#1  
قديم 10/02/2010, 08:19 AM
المجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/04/2003
المكان: المجلس العام
مشاركات: 2,104
Icon26 ][ (¯`·._) فراشة المنتدى الاستشاري ( الهنوووف ) ..ضيفاً على -: ( يوم في ذاكرتي ) -][ (¯`·._)






فكرة وتصميم :: القيصر رهيب
تنسيق :: هلالي من ارض اليمن




في حياتنا أيام لا تنسى ..
حملت بين جوانبها أحداث ومواقف شتى ،،
تحكي لنا .. عن ذكريات ماضية
في سطور سوف تبقى خالدة

فـ بكل الحب والمودة نرحب بأعضائنا وزوارنا الكرام في عدد جديد
من

يوم في ذاكرتي



ويسعدنا بأسمكم جميعا أن يشاركنا في هذا العدد

ضيفتنا الإستشارية المتميزة :
«¤¶ الهنوووف ¶¤»




طال اشتياقي لـ مصافحتكم

واعذروا هذا القصور مني واستروا بساطه حروفي فهي مجرد مشاعر احببت ان تشاركوني اياها

قبل ابتدي بيومي احب اخبركم اني اعيش باسره سعوديه ولكن بنظام امريكي بعدد الابناء

فـ ربي انعم علي بـ اخت تكبرني فقط من حيث الاخوه والاخوات
( عرفتوا ليه اعتبركم اخواني )
فانا اعتبر البنت الثانيه واخر العنقود وكل شي
( فيه احد مميز مثلي )
الكثير يستغرب هنا وبحياتي العامه قله عدد اسرتنا
ولكن ربي اراد ذلك والحمد لله على كل حال
فـ السبب لايعود لـ كبر السن .. لا
فلقد فقدت امي كم طفل اثناء ولادته او قبل ولادته اسال الله ان يكونون شفعاء لوالدي وطيور من طيور الجنه

تعودت على رقم 2 في ادق تفاصيل حياتي وتعودت نكون 4 بكل مكان

( امي - ابوي - اختي - انا )
في سفرنا .. طلعاتنا .. نومنا .. اكلنا .. كل شي




في احد الايام هاتف المنزل ترن ترن ترن ---> ماسوا خير الي علمني اسلوب التشويق ض1
واذا بـ بالمتحدث امراه ارادت خطبة اختي لـ أبنها
فهي لا تعلم انها بطلبها ارادت ان تنتزع
الرقم 4 من منزلنا
والرقم 2 مني شخصيا


تمت الامور على خير وكانت الفتره صعبه نوعا والمشاعر متذبذبه

فـ انا كـ اي اخت مبسوطه ان اختها بتتزوج وستراها بثوب الزفاف
وايضا ستتشرف بحمل لقب اخت العروس وبطلة الحفل

وبالمقابل كـ اي اخت حزينه لانها بتفقد اختها .. كيف وهي وحيدتها


مثل ماذكرت الفتره صعبه نوعا ما خصوصا لانسانه تتصف ببعض صفاتي

اتوقع الي يعرفني لاحظ هالصفات ( كثره التفكير والكتمان والحساسية )
لا اخفيكم ان اشد الامور كرهتها بحياتي الناس الي حولي واسئلتهم الغبيه
فالسؤال هذا تردد كثير علي - وش بتسوين لما تتزوج اختك .. ...!؟
يتوقعون انهم يواسوني وهم يضايقوني اكثر
والي تقول الله يعينك وقت الزواج - والي يقول بشوفك وانت تبكين
..!
في سذاجه اكثر من كذا حسيت اني مسلسل كلن يبحث عن مشاهدته

طبعا ماكنت اجاوب عليهم لان السؤال مايعجبني

وايضا من الصعب انك تحدد مشاعرك في موقف مستقبلي
طبعا كنت حريصه اني ماوضح لاحد الي بداخلي .. وكان فـي كل ليله تسبق زواج اختي .. كنت اتذكر وادخل دوامه من الضيقه والبكاء
فـ شعور محزن محزن محزن انك تبقى وحيد في البيت





اتى يوم الزواج بحوسته وتعبه طبعا كنت مرافقه لاختي بتجهيزها
كونك اخت وحده .. هذا يكفي وعنوان ليوم شاق فـ الكل يعرف حوسه الزواج
فكنت مع اختي وقلبي مع امي وابوي بالقاعة
والحمد لله امي كان معاها بعض الخدامات وقريباتي


مرضات ربي يا يمة ثم مرضاتك
هذي علومي فديت دعاءك وعلومك
يا عسى ربي يحقق كل دعواتك
الا دعاتك عسى يومي قبل يومك






ابوي كان يتقطع قلبي لما اشوفه محيوس بين هنا وهناك
لانه من النوع الحريص
ويحب يكون كل شي مثل مايبي وأفضل
ليلتها كنت اتمنى اني نسختين ولد اساعد ابوي وبنت تساعد امي
فـ صعب تشوف اقرب الناس لك مرهق بدون ماتسوي له شي
كنت اتمنى اكون ولد اوقف جنب ابوي لما يستقبل الضيوف
تمنيت وتمنيت ولكن ما كل مايتمناه المرء يدركه
فـ الحمد لله فالخيره فيما اختاره الله


يابوي جعلك ذخر لي دائم الطيب
.. عمــري بدونــــــك يــــالغلا وش ابيبــــه
بنتك لها يابوي حلو التراحيب
.. من طيـــب طيبـــك كل زينـــن تجيبــــه
أشوم نفسي عن هل العيب واغيب
.. ولهل الكـرم والجـود شفنــي قريبــــــه
زيني بذكري وذكري اليوم يهيب
.. وقـدري رفيع الشــاان ماهو غصيبــــه
يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب
.. وليـــا حداك الوقــــــت أنا طبيـبــــــــه

بدا يوم الزواج

ورافق يوم الزواج هواء خفيف فـ كانت عيوني حساسه شوي من ناحيه الهواء والكحل
فـ سرعان ماتنزل الدموع
فـ اغلب الي يشوفني يتوقع اني ابكي
بصراحه وبيني وبينكم مدري عيوني ليه كانت تدمع بدايه الزواج هل الهواء والكحل اثر عليها او اني اوهم نفسي انهم السبب
بس الي اعرفه انه عيوني حساسه من الهواء
طبعا كنت متوهقه مابي احد يشوف عيوني ويتوقع اني ابكي

كل شي تم الحمد لله مثل مانبي ومع حوسه الزواج ما كان في مجال اني افكر او يضيق صدري

مع اني كنت خايفه من هاليوم كثير لاني للاسف فيني خصله اعتبر شينه لانها تحرجني

ان دموعي ببلاش سوا بموقف فرح او حزن
واتاثر بمشاعر الي حولي كثير
فكنت بزواجات
اقاربي اتاثر ومالي دخل
( ادري اني قاطه مع الناس بس لا تفهموني غلط .. خلنا نقول مشاركه وجدانية في غير محلها )


المهم اني توقعت وغيري توقع اني بسوي مناحه بزواج اختي ولكن ربي لطف



الموقف الي اثر فيني وقت الزفه كنت بجنب اختي لما قربت توصل .. الي اعرفه اني كنت جنبها مادريت الا اني ادور بين الطاولات كاني وحده مضيعه اهلها والدموع حالفه انها تفشلني

اخذت اقرب منديل من اقرب طاولة
وماحسيت بنفسي الا انا بقرب طاوله كانت فيها صديقتي
( تداركت الموقف وسويت نفسي جايه بناديها تسلم على اختي وخذتها ورجعت لاختي )

والله وكبرتي في عيني واليوم صرتي احلى عروسه
مر العمر يالغالية وربي عطاني العمر اشوفك عروسة

يارب يارب تحرسها

طبعا حاولت ماودعها لما تطلع بس غصب علي رحت وهي بتركب السياره وودعتها من بعيد بالاشارات

وشلون أبرجع دام غابت عن البيت
عز الله أن البيت أظلم بلاها
وناظرتها والعين تدمع وهليت
مدامع هلت بسبة غلاها
قالت لي لا تبكين هلي إذا جيت
قلت إن ما بكيت ( الغاليه ) من أبكي عداها
يارب ثبتها على ماتمنيت
وحقق لها كل السعد يارجاها


خلص الزواج على خير

يمكن الاصعب هو رجعتنا للبيت بدون اختي
لاننا تعودنا بعد كل زواج يرجعون معانا بنات عمي ونكون 4 بس اليوم كنا 3 ....!






موقف اخر اثر فيني لما سمعت من عمي ان ابوي بنهايه الزواج كان جالس على درج القاعه ومنزل راسه

يمكن تعب يمكن حزن لزواج اختي
تمنيت اني حاظره هاللحظه وارفع راسه
لان الي مثلك يابوي ماينزل راسه .. الي مثلك دوم راسه مرفوع
طبعا ابوي كتوووم مرررررره يعني صعب تعرف الي بخاطره

في شريط فيديو الزواج كنت حريصه اتابع تحركات ابوي واشوف من ساعده

والله ماخفيكم ان تواجده بالقاعه كان لا يذكر وكان عند البوابه يستقبل ويتابع
المفروض والد العروس يكون مكشخ جنب العريس
بس الظاهر ابوي خاف يغطي على العريس لانه ليلتها كان عريس الله يطول بعمره

الحمد لله ابوي انسان معطي كلن حقه صغير او كبير او شاب او بنت

يحب يحسس كل واحد باهميته ويساله عن اخباره ودراسته والخ
فكان بعض الشباب من اقاربي حريصين على خدمه ابوي بهاليووم
( الله يجزاهم خير )
وكنت اشوفهم واتمنى اني مكانهم
لو بتخلوني اتكلم عن ابوي ماراح اخلص
( فكل فتاه بابيها معجبه .. وانا اعتبروني محبه عاشقه و و و )
يمكن الي صعبها شوي على ابوي طبيعته ..
معروفه لو يجلس شهر ما نام ولا يطلب من احد شي او مساعدة


يابوي وانت الله عطاك مـن المهابـه والقبـول حتى القصيد ان قيل في حضرة جنابك .. ترفعـه
لا لا تحاتي.. يابعد راسي عسى عمـرك يطـول وانت اللي من خوفك علينا زود حرصك .. تتبعه
من رحمتك فينا تَعَلَّمنـا عـن الرحمـه فصـول من قلبـك الوافـي عرفنـا كـل خيـر ٍ.. ندفعـه
يا ما على الدم والقرابه تصبر وشلـت الحمـول ياما عملـت ومـادروا لجـل القرايـب .. تجمعـه






اليوم الثاني

جات اختي تودعنا قبل السفر .. كنت احاول اكون اكثر قوة بس كل شي ينهد لما شفت امي
الي سهل الامر علي بنات عمي رجعوا معاي وجلسوا عندنا اسبوعين ضاع الوقت مع بعض وما كان فيه مجال افكر بـ زواج وسفر اختي

واقولهم الله لا يحرمني منكم

ولـ اختي اللة يسعدك ويوفقك يارب ويرزقك الذريه الصالحة
ولـ امي وأبوي الله يطول باعماركم ولايحرمني منكم ويرزقني بركم ورضاكم

\


/
ومن هالمكان احب اشكر كل عضو او عضوة شاركوني هالفتره سوا برسائلهم او اتصالاتهم
( صحيح ربي مارزقني الا اخت وحده بس رزقني ناس بمكانه اخواني وخواتي
حتى بوقت الزواج كانوا البنات يتصلون يتطمنون .
. تلوموني لاقلت احب المجلس واهله
)


وسارت االايام وتعودت ع البيت بدونها صحيح الوحده شينه

اوقات اسلى واوقات ادور احد اكلمه واسولف له
بس اهم شي ان اهلي بخير وهذي نعمه كبيرة
والحمد لله ان انعم علينا بنعمة النسيان والا كان علوم


يمكن ماقدرت اوصل لكم اليوم بشكل حلو بس حتى انا مدري وش صار لاني كنت بعالم ثاني
يمكن البعض يعتبر زواج الاخت او الاخ شي عادي
ويمكن يتوقع اني بالغت شوي بس اتوقع حالتي تعتبر استثنائيه
والاسلوب لاتدققون فيه .. فضفضه بس


شكــر اكبر من الرياض بشوي

لكل من عطاني جزء من وقته وقرا
شكرا لطارق على التنسيق


أنا احبكم

(وش زود سامي عني )



مخـرج



ياأختي يالغالية عسى الله يهنيك

عسى حياتك كلها خير وافراح
مبروك مني جعل ربي يخليك
ويجعل حياتك كلها حب والقلب مرتاح




جزيل الشكر والتقدير لإستشاريتنا المتميزة :

الهنوووف

ونسأل الله أن يحفظ لها والديها .. وكل الأماني لها وشقيقتها بالسعادة والتوفيق ،،،




الى أن نلقاكم مع عدد ( آخر ) وعضو ( جديد )

\



/

تقبلوا أرق التحايا وأطيبها
من

مشرفي و أستشاريي

المجلس العام



  #2  
قديم 10/02/2010, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,850

:

يا هلآ والله وغلآ الهنوووف

أقرأ ودموعي أربع أربع , حرّكتي المشاعر , خاصة بكلآمك عن أبوك الله يحفظه ويرزقك برّه
إقتباس
قبل ابتدي بيومي احب اخبركم اني اعيش باسره سعوديه ولكن بنظام امريكي بعدد الابناء
فـ ربي انعم علي بـ اخت تكبرني فقط من حيث الاخوه والاخوات

يازينكم ما شاء الله
أهدأ بيت بالرياض بيتكم ما شاء الله

أسأل الله العظيم أن يشفّع والديك بمن ذهب
إقتباس
فالسؤال هذا تردد كثير علي - وش بتسوين لما تتزوج اختك .. ...!؟

أكثر سؤال مرّ علي بحياتي
:
يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب
.. وليا حداك الوقت أنا طبيه

~> الله يشفيك يا بييّ
إقتباس
أنا احبكم



:

يوووم جمييل ووصفك أجمل
ماتنلآمين والله , مرّيت بنفس حالتك تماماً حتى يوم الزواج كان في هواء وعيوني تدمع
أحلى يوم اخترتيه , عقبال مانشوف اختك تحكي يوم زواجك

* ودّي بردّ أفضل من كذا بس ناسية كيف العالم تردّ ^^
:

شكراً الهنوووف , شكراً هلآلي اليمن


  #3  
قديم 10/02/2010, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 2,871
يوم جميل...

عقبال مانشوفك مثل اختك
  #4  
قديم 10/02/2010, 10:25 AM
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,504


هلا ومرحباً هنّو .. أخباركِ ؟

يا ألله , حنيّت يصير لي أخت : ( الله يحفظ أخواني ويخليهم لي ولا يحرمني منكم
زواج أختكِ كانت فرحة كبيرة .و إن شاء الله عن قريب بنسمع إنك صرتي خالة

إقتباس
أنا احبكم


ونحنُ كذلكِ , إن لم نكن أكثر :$
شُكراً طارق , شُكراً محد قالي$ <




  #5  
قديم 10/02/2010, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,522
Arrow

سلآم عليكـم ..
آهنن هنـو صحيح مآعرفتس يابنت بس احس انتس طيوبه
اجل نظآم امريكي انتي عندك اختك انا ماعندي يالله الحمدلله على كل شي
عندي اخوان يدننون

وشلون أبرجع دام غابت عن البيت
عز الله أن البيت أظلم بلاها
وناظرتها والعين تدمع وهليت
مدامع هلت بسبة غلاها
قالت لي لا تبكين هلي إذا جيت
قلت إن ما بكيت
( الغاليه ) من أبكي عداها
يارب ثبتها على ماتمنيت
وحقق لها كل السعد يارجاها


<--- ليه العذاب
انا مثلتس دموعي ببلاش لو اشوف ناس تبكي مسكت خط معهم
صحيح انك تفقدين ناس تحبينهم شي يوجع القلب ذكرتيني بـ الغاليه
سـومـآ بنت عمو تقريبا ساكنه معي يوم تزوجت سويت مناحه
الله يوفقها يارب ويوفق اختك ان شاء الله ونشوفك عروس ونرقص بعرسك

* ودي اعرف شغلـه ليه دايمنا احنا يابنات نمدح الاب اكثر من الام
صحيح نحب امهاتنا بس الابو دايم نفتخر فيه لدرجة انهم قالوا المثل
كل فتاة با ابيها معجبه والعيال عكسنا دايمن يمدح في امه ع اني
احس مافيه رومنسيه
<--- شطحت برى الموضوع

هنـو الله يعطيك العافيه ويخليك لـ اميمتك وابيك يارب ويوفق اختك
ويرزقك

أنا احبكم

وآنآ آحبك بعد



  #6  
قديم 10/02/2010, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HILALYA ]~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2008
المكان: يارب ان متابعه بصمت لقت لي شي اكتبه ض1
مشاركات: 7,450
إقتباس
قبل ابتدي بيومي احب اخبركم اني اعيش باسره سعوديه ولكن بنظام امريكي بعدد الابناء
فـ ربي انعم علي بـ اخت تكبرني فقط من حيث الاخوه والاخوات


نفس عدد اخواني واخواتي بس زيدي 5 عليهم من ذكور وايناث "


إقتباس
فانا اعتبر البنت الثانيه واخر العنقود وكل شي


ما اختلفنا نفس الشي بس انا زياده تحتي "



إقتباس

في احد الايام هاتف المنزل ترن ترن ترن ---> ماسوا خير الي علمني اسلوب التشويق ض



يوووه عاد الا التليفون نتهااوش عليه << مع ان النااس كلهم يقولون ليش ما تردون ع التليفون :| :| "


إقتباس

اتى يوم الزواج بحوسته وتعبه طبعا كنت مرافقه لاختي بتجهيزها


امنيه يصير عندي اخت اكبر مني "
الله يخليها لكم "
يالله الله يخليلي اللي عندي "



.............................




يابوي جعلك ذخر لي دائم الطيب
.. عمــري بدونــــــك يــــالغلا وش ابيبــــه
بنتك لها يابوي حلو التراحيب
.. من طيـــب طيبـــك كل زينـــن تجيبــــه
أشوم نفسي عن هل العيب واغيب
.. ولهل الكـرم والجـود شفنــي قريبــــــه
زيني بذكري وذكري اليوم يهيب
.. وقـدري رفيع الشــاان ماهو غصيبــــه
يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب
.. وليـــا حداك الوقــــــت أنا طبيـبــــــــه





.............................



الله يخليلي ابوي ويرجعه لي بالسلامه "


.............................


إقتباس

جات اختي تودعنا قبل السفر



تذكرت خالتي اغلى انسانه عندي "






إقتباس
أنا احبكم





وحنا بعد "



يالله عقبال ما نشوفك عرووسه "
الله يوفق اختك ويسعدها بحياتها "







..



  #7  
قديم 10/02/2010, 01:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2009
المكان: هُناك ! عندهم
مشاركات: 1,115
,.
حياالله فراشتناااا هنو ..
مبروكـ عليك العطله ., وكيف كانت آختباراتكــ ..؟

.,
أول شيء اللي يشوفكـ يقول تتكلمين عن وحده يقالهاا متابعة بجنون بس الفرق انه الحنفيه اللي عندي ماتخلص ولا آقدر اسيطر عليهاا .. >> مسببه لي آزمه
ثاني شيء مرت باللي تتكلمين عنه خصوصاً انه آخواتي ثنتين تزوجوا بصيفيه وحده >> فقده جامدة , جلست أسبوع آصيح ولاأحب أحد يجب طاريهم ولااحب آكلمهم ........ >> بكايه وش يرجون منــ ي
,.
طبعا حاولت ماودعها لما تطلع بس غصب علي رحت وهي بتركب السياره وودعتها من بعيد بالاشارات ..
انا رحت عندها وبكيت ,. ثمــ (ن) اقلعوني من عندهههااا
وحتــ ى آذكر مسكتني وحده من المعازيم وقاعدة تهديني وتقول عيب تبكين وهى ماهي رايحه بتجيكمــ ومن هالكلامـ .. >> احسها تكلم بزر
ثالث شيء .. فكنت بزواجات اقاربي اتاثر ومالي دخل
( ادري اني قاطه مع الناس بس لا تفهموني غلط .. خلنا نقول مشاركه وجدانية في غير محلها ..

هههههههه ايه مشاركة بس من يقدر .. أهلي يقولون اعنبوا دارك منتِ من أهلها ,. ولا اي زواج نروح له أول ماتطلع العروس يلفون علــ ي يشفوني وش مسويه ..
.,
يابوي جعلك ذخر لي دائم الطيب
.. عمــري بدونــــــك يــــالغلا وش ابيبــــه
بنتك لها يابوي حلو التراحيب
.. من طيـــب طيبـــك كل زينـــن تجيبــــه
أشوم نفسي عن هل العيب واغيب
.. ولهل الكـرم والجـود شفنــي قريبــــــه
زيني بذكري وذكري اليوم يهيب
.. وقـدري رفيع الشــاان ماهو غصيبــــه
يالله عسى لرضاك يابوي انا اجيب
.. وليـــا حداك الوقــــــت أنا طبيـبــــــــه

^ ^ روعه ............. إهداء لإبوي

رابع شيء .. الله يحفظ آهلك وويوفق أختكــ وتصيرين خاله عما قريب ..
خامس شيء ,. بعد احنا نحبكـ
سادس شيء ., تحملــ ي هذرتي .. وعذراً علــ ى الإطاله ..

..,.
عشقهااا
* ودي اعرف شغلـه ليه دايمنا احنا يابنات نمدح الاب اكثر من الام
صحيح نحب امهاتنا بس الابو دايم نفتخر فيه لدرجة انهم قالوا المثل
كل فتاة با ابيها معجبه

صح عليكــ ., ليه ........... ؟ حتى امي تقول لي هالكلام
بس عاد يمكن لإن البنت تحب تتدلع والإباء يحبون الدلع واجتمعوا عكس الإمهات اللي لايعه كبودهن من دلعنا ...

اخر تعديل كان بواسطة » متابعة بجنون في يوم » 10/02/2010 عند الساعة » 02:25 PM
  #8  
قديم 10/02/2010, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيناتور هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 4,660
مساء الخير للجميع ولضيفتنا الكريمة..

في الحقيقة قرأت ماكتبتيه وخطيتيه بمداد القلب والعين لا بمداد الأقلام ..وقد أثر فيني كثيرا عدة اأشياء سأسوقها سريعا وعذرا على الإطالة..//

- حديثك عن والدك وعظمته وطبيعه شخصيته جعلني أدرك أني أقف أمام جبل أشم لايتأثر بالمواقف ويواجهها بكل عزيمة واقتدار متوكلا على الرحيم المنان سبحانه..فهنيئا لك ولأمك وأختك بوالدكم..أطال الله بقاءه..

- رغبتك أن تكوني نسختين أحدهما ولد لكي تساعدي والدك..أقول رغبتك هذه هزتني هزا عنيفا..وأجرت الدمع من مقلتي..وحركت الحب في جوانحي لأهلي - وإن قسوا علي كثيرا لكنهم أهلي - وعرفت حينها كم نحن مقصرون مع أهالينا..وعرفت أنك تملكين نفسا شفيفة وروحا شفافة وإيثارا منقطع النظير..فهنيئا لأهلك ولنا بك..

- لاتظني أنك كونك فتاة فخدمتك لوادك قد تقل عن خدمة الفتى..نعم هي تختلف من حيث مجال تقديم هذه الخدمة لكنها لاتقل عن خدمة الفتى..فكم من فتيات رفعوا رؤوس آبائهن عاليا..وكم من فتاة ملأت حياة أباها حبا وتضحية وهناء ووسعادة..وكم من فتاة جعلت والدها لاينظر للفرق بينهما من حيث الحب والبر..فلكل واحد منهما -الولد والبنت- مجاله للخدمة والحب..ولكنهما يتنافسان في مقدار الحب والبر الممنوح منهما لوالديهما..
أعرف قريبا لي يكني بأبي منال..فقد رزقه المولى تسع بنات ولم يرزقه بولد..ومع ذلك يقول لي شخصيا : عبدالعزيز بناتي ملأن الدنيا علي..إلخ..

- أقرب الناس لك الي هو أبوك بيكون مرهق يوم الزواج ..فالآباء الذين لديهم أبناء أيضا يرهقون..نعم قد يزداد مقدار التعب قليلا لكنه ما يلبث أن يتحول إلى فرح مع كل قطرة عرق انسكبت من جبين أبوك الطاهر..فافرحي أختي بذلك

- لو كان كل الإخوة والأخوات يحبون بعضهم كحبك لأختك..لأصبحنا مجتمعا راقيا متماسكا..ماشاء الله عليك وعليها..

- حبك للمجلس وأعضائه .. كلنا في الهوى سوا..فأنا أعدكم أهلا لي والله يشهد..وكم من يوم تمنيت فعلا أن أكون فيه أخا حقا لفلان ..ولكن أخوة الدين فيها الغنية..وكلنا عيال منتدى ومجلس واحد < متأثر بالحارة هههه

لنا الشرف أخيرا أن تعتبرينا إخوانا لكي..فأنتم والله عدتي ودروعي التي أواجه بها أحداث حياتي..
شكرا لك الهنوف فقد أمتعتني حقا..
وشكرا طارق..
وشكرا للجميع..

..عبدالعزيز..
  #9  
قديم 10/02/2010, 01:42 PM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
مافيه إثنين يختلفون على أخلاق الهنوف والكل في المجلس يتفق على أنها من القلائل في المجلس العام اللى جمع محبةالناس ...

الهنوف حريصة دائما في كلامها وعلاقتها الأخوية مع الكل .. انا والله أحييها ويعلم الله إني أحبها في الله وإذا هي تعتبرنا أخوانها انا بعد أعتبرها إختي ( الكبيرة )

يبدو إن علاقة الهنوف مع والدها أكثر من والدتها من خلال هالقصة .. وسبحان الله دائما اجد البنات احن على أبوهم من العيال .. الولد ياكل وينكر

الله يخليه لكم ويخليكم له وعقبال مايجينا خبر زواجك وإنتي باتم حال

أما والدك وحتى والدتك اللى ربّوا وتعبو فيكم الثنتين .. وطلعت التربية بالشكل اللى نشوفها فيك يستحقون منا كل تقدير وإحترام ..

رغم الإختلافات والمنازعات مرات في المجلس إلا ان خلقك الرفيع واضح ويشوفه الأعمى

هذا اللى عندي وأقوله وأشهد الله على كلامي إن الهنوف من البنات اللى من عرفت المجلس ماشفت منها مايسيء لها ولا للي رباها ..


أشكر الأخوة على هالإستضافة الجميله
  #10  
قديم 10/02/2010, 01:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747

::

مآشالله ذكريات حلوه
وكآن يومك كله حآفل بالدموع

إقتباس
فكرة وتصميم :: القيصر رهيب
تنسيق :: هلالي من ارض اليمن


مشكورين ومآقصرتوآ ,, عساكم عالقوه

موفقين دآئمـــآ
  #11  
قديم 10/02/2010, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عسيريه
مُصممه محترفه
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: في رجا اللي عيونه ماتنام
مشاركات: 2,402
.

.


حي الله الهنوف القويه اللي ماصاحت

الله يخلي لك امك وابوك واختك وانا <~
اللي يخلي لك كل الناس اللي تحبينهم

تصدقين حسيت بأجواء الزواجات يوم قريت يومك
عاد دوريني عند كل شي الا الزواجات سبحان من زرع كرهها بقلبي


إقتباس
كنت اتمنى اكون ولد اوقف جنب ابوي لما يستقبل الضيوف



خلاص طلقّي هالشعور , زوج اختك بيصير مثل الولد لأبوك ان شاء الله
اهم شي لا تشيلين هم يوم زواجك زوج اختك موجود وابوك مو لحاله

وبعدين ياحظ اللي مربي بنات ومحسن تربيتهم
الرسول يقول " من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين وضم أصابعه "
مابعد هالحديث شي


الله يعطيك العافيه يالهنوف
وجعل كل ايامك سعاده يارب

ما انسى اشكر القيصر رهيب و هلالي من ارض اليمن
الله يعطيكم العافيه

  #12  
قديم 10/02/2010, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
المكان: غربـة
مشاركات: 2,040
يا هلا وغلا بـ هنو

ماشاءالله على عائلتكم الصعنونة ذكرتيني بخالتي بس هم ع الأقل عددهم ثلاثة

والله ما كنت أدري أنها أختك الوحيدة ولا كان زودنا المباركة جرعتين

بس والله مشاعر صعبة أنك تودعين أختك .. صادفت هالشعور أكثر من مرة لكن الحمدلله تعودنا وكل مرة ينقص عضو من البيت

بس الأهم أن الحياة تستمر بنفس طبيعتها وجمالها ونفس العفوية و الميانة الي بين الأخوان والأخوات

وعقبال ما نشوفك أنتِ بعد عروسة و أكيد عيالكم وبزرانكم بيعوضون الوالد والوالدة عن فقدانكم


ربي يعطيك العافية على هاليوم .. وللأخ هلالي من أرض اليمن وللقيصر
  #13  
قديم 10/02/2010, 08:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيصل العلي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 242
حياالله فراشتناااا هنو ..
مبروكـ عليك العطله ., وكيف كانت آختباراتكــ ..؟
  #14  
قديم 10/02/2010, 08:59 PM
قلم تربوي بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 30/11/2008
مشاركات: 1,912
حياك ربي يالهنوف


وألف ألف مبارك لأختك ربي يسعدها والعقبال عندك وربي يسعدك ..


شعرت بالفخر في بداية الموضوع نعم أفتخر بك وبأختك ووالديك نعم الأسرة ماشاء الله


تبارك الله ..


وشعرت بشعورك وأنتي تودعين أختك الله يحفظها مع زوجها ويوفقهما لكل خير..


والله الوحده صعبه ولكن يهونها الإيمان بالله أن هذه هي سنة الحياة


الأم ..تدعي لبناتها أن الله يعجل بنصيبهن و عندما يأتي النصيب تذرف الدمع


الحار لفراقهن ...الله يصبر الوالدين وخاصةً الأم كل حياتها معاناة


حمل وولادة وتربية ثم فراق لحياة جديدة ...وتعود الأم وحيدة مع زوجها الغالي


الذي قد يكون غالي الله يحسن لنا ولهم الختام ...


الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الموضوع الواقعي الصادق الجميل ..
  #15  
قديم 11/02/2010, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo-homood
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
المكان: яỉчαḋн сỉтч
مشاركات: 1,689
مااصعب ان تفتقد العائلة فردااا من افرادهااا فمااا بالك اذا كان القريب منك

مشكورة اختي الهنوف استمتعت وانا اقرا كل حرف من حروفك وكل سطر من سطورك

الله يوفق اختك مع زوجهااا وتفرحين باطفالهم يارب وعقبالك

شكرااا للجميع
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube