#1  
قديم 06/01/2010, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ظــآفر الروقـے
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/12/2008
المكان: ĵЄĐďăђ
مشاركات: 670
"في المرمى" يكشف تفاصيل جديدة عن حفل تكريم أندية القرن






سيناقش مع الإماراتي منصور عبدالله آلية تقويم الدوريات

"في المرمى" يكشف تفاصيل جديدة عن حفل تكريم أندية القرن



دبي – العربية.نت
يناقش برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على قناة "العربية" في حلقة الأربعاء 6-1-2010 تفاصيل تراجع الدوري السعودي في تصنيف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، الذي صدر أخيراً وشهد فيه الدوري السعودي تراجعاً من المركز 16 إلى 32.

وسيستضيف القوس في حلقة الأربعاء عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد التاريخ والإحصاءات الإماراتي منصور عبدالله الذي سيتحدث بإسهاب عن أسباب هذا التراجع الكبير في مركز الدوري السعودي، كما سيوضح الصورة حيال العديد من القضايا التي دارت حول الاتحاد في الآونة الأخيرة.

وسيعرض البرنامج تقريراً مفصلاً يشرح آلية تقويم الدوريات، وعلى أي أساس يتم تصنيفها؟ وكيف بإمكان أي منها الارتقاء في سلم الترتيب؟ وما العوامل التي تؤدي إلى هبوطه؟

وسيكشف فريق عمل "في المرمى" تفاصيل جديدة عن حفل التكريم الذي ينوي الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم إقامته في لندن خلال الفترة المقبلة، وسيتم من خلاله تكريم الأندية التي حصلت على لقب "نادي القرن" في القارات، كما سيستعرض تاريخ حفلات التكريم التي قام بها وآليته.

يُذكر أن برنامج "في المرمى" يُبث عند منتصف ليل السعودية (9 بتوقيت غرينتش) أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، وهو من تقديم الزميل بتال القوس، ومن إعداد فريق عمل الرياضة في قناة "العربية".
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube