المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/10/2002, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 2/8/1423 من الصحف

[c][/c]

[c]تأكيداً لتميز « الجزيرة »
البرازيلي ليناردو يرتدي قميص الزعيم
«قاهر النجوم» أعطى موافقته النهائية.. وينتظر حسم الهلاليين للصفقة
[/c]

[c] [/c]

* كتب - نبيل العبودي:

أكدت مصادر هلالية صحة وتميز «الجزيرة» بتعاقد النادي مع الدولي البرازيلي ليناردو للاحتراف في صفوف الزعيم، وأكدت تلك المصادر ايضا بأن اللاعب اعطى موافقته النهائية على العرض المقدم له وانه على اتم الاستعداد لارتداء القميص الارزق وموافقته على الشروط الهلالية كاملة.
الهلاليون من جانبهم ينتظرون الممول للصفقة لإنهائها خلال الايام القليلة القادمة لإنجاز وتعجيل وصوله الى المملكة للانخراط في التدريبات حتى ينتظم مع اللاعبين ويصبح جاهزا للمشاركة مع انطلاق منافسة الدوري خاصة وان عضو شرف كبير قد منح المدرب ماتورانا حرية البحث عن أي لاعب يرى انه مناسب للفريق.
الجدير بالذكر ان اللاعب البرازيلي، وكما اشارت الجزيرة في عددها الصادر امس الاول الاحد، هو لاعب دولي برازيلي يبلغ من العمر 28 عاما. ويعتبر من افضل اللاعبين في منطقة الوسط بالبرازيل وشارك مع المنتخب البرازيلي في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002م ولكنه غاب عن النهائيات وتنقَّل في العديد من الاندية البرازيلية المشهورة لكنه لم يلعب خارج البرازيل وهو يملك بطاقته الدولية التي تخوله اللعب لأي نادٍ يرغبه بعد ان ينتهي عقده ويعتبر ليناردو مكسبا كبيرا للفريق الازرق خاصة وان الفريق بحاجة للاعب في امكاناته وقد عُرف في البرازيل بقاهر النجوم وهو صانع ألعاب من الطراز الاول.


[c]«معاملة» مكتبه للتعاقدات مع اللاعبين الأجانب معطلة في اتحاد الكرة .. السلومي:
مشكلتي لن يحلها سوى الأمير سلطان بن فهد
[/c]

* كتب صالح الهويريني:
ناشد حارس مرمى الهلال المعتزل صالح السلومي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل لحل مشكلة تأخر الموافقة على طلبه الذي قدمه خلال شهر رمضان المبارك الماضي للاتحاد السعودي لكرة القدم ويتضمن رغبته بافتتاح مكتب خاص للتعاقدات مع اللاعبين الأجانب.. وقال السلومي في هذا الصدد «معاملتي» الخاصة بالمكتب كانت تسير بصورة طبيعية ولكن قبل كأس العالم 2002م بشهرين تفاجأت بأحد الإخوة العاملين بالاتحاد يقول لي إن «معاملتك» سيؤجل البت في أمرها بعد كأس العالم، وعندما انتهت «كأس العالم» ذهبت للاتحاد واحياناً اتصل بالهاتف ولكن مع الأسف في كل مرة يقولون لي إن أمر معاملتك لم يحسم بعد وبصراحة الذي زاد استغرابي وجعلني في ذات الوقت اتضايق من تأخر الموافقة على «معاملة مكتبي» انه ليس هناك ما يبرر لهذا التأخير باعتبار ان كل الشروط المطلوبة متوفرة في شخصي سواء من حيث «اللغة» أو من حيث ايضاً علاقاتي المتميزة التي اتمتع بها داخل الأوساط الكروية في البرازيل خصوصا وانني لاعب كرة سابق وهذا من ضمن تلك الشروط، ولكن رغم كل ذلك يبقى الأمل كبيرا بعد الله سبحانه وتعالى في الأمير سلطان بن فهد الذي لا شك انه احرص الجميع على أن يكون هناك مكاتب للتعاقدات واصحابها سعوديون وأمل من سموه الكريم ان يحسم أمر «معاملة» مكتبي للتعاقدات في القريب العاجل..
وكشف السلومي في حديثه ل «الجزيرة».. ان مكتب التعاقدات الذي ينوي افتتاحه ومازال في طور تنفيذه لن يقتصر على التعاقد مع لاعبين اجانب للاندية السعودية فقط بل سيسعى إلى أن يكون عاما لكل الأندية وخص بالذكر منها البرازيلية والأوروبية وتحديدا التي تسعى إلى التعاقد مع لاعبين من قارة افريقيا.. مؤكداً السلومي في هذا الصدد ان الاهم لديه تبقى هي اندية الوطن بل ويهمه كثيراً ان يساهم في جلب لاعبين اجانب لأي نادٍ سعودي ومنها الهلال تحديداً.. وقال ان عملية التعاقدات تعتبر بالنسبة لي ليست صعبة للغاية باعتبار انني اتمتع بدراية كبيرة مع اعداد كبيرة من اللاعبين البرازيليين تحديداً، ويبقى الأهم ان «افرغ» نفسي من أي ارتباطات اخرى وان يكون كل تركيزي على عمل المكتب واحتياجاته، ولا اخفيك ان الامور اذا سارت مثلما اريد واخطط له سأترك وظيفتي الحكومية لأن العملية تحتاج إلى تفرغ كامل مثلما ذكرت آنفا خصوصاً وان البرازيل بلد مترامي الاطراف والسفر من مدينة ساوبالو إلى بعض المدن الأخرى يحتاج إلى زمن مدته اربع ساعات بالطائرة.
وعن رأيه باللاعب البرازيلي «صاموليا» الذي تعاقد مع الهلال مؤخراً قال السلومي: بصراحة لم يسبق لي مشاهدة أي مباراة شاركها اللاعب ولكن من واقع ما سمعته عنه انه نجم كبير وهداف ومعروف ايضا في البرازيل، وعلى العموم ليس شرطا ان يكون اللاعب ممتازاً وينجح في ملاعبنا ويظل الأهم ان نهيئ له الاجواء المناسبة التي تساعده على تقديم ما يوازي امكانياته وقدراته وعلى سبيل المثال عندما يكون سكن اللاعب في «غرفة واحدة» في أي من الفنادق فان ذلك ربما لا يخلق الأجواء المطلوبة امام اللاعب النجم وذلك بعكس عندما يكون مقر سكنه إحدى الفلل أو الشقق، وبرأيي اللاعب البرازيلي هو الأكثر تكيفاً وتأقلماً مع اجوائنا عن غيره من اللاعبين الاجانب وبالذات الأوروبيين. وتطرق السلومي في حديثه للنجم المغربي سعيد شيبة قائلاً «شيبة» عندما لعب للهلال كان لاعبا احتياطيا في الكثير من المباريات مما يؤكد ان تجربته الاحترافية لم تكن موفقة ولكنه رغم ذلك احترف في اسبانيا وتحقق له كل النجاح خصوصا وانه نجح عندما شارك منتخب بلاده في مونديال 98م.
وفي ختام حديثه ل «الجزيرة» أكد انه مستعد للعمل في الهلال متى طلب منه ذلك باعتبار انه يرى ان خدمة الهلال تظل واجبه عليه ولكنه اشترط مقابل ذلك الا يكون لديه ارتباطات اخرى لا سيما وان لديه حالياً مشاريع خاصة ولكنها خارج نطاق الرياضة. مشيرا في ذات الوقت إلى أن الموجودين حالياً في النادي ويعملون لديه فيهم الخير والبركة ومؤهلون لإثراء حاجته بكل نافع ومفيد..


[c] الدوسري هل يكون دوصو آخر:
الأهلي يرفض عرض الاتحاد واللاعب يواصل تمسكه بالهلالديف
[/c]

رفضت إدارة الأهلي عرضاً اتحادياً قدمه المشرف على الفريق الاتحادي لنقل النجم الدولي سعد الدوسري من القلعة للعميد بعد هذا الرفض توجه صاحب العرض لناد آخر تربطه برئيسه علاقة خاصة جدا وطلب منه مفاوضة الأهلي لنقل الدوسري لناديه ومن ثم تحويله للعميد مقابل تعويضهم بلاعب عالمي وذلك للرد على الرفض الأهلاوي معيدا قصة دوصو الأهلي للنصر «!!».
من جانبه رفض سعد الدوسري كل العروض مفضلا الانتقال للهلال بنصف ما عرضه عليه الآخرون .. أقطاب هلالية أبرزها سمو الأمير بندر بن محمد بدأ في التحرك لكسب اللاعب ونقله لصفوف الزعيم..



[c] التمياط والنزهان غادرا إلى السويد وسليمان يواصل الغياب
الهلال يبدأ تجاربه ب «الطائي» في حائل وعقوبة «إدارية» لأحمد خليل.. ومباريات خاصة للرديف
[/c]

[c] [/c]

* كتب - طارق العبودي:
يفتتح فريق الهلال الكروي مساء يوم الخميس المقبل مبارياته الاعدادية تمهيداً لخوض منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق بعد 17 يوما من الآن.. حيث يحل ضيفاً على فريق الطائي في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل الذي سيلاقيه في مباراة ودية خيرية لصالح أسرة لاعب الطائي الراحل رمضان الجميل رحمه الله.
وسيغادر الفريق الهلالي إلى حائل يوم غد الأربعاء بكامل نجومه الجاهزين لياقيا وطبياً يتقدمهم عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع ويوسف الثنيان وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان والمحترف البرازيلي سوماليا ومجموعة أخرى من أبرز لاعبي الفريق الأولمبي أمثال بدر الخراشي وخالد عزيز وبندر المطيري وأحمد الجري وصالح الحوطي.
من جانبه قال مدير الكرة منصور الأحمد إننا في الهلال ننظر لهذه المباراة نظرة خاصة لعدة اعتبارات لعل من أهمها أنها تأتي افتتاحية لمبارياتنا التجريبية إضافة إلى أنها مباراة خيرية وسنسعى بكل قوة إلى إنجاحها.
وأضاف الأحمد هناك أيضا مباراتان تجريبيتان سيخوضهما الفريق الأول ضمن برنامجه الاعدادي لكأس الدوري يومي الاثنين والأربعاء 8 و 10 من شهر شعبان ونبحث أيضاً إقامة مزيد من المباريات خصوصاً وان هناك اكثر من فريق طلب ملاقاتنا ودياً قبل انطلاقة المسابقة.
التدريبات الهلالية تتواصل
وكانت تدريبات فريق الهلال الكروي الأول قد تواصلت وشارك بها 20 لاعباً ممن قطعوا شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية وهم: أحمد ضاري وسوماليا ومنصور الشهراني وحسين العلي وعمر الغامدي ومحمد الدعيع وفهد المفرج وأحمد خليل وعبدالله الشريدة وعبدالله الجمعان ويوسف الثنيان وبدر الخراشي وخالد عزيز وأحمد الجري وبندر الماس وحسن العتيبي ومحمد العنزي ومحمد لطف وصالح الحوطي وبندر المطيري وهم الذين اختارهم المدرب ماتورانا ليشرف عليهم بنفسه..
في حين لم يتمكن فيصل الصالح وتركي الصويلح وأحمد الدوخي ومحمد الشلهوب من المشاركة في المران بشعورهم بإصابات مختلفة.
وفي الوقت ذاته واصل سامي الجابر تدريباته الانفرادية ضمن برنامجه التأهيلي
ولم يحضر عبدالله سليمان لظروفه الخاصة.
أما بقية اللاعبين فقد أدوا مرانهم بعد المغرب تحت اشراف مساعد المدرب سيزار
وسيلعبون اليوم الثلاثاء مباراة تجريبية أمام مركز تدريب الحرس الوطني.
عقوبة إدارية ل «خليل»
وفي شأن آخر أقرت إدارة النادي عقوبة على المدافع الدولي أحمد خليل تتمثل بحسم نسبة محددة من مرتبه الاحترافي جراء تكرار غيابه في الأيام الأخيرة والتي كان آخرها أمس الأول بلا عذر وفقاً لتأكيدات منصور الأحمد.
التمياط يعود الخميس:
من جهة أخرى غادر النجم الدولي نواف التمياط وزميله محمد النزهان إلى السويد حيث سيخضع الأول لكشف طبي متكامل على موضع إصابته في الركبة «التهابات في الغضروف» في حين سيجري الثاني عملية جراحية في رباطه الصليبي.
وسيعود التمياط إلى الرياض مساء الخميس المقبل ليبدأ تدريباته يوم السبت استعداداً لمشاركة زملائه فيما تبقى من مباريات تجريبية.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت بخبر إصابة التمياط في غضروف ركبته الاسبوع الماضي.
المدرب يحكم على
جوزيف اليوم:
وفيما يتعلق بالنيجيري جوزيف آفوسي والغاني دانيال ساركودي اللذين يؤديان تدريباتهما مع الفريق الهلالي «تحت التجربة»
فقد أعلن ماتورانا أنه سيصدر حكمه النهائي خلال الساعات ال 48 المقبلة وخصوصا تجاه جوزيف الذي أمضى اكثر من اسبوعين في التدريبات..
وان كانت كل المؤشرات تؤكد انه سيوصي بعدم قيدهما في الكشوفات..


[c] قائد الكويت يدعو نجوم الهلال للمشاركة في مهرجان اعتزاله..
الأمير سعود بن تركي يعود للهلال ويجتمع بالجابر
[/c]

* كتب - طارق العبودي:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل عضو شرف نادي الهلال ورئيسه «المستقيل» في مقر النادي مساء أمس بقائد الفريق الكروي الاول المهاجم الدولي سامي الجابر.
واستغرق الاجتماع فترة طويلة تحدث معه خلاله عن عقده الاحترافي الذي انتهى قبل شهرين ونصف الشهر ولم يجدده حتى الآن.
وكان سمو رئيس الهلال السابق قد حضر الى مقر النادي يوم أمس لأول مرة منذ اعلانه استقالته مطلع شهر أغسطس الماضي.. وحظي حضوره باستقبال جماهيري كبير تقديرا للانجازات المتوالية التي حققتها فرق النادي وفي مقدمتها كرة القدم في فترة رئاسته التي وصفت بـ«الذهبية»..حيث حقق النادي تحت رئاسته ست بطولات وحرص سموه على متابعة مران الفريق الكروي قبل ان يتوجه الى مكتبه السابق بصحبة الرئيس المكلف فواز المسعد.
تأجيل «تجريبية» الطائي
من جهة ثانية تسببت حجوزات الطيران في تأجيل المباراة المزمع اقامتها في حائل بين الهلال والطائي تكريما للاعب الطائي الراحل رمضان الجميل الى يوم الاثنين المقبل بدلا من موعدها السابق بعد غد الخميس.
وسيغادر الفريق الهلالي الى حائل بكامل نجومه بعد مران يوم الاحد المقبل.
الخليج والنجمة يجهزان الهلال للدوري:
وعلى صعيد الاستعدادات الهلالية يخوض الفريق الكروي الأول بعد غد الخميس مباراته التجريبية امام فريق الخليج من سيهات في ملعب الامير سلمان بن عبد العزيز فيما ستكون مباراته الثالثة يوم الخميس الذي يليه أمام فريق النجمة من عنيزة على ذات الملعب وهي المباراة الاخيرة للفريق قبل بدء مشوار دفاعه عن لقبه لتصبح المباريات التجريبية ثلاثا امام الخليج فالطائي فالنجمة.
الرديف يلاقي منتخب
الحرس اليوم
كما سيخوض الفريق الرديف وجلّه من لاعبي الفريق الاول مباراة تجريبية بعد مغرب اليوم في مقر النادي امام منتخب مركز تدريب الحرس الوطني.
سليمان عاد.. وحالة
وفاة تغيّب الدوخي
وكان المران الهلالي يوم امس السبت قد شهد مشاركة جميع اللاعبين الجاهزين بمن فيهم عبدالله سليمان الذي كان قد غاب الايام الماضية لظروف.. ولم يتغيب عنه سوى خالد عزيز لظرف خاص في حين قطع احمد الدوخي برنامجه العلاجي بسبب وفاة عمه يرحمه الله.
قائد الكويت يدعو الهلاليين
وفي شأن آخر وجد في مقر النادي نجم فريق السالمية الكويتي وقائده الدولي علي مروي وذلك لتوجيه الدعوات لادارة الهلال وعدد من نجومه «سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط» للمشاركة في مهرجان اعتزاله اللعب والذي سيقام نهاية الشهر الميلادي الجاري في الكويت امام فريق الاهلي المصري.
وفي ذات الوقت حرص التلفزيون الكويتي المصاحب لمروي في الالتقاء بعدد من نجوم الهلال الذين ابدوا رأيهم في زميلهم علي مروي...


[c]مخلد العتيبي يهدي السعودية ذهبيتها الأولى في بوسان [/c]

[c] [/c]

أهدى العداء السعودي مخلد العتيبي بلاده أول ذهبية لها في رياضة ألعاب القوى في تاريخ مشاركاتها في دورة الالعاب الآسيوية عندما احرز المركز الاول في سباق 10 آلاف م مسجلا أمس الاثنين في أسياد بوسان، وسجل العتيبي 89 ،41 ،28 دقيقة، وحل ثانيا القطري أحمد إبراهيم وسجل 53 ،34 ،28 د. وثالثا البحريني عبدالحق زكريا وسجل 11 ،46 ،28د، وحل رابعا السعودي عليان القحطاني بزمن 39 ،50 ،28د، والقطري مجيد عواد خامسا وسجل 84 ،50 ،28د، وجاء اليمني عصام صالح عاشرا بزمن 19 ،06 ،31 دقيقة، وكان أول إنجاز سعودي في العاب القوى الدورة الثانية عشرة في هيروشيما 1994 بواسطة سعد شداد الاسمري في سباق 3 آلاف م موانع عندما أحرز الميدالية الفضية، وعبر عليان القحطاني الذي نال برونزية سباق 10 آلاف م.
واستعد العداؤون السعوديون جيدا لدورة الالعاب الآسيوية التي ستكون المنافسة فيها شديدة لأنها تأتي بعد فترة وجيزة من بطولة آسيا في كولومبو التي كان نصيبهم فيها 8 ميداليات (3 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية).
ووصف العتيبي فوزه بالذهبية بأنه أجمل انجاز يحقق في مسيرته، وقال العتيبي: انه اجمل انجاز احققه في مسيرتي، وأريد ان أوجه الشكر إلى الاتحاد السعودي الذي وضع كل الامكانات تحت تصرفي، وأضاف: ما يضفي من حلاوة الانجاز بأن العدائين العرب أثبتوا تفوقهم في سباقات المسافات الطويلة.
وأضاف متسائلا: إذا كان العرب يتفوقون في الخارج فلماذا لا يحققون نتائج جيدة في آسيا وهذا ما حصل اليوم، وختم آمل ان يكون انجازي حافزاً لزملائي الآخرين في تحقيق انجازات أخرى للقوى السعودية في هذه الدورة.
أما القطري احمد ابراهيم صاحب الفضية فقال : أنا سعيد لإحرازي الفضية لكني لست راضيا لعدم التنسيق مع مواطني مجيد عواد في اللفة الاخيرة لأننا كنا نرغب في احراز ميداليتين.
وقال عبدالحق صاحب البرونزية: لست راضيا عن النتيجة لأنني كنت ارغب في احراز الذهبية لأهديها إلى الملك ارتكبت خطأ عندما رفعت من ايقاع السباق قبل سبع لفات من نهايته.
وأضاف خانتني السرعة النهائية في اللفة الاخيرة فاكتفيت بالبرونزية يذكر ان الميدالية البرونزية هي الأولى للبحرين في العاب القوى منذ ان توج احمد حمادة بطلا في سباق 400 م حواجز في سيول عام 86 .......


[c] لقاء الثلاثاء
من يقرر مصير الهلال؟!
عبد الكريم الجاسر
[/c]

للشهر الرابع على التوالي والهلال بدون رئيس.. بدأ الموسم وقد ينتهي والوضع الاداري في الهلال معلق دون حسم او هكذا يظهر للجميع.. كل اندية المملكة تدار بمجالس ادارات مكتملة والهلال اكبر هذه الاندية واعرقها ما زال يعيش وضعا غريبا نتج عن تجاهل الهلاليين لأهمية ايجاد ادارة تقود النادي.. وتهاونهم في حسم أمر الرئاسة الذي اصبح ضائعا بين الانظمة ورغبات بعض اعضاء الشرف وعدم تفرغ البعض الآخر لتحمل مسؤولياتهم تجاه النادي.
فالسؤال الذي يطرح نفسه هنا من يحدد ويقرر مصير الهلال..؟ ومن من اعضاء الشرف يملك قرار اختيار الرئيس وتحديد من يقود الهلال.
فالمسألة وكما يظهر للجميع اصبحت عائمة في ظل عدم وجود مجلس شرفي منظم يسيِّر امور النادي ويعمل لمصلحته لأن الوضع الحالي بالتأكيد ليس في مصلحة الهلال.. فالنادي وجماهيره اصبحوا تحت رحمة قرارات غائبة لا احد يدري من يصدرها او يقرها.. فسمو رئيس مجلس اعضاء الشرف الامير هذلول بن عبد العزيز اعلن ابتعاده ومباركته لأي تحركات لمصلحة النادي.. والمكتب التنفيذي لاعضاء الشرف اصبح اسما مهمشا منذ اكثر من خمس سنوات.. والجمعية العمومية لم تتخذ اي خطوات لعقدها.. وأمور النادي باتت مرتبطة ربما بأشخاص معينين لم يعلنوا للملأ مسؤوليتهم عن ذلك ولم يقوموا بأي تحركات لإنهاء هذه الازمة.. وان كانوا فعلوا ذلك فهي تحركات بطيئة ومتثاقلة اخذت اكثر مما يجب.. لأن الوضع الهلالي الحالي اصبح لا يحتمل أي تأخير فاما ان يختار اصحاب الشأن الرئيس القادم ليقوم بمسؤوليته او الانسحاب وترك الامر للجماهير الهلالية العريضة.. بحيث يتم تغيير اسلوب الرئاسة في الهلال من خلال تشكيل مجلس إدارة شرفي مكون من عدد من اعضاء الشرف يقوم برسم سياسات النادي وبحث سبل الدعم والتخطيط والتنسيق مع مجلس اعضاء الشرف على ان يقوم مجلس ادارة النادي الرسمي والمختار من قبل الهلاليين بتنفيذ هذه السياسات وقيادة النادي كمجلس ادارة معتمد.. هذا الامر سيوفر للهلاليين الكثير من الجهد والوقت، وسيتيح الفرصة امام الجماهير الهلالية العريضة لخدمة ناديها وتقديم قيادات ادارية جديدة وقد تكون اضافة للعمل الاداري في النادي.. فالشخصيات الشرفية الهلالية ستتكمن بهذا الاسلوب من دعم النادي والتأثير في مسيرته بشكل جماعي ومن خلال المجلس الشرفي وبشكل بعيد عن الحساسيات والفردية في اتخاذ القرار وتبعاته.. وهذا الاسلوب معمول به في اندية دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة حيث يوجد لمعظم الاندية هناك مجالس ادارات شرفية تقدم الدعم والمتابعة وتتلقى التقارير عن سير العمل في النادي من قبل مجلس الادارة المعتمد.
وبلا شك فان لمثل هذا التنظيم العديد من الايجابيات التي ستوفر للنادي ادارة فاعلة وموجودة تدير دفة العمل اليومي فيه وتنفذ خططها وبرامجها وسيوفر للنادي الدعم والتواجد الشرفي لشريحة عريضة من اعضاء الشرف الذين سيساهمون جميعا في خدمته.
وبالتأكيد فان الجماهير الهلالية تنتظر التحركات القادمة لتحديد مصير النادي اداريا وتنتظر تحمل اصحاب القرار من اعضاء الشرف لمسؤولياتهم تجاه النادي إما سلبا وإما ايجابا.
عدم توفيق الحكام:
* ما تطلق عليه لجنة الحكام الرئيسية «عدم توفيق» في وصفها لاحقا بعض الحكام الذين يقودون المباريات لا يمكن ان ينطبق على حكم لقاء الهلال والنصر الاخير ابراهيم النفيسة.. فالاخطاء التي ارتكبها النفيسة من الصعب ان تصنف ضمن بنود عدم التوفيق.. فأخطاء عدم التوفيق يتضرر منها الفريقان وتظهر بشكل عفوي يعكس قدرات الحكم ومستواه الفني.. اما اخطاء النفيسة فجاءت ضد فريق واحد هو الهلال ولمصلحة النصر فقط.
فلم يتضرر النصر من اي خطأ ارتكبه حكم اللقاء.. لأن النفيسة كان موفقا جدا في قراراته لمصلحة النصر..
اما الهلال فقد جانبه التوفيق في عدم احتساب خطأ انفرادي خطر جدا على خط منطقة الجزاء وفي مواجهة المرمى مع طرد المدافع النصراوي منصور الثقفي بالاضافة لعدم احتساب ضربة جزاء لمصلحة الشلهوب الذي تعرض للشد والاعاقة داخل المنطقة فضلا عن مباركته للالعاب الخشنة تجاه الشلهوب والخراشي والناصر.
اذاً لا يمكن ان يكون ذلك عدم توفيق معلقا واذا صدقنا هذه المقولة فتكون كمن يدس رأسه في التراب متجاهلا الحقيقة الواضحة التي لا تعيرها لجنة الحكام ادنى اهتمام والمتمثلة في ميول الحكام والتي يعرفها الجميع وكان لها التأثير الاكبر في عدم توفيق النفيسة تجاه الهلال.
لمسات:
* اضاف ناشئونا بطولة الخليج لانجازات الكرة السعودية العديدة.. البطولة اكدت ان الاهتمام لا بد ان يثمر فشكرا للأمير نواف بن سعد الذي يعمل بعيدا عن الاضواء وهنيئا لسمو الامير سلطان وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل هذا الانجاز الجديد.
***
* منتخب الامل ومعه منتخب الشباب يجب ان يكونا النواة الفعلية لمستقبل الكرة السعودية فالبناء يبدأ من هنا.
***
* كيف يتم اغفال نقل لقاء الاتفاق بالنصر تلفزيونيا.. ولماذا نجري هذه المباراة المؤثرة على صدارة المجموعة في الظلام وبعيدا عن أعين الجماهير الرياضية، وخصوصا ان اصحاب حملات التشكيك هم طرف رئيس في المباراة.. وبقدرة قادر تحولوا لبوابة صعد من خلالها الاتفاقيون للنهائي.
***
* موهبة بحجم الرائع احمد الصويلح بحاجة لرعاية خاصة في احد الاندية الكبيرة.. فمن يحسم امر انتقال هذا النجم القادم.
***
* نجاحات عديدة يحققها رئيس الهلال المكلف الاستاذ فواز المسعد وهو يتحمل مسؤولية ادارة دفة النادي وسط هذا الغياب.. ونجاح المسعد في استقطاب ممولين جدد للنادي يؤكد حقيقة واحدة هي ان الهلال غني جدا بجماهيره ولكن من يتيح لهم الفرصة.
***
* ماتورانا مدرب اكاديمي ونظري يناسب المنتخبات والنجوم.. ولذلك لم يستطع ان يقنع المتابعين بعمله الذي يقدمه مع الهلال.. فقد خسر كأس السوبر الآسيوية السهلة جدا.. وخرج بسهولة من كأس الامير فيصل وسيخرج من بطولات اخرى لاحقا وسترون...


[c] كل يوم كلمة
لا بطولات للهلال هذا الموسم
عبدالعزيز الهدلق
[/c]

ليس الفراغ الإداري وعدم القناعة حتى الآن بما يقدمه مدرب الفريق هو ما يقلق الهلاليين هذا الموسم، فهذه أمور بأيديهم وبإمكانهم ايجاد الحلول لها في أي وقت.
لكن ما يقلق الهلاليين حقاً هو ذلك الاستهداف التحكيمي العجيب لفريقهم والذي لا يمكن التعامل معه على أنه شيء عابر. فما حدث للهلال في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من تعامل تحكيمي مجحف يعد مؤشراً خطيراً خصوصاً في المباريات الأربع الأخيرة التي تحسم أمر التأهل من عدمه، وهذا المؤشر يؤكد أن الهلاليين سيواجهون موسماً تحكيمياً متعباً هذا العام. فليالي العيد تبان من عصاريها كما يقال.
فبعيد عما فعله محمد ثامر القحطاني في مباراة الهلال امام النصر الدور الأول ومسفر شريف أمام القادسية والوادعي امام الاتفاق فإن ما فعله النفيسة امام النصر في الدور الثاني يفضح كل الأوراق ويعلن ان الاستهداف اصبح على المكشوف. وهذا الحكم الأخير لم يكتف بما فعله بالهلال اثناء المباراة بل اطلق بعدها تصريحا استفزازيا ضد الهلاليين امتدح فيه نفسه رغم إجماع كل المحايدين على سقوطه وفشله واولهم الحكم المصري العالمي جمال الغندور عبر شاشة art الرياضية وتأكيدهم بأنه ظلم الهلال بقراراته المجحفة التي قدمت الفوز للنصر على طبق من ذهب. وقد ذهب النفيسة لأبعد من ذلك في تحديه واستفزازه السافر لكل الهلاليين بأن قال إنه سعيد بنجاحه!! وانه على استعداد لادارة اول مباراة تجمع الهلال بالنصر حتى ولو كانت بعد اسبوع وهذا معناه ان الرجل يشعر بنشوة مما فعله بالهلال وليس لديه تأنيب من ضمير ولا زاجر من لجنة حول ما فعله. وعند مواجهته بالأخطاء تستر خلف مقولة (أنجح الحكام أقلهم أخطاء) وهي مقولة حق اريد بها باطلاً.
فهي تكون صحيحة عندما تكون الأخطاء على الطرفين أما أن تكون على طرف واحد فهي تسمى ظلماً واستهدافاً وليست أخطاء.
وعموماً سجل الحكم النفيسة حافل بالشبهات التحكيمية رغم حداثة عهده بسلك التحكيم حيث كان وراء تتويج فريق القادسية الكويتي ببطولة مجلس التعاون قبل ثلاث سنوات والتي شارك بها الهلال ممثلا للكرة السعودية عندما خصصه مسؤولو القادسية مستضيف البطولة حكماً لإدارة ثلاث من مبارياتهم الخمس قدم لهم في كل مباراة ضربة جزاء كانت تنقذهم من هزيمة او تعادل وتمنع انفراد الهلال بالمقدمة حتى توج الكويتيون بالبطولة في النهاية. أما حادثة ضربه والاعتداء عليه في لبنان فهي قريبة ولا تحتاج الى شرح أو تفصيل. وتبقى المحصلة التي يجب ان يخرج بها كل هلالي من تلك المعطيات التحكيمية ان لا بطولة زرقاء هذا الموسم....


[c] صح لسانك [/c]

* أصبحت لاعباً غير مرغوب فيه.
لاعب مصاب
* أكيد كشفوا ميولك الأصلية.
* الخراشي أسقط نفسه والثقفي بريء من إصابة السلطان.
ابراهيم النفيسة
* هذا تصريح عضو شرف!
عبدالهادي الدوسري
عمر المهنا
* سيرجيو يحرض بيبيتو لابتزاز الاتحاديين.
عنوان صحفي
* باب فتحه بهجا وصعب غلقه.
* أنهيت علاقتي بالبلوي بعد ان أساءت لي.
سعيد العويران
* ولكن ايكما الكاسب من العلاقة وايكما الخاسر؟!!
* الشرطة تستدعي محمد نور من جديد.
عنوان صحفي
*وسيخرج منها كالشعرة من العجين من جديد.....


[c] فواصل [/c]

فوز منتخبنا للناشئين لكرة القدم ببطولة الخليج انجاز كبير وجديد للكرة السعودية وتأكيد على ان كرتنا الخضراء بألف خير.
* تهكم على النادي الشمالي وبعد ثلاثة ايام فقط اصبح ممراً واسعاً وبوابة كبيرة للتأهل عبر منها المارد الى الدور الثاني.
* فوز الاتفاق وتأهله لدور الأربعة هل يعيد هلال الطويرقي الى الواجهة الإعلامية من جديد بعد ان غاب الفترة الماضية التي شهدت انتكاسة اتفاقية وخسائر متتابعة.
* طبيب النادي الأهلي د. خالد نعمان استغرب من قيام اخصائي العلاج بنادي الشباب بإعطاء اللاعب عبدالله الواكد حقنة كورتيزون في الركبة، ووصفها بأنها حقنة خطيرة.. والحقيقة انها ليست الأولى فمن يحمي نجومنا؟!
* تسابق الأندية على التعاقد مع المدرب الوطني خالد القروني يؤكد خطأ القرار الذي اتخذته ادارة الرياض بإلغاء عقده.
* عاد البرازيلي سيرجيو من بلاده بمشكلة قانونية ستدخل الاتحاد في متاهات مالية ونظامية مع فريق الاتحاد القطري.
* أسلوب «الشحاذة» الفضائية اصبح على كل لسان وموضع تندر في المجالس والمنتديات.
* مسؤولو نادي القادسية حذَّروا من التعاقد مع اليوغسلافي زوران عبر خطاب رسمي بعد ان طلب الوحداويون إفادتهم حوله ولكنهم تجاهلوا التحذير وتعاقدوا معه ليدخلوا في مشاكل لا حصر لها مع هذا المدرب الذي اصبح له في كل يوم خصم في النادي......



[c] [/c]

[c] ماتورانا يشيد باللاعب سوماليا ويقول:
سأعيد ترتيب أوراق الهلال
[/c]

[c] [/c]

كتب - سطام النفسة:

كشف مدرب الهلال (ماتورانا) انه لا علاقة له بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي سوماليا او حتى اللاعب الآخر الذي سيتم (التعاقد معه، وقال لـ "الرياض" (ماتورانا) انه كمسؤول فني له الحق بان يبدي رأيه في حاجة الفريق من المراكز ولكنه لم يشترط وجود لاعب بعينه واكد (ماتورانا) نجاح اللاعب سوماليا مع الهلال وقال انه لاعب معروف وله ثقله في امريكا الجنوبية وقدم (ماتورانا) اعتذاره للجماهير الهلالية بسبب خروج الفريق من بطولة الأمير فيصل بن فهد.. وقال اننا نعدهم بعمل كبير يجعل الهلال الاقرب دائما للفوز بالبطولات المقبلة .وأكد "ماتورانا" أنه سيعيد ترتيب أوراق الفريق من جديد سيما وانه تعرف على اللاعبين بشكل كبير جدا واضاف ان الجماهير الهلالية ستكون مقتنعة جدا بالفريق الأزرق الذي ستشاهده في هذا الموسم وقال (ماتورانا) ان فريق الهلال الجديد لن يخلو من وجود بعض العناصر الشابة التي أثبتت تألقها خلال بطولة الأمير فيصل بن فهد.



[c] شخصية بارزة أنهت معاناة العاملين بالنادي بـ 150ألف دولار الأمير سعود بن تركي يعود للهلال والجابر يطالب بالمسعري!! [/c]

[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة:

تفاجأت الجماهير الهلالية التي حضرت لمقر نادي الهلال مساء أمس لمشاهدة تدريب الفريق الكروي الأول بتواجد الرئيس السابق الأمير سعود بن تركي الذي حضر للنادي للالتقاء باللاعبين وتابع التدريب، كما اجتمع مع أمين عام النادي فواز المسعد عقب نهاية التدريب، وقد تفاعلت الجماهير الهلالية بحضور الأمير سعود وطالبت بعودته مجدداً لرئاسة النادي.
من جهة أخرى تأجلت المباراة الخيرية التي ستقام دعماً لأسرة لاعب الطائي المرحوم (رمضان الجميل) والتي ستكون بين فريقي الهلال والطائي بحائل، حيث سيغادر الهلال يوم الأحد المقبل إلى حائل.
ذكر ذلك مدير الكرة منصور الأحمد وقال إن الفريق الأول سيخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام فريق الخليج بمقر النادي، فيما سيؤدي الفريق الرديف مساء اليوم مباراة ودية أمام مركز التدريب للحرس الوطني. واستطرد بقوله إن آخر المباريات الودية ستكون الخميس بعد القادم أمام فريق النجمة وستكون المباريات على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.
وذكر الأحمد أن اللاعبين (التمياط، النزهان) وصلا إلى السويد أمس، وسيجري (النزهان) عملية الربـــاط الصليبي اليوم الثلاثاء كذلك سيجري (التمياط) كشـــــفا لإصابته للاطمـــــئنان عليها.
وفي شأن التدريب الهلالي تواجد أمس بالحصة التدريبية جميع العناصر الهلالية باستثناء اللاعب (خالد عزيز) الذي تغيب لظروفه الخاصة، و(الدوخي) بسبب وفاة عمه، بينما خضع الجميع لتدريب لياقي وتكتيكي لمدة ساعتين بإشراف المدرب ماتورانا.
من جانب آخر تبرعت شخصية هلالية داعمة للنادي بمبلغ ( 150ألف دولار) كرواتب متأخرة للعاملين المتفرغين بالنادي ووعد أحد أعضاء الشرف بالتبرع برواتب اللاعبين المحترفين في الأيام المقبلة.
من جهة أخرى تنتظر الإدارة المكلفة تبرعات أعضاء الشرف لتمويل الصفقة الثانية باحضار لاعب أجنبي ثان للفريق الكروي الأول.
على صعيد آخر تواجد لاعب الوسط الهلالي (حسين المسعري) بمقر النادي أمس بغرض العلاج، وكذلك للاتصالات التي تمت مع قائد الفريق (سامي الجابر) حول عودة (المسعري) للفريق كلاعب هاو بعد انتهاء عقده، وسيتحدد ذلك عقب قرار المدرب (ماتورانا) حول الاستفادة من المسعري. .



[c] منتدى الهلال على الإنترنت يدشن موقعاًخاصاً ببطولة الأمير أحمد بن سلمان [/c]

دشن موقع الهلال الرئيسي www.alhilal.net موقعاً ومنتدى خاصاً ببطولة الأمير أحمد بن سلمان الدولية الرابعة للتنس تحت 18سنة والتي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس خلال الفترة من 7/28وحتى 1423/8/12هـ وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة والتي رحبت بهذه الخطوة الجبارة التي تجمع بين أبناء الوطن من اتحادات رياضية وأندية لا سيما وان هذه البطولة تحمل اسماً غالياً في قلوبنا، وقد قدمت اللجنة المنظمة شكرها لإدارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي المكلف الاستاذ فواز بن زيد المسعد وإلى مدير الموقع الاستاذ خالد الحميد والعاملين بالموقع، من جهة اخرى يشارك في هذه البطولة 57لاعباً من 23دولة مشتركة في البطولة. .

[c] قول على قول [/c]

الأجانب (ضيعوا) الفريق، وإقالة القروني خسارة
ماجد الحكير
ابشر التوأمة بتحل كل شيء!!


نجومنا يسهرون ويدخنون ولا يعرفون الانضباط
- صالح الصقري
علمهم يا صالح الضابط!!


النفيسة تحامل علينا ولم يمنحنا حقوقنا في المباراة
- بدر الخراشي
اللي تحامل عليك خويك أبو علي!!


في النصر الثلج والماء نشتريه على حسابنا
- إبراهيم العيسى
أجل العسل والفاصوليا على حسابهم!!

هدفان "شوية" في مرمى الأهلي
- محمد نور
ولكمتان "شوية" على بعض الجماهير!!


تقبلت قرار إيقافي رغم عدم اعتدائي على الحكم المرواني
- فهد الزهراني
السؤال كيف تقبلت ضم الواكد؟!



[c] آخر الصيد [/c]

* الأخبار التي ينفيها المشرف يتم نشرها عبر اصدقائه فيما هو يكشف عن غبائه برمي التهمة على الكبار!
** الحكم تخطى قرار الحظر ودافع عن فريقه المفضل وكأنه عضو اداري رسمي في الفريق!
* المهاجم المطرود لام زملاءه في المونديال ونسي انه ايضا لم يقدم اي شيء باستثناء الهدف الصدفة.
* * كان رئيس اللجنة خائف ومتردد ويؤكد ان الموقع اكبر من امكاناته وانه لا يملك القرار!
* حاول التهرب من التعليق على قرار ابعاد الاداريين عن الاحتياط بقوله ان الحكام لم يشتكوا رغم انه لم يسأل او يستمع لشكوى أحد منهم!
* الخوف من العقوبة الرادعة جعل الادارة تسارع باعادة المبلغ للنادي الخليجي ولكن السؤال هل يقبل الاخير ام يصعد الأمور للفيفا!!
* ينتقدون الإعلام صحافة وفضاء ومع هذا ما زالوا يطاردونه ارضاً وجواً وفي كل مكان.. المهم ان يكون لهم حضور بعدما غاب فريقهم عن البطولات!!
* لثقتهم ان الحكم يميل لفريقهم وبقوة فقد دافعوا عنه ومنحوه شهادة النجاح!!


[c] [/c]

[c] التهابات مفاجئة في ركبة التمياط ونقله جواً إلى السويد أمس [/c]

[c] [/c]

هاني السليس - الرياض:
غادر نواف التمياط ومحمد النزهان لاعبا فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس إلى السويد لإجراء بعض الكشوفات للتمياط على يد الدكتور السويدي "اريكسون" الذي أجرى له العملية الجراحية وذلك بعد شعوره ببعض الالتهابات في موضع الجراحة في الوقت الذي سيجري فيه النزهان عملية جراحية للرباط الصليبي على يد الدكتور نفسه. وعلى صعيد التدريبات واصل عبد الله سليمان غيابه لليوم الثاني على التوالي بسبب ظروفه العائلية التي اجبرته على البقاء في جدة حسبما أوضحه منصور الأحمد مدير الفريق الذي اشار إلى ان إدارة الفريق سترفع خطاباً لمجلس إدارة النادي لمعاقبة أحمد خليل لتغيبه عن تدريب أمس الأول دون عذر، في حين طلب الكولومبي ماتورانا المدير الفني للفريق ضم اللاعب محمد لطف للمجموعة الاساسية ليقف على مستواه الفني وطلب استمرار صالح الحوطي وأحمد الجري في الفريق الأول وعدم عودتها للشباب وسيغادر الهلال إلى حائل لخوض مباراة ودية أمام الطائي تقام يوم الخميس المقبل يعود دخلها لأسرة اللاعب رمضان جميل واشار الأحمد إلى ان الفريق سيخوض يومي الاثنين والاربعاء المقبلين مباريات تجريبية حيث خاطب بعض الأندية لخوضها دون ان يحدد الفرق التي سيقابلها. واوضح ان الفريق الرديف سيجري مباراة ودية أمام الحرس الوطني مساء غدٍ الثلاثاء لتحديد الأسماء التي ستستبعد بعد نهاية بطولة كأس الأمير فيصل.
وعلى صعيد عودة الدولي سامي الجابر للتدريبات فقد وضع مدرب اللياقة له برنامجاً لياقياً مكثفاً قبل مشاركته مع زملائه في التدريبات. يشار إلى ان البطاقة الدولية للمحترف صاموليا وصلت لإدارة النادي وسيشارك في لقاء الطائي الخيري.
الجدير ذكره انه ثبتت اصابة سلطان الناصر لاعب الفريق باصابة الرباط الصليبي بعد الكشف النهائى الذي اجراه على يد الدكتور سالم الزهراني وسيجري عملية جراحية بعد ثلاثة اسابيع من الآن.......


[c] [/c]

[c] اجتمع بالمسعد والمدرب والجابر:

الامير سعود بن تركي يعود للهلال
[/c]

رفض الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال المستقيل الكشف عن اسباب زيارته لنادي الهلال يوم امس عقب ان عقد اجتماع بعد مران الامس مع رئيس النادي المكلف الاستاذ فواز المسعد ومدرب الفريق ماتورانا وسامي الجابر واطمأن على سير الاستعدادات الهلالية بعد استقالته.

من جهة ثانية يجري محمد النزهان لاعب الفريق اليوم عملية رباط صليبي على يد البرفسور اريكسون وسيجري نجم الفريق نواف التمياط فحوصات طبية على اصابته التي اجراها نفس الطبيب.

من جانب آخر تأجلت ودية الطائي بسبب ظروف الطيران في الوقت الذي تقرر ان يخوض الفريق مواجهة ودية امام فريق الخليج.. اما الفريق الاولمبي فقد ادى مناورة بالامس وسيلعب اليوم لقاء وديا امام الحرس الوطني.
مقعد الدوسري (الرياض).......


[c] [/c]

[c] هل استفاد الجمعان من الدروس السابقة؟! [/c]

الدمام - علي المليحان

يعتبر لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم الدولي عبد الله الجمعان أحد اللاعبين الذين أحدثوا خلال الفترة الماضية ضجة إعلامية كبيرة وساهم في إحداث متغيرات داخل أسوار النادي ما بين مؤيد ومعارض. وتعود شرارة القضية بعد ابتعاده عن تمثيل فريقه أمام سامسونج الكوري الجنوبي في نهائي السوبر الآسيوي حتى حدثت انقسامات قوية إثر خسارة الفريق للقب وأيضاً كان لسفر اللاعب مع عضو الشرف الاتحادي منصور البلوي صدى مزعج بين الأوساط الهلالية إلى أن عاد بعد فترة إلى ناديه وقدم اعتذاره للإدارة. ومهما يكن الأمر فالجمعان وصل إلى قناعة تامة بتكوين قاعدة جماهيرية له وأمر خسرانه لتلك الجماهير يعد صعباً في الوقت الراهن والأجواء داخل البيت الهلالي تبدو أكثر صحية منه ذي قبل وهذا ما سيسهم في ترتيب الأوضاع أكثر والنظر فيما هو في مصلحة النادي والفريق بشكل خاص فهل يستفيد الجمعان من تلك الدورس السابقة ويثبت أن ما حصل لا يعدو كونه رياح صيف؟!.. ).......


[c] التمياط.. جاء في "وقته"!!! [/c]

الدمام/اليوم

جاءت زيارة لاعب منتخبنا الوطني ونادي الهلال لكرة القدم الدولي نواف التمياط للاعبي منتخب الناشئين في وقت هام حيث استطاع أفراد المنتخب أن يكسروا شوكة المنتخب العماني في اللقاء المصري ويستعيدوا ثقتهم بأنفسهم بتحقيق بطولة الخليج الثانية للناشئين. زيارة التمياط جاءت لتؤكد لنا الواجب الوطني الذي لابد أن يتوج مع جميع الفئات والشرائح وأن الهدف الأسمى هو رفع الروح المعنوية, ولاشك أن التمياط يتمتع بهذه الخاصية التي زادت من احترام الكثيرين لإنسانيته).......
.

[c] الصويغ رئيس نادي الفتح يكشف لـ (الميدان) عروض الصويلح
الهلال خاطبنا رسميا.. والنصر شفهيا
لا اعرف أي شيء عن عرض الاتفاق.. واللاعب سيبقى فتحاويا هذا الموسم"!!!
[/c]

عيسى الجوكم

كشف خالد الصويغ رئيس نادي الفتح ان ادارة ناديه تلقت خطابا رسميا من مسؤولي نادي الهلال تطلب فيه مهاجم الفريق وهداف بطولة الخليج الثانية التي اختتمت مؤخرا بالرياض احمد الصويلح، واوضح ان ادارة ناديه ردت رسميا ان الفريق بحاجة هذا الموسم للاعب من اجل العودة لمصاف اندية الدرجة الاولى، وان ملف انتقال اللاعب مغلق لنهاية الموسم الحالي، وبعدها سيكون لكل حادث حديث.
وتابع وتلقيت اتصالات هاتفيا من عضو شرف نصراوي، وكان الرد هو نفس الرد الذي بعث للهلال.
وشدد الصويغ على ان مسؤولي الفتح لن يفرطوا في اللاعب هذا الموسم.. لاسيما انه يمثل العمود الفقري لهجوم الفتح في دوري الدرجة الثانية وان التفريط فيه يعني تضاؤل فرصة الصعود للاولى، وهذا مالا يرضاه جمهور نادي الفتح.
واضاف اللاعب مازال صغيرا في السن والمستقبل امامه وبقاؤه في ناديه موسما او موسمين لن يفوت عليه الفرصة في الانتقال لاحد الاندية الكبيرة.
وعن عرض الاتفاق قال: انا لم يصلني شيء من الاتفاق، ولكن قد يكون العرض قد تلقاه احد اعضاء مجلس الادارة.
وعن قرار ادارة الفتح فيما لو سمحت للاعب بالانتقال قال الصويغ: القرار الاول والاخير بيد اللاعب في النادي الذي سيختاره اذا كانت هناك عروض جدية من الاندية، والادارة ستتخذ القرار الذي يعود على النادي بالفائدة.
وشدد الصويغ في ختام تصريحه على ان ادارة ناديه لن تفرط في الصويلح على الاقل في هذا العام لحاجة الفريق الماسة لخدماته.
يذكر ان المهاجم احمد الصويلح قد لفت الانظار في بطولة الخليج الثانية للناشئين في كرة القدم التي اختتمت مؤخرا في الرياض, وفاز بها المنتخب السعودي، وحصل اللاعب احمد الصويلح على لقب هداف البطولة برصيد 5 ويملك الى جانب براعة التهديف مهارة التمركز والتسديد بالقدم وضربات الرأس، وتبشر موهبته بقدوم مهاجم فذ للكرة السعودية، ومن هنا تسابقت عليه الاندية رغم صغر سنه.


[c] فجأة واجتمع بالمسعد

الأمير سعود بن تركي عاد أمس إلى الهلال وحضر التدريبات
التمياط والنزهان وصلا إلى السويد أمس.. وتأجيل لقاء الجبلين"!!!
[/c]

[c] [/c]

الرياض - خالد الجابر

عاد الامير سعود بن تركي رئيس الهلال السابق الى النادي مساء امس وحضر جانبا من تدريبات الفريق الاول لكرة القدم وفور مشاهدته للتدريب اجتمع مع ادارة النادي المكلفة برئاسة فواز المسعد ودارت بينهما امور تخص الاوضاع الهلالية المستقبلية. على صعيد آخر فقد تقرر تأجيل المباراة الخيرية بين الهلال والطائي الى الاثنين القادم بسبب ظروف الطيران وفي نفس الموضوع يخوص الفريق مباراة ودية امام فريق الخليج في الرياض يوم الخميس القادم وتأتي ضمن التحضيرات والاستعدادات قبل انطلاق دوري خادم الحرمين الشريفين.
من جهة اخرى وصل اللاعبان نواف التمياط ومحمد النزهان الى السويد وذلك من اجل اجراء كشف طبي اولي حول الاصابة التي يعانيان منها وستحدد الاشعة مدى حاجتهما الى اجراء عملية جراحية او الاكتفاء بعلاج طبي مكثف.


[c] هذا ما لدينا من أخبار لهذا اليوم
والى ان يتجدد بكم اللقاء مع أخبار الغد
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 08/10/2002 عند الساعة » 04:50 AM
  #2  
قديم 08/10/2002, 03:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/09/2002
المكان: شرقي
مشاركات: 10
مشكوريييييييين واحلى صباح لأحلى شبكه
  #3  
قديم 08/10/2002, 04:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
مشكوووووووورين على الاخبار
  #4  
قديم 08/10/2002, 04:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2002
المكان: سكاكا
مشاركات: 81
مشكورين ومقدرين مجهوداتكم الرائعه
وصباح الورد ياحلى ورد
  #5  
قديم 08/10/2002, 04:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 1,232
مصبحين بالخير في الزعيم وصباح الخير يا احلى شبكه واحلى اعضاء
ومشكورين
  #6  
قديم 08/10/2002, 04:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اهواك
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2002
المكان: سلطنة عمان- روي
مشاركات: 410
نشكركم على هذه الاخبار الصباحيه ، دائما متميزين يانبع الاصاله .
من لا مني في عشق الهلال غلطان .
  #7  
قديم 08/10/2002, 05:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكورين على الاخبار والله يعطيكم العافية ..
  #8  
قديم 08/10/2002, 05:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
يعطيكم الف عافيه .. وصبحكم الله بالخير يازعماء !
  #9  
قديم 08/10/2002, 05:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2002
المكان: *الــــــرياض*
مشاركات: 2,069

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورين
  #10  
قديم 08/10/2002, 05:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #11  
قديم 08/10/2002, 06:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] [/c]
إقتباس
الأمير سعود بن تركي يعود للهلال ويجتمع بالجابر

[c] الحمد لله على السلامة للأمير سعود وجه الخير
دعم مستمر حتى فى ظروف الاستقالة.
[/c]
[c] صباح الخير ومشكورين والله يعطيكم العافية.[/c]
  #12  
قديم 08/10/2002, 08:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/06/2002
مشاركات: 11
صبحكم الله بالخير ويعطيك الف عافية على الاخبار والله يكثر من امثالك .
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور .
  #13  
قديم 08/10/2002, 08:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين والله يعطيكم ألف عافية.....
  #14  
قديم 08/10/2002, 08:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
مشكورين وان شاء تبشرون باخبار الرئيس الجديد.......
  #15  
قديم 08/10/2002, 09:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
الله يعطيك العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube