#1  
قديم 05/01/2010, 11:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
انكشف المستور ---(( وفضحهم فيغو ))---------

اخواني الاعزاء

في برنامج في المرمى علي قناة العربية مع بتال القوس
تم عمل مقابلة مع الاعب العالمي البرتغالي / فيغو وقد ساله المراسل بـــ
س/ لماذا لم تنهي حياتك الكرويه بالاحتراف في منطقة الخليج !!!!!!!!

ج / فاجاب قائلا
لا لم ارغب بذلك لانه عندما كنت بنادي انتر ميلان كذب علي شخص بنادي الاتحاد
ولذلك لم افكر انهاء مسيرتي الرياضية في منطقة الخليج!!!!!!!


----- من فيغو الي كالون الي المشعل الي مانسو --------- ياقلب لا تحزن

((( هل ادركتم سبب التدهور في الوسط الرياضي )))
س/ هل ذكر ماقاله فيغو في جريدة الرياضي !!!!!!!!!!!!!!!!!

افهـــــم يــــــــــــا فهيــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/01/2010, 11:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: مدري بينا جوال
مشاركات: 3,741
هذا واحد اللي كذب عليه

زين انه ما جاء والا كان عرف ايش معنى الكذب والظلم

قله رادوي يلسلم عليك يوم انكسر خشمه



اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين


صمت999
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/01/2010, 11:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
المكان: قلب الامل
مشاركات: 324
مشكور اخوي والظلم الحين صار في كل محل الله يعين هلالنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/01/2010, 12:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كوزمـــــــــيـــــن
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
المكان: فيَ كومة قـشَ !
مشاركات: 153
انديه ما عندها الا كذا ماتقدر تفوز الا كذا


سبحان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/01/2010, 12:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 14,335
يبض الله وجهك

بتوفيق إن شاءالله
تشكررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/01/2010, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
الله لا يبلانا

والله ما ينطبق علينا الا المثل
اللي يقول ، العار عورك والشور مهوب شورك

ناس ما تخاف ربها ولا تهمها الا مصالحها
وتخرب سمعة بلد وسمعة دين وسمعة كورتنا
وانديتنا


الله لا يبقي منهم احد بينا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/01/2010, 01:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Figo.7
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 609

روحي وحبيبي (فيقو) .

كنت سأحزن عليك واعمل مقاطعه لك وانساك نهائيا لو اتيت لنادي الجاليات
واذا من اولها كذب وش أخرها !

الف شكر وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/01/2010, 01:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2001
مشاركات: 606
هل يمكن انزال هذا المقطع هنا فيديو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/01/2010, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
شخص كل حياته كذب بكذب !!

وجمهوره غبي و احمق ويصدق كل كذبه !
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/01/2010, 01:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم -الروماني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
مشاركات: 1,584
الله لا يبلانا

والله ما ينطبق علينا الا المثل
اللي يقول ، العار عورك والشور مهوب شورك

ناس ما تخاف ربها ولا تهمها الا مصالحها
وتخرب سمعة بلد وسمعة دين وسمعة كورتنا
وانديتنا


الله لا يبقي منهم احد بينا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/01/2010, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم منا ولنا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2009
مشاركات: 756
إذا كان الكلام دقيق وصحيح ...

قوووووووووووووووووووووووووية ...


وبإعتقادي الشخصي هي دليل على حقيقة رجل الفلاشات الباحث عن الشهرة ... والمحزن في ذلك أنه يؤثر سلبياً على سمعة بلادنا أو بشكل أدق وأقرب على سمعة الرياضة في بلادنا ...!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/01/2010, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: ~
مشاركات: 3,144
آحححح


قويييه


وآنكشف المستور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/01/2010, 02:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 4,179
يارجال هذا مريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييض اعلااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/01/2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زلزال اسيا
لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 11/02/2008
المكان: قــلـــب ســــامــــي
مشاركات: 2,743
منتدى الجمهور الهلالي
منتدى الجمهور الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/01/2010, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: نخيلان
مشاركات: 234
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube