المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/09/2002, 10:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 180
اخبار رياضيه

تعذر إمكانية لعب النجم البرازيلى رونالدو فى المباراة القادمة مع نادية الجديد ريال مدريد الأسبانى و الذى سيلعب غداً مع فريق جينك البلجيكى فى إطار الجولة الثانية فى دور الاثنين و ثلاثين من بطولة دورى الأبطال الأوروبى .
يذكر أن رونالدو يشتكى من إصابة فى كاحل قدمه أعاقته عن اللعب فى هذا اللقاء و من المحتمل أن يشارك فى أولى لقاءات ريال مدريد فى الدورى الأسبانى .


دونى يوقع عقدا جديدا مع أتلانتا لمدة لموسمين

26 سبتمبر 2002

وقع نادى أتلانتا عقدا جديدا مع " كريستيانو دونى " لمدة موسمين اخرين لحاجة الفريق لجهوده فى المرحلة القادمة لعدم وجود بديل , عقد " دونى " مع أتلانتا ينتهى فى عام 2004 إلا أن قرار النادى بالتجديد له لمدة موسمين اخرين جاء بعد موافقة جماعية من مجلس إدارة النادى


أنتر ميلان يلحق بالصدارة وسقوط روما على ارضه


23 سبتمبر 2002

قاد لاعب وسط وصانع العاب منتخب الاوروغواي الفارو ريكوبا فريقه انتر ميلان الى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه ريجينا 2-1 اليوم الاحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم، التي شهدت سقوط روما حامل اللقب الموسم قبل الماضي على ارضه امام مودينا الصاعد حديثا الى دوري الاضواء 1-2.
و سجل ريكوبا هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اثر تلقيه تمريرة من الارجنتيني هرنان كريسبو المنتقل الى صفوفه قادما من لاتسيو
ميلان يحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي

22 سبتمبر 2002

حقق كل من ميلان ويوفنتوس، حامل اللقب، فوزه الثاني على التوالي، الاول على حساب ضيفه بيروجيا 3-صفر، والثاني على مضيفه امبولي 2-صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.
في المباراة الاول، صمد بيروجيا حتى الدقيقة 44 حيث تمكن قائد ميلان باولو مالديني من تسجيل الهدف الاول من متابعة رأسية عالية ارتطمت بالعارضة وسقطت خلف الخط ثم اصابت اعلى الشبكة، وهو الرابع والعشرون لقائد منتخب بلاده ايضا في 478 مباراة.

أندية القمة تريد الأشراف على المنتخب الأول

28 سبتمبر 2002 , رويترز
قالت تقارير صحفية يوم الجمعة ان اندية دوري الدرجة الممتازة الانجليزي العشرين ترغب في تولي الاشراف على منتخب الانجليزي الاول بدلا من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.
ونقلت احدى الصحف عن رئيس مجلس ادارة احد اندية الدرجة الممتازة قوله "بما ان اللاعبين هم لاعبينا فمن المنطقي ان يتولى الدوري الممتاز الاشراف على المنتخب الانجليزي."
وقالت صحيفتا صن وديلي اكسبريس ان اندية الدرجة الممتازة تطالب بأن يكون لها دور في كافة الامور والقرارات المتعلقة بكرة القدم للمحترفين في البلاد بما في ذك ادارة الفريق القومي.


ليدز يستضيف أرسنال و شارلتون يستضيف مانشستر يونايتد

27 سبتمبر 2002 , رويترز
تبدأ يوم السبت مباريات الاسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم.
ومن ابرزاللقاءات المباراة التي يستضيف فيها ليدز يونايتد ارسنال اللندني حامل اللقب وصاحب الصدارة.

ويخوض ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين وينجر المباراة وروحه المعنوية مرتفعة بعد ان حقق فوزا في دوري الابطال على ايندهوفن الهولندي

ليدز يستضيف أرسنال و شارلتون يستضيف مانشستر يونايتد

27 سبتمبر 2002 , رويترز
تبدأ يوم السبت مباريات الاسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم.
ومن ابرزاللقاءات المباراة التي يستضيف فيها ليدز يونايتد ارسنال اللندني حامل اللقب وصاحب الصدارة.

ويخوض ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين وينجر المباراة وروحه المعنوية مرتفعة بعد ان حقق فوزا في دوري الابطال على ايندهوفن الهولندي



شيلسى يتعادل و يتقدم للمركز الثالث

صعد شيلسى الى المركز الثالث بانتزاعه تعادلا ثمينا من فولهام صفر-صفر يوم الاثنين في ختام المرحلة السابعة .
و ضغط فولهام منذ البداية على مرمى شيلسى بحثا عن التهديف بيد ان مهاجميه "بارى هايلز" و الفرنسى "ستيف مارليه" تناوبا على اهدار الفرص السانحة ، فى حين اعتمد شيلسى على الهجمات المرتدة بقيادة الهولندى "جيمى فلويد هاسلبانك" بيد ان مواطنه حارس مرمى "فولهام" "فان دير سار" تألق فى الحفاظ على نظافة شباكه.
و رفع شيلسى رصيده الى 13 نقطة بفارق الاهداف امام توتنهام ، فى حين ارتقى فولهام الى المركز السادس برصيد 11 نقطة من 6 مباريات بفارق الاهداف امام ميدلزبره و مانشستر يونايتد.

كريغ بيلامي والن شيرر يمنحان الفوز لفريق نيوكاسل



سجل المهاجم النيجيري نوانكوو كانو هدفا في الوقت بدل الضائع ليحقق فريقه ارسنال فوزا متأخرا على ضيفه بولتون 2-1 يوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من بطولة انكلترا لكرة القدم، فابتعد نقطتين في الصدارة مستغلا خسارة جاره ومنافسه المباشر توتنهام امام مانشستر يونايتد صفر-1.

و رفع ارسنال رصيده الى 17 نقطة مقابل 15 لليفربول الذي صعد الى المركز البثاني على حساب توتنهام (13 نقطة).



فوز متأخر لارسنال ومانشستر يونايتد يستعيد نغمة الفوز


فاز نيوكاسل على ضيفه سندرلاند 2-صفر يوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
و سجل كريغ بيلامي (2) والن شيرر (39) الهدفين. وسيطر نيوكاسل على المجريات تماما في الشوط الاول وتمكن من هز الشباك مبكرا اثر كرة من منتصف الملعب وصلت الى الدولي السابق شيرر الذي مررها سريعة الى بيلامي في الجناح الايسر فسار الاخير بها واخترق المنطقة قبل ان يضعها على يسار المرمى في الزاوية البعيدة عن الحارس في الدقيقة الثانية.
و واصل نيوكاسل افضليته واضاف شيرر الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بست دقائق من ركلة حرة حرك الكرة على اثرها احد زملائه له فسددها قوية في الزاوية اليمنى للمرمى ارتمى عليها الحارس من دون ان ينجح في التقاطها، وحاول سندرلاند عبثا تقليص الفارق على الاقل في الشوط الثاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube