#1  
قديم 07/01/2010, 11:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 951
أدخل لتعرف السبب ..لماذا الإتحاد لايطلب حكام أجانب لمبارياته..؟

دائماً مايشتكي الإتحاديون من الحكام السعوديين ..ويصفونهم بصحفهم وعن طريق كتابهم ومسؤوليهم بأقذع الأوصاف ..! ولكن هناك ملاحظة جديرة بالإهتمام وهي أنه رغم هذا الإنزعاج الذي يبدونه من الحكام المحليين إلا أنهم لم يستعينوا حتى تاريخه بحكام أجانب عدا في المباريات التي يتكفل بها الإتحاد السعودي لكرة القدم وهي المباريات الجماهيرية..! وإذا عرف السبب بطل العجب كما يقول المثل ..! فهم أكثر ناد مستفيد من الحكام المحليين ..وهم يمارسون الضغط على هؤلاء الحكام لتحقيق مايريدون ..! ولنا في ماحصل في مباراتي الرائد ونجران خير مثال ..ففي مباراة الرائد هناك بلنتي واضح في بداية المباراة لم يحتسبه الحكم ..وهناك هدف صريح وصحيح ألغاه الحكم المساعد بدون سبب واضح ..! وفي مباراة نجران أشبعوا الحكم خليل جلال شتماً وتقريعاً رغم أنه احتسب لهم هدف في آخر دقيقة من تسلل واضح فاضح ..! وكل هذه الأخطاء اتفق عليها كل المحلليين ..!
إذن هي لعبة مكشوفة وتمارس منذ عشرات السنين وخير من يطبقها هو الأصفر اآخر..! من هنا ترى بين فترة وأخرى أصوات تعلو من هذين المعسكرين تطالب بإعطاء الثقة للحكم المحلي ..! ومايمدح السوق إلا من ربح فيه ..!

اخر تعديل كان بواسطة » ملعب الصائغ في يوم » 07/01/2010 عند الساعة » 11:43 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/01/2010, 11:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2008
المكان: منتدى الهلال
مشاركات: 1,946
والله انك صادق وامس بلنتي للحزم بداية المباراة ما حسبه الحكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/01/2010, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفهد15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
مشاركات: 2,285
والله انك صادق وملاحظه قوية

لكن الله على كل ظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/01/2010, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2009
المكان: تـــايــه مــن حـــبـــك يــا زعـــيــم
مشاركات: 2,588
والله انك صادق وامس بلنتي للحزم بداية المباراة ما حسبه الحكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2010, 02:22 AM
مذيع بقناة الأخبارية
تاريخ التسجيل: 17/09/2008
المكان: في الركن البعيد الهادي في نفس المكان في النادي
مشاركات: 568
خلوهم مساكين يستفيدون من الحكام .. غلابه يا بالحكام ياداااااااااااجين

خلوهم وين بيوصلون ..

بالتوفيق للزعيم في كل البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2010, 03:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2008
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,496
والاتحاد السعودي ما كن الدوري ما فيه الا الهلال يلعب


مع الاسف اتحادنا كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube