#1  
قديم 02/01/2010, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: جدة
مشاركات: 555
صور المؤتمر الصحفي لحفل اعتزال نواف التمياط من موقع الإنتر



































Mourinho: "Con l'Al Hilal una gara seria"


الأمس, كانون الثاني 01, 2010, 10:52:35 م[IMG]res://ieframe.dll/feedarrowtrans.png[/IMG]



RIYAD - "Per noi sarà una partita molto impegnativa perchè arriviamo da tre giorni di allenamenti molto impegnativi, quindi avremo certamente le gambe pesanti. Però, come ho già avuto modo di dire, giocheremo rispettando l'avversario, la giusta celebrazione di un campione come Nawaf Al-Temyat e il pubblico. Sarà un'amichevole, è vero, ma una gara seria". Mourinho, nella conferenza stampa ufficiale alla vigilia del test che chiuderà il ritiro invernale 2009-2010, anticipa anche un po' la formazione che domani sera manderà in campo, utilizzando tutti i calciatori a disposizione tranne gli infortunati Muntari, Quaresma e Samuel che da poco sono tornati a lavorare in gruppo, Thiago Motta, leggermente affaticato e Diego Milito (con la partenza di Samuel Eto'o per rispondere alla convocazione del Camerun il 4 gennaio, l'argentino viene 'protetto' in vista di Chievo-Inter).
"Stiamo preparando la ripresa di un campionato molto difficile che, dopo lo scudetto vinto a maggio, al momento ci vede ancora in testa alla classifica. Poi pensaremo alla Champions. Con quale squadra vorrei andare in finale? Per prima cosa vorrei arrivare in finale, con chi non importa. Quando ho vinto la Champions con il Porto ho dovuto affrontare e superare qualsiasi tipo di avversario".
Molte le domande dei giornalisti arabi rivolti a Mourinho sulla sua carriera, sulle sue ambizioni ('io all'Inter sto molto bene') e sul suo rapporto con l'Inghilterra. "Ho detto che un giorno tornerò, ma non so quando, ho un contratto con l'Inter sino al 2012 e lo voglio rispettare". La risposta dopo la quale scatta l'applauso è "manca di più Mourinho al Chelsea o il Chelsea a Mourinho? Il Chelsea mi manca perchè gli voglio bene come a tutti i club nei quali ho lavorato, ma anch'io manco al Chelsea visto che, dopo di me, ha cambiato 4 allenatori, mentre io ho vinto lo scudetto con l'Inter... ".



ترجمة من قوقل
الرياض (السعودية) -- صامويل ايتو وجميع الرفاق في المؤتمر المشترك بين الصحافة الرسمية على dell'amichevle عشية غدا بين آل hilado وانترناسيونالي. إلى جانب المهاجم نواف التمياط ، قائد الكاميرون يؤكد : "إننا سوف تلعب هذه اللعبة كما لو كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا لأننا نعرف له ، والذي استقال من منصب ومهنة عادية ، فقط يجب أن يكون مثل نهائي دوري ابطال اوروبا. ما نريده لوي à يبقى في الذاكرة رائعة.
واضاف ايتوو انه "اذا كنت تلعب لانتر أو صديقة صغيرة لا يوجد جزء في مهاجمة هذه المهمة مع خطورة أنه في روحنا ، لقد أنهينا ثلاثة أيام من التدريب من الصعب جدا ، ولكن احترام الالتزام على محمل الجد ، وواجهوه لأنه يستحق نواف ، لأن الخصم هو التحدي ، وأنه ستكون هناك العديد من الناس في الاستاد ". في الرياض في سباق الغد هو الحدث الحقيقي وحول الأحداث حتى ايتو سيكون لها عن طيب خاطر وشاركت في الاستعراض مع 6 جوائز من ناديه السابق برشلونة الاسباني في عام 2009 : "لقد سررت لاستقبال' ق تلبية لدعوة من الرفاق السابقين ، ولكن من الواضح أنني لا يمكن أن يكون هناك غدا لأنني بحاجة لوجودي هنا مع انترناسيونالي. "
ثم ، وبعد غد وثيقة نواف حياته المهنية ، وهو الصحفي العربي يطالب مهاجم انترناسيونالي لو كان قد فكر في عرقه وداع. صموئيل يبتسم : "بصراحة لم افكر ابدا ، بل ومنذ هذا الصيف ، وأنا وقعت عقدا طويل مع انترناسيونالي والخيار وتثبت أنها جميلة جدا ، وعلى توازن هذه الأشهر الأولى وايجابية ، وأنا قادمة ستكون في نهاية العقد المبرم مع أمور ثم نقرر ما سنفعله ". وفي الوقت نفسه ، نحن نقوم بدور غدا. على شرف عظيم نواف الوظيفي.

في الختام ، أن يغادر قاعة المؤتمرات ، وقال الكاميروني صامويل ايتو الصحافة الايطالية بعد التفاعل أنه ينبغي لنا أن يجتمع لانعقاد اللجنة الوطنية لالكاميرون كأس الامم الافريقية في الفترة من 4 يناير 2010.






  #2  
قديم 02/01/2010, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2007
مشاركات: 637
مشكور على التغطية والهمه نبي الملعب فل
لعيوووووووووووون نواف




النصر فريق مضلوم ياحراااااااااااام
  #3  
قديم 02/01/2010, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل بن ساعد
رئيس تحرير مجلة طله
تاريخ التسجيل: 26/10/2009
المكان: . في قلب من عرفني .
مشاركات: 2,196
عوااااااااااااافي على النقل الحلو




ربِيّ الرحمن أشفي الوالدة ، و ألبسهَا ثوب العافيّة

   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube