#1  
قديم 02/02/2010, 05:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Meme
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2008
المكان: بيتي
مشاركات: 8,476
اخبار المجلس العام ليوم الثلاثاء 18\2\1431 هـ من الصحف






اعداد : Meme
تصاميم : Mr:Memo





الوكالات العالمية تشيد ببسالة الجندي السعودي




جازان عبد الرحمن المحنشي عبد الصمد سهلي

لا قت الأحداث على الشريط الحدودي بمنطقة جازان اهتماماً بالغاً من قبل وكالات الأنباء العالمية التي نقلت الأحداث الدائرة على الجبهة والتقت بالجنود السعوديين البواسل على الجبهة الحدودية في مواقع الشرف والكرامة في جبال الدود والرميح ودخان.

وأبدى مراسلو الوكالات الأجنبية أثناء زيارة نظمتها لهم القوات المسلحة على الجبهة، إعجابهم بمدى أريحية واستجابة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية واستماعه لأسئلتهم والإجابة عليها بكل شفافية مشيدين ببسالة الجندي السعودي واستماتته للدفاع عن وطنه.

كما أشاد مراسلو وكالات الأنباء بالتطور والمواكبة التي تشهدها المملكة في توفير الأسلحة الحديثة والمتطورة للذود عن حدودها.



من أبشع الجرائم
مدمنا مخدرات يضعان جثة رضيعهما في ثلاجة

عمان - ي ب ا

أصاب الذهول رجال إدارة مكافحة المخدرات في الأردن لدى تفتيش منزل مشتبهين بإدمان المخدرات في إحدى محافظات الاردن عندما وجدوا جثة رضيع في ثلاجة المنزل مع طعام عفن وبقايا جرعة هيروين.

ونقلت تقارير صحفية محلية امس الاثنين عن أحد رجال دائرة مكافحة المخدرات قوله ان الوالدين قاما بوضع جثة الرضيع - البالغ من العمر اسبوعا - مع بقايا طعام تناولاه.

وأضاف "الأم والأب عاطلان عن العمل، ووضعا ابنهما الرضيع في الثلاجة بعد موته لأسباب مجهولة لدفنه في اليوم التالي، وقد أخذا جرعة من الهيروين قبل وصول رجال المكافحة من دون أن تتحرك مشاعرهما"، مؤكدا أنه جرى تحويلهما إلى السلطات القضائية.



أكثر الرجال سمنة في العالم يفقد 127 كيلو غراماً.. ويظل الأسمن



سيمضي مايسون أسبوعين في المستشفى وسيخضع لجراحة جديدة بعد 6 أشهر

لندن - ي ب ا

خضع البريطاني بول مايسون الذي يعد أكثر الرجال سمنة في العالم لجراحة بهدف إنقاذ حياته وفقد حتى الآن 127 كيلوغراماً من وزنه لكنه بالرغم من ذلك ما زال محتفظاً بلقبه.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية ان مايسون يزن الآن 311 كيلوغراماً، وهو ما يجعله الشخص الأكثر سمنة على قيد الحياة في العالم.

وأشارت إلى ان الرجل البالغ من العمر 48 سنة أمضى عطلة نهاية الأسبوع في غرفة العناية الفائقة بعد الخضوع لجراحة معقدة لربط معدته.

ونقلت عن مصادر لم تحددها ان مايسون يتعافى بشكل جيد ويتوق لفقدان مزيد من الوزن.

وكانت الصحيفة ذكرت من قبل ان مايسون أخضع لنظام غذائي صعب سعياً وراء إنقاص وزنه لدرجة تسمح بإخضاعه لجراحة.

وقال مصدر طبي ان "بول يبلي حسناً والحقيقة انه فقد الكثير من الوزن لكن لديه وزن كثير ليفقده أيضاً".

وأضاف "كان ينتظر الجراحة منذ 8 سنوات ولكن بعدما وصل وزنه إلى 311 كيلوغراماً من المؤكد ان الأمر كان يستحق الانتظار".

يشار إلى ان مايسون حصل على لقب "أكثر الرجال بدانة في العالم" في العام 2008 بعد فقدان المكسيكي مانويل أوريب (43 سنة) نصف وزنه ليتزوج، وكان يزن حينها 438 كيلوغراماً.



فلسطينية ترفع علم بلادها على قمة فينسون

دبي-مكتب الرياض، عزالدين ممسمح

نجحت فتاة فسطينية مقيمة في دبي بدولة الامارات في تسلق جبل فينسون، لتصبح أول عربية تصل إلى أعلى قمة في القارة القطبية الجنوبية، ويبلغ ارتفاعها 4 آلاف و898 متراً .

وبدأت الفلسطينية سوزان الهوبي الرحلة في الثاني عشر من يناير الماضي ، وبسبب الرياح التي واجهتها مع الفريق التي كانت ترافقه وصلت بعد ستة أيام من الجهد الشاق ، حيث كانت درجة الحرارة 20 درجة تحت الصفر. الجدير ذكره ان الهوبي وهي أول امرأة عربية فلسطينية تتسلق قمة كلمنجارو أعلى الجبال في أفريقيا، وألبروس أعلى الجبال في أوروبا، ومون بلان اعلى جبل في الألب بأوروبا الغربية، واكونكاجوا أعلى الجبال في أمريكا الجنوبية.



كارلا ساركوزي تتعامل مع النكات بحذر

هامبور- (د ب أ)

أكدت كارلا بروني - ساركوزي قرينة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أنها تحتفظ بالمرح والنكات داخل جدران منزلها فحسب تجنبا للوقوع في أي سوء فهم على المستوى السياسي.

وقالت عارضة الأزياء السابقة والمغنية الحالية في تصريحات لصحيفة "دي فيلت" الألمانية إنها صارت تتعامل بحذر مع الدعابات والنكات موضحة أن إطلاق جملة تحمل أكثر من معنى من الممكن أن يحدث كارثة في عالم السياسة. وشددت كارلا على احترامها للقواعد البروتوكولية وقالت:"لا يمكنني على سبيل المثال .













قاتلة “سيدة مكة” ترفض الاستحمام والصلاة و سماع القرآن


كشف ابن “قتيلة مكة” التي اجهزت عليها خادمتها بالساطور مؤخرا تفاصيل جديدة عن الجريمة التي هزت العاصمة المقدسة حيث نفى ما ادعته القاتلة بان والدته كانت تسئ معاملتها ، مؤكدا ان هذا الادعاء غير صحيح وأن والدته وشقيقته كانتا تحرصان على حسن معاملتها . وأشار الى انه وجد بعد الحادث في غرفة الاطفال كيسًا تنبعث منه رائحة نفاذة ويحتوى على ملابس لشقيقته واطفالها وبداخله بقايا قاذورات وتعلوه العديد من الحشرات . كما وجدوا صورا وحسابات غريبة وبعض ملابس الخادمة وبها رائحة نجاسة . واضاف انه احضر احد المشايخ للاطلاع على هذه الأشياء فوجد دمى للاطفال كانت مرتبة بعناية فوق السرير ، فأخبرهم الشيخ أنه من الممكن أن تتمثل «الشياطين» في صورة هذه الدمى و أن هذه الغرفة لم تكن للأطفال بل كانت معبداً للشيطان.
واكد في روايته ان الخادمة القاتلة كانت ترفض الصلاة رغم النصائح الموجهة لها كما كانت ترفض اداء العمرة او زيارة المسجد الحرام على الاطلاق وكانت تنتابها حالات هستيرية في بعض الاحيان وانها كانت ترفض الاستحمام ايضا وهو ما اثار استغراب الجميع . واشار الى ان المشكلة ظهرت قبل الحادث البشع بايام عندما كانت شقيقته تعاني من أحلام مزعجة فبدأت بالمداومة على قراءة القرآن بصورة مستمرة والتردد على بيت الله الحرام ، عندها بدأت تظهر على الخادمة بعض الاعراض المريبة ، مثل الصراخ والتذمر بلا سبب عند سماع تلاوة القرآن الكريم .

وقال لـ “المدينة” : ان الجانية وتدعى روياتي بت ساتوبي سارونا ليست أول خادمة لديهم ، فقبلها كان لديهم خادمة اندونيسية من نفس جنسيتها ظلت مع والدتي 3 سنوات وكانت تكنّ لها كل المحبة والتقدير ، ولكنها للأسف عندما عادت مرة أخرى أرادت العمل مع أسرة أخرى لتكون قريبة من زوجها السائق لدى نفس الأسرة . واضاف : ان التحقيقات لم تسفر عن وجود أية اعتداءات بدنية على الخادمة . وقد قالت في افادتها أنها لم تكن تعاني من أمي سوى الصراخ والتوبيخ ، ولا أنكر أن أمي لا تتمالك نفسها عندما تتمادى الخادمة في إهمالها للطفلين ، حالها كحال أي جدة تخاف على أحفادها من الاهمال والتفريط ، مستشهدا بأنه ذات مرة عندما كانت أمي في الحديقة واندفع ابن أختي فجأة نحو الطريق العام وكانت الخادمة عنه لاهية ، لم تتمالك أمي نفسها وصرخت عليها حتى تلحق به قبل أن يحدث ما لاتحمد عقباه ، ومثل هذه الاسباب هي التي تجعل والدتي لا تتمالك أعصابها ولكنها لم تكن لتعذبها لا بالقول ولا بالفعل كما تردد.

وقال : عندما كُسرت قدم الخادمة قبل برهة من الزمن ، قامت أختي بتحمّل جميع كافة مصاريف علاجها ما بين أشعة وعلاج ومراجعات ، و قد ظلت في راحة لمدة شهرين . وفي هذه الأثناء قامت أختي بجلب خادمة أخرى مؤقتة لتقوم بخدمة الاطفال والخادمة أيضاً مع استمرار صرف راتبها. وتساءل فإن حدث سوء معاملة فمن باب أولى أن تحاول الهرب أو تستخدم الهاتف الجوال لطلب المساعدة ، فلماذا لم تفعل أياً منهما ؟ . وكانت “المدينة” نشرت كافة تفاصيل واقعة قتل الخادمة والتي أجهزت بقتل القتيلة والتي استخدمت فيها ساطورا وسكينا وحاولت الفرار من موقع الجريمة إلا أن إحدى السيارات قامت بإيصالها لمركز شرطة المنصور بعد أن لا حظ سائقها بأن ملابسها التي كانت ترتديها ملطخة بالدماء.

















زراعة رئتين تعيد الحياة لشاب ومسن

نجح فريق طبي في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث ــ جدة في زراعة رئتين لشاب ومسن كانا يعانيان فشلا تاما في أداء رئتيهما.
وأوضح المستشفى في بيان وزع على وسائل الإعلام أمس أن المركز السعودي لزراعة الأعضاء وفر الرئتين للشاب والمسن بعد أن وضع اسميهما في قائمة المحتاجين بصورة عاجلة، إذ نقلت من متوفيين دماغيا إليهما.
وأجرى العملية فريق طبي مكون من: استشاري جراحة الصدر والقلب الدكتور إسكندر القثمي، استشاري أمراض الصدر وزراعة الرئة الدكتور سالم الفيفي، استشاري جراحة القلب غسان باسليم ورئيس قسم التخدير الدكتور محمد الحربي.

وأجريت العمليتان للشاب (27 عاما) والمسن (58 عاما) بعد أن كانا في وضع صحي مترد، إلا أنهما بعد زراعة الرئة وظهور علامات تقبل جسديهما للزراعة ظهرت مؤشرات النجاح واستقرت الحالتان.

وبين الدكتور سالم الفيفي أن المريضين بإمكانهما العودة لممارسة حياتهما الطبيعية بعد اكتمال البرنامج العلاجي، داعيا إلى نشر ثقافة التبرع بالأعضاء لإنقاذ حياة كثيرين تقف حياتهم عند الحاجة إلى عضو تعطل في الجسد.

يذكر أن العملية تعتبر التاسعة في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في جدة، وقادها فريق من الكوادر السعودية الطبية المحترفة، بعد أن ظلت هذه العمليات تجرى لفترة طويلة خارج المملكة في مراكز طبية أمريكية وكندية.



احتفل بالفوز وانتحر

خالد العدل ـ بريدة

تتحرى أجهزة الأمن في بريدة حول غموض رحيل عامل مصري عثر عليه رفاقه أمس مشنوقا داخل ورشة ميكانيكا في شمال المحافظة. وأبلغ المتحدث الرسمي في شرطة القصيم، المقدم فهد الهبدان، أن التحريات مستمرة لمعرفة ظروف رحيل العامل. في جانب ثان أشار رفاق العامل الراحل أنه قدم من بلاده قبل أربعة أيام من الحادث، وشوهد وهو يشجع المنتخب الكروي المصري واحتفل معهم بالفوز.



رحيل مستنشق غاز سام

مغرم عسيري ـ محايل عسير

لفظ عامل هندي أنفاسه الأخيرة أمس في مستشفى محايل عسير، متأثرا بغازات سامة استنشقها بعد سقوطه، الأسبوع الماضي، في حفرية للصرف الصحي وسط المحافظة. وكان رفيقه توفي في الحال بعد استنشاقه الغاز وإصابته في ذات الحفرية. وما زالت الأجهزة الأمنية تتحقق في تفاصيل السقوط والرحيل.



جرح 11 طالبة ووفاة طالب

علي حفول ـ نجران، محمد السريعي ـ بيشة، فوزي المحيسن ـ الجوف، سيف الشويعلي ـ تبوك

جرحت 11 طالبة من محافظة ثار أمس، عندما اصطدمت الحافلة المقلة لهن مع ناقلة مياه على الطريق الرابط بين المحافظة وبلدة تلاع. وحجزت المستشفى أربع مصابات، فيما غادرت سبعة بعد العلاج، كما أصيب سائقهن برضوض وكدمات لم تستلزم إبقاءه في المشفى. وقضي طالب ونجا شقيقه أمس بعد التحام سيارتهما المسرعة بعمود ناقل للتيار الكهربائي قرب مركز تبالة. وذكر شهود عيان أن الناجي قفز من المركبة قبل اصطدامها بالعمود. وفي الجوف تعرض معلم لغة عربية في إحدى الثانويات إلى حادث دهس، كما أصيب معلم كيمياء بعد انقلاب وتحطم سيارته. وفي تبوك تعرضت امرأة إلى كسور في قدمها بعد أن دهستها سيارة مسرعة أثناء عودتها إلى منزلها بعد الاطمئنان على اختبارات ابنتها.



إنقاذ تائه في الصحراء

علي العجمي ــ الأفلاج

أنقذت فرق الدفاع المدني في محافظة الأفلاج أمس مواطنا تعطلت سيارته في كثبان رملية على مسافة تبعد 100 كيلومتر شرقي المحافظة. و كانت أسرة المفقود أبلغت قوات الدفاع المدني أمس عن خروجه بمركبته إلى منطقة صحراوية قبل يوم، ولم يعد أو يصل إلى وجهته. وفي الحال حركت غرفة العمليات فرقا متخصصة عثرت عليه في منطقة صحراوية بعيدة ليتم إسعافه وتقديم العون له .



قاتل الوادي يمثل جريمته

عبد الخالق ناصر الغامدي ـ الباحة

أقر مراهق في التاسعة عشرة من عمره بجريمة القتل التي شهدت أحداثها إحدى أودية منطقة الباحة الجمعة الماضية، وقال المتهم في أقواله أمس أمام رجال الأمن: إنه استخدم مشرطا في الإجهاز على خصمه إثر خلاف طارئ. وفي وقت لاحق مثل المتهم تفاصيل فعلته في مسرح الجريمة، وأحالت السلطات ملف الحادث إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، بحسب مساعد المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة الباحة النقيب عبد الناصر الغامدي.



حرمته من القيلولة فعاقبها بالنسخ


فاطمة آل عمرو ــ جدة

طلب مواطن من طفلته عشرة أعوام نسخ صفحة كاملة من صحيفة محلية بخط اليد، على أن تسلمها في اليوم نفسه، وذلك بمثابة عقوبة مقابل الازعاج الذي سببته له وأسفر عن حرمانه من نوم القيلولة.

وتتنوع العقوبة لدى والد ديما عبد المحسن الغامدي بين النسخ أو قراءة كتاب أوحفظ أجزاء من القرآن، كبديل للعقاب الجسدي والتأنيب والصراخ. على اعتقاد أنها أساليب تخلق بداخل الأبناء الخوف والضعف.

من جهتها، تعتقد أستاذة علم النفس التربوي في جامعة الملك عبد العزيز الدكتورة فائقة محمد بدر أن أسلوب الغامدي في العقاب مناسب ويسهم في تربية الأطفال بشكل أفضل، مع أنها ترى بجدوى الحرمان من المصروف أو مشاهدة التلفزيون.



أرادوا تكريم العرسان فاكتشفوا طلاق نصفهم

خالد الجابري ــ المدينة المنورة

اكتشفت إدارة قصر أفراح في المدينة المنورة أن 50 في المائة من حفلات الزواج التي عقدت فيه انتهت بالطلاق.

وتوصلت الإدارة إلى هذه النتيجة إثر دعوتها العرسان الذين عقدوا حفلات الزواج في القصر خلال عام 1429 هـ، واتضح أن نصف عدد المدعوين أقدموا على الطلاق بعد عامين أو أقل من إتمام الزواج.

وعزا رئيس قسم الاستشارات في جمعية أسرتي للزواج ورعاية الأسرة في المدينة المنورة عدنان خضيري أسباب فشل تلك الزيجات إلى جملة من الأسباب الاجتماعية، أبرزها عدم رؤية المخطوبة قبل الزواج، وتراكم المشاكل بين الزوجين وعدم معالجتها أولا بأول.

وصنف خضيري عدم التكافؤ بين الزوجين من الناحية الاجتماعية والثقافية وحتى العلمية من أبرز المشاكل التي أدت إلى الطلاق، إلى جانب عناد الزوجة ومطالبتها بأشياء لا يستطيع الزوج تلبيتها، وتدخل أسرتي الزوجين بشكل سلبي في حل مشاكل الطرفين.



بائع خردة.. طبيب أسنان مساعد مع وقف التوظيف

فليح ملاك ـ رفحاء


منذ عامين، استبدل الشاب حمود الشمري (25 عاما) بزة الطواقم الطبية بقلم لتسجيل الديون في دفتره، وتحول بالمكان الذي كان يتطلع ليصبح عيادة أسنان إلى متجر صغير ببضاعة «أبو ريالين» ، ويعود هذا التصرف إلى رفض مستشفيات عدة قبوله ممارسا لتخصصة الأساسي.

ويرجع الشمري علاقته بطب الأسنان إلى مرحلة الصغر عندما كان يرافق والده إلى عيادة طب الأسنان، فتكون لديه الطموح ليكون طبيب المستقبل.

وإبان تخرجه من الثانوية العامة انتقل حمود إلى الرياض، بهدف الالتحاق في كلية طب الأسنان في جامعة الملك سعود في الرياض، وباشر تعليمه الجامعي في تخصص طبيب أسنان مساعد ، تاركا خلفه أما تلهج بالدعاء له بالتخرج والانخراط في مهنة التخصص.
لكن المفاجأة حلت على رأس الشمري تباعا ـ بتضاؤل فرصه في الحصول على وظيفة.
وهنا يقول الشمري «المستشفيات الحكومية والأهلية ظلت ترفع في وجهي لافتة لا توجد وظائف شاغرة، وزارة الخدمة المدنية لم تفتح مجالا لتخصصي طيلة الفترة الماضية».
وفي ظل هذه الظروف التي وصفها حمود بالعصيبة، قرر فتح متجر لبيع الخردوات في قريته طلعة التمياط، ليتمكن من تسديد جزء من الدين لوالده وأشقائه الذين دعموه ماديا لشراء بضاعة المتجر.


بعد مرور 70 يوما على فاجعة أمطار جدة، توصل رجل الأمن إبراهيم سرحان الزهراني أحد منسوبي الحرس الملكي إلى ابتكار جهاز إنذار مبكر بمخاطر السيول.
وأوضح الزهراني أن الاختراع يبث رسائل إشعار إلى غرفة عمليات الدفاع المدني بوجود سيل داهم من خارج المدينة، مع تبيان سرعة وقوة وارتفاع السيل.
وبين المبتكر أن جهازه ينقسم إلى جزئين، الأول يثبت على بعد 40 ــ 50 كيلو متر خارج المدينة ويحوي حساسات استشعارية تختلف درجتها بحسب قوة وارتفاع السيل، والثاني في غرفة عمليات الدفاع المدني ويعطي إضاءات مختلفة بحسب قوة وارتفاع السيل أيضا.
ويسعى الزهراني إلى تقديم اختراعه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، بمجرد استصدار براءة اختراع للجهاز المبتكر.










اخر تعديل كان بواسطة » Meme في يوم » 02/02/2010 عند الساعة » 12:04 PM السبب: اضافة بنرات جديده
  #2  
قديم 02/02/2010, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
أخبآآآآر المجلس اليوم غير صرآآحه
إبداع في انتقاء المواضيع على الصعيد السياسي و الإجتماعي و غيرهـ
و الأجمل من كذا حلاوهـ البنرات الجديدهـ
أشكركِ على هالطله الحلوهـ و المميزهـ في هالأخبار اليوم

تقبلي تحيآآآتي و خالص أمنياتي
عادل
  #3  
قديم 02/02/2010, 06:17 AM
X1. X1. غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: .. ـآلهٌـًوٍىآ شـُرقـِيُ..
مشاركات: 1,433
مجهود تشكروون عليه

يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 02/02/2010, 06:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2009
المكان: الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 286
يعطيك العافية ياميمي
المجلس اليوم عربي
وأغلب اخباره
ذبح قتل شنق
  #5  
قديم 02/02/2010, 06:34 AM
تقنـي ممُيـز
مراسل الـ NBA
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: مدينة سيد الخلق / Berlin
مشاركات: 2,108
إعداد : Meme ،
يعطيك العافية ،
وتشكرين على الإعداد والجمع ..

تصاميم : Mr:Memo
الله يحفظك ..
  #6  
قديم 02/02/2010, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Bojan 9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: في قلب كــاكــا
مشاركات: 1,153
عواااااااااااااااااااافي يالغلا






المشكله في اللثه وليس في تغيير نوع معجون الأسنان والفرشه << الشرهه على الدكتور





  #7  
قديم 02/02/2010, 06:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401

إقتباس
الوكالات العالمية تشيد ببسالة الجندي السعودي

الله يقويهم وينصرهم على اعدائهم

إقتباس
أرادوا تكريم العرسان فاكتشفوا طلاق نصفهم

لاحول ولاقوة الا بالله




والله من الدجه في ذا الراس



مجهود تشكرين عليه ..

يعطيك العافيه..

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيمة الحقيقية في يوم » 02/02/2010 عند الساعة » 07:13 AM
  #8  
قديم 02/02/2010, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
المكان: بكـــل مكـآآن وزمآآن
مشاركات: 2,896
الله يعافيك ميمي ويجزاك بالخير والجنه يا رب

كل الشكر لك على الجهد المميز

بالتوفيق لك ان شاء الله يا رب

كل الشكر لاخونا باللجنه الاعلاميه مستر ميمو على التصاميم اكثر من رائعه

الله يجزاه بالخير والجنه يا رب ويوفقه لكل خير

بالتوفيق ان شاء الله يا رب للجميع
  #9  
قديم 02/02/2010, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
اهلاً وسهلاً فيك اختي ميمي .. يسعد صباحك ..

كعادتك متميزه بطرح الاخبار .. الله يعطيك العافيه ..

وعوافي لك ع الحضور المميز .. دمتي بخير
  #10  
قديم 02/02/2010, 08:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,234
هلا ميمي..

يسعد صباحك وصباح الجميع..

الله يعطيك العافيه على مجهودك..بس كأني مفتقد كاريكاتير في الوطن..اللي هو ذا..







التعليقات في موقع الصحيفه تقول اخيرا اتفقوا خخخخخخخخخخخ
يقصدون الرجال وحرمته..








سلاااااااااااااااااااااااااااااااام
  #11  
قديم 02/02/2010, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
إقتباس
أرادوا تكريم العرسان فاكتشفوا طلاق نصفهم


أصبتيني باحباط .. الله يسامحك



يعطيك العافية ميمي

لا حرمنا الله جميل عملك

يعطيك العافية ،،،
  #12  
قديم 02/02/2010, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fahad-2008
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: Khobar
مشاركات: 5,598
يعطيك العافيه اختي ميمي..!!
  #13  
قديم 02/02/2010, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيناتور هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 4,660
شكرا ميمي شكرا..

إجادة فائقه في انتقاء الأخبار ..

- اسمن رجل في العالم / الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..ياناس السمنة مرض...يرحم والديكم اهتموا بأجسامكم يا أبطال..

- كارلا بروني -ساركوزي../ إيه عالم السياسة مو هين ..تحسبينه زي عالم الفن الحركات والابتسامات تزيدك جمالا..لالالا عالم السياسة الابتسامة والنفَس والحركات كلها بالشفاقة والحذر..انتبهي مو ساركوزي وأعضاء حكومته يكرفون ويتعبون وتجين بحركة أو ابتسامه تكبين العشاء..ههههه

- زوجين مدمني مخدرات يضعان طفلهما الرضيع في الثلاجة / لاحول ولاقوة إلا بالله..شوفوا الإدمان وش يسوي ..الله يحمانا وياكم وكل مسلم..والله فيه ناس مايقدرون النعم الي هم فيها..الحمد لله على نعمك يااااارب..

- شغالة مكة / الله يكفينا شر الخدم..انتبهوا ياعلي ما أبكيكم من الشغالات والسواقين..انتبهوا لحركاتهم وسكناتهم..لاتفهوووون في بيوتكم وتنسون إنهم مشاكل متحركة..الله يتمم علينا الصحة والعافية والستر..

شكرررررررررررررا ميمي وعساك ع القوة وأنا أخوك..

..سيناتور..
  #14  
قديم 02/02/2010, 11:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2008
المكان: هنــــآك بعيـــــد
مشاركات: 747

::

صباح الخير ميمي
ابشركم عطلت

اخبار رائعه ,, رغم القساوه فيها شوي
خبر الطفل اللي بالثلاجه
حسبي الله ونعم الوكيل

الشغاله
الله يكفينا شرهم وشر بلاويهم

ابو ناصر
الكراكتير تووووووحفه << القلب على انهم اتفقوآ
بس لا تفتوتكم القطه

ميمي
موفقه دآئمـــآ
  #15  
قديم 02/02/2010, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
آلله يعطيك الف عافيه ع الاخبار

شكرآ .. ميمي ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube