المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2002, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
Post مخالفة مرورية لطفل عمره 12عاماً ... قصه حقيقيه ...........

[c] مخالفة مرورية لطفل عمره 12عاماً ... قصه حقيقيه ...........[/c] عند قيام الشباب صالح بن خميس الفهمي 18عاماً باستخراج بطاقة شخصية من الأحوال المدنية بالمندق فوجئ بوجود مخالفة مرورية عليه القيام بمراجعة المرور أولاً لسداد ما عليه من مخالفات، عندها اتجه إلى قسم الحاسب الآلي قسم المخالفات بمرور الباحة لإجراء استفسار عن مخالفته ليصدر الحاسب وثيقة استفسار تحمل الرمز 63وايضاح رخصة القيادة ورقم بطاقة الأحوال، وتاريخ وقوع المخالفة في 1417/11/13ه ومكانها مرور مكة المكرمة.
ذكر الفهمي أنه أبلغ المرور أنه في تاريخ توقيع هذه المخالفة كان عمره آنذك 12عاماً ولا يملك رخصة قيادة ولا بطاقة أحوال، وأبلغهم أنه لم يمسك بمقود السيارة حتى هذا اليوم. وكانت إجابة مرور الباحة غير مقنعة بل تمت مطالبته بسرعة سداد المخالفة ومراجعة مرور مكة المكرمة لمعرفة ذلك الخطأ؟! وهنا حضر إلى مقر جريدة الرياض بالباحة المواطن/ خميس بن عوض الفهمي وابنه صالح الموقع عليه المخالفة مشيراً أنه لم يحضر إلى مقر الجريدة إلا لعلمه التام أن الجريدة ليست مرجعاً للشكاوى وإنما هي همزة وصل بين المواطن والمسؤول وطالب بإيصال رسالته ونقل تساؤلاته إلى أسماع المسؤولين عن مرر الباحة ومرور مكة، وقال الفهمي في حديثه ل(الرياض): إننا لا نسيء الظن برجال المرور الأوفياء ونقدر جهودهم وأنهم مجندون لخدمة الجميع ولكن أتمنى من المسؤول الإجابة على تساؤلاتي، كيف وقعت هذه المخالفة على طفل الثانية عشرة؟ وكيف سجل رقماً لرخصة القيادة وهو لا يحمل رخصة قيادة؟ وفوق ذلك كيف سجل رقم بطاقة الأحوال التي لم يتجاوز عمرها ثلاثة أسابيع في مخالفة عمرها أكثر من ستة أعوام؟ ولماذا لا يجد مرور الباحة القدرة على الإجابة على استفسرنا حول هذا اللغز الذي وضعه مرور مكة المكرمة ويهتم بتحصيل قيمة المخالفة وهو مبلغ بسيط لا يتجاوز مائة ريال إلا أنه أخذ منا ساعات في المراجعة ودوامة التفكير وعدم وجود نتائج ايجابية في الإجابة عن سؤالنا؟ ويضيف الفهمي: وليت الأمر انتهى على اخطاء المرور حتى ينتهي مسلسل المراجعات بل أن الأحوال المدنية بالمندق أكملت مسيرة الأخطاء وكتبت اسم ابني في بطاقته صالح بن خميس عوض بني فهم والصحيح أن اسم الفخذ الفهمي فابني لم ينتسب للفخذ بل حمل الفخذ بأكمله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube