المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/09/2002, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال ليوم الأحد 15/7/1423هـ من (الرياضية وعالم الرياضة والاقتصادية)

[c] [/c] [c]عبدالله بن مساعد وصل للرياض وفيصل بن يزيد يتراجع
( الثنيان ) يتهكم على المدرب .. و( الجابر ) يشترط المقدم للتجديد
[/c] الرياض - سمير المصلح وعبدالمحسن الجحلان :
وجه مدرب اللياقة بنادي الهلال ( اليغاندرو ) لوماً شديداً لقائد الفريق الكروي الأول يوسف الثنيان لعدم تطبيقه التدريبات بالشكل السليم ، وقابل الثنيان ذلك بالضحك مما اغضب ( اليغاندرو ) كثيراً وكاد الأمر أن يصل الى ابعد من ذلك بين اللاعب ومدربه لكن تدخل المترجم وبعض اللاعبي الذين كانوا بالتدريب الذي أقيم الساعة السادسة والنصف ولم يحضره سوى الرياضيه .
من جهة ثانية تواجد في مقر النادي أمس لاعب الفريق السابق محمد لطف واجتمع بمدير الفريق منصور الأحمد ، وابدى استعداده للعودة وتلقى وعداً من الأحمد برفع الموضوع لإدارة النادي لأخذ الموافقة على عودته .
فيما رفضت الادارة الهلالية الرد على العرض المقدم من المدافع عبدالله الشريده من نادي الكويت الكويتي مما أثار استياء اللاعب ، الذي غادر مقر النادي غاضباً بعد رفض الإدارة جميع العروض المقدمة له وعدم تسوية وضعه مع الجهاز الفني ، واصفاً حاله بأنه معلق .
من جانبه طالب المدافع الدولي عبدالله سليمان تمديد اجازته يوماً واحداً وسيتواجد اليوم بالتدريب الذي سيقام الخامسة عصراً للمجموعة التي لن تشارك في لقاء اليوم امام الاتفاق .
وكان المهاجم الكولمبي ( الكاتو ) قد غادر الرياض متوجهاً الى بلاده استعداداً لإنتقاله الة نادي بني ياس الإماراتي .
وفي شأن أخر تسلم مهاجم الفريق الدولي سامي الجابر نصف مقدم العقد الذي اشترطه للتجديد والبالغ مليون ريال ، وأكد الجابر أنه لن يوقع العقد الجديد لحين تسلم المبلغ المتبقي .
ووصل في ساعة متأخرة من مساء أمس عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد الأقرب لتولي منصب رئيس النادي .
الجدير بالذكر أن الرئيس المرشح الأخر الأمير فيصل بن يزيد وقفت بعض الظروف الخاصة التي تحيط به حالياً فسحب ترشيحه السابق .
وطالب الأمير بندر بن محمد والذي سيتولى الاشراف على المدرسة الكروية للنادي عضوي شرف النادي الأمير فيصل بن سلطان والأمير تركي بن سلطان بالعودة مجدادا ً لدعم قطاعي الناشئين و الشباب .. وأكد الأمير بندر أن هناك نخبة من المدربين الأكفاء المتخصصين للناشئين والشباب على غرار الأوروبي الشرقي بروشتش سيتم التعاقد معهم لتدريب المدرسة .
على صعيد أخر تنوي الإدارة المكلفة الإستغناء عن الثنائي الأفريقي ( جوزيف ودانيال ) اللذين تم الإستعانة بهما مؤخراً .


[c] لابديل للهلال والاتفاق عن الفوز [/c] الرياض - الرياضية :
يستضيف الهلال نظيره الاتفاق على أرض ملعب الملك فهد في مواجهة لاتحتمل انصاف الحلول .. ففوز الهلال يعزز فرص منافسته على أحدى بطاقتي التأهل .. اما خسارته فتصعب الموقف .. والحال ذاتها بالنسبة للإتفاق الذي خسر مواجهتين متتاليتين .
المدير الفني للهلال ( ماتورانا ) لم يحدث جديداً على التشكيلة ، ووضح تركيزه على الهجوم ، في حين اهتم مدرب الاتفاق الهولندي ( رايسبرجن ) بتعزيز النواحي الدفاعية والاعتماد على الهجوم المركز .


[c] وسط ظروف متباينة
طموح الزعيم يهدد أمل الفارس
[/c] الرياض - احمد سرور :
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم نظيره الاتفاق وذلك على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .. ضمن اطار منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت ( 23 سنه ) .
الهلال يخوض هذا اللقاء ويحدوه أمل كبير في كسب النقاط الثلاث ليتربع على صدارة المجموعة ويرفع رصيده الى ( 14 نقطه ) في حالة تعثر الشباب اليوم أمام الرياض .
ويعيش الهلاليون فرحة عامرة عقب تجاوزهم الأربعاء الماضي عقبة الفريق الشبابي متصدر المجموعة ، واستطاع المدير الفني للفريق الهلالي الكولمبي ( ماتورانا ) أن يتوصل الى مجموعة من العناصر الجيدة التي تخدم الفريق خلال هذه المسابقة وكأن الأداء يرتفع تدريجياً .
ويعتمد ( ماتورانا ) على بعض لاعبي الخبرة كحسين العلي في خط المقدمة ومحمد الشلهوب وتركي الصويلح الى جانب عناصر الخبرة كبدر الخراشي وفيصل الصالح وخالد عزيز .
ويدرك الهلاليون جيداً أهمية هذا اللقاء والذي يشكل منعطفاً حرجاً .
في المقابل يدخل الاتفاقيون هذا اللقاء عقب خسارتهم امام منافسهم التقليدي القادسية الأربعاء الماضي بهدف دون مقابل ، كما أن الاتفاق تراجع عن المركز الثاني بالمسابقة الى المركز الرابع برصيد ( 9 نقاط ) وبالتالي فأنهم سيلعبون للفوز ليرفعوا رصيدهم الى ( 12 نقطة ) ويستردوا مكانتهم في لامركز الثاني ، كما أنهم يأملون لتحسين الصورة وتعويض الخسارة امام القادسية .
الجدير بالذكر أن لقاء الفريقين بالدور الأول من هذه المسابقة أنتهى اتفاقياً وبنتيجة قاسية جداً على الهلاليين قوامها أربعة أهداف دون مقابل .. لذا فأن الهلال سيسعى لرد إعتباره في هذا اللقاء وفي حالة فوزه فأنه سيقترب وبنسبة كبيرة جداً من التأهل عن هذه المجموعة لدور ربع النهائي .
فمن المتوقع أن يظهر اللقاء حماسياً وندياً لأهميته الكبيرة للطرفين .


[c] [/c] [c] الدوخي يبدأ الجري بعد شهر والعتيبي يطالب بمقدم عقد
الدعيع جاهز للمشاركة وسامي ينتظم في التدريبات السبت المقبل
[/c]
فارس السبيعي - الرياض :
علمت الذهبية من مصادرها الموثوقة والمقربة من اللاعب الدولي سامي الجابر بأن وصول اللاعب سيكون بصفة مؤكدة نهاية هذا الاسبوع وسيبدأ اللاعب تدريباته مع الهلال السبت المقبل ، فيما تأجل انتظام اللاعب الدولي عبدالله سليمان في التدريبات الى اليوم بعد أن كان من المفترض انتظامه أمس لظروفه العائلية .
ومن جانب أخر تسلم الحارس الهلالي حسن العتيبي أمس خطاباً من إدارة النادي لتجديد عقد جديد مع النادي نظراً لأن نهاية عقده ستكون بعد شهرين من الأن وتحديداً في 19 رمضان المقبل .
وعلمت الذهبية بأن اللاعب لن يوقع عقداً جديداً حتى معرفة الرئيس الجديد للهلال ، علماً بأن اللاعب موافق على التجديد ولكن يفضل أن يكون التوقيع مع لاادارة الجديدة ويطالب اللاعب بمقدم عقد أسوة ببعض اللاعبين الذين كان أخرهم الجابر والصويلح .
ومن ناحية أخرى غادر أمس الى كولمبيا المحترف الكولمبي الكاتو وذلك لإحضار عائلته وأعطي اجازة لمدة اسبوع للعودة .
وعلى صعيد اصابات النجوم أكد طبيب النادي البرازيلي فرناندو أن الدولي أحمد الدوخي سيبدأ بالجري واللف بالملعب بعد شهر من الأن تحديداً فيما كان الحارس الدولي محمد الدعيع قد أجرى صباح أمس كشفاً طبياً في مستشفى المملكة وأكد الأطبار بأن الدعيع أصبح سليماً بنسبة 90% وسمح له بلعب المباريات لأن نسبة 10% المتبقية لن تعيقه وسيكون في طريقه للشفاء الكامل من هذه الاصابة التي استمرت معه طويلاً لمدة ستة أشهر خلال الايام القادمة .
ومن جهة أخرى أكمل الزعيم الأولمبي استعداده للقاء الاتفاق مساء اليوم حيث أجرى ماتورانا مناورة تكتيكية ركز فيها على فتح اللعب على الاطراف وكان ابرز ما في التشكيلة دخول اللاعب فاضل العلي اساسياً بدلاً من مازن الفرج .. وسيمثل الهلال امام الاتفاق كلاً من بندر الماس وأحمد خليل .. تركي الصويلح .. بندر المطيري .. احمد الجري .. خالد عزيز .. فيصل الصالح .. محمد الشلهوب .. فاضل العلي .. حسين العلي .. وبدر الخراشي .


[c]الأزمة أدت الى تقليص الألعاب
الهلال يطلب سلفة مالية من رعاية الشباب
[/c] نواف المشعان – الرياض :
أدت الأزمة المالية التي يعيشها نادي الهلال والتي وصلت ديونه الى 1.290 مليون ومائتين وتسعين الف دولار الى فكرة تقليص الألعاب المختلفة وان يكون لكل لعبة قائمة مشرف يتكفل بها مادياً من اجل تخفيف الأعباء المالية على ميزانية النادي .
من جهة أخرى علمت الذهبية بأن ادارة الهلال المكلفة رفعت خطاباً الى الرئيس العام لرعاية الشباب تطالب فيه بسلفة مالية مقدارها خمسمائة الف ريال على أن تخصم من نصيب الهلال من دخل النزالات وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي وعدم حسم أمر رئاسة النادي من قبل أعضاء الشرف التي مازالت محصورة في المرشح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد .


[c] تغيير مواعيد مباريات الدور الثاني للدوري [/c] عماد المفوز – الرياض :
تعكف اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تغيير بعض مواعيد مباريات الدور الثاني في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأندية الممتازة والذي سيتم اصداره مع بداية شهر رمضان المبارك ، حيث سيتحدد هذا التغيير في حالة اشراك فريقين في بطولة الاندية الخليجية القادمة ، وستتضح الصورة النهائية في اجتماع اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون بعد اسبوع من الأن والذي سيقام بمدينة الرياض على هامش بطولة الخليج الثانية للناشئين بمشاركة فريق أو فريقين .
يذكر أن فريق الهلال هو ممثل الكرة السعودية على أن يتم ترشيح فريق أخر من قبل اتحاد الكرة .


[c]أشاد بنتائج الفريق .. فيصل بن يزيد :
الفوز مهم في لقاء اليوم ولا تسألوني عن ماتورانا
[/c] عماد المفوز -الرياض :
أشاد الأمير فيصل بن يزيد عضو شرف نادي الهلال والمرشح للرئاسة بالنتائج التي قدمها فريقه في المرحلة الأخيرة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة . واظاف الأمير فيصل بأن هذه النتائج بلا شك ستعطي دفعة معنوية للفريق فيما تبقى له من مباريات .
وعن لقاء اليوم أمام فريق الاتفاق ذكر الأمير فيصل بأنه لقاء مهم والفوز بنقاط المباراة سيقرب الهلال كثيراُ من التأهل للمرحلة الثانية .. وأتمنى أن يوفق أفراد الفريق في حسم المباراة كما عودونا ويواصلون نتائجهم الجيدة التي بدأوها في الدور الثاني من المسابقة .
ورفض الأمير فيصل بن يزيد الحكم او التعليق على طريقة المدرب الكولمبي ماتورانا ومدى استفادة الفريق من امكانياته الفنية في هذه المسابقة .


[c]يطمحان الى اللعب في الدوري السعودي .. النيجيريان جوزيف وجابريل
لن نقبل بالاحتراف مع فريق أقل من الزعيم
[/c] فارس السبيعي - الرياض :
أبدى اللاعبان النيجيريان جوزف وجابريال اللذان يخضعان للتجربة في نادي الهلال حالياً سعادتهما بتواجدهما في نادي الهلال ، حيث ذكر في البداية جوزف بأنه سعيد بالتجربة ، متمنياً أن يحالفه التوفيق بالإنخراط في صفوف الهلال وقال .. سمعة الهلال كبيرة في نيجيريا وفي قارة افريقيا لبطولاته الآسيوية ولكثرة نجومه الموجودين بالمنتخب السعودي وأضاف أنا شخصياً واثق من نجاحي في التجربة الهلالية متى شاركت مع الهلال خلال المباريات المقبلة .
ثم أردف قائلاً بدأت أندمج مع الاجواء هنا بالمملكة وبدأ عطائي يتحسن بشكل تدريجي متصاعد ، مؤكداً في نهاية حديثه بأن طموحه هو اللعب لنادي كبير مثل الهلال .
كما ذكر اللاعب النيجيري الأخر جابريال بأن امكاناته وسمعته أكبر من اللعب لأي فريق أخر أقل من الهلال ، فأنا لاعب كبير في نيجيريا وكنت من المشاركين في احراز ذهبية كرة القدم في اولمبياد اتلانتا 96 كما سبق لي الاحتراف في المانيا وسويسرا والبرتغال ، كما لعبت في الوطن العربي في عدة اندية حيث لعبت للترجي التونسي وأخيراً للأهلي الليبي وجئت هنا بطلب من مدرب فريق النجمة لديكم وهو تونسي الجنسية ولكنني كنت اتوقع ان فريق النجمة من الفرق الكبيرة في المملكة ولكنني فوجئت بأنه فريق صغير وليس في طموحاتي .
واضاف أنا الأن في تجربة في الهلال ولكن ساغادر الى نيجيريا اليوم الأحد بسبب قدوم مولود جديد في نيجيريا سأذهب للإطمئنان عليه واذا رغب الهلاليون في استمرار تجربتي مرة أخرى فليس لدي مانع .


[c] [/c] [c]غياب سليمان عن الهلال ومشاركة شقيق العلي [/c] احمد السلمان - الرياض :
غاب عبدالله سليمان والكولمبي ريكاردو الكاتو لاعبا فريق الهلال الأول عن مران الفريق أمس .
من جانبه أكد منصور الأحمد إداري الفريق أن الكاتو منح إجازة لمدة اسبوع لإحضار عائلته من كولمبيا ، بينما سيعود سليمان اليوم الى مران الفريق .
وحول اصابة بدر الخراشي وتركي الصويلح قال بأن الاصابة خفيفة واللاعبان سيشاركان اليوم .
وعلىصعيد المران أجرى ماتورانا مدرب الفريق مراناً تكتيكياً اعتمد من خلاله على التشكيلة نفسها التي لعبت أمام الشباب للعب مباراة اليوم أمام الاتفاق ، وادخل المدرب اللاعب فاضل العلي ( شقيق حسين ) بديلاً لمازن الفرج .


[c]الهلال يستضيف الاتفاق بهمي رد الرباعية وبلوغ الصدارة [/c] مساعد العياضي - الرياض :
يلتقي في الثامنة والنصف من مساء اليوم فريقا الهلال والاتفاق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدور الثاني لكأس الأمير فيصل بن فهد تحت ( 23 عاماً ) في منافسات المجموعة الأولى .
يدخل الهلال المباراة وهو يحتل المركز الثالث بـ11 نقطة بعد أن لعب سبع مباريات فاز في ثلاث وخسر مباراتين وتعادل في مثلهما وسجل لاعبوه 10 اهداف ودخل مرماه 12 هدفاً .
يحاول الهلال اليوم مواصلة الانتصارات التي حققها مع مع بداية الدور الثاني وبالتالي تصدر سلم الترتيب في المجموعة في حالة فوزه اليوم وتعثر الشباب في لقائة امام الرياض أو تعثر القادسية امام النصر .
وبدأ لاعبو الفريق الازرق استيعاب خطط وطرق الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق بتنفيذ مايطلبه منهم بدقة حيث يسلك طريقة 4-4-2 مع اختلاف طفيف من مباراة الى اخرى .. واتضح اعتماده على الاسماء الثلاثة الأساسية والذي تم اختيارهم من الفريق الاول وهم تركي الصويلح وبندر المطيري وحسين العلي اضافة الى تحركات خالد عزيز ، فيصل الصالح ، والشلهوب في الوسط وتفاهم العلي والخراشي في الهجوم .
في المقابل يدخل الاتفاق المباراة على أمل الفوز بها لإعادة الروح المعنوية للفريق الذي فقدها بعد خسارته امام القادسية 1/0 الاربعاء الماضي ، ويحتل الفريق الأخضر الترتيب الرابع بتسع نقاط من سبع مباريات فاز في اثنتين وخسر مثلهما وتعادل في ثلاث مباريات وله من الاهداف 8 وعليه 4 أهداف .


[c] كل الاماني والدعوات بالتوفيق للأزرق الصغير بالفوز في مباراة الليلة ..

و نعتذر منكم للتأخير اليوم .. لظروف خارجة عن الارادة
[/c]


[c] أخوكم .. الصوت الهلالي [/c]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 22/09/2002 عند الساعة » 07:24 PM
  #2  
قديم 22/09/2002, 03:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
الله يعطيك الف عافيه ومعذور بس اتمنى منك توضيح حقيقة الثنيان علشان الخبر يقول بس هم اللي شافوا اللي صار هههههههههههه وين اللي حضروا التمرين نورونا باللي صار ماحنا ناقين كذب لا وعلى النمر بعد
  #3  
قديم 22/09/2002, 03:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: أرض العروبـــــــــــــــ والاسلام والعز من غيرها هي السعوديه ــــــــــــــــــــــــــه
مشاركات: 677
شكرا لك والله يعطيك العافيه

والله يوفق الهلال اليوم

تحياتي
  #4  
قديم 22/09/2002, 03:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2,099
شكراً والله يعطيك العافية..
  #5  
قديم 22/09/2002, 04:11 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
ألف شكر لك أخوي الصوت

والله يعطيك ألف عافيه

وإنشاء الله الفوز يكون للزعيم اليوم

ولك تحياتى
  #6  
قديم 22/09/2002, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور يالغالي على التواصل مع شبكة الزعيم فى اصعب الظروف لك

والله يوفق الزعيم اليوم


بصراحة ثلاث مباريات تعتبر مفترق طرق للمجموعة .
  #7  
قديم 22/09/2002, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
شكراً والله يعطيك العافية..
  #8  
قديم 22/09/2002, 05:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكور وما قصرت
ونتمنى التوفيق للزعيم.
  #9  
قديم 22/09/2002, 05:51 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
لاعدمناك ياصوت الزعماااااااااااااااااااااااااااااااء
  #10  
قديم 22/09/2002, 05:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
مشكووووووووور
  #11  
قديم 22/09/2002, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيصل الهلالي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
ومشرف مكتبة الزعيم للوسائط المتعددة
تاريخ التسجيل: 21/03/2002
مشاركات: 4,468
الله يعطيك الف عافيه اخوي الصوت الهلالي
  #12  
قديم 22/09/2002, 08:24 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
الله يعطيك العافيه ياصوتنا العالي والغالي الهلالي


((( الجدير بالذكر أن الرئيس المرشح الأخر الأمير فيصل بن يزيد وقفت بعض الظروف الخاصة التي تحيط به حالياً فسحب ترشيحه السابق .)))
وش السالفه يعني سمو الامير فيصل سحب ترشيحه ؟؟؟

ووش سالفة الثنيان ؟؟

ووش سالفة سلفة الــ 500,000 ريال ؟؟؟

والله سواليف جرايد الله يعين ,,,

يعطيك الف عافيه ,,,
  #13  
قديم 22/09/2002, 08:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الــــسلام before الكلام؛




يعطيك الف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube