#1  
قديم 21/01/2010, 06:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2009
المكان: عاصمة الإبداع الزرقاء
مشاركات: 56
ومن سيهزم الزعيم.

عبارة رددها محللون حاقدون على الهلال كثيرا،أطلقها رحيمي الموسم الماضي وما كان مدح الهلال هدفه ؛ففريقه المنافس الوحيد وقد قالها لعلها تكون مصل تخدير للاعبي الزعيم ،كلنا نعرف ما حدث من مخططات أثمرت بابتعاد الزعيم الموسم الماضي عن لقب لا يستحقه غيره.
تتكرر الأسطوانة،العبارات يرددها الحاقدون مع بعض التصرف،فهاهو حسين الصادق والشنيف كثيرا ما قالوا لن يهزم الهلال غير الهلال،لا أدري أي عقلية يضنون أنهم يخاطبون!.
عمل غير الأمين بلجانه جهده لعرقلة الزعيم فأمصال التخدير ولقاحاته لا تكفي فلدى أبناء الزعيم مناعة أكتسبوها من معترك مشاركاتهم المحلية زالخارجية على مدى تأريخ فريقهم الدجج بالذهب،نعم فعل غير الأمين مالم يفعله أحد غيره؛فكل لجانه تتفنن في حبك المؤامرات لعرقلة الزعيم.
مؤجلات للاتحاد في وقت توقف البطولة الأسيوية،إيقافات للاعبي الهلال درست بتقنين وما إيقاف زورو عنا ببعيد،تأخير قرارات إيقاف لاعبين حتى يشاركوا ضد الزعيم والجيزاوي دمغة عار في جبين انضباط العبدالهادي والنويصر،تأجيل مباراة نصف النهائي أسبوعا ليأخذ لاعبي الفريق الأهلي قدرا من الراحة لعلهم يهزموا الزعيم،ورغم كل هذا يحقُّ الله الحقَّ ويبطل الباطل؛فقد خذلهم الشباب ولهث قبل منتصف الدور الثاني وهاهو الفارق يتسع ليصلإحدى عشرة نقطة ويتبقى للهلال نقطتان ليعلن نفسه بطلا متوجا يوم الأحد إن شاء الله،لم يك الأهلي بأحسن حال من الشباب وقد لعب بفريقه الأساسي أمام أولمبي الهلال ليتلقى خسارة مخزية انتهت ببصمة الصغير المؤشر .
أعجب أن المسئولين يلقون تبعات فشل منتخبنا الوطني دائما على الأجهزة الفنية ويغفلون فسادا يعيث في أروقة لجان اتحاد الكرة،كيف تنشد الانتصارات وأنت تزرع الفتن والقلاقل بين أبناء الوطن بفسادك المستشري،فما يطبق على الهلال محال أن يطبق على الاتحاد،وإن ينوي لاعب أن يؤذي لاعبا أشد من أن يقوم بإيذاء اللاعب ،هذا إن أسلمنا بمعرفتكم بنيته إيذاء خصمه كما علم المهنا نية خميس بدفع مضحي.
الدعيع:ولدت عملاقا وستعتزل عملاقا.
هوساوي:لن أفيك حقك بكلمات عابرة،وفقك الله.
نامي:الكرة مستديرة أم مستطيلة:
رادوي:حسنة من حسنات كوزمين.
ويلي:رئة من رئات الهلال.
ياسر:لا عليك هناك من يقدر ما تبذله في الملعب.
الشلهوب:قبلة على رأسك لعله تصلك عبر الأثير.
جريتس:صنعت فريقا ممتعا منتجا.
شبيه الريح:وعدت وأوفيت.
وافر تحاياي لمعشر الزعماء ونلتقي بعد المباراة لنهنئ بعضنا بكأس فيصل إن شاء الله.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube