#1  
قديم 04/01/2010, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أوفى هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
المكان: جدة بحرها وسماها
مشاركات: 632
عاجل: أكبر فضيحة إعلامية في تاريخ الدوري السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

صباحكم مسائكم زعامة ....

بصراحة أنا لا أجيد المقدمات بتاتا.. وأرجو من كل الأعضاء قراءة الموضوع للأهمية القصوى...
ممكن الموضوع بيطول بس أرجو عشان لا أحد يرد عليه من غير ما يقرى موضوعي ويفهم الحاصل...
واللي مستعجل مررررره يقرى الكتابة الملونة....

أولا ::
خرج لنا اليومين الماضيين ردود افعال واسعة جدا حول حقوق نقل ملكية الدوري السعودي....
وحول المزايا التي يتطلع إليها المشاهد المتابع للدوري السعودي سواء كان من خلال الأرتي
أو من خلال الجزيرة أو من خلال أي قناة كانت ناقلة حصريا أو غير ذلك لدوري زين...

الأرتي والجزيرة... واللغز العاااائم...

نعم أخواني نحن على أعتاب فضيحة كبرى قد تدهور رياضتنا المحلية وتذهب بها للضياع...
نعلم إحترافية قناة الجزيرة وتطورها الملحووظ جدا وهي صاحبة ال6 سنوات فقط...
وذهلنا بعالميتها خاصة خلال السنتين الأخيره حينما بدأت تضهر للعالم العربي ككل وبدأت
تقلق القنوات صاحبة الريادة المحلية...
الأرتي ذهبت أم أتت .... قناة وطنية سعودية
نحن نعلم أن أقوى سلاح عالمي الأن هوا الإعلام وماله من تأثير سواء سياسي أو رياضي أو أي كان ...
ولن أخرج عن الرياضه فكلنا يعلم قوة الإعلام الرياضي في المملكة العربي السعودية داخليا وخارجيا...
وعلى حد علمي أن قوة الأندية المسماه بالكبار تكمن في قوة إعلامها ولن أنسى جماهيريتها..
ولكن الإعلام المصاحب لدورينا أضهره بسمه جدا فعاله فصار الشارع الرياضي السعودي جزء من النمط
الحياتي للشارع العربي ككل.....
سؤالي ؟؟؟؟؟ لماذا....
هل لأن لدينا جماهيرية رياضية قوية؟؟
أقول مصر لديهم شارع رياضي وجماهيريه قويه وكذلك الدول المغاربيه بل يكثرون الرياضيين السعوديين عدد..
هل لأننا الدوري الأقوى عربيا وال16 عالميا؟؟؟؟
أنا أرد واقول من جعله بهذه القوة والمرتبه.... والجواب لكم....
أن أحد مسبباته بهذا الشكل هوالإعلام السعوووووووووووودي الرياضي الجبااار...



قناة الإرتي وغيرها من القنوات الوطنية وعلاقتها بالرياضة السعودية....
لها دور بارز وبارز جدا جدا في ظهور الدوري السعودي بهذا المستوى للعالم العربي ككل وللجمهور السعودي
فمن تغطيتها الكاملة للأجواء الرياضيه من داخل المستطيل الاخضر وخارجه ومن برامج فعاله وتغطية لدوري الدرجة الأولى والفئات السنية والألعاب المختلفة والرياضة بمختلف أنواعها......

بعض الجماهير الغافلة للمدى البعيد الذي تحتوية القنوات الغير وطنية من نقلها للدوري السعودي والتي لاتفكر سوى بموعد المباراة..
كانت لها العاطفه الأبرز في المطالبة بقناة الجزيرة الرياضية وكثرت وتعالت أصواتها وللأسف صارت لها الغلبه...
لأن تفكيرها لا يتعدى سوى المطالبة بالكاميرات الإحترافية أو الإعادة بالعرض البطيء الدقيق أو أن التكلفة في بطاقة القناة أقل بعدد سأذكركم انه قليل جدا جدا والمشكلة ونسيوا ما وراء ذلك...
فمع ذلك التأثير أصبحت قناة الإرتي السعودية الوطنيةالتي تعمل بكل طاقاتها لإرضاء الشارع الرياضي السعودي والتي أضهرت رياضتنا بما هي عليه..
أثرت عليها تلك الشريحة التي ذكرتها إلى أن تراخت قناتنا الوطنية أمام قناة أجنبية مم أدى الى إستيلاء هذه القناة الأجنبية على ملكية قناتنا الوطنية بما فيها دورينا نحن..

وبعدها أتت التباشير أنه سيكون هناك نقله إحترافيه وما إلى ذلك .....



هل تعتتقدون أن الجزيرة كانت طامعة في الدوري السعودي أم في الجمهور السعودي؟؟
وهل تعتقدون الآن أنها هي التي أصبحت طامعه أم نحن الذين أصبحنا طامعين فيها...


الجزيرة الرياضيه والكذبة الكبرى::

الجزيرة الرياضية قناة الإحترافية قتلت الدوري السعودي ولدي ما يثبت...
_قناة كانت طامعة في نقل الدوري السعودي ب 2 مليار ريال والآن لم تدفع 3 مليون ريال
في حفل إعتزال اللاعب الخلوق نواف التمياط ممى أدى أن تدفع قناتنا الوطنية السعودية الرياضية مبلغ 4 مليون ريال لحفل إعتزال نواف وحمزة كليهما...
_قناة كانت تريد أن تكون قناة الزعيم من ضمن قنواتها وأتت بعروضها ال20 مليون والآن لم تدفع للأندية تعويضها بل أقفلت كل قنوات الأندية بالرغم أنها من الصفقة..
_قناة بعد ما أخذت ملكية الإرتي لم تنقل مباراة الوحدة والقادسية من الجولة الخامسة عشر إطلاقا.
_قناة في مباراة الإتفاق والحزم لم تنقل المباراة إلى بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول.
_قناة نقلت مباراة الرائد والحزم الشوط الأول بدون معلق.
قناة نقلت القمة بين الأهلي والشباب بدون حتى مراسلين ميدانين.
_قناة تجعل مباريات بين الوحدات الأردني وفريق في ذيل الترتيب العام عنوان نشرتها اليوميه ومبارايات الدوري السعودي لم يعرض منها في الأخبار في الجولة الرابعه عشر سوى مباراة النصر والشباب بل في آخر الأخبار.
صار الدوري الأردني أقوى من دورينا !!
_قناة تعرض عندنا معلقين مبتدئين لكي يتعلمو ومن خلالنا يتطورو ولكم في المعلق سوار الذهب أكبر مثال..
_ قناة تسلم معلقينها المباراة وليس لديهم المعلومات الكافية بل لا يعرفون من الفريقين المتقابلة ورأينا معلق مباراة الرائد والحزم حينما قال(التعاون فاز على الحزم ) ويقول التعاون أصحاب الأرض؛وهو يقصد الرائد.
_قناة ستنشيء قنوات خاصة لمباريات كأس العالم وهضمت حقوق كل من أشترى هذه الباقات من الإرتي.
_قناة سيقارب سعرها قريبا مع كل الباقات سعر القناة الوطنية التي كنا نعاتبها.
هل هذا ماكنتم تنتظرونه من الجزيرة الرياضية؟؟؟
هذه هي الإحترافيه يامن تطالبون بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم كاميرات الhd
لعل الصورة واضحة جدا جدا ....
الجزيرة قديما كانت تريد الجمهور السعودي لأنهم الشريحة الأكبر في الخليج ولكن ماذا حصل الآن بعد ما أخذت الدوري الجائري والليبي والمغربي وغيره؟؟
قناة ستخفي اللرياضه السعودية والشارع الرياضي ككل من خارطة التسيد بمثابتها المتحكمه ولديها أغلب الدوريات العربية....



أفهمووووها ياعالم.... الجزيرة أرادت إسقاط أقوى منافسيها وليس طمعا في المشاهدين لكي تتحكم في المشاهد وخاصة السعودي..
لأنه ليس حبا فيكم وليس حبا في دورينا فلديها دوري الأبطال والأسباني والإيطالي والدوريات العربيه والدوري السعودي لن يضيف لها الشيء الأكبر....ولن يضيف لنا شيء كذلك بل سترون المواجع.... بل تريد أن تكون الإعلام المتسيد..والمسيطروهذا ليس في صالحنا بتاتا لأنها قناة أجنبية.

لماذا رفض الإتحاد المصري نقل حقوق الدوري المصري للجزيرة...؟؟؟؟
لأن لديهم إعلام قوي فلديهم 8 قنوات رياضية مختلفة ستتكفل بالدوري المصري وهي تعرف عواقب نقل الحقوق لقناة أجنبية.

ماكنا نطالب بالجزيرة الرياضية نتفاجأ بإحترافيتها الباااهته في دورينا ... سؤالي على هذا الحال بعد مرور 3 سنوات كيف سيكون وضع الدوري السعودي خارجيا ...
سينسى بالتأكيد وسيكون مثل الدوري الليبي والسوري وغيرها حينما كانت في ملكية قنوات أجنبية على دورياتهم ولم تضهرها بذلك المأمول..

هل تستطيع قنوات الجزيرة الرياضية تغطية كل مباريات الدوري السعودي في حال ضغط مبارياتها في دوري الأبطال؟؟؟ لعلنا سمعنا حديث الخليفي حينما قال ستكون مثل دوري نجوم قطر انه في حال حصول هذا الشيء ستسجل... وتضهر لاحقا
يعني بتشوفون مباريات الهلال بعد 5 ساعات وأكثر....؟؟
هل هذا اللي يرضيكم من إحترافية قناة الجزيرة؟؟
هل ستنقل دوري الدرجة الأولى والثانية ويكون هناك برامج خاصة لها..؟؟؟؟
هل ستنقل كل الرياضيات السعودية الكافه؟؟؟؟
هل ستخدم رياضتنا؟؟؟؟ طبعا ولكم في حفل نواف التمياط أكبر مثل....
بل بإختصار هل ستؤدي بشمول كقنواتنا الوطنية التي تنتمى لبلدنا؟؟

لا وألف لا وستضهر لك الأيام ماكان خافيا.
بإختصاااااار...الجزيرة والدوري السعودي اكثر من علامة استفهام؟؟؟؟!!!!


نقاط مهمة:::
في كل الدوريات العالميةلا يمكن أن تذهب ملكية حقوق نقل الدوري المحلي إلا لشبكة محلية..على أن يكون صاحبها مواطن ويملك حصة 51% من أسهمها.....




أول مرررة في التاريخ نجد قناة أجنبية تنقل أغلب مباريات الدوري المحلي فيما القنوات المحلية لا يحق لها لها إلا نقل مباراة واحدة فقط وستشاهدون هذا قريبا...




أنا أناشد كل المسؤولين في الإتحاد السعودي أن يهبو ويتصدو لهذه الكارثة وينتشلو الدوري السعودي قبل أن يذهب للضياع...
فنحن في دولة غنية وتوالت الأخبار اليومين الماضيين أن الإتحاااد السعودي بصدد إنشاء 8 قنوات رياضية وترعاها المجالات الإعلامية الرياضية السعودية وتكون ناقلها التجاري والإعلامي فقط الإرتي
ويكون الحق للقنوات الأجنبية نق مباريات الدوري بعقد مع القناة الوطنية المالكة للدوري.....



((( أنا لست ضد الجزيرة الرياضية أبدا ولكن ضد أن يكون دوري بلدي في قبضة قناة غير سعودية)))

ولن أقول إلا:::

ستذكرني اذا عاشرت غيري...وتبكي عشرتي زمنا طويلا

أعذروني على الإطالة وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2010, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أوفى هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
المكان: جدة بحرها وسماها
مشاركات: 632
شـــــــــكرا مشرفيننا على الرفع

وأنتظر تفاعلكم يالأعضاء وردودكم بعد قراءة الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2010, 10:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,061
يالغالي

اكيد ان الاعلام هو امر قوي وايجابي لكل دولة او مؤسسة او اي امر آخر !!

بشرط ان يكون حر وان لا يتحكم فيه الغير !!

وان لا تختلط الامور السياسية بالرياضية كما رأينا عندما تم فسخ عقد ابو ظبي !!

وكما رأينا عندما اجبرت القنوات المنافسة على الدوري السعودي للانسحاب لوجود شرط ان يكون الناقل الحصري سعوديا !!

ونحن نعلم لما هذا الشرط وهو للتحكم في الامور الداخلية لهذه القناة !!

صدقني بالنسبة لنا كهلاليين لم تقدم لنا الارتي شيئ بل على العكس تماما رأينا توجهها ضدنا العام الماضي باعتراف مهرج القناة !!

كم ان الاعلام السعودي وخصوصا الصحف قد وصل الى الحضيض بسبب تشخيص الخلافات في الاراء والميول !!

فالجزيرة المنبر الاقوى سياسيا اتمنى ان تكون قنواتها الرياضية بمثل قوة قناتها السياسية !!

ولا يهمنا ما سندفع فلا اتوقع حتى لو رفعت السعر وهذا اكيد ان ندفع نفس المبالغ الخيالية التي كنا ندفعها للارتي !!

اجل سنة ب 1600 ريال وعلى ايش يا حسرة !!

هذه وجهة نظري ودمت بخير !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2010, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبورة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 871
كلامك واقعي
و art خدمت الدوري السعودي بقوة
أوافقك بأن يكون لدينا قنوات وطنية محترفة
أين المشكلة لو القناة الحكومية تفتح 3قنوات رياضية أو 2؟
اتمنى يكون تعاون مع قناة زين اللي بتفتح لها قناة
أو الجزيرة تخصص قنوات زيادة لدورينا مثل art
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2010, 11:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,243
والله صدمة نفسيه......

الجزيره دست السم في العسل

الجزيره دست السم في العسل

الجزيره دست السم في العسل

الجزيره دست السم في العسل

قارنوا بين السعوديه وقطر ؟؟؟
مين الي مفروض له السياده في نقل الدوري الاخر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2010, 11:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
مشاركات: 100
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انا مع رأي اخوي اوفى هلالي واتفق معه بعدة نقاط


واريد ان اوضح نقاط


هي ان الدوري السعودي عندما كان مع ابو ظبي الرياضيه انتشلها من القاع الى القمه


لانه كان اقوى دوري لديها


اما الان مع الجزيره الرياضيه واي وجود له مع الجزيره الرياضيه بل تتسيده الجزيره الرياضيه اذا


رتبنا الدوريات لديها دوري ابطال اوربا والاسباني والايطالي والقطري بحكم ( وطنيته ) وقد يأتي السعودي خامسا



وسأضرب لكم مثالا بعد شهر او اكثر سيعود دوري ابطال اوربا وفي حال توافق توقيت المباريات وهذا اكيد


كما حصل العام الماضي خصوصا في يوم الاربعاء وانتم تعلمون ان دوري ابطال اوربا ثمان مباريات دفعه واحده


في الـــ 9 و 45 والدوري القطري الذي يلعب في الاربعاء ودعني اقول ثلاث مباريات في الدوري السعودي فقط


هل تستطيع الجزيره نقلها واذا استطاعت هل سيسلط عليها الضوء كما هو كان مسلط من قبل الــ اي ار تي او


ابو ظبي حتما الجواب سيكون لا


اظيف لما سرده اخوي اوفى من مواقف خاطئه حصلت مع الجزيره وهي التي لم تكمل الشهرين من انظمامها معنا


ان هناك استوديو واحد لجميع المباريات ويتم من خلاله تحليها هل هو استخفاف علينا كيف يتم تحليل مباريات


لم يتم مشاهدتها او من خلال مشاهدت لقطات


انا اقول على التلفزيون السعودي التحرك سريعا وانشاء خمس قنوات رديفه لقناتنا الرياضيه ونقل الدوري السعودي


من خلالها وبيع حقوق النقل لقنوات اخرى ايا رغبت لكي يتم التنافس عليها ونرى فوائد هذا التنافس على رياضتنا


او بيع الدوري السعودي على اوربت او شوتايم لكي يصصبح هو اقوى ما لديها


نقطه اخيره انا اطالب المسؤلين بدعم حكومي لرياضتنا وقنواتنا كما يحصل مع معظم الدول بالعالم ولو التفتنا قريبا


لوجدنا هذا الدعم واضح مع الجزيره من قبل الحكومه القطريه وابو ظبي من قبل الحكومه الاماراتيه


وأخشى ما اخشاه ان يكون هذا من اسباب سقوط الـــ اي ار تي


رساله الى القناه الرياضيه عليك الاسراع بالتوقيع مع ما بقي من المتميزين من كوادر شبكة الاي ار تي للرقي


بالقناه اكثر واكثر


والسلام


والله لم اكتب هذه السطور الا على غيرتي على كل ماهو اخضر


اسف على الطاله وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2010, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أوفى هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/01/2009
المكان: جدة بحرها وسماها
مشاركات: 632
يسعدني مروركم جمييييعا........
فعلا الموضوع خطير وخطير جدا جدا جدا......
شباب لا يكون تفكيرنا فقط حول ال90 دقيقة التي تنقل من خلالها المباراة.....
الدوري السعودي هو الذي ينتشي بالقناة وأقرب مثال من كان يعرف معلق اسه فارس عوض؟؟؟؟
ولا أحد ....
وشوفو ألحين من أكبر المعلقين العرب عشان ايش؟؟
عشان سنة وحدة تعليق على الدوري السعودي....
حنا من كنا ننقل كل الدوريات العربيه والعالمية صرنا مانقدر نأشوف دورينا على الأقل على قناة وطنية؟ لاوتأتي دولة عدد سكانها أقل من سكان مدينة الرياض يتحكمون في دورينا؟؟؟؟




ماصارت والله مهزله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/01/2010, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه تشلساويه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
المكان: في شبكه الزعيم
مشاركات: 635
كلامك ميه ميه

وانا معك اخوي في بعض النقاط

يعني الجزيره راح تكسب بنقلها الجمور السعودي وهذاالي هم يبونه

مثل ماكسبت ابوظبي جمهور من سنه لنقلها للدوري

نتمنى ان قنواتنا السعوديه يكون لها الافضليه في ها الشيء

يعني زي ما قدرو يفتحو قنوات للثقافه وللاقتصاديه

يفتحو قناتين بعد للرياضه

لانه ماشاء الله احنا ياكثر مبارياتنا

ودورينا يستاهل لانه بجد افضل دوري عربي >>> حلوه الثقه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/01/2010, 12:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محرومـ قربها
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: jeddah
مشاركات: 296
ياكرهي للي يعزف على لحن الوطنيه
كل شوي
يابو وطنيه انت

صالح كامل قال اللي مامعاه فلوس
مو لازم يتابع كوره
واللي يدفع حق الدراسه لابد يدفع للكوره
هذي الوطنيه اجل في عينك؟!
صالح كامل قعد سنين وسنين يستنزف جيوبنا
واموالنا غصب عنا وبرضى منا بنفس الوقت
وكل هذا من الوطنيه
ههههههههههههههههههههه
ذبحتونا بالوطنيه حقتكم
الوطنيه معروفه
ولا الجزيره والا الارتي
تجعل من الوطنيه معقل لكل واحد يبي يمدح الشي اللي يبيه

قال وطنيه قال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/01/2010, 12:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريستالي الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المكان: hail
مشاركات: 1,353
يا سلام عليك قلت الكلام اللي في بالي من فترة

وذكرت بردود سابقة ايام ما كان الاعضاء يطالبون بالجزيرة لقناة الزعيم

ان الجزيرة لم تآتي حبا ً بالكرة السعودية ولكن لأهداف سياسية

وهي عملت بالمثل اللي يقول تمسكن حتى تتمكن

وراح تثبت الايام الجاية انها فعلا ً جت لتخفي جمال متعة الدوري لدينا

او لزرع الفتن بين الأندية ونشر التعصب بين الجماهير

اتمنى اكون مخطي ولكن هذا اللي باين

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/01/2010, 01:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 4,179
انا معاك انه ماراح يكون في حماس مثل الاي ار تي لان الموظفين والمراسلين والمسؤليين كلن له ميوله تجاه نادي معين


بس ماهي مشكله

انا عندي تنقله قناه بنقاليه ولا art

ياخي خاف الله هذي القناه استزفت جيوب الشعب السعودي حرااام والله حرااااام معقوله حتى مباريات منتخبنا مانشوفها

اسالك بالله في جمهور في الدنيا مايشوف منتخب بلاده الا الجمهور السعودي

باقة الدوري السعودي باكثر من 1200 ريال ليـــــــــــــــــــــش بالله اش يسموه هذا نصب واحتيال وسرقه عيني عينك

قناة الزعيم أغلى من قناة man u , real

ويكون في علمك اذا تاهل المنتخب السعودي لكاس العالم كان والله ماتبيعها للجزيره لو تدفع 100 مليار تدري ليش

لانها راح تنصبني وتنصبك وتنصب الشعب السعودي كله

قسم بالله صالح كامل المفروض يتحاسب يسرح ويمرح وينصبنا له اكثر من 15 سنه لاحسيب ولا رقيب

حسبي الله ونعم الوكيل

والله لو تجيبلي مليون تبرير ماراح اقتنع لانه وبكل بساطه art وصالح كامل استغفلت الشعب السعودي كله

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2010, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAMMAMna
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2008
المكان: اأإآلدمـــ DaMMaM ــــاأإآم
مشاركات: 653
يعني الـ ART كان همها الاول سمعت الدوري السعودي !! ؟؟

لا يا عزيزي همها تستنزف جيوبنا

الـ ART كانت مخصصه باقه لقنوات 7 - 8 - 9 للدوري السعودي محد يشترك فيها غير السعوديين

وتجبرك تشترك بقنوات هابطه وتدفع لهم 1600 ريال

الجزيرة دوريك مفتوح على قنواتها لجميع المشتركين من الخليج للمحيط

يعني بعد ما كانا نحن فقط ندفع سعر خيالي عشان نشوف دورينا صار العرب كله يشوفونه على قنوات الجزيرة بسعر رمزي

ومثل ما ذكرت انت الدوري ما له شهر معها ومع الوقت راح تشوف كيف يكون اهتمامها به

وفي عدة تصريحات لمسؤلين الجزيرة انه راح يكون تميز ومفاجائات في حالة استمرارها بنقل الدوري السعودي

وبعدين ART ايام دوري الابطال معها اذا توافق مع مبارايات من الدوري السعودي ما كانت تنقلها

العام كانوا يلعبون 6 مبارايات باليوم وفي اكثر من مباراة للاتفاق ما نقلت لهالسبب

بالعكس الجزيرة بحيازتها للدوري السعودي وارضائها لجماهيره بالنقل المميز

راح تكسب سوق كبير من جمهور ومتابعين ومعلنين لقنواتها


طبعاً انا ما همي الجزيرة ولو كان فيه افضل منها تمنينا الدوري يكون لها لكن محد عندك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/01/2010, 05:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 657
عزيزي

من كان يرى بأن الجزيرة الرياضية لا تستحق نقل الدوري السعودي لمجرد أنها قناة غير سعوديه

فعذره بليد ... وتفكيره ساذج لأنه يوجهنا لتوجه جاهلي

تأتي فيها العنصريات و القوميات

عزيزي نحن نتحدث عن

إحترافيه
إحترام
حفظ الحقوق
مساواة
التسعير المعقوله
---
إحترافية في نقل والإخراج الذي نراه في الجزيرة الرياضية دون القنواة الثانية
عندما تقارن الـ اي أر تي بالجزيرة فكأنك تقارن الحصى بالصخره

---
إحترام الذي نراه من الجزيرة الرياضية للمشتريكين من حيث عدم التزايد والتعصب لفريق دون فريق
فهم يرون جميع الفرق العربيه بعين واحده
غير إذا كان منتخب قطري أو فريق قطري يلعب ضد فريق من دوله أخرى فمن حقهم أن يشجعونه

---
حفظ الحقوق
عزيزي كلنا شاهدنا تظلمنا من الـ إي أر تي حينما أغلقت الإشتراكات على مشتريكين قناة الزعيم بعد 9 أشهر
و3 أشهر كان الإشتراك متوقف لعذر أغبى من فعل
أنه أنتهى الموسم الرياضي
فأين الحق المحفوظ؟؟

---
المساواة
ههههههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك
عندما رأينا مباريات دوري زين و كأس الأمير فيصل شاهدنا و سمعنا المساواه على أصولها
عندما تبد المباراة فإن المعلق يقف موقف الحكم وكذالك طاقم البرنامج التحليلي و طاقم الإخراج
لا يزيد للهلال على النصر ولا النصر على الهلال وقس على ذالك جميع الفرق

بينما نشاهد العنصريه على أصولها في قنوات الـ إي أر تي يزايدون للإتحاد و النصر على حساب النادي الهلال

---
التسعيره المعقوله
عملية حسابية
2000 = قناة الزعيم + قنوات هابطه و داعره
350 = الجزيرة 1+/ + الجزيرة 2+/ الجزيرة 3+/ + الجزيرة 4+/ الجزيرة 5+/ + ......................... الجزيرة 10+

فما رأيك


-----------

عزيزي ماهي ردة فعلك عندما قرأت المقابلها الصحفية التي آجريت مع مسؤول من مسؤولين الـ إي أر تي عدنان حميد

كان موضوعها

على الفقراء أن يأكلوا ويشربوا ,,,, وأن يتركوا كرة القدم فهي للآكابر والأغنياء ----------------> ليس نص العنون ولاكن مضمونه




تحيتي

اخر تعديل كان بواسطة » أبودادي في يوم » 04/01/2010 عند الساعة » 09:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/01/2010, 06:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abu_sol6an
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2009
المكان: from in Manchester
مشاركات: 2,499
اهم شي عندي اني اشاهد جميع مبارايات الهلال والارتي حرمتني من مشاهده مباريات الهلال

والجزيرة هي من اعادت لي مشاهده الهلال

فديت الجزيرة والله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/01/2010, 06:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالدعبدالرحمن**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2008
المكان: مابين الرياض وعنيزه والخبر
مشاركات: 16,921
لسى بدري عشان نحكم ننتظر سنه ونحكم

العارتي لها سنيين وهي هي ما تغيرت ووساكتين

سنه ونشوف الجزيره شنو بتسوي

بخصوص المبالغ اكيد اذا انعدم المنافس بتقدم اقل العروض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube