المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2002, 07:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الخميس 19/7/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[c]



اللاعب يصل الأثنين المقبل .. والراجحي تكفل بقيمة الصفقة
[/c]
[c]البرازيلي (سوماليا) أول أجانب الزعيم

[/c]

أبرم نادي الهلال أمس عقدآ مع المهاجم البرازيلي (وندرسون دي باولا سابينو) الملقب بـ(سوماليا) لمدة تسعة أشهر وهو أحد أبرز نجوم أمريكا الجنوبية وحاصل على الكرة الذهبية لأفضل هداف لعام 2002 في بطولة أمريكا الجنوبية بعد منافسة قوية من أندية أوروبية وأمريكية - وتكفل بقيمة الصفقة رجل الأعمال الراجحي , وتؤكد مصادر (الرياضية) أن قيمة الصفقة (800) ألف دولار (3 ملايين ريال) لمدة 9 أشهر .. وينتظر أن يصل اللاعب إلى مدينة الرياض منتصف الأسبوع المقبل , حيث سيخضع لإجراء الكشف الطبي تمهيدآ لقيده كأول المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الكروي الأول . لعب (سوماليا) في بدايته لنادي أمريكا أم جي البرازيلي عام 1994 وأستمر معه موسمين , ومن ثم إنتقل لسولوفينيا عام 1996 عن طريق الإعارة وبعدها عاد للبرازيل ليلعب مع أمريكا أم جي ثم عاد من جديد لأوروبا ووقع عقدآ مع نادي فينورد الهولندي قبل أن يبيعه ناديه إلى ساو كيتانو . من جهة ثانية غادر عبدالله سليمان الرياض متوجهآ إلى جدة لظروف والده الصحية الحرجة ومنح إجازة مفتوحة , بينما إعتذر الشريدة عن تدريب اليوم ..



[c]الهلال يدفع بكل أوراقه أمام المدرسة بحثآ عن التأهل

[/c]

يلتقي مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بنظيره الرياض ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لأندية الدرجة الممتازة . يدخل الهلاليون اللقاء ورصيدهم 12 نقطة وترتيبهم الثالث وتجددت آمالهم في خطف إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الأولى .. ومن المتوقع أن يزج المدير الفني للهلال (الكولمبي) ماتورانا باللاعبين حسبن العلي وشقيقه فاضل إلى جانب قنات القنات الذي سيلعب بديلآ للمصاب بدر الخراشي في خط المقدمة مع تحصين المنطقة الخلفية حتى لا يفاجأ بكرات الرياض المرتده .. ويلعب الهلال بطريقة 4/4/2 ويساند خط الهجوم اللاعب الدولي محمد الشلهوب ويبرز في خط الدفاع النجم الواعد خالد عزيز . إلا أن الحراسة الهلالية تزعزت ولم تكن بالصورة المأمولة أمام الإتفاق الأحد الماضي حيث كان حارس المرمى (الماس) مهزرزآ في الآداء وولج مرماه هدفان كان الإمكان صد الثاني على أقل تقدير . لقاء اليوم هام جدآ ومصيري بالنسبة للهلاليين إذا أرادو التأهل بأنهم بلا شك سيلعبون للفوز ولا غير ذلك ..



[c]( إيبوا ) النصر رفضه الهلال قبل ( 6 ) أشهر[/c]

كشف وسيط معروف بالتعاقد مع اللاعبين والمدربين الأجانب أن الكاميروني (صامويل إيبوا) والذي يرغب نادي النصر في التعاقد معه خلال الفترة الحالية سبق أن عرض على أحد أعضاء شرف نادي الهلال قبل ستة أشهر من مفاوضات النصر مع اللاعب .. إلا أن العضو الهلالي تجاهل العرض ..



[c]



عبدالله بن مساعد رئيسآ للزعيم .. وصاحب الصفقة مرشح لمنصب نائب الرئيس
[/c]
[c]هداف أمريكا الجنوبية وقع رسميآ للهلال[/c]

وافق الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال على توليه رئاسة مجلس إدارة النادي بشكل نهائي خلفآ للأمير سعود بن تركي بن فيصل (المستقيل) وقد أعلن ذلك لأعضاء الشرف تمهيدآ لإصدار بيان رسمي من النادي . ويحظى الأمير عبدالله بن مساعد بدعم من الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء الشرف وتأييد كامل من كافة أعضاء الشرف . وعلمت (الذهبية) أن المرشح القوي لرئاسة الهلال زار الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي الفعال في مكتبه بالشركة القابضة أمس الأول وبارك له الأخير ثقة أعضاء الشرف له مشددآ على دعمه له خلال رئاسة النادي , ومن المنتظر أن يشرع الأمير عبدالله بن مساعد تشكيل مجلس إدارة جديد وكذلك الجهاز الإداري للفريق الأول كأول خطواته للرئاسة . من ناحية أخرى وقع محمد صالح الراجحي عضو شرف الهلال الفعال عقدآ إحترافيآ لمدة تسعة أشهر مع البرازيلي وندرسون دي باول سابينو (الملقب بصوماليا) بقيمة أربعمائة ألف دولار شاملة العقد والرواتب , هذا وقد حصل اللاعب على الكرة الذهبية لأفضل هداف عام 2002م في بطولة أمريكا الجنوبية ويعد من أشهر نجوم القارة وجاء التوقيع مع اللاعب بتوصية من المدرب الكولمبي ماتورانا الذي أبدى سعادته الشديدة بالصفقة . ويعد اسم محمد الراجحي المرشح لمنصب نائب الرئيس في الإدارة الجديدة , وفيما يلي السيرة الذاتية للاعب :
الأسم : وندرسون دي باولا سابينو (الملقب بصوماليا) .
العمر : 25 عامآ والطول 190 سم .
لعب لكل من : بوبليكون السلفاكي عام 96/98 نادي فينورد الهولندي من 99 إلى 2001 وشارك في بطولة كأس أوروبا عام 2001م . نادي ساوكيتانو البرازيلي ناديه الحالي وحقق معه وصافة بطولة البرازيل , كما حقق وصافة بطولة كأس أمريكا الجنوبية (ليبرتاتوري) عام 2002م وحصل على لقب هداف هذا الدوري والكرة الذهبية ..




[c]بحضور نواف وبندر والوليد الزعيم جاهز لـ(الرياض)[/c]
[c]سليمان يطير فجأة لجدة لظرف طاريء[/c]
[c]العتيبي يجتمع مع مسؤول الإحتراف ويملي شروطه للتجديد

[/c]

أكمل الفريق الهلالي جاهزيته للقاء فريق الرياض مساء اليوم بحضور شرفي كبير تقدمهم الأمراء نواف بن محمد وبندر بن ثامر وخالد بن الوليد بإجراء تدريبه الأخير والذي إعتمد فيه المدرب على أسلوبين هجومي ودفاعي الأول فتح اللعب على الأطراف والآخر الضغط على حامل الكره سيتم التركيز عليهما في لقاء الليلة وكان ماتورانا قد رفض إستقبال اللاعبين المستجدين خلال الفترة الراهنة لإنشغاله وتركيزه على بطولة الأمير فيصل وتحضيراته للدوري الكبير .. ومن جانب آخر ونظرآ لظروفة العائلية الطارئة سافر إلى جدة ظهر أمس المدافع الدولي عبدالله سليمان وكان اللاعب قد تدرب صباحآ .. وفي شأن آخر إجتمع مسؤول الإحتراف بالنادي فهد العوين مع الحارس حسن العتيبي لمناقشة اللاعب وأخذ مرئياته قبل توقيع العقد الجديد وقد عرض اللاعب شروطه على العوين مقابل توقيع العقد .. ومن جهة أخرى إجتمع المدافع بندر المطيري مع رئيس النادي المكلف بحضور مدير الكرة منصور الأحمد والذي طلب فيه المطيري إدراج إسمه في قائمة المحترفين لظروفه المادية ولجدارته بالدخول في عالم الإحتراف وقد أرجأت إدارة النادي الموافقة على طلب اللاعب خلال الفترة المقبلة ..



[c]السلومي يعود لحماية عرين ( الزعيم )

[/c]

كشف الحارس الدولي السابق صالح السلومي عن إمكانية عودته من جديد للذود عن مرمى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال . وأشار إلى أنه ما زال يواصل تدريباته اليومية ولم ينقطع عنها منذ إنقطاعه عن تمثيل الفريق الأول قبل عدة سنوات مضت , لافتآ أن السن لا يمنعه من العودة مجددآ .. يذكر أن السلومي خاض تجربة في إستقطاب اللاعبين الأجانب وخاصة من البرازيل , حيث دخل بعدة صفقات لمدربين ولاعبين كان من بينها صفقة أدميلسون ..



[c]الزعيم يسعى لإقتحام المنافسة عبر شباك ( المدرسة )

[/c]

يلتقي مساء اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الهلال والرياض في الجولة التاسعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة ويدخل الفريقان هذه المباراة وفق تناقض كبير في الطموحات , فالهلال لن يرضى بأقل من الفوز لزيادة حظوظه في التأهل للأدوار النهائية في البطولة , سيما في حالة تعثر فريقي الصدارة الشباب والقادسية واللذين سيلتقيان غدآ الجمعة .. فيما الرياض يلعب المباراة تحصيل حاصل بعد أن فقد الأمل مبكرآ في الوصول إلى الأدوار النهائية .. وكان الهلال قد تعثر في آخر لقاءاته مع الإتفاق بالتعادل 2/2 , فيما تلقى الرياض خسارة كبيرة أمام متصدر المجموعة الشباب 3/0 ..



[c]



الهلال يعير فلاتة لـ(الشباب)
[/c]

وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة عدنان فلاتة لاعب فريق كرة السلة في النادي إلى الشباب لتدعيم صفوف الأخير في مسابقة دوري الدرجة الأولى , وكانت إدارة الشباب قد بعثت بخطاب لطلب اللاعب على أن يعود بعد إنتهاء مشاركته في الأدوار التمهيدية .. من جهتها قدمت إدارة الشباب شكرها الجزيل إلى المسؤولين في الهلال على ما قدموه لتعميق الروابط بين الناديين ..



[c]الهلال يتوعد الرياض بالغزو من الأطراف

[/c]

يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض فريقا الهلال والرياض ضمن منافسات المجموعة الأولى للأسبوع ما قبل الأخير في كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لكرة القدم .. يدخل الهلال المباراة ولا بديل أمامه إلا الفوز وإنتزاع نقاط المباراة إذا أراد مواصلة المنافسة على إنتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي . ويحتل الهلال المركز الثالث بـ12 نقطة من ثلاثة إنتصارات ومثلهم تعادل وخسارتين .. ينهج الكولمبي ماتورانا مدرب الهلال طريقة 4/4/2 بفتح الملعب عبر الأطراف مستغلآ وجود أحمد الجري في الجهة اليسرى وتركي الصويلح في الجهة اليمنى , ويبرز في المقدمة الثنائي حسين العلي وبدر الخراشي ومن خلفهما محمد الشلهوب .. في المقابل يدخل فريق الرياض المباراة وهو يقبع في ذيل ترتيب المجموعة بنقاطه الخمس من فوز وحيد وتعادلين وخمس خسائر آخرها أمام الشباب الأسبوع الماضي 0/3 . وينتظر أن يعمد خالد القروني مدرب الفريق لإعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الشبان بعد أن فقد فرص الصعود إلى الدور الثاني ..



بالتوفيق للأزرق اليوم بإذن الله

وتقبلوا تحيات أخوكم : الصوت الهلالي ;)

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 26/09/2002 عند الساعة » 07:31 AM
  #2  
قديم 26/09/2002, 07:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 421
مشكووووور ويعطيك الف عافيه
  #3  
قديم 26/09/2002, 07:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,093
الف شكر يامبدع

مهما قلنا ما نوفيك حقك اخوي ثامر ... اسأل الله انه يثيبك على كل حرف تكتبه ..

والله ينفع بصوماليا إن شاء الله ;)
  #4  
قديم 26/09/2002, 09:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
هلا بـ (( الصوت الهلالي )) ..

صباح الخير .. ..

بصراحة ما أدري وش هو الصبح بدونك ؟ ..

عساك على القوة ..
  #5  
قديم 26/09/2002, 10:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يعطيك الف عافيه صوتنا الهلالي

والصراحة جهودك اكث من رائعه

تسلم على جهودك واخبارك الصباحية ;)

تحياتاي لك اخوي ثامر والله لايحرمنا منك
  #6  
قديم 26/09/2002, 10:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
يطولي عمرك اخوي الصوت الهلالي
  #7  
قديم 26/09/2002, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[c] صباح الخير يالغالي كلمة مشكور قليله عليك

فى البداية الله يوفق الزعيم اليوم
وفى النهاية الله ينفع بالمحترف الجديد

وفى الوسط أقول لصالح السلومي ياليت تستريح المؤجودين فيهما الخير والبركة وأنت الله يحفظك.
[/c]
  #8  
قديم 26/09/2002, 10:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
شكرا لك اخوي الصوت الهلالي
والله يوفق الزعيم
  #9  
قديم 26/09/2002, 12:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: أرض العروبـــــــــــــــ والاسلام والعز من غيرها هي السعوديه ــــــــــــــــــــــــــه
مشاركات: 677
الله يعطيك العافيه

وان شاء الله ربي يوفق الهلال اليوم ويفوزه على الرياض

شكرا

تحياتي
  #10  
قديم 26/09/2002, 12:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
اللة لايهينك وجعلة صوت ماينقطع
  #11  
قديم 26/09/2002, 12:39 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووور أخوي الصوت الهلالي
  #12  
قديم 26/09/2002, 12:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 647
مشكووووور ويعطيك الف عافيه



  #13  
قديم 26/09/2002, 12:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ الله يعطيك العافية اخوي ثامر ,,,,,, والله يوفق الازرق اليوم .

@@ بالنسبة للأعب ( سوماليا ) انشاء الله هالمرة تصيب ويجينا نفس اللاعب مايطلع شبيه له !!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » تيماوي في يوم » 26/09/2002 عند الساعة » 01:10 PM
  #14  
قديم 26/09/2002, 01:02 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
تسلم ياثامرننننننننننننننننننننننا
  #15  
قديم 26/09/2002, 01:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكور والله يعطيك ألف مليون عافية......
والله يوفق الهلال ........
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube