#1  
قديم 22/02/2010, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
°•ღ•°«‏ مـجـلـسكـمـ ليومـ الاثنين 8 - ربيع الاول - 1431«•°•ღ•°



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اخبارالرابعة صباحا من قناة اخبار المجلس العام يقدمها اخوكم abo-homood





مجهول يلقي بعبوة ناسفة على معبد يهودي بالقاهرة

تعرض معبد يهودي بالقاهرة صباح امس الى هجوم بعبوة ناسفة. وقد وقع الحادث في ساعة مبكرة من صباح أمس (السادسة والربع صباح الأحد) عندما قام مجهول بالصعود الى الطابق الرابع بفندق بانوراما الواقع قبالة المعبد بشارع عدلى وسط القاهرة، حاملاً حقيبة متوسطة الحجم، وطلب حجز غرفة لإقامته ، ولدى تواجده بصالة استقبال الفندق غافل موظفي الفندق وألقى الحقيبة نحو رصيف الفندق مما أدى لاشتعال محتواها، ولاذ بالفرار من خلال ممر صغير بجوار الفندق. وقد أصدرت الداخلية المصرية بياناً قالت فيه إن نتيجة الفحص المبدئي للمعمل الجنائي قد كشفت أن العبوة المشتعلة بدائية الصنع تتكون من أربعة زجاجات بنزين مثبت بكل منها زجاجة أخرى تحتوى على سائل حامض الكبريتيك، وعلبة كبريت ، وولاعة الأمر الذى يترتب على تحطم الزجاج واشتعال المكونات.
لم يكن يتواجد وقت الواقعة أي أفواج سياحية لزيارة المعبد اليهودي الذي اشتعلت النيران على مدخله دون أن تسفر عن أية إصابات أو خسائر.
وقد عثر ضمن بقايا الحقيبة على ملابس ومتعلقات للجاني، الذي تكثف الجهات الأمنية جهودها للبحث عنه.





صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية:
نتنياهو صادق شخصياً على اغتيال المبحوح


أفادت صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية أمس الأحد أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو التقى أعضاء فرقة الكوماندوس في مقر الموساد قبيل توجهها إلى دبي لقتل القيادي في حماس محمود المبحوح الشهر الماضي.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة على شؤون الموساد بدون أن تكشف اسمها إن رئيس الموساد مئير داغان استقبل نتانياهو في مقر جهاز الاستخبارات الإسرائيلي وأطلعه على المخططات لقتل المبحوح. وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء أعطى موافقته على (المهمة التي لم تعتبر خطرة أو معقدة).وقالت الصحيفة البريطانية: عادة في مثل هذه المناسبات يقول رئيس الوزراء: (إن شعب إسرائيل يثق بكم، حظاً موفقاً).ونشرت الصحيفة تقريراً وافياً لمراسلها في إسرائيل عوزي محانيمي عن عملية اغتيال المبحوح ووقوف الموساد وراء العملية. وقالت الصنداي: إن سيارتي ليموزين فاخرتين سوداوين من طراز (أودي A6) دخلتا في مطلع الشهر الماضي البوابة الرئيسية لمبنى مقر الموساد المعروف باسم (مدراشاة -اي مدرسة) والكائن على تلة صغيرة في ضواحي تل أبيب الشمالية.وقد خرج بنيامين نتانياهو من إحدى السيارتين وكان في استقباله في البوابة رئيس الموساد مئير داغان.







«الجمارك » تبدأ تطبيق قرار منع «القابسات والمقابس » غير المطابقة للمواصفات

تبدأ الجمارك السعودية بدءاً من غد في تطبيق قرار منع دخول القابسات والمقابس "الأفياش" جهد "127،220" التي لا تتوافق مع المواصفات التي حددتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة التي سبق الإعلان عنها . ويأتي هذا المنع تأكيدا لما سبق وأن أعلنته الجمارك السعودية بشأن منع دخول كل ما هو مخالف للمواصفات والمقاييس وما فيه ضرر على المستهلك وفقاً للتنسيق مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة. ودعا مدير عام إدارة العلاقات العامة المتحدث باسم الجمارك السعودية عبدالله الخربوش التجار والمستوردين التعاون مع الجمارك لما يحقق المصلحة العامة ، حاثا المهتمين زيارة موقع الجمارك على شبكة الانترنت (www.customs.gov.sa) .





العثور على (الفقع حول الرقى) ببريدة

تحقق المثل القائل (الفقع حول الرقى) والمقصود به أنه يمكن الاستدلال على مواقع وجود الفقع وهو (الكمأه) عن طريق نبات يسمى الرقروق، حيث عثر المواطن صحن بن عبد الله العنزي مؤخراً بالقرب من مدينة بريدة شمالاً على عدد من حبات الفقع من نوع (زبيدي) وهو أفضل أنواع الكمأة تزن الحبة الواحدة قرابة (ربع كيلو جرام). والغريب في الأمر أن العنزي عثر على نبات الرقروق من بين حبات الفقع مصداقاً للمثل الشهير.

الكثير من المواطنين بالمنطقة بدأوا في التقاط الكمأة بعد مرور سبعين يوماً على نزول المطر في بدايات الوسم لهذا العام والذي شمل معظم منطقة القصيم.







الوليد بن طلال في قائمة «كبار رجال الأعمال» لعام 2009

صُنف الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ضمن قائمة "كبار رجال الأعمال" لعام 2009م وذلك حسب تصنيف مجلة إيلان Elan Magazine. وقد وصفت المجلة الأمير الوليد بقولها: "الأمير الوليد ليس مجرد رجل أعمال، بل مستثمر مُحنك".
ويهتم الأمير الوليد بن طلال بمد جسور الحوار بين الشرق والغرب ويدعو إلى التسامح والتفاهم المشترك بين الحضارات تماشياً مع مبادرة خادم الحرمين الشريفين، وتقديراً لذلك وضعت مجلة تايم TIME Magazine الأمير الوليد ضمن 12 من مانحي القوة في العالم 12 Power Givers في عددها رقم 100 في عام 2007م لإبرازه للتاريخ والثقافة الإسلامية حول العام. كما قام العديد من المجلات والجهات بمنح سمو الأمير الوليد الكثير من الجوائز والألقاب تقديراً لإنجازاته على ما يزيد على عَقدٍ من الزمان. ففي عام 2009م صُنف الأمير الوليد الأول في قائمة "رجال المال ال 12 الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط لعام 2009م" وذلك حسب تصنيف مجلة انستيتوشينال انفيستورInstitutional Investor Magazine. وفي العام نفسه صُنف الأمير الوليد الأول في قائمة "أغنى 50 شخصية عربية لعام 2009م" لمجلة أريبيان بيزنس Arabian Business، كما تصدر سموه قائمة "أغنى 50 شخصية سعودية لعام 2009" لمجلة أريبيان بيزنس Arabian Business.







اتفاقية لاستيراد الأرز الباكستاني

في خطوات جديدة للحد من ارتفاع أسعار الأرز في السوق السعودي، أبرم وفد من التجار والموزعين السعوديين صفقات مع وفد منتجي ومصدّري الأرز الباكستاني بأكثر من 25 ألف طن تتجاوز قيمتها 4 ملايين ريال، لتصدير الأرز للسوق السعودي.

وقال رئيس منظمة مصدري البارز الباكستانية سابقاً ورئيس الوفد عبدالرحيم جانو التقينا عدداً من موزعي الأرز في كل من جدة والشرقية والمدينة المنورة ومكة، وتم التباحث معهم على تصدير الكميات المطلوبة واتجاهات الأسعار في السوق السعودي في عام 2010م، واستعرضنا آفاقاً جديدة للتعاون المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة بين البلدين.

وأضاف: إن باكستان صدرت من الأرز للأسواق العالمية في عام 2009م 3 ملايين طن بقيمة 2 مليار و400 مليون دولار لـ 130 دولة بالعالم .... بينما قدرت حصة السوق السعودي حوالي 5% من إجمالي صادرات الأرز بالعالم.. أي بحوالي 137 ألف طن بقيمة 135 مليون دولار أمريكي متطلعاً إلى تصدير حوالي 150 ألف طن من الأرز إلى السوق السعودي.

وحول أسعار الأرز الباكستاني لعام 2010م.. توقع جانو أن تشهد انخفاضاً بنسبة 50% بسبب وفرة المعروض والإنتاج في الزراعة الباكستانية وأيضا الإنتاج العالمي من هذه المادة الغذائية، حيث يبلغ سعر الطن الواحد من الأرز البسمتي 1000 دولار أمريكي (درجة أولى) بعد ما كان يقدر سعره 1800 دولار أما الأرز (غير البسمتي) فيبلغ سعر الطن الواحد حوالي 500 دولار بعدما كان يبلغ 800 دولار.


مقالات



يارا

مستشفى عرقة

عبدالله بن بخيت


لا أعلم هل أدخلت هيئة السياحة مستشفى عرقة المهجور ضمن معالم الرياض السياحية حتى الآن أم لا؟ قياسا على عدد الزوار يعد هذا المعلم السياحي الأكثر زيارة بين سكان الرياض. البديل الحديث لبيت ام خلوي الشهير بالزيران. مبنى فاخر يزخر بكل الإمكانات الحديثة لتشغيل أفضل مستشفى. يمتد على مساحة واسعة. يقع خلفه مجمع إسكان فاخر. حسب الرواة الذين زاروا المعلم وتجولوا داخله لا ينقصه سوى الأطباء. غرف العيادات، غرف العمليات ،الصيدلية حتى غرفة تغسيل الموتى جاهزة لمن يحتاجها. أثناء التجول ستجد أيضا كراتين الأدوات الطبية. شاش وإبر ومعدات طبية استهلاكية. كل شيء في مكانه. كأن أهله فروا فجأة من غارة جوية أو من وباء سريع الانتشار. يشي المكان بأن سكانه غادروه يوم امس مع أن الناس تقول إن هذا المستشفى لم يراجعه بشر منذ ربع قرن. ما الذي حصل؟ لا أحد يعلم. قصة تستحق أن تروى أو أن تختلق. فات الأوان لإعادة تأهيله بطريقة طبيعية. احتله اخواننا الجن. اخبرني احد الثقات أن الجيران يسمعون ليلا حركات سكانه الجدد. قرقعة أبواب، ضحكات مكتومة واحيانا غنج نتيجة الاختلاط المباح في عقيدة الجن نسأل الله العافية. يقدر عددهم بحوالي خمسمائة جني. . المبنى كبير ويستوعب اكثر من هذا العدد. الغرفة الواحدة يمكن ان تستوعب أكثر من عشرة من الجن. اجسامهم نحيلة ويتحركون كالنسمة العليلة. طالما أن وزارة الصحة تركت هذا المبنى الفاخر مسرحا للجن فمن الواضح أن التوجه هو دمج الطب الحديث بالطب البديل. تحويل استشاريي العود وحلة ابن نصار مع كامل تجهيزاتهم إليه. لن نحتاج مستقبلا إلى تحضير الجن بالطرق التقليدية. الجلد والنفخ والصراخ. الجماعة حاضرون في هذا المستشفى الفاخر. الهدف واضح لكل جني بصير . الاستعانة على الجن بالجن. أي واحد يدفن له عمل في مقبرة أو في حيالة أو في مخربة وتظهر عليه أعراض ربعنا. يتصل بمستشفى عرقة. يعطيهم إحداثيات منزله . خلال دقائق تصله رسالة على الجوال تحدد له موقع الخرم المدسوس فيه العمل. يحضره معه للمستشفى. في غرفة العمليات سيفك الحرز بحضور كل أطراف القضية. المريض والشيخ المعالج ومساعدة الجني والجني المؤذي ويمكن أيضا إحضار الساحر نفسه عن طريق شيوخ الجن المنصفين. في هذا المستشفى يمكن أن نبدأ العصر الجديد في المعالجة. صار الطب في البلد يعتمد على الواسطة وأهل الخير. بلغ الأمر الاستجداء على صفحات الجرائد. في الوقت نفسه نسمع عن محاولة وضع عيادات للرقاة في المستشفيات الرسمية. حان الوقت للتنفيذ. الثابت أن عد الرقاة المعالجين أكثر من الأطباء.
كم يكلف إخراج الجني الواحد من جسد المريض في عيادات العود وحلة ابن نصار والمراكز الرقوية الكبرى في أنحاء المملكة؟ مبالغ طائلة. هنا يمكن أن نوكل أمر اخراج الجن للجن انفسهم. اللي يصدق أن فيه أحد يطلع الجني من أحد لازم يصدق أن الجني يطلعه الجني. أليس كذلك؟







هذا مقال لوالدي العزيز حفظه الله صدر بيوم الجمعة الماضي

أطفال الشوارع والتسول

حمود دخيل العتيبي

ساءني منظر تلك الفتاة القابعة عند إشارة المرور تحمل بيدها طفلاً يكاد يكون في عالم آخر، تنظر يمنة ويسرة وتستعطف المارة. لقد فكرت ملياً.. ما الذي دعا تلك الفتاة في ذلك الوقت من الظهيرة إلى الوقوف حيث حرارة الشمس المرتفعة وعوادم السيارات التي تكاد تزكم الأنوف؟!

هل ما دعاها إلى ذلك الموقف هو الحاجة فعلاً أم أنه سعار المال الذي لا يرحم وتلك النفوس البشرية التي لا تعرف معنى الرحمة حيث العصابات المنظمة التي تجند مثل تلك الفتاة وغيرها وتضمها إلى قائمة المتسولين التي لا ترحم الشيخ الكبير أو العجوز المسنة أو ذلك الطفل البريء الذي يكاد يودع الحياة بين يدي تلك الفتاة المستأجرة؟

نعم إنه سعار المال الذي لا يرحم، فحكومتنا الرشيدة -ولله الحمد- أقامت الجمعيات الخيرية المنتشرة في كل مكان، حيث بإمكان أي شخص محتاج أن يتقدم إليها لتقوم الجمعية بدراسة حالته ومد يد العون له، وكذلك بإمكان أي شخص محتاج أن يذهب إلى إمام المسجد وهو بدوره يدله على من يكفيه حاجته إذا تأكد فعلاً من صدق حاجته. فأهل الخير في هذا البلد كثيرون، ومن هو محتاج فعلاً سيجد من يقدم له المساعدة في هذا البلد الطيب الآمن وبحمد الله. ولنلقي نظرة سريعة على حال تلك الفتاة وغيرها.. ما الذي جعلها تقف ذلك الموقف وغيره كثير؟

ما الذي شجعها على ذلك؟ فلو وجدت صدى وامتناعاً من الجميع لما وقفت ذلك الموقف. فمع الأسف الشديد إنها تجد من يسيء لهذا البلد الطيب ويشوه سمعته أمام زائريه بقصد أو بغير قصد وبحسن نية أحياناً بتقديم العطاء لها ولغيرها. فلخدمة هذا البلد المعطاء يجب علينا جميعاً الوقوف في وجه تلك الظاهرة وتحجيمها. فتلك الفئة تريد وصمنا بعار الذل والحاجة وتشويه سمعتنا أمام الغير ووصفنا بأننا شعب فقير يستعطف ويتذلل للغير. فينبغي علينا أن نحاربهم جميعاً بالامتناع عن تقديم العطايا لهم. ومن يرغب في مصارف الخير فهي كثيرة، فهناك الجمعيات الخيرية وجمعيات البر التي تكفل وصول الخير لأهله. وإذا كان لا بد من ذلك فعليك أن تقوم بذلك بنفسك، فجرب أن تحتفظ بما تريد تقديمه لمثل هؤلاء المتسولين وشراء علبة عصير أو قنينة ماء أو لبن ووضعها إلى جانبك في السيارة ومناولتها هؤلاء العمال المساكين الذين يصبرون على القيام بنظافة شوارعنا، وستجد الشكر والمزيد من الغبطة مرسومة على تلك الوجوه الكادحة وستجد أيضاً من يلهج لك بالدعاء، وبذلك تكون قد أوصلت صدقتك لمن يستحقها وشجعته على التفاني في عمله وخدمة هذا الوطن المعطاء.

وفق الله الجميع لما فيه الخير.






































ختاما اتمنى لكم صباحا سعيدا وابتسامة دائمة مع اخبار شبكة الزعيم

  #2  
قديم 22/02/2010, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,522
يعطيـك العافيـه abo-homood
آجل عبوه نآسفـه
  #3  
قديم 22/02/2010, 05:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا بك اخوي ابوحمود

الله يخلي لك الوالد
اجل نخليك واسطه


ايه والله الي مامعاه لغه مشكله
واهم شي الطقطقه بالانجلش كلمه عربي كلمه انجليزي
وهذا غالبا نشوفه ونسمعه لاجو يطلبون


\

/

يعطيك العافيه على هالاخبار
ماقصرت

الهنووف
كانت

هنا
ورحلت
  #4  
قديم 22/02/2010, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً ابو حمود , يسعد صباحك بكل خير ..

ابدعت بطرح الاخبار .. والمجهود المميز ..

الف شكر لك ع الطرح .. وتقبل احترامي وشكري ..

دمت بخير
  #5  
قديم 22/02/2010, 05:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
المكان: رومـــــــــا
مشاركات: 1,023
**********


إقتباس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اخبارالرابعة صباحا من قناة اخبار المجلس العام يقدمها اخوكم abo-homood

حسيت اني اسمع محمد خيري باخر الليل


إقتباس
مستشفى عرقةعبدالله بن بخيت

إقتباس
لا أعلم هل أدخلت هيئة السياحة مستشفى عرقة المهجور ضمن معالم الرياض السياحية حتى الآن أم لا؟ قياسا على عدد الزوار يعد هذا المعلم السياحي الأكثر زيارة بين سكان الرياض. البديل الحديث لبيت ام خلوي الشهير بالزيران. مبنى فاخر يزخر بكل الإمكانات الحديثة لتشغيل أفضل مستشفى. يمتد على مساحة واسعة. يقع خلفه مجمع إسكان فاخر. حسب الرواة الذين زاروا المعلم وتجولوا داخله لا ينقصه سوى الأطباء. غرف العيادات، غرف العمليات ،الصيدلية حتى غرفة تغسيل الموتى جاهزة لمن يحتاجها. أثناء التجول ستجد أيضا كراتين الأدوات الطبية. شاش وإبر ومعدات طبية استهلاكية. كل شيء في مكانه. كأن أهله فروا فجأة من غارة جوية أو من وباء سريع الانتشار. يشي المكان بأن سكانه غادروه يوم امس مع أن الناس تقول إن هذا المستشفى لم يراجعه بشر منذ ربع قرن. ما الذي حصل؟ لا أحد يعلم. قصة تستحق أن تروى أو أن تختلق. فات الأوان لإعادة تأهيله بطريقة طبيعية. احتله اخواننا الجن. اخبرني احد الثقات أن الجيران يسمعون ليلا حركات سكانه الجدد. قرقعة أبواب، ضحكات مكتومة واحيانا غنج نتيجة الاختلاط المباح في عقيدة الجن نسأل الله العافية. يقدر عددهم بحوالي خمسمائة جني. . المبنى كبير ويستوعب اكثر من هذا العدد. الغرفة الواحدة يمكن ان تستوعب أكثر من عشرة من الجن. اجسامهم نحيلة ويتحركون كالنسمة العليلة. طالما أن وزارة الصحة تركت هذا المبنى الفاخر مسرحا للجن فمن الواضح أن التوجه هو دمج الطب الحديث بالطب البديل. تحويل استشاريي العود وحلة ابن نصار مع كامل تجهيزاتهم إليه. لن نحتاج مستقبلا إلى تحضير الجن بالطرق التقليدية. الجلد والنفخ والصراخ. الجماعة حاضرون في هذا المستشفى الفاخر. الهدف واضح لكل جني بصير . الاستعانة على الجن بالجن. أي واحد يدفن له عمل في مقبرة أو في حيالة أو في مخربة وتظهر عليه أعراض ربعنا. يتصل بمستشفى عرقة. يعطيهم إحداثيات منزله . خلال دقائق تصله رسالة على الجوال تحدد له موقع الخرم المدسوس فيه العمل. يحضره معه للمستشفى. في غرفة العمليات سيفك الحرز بحضور كل أطراف القضية. المريض والشيخ المعالج ومساعدة الجني والجني المؤذي ويمكن أيضا إحضار الساحر نفسه عن طريق شيوخ الجن المنصفين. في هذا المستشفى يمكن أن نبدأ العصر الجديد في المعالجة. صار الطب في البلد يعتمد على الواسطة وأهل الخير. بلغ الأمر الاستجداء على صفحات الجرائد. في الوقت نفسه نسمع عن محاولة وضع عيادات للرقاة في المستشفيات الرسمية. حان الوقت للتنفيذ. الثابت أن عد الرقاة المعالجين أكثر من الأطباءكم يكلف إخراج الجني الواحد من جسد المريض في عيادات العود وحلة ابن نصار والمراكز الرقوية الكبرى في أنحاء المملكة؟ مبالغ طائلة. هنا يمكن أن نوكل أمر اخراج الجن للجن انفسهم. اللي يصدق أن فيه أحد يطلع الجني من أحد لازم يصدق أن الجني يطلعه الجني. أليس كذلك؟

هالشخص يموت بالاستهزاء بالجن والتميلح بسالفتهم
تسيف للحين مادخلوا فيه

*********

مشكور ابو حمود عتقديم الاخباروالكاريكاتيرات
موفق دائما

تقبل مروري
  #6  
قديم 22/02/2010, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: شَرقيٍه../ يآخلف عومري ~
مشاركات: 2,960
وعليكم السلام والرحمه

صباحكم سكررر

..
..

ويعطيك العافيه خيو ع الاخباار
  #7  
قديم 22/02/2010, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما قصرت يا الغالي ابو حمود

الله يعافيك يا رب ويجزاك بالخير والجنه ان شاء الله يا رب

كل الشكر لك اخوي .. بالتوفيق لك ان شاء الله يا رب ..
  #8  
قديم 22/02/2010, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ḾŎĤǍṀẠḊ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2007
المكان: هنآك ^_^ !
مشاركات: 4,419
اوخص يا قناهـ المجلس العام

والله الحين بروح اظبط جدولي وشايل هم الحوسه والموظفين الي هناك
ان شاء الله اذا ظبط رجعنا لكم

عدنا << متاثر بسبيستون

حسبي الله عليهم استقعد لاي شايب يقول رقمك دورهـ بكرى موب اليوم
يالله اهم شي الاسبوع ذا نووووووم<< للي عندهم مدارس هع هع



يالبيــــــــــــــــــــــــــــه يالزعيم


شوووووووكرا اخوي بو حمووووووود على الاخبار المنتازهـ

اخر تعديل كان بواسطة » ḾŎĤǍṀẠḊ في يوم » 22/02/2010 عند الساعة » 10:18 AM
  #9  
قديم 22/02/2010, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad-2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: Khobar
مشاركات: 5,598
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..!!
يعطيك العافيه ابو حمود على الاخبار..!!
  #10  
قديم 22/02/2010, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,895
الله يعطيك العافية اخوي ابو حمود
مجلس جميل بس وراك ما سويت مثل ايقاع
شكرا يالغالي وما شاء الله مقال الوالد رائع الله يحفظه ويخليه لكم ...

دمت بحفظ الله ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » الهلالي دائماً في يوم » 22/02/2010 عند الساعة » 12:14 PM
  #11  
قديم 22/02/2010, 11:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2005
مشاركات: 330
سلمت اناملك

وصبااح الفل للجمييع
  #12  
قديم 22/02/2010, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỳάṡṣẻя
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
المكان: لاهاي - هولندا
مشاركات: 3,847
..


كل الشكر على المجهوود

عوآآآآآفي




..
  #13  
قديم 22/02/2010, 01:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747

::



احلى شي بالاخبار

يعطيك العافيه ابو حمود ماقصرت
  #14  
قديم 22/02/2010, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
الله يعطيكم العافية ويباركـ فيكم ومشكورين على ردودكم ومروركم
  #15  
قديم 22/02/2010, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
مشكوور ابو حمود ع الاخبار

وفكره حلوه من كل جريده خبر ..



شووكرا مره ..


اختكم .. ميمي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube