المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/10/2002, 05:16 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
أخبــار يـوم الجمعـة 27/7/1423 من الـملاعب العالميـة

[c]
[shdw] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]




روما يعود بقوة والريال يسقط في أثينا




عاد فريق روما لنغمة الفوز أوروبا بعد سقوطه الذريع امام ريال مدريد 3-0 وتعادل السلبي مع ايك اثينا اليوناني وذلك بفوزه مساء أمس على مستضيف غنك البلجيكي بهدف دون مقابل وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
سجل هدف المباراة الوحيد كاساناو(81).
وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب لاعب غنك.
وفي مدينة اثينا اليونانية نجا فريق الأحلام أو ريال مدريد الاسباني من خسارة مذلة أمام مستضيف ايك اثينا الذي تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف للريال لكن النجمين زيدان وجوتي سجلا هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.
سجل لأصحاب الأرض تسارتس(7)، ومالادينس(25)، نك كولاديس(28) وللضيوف زيدان(15و40)، وجوتي(60).







لبنان يستضيف الألعاب الآسيوية الشتوية عام 2009




نال لبنان شرف تنظيم دورة الألعاب الآسيوية الشتوية عام 2009 في حين ستنظم الصين الدورة عام 2007, وذلك إثر اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي التي جرت اليوم الخميس في بوسان على هامش دورة الألعاب الآسيوية الرابعة عشرة.

وخلال الجمعية العمومية اليوم, قال رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد متوجها إلى اللجان الوطنية "يستوفي لبنان والصين جميع الشروط الموضوعة
لاستضافة الألعاب الشتوية, وبالتالي فأنا اقترح أن تنظم الصين الألعاب عام 2007 ولبنان عام 2009 استثنائيا دون اللجوء إلى التصويت". وقد وافق الجميع على اقتراحه.

وتقدم لبنان بترشيحه رسميا لاستضافة الألعاب الشتوية المقررة عام 2007 إلى جانب الصين وإيران, لكن الأخيرة أعلنت انسحابها رسميا فانحصرت المنافسة بين لبنان والصين.

يذكر أن الألعاب الآسيوية الشتوية لم تقم إطلاقا في غرب آسيا. وستقام الدورة المقبلة في مدينة أموري اليابانية العام المقبل.







الصين وكوريا الجنوبية إلى ربع نهائي قدم أسياد بوسان




بلغ المنتخبان الكوري الجنوبي والصيني الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في بوسان بفوز الأول على نظيره الماليزي 4-صفر اليوم الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى, والصين على الهند 2 -صفر ضمن المجموعة الثالثة, في حين بقي مصير عمان معلقا رغم فوزها الساحق اليوم على المالديف 5-صفر.

في المباراة الأولى, تابع المنتخب الكوري الجنوبي مسيرته الموفقة نحو الميدالية الذهبية
-وهو مرشح بقوة لنيلها- عندما حقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على نظيره الماليزي 4-صفر منهيا الدور الأول بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط.

وسجل أهداف الكوريين كل من أون جونغ كيم في الدقيقة 22، وأضاف تاي أوك تشوا الهدف الثاني في الدقيقة 37، وكيم هدفه الثاني والثالث لمنتخب بلاده عندما تهيأت أمامه الكرة من خمسة أمتار سددها بمساعدة مدافع حاول إبعادها فدخلت المرمى, قبل أن يختم غوغ المهرجان في الدقيقة 85 بعد مجهود فردي رائع.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة, استفاد المنتخب العماني من فوز كوريا على ماليزيا وانتزع المركز الثاني بفوزه الساحق على المالديف 5-صفر وبقيت أماله في التأهل
-كأفضل منتخب صاحب مركز ثان- معلقة بانتظار نتيجتي مباراتي إيران مع قطر والكويت مع كوريا الشمالية بعد غد السبت.

يذكر أن نظام المسابقة يقضي بتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الست, بالإضافة إلى صاحبي أفضل مركز ثان, الأول يختار بين المجموعات 1 و5 و6, والثاني من المجموعات 2 و3 و4.

وتتصدر إيران المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط أمام قطر التي تملك 4 نقاط, فيما تتصدر الكويت المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط أيضا بفارق الأهداف أمام كوريا الشمالية.







بارما في الدور الثاني لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

تأهل نادي بارما الايطالي للدور الثاني في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إثر فوزه في لقاء العودة للدور الاول على تشسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحرز ادريانو الهدف الاول لبارما في الدقيقة الثامنة. وأضاف ادريان موتو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين ٦٥ و٩٠ من المباراة التي اقيمت على أرض الفريق الايطالي وبين جماهيره.

واحرز سيرجي سيماك هدفي الفريق الروسي الذي ودع البطولة مبكرا في الدقيقتين ٣٦ و٤٣ من المباراة التي ادارها الحكم الانجليزي اوريا ريني.

بهذا الفوز تأهل الفريق الايطالي للدور الثاني من البطولة فائزا ٤-٣ في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب في الدور الاول.







رد ستار يهزم كيفو الايطالي في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

تأهل فريق رد ستار بلجراد اليوغوسلافي للدور الثاني في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اثر فوزه ٢-صفر على كيفو فيرونا الايطالي في لقاء العودة بالدور الاول من البطولة يوم الخميس.


احرز هدفي الفريق اليوغوسلافي لاعباه ايفان جفوجينوفيتش وديان ميلوفانوفيتش في الدقيقتين ٧٠ و٨٦ من المباراة التي اقيمت على ارض الفريق الايطالي وامام نحو ١٥ الف مشاهد يوم الخميس.

بهذا الفوز يتأهل الفريق اليوغوسلافي الفائز للدور التالي من البطولة بعد ان جاءت النتيجة الاجمالية للقائي الدور الاول ٢-صفر لصالحه.







رونالدو يحاول تخفيف الضغوط قبل أول مباراة له مع ريال مدريد

حاول المهاجم البرازيلي الدولي رونالدو الذي يسعى لاستعادة لياقته بعد اصابة خفيفة الى التقليل من شأن التهكنات التي احاطت بظهوره لاول مرة مع فريقه الجديد ريال مدريد امام الافيس في دوري اسبانيا يوم الاحد.


وبعد تدربه يوم الخميس قال رونالدو للصحفيين "اذا لعبت يوم الاحد فسيكون عظيما وان لم يحدث فستكون هناك مباريات اخرى كثيرة."

ولم يلعب رونالدو (٢٦ عاما) الذي انتقل من انترناسيونالي الايطالي الى ريال مدريد مقابل نحو ٤٥ مليون يورو (٤٤.٥٥ مليون دولار) انطلاق الموسم الحالي اي مباراة رسمية منذ ان احرز هدفي منتخب بلاده في المباراة النهائية لكأس العالم التي فازت فيها البرازيل على المانيا ٢-صفر.

وقال رونالدو "الشيء الاهم هو ما قاله رئيس النادي (فلورنتينو بيريس) بالفعل وتوقيعي للبقاء فترة طويلة مع ريال مدريد."

واضاف رونالدو "الناس يتوقعون مني الكثير وانا بالتأكيد لا اريد اللعب ولياقتي ٨٠ في المئة فقط. كل شيء تخلف عن البرنامج بسبب الاصابة. لكن بمجرد ان ابدأ اللعب فلن يتمكن احد من ايقافي."







بلاكبيرن في الدور الثاني في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

تأهل فريق بلاكبيرن روفرز الانجليزي للدور الثاني في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إثر تعادله بثلاثة أهداف لمثلهم مع تشسكا صوفيا البلغاري في لقاء العودة من الدور الاول للبطولة.


وكان الفريقان تعادلا بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب ومن ثم تعادلا ٤-٤ في النتيجة الاجمالية للقائي الدور الاول إلا أن الفريق الانجليزي تفوق بفارق الاهداف اذ ان لقاء العودة يوم الخميس أقيم على أرض الفريق البلغاري الذي خرج من البطولة مبكرا.

أحرز أهداف الفريق الانجليزي لاعبوه ديفيد طومسون وايجل اوستنستاد وداميان دوف في الدقائق ٣١ و٥٦ و٥٧ من المباراة التي اقيمت بحضور نحو ٢١ ألف مشاهد.

وأحرز اميل جارجوروف هدفين لتشسكا صوفيا في الدقيقتين ٦٦ و٨٨ من المباراة. وأضاف اجنالدو هدفا ثالثا للفريق في الدقيقة ٧١.







فيردر بريمن يسحق دونيتسك في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

انزل فريق فيردر بريمن الالماني هزيمة ساحقة بفريق ميتاليرج دونيتسك الاوكراني في لقاء العودة من الدور الاول لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عندما فاز عليه بثمانية اهداف مقابل لاشيء يوم الخميس.


احرز جوهان ميكو هدفين لفيردر بريمن. واضاف تيم بوروفسكي هدفين اخرين للفريق الالماني الفائز الذي لعب بحضور نحو ١٦ الف مشاهد على ارضه وبين جماهير مشجعيه.

واحرز ايفان كلاسنيتش هدفين للفريق الفائز ايضا. واحرز فرانك فيرلات وانجيلوس كاريستياس الهدفين الاخرين لفيردر بريمن.

بهذا الفوز يتأهل فيردر بريمن للدور الثاني من البطولة فائزا ١٠-٢ في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب في الدور الاول.

ادار المباراة الحكم المجري اتيلا هاناتشيك.







سلوفان يهزم دينامو تفليس في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

فاز فريق سلوفان ليبريتش التشيكي على دينامو تفليس الجورجي بهدف للاشيء في لقاء العودة من الدور الاول في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس.


احرز هدف سلوفان والمباراة مارتن زبونكاك في الدقيقة ٦٤ من المباراة التي اقيمت بحضور نحو ٣٠ الف مشاهد على ارض الفريق الجورجي.

بهذا الفوز تأهل الفريق التشيكي الفائز للدور الثاني من البطولة فائزا ٤-٢ في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب.







تأجيل مباراة اسرائيل وقبرص في تصفيات كأس اوروبا

تأجلت مباراة اسرائيل امام قبرص في تصفيات كأس الامم الاوروبية المقبلة لكرة القدم والتي كان من المقرر اقامتها في اسرائيل في ١٦ من اكتوبر تشرين الاول الجاري الى ابريل نيسان المقبل.


وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس ان المباراة المقرر اقامتها في رومانيا بسبب الأوضاع الأمنية في الشرق الاوسط ستقام يوم ٣٠ ابريل نيسان من العام المقبل.

وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيان ان تأجيل المباراة هو "حل معقول وضروري."

وأعرب الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم عن سعادته بقرار الاتحاد الاوروبي بتأجيل المباراة. الا ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قال ان الاتحاد الاسرئيلي لهذه اللعبة ربما يتعرض للعقوبة اذا فشل في تحديد مكان لإقامة المباراة خلال الفترة الممنوحة له لذلك.

وأمر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بنقل المباريات المقررة على ملاعب الاندية الاسرائيلية والمنتخب الاسرائيلي الى ارض محايدة الى ان تتحسن الاوضاع الامنية.

وفي وقت سابق من يوم الخميس قال ادالبرت كاساي الامين العام للاتحاد الروماني لكرة القدم لرويترز ان المباراة ستقام في ستاد ليام مانوليو الذي يسع ٦٠ الف متفرج.

والمباراة هي الأولى لإسرائيل في المجموعة الاولى من التصفيات لكن قبرص لعبت مباراة خسرت فيها امام فرنسا ١-صفر.

وستقام كأس الامم الاوروبية المقبلة في البرتغال عام ٢٠٠٤.







شالكه يتأهل الى الدور الثاني بكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

فاز فريق شالكه الالماني على فريق جومل من روسيا البيضاء بأربعة أهداف للاشيء في لقاء الاياب بالدور الاول لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس.


وبهذا الفوز يتأهل الفريق الالماني الذي لعب مباراة الخميس على ارضه وبين جمهوره للدور الثاني من البطولة بعد فوزه على جومل ٨-١ في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب للدور الاول.

احرز مايك هانكه اثنين من اهداف الفريق الفائز في الدقيقتين ٦٢ و٧٢٢ واضاف مارك فيلموتس وسفن كميتش الهدفين الآخرين لشالكه.

ادار المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا زاد عن ٥٢ الف مشاهد الحكم السويدي مارتن اينجفارسون.







[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ أخوكم القلب الأزرق ،، [/shdw]

[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/10/2002, 08:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكووووووووووووووووووووور وماقصرت اخوي

رونالدو يحاول تخفيف الضغوط قبل أول مباراة له مع ريال مدريد
"اذا لعبت يوم الاحد فسيكون عظيما وان لم يحدث فستكون هناك مباريات اخرى كثيرة."

شكلة ماهوب لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/10/2002, 10:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
ماشاء الله عليك عودتنا
مع اطلاله كل صباح على مجموعه
رائعه من الاخبار الحلوه

الله يوفقك ويعطيك العافيه
يابوعابد وعيني عليك بارده;)

تحياتي لك ......,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/10/2002, 01:00 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

يسعد صباحك يالغالي ،،،

يعطيك ألـــ 1000 ـــف عافيه على هالآخبار ،،،

أختك :
الفيروسه


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube