#1  
قديم 28/01/2001, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
السلام عليكم ورحمه الله وبركـــــــــــــــاته

الموضوع باين من عنوانه .....
كما تعلمون ان الجمهور السعودي ... ينقسم الى قسمين وذلك حسب كراهيه ومحبه الهلال .....
القسمين :

القسم الاول وهو الاكثر طبعا جمهور الهلال .. جمهور يعشق الازرق ..جمهور يعشق البطولات .. الفن الكروي ومن على شاكلتي (دمي_ازرق)

القسم الثاني (الاخر ) قسم يكره الهلال و من مبدأ الكراهيه للهلال السعودي تجده يشجع انديه اخري .. فتجده يشجع النصر ليس حب بالنصر بل بغض بالهلال وكذلك ينطبق على مشجعين الانديه الاخرى مثل الاتحاد ، الاهلى ، الشباب ، الرياض ، الاتفاق وحتى نادي اللواء ...الخ
والواقع يوافق هذا الرأى ..من منكم شاهد كيف جمهور الاتحاد او الاهلى على سبيل المثال اذا كان فيه مباراه بين الهلال والشباب مثلا .. فتجده يشجع الشباب ..هل معنى ذلك انه يحب الشباب ..لالالالا والف لا .بل تجده يشجع الشباب لانه يكره الهلال ... والاحداث كثر.

من هذه الفكره يجب علينا ان نتفهم الامور بكل حذافيرها وان نعلم ان الهلال في اي مباراه او يشترك في اي بطوله ... فكله فرح بفرح ..اذا فاز الهلال فرح مشجعوه .... واذا خسر فرح من يكرهه (مشجعين الانديه الاخرى ).

ولايمكن حصر هذه الفكره والتقسيم الجمهوري على نطاق الدوري السعودي .. بل يمتد الى الانديه الخليجيه ... فللمعلوميه مشجعوا الانديه الخليجيه .....مشجعون لانديتهم لانهم يكرهون الهلال السعودي الا ماندر ..... وكذلك ممكن يتطور الامر الى مشجعوا الانديه العربيه الاخرى والاسيويه ..... ولا نستبعد ذلك في البطوله العالميه التى سوف تقام في اسبانيا "مدريد" .
فكره تقسيم الجمهور الرياضي مستمده من حب وكره الهلال السعودي. (الهلال عامل مؤثر واساسي بتقسيم الجمهور في كل الاصعده ).

ان ازرع جميلا ولو في غير موضوعه
فلا يضيع جميلا اينما زرع

هذا البيت ينطبق على الهلال السعودي ........ جميل جميل جميل حتى في تقسيم وتصنيف الجمهور الرياضي
  #2  
قديم 28/01/2001, 05:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 83
السلام عليكم
طبعاً هذا الشي معروف من الحميع ،والسبب بسيط ومعروف انت ياعزيزي تخيل لو انك طالب متفوق وتحصل دائماً على الترتيب الأول وبقية الطلاب من المتردية والنطيحة ...... فماذاتتوقع ان تكون نظرتهم تجاهك ،وايضاً كيف تكون نظرة اهلهم لك إذا كان اهلك يفتخرون بك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أظن الجواب واضح ومعروف .
إذن عزيزي "حلوة عزيزي"_تراها لبعض الناس _حالك يشابه حال الزعيم المتفوق وحال بقية الطلاب مثل حال هذة الاندية وحال اهل الطلاب مثل حال جماهير هذه الاندية ، والهلال كما هو معروف طيلة السنوات الماضية ضلع ثابت في اغلب نهائيات بطولات المملكة وفي كل بطولة نجد له منافس ويتجرع هذا المنافس مرارة الهزيمة من الهلال وكذا حال جماهيرهم ................... فباالله عليك كيف تريد منهم أن يحبوا ويشجعوا من يبعدهم ويطردهم من كل البطولات ،فحالهم طبيعي وبالعبي الفصيح مانلووووووومهم . الله يكون في عونهم.
  #3  
قديم 10/04/2001, 10:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
ابو محمد .. تشبيه تشكر عليه لتوصيل الفكره لجميع الرياضيين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube