المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/10/2002, 06:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأربعاء 25/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]



المسعد : ( البلوي ) لا يحترم نفسه .. وعليه أن ( يدور ) مع ( بـبـيـتـو) في شوارع الإمارات
[/c] [c]ويؤكد أن عقد ( نواف ) ينتهي بعد ( 10 ) أشهر .. و( سامي ) يرفض ( التعليق )[/c] [c]( زوبعة ) التمياط مخطط إتحادي لخطف الجابر [/c]

[c] [/c]

نفى رئيس نادي الهلال المكلف فواز المسعد وجود أي مفاوضات مع نادي الإتحاد بشأن إنتقال النجم الدولي نواف التمياط , وأضاف : إن إمكانيات الأندية السعودية المادية ومنها الإتحاد لا يمكنها شراء عقد لاعب بحجم وإمكانيات نواف التمياط .. وطالب المسعد منصور البلوي بإحترام نفسه , وعدم تسويق نفسه على حساب نجوم الهلال , وإذا أراد التسويق فإن عليه أن يدور مع البرازيلي ( ببيتو) في شوارع الإمارات , مضيفاً : إن تصرفات البلوي لا تمثل الإتحاد ككيان وإنما هي تصرفات تمثله شخصياً وإذا لم يتوقف عن مثل هذه التصرفات فإن للهلال رجالاً قادرين على إيقافه عند حده .. فيما أكدت مصادر مقربة من اللاعب عدم وجود أية مفاوضات مع الإتحاديين , إلا أنها أشارت إلى أن ما أثير حول التمياط مجرد زوبعة لتحويل الأنظار عن مفاوضات سرية , يقوم بها عضو شرف إتحادي بارز مع قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سامي الجابر , وهو ما أكده مصدر إتحادي لـ(الرياضية) أمس . وبسؤال اللاعب سامي الجابر رفض الحديث وقال : لا تعليق !! .. وكانت (الرياضة) أشارت في وقت سابق إلى إجتماع منصور البلوي مع الجابر في باريس .. وعلمت (الرياضية) بأن عقد التمياط مع الهلال ينتهي في 14/5/1424 ولا يحق للاعب الإنتقال لأي ناد قبل هذا التاريخ إلا بموافقة ناديه . يذكر أن التمياط جدد عقده بتاريخ 15/5/1422 لمدة سنتين مقابل (3) ملايين ريال تبقى منها مليون ومائتان وخمسون ألف ريال تكفل بدفعها عدد من أعضاء شرف النادي في وقت محدد لم يحن حتى الاًن ولا توجد لدى اللاعب أي نيه بالمطالبه بها في الوقت الراهن لثقته الكبيرة بأعضاء شرف ناديه ودفعهم كامل مستحقاته في الوقت المحدد .. من جانبه إستغرب مدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد ما تردد حول سفر اللاعب لمدينة جدة مؤكداً أنه تقدم زملائه في تدريب أمس الأول ..



[c](سوماليا) يوقع بنصف مليون دولار .. وتحركات لجمع قيمة صفقة ( الدوسري )

[/c]

أجرى المحترف البرازيلي (سوماليا) صباح أمس الكشف الطبي في مستشفى الحبيب الطبي وإتضح من خلال النتائج المبدئية سلامة اللاعب وسيوقع (سوماليا) عقده مع الهلال صباح اليوم بمقدم عقد يبلغ (500) ألف دولار , إضافة إلى راتب شهري (12) ألف دولار .. وفي شأن اًخر بدأت الإدارة الهلالية المكلفة تحركاتها الجاده في إجراء إتصالات مكثفة مع عدد من أعضاء الشرف لتأمين قيمة شراء عقد اللاعب الدولي سعد الدوسري من الأهلي بعد رفض ناديه فكرة التنازل عنه بطريقة الإعارة , وتفضيلها بيع عقده بشكل نهائي ..



[c]الزعيم عينه على ( النصر ) وقلبه مع الرياض

[/c]

يتحدد مساء اليوم (الأربعاء) بصفه نهائية الذي سيتأهل مع فريق الشباب تحت 23 سنة للدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة ( المجموعة الأولى ) بثلاثة لقاءات تنطلق كلها في توقيت واحد هو الثامنة وخمس دقائق .. فعلى أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض تقام المواجهة التقليدية بين قطبي العاصمة النصر والهلال .. حيث أبعد مدرب الهلال (ماتورانا) المفرج والصويلح وإختار الشريدة وحسين العلي وأحمد خليل أساسيين فوق 23 سنة وإعتمد على الغزو من الأطراف بحثاً عن الفوز والتأهل في حالة تعثر القادسية ..



[c]تكليف المسعد برئاسة الهلال ينتهي في رمضان

[/c]

أوضح مصدر مسؤول بمكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى بأن فترة تكليف أمين عام نادي الهلال فواز المسعد في رئاسة نادي الهلال تنتهي في 11/9/1423 من شهر رمضان المبارك . وأشار إلى أن أعضاء شرف نادي الهلال مطالبون في إختيار الرئيس الجديد قبل إنتهاء المدة المحدده لهم من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب . من جهة أخرى رشح مدير عام مكتب المنطقة الوسطى سعود العنقري للعمل في مكتب منطقة الرياض بدلاً من المدير السابق لمكتب الوسطى عبدالرحمن الدهام لتقاعده عن العمل ..



[c]تعادل القادسية يجر الهلال على ثلاثية في النصر وخسارة الإتفاق

[/c]

سيكون من حسن حظ الهلال إذا ما تعثر القادسية في مواجهته أمام الرياض (اليوم) , لأن هذا سيفتح له الباب للفوز ببطاقة التأهل النهائية على حساب الوصيف الحالي ليلحق بالشباب . القادسية سيواجه الرياض بـ(15) نقطة مقابل (13) للهلال الذي سيلاقي النصر , وفوز الأخير مع خسارة الأول يرفع رصيده لـ(16) نقطة ستكون كافيه ليتأهل , ليس هذا كل شيء , فالإتفاق سيظل في الصورة إذا ما فاز على الشباب والنصر , ومع أن إحتمال تأهله ليس سهلاً إلا أنه يظل قائماً , فالإتفاق يملك (10) نقاط وفوزان سيوصلانه للنقطة الـ(16) وسيدفع الهلاليون تحت تراخي دفاعهم غالباً , فهم يلعبون بناقص (هدفين) بينما يملك الإتفاقيون (4) أهداف وهو ما يضع الزعيم في موقف صعب . القادسية ليس خارج الحسابات إلا إذا خسر وفاز الهلال , فالتعادل مع الرياض سيرفع رصيده لـ(16) نقطة , وسيكون لزاماً على الهلاليين هز شباك منافسهم النصر ثلاث مرات دون أن يتمكن يزيد ورفاقه من زيارة شباكهم . تبدوا الحسبه صعبة , ولكن بإختصار تأهل القادسية يحتاج إلى الفوز على الرياض ليرتاح من الحسابات الصعبة , أما إذا تعادل فعليه إنتظار تعثر الهلال أو الإتفاق , ولكن لو فاز الإتفاق على النصر والشباب سيكون هو المتأهل , اما لو فاز الهلال فهو من سيرافق الشباب إلى الإدوار النهائية , ولكن في هذه الحالة ستلعب الأهداف لعبتها . وخسارة القادسية لا ترمي خارج الحسابات في كل الأحوال , فالبطاقة ستكون من نصيبه إن تعثر الهلال والإتفاق بالتعادل أو الهزيمة . الهلال يتأهل شريطة فوزه على النصر وخسارة القادسية والإتفاق , فالتعادل لا يكفي الهلال على الإطلاق , وفي حالة فوزه وتعادل القادسية فهو مطالب أن تكون نتيجته أمام النصر كبيرة (3/0) فما فوق شريطة تعثر الإتفاق , ففارق الـ(4) أهداف التي تفصله عن الإتفاق يجعل موقفه أصعب إن إستمر فارس الدهناء في تحقيق الإنتصارات لأن حتى الأهداف الثلاثة لن تكون كافيه في هذه الحالة ..



[c]نقاط من لقاء قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر مساء اليوم

[/c]

[c]- ( العالمي ) يريدها تاريخية و( الزعيم ) يبحث عن القياسية .
- النصر بلا ( اًمال ) يهدد بنسف أحلام الهلال .
- ( الأصفر ) مرتاح البال والأزرق ( يطارد ) الاًمال .
- أبدى عدم جاهزيته للقاء .. الصويلح : زملائي قادرون على تشريف الهلال .
- النصر ( سلاحه ) النفسية .. والهلال ( قوته الجماعية ) .
- جنوبي النصر بـ( ثقة ) : سنعوض إخفاق التأهل في لقاء البطولة الخاصة .
- منصور الأحمد : نسعى لهدف واحد من مسابقة فيصل .
- صالح الداوود : سنقدم مباراة رائعة اليوم .. [/c]



[c]



الهلال بالأمل الأخير .. يسعى لإسقاط النصر الخطير

[/c]

يسدل الستار على منافسات المجموعة الأولى لكأس الأمير فيصل بن فهد اليوم - الأربعاء - بثلاثة لقاءات هامة سيكون أبرزها نزال الهلال والنصر على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض والذي سيحدد بشكل كبير الطرف الثاني الذي يصاحب الشباب إلى الدور قبل النهائي للبطولة .. حيث يسعى الهلال بكل أسلحته الهجومية إلى تحقيق الفوز اليوم بعد أن فقد منافسه النصر فرصة التأهل .. ورغم أهمية قمة العاصمة اليوم بالنسبة للهلال فإنها تعتبر تحصيل حاصل للنصر كونه خرج خارج المنافسة بعد خسارته الأسبوع ما قبل الماضي من القادسية 1/2 بينما الهلال لا زال له بصيص من الأمل في التأهل حيث يتطلب عليه الفوز في مباراة اليوم على النصر بفارق هدفين مع ضرورة خسارة القادسية بأية نتيجة أو تعادلها .. يدخل الهلال اللقاء وهو تحت ضغط كبير بسبب المطالبة بتحقيق نتيجة المباراة بفارق هدفين وقد تكون تلك الضغوط سلبية على اللاعبين .. وسوف يلعب ماتورانا بطريقة 4/4/2 ويغيب المدافع أحمد خليل عن المباراة وقد يشارك الشريدة بعد غيبة , وسيحاول المدرب تحقيق فوز مبكر وإبطال خطورة هجوم النصر ..



[c]البلوي عرض 12 مليونا منهم 8 ملايين و 400 ألف للهلال[/c] [c]التمياط لم يحسم الأمر .. والهلال يتجه لرفض طلب الإتحاد

[/c]

تتجه النية داخل إدارة نادي الهلال إلى رفض العرض الشرفي الإتحادي للنجم الدولي نواف التمياط والذي وصل إلى 12 مليون تشمل ثمانية ملايين و 400 ألف للنادي وثلاثة ملايين و600 ألف للاعب .. وتأتي الرغبة الهلالي الملحة بعدم التنازل عن التمياط في الوقت الذي تطالب بعض الأصوات بالتنازل عن اللاعب والإستفادة من قيمة عقده في سداد ديون النادي والتي تعدت 7 ملايين ريال .. وعلمت(الذهبية) أن نواف التمياط نفسه الذي تلقى العرض من عضو الشرف الإتحادي منصور البلوي لم يحسم الأمر حتى الاًن ورفض إعطاء أي رد نهائي إلا بعد العودة إلى ناديه .. في الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى أن اللاعب لا يستطيع إتخاذ القرار بمفرده خاصة أنه لم يكمل 28 عاماً وما زال مرتبطاً بعقد ساري المفعول مع الهلال حتى رمضان بعد المقبل . وكان بعض أعضاء شرف الهلال قد طالبوا بدراسة العرض الإتحادي خاصة أنه من خلال هذا العرض الكبير سيستفيد النادي في حالة الموافقة ما قيمته ثمانية ملايين وأربعمائة ألف ريال وهو ما يزيد عن قيمة ديون نادي الهلال المتراكمة بسبب الإدارات السابقة حسب ما صرح به فواز المسعد الرئيس المكلف عبر الصحف ولقاءه في القناة الرياضية الثالثة حيث أكد أن ديون النادي لا تقل عن سبعة ملايين ريال .. من جهة أخرى سبق وأن طالب الأمير خالد بن الوليد في مؤتمر صحفي بأنه من المؤيدين لبيع عقد نواف التمياط إذا كان الملبغ كبيراً ويفيد ميزانية النادي . وسبق للتمياط أن تلقى عروضاً رسمية من نادي رودا الهولندي وأندية خليجية وكان اًخرها السد القطري ولكن رغبة أعضاء الشرف في إبقاء اللاعب هلالياً وتجديد عقده مقابل مقدم عقد وإن كان اللاعب لم يستلم من مقدم عقده سوى 50% من الإتفاق وهذا ما دعا التمياط إلى المطالبة ببقية مستحقاته ..



[c]الكاتو إجتمع بالمسعد .. والفريق جاهز لمواجهة اليوم[/c] [c]لاعب شهير في الطريق .. وصوماليا يوقع رسمياً بنصف مليون

[/c]

أكمل الزعيم الأولمبي جاهزيته التامه للقائه الحاسم الليلة أمام منافسة التقليدي النصر حيث أجرى المدرب الهلالي ماتورانا مناورة تكتيكية ساخنة شارك فيه 22 لاعباً بحماس كبير أعلنوا فيها تحديهم وقدرتهم على تجاوز النصر والدخول من بوابته إلى الأدوار النهائية تحسباً لأي مفاجأة متوقعة في موقعة وادي لبن بين الرياض والقادسية .. ومن جانب اًخر تدرب مساء الأمس اللاعب البرازيلي صوماليا مع الفريق الأول في صالة الحديد وتركز تدريبه على النواحي اللياقة وكان اللاعب قد أجرى كشفاً طبياً صباح أمس في مركز سليمان الحبيب الطبي وأظهرت النتائج الأولية خلوه من أية إصابة على أن تظهر النتائج بالتفصيل صباح اليوم . وقد إجتمع اللاعب مع رئيس النادي المكلف فواز المسعد بعد نهاية التدريبات الهلالية وتم النقاش حول توقيع العقد معه والذي سيتم في العاشرة من صباح اليوم بالنادي . وعلمت (الذهبية) أن العقد مع اللاعب ينص على أن يكون مقدم العقد 500 ألف دولار وسيتقاضى اللاعب مرتباً شهرياً مقداره 12500 دولار .. ومن جهة أخرى توصل الهلاليون في مفاوضاتهم على الإتفاق النهائي مع لاعب مشهور في أمريكا الجنوبية ويلعب في مركز المحور وينتظر الهلاليون من أعضاء الشرف تمويل الصفقة .. وفي شأن اًخر إجتمع المحترف الكولمبي الكاتو مع المسعد وجرى النقاش حول وجهة اللاعب الأخيرة بعد نهاية عقدة والذي إنتهى أمس الأول ..



[c]( ديـربـي ) العاصمة يخرج عن صمته[/c] [c]من يرحل أولاً : ماتورانا أم هايبكر ؟؟

[/c]

قيما يبدو بأن أزمة الهلال المادية وخلو كرسي رئاسته من رئيس حتى اليوم قد أتت في مصلحة الكولمبي ماتورانا والذي بعد أن فرط في كسب السوبر الاًسيوي بدأ هلاله يترنح في كأس الأمير فيصل محتفظاً ببقايا أمل هي في يد الغير قبل أن تصلها يداه .. وعلى نفس الطريق يعيش النصر ظروفاً مادية أبقت الأرجنتيني هايبكر في دائرة التدريب رغم خروج نصره مبكراً جداً من مسابقة الأمير فيصل وليس في جيوبه أية بقايا أمل .. وحينما يتواجهان في ختام المسابقة يشم الجمهور رائحة قرارات طي التوقيع بأن ثمة من لا يصلح للإستمرار , وإذا ما نجا الخاسر منهما بعد غد فسيكون ذلك الحدث خارجاً عن المألوف وربما قد يصل إلى تسميته (خارقاً للعادة) .. فهل يستمر صمت الهلال والنصر حيال خسائرهما المتتابعة , أم يجدان لذة الكلام بتغيير المدرب ؟؟ .. ومن يا تري يرحل باكراً : ماتورانا أم هايبكر ..



[c]



الهلال يكثف هجومه لهزيمة النصر طمعاً في التأهل

[/c]

يلتقي في الثامنة وخمس دقائق من مساء اليوم فريقا الهلال والنصر على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض , ضمن مباريات الجولة الأخيرة من كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاماً لكرة القدم .. يدخل الهلال هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث بـ13 نقطة , لعب تسع مباريات , فاز في ثلاث وخسر مبارياتين , وتعادل في أربع , له من الأهداف 13 وعليه 15 , ويلعب الهلاليون اليوم تحت ضغط نفسي كبير لتحقيق الفوز من أجل الإبقاء على حظوظهم في التأهل للدور الثاني في حال تعثر القادسية في لقائه أمام الرياض اليوم أيضاً .. ويعتمد المدرب الكولمبي ماتورانا على طريقة 4/4/2 ربما تتغير اليوم إلى 3/5/2 بغية كسب اللقاء .. وإتضحت معالم التشكيلة التي سيلعب بها وأسلوبه من تمارين الفريق في الأيام الماضية حيث إتضح إعتماده على حسين العلي أو بدر الخراشي في الهجوم ومن خلفهما فيصل الصالح ومحمد الشلهوب وخالد عزيز لاعب محور إضافة إلى إدخال عبدالله الشريدة في التشكيلة للإستفاده من خبرته في خط الدفاع وبجواره أحمد خليل أو المفرج كمتوسطي دفاع , وسيلعب الفريق على الهجوم من الأطراف عن طريق الصاعدين الجري والسعيد , إضافة إلى لعب الكرات الطولية للهجوم من قبل الشلهوب والصالح ..



تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 02/10/2002 عند الساعة » 07:00 AM
  #2  
قديم 02/10/2002, 07:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
أشوف البلوي شايل شايله متى يعقل من الكلام الفاضي

صباح الخير يالغالي ومشكور والله يعطيك الف عافية على المجهود الرائع يارائع.
  #3  
قديم 02/10/2002, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الله يسعد صباحك ايا صوتنا الهلالي القوي
تحياتي
  #4  
قديم 02/10/2002, 08:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافية

لكن المسعد هو أكبر من النظر إلى تفاهات البلوي
  #5  
قديم 02/10/2002, 08:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
شكرا لك اخوي الصوت الهلالي على نقل الاخبار
وانشاء الله حامض على بوزهم الي يبون نواف نواف
  #6  
قديم 02/10/2002, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ تسلم والله ياحلى صوت بالدنيا كلها .....
  #7  
قديم 02/10/2002, 09:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
اسعد الله صباحك ياصوتنا الهلالي

ووفقك الله لما يحبه ويرضاه
  #8  
قديم 02/10/2002, 09:29 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
صبحك الله بالف خير اخوي ثامر ...

يعطيك مليون عاااافية يا الغالي ... وباذن الله غدا تكتب اخبار انتصارنا على الفريق الاصفر وتأهلنا للنصف نهائي ..

لك كل المحبة والتقدير .. ;)
  #9  
قديم 02/10/2002, 10:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2002
المكان: قلوب الجميع
مشاركات: 1,281
الف شكرررررررررررررررررررررر
  #10  
قديم 02/10/2002, 10:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور جعلة صوت ماينقطع
  #11  
قديم 02/10/2002, 11:51 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور أخوي الصوت الهلالي
  #12  
قديم 02/10/2002, 11:53 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الله يعطيك العافيه اخوي ثامر

وانشاء الله تكتب بكرا اخبار التأهل

وهالبلوي عطيتوه اكبر من حكمه والله لاتمياط ولاجمعان ولاسامي بدري على هالاتحاد هالنجوم
  #13  
قديم 02/10/2002, 11:57 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
صبحك الله بالخـير والنور والسرور ..

وبإذن واحد أحد أسمعك مـبروك اليـوم بتأهل الزعـيـم ...... يااااارب ،،،

تحياتي لك يالغــالي ،،،
  #14  
قديم 02/10/2002, 12:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور والله يعطيك ألف عافية.....
  #15  
قديم 02/10/2002, 12:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
مشكوووووووور يا الصوت الهلالي وماقصره.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube