#1  
قديم 25/09/2002, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 274
معلومه عامه ومفيده

طرق كشف ip متعدده
لاتحتاج أي برنامج ..اتبع مايلي وشاهد النتائج:
1- لمعرفة ip الخاص بجهازك اضغط على (ابدأ)start واختر (تشغيل)run واكتب العبارة التالية: winipcfg ثم اضغط ادخالenter
وسيظهر رقم الاي بي لجهازك.
2- لمعرفة ip موقع ما .. فعلى سبيل المثال موقع ياهوو ،،،افتح صفحة الدوس واكتب ping http://www.yahoo.com/ مع ملاحظة المسافة بين عنوان الموقع وكلمة بنق.
3- لمعرفة ip ن طريق البريد فالليك على سبيل المثال بريد الهوتميل ..اتبع الخطوات التالية ..: افتح بريدك مثل العادة واختر من اعلى كلمة Options ثم اختر Mail Display Settings انظر اسفل ستجد عبارة Message Headers وبعدها عدة خيارات اختر Advanced ثم ok،،، بعد ذلك افتح الرسالة التي تريد ان تعرف ip مرسلها وستشاهد الاي بي في الترويسة للرسالة .



كيف تنسخ ملفات الصوت من الإنترنت إلى السي دي

للقيام بعملية نسخ الملفات الصوتية من شبكة الإنترنت إلى قرص ليزري CD, يشترط أن يكون لديك "آلة نسخ الأقراص الليزرية" سي دي رايتر (CD-Writer ). في الحقيقة إن هناك عدة أنواع من ملفات الصوت على شبكة الإنترنت, وأكثرها اشتهارا ملفات MP3 وRAM وWAV ... وإن كانت الأولى أعلى جودة ... وتعتبر ملفات RAM ذات حجم كبيرة و يندر وجودها على الواب. ملفات إم بي ثري MP3: كثيرا ما نسمع عن مصطلح ملفات MP3 ومدى جودة الملفات الصوتية المسجلة على هذه الهيئة والمواقع العديدة التي توفرها للمستخدمين بدون مقابل. يطلق هذا المصطلح اختصارا على ‏ MPEG-1 Audio Layer-3وهي التقنية المستخدمة لضغط ملفات الموسيقى في جهاز الكمبيوتر، وذلك في ملفات صغيرة الحجم ليسهل استخدامها والتعامل معها‏.‏ وهذه التقنية تخزن ملفات الموسيقى بحجم يصل إلى أقل من حجمها الأصلي بحوالي ‏12‏ مرة مع المحافظة على كفاءة الأداء دون أي انخفاض‏.‏ ولذلك تعتبر الأفضل والأكثر انتشارا على شبكة الإنترنت. ولأهمية هذا النوع من الملفات فإن شركة ميكروسوفت أدمجت برنامج تشغيل هذه الملفات وسماع الموسيقى والأغاني كجزء من نظام تشغيل نظام نوافذ‏98‏ وما بعدها كجزء من نظام التشغيل‏.‏ فإن لم تجده فأبحث في شبكة الإنترنت حيث توجد عشرات البرامج المجانية التي تتيح لك الاستمتاع بسماع الموسيقى من نوع ‏ MP3 وذلك من المواقع التي يطلق عليها ‏ MP3 Sitesلأنها متخصصة في تقديم البرامج وملفات الأغاني من هذه النوعية‏.‏ بعد عملية إنزال ملفات MP3 وهي الأفضل والأنقى في الصوت والأسهل في التحويل إلى مسارات سي دي TRACKS CD ... عندها يلزمك أحد برامج التحويل إلى مسارات السي الدي, ومنها برنامج MP3Bee أو برنامج AudioCDMP3200 أو CDRWin, وغيرها من البرامج ... هذه كلها تحول من MP3 إلى سي دي.
  #2  
قديم 26/09/2002, 01:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2002
المكان: قلبي تولع بالرياض ....
مشاركات: 2,013
الله يعافيك ......
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube