المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2002, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأثنين 23/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]



سامي عاد أمس من بيروت .. وإدارة الهلال تستنجد بأعضاء الشرف
[/c] [c]خليل إنتظم في التدريبات .. المدرب أبعد الصويلح .. (سوماليا) يصل الرياض ظهر اليوم

[/c]

وصل مساء أمس للرياض قائد المنتخب الوطني والفريق الكروي الأول بنادي الهلال سامي الجابر قادماً من بيروت بعد أن أنهى إجازته وسيتواجد في النادي خلال اليومين المقبلين لتوقيع عقده الإحترافي الجديد .. من جهته يغادر بعد غد الأربعاء المهاجم الكولمبي (الكاتو) عائداً إلى بلاده من أجل ترتيب شؤونه الأسرية قبل إلتحاقه بنادي بني ياس الإماراتي وكانت الإدارة الهلالية كشفت أمس إتصالاتها ببعض أعضاء الشرف لمواجهة المطالبات المالية التي يتوقع أن يتقدم بها الثلاثي التمياط والشريدة وسليمان بغية الحصول على ما تبقى من مقدمات عقود .. في الوقت الذي إنتظم فيه المدافع أحمد خليل بالتدريبات بعد عودته من المنطقة الشرقية التي زارها خلال اليومين الماضيين لظروفه العائلية وتدرب أمس مع الفريق الأولمبي ومعه الشريدة حيث سيتم إستبعاد تركي الصويلح عن قائمة لقاء النصر وسيحل الشريدة عوضاً عنه إلى جانب حسين العلي وخليل .. من جهة أخرى طلب مدرب اللياقة من ثلاثي الحراسة الدعيع , ضاري , والعتيبي الإلتحاق بالبرنامج المكثف الذي إنطلق أمس ويستمر لمدة أسبوع وظهر الإجهاد جلياً على الحراس الثلاثة بعد إنتهاء التدريب .. من جهة أخرى يتوقع أن يصل الرياض ظهر اليوم المهاجم البرازيلي (سوماليا) قادماً من البحرين التي من المقرر أن يصلها في التاسعة من صباح اليوم بعد أن تأخر وصوله لها يوماً واحداً ..



[c]إتصال هلالي لضم الدوسري[/c]

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن إدارة الهلال خاطبته (هاتفياً) أمس الأحد بناء على إتصال مع رئيس الهلال المكلف فواز المسعد حول طلب إنتقال لاعب الوسط سعد الدوسري لصفوف الهلال بنظام الإعارة وقال : لكنني أكدت له رغبة الأهلي في بيع عقد اللاعب كاملاً دون أن نحدد المبلغ وطلب المسعد الرد خلال اليومين المقبلين .. والمعروف أن إدارة الأهلي حددت قيمة بيع عقد الدوسري بمليوني ريال وربما توافق على إعارته لمدة عام بمبلغ (700) ألف ريال ..



[c](ماتورانا) يسعى لتحقيق الحلم الجماهيري[/c] [c]قمة السعودية بين الحضور الأصفر والأمل الأخير للأزرق

[/c]

تأتي المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة السعودية النصر والهلال يوم بعد غد (الأربعاء) ضمن الجولة العاشرة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة على أرض ملعب الملك فهد الدولي وسط ظروف متباينة ومختلفة في الفريقين . فالنصر يدخل المواجهة الجماهيرية لرعبته في الهروب من القاع (يحتل المرتبة الخامسة) خصوصاً أن المباراة قد تشهد مشاركة البوليفي (خوليو سيزار) والكاميروني (سامويل إيبوا) في حالإنهاء إجراءات تسجيله في لجنة الإحتراف . ويرغب مدرب الفريق (هايبكر) للوقوف على مستويات بعض اللاعبين الذين سيستعين بخدماتهم في المسابقة الكبرى التي ستنطلق بعد أسابيع قليلة . في حين أن الكولمبي (ماتورانا) يأمل أن يتحقق بصيص الأمل ويتمسك فريقه بالبطاقة الثانية التي تؤهله لدور الأربعة من مسابقة كأس فيصل بن فهد وإن كان هذا الأمر يراود الكولمبي من جانب فإن فوز فريقه يعني له الشيء الكثير على إعتبار أن الهلال لم يكسب النصر منذ أن تولى (ماتورانا) تدريب الفريق بل أن النصر الفريق الوحيد الذي أذاق الهلال طعم الخسارة الموسم الماضي .. وامام تلك الاًمال المتباينة يكبر الإهتمام من قبل أنصار النصر والهلال لتلك المواجهة التي ربما لا تؤثر على مسيرة الفريقين في المسابقة الجديدة في حال تحقيق القادسية لأي نتيجة إيجابية امام الرياض ..



[c]



سامي يؤكد بعد وصوله :
[/c] [c]لم أساوم أو أناور .. وسألعب مجاناً للهلال

[/c]

وصل مساء البارحة إلى مطار الملك خالد الدولي قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سامي الجابر قادماً من لندن , وأكد فور وصوله في تصريح خاص لـ(الذهبية) : إلى الآن لم أوقع أي عقد للنادي ولم أستلم أي مبلغ ولم تحصل هناك مفاوضات أو حديث حول ذلك وستكون هناك جلسة مع إدارة النادي في الأيام المقبلة للإتفاق على كل شيء .. وأكد بأن توقيعة للعقد رسمياً مع النادي هو مسألة وقت لا أكثر وقال : أنا أبن النادي وسأظل كذلك وجاهز للتوقيع ختى ولو لم أحصل على أي شيء فأنا لم أساوم النادي أو أناوره والجميع يعرفون ذلك .. وعن عودته للتمارين مع الفريق الأول لكرة القدم قال الجابر : سوف أدخل التمارين مساء اليوم - الأثنين - مع زملائي وسأكون جاهزاً للعب مع الفريق خلال وقت قريب فأنا رغم غيابي في الثلاث أشهر الماضية إلا أن لياقتي سأستعيدها خلال فترة بسيطة ..



[c]جماهير الزعيم تحتفل بهداف كوبا أمريكا الليلة

[/c]

يصل بعد ظهر اليوم - الأثنين - إلى مطار الملك خالد الدولي محترف الهلال الجديد البرازيلي سابينو (سوماليا) وسوف تتوقف رحلة اللاعب في العاصمة البحرينية المنامة التاسعة من صباح اليوم , وسوف يحضر اللاعب إلى النادي مساء اليوم وينتظر أن يجري الكشف الطبي صباح غد الثلاثاء . وفي شأن آخر ينتهي اليوم الأثنين عقد اللاعب الكولمبي (الكاتو) وبات في حكم المؤكد إنتقال اللاعب إلى فريق بني ياس الإماراتي وذلك لإتفاق الأطراف الثلاثة على ذلك وهي الهلال والكاتو وفريق بني ياس . وعلى صعيد التدريبات الهلالية لفريق الأولمبي تحت 23 سنة دخل اليوم المدافع عبدالله الشريدة إلى تقسيمة الفريق الأولمبي لأول مرة منذ بدء المسابقة وسوف يعتمد عليه ماتورانا في خط الدفاع الهلالي أمام النصر وهو الخبر الذي إنفردت به (الذهبية) وقد أجرى ماتورانا غربلة في خط الظهر الهلالي حيث أبعد الصويلح والجري والوهيب وحل مكانهم كل من الشريدة وخليل الذي إنضم للتدريبات أمس بعد غيابه , أمس الأول إضافة إلى اللاعب الصاعد خالد السعيد .. وكان الفريق الهلالي الأولمبي قد أجرى مناورة ساخنة أستمرت أكثر من 45 دقيقة ركز خلالها ماتورانا على اللعب القوي والمراقبة للخصم للتصرف بالكرة ولم يطرأ أي تعديل على الحراسة والوسط والهجوم الهلالي فستلعب نفس العناصر التي شاركت في المباريات الماضية . ومن جانب اًخر حددت اللجنة الفنية في الإتحاد السعودي لكرة القدم موعداً محدداً للمباريات الثلاث الحاسمة التي ستجرى يوم الأربعاء المقبل وهو الساعة 8.05 مساء وهذه المباريات هي الهلال والنصر في استاد الملك فهد الدولي , والرياض والقادسية في ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض والإتفاق والشباب في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ..



[c]



النصر والهلال الأربعاء

[/c]

قررت الأمانة العامة في الإتحاد السعودي لكرة القدم البارحة , إقامة مباريات الهلال مع النصر , القادسية مع الرياض , والإتفاق مع الشباب ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة في الثامنة وخمس دقائق مساء الأربعاء المقبل .. وسيلقتي الرياض والقادسية على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز في نادي الرياض , النصر والهلال على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض , والشباب والإتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام .. يذكر أن لقاء القادسية والرياض كان مجدولاً الخميس المقبل , وتم تقديمة نظراً لإرتباط نتائج المباريات في تحديد البطاقة الثانية للمجموعة الأولى ..



[c]الشريدة يقود الهلال امام النصر [/c]

يصل ظهر اليوم البرازيلي سابينو الملقب بـ(صوماليا) إلى الرياض قادماً من البرازيل للإحتراف في فريق الهلال الكروي .. على صعيد اًخر ينتهي اليوم العقد الإحترافي للكولمبي (الكاتو) ويصبح حراً مع اقتطاع نسبة لخزانة الهلال الذي يملك بطاقة الكاتو الدولية إذا سجل اللاعب لناد اًخر . وأكد فواز المسعد رئيس النادي المكلف : لا نية للتجديد مع الكاتو وهو حر .. من جهة ثانية شهد مران البارحة مشاركة عبدالله الشريدة أساسياً تحسباً لنزال النصر الحاسم بعد غد كما عاد أحمد خليل مدافع الفريق . وأكد منصور الأحمد مدير الكرة أن اللاعب شرح ظروف غيابه ورفعنا موضوعه للإدارة للبث فيه .. على صعيد اًخر وصل سامي الجابر الرياض البارحة بعد غيبة طويلة منذ إنتهاء مونديال 2002م . وأكد عبر موقعه على إنترنت (www.sam6.net) لدى وصوله : أنني في غاية الشوق لوالدي وجماهير الهلال , مبيناً أنه قضى إجازته في عدد من العواصم الأوروبية ونفى ما تردد حول تسلمه مقدم عقد , مضيفاً : لست في حاجة لتوقيع العقد , ستشاهدونني قريباً في الملعب ..



ألف مبروك يا جماهير الزعيم عودة نجمكم الكبير .. وأخيراً عادت الإبتسامة للملاعب بوصول ذيبها


تقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 30/09/2002, 06:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور اخوي الصوت الهلالي وما قصرت.
  #3  
قديم 30/09/2002, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخوي " الصوت الهلالي " ...

وماشاءالله عليك .. همه ونشاط وأسبقية وقبل الجميع في أنزال الأخبار

ومن الســاعة السادسة صباحاً ...

كلمة " شكراً " ...... لا تكفيك يالغالي ..

والله يعطيك الصحــة والعافيــــــــــــــة .......
  #4  
قديم 30/09/2002, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] صباح الخير يالغالي والحمد لله على سلامة الغالي سامي

ماشاء الله عليك على المجهود الرائع واليوم بدري الله يعطيك العافية


تقبل تحياتي.
[/c]
  #5  
قديم 30/09/2002, 06:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
صباح الخير يالغالي

يا احلى صوت هلالي

والله انه يبارك في ايماك ويجعلها سعاده في سعاده يارب
  #6  
قديم 30/09/2002, 07:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ مشكور اخوي ثامر ,,,,,, كله الا سامي ,,,,,,
  #7  
قديم 30/09/2002, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2001
مشاركات: 541
(( سامي عاد أمس من بيروت ))

(( خليل إنتظم في التدريبات ))

(( (سوماليا) يصل الرياض ظهر اليوم ))

(( الشريدة يقود الهلال امام النصر ))

(( جماهير الزعيم تحتفل بهداف كوبا أمريكا الليلة ))

(( سامي يؤكد بعد وصوله : لم أساوم أو أناور .. وسألعب مجاناً للهلال ))<<===ياحبي لك يابوعبدالله..




ما شاء الله تبارك الله...

أخبار حلوة من فوق إلى تحت...

بإذن الله تكتمل الفرحة بدك حصون الجار يوم الإربعاء والتأهل لنصف نهائي كأس الفيصل...



وياملا العافية أخوي الصوت الهلالي على هذا الجهد الكبير...


تحياتي،،،

------------------------------- ------------------------------- -------------------------------

أخوكم،

أبوسعد
  #8  
قديم 30/09/2002, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
الف الف شكر على هالمجهود الطيب والله يسعد صباحك يا صوتنا الهلالي
  #9  
قديم 30/09/2002, 07:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
الله يعطيك العافية على الجهد والتعب الحلو مرةةةة
ومبروك عودة الذيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
  #10  
قديم 30/09/2002, 08:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,093
الله يصبحك بالخير ياصوتنا الملعلع

وش هالاخبار اللي تشق الفم ( من الفرحة طبعا )

الله لا يهينك ويخليك لعين ترجيك ...
  #11  
قديم 30/09/2002, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
يعطيك الف عافية أخوي الصوت الهلالي ..

واليوم الأخبار توسع الصدر وان شاء الله تكتمل الفرحة الاربعاء
  #12  
قديم 30/09/2002, 08:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافية على هالجهد
  #13  
قديم 30/09/2002, 08:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكور اخوي الصوت الهلالي
على هذه الاخبار الحلوه
الله يبشرك بالخير في مجي الذيب
  #14  
قديم 30/09/2002, 10:41 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووور أخوي الصوت الهلالي
  #15  
قديم 30/09/2002, 10:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور والله يعطيك الف عافية.....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube