـت الذي تدربـته واحـد ، يجـب أن أتكلم مـع المـدرب ، لكننـي أعتـقد إنـه فـي حوالـي 20 يـوم سأكـون معافـى .

فـي الأخيـر ، مـا هـي رسالتـك لعـشاق ريـال مـدريد؟
أولاً ، أشكرهـم لمحبتـهم لـي التـي بدأت تزداد ، وأنـا راضـي لرؤيتـي أخيراً وأنـا أردتي قميص ريـال مـدريد ، وسأعمـل كـل شـيء لأجعلهم سعداء ، لـدي رغبـة كبيـرة لكـي ألعب فـي النادي وسيـكون هـذا الموسـم عظيـم لريـال مـدريد.



[gl] خلفيات لرونالدو: [/gl]

خلفية رائعه لرونالدو
وهذي خلفية ثانية عن رونالدو :
وهذي خلفية له مع الانتر:
وهذي وحدة كمان مع الانتر
وهذه خلفية حلوة مع البرازيل:
وهذه وحدةقديمة شوي يوم كان مع برشلونة


[gl] تقرير عن اول مباراة لرونالدو مع ريال مدريد : [/gl]

ساهم النجم البرازيلي رونالدو في فوز فريقه ريال مدريد الكبير على ضيفه الافيس 5-2 وسجل هدفين اليوم الاحد ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وافتتح الفرنسي زين الدين زيدان التسجيل مبكرا لبطل اوروبا (2)، واضاف البرتغالي لويس فيغو الثاني (31 من ركلة جزاء) والرابع (71) فيما سجل رونالدو الثالث (65) والخامس (78)، في حين سجل البرازيلي جوسيلين ماغنو (36) وايفان الونسو (85) هدفي الافيس.
وكان مدرب ريال مدريد فيسنتي دل بوسكي قرر وضع رونالدو ضمن التشكيلة التي ستخوض المباراة وبين اللاعبين الاحتياطيين على امل اشراكه في الشوط الثاني، وقد نفذ ما صمم عليه، وكان رونالدو الذي صرح قبل اللقاء "لم استعد بعد مستواي"، عند حسن ظن المدرب في اول فرصة منحت اليه.

[IMG] [/IMG] [IMG] [/IMG] [IMG] [/IMG]

مشكورين شباب على قراءة الموضوع .
اتمنى اني اكون سويت يعجبكم .
وآسف على القصور .
مع تحيات اخوكم : مشكلجي [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/10/2002, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
هلا والله شكلجي :
مشكووور على الموضع الراائع هذا و خصوصا انه عن لاعب يسنحق هذا كله و اكثر الا وهو رونالدو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/10/2002, 05:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
مشاركات: 119
مشكووووووووووووووووور ... عضو رائع يكتب موضوع رائع عن لاعب اكثر من رائع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2002, 01:45 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
مشكووووووور

والله لا يهينك

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2002, 04:17 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
آآآه يا رونالـدو .. لو نجلس نحكي عنـه لصبـح ما وفينا حقـه في النجـوميـة ..

ولكنك أخوي شكلجي كنت نجماً في تسطـيرك هذا الموضوع المكتوب بمـاء الذهب ;)
يعطيك العافيـه حبيبي والله لا يحرمنـا من هيـك مواضيـع ..

&.. تحيـــــاتي لك يالغـــــالي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2002, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: الكون-الكرة الارضية-المملكة-الرياض-العليا-بيتنا-ملحقي-الكرسي اللي عالجنب
مشاركات: 790
توتي10 \ العفو و ما سوينا شي .

السكبه \ الله يسلمك وصراحه رونالدو يستاهل من يكتب عنه .

beckham7 \ العفو ومشكور على ردك .

القلب الأزرق \ الله يخليك ان شاء الله بتشوفون اللي يعجبكم .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2002, 05:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2002
مشاركات: 268
مشكووووووووور أخوي شكلجي على هالموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2002, 07:57 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكووووووووور أخوي مشكلجي على هالموضوع الرائع عن هالاصلع الله ياخذه
<<== الله ياخذه من ريال مدريد ويحطه بالهلال

لاعب رائع .. وعجيب بس يعجبك
ينام بالمباراة ساعة وربع .. ويصحى بالربع ساعة الباقية ويحوس الدنيا
واتمنى بيوم من الايام اشوفه لاعب خط وسط أو صانع العاب
اتوقع راح يحوس الدنيا هو وزيزو


تحياتي مشكلجي بيك ..
ومبروك الترقية بمنتدى النمر ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2002, 09:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ del piero 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 1,155
مشكووووووووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube