المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/09/2002, 02:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
Post هذه مطالبنا التي نضعها على طاولة رئيسنا الجديد

يسعد اوقاتكم بالخير والسرور ..

اخواني جماهير الزعيم والمنتسبين لشبكة الزعيم ..

ابارك لكم اولاً ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد إدارة نادي الهلال .. واتمنى ان نضع في هذا الموضوع كل مانرى فيه مصلحة الزعيم ليكون عوناً له في التعرف على وجهة نظر المشجع الهلالي ومايطالب به .

شبكة الزعيم باتت احدى أقوى الاصوات المقروءه والتي تعبر عن صوت المشجع الهلالي كما هو الحال للمواقع الزرقاء الشقيقة .. ولذا لا نشك انشاءالله أن صوتنا سيصل لرئيس الهلال الجديد ونتوسم ان تساهم إدارة شبكة الزعيم الموقرة بذلك ايضاً . وبقي الدور اذاً علينا لنكتب مانرى فيه مصلحة للزعيم وسنداً للرئيس الجديد .

لا تقللون ابداً من أي فكرة او مطلب .. فلربما ماتراه صغير يراه غيرك فكرة رائعة او مطلب ملح .. او فكرة تطور بوجودك من غيرك للأفضل .. ولا تغفلون ماتتوقعون ان الرئيس لايمكن ان يغفله فان كان عنده ضمن الاولويات فنحن حين نذكره هنا نشدد على أهميته .

ودعونا الآن نبدأ فما قد اغفله أنا ستكملة أنت وماتغفل عنه أنت سأكملة أنا او غيري .. لأن هدفنا من ذلك واحد هو رفعة الزعيم واستمرار زعامته .

صاحب السمو الملكي رئيس نادي الهلال حفظه الله ..

لعل من الأولويات التي لانعتقد انك تغفلها هي عودة أعضاء الشرف الغائبين لأنهم كانوا ومازالوا وسيبقون دعامة الهلال في كل وقت .. لم يعكرنا فقدان بطولة نعرف اننا بإذن الله سنعود لرفع كأسها بمثل ماعكرنا وجعلنا متخوفين من فقدان أحد أعضاء الشرف الفاعلين بالذات . وبإذن الله نتوسم فيك الكثير ونتوسم بعودتهم . لنسجل لك هذا الأمر اول انجازاتك التي سنذكرها دائماً .

صاحب السمو ..
جماهير الفريق الذي تترأسة على درجة عالية من الوعي والإدراك .. فيهم من فاق علمه وفاقت شهادته وخبرته كل أعضاء إدارتك التي سوف تختارها انشاءالله ( ليس تقليلاً منكم لكنه الأمر الطبيعي الحاصل) .. وفيهم من هو الخبير في شئون الزعيم وتشهد له بذلك المدرجات وكل زوايا نادينا الزعيم .. وفيهم صاحب الرأي الصائب .. وأكثرهم يحترقون لمصلحة زعيمنا .. وفيهم وفيهم ياصاحب السمو الكثير الذي لا اعتقد انك تجهله .
ومطلبنا .. ان يكون ضمن إدارتك شخصاً واحد فقط نختاره نحن معك .. بمسمى صوت الجماهير أو أي أسم .. المهم يوصلنا بك ويوصلك بنا ويسعى لأن يكون لنا معك اجتماع دوري بحضور كامل إدارتك .. يكون مسئولاً فقط عن تلخيص وجهات نظرنا وماننشده ليوصلها لك ويأتينا بنتيجة اجتماعك به .. فليس لدينا في الزعيم مانخفيه او نخجل من مناقشته .

صاحب السمو ..
زعامتنا ليست تعبير نقوله .. فبطولاتنا خير شاهداً على هذه الزعامة .. لكن هل يوجد الزعيم الذي يتطاول عليه الصغير قبل الكبير .. الجاهل قبل العاقل .. ولا يوجد هيبة لزعيم تؤخذ حقوقه او يساء له دون رادع .. و نعرف أن سموك وأن سمعة الزعيم وجماهيرة ترفض ان نقابل الإساءة بالإساءة ونحن لانريد ان نشوه سمعتنا بسلك مايسلكه العاجزون عن مقارعة زعيمنا .. ولكن نطالب بحماية زعيمنا والحفاظ على حقوقة وردع كل من يتوقع اننا عاجزون بالرد عليه من خلال القنوات الرسمية حتى وأن استلزم الأمر الوصول لأعلى المستويات بحثاً عن رد اعتبارنا وحقوقنا .. ممن تطاولوا على الزعيم او سلبوا حق له سواءاً كانوا اعضاء في الاتحاد السعودي أو رؤساء أندية او اداريين أو إعلام او كائن من كان .. فالحياة لاتسير بلا ضوابط او نظام او قوانين تردع المخطيء وتصوبه .
ونحن لانطالب بغير حقوقنا .

صاحب السمو ..
قد يمثل لبعض الجماهير ان الفوز بكأس او بطولة هو غاية ماننشده لكن ذلك لايمثل للبعض إلا نتيجة لبطولة دخلنا لها ونفرح بها ونسعى .. لكن غايتنا الحقيقية ان نرى نادي الهلال مدرسة تسهم في المجتمع وتكون فاعلة فيه بتخريجها للاعبين وإداريين يكونون دعامة للوطن في كل شأن .. ويكونون واجهة الزعيم الحقيقية بخلقهم اولاً قبل كل شيء وبمستوياتهم واسهاماتهم للوطن . فنحن في الزعيم كان ومازال لنا الشرف ان نكون أحد أسباب ماوصلت له كرة القدم السعودية .. ودورنا القادم دون ان نغفل هذا الجانب ان نكون أهم أسباب مانرغب ان تصل له الرياضة السعودية بمختلف العابها وهذا الشيء بالتأكيد يتطلب الكثير من الجهد والمال والجهود موجودة بوجود الرجال المخلصون امثالك وبقي المال الذي سيكون المطلب القادم .

صاحب السمو ..
جاء رئيس ورحل رئيس ودخلنا لألفية جديدة ومازلنا نعتمد في تسيير أمور الزعيم على دعم أعضاء الشرف الذي نقدره لهم إيما تقدير .. وجاء الوقت ليكون للزعيم مصدر دخل ثابت بإذن الله يستطيع به مواصلة زعامتنا وليخفي كل المشاكل التي تنتج من عدم توفره فالإستثمار هو أول مانطالب به ونضعه على طاولتك وأنت ومعاونيك خير من يجعل هذه المنية حقيقة بطرق كل مامن شأنه جعل الزعيم أحد الأندية المقتدرة مالياً . ونضع امامك نقاط نريد الإجابة على بعضها ونذكرك ببعضها الآخر :
- التؤامة مع ريال مدريد .
- شراء اللاعبين والاستثمار في بيع عقودهم .
- إستثمار منشآت النادي .
- إستثمار شعار النادي وأسمة .
- فتح صالات رياضية في كل منطقة لتدريب وممارسة انواع الرياضة لتعود قيمة رسوم الانتساب لتغيطة نفقات هذه الصالات وللنادي . (لتفيد المجتمع ولتفيد النادي ولتزيد من جماهيره) .
وهذا قليل جداً من كثير تدركونه .

صاحب السمو ..
نادى عضو شرف نادي الهلال الأستاذ/ تركي بن ناصر السديري كثيراً بتنظيم الهلال من الداخل وعمل هيكل تنظيمي له .. ونحن معه لأقتناعنا الكامل بهذا المطلب لأن العمل الإداري الناجح في إدارة أي منشأة لابد له من هيكل ينظم العمل فيه وأنت خير من يعرف هذا الأمر .. ونحن هنا نشدد عليه ونتمنى ان تكون أنت ياصاحب السمو سببه وجود هذا التنظيم .

صاحب السمو ..
أخوانك اللاعبين ومن هم مثل أبناءك منهم في أمس الحاجة لك ولقربك منهم .. فما نقرأه في كل يوم من تصاريح صحفية لاتخدم الزعيم ولا تخدمهم امراً لم نتعوده .. ونحن لسنا بالعقلية التي نكتم افواههم او نطالبهم بأن لايصرحوا فثقتنا فيهم وبوعيهم يجعلنا نفخر ان أفضل المتحدثين بلباقة ووعي وثقافه من اللاعبين هم من ابناء نادينا .. ولكن مطلبنا ياسمو الأمير أن لانجعلهم يناقشون قضايا البيت الهلالي على الصحف لأنهم لم يجدوا الأهتمام او من يسمع لهم من سموكم او من إدارتكم .

صاحب السمو ..
اما آن الآوان ان يكون لأكثر الفرق جماهيرية رابطة مشجعين في كل منطقة تساند الزعيم في كل مكان حتى مشاركات فرق النادي لا القدم فقط .

صاحب السمو ..
اسمح لي وقد تعودنا مشجعي الزعيم ان نتكلم ونوجه احاديثنا لرؤساء نادينا بكل حرية وان نناقشهم وكأننا نناقش أخواننا بكل احترام مع حفظ الالقاب والتقدير والمكانة لأنهم عودونا على ذلك فنحن جميعاً هدفنا واحد هو مصلحة الزعيم وهذا أخ لك يقدرك ويحبك لأنه يحب الزعيم وكل منتمياً له .
يدعو لك بالتوفيق والنجاح .. فكان الله في عونك وانت تتسلم مهام رئاسة فريق ليس ككل الفرق لديه جماهير لاترضى بغير الكأس والأول .. ولكن مايسهل العمل ويخفف الحمل .. انهم واعين وواعين جداً .. ان انهزم فريقهم لايزعلون عبطاً فهذا حال الكرة .. لكنهم يزعلون لأن فريقهم لم يؤدي كما يجب او فقدت الروح فيه .
وحين لايصيب رئيسهم ويخطيء .. فتأكد انهم اول من يقفون معه متى ما احسوا أنه اجتهد واخطأ .
يعرفون جيداً ان ماكل مايتمناه المرء يدركة .. لكنهم يعرفون ايضاً أن لكل مجتهد نصيب .. فسر ونحن معك فلا يخطيء إلا كثير العمل .. نحن نتمنى ان تكون الرئيس الذهبي للزعيم .. لكننا لانريدك ان تفكر في هذه العبارة او تهتم بها حتى لانثقل عليك بهاجسها . ولأننا ندرك أن الرئيس الذهبي ليس فقط من حصلنا في عهده على الكثير من البطولات .. بل هو الذي اجتهد ووحد اعضاء الشرف وكان قريب منهم ومن اللاعبين والجماهير وعمل كل أسباب النجاح وطور النادي للأفضل ولم يترك خلفه اخطاء ومشاكل تأخذ الوقت الكثير في تغييرها ممن جاء بعده . فأعمل أسباب النجاح والتوفيق بعد ذلك امراً يقدره الله إن شاء .


هذه ياصاحب السمو الأمير بعض مطالبنا .. واترك المجال لأخواني في شبكة الزعيم ليكملوا بعضها الآخر .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube