المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/09/2002, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم الأحد 15/7/1423 من الصحف

[c][/c]

[c]ثلاث مباريات حاسمة في الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
الهلال والاتفاق ومن يزيح الآخر والقادسية يسعى للتأكيد أمام النصر
[/c]


[c] [/c]

* كتب - سالم الدبيبي:

زاد تقارب الفرق وتقلب النتائج من غموض الموقف في المجموعة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة.. وأضحت الترشيحات صعبة بمن يحالفه الحظ للمرور إلى الدور النهائي، الصحوة التي اجتاحت الفرق المتأخرة مع بداية المرحلة الثانية أشعلت الصراع وشدت الأنظار دون ان يتبقى أكثر من ثلاث جولات قبل ان تفصح نهاية السباق عن ثنائي المقدمة.. ويذهب الكثيرون إلى ان هذه المجموعة ستظل متمسكة بغموضها وتشويقها حتى الرمق الأخير من مباريات الدور التمهيدي.
وفي غضون ذلك تجري اليوم أحداث مواجهات الجولة الثامنة حيث تقام ثلاث مباريات في الرياض يلتقي الهلال بالاتفاق والشباب بالرياض فيما يستضيف القادسية نظيره النصر بالدمام.
الهلال والاتفاق
استطاع الهلال كما عود جماهيره الكبيرة النهوض من كبوة البداية وتحقيق سلسلة من النتائج المتميزة وضعته في موقعه الملائم كأحد فرسان الرهان.. وبفوزه الأخير على المتصدر الشباب أصبح الهلال على مقربة من خطف إحدى بطاقتي التأهل وربما يصل إلى أبعد من ذلك بإحلال صدارة المجموعة بناء على الحسابات التنافسية المفتوحة.
بينما تنعكس الصورة تماماً لدى الاتفاق ضيفه اليوم الذي تراجع معدل التحصيل لديه ووقع في أسر الخسارة والتعادل ليتنازل عن مطاردته للمتصدر ويستقر في المرتبة الرابعة خلف الوصيف القادسية والثالث الهلال.. لكن حظوظه مازالت قائمة وبقوة في حال تمكن من العودة إلى بدايته القوية وأزال عن طريقه مسببات التعثر.
موقف الفريقين في جدول الترتيب وتهيؤهما الواضح لتحقيق النتيجة المهمة يجعل هذه المباراة هي الأقوى والأهم من ضمن مباريات هذه الجولة.. كما ان تطور الأداء الذي حدث في الجانب الأزرق مع ارتفاع المؤشر الفني لدى الاتفاق يعدان بمباراة راقية فنياً تقدم المتعة المنتظرة من قبل الجماهير الرياضية التي بدأت تنشد وتتابع مع اقتراب المراحل الحاسمة.. فهل يفعلها الزعيم وضيفه فارس الدهناء ويقدما السهرة الكروية المنسجمة مع هذه المعطيات؟؟..



[c]الوادعي يقود لقاء الهلال والاتفاق [/c]

كتب - أحمد العجلان:
اسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم مهمة تحكيم لقاء الهلال والاتفاق المهم للحكم أحمد الوادعي وسيساعده كمساعد أول شليل منصور ومساعد ثانٍ محمد العقيل. يذكر ان اللقاء يحظى بأهمية خاصة نظراً لفوز الاتفاق في مواجهة الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل.. وكذلك سعي الفريقين الى التأهل للمرحلة الثانية...


[c]الأمير عبدالله بن مساعد يقترب من رئاسة الهلال
[/c]


* كتب - نبيل العبودي:
أكدت مصادر قريبة من نادي الهلال للجزيرة بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد قد اقترب من تولي رئاسة نادي الهلال خلفاً لرئيسه المستقيل سمو الأمير سعود بن تركي. حيث أكدت تلك المصادر بأن تولي سمو الأمير عبدالله بن مساعد للرئاسة اصبح وشيكا. الجدير بالذكر أن الأمير عبدالله بن مساعد كان الأكثر ترشيحاً لتولي الرئاسة منذ إعلان رئيس النادي السابق لاستقالته...



[c]المدافع الهلالي الدولي أحمد الدوخي:
أشعر بتحسن في إصابتي وعودتي يحددها فرناندو
[/c]


* كتب عبدالسلام السبعان:
قال النجم الدولي أحمد الدوخي مدافع فريق الهلال الأيمن إنه يشعر بارتياح للتحسن الجيد الذي يظهر على إصابته التي سبق أن تعرض لها في تصفيات كأس العالم الماضية.
وأضاف الدوخي القول إن موعد عودته للمباريات وملامسته للكرة من يحدده هو «فرناندو» المسؤول عن العلاج الطبيعي داخل النادي.
وأضاف الدوخي القول: إنني غير مستعجل على العودة حتى أتمكن من ممارسة الكرة بشكل طبيعي وأعود للمستوى الذي عرف به الدوخي عند الجماهير السعودية عامة.
وحول البرنامج التأهيلي الذي أحضره معه من فرنسا «باريس» أكد الدوخي أنه لا يزال مستمراً في المواصلة عليه بشكل طبيعي رغم كثافته إلا أنني مواصل أداء المران بشكل طبيعي وأنا بكل صراحة أسعى للعودة للمستطيل الأخضر لكن ذلك لن يتم ما لم يقدم اللاعب ما يشفع له.
واختتم الدوخي حديثه المقتضب ل«الجزيرة» بالقول إنني أشكر كل من اهتم بعودتي للملاعب والشكر موصول لأعضاء شرف نادي الهلال جميعا....


[c]الكاتو يترك الهلال ويغادر إلى كولومبيا...
عبدالله سليمان يؤجل انضمامه للتدريبات للمرة الرابعة... والنيجيري «جاباريل» يطلب انهاء تجربته

[/c]


* كتب - طارق العبودي:
تأجل انضمام المدافع الدولي العملاق عبدالله سليمان إلى تدريبات فريقه «الهلال» للمرة الرابعة بسبب ظروف والده الصحية.
وينتظر أن يبدأ سليمان تدريباته مساء اليوم «الأحد» أو مساء غد الاثنين كأقصى حد بعد أن اتفق مع الجهاز الإداري للفريق الكروي على ذلك.
وقد كان من المقرر أن يشارك عبدالله سليمان في التدريبات الهلالية بدءاً من يوم السبت الماضي 7 من شهر رجب الجاري بعد أن تمتع مع زميليه الدوليين نواف التمياط وعمر الغامدي باجازة خاصة تقديراً من الهلاليين للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الأشهر الماضية.. غير أنه طلب السماح له بتأجيل ذلك إلى يوم الاثنين الماضي 9 من الشهر نفسه ثم قدم اعتذاراً آخر وطلب تأجيل انضمامه إلى يوم أمس «السبت» قبل أن يخاطب إدارة الكرة هاتفياً ويطلب تأجيل عودته يوماً أو يومين للظروف الصحية لوالده.
وفي الوقت ذاته واصل الدوليون الثلاثة «نواف التمياط، عمر الغامدي وعبدالله الجمعان» تطبيق البرنامج التأهيلي المعد لهم بالتنسيق فيما بين الجهازين الفني والطبي تمهيداً لبدء برنامجهم اللياقي والذي سيتم في غضون الأيام القليلة القادمة وإن كان الجمعان قد قطع شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية ولم يتبق أمامه سوى استعادة مخزونه اللياقي خصوصاً وأن ماتورانا قد طالب مساعديه بضرورة تكثيف التمارين التأهيلية له.
الكاتو يترك الهلال ويغادر إلى بلاده
من جهة ثانية غادر صباح أمس إلى كولومبيا المهاجم المحترف ريكاردو بيريز «الكاتو» في اجازة لمدة اسبوع بناء على طلبه حيث سينهي هناك بعض أموره العائلية الخاصة قبل أن يعود إلى الرياض ثانية تمهيداً لانضمامه رسمياً مطلع الشهر الميلادي المقبل لفريق بني ياس الإماراتي الذي سينهي مسؤولوه خلال اليومين القادمين كافة الأمور المتعلقة باحترافه لديهم.
جاباريل «ينهي تجربته» ويطلب المغادرة!!
وفي شأن هلالي آخر طلب المحترف النيجيري «تحت التجربة» جاباريل أوكولوزي إنهاء تجربته الفنية القصيرة والتي استمرت ثلاثة أيام والسماح له بالسفر إلى بلاده لظرف عائلي طارئ.. وأوضح للهلاليين أنه على أتم الاستعداد للعودة لمواصلة تجربته بعد اسبوع من الآن وبعد زوال ظرفه الطارئ وسيغادر اللاعب إلى نيجيريا صباح اليوم.
يذكر أن هذا اللاعب وهو دولي سابق في منتخب نيجيريا كان قد حضر إلى المملكة بطلب من مدرب فريق النجمة من عنيزة غير أن خلافات مادية بين الطرفيبن دفعته لرفض هذه الفكرة ومن ثم قام بعرض نفسه على الهلاليين الذين وافقوا بلا تردد.
وفي تصريح مقتضب قال جاباريل أوكولوزي: إنني لاعب أثق في قدراتي وفي امكاناتي وقد رفضت تجربة «النجمة» لأنني أكبر من أخضع لتجربة فريق صغير مع احترامي وتقديري للنجمة ووافقت على ذلك في الهلال لأنه فريق عريق وشهير وصاحب بطولات دائمة.....


[c]فيما يبدأ الدوخي تدريباته اللياقية بعد 30 يوماً...
كشف طبي نهائي يؤكد جاهزية الدعيع بنسبة 90% ويمنحه الضوء الأخضر للمشاركة
[/c]


* كتب - طارق العبودي:
خضع الحارس الدولي العملاق محمد الدعيع صباح أمس السبت إلى كشف طبي نهائي في مستشفى المملكة للاطمئنان على موضع اصابته «كسر في أحد أصابع يده» والذي بسببه ابتعد عن الملاعب طويلاً. وقد أوضحت الكشوفات أن الاصابة تحسنت كثيراً بما نسبته 90% ومنحه الطبيب المعالج الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات دون أي مشاكل مفيدا أن نسبة الــ 10% الباقية تعد أمراً طبيعياً. من جهته قال الدعيع: إنني لن أشارك في أي مباراة إلا بعد أن أكون جاهزاً تماماً وسأواصل تدريباتي اللياقية وبرنامجي العلاجي حتى يأذن لي المدرب بالمشاركة.
من جهة ثانية قال البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي في الهلال: إن اللاعب أحمد الدوخي قطع شوطاً كبيراً جداً من برنامجيه العلاجي والتأهيلي وسيكون بمقدوره بدء برنامجه اللياقي بعد شهر من الآن......



[c]الهلال بطل الشباب والناشئين في الكاراتيه [/c]

اختتمت مساء يوم الجمعة 13/7/1423هـ بطولة الناشئين تحت سن 13 سنة وبطولة الشباب تحت سن 18 سنة للكاراتيه اللتان أقيمتا في صالة الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت مسمى بطولة المجموعة الأولى لأندية الرياض والقصيم وحائل.
تمكن الفريق الهلالي لدرجة الناشئين من تحقيق البطولة وبكل جدارة حيث حصل على 21 نقطة مقابل 13 نقطة للمركز الثاني وقد حقق اللاعب عماد المالكي الميدالية الذهبية للكاتا الفردية وحقق اللاعب علي الأحمري واللاعب عبدالله الأحمري واللاعب عماد المالكي الميدالية الذهبية في الكاتا الجماعي.
وفي سن 12 سنة حقق اللاعب ماجد الخليفة وعلي الأحمري الميدالية الذهبية.
وفي سن 11 سنة حقق اللاعب عبدالعزيز الخليفة الميدالية البرونزية.
وفي سن 13 سنة حقق اللاعب عماد المالكي الميدالية الذهبية.
أما في درجة الشباب تحت 18 سنة فقد تمكن الفريق الهلالي من تحقيق البطولة حيث حقق كل من:
اللاعب ثامر المالكي الميدالية الفضية في الكاتا الفردي واللاعب عبدالرحمن المالكي الميدالية البرونزية في الكاتا الفردي.
وفي سن 14 سنة حقق اللاعب علي الحربي الميدالية الذهبية واللاعب سعود الشمراني الميدالية البرونزية.
وفي سن 15 سنة حقق اللاعب يزيد الدخيل الميدالية الذهبية وكذلك اللاعب حسام البيشي الميدالية الفضية.
وفي سن 16 سنة حقق اللاعب ثامر المالكي الميدالية الذهبية وكذلك اللاعب رياض هوساوي الميدالية الفضية.
وفي سن 17 سنة حقق اللاعب رائد هوساوي الميدالية الذهبية وكذلك اللاعب عبدالله المحزري الميدالية البرونزية.
وفي سن 18 سنة حقق اللاعب عبدالرحمن المالكي الميدالية الذهبية.
وفي نهاية البطولة تسلم اللاعبون الميداليات الذهبية وكأس البطولة لدرجة الناشئين وكأس البطولة لدرجة الشباب وختاما شكر الاستاذ حمود بن سعود الحمود مدير لعبة الكاراتيه جميع اللاعبين على الروح القتالية الجيدة كما شكر مدرب الفريق الكابتن زوبير حاشي على جهوده مع الفريق بمختلف درجاته حيث تمكن هذا المدرب من اعداد جيل قادم قادر على تحقيق البطولات.
وفي الختام شكر الحمود الرئيس المكلف الاستاذ فواز بن زيد المسعد على تذليل الصعوبات التي تواجه الفريق وبين الاستاذ حمود الحمود ان هذه البطولة هي إهداء خاص لعضو شرف النادي والمشرف على اللعبة الاستاذ علي بن ابراهيم العبودي على دعمه المستمر لفريق الكاراتيه بالنادي.....



[c]صح لسانك
[/c]


* العجلاني مدرب أي كلام
عبدالرحمن الشهري
طبعاً قبل الفوز على الاتفاق.
* تركت النصر بسبب الحسومات والاهمال.
ابراهيم العيسى
- هذي نتيجة اللي يجحد ميوله.
* سأشترط على النصر إحضار عائلتي
صامويل ابوا
- إلا أنت تروح لهم أسهل.
* خليل جلال أسوأ حكم شاهدته في حياتي
هلال الطويرقي
- طيب ممكن نسأله عن أسوأ إداري شاهده في حياته.
* سنكون كتيبة إعدام في الاتحاد.
بابا نجيده
- شوي على الفرق لا أوصيكم......



[c]فواصل [/c]

مدرب الاتفاق رايسنبرغ أبدى تذمره من النقد اللاذع لمشرف الكرة الاتفاقية تجاهه، وقال ان الانتقادات يجب ان تكون داخل النادي وليس على أعمدة الصحف أما اذا كانوا مستعدين لنشر الغسيل علناً فلن أسكت فلدي الكثير.
لاعبو الرياض حضروا الى استاد الأمير فيصل بن فهد لأداء مباراتهم أمام النصر بسياراتهم الخاصة ورفض رجال التنظيم على بوابات الاستاد إدخالهم إلا بعد وساطات. المسألة ليست ضعف إمكانيات مالية، ولكنها القدرة الادارية المعدومة.
بعد ان كان أحد الموظفين في ذلك الموقع أصبح اليوم يتطاول على زملائه من الموظفين القدامى وحتى رؤسائه.
بعد بيبيتو وبابا نجيده بات الهجوم الاتحادي (نار.. نار) ولا شك ان جماهير العميد تقول الآن باي باي سيرجيو.
عبدالله سليمان كشف حقيقة المزاح بين خوجلي ونور، وأكد أن الواقعة بدأت مزاحاً وتطورت لتصبح مواجهة حقيقية انتهت بكسر أصبع الخوجلي.
مشرف الكرة الاتفاقية هلال الطويرقي قال استغرب كيف يضع المدرب رايسنبرغ تشكيلة الفريق على مزاجه.!! إذاً على مزاج من يعتقد الطويرقي ان المدرب يجب أن يضع التشكيلة؟



[c] [/c]

[c] رئاسة الهلال السعودي ستحسم مطلع الشهر المقبل والأمير فيصل بن يزيد الأوفر حظا بالمنصب [/c]

* الرياض: عبد العزيز الغيامة
اكد مصدر مقرب من ادارة نادي الهلال السعودي، أن حسم امر رئاسة النادي سيكون خلال مطلع الشهر المقبل، موضحا ان اسهم الأمير فيصل بن يزيد في الفوز بمنصب الرئيس تبدو مرتفعة وسط الدعم الكبير الذي يجده من اعضاء شرف فاعلين يأتي في مقدمتهم الأمير الوليد بن طلال ونجله الأمير خالد بن الوليد.
وشدد المصدر ذاته على ان الأمير عبد الله بن مساعد لا يزال مرشحا ايضا، بيد ان دخول الأمير فيصل بن يزيد مرة اخرى في عملية الترشيح جعلت حظوظ الأمير عبد الله بن مساعد تتراجع، بالرغم من ان الأخير لاقى قبولا كبيرا من اعضاء الشرف وموافقة على دعمه لا سيما من الجانب المادي وهو الأمر الذي يقلق اي مرشح للرئاسة.
وما زالت الاجتماعات الشرفية الهلالية تتوالى بين الاعضاء الفاعلين في مقر اقامتهم في العاصمة الفرنسية باريس، بيد ان النتائج لا تزال غير واضحة في ظل تكتمهم عن البوح بذلك للاعلام الرياضي المحلي.


ولعل اللافت للنظر هو ان المرشحين الأمير فيصل بن يزيد والأمير عبد الله بن مساعد خرجا من المنافسة في الفوز بمنصب رئاسة الهلال السعودي، وذلك بحسب الاستفتاء الكبير الذي يجرى حاليا عبر الموقع الانترنيتي للفريق، والذي يطلق عليه «شبكة منتديات الزعيم»، حيث بلغ اعداد الذين دخلوا للتصويت نحو 7000 آلاف مشجع هلالي وحظي عضو الشرف الأمير بندر بن محمد بالقبول بين المنتمين للنادي، حيث رشحه اكثر من 2175 صوتا لرئاسة الهلال ونافسه في ذلك الأمير خالد بن الوليد الذي نال 2093 صوتا ووصل الأمير عبد الله بن مساعد الى المرتبة الثالثة برصيد 700 صوت، مع العلم بان الأمير فيصل بن يزيد لم يدخل عملية الترشيح وبالرغم من ذلك هو الأوفر حظا في الظفر بالمنصب.
بقي ان نشير الى ان عملية التصويت لرئاسة الهلال شملت 9 اعضاء شرف هم، الأمير نواف بن محمد والأمير بندر بن محمد والأمير عبد الله بن مساعد والأمير خالد بن طلال والأمير خالد بن محمد والأمير سعود بن تركي والأمير خالد بن الوليد وصالح الصقري ومحمد مفتي



[c] الهلال يسعى للصدارة على حساب الاتفاق [/c]

الرياض: عبد العزيز التويجري
تجري مساء اليوم ثلاث مباريات في إطار الجولة الثامنة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (23) عاما، حيث يستضيف فريق الهلال نظيره الاتفاق على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يحل فريق النصر ضيفاً على فريق القادسية، وستجرى المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وأخيراً يلتقي الرياض والشباب على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
* الهلال * الاتفاق: يدخل الهلال هذه المباراة وهو يحتل المرتبة الثالثة بـ(11) نقطة، جمعها من (3) انتصارات وتعادلين وخسارتين، في حين يحتل الاتفاق المركز الرابع بـ(9) نقاط، حيث كسب مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في ثلاث.
تبدو ترشيحات النقاد في هذه المباراة منصبّة نحو فريق الهلال، نظير تميّزه عن الاتفاق فنياً وعناصرياً، حيث ارتفع المستوى الفني له وبشكل لافت للانتباه، حيث كسب أخيراً المتصدر الشباب ووصيفه القادسية، وبدأ يزاحمهما على صدارة الترتيب. في حين حدث العكس مع الاتفاق، الذي كانت انطلاقته في المسابقة جيدة عندما تصدر الفرق في أول ثلاث جولات، إلا أنه بعد ذلك انحدر فنياً وأخذ يتلقى الخسائر حتى تراجع للمرتبة الرابعة.
المدير الفني للهلال، فرانسيسكو ماتورانا، أكد في آخر مقابلة صحافية معه، بأنه يسعى لقيادة فريقه لصدارة الفرق، مؤكداً بأن لاعبيه قادرون على ذلك «متى ما قدموا وطبقوا كل ما أطلبه منهم داخل الميدان».
يعتمد ماتورانا في خططه الفنية على طريقة (4/4/2)، تتغير حسب مجريات المباراة إلى (3/4/3). ومن المتوقع أن يرسم مناهجه الفنية اليوم بشكل هجومي بحت، لاستغلال التراجع الفني للفريق المنافس، اضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، اللذين سيلعبان لصالح فريقه.
وعطفاً على تدريبات الفريق الأخيرة، لم يغيّر المدرب الهلالي في التشكيل، حيث ما زالت أسماء الخبرة موجودة وهم أحمد خليل وتركي الصويلح في الدفاع، وحسين العلي في الهجوم، في حين يقود الوسط الدولي محمد الشلهوب وفيصل الصالح، وحتى الآن لم تتأكد مشاركة المهاجم الشاب بدر الخراشي بعد تعرضه لإصابة في المباراة السابقة أمام الشباب، وإن كانت الفحوصات الأخيرة ترجح مشاركته من بداية اللقاء.
فريق الاتفاق سيسعى هو الآخر اليوم للفوز كي يوقف تراجعه بعد أن كان المتصدر والفوز اليوم يضمن له العودة مجدداً للمنافسة لحجز مقعد متقدم عكس الخسارة التي ستفقده وبشكل كبير هذه الفرصة.
المدير الفني للاتفاق (الهولندي) وليم رايسنبرغ، بات مهدداً بالإقالة من منصبه بعد المستويات المتراجعة لفريقه، حتى أن خلافا بدأ يظهر على الساحة بينه وبين المدير الإداري للفريق هلال الطويرقي. رايسنبرغ، يعتمد على طريقة (3/5/2)، ويبدو أنه سيحاول اليوم تفعيلها هجومياً، مع أخذ الاحتياطات الدفاعية، نظراً لقوة هجوم منافسه. يعتمد المدرب (الهولندي) على سياف البيشي في الدفاع، وتركي المصيليخ في الوسط ومبارك الخليفة .
  #2  
قديم 22/09/2002, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c]


[c] "الشريدة" ينتظر الموافقة الإدارية على عرض الكويت..
ماتورانا لم يقرر مصير النيجيريين وسليمان يؤجل عودته (24) ساعة
[/c]


[c] [/c]

كتب - أسامة النعيمة : (تصوير - كاسب العتيبي)

طالب لاعبو فريق الهلال الكروري الأول برواتبهم المتأخرة لثلاثة أشهر الماضية، حيث أوعز عدد من اللاعبين المحترفين لإدارة النادي المكلفة بمطالبهم المالية من رواتب ومكافآت فوز للمباريات الماضية، إلا أن الإدارة الهلالية المكلفة شرحت لهم ابعاد الأزمة المالية التي يمر بها النادي حالياً والحاجة لدعم أعضاء الشرف.من جانب آخر ينتظر أن تصرف إدارة النادي النظر بصورة نهائية عن اللاعبين النيجيريين (جوزيف وجابر بلا) بعد المستويات الطبيعية التي اظهرها خلال التدريبات الماضية، وسيتحدد القرار بعد التقرير النهائي الذي سيقدمه المدرب (ماتورانا) لإدارة النادي.
* على صعيد آخر وافق لاعب الفريق (عبدالله الشريدة) مبدئياً على العرض المقدم له من نادي الكويت الكويتي، إلا أنه ينتظر موافقة الإدارة الهلالية على ذلك. من جهة أخرى يبدأ المدرب (ماتورانا) مع مطلع الأسبوع المقبل إدخال عناصر من الفريق الأول إلى مجموعة اللاعبين (تحت 23) في سبيل خلق التجانس بينهم استعداداً لمنافسات كأس الدوري التي تنطلق بعد شهر.وعلى صلة بالموضوع اتفق الجهاز الفني مع إدارة الكرة على البحث عن لقاءات ودية تصل إلى (ثلاث مباريات) عقب ختام منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد لتكون إعداداً للفريق الأول قبل الدوري. وفي شأن آخر طلب لاعب الفريق (الكاتو) إجازة لمدة أسبوع حيث غادر المملكة عصر أمس لخوض تجربة احترافية جديدة مع فريق بني ياس الإماراتي.
وقد أبدت الإدارة الهلالية الموافقة لإجازة اللاعب. من جانبه تغيب عن تدريب الأمس لاعب الفريق (عبدالله سليمان) حيث جرى اتصال مع إدارة الكرة حدد خلاله عودته اليوم الأحد وانخراطه بالتدريب عصراً.من جانب آخر أعلن المدرب (ماتورانا) قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الليلة أمام الاتفاق باستاد الملك فهد بالرياض، حيث جاءت المجموعة بنفس الأسماء التي شاركت بلقاء الشباب الماضي، كما لوحظ تركيزه على العناصر الأساسية بتواجد (الماس، المطيري، خليل، الحربي، الصويلح، عزيز، الصالح، فاضل العلي، الشهلوب، الخراشي، العلي) حيث اظهرت الفحوصات سلامة (الصويلح، عزيز). من جهة أخرى واصل اللاعب (أحمد الدوخي) مراحل علاجه عقب العملية بغرفة العلاج مع اخصائي العلاج (فرناندو) الذي حدد ست أسابيع لعودته لممارسة التدريبات الجماعية. وفي شأن هلالي آخر تواجد لاعب الفريق السابق (محمد لطف) بمقر النادي والالتقاء بزملائه، مع ابدائه بالرغبة للعودة مجدداً للصفوف الهلالية.



[c] الهلال يبحث عن (رد الدين) والاتفاق يتطلع للمنافسة
[/c]


كتب - صالح الجهني:

تقام اليوم ثلاث مباريات في اطار مباريات الجولة الثامنة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - تجمع الاولى بين الهلال والاتفاق على درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض (تبث على القناة الاولى) وتجمع الثانية بين الرياض والشباب (تبث على قناة أوربت الرياضية) وتجمع الثالثة بالدمام بين القادسية والنصر وكانت الجولة السابقة قد اسفرت عن احتفاظ الشباب بالصدارة رغم تلقيه الخسارة الثانية على التوالي بفضل الرصيد الجيد من النقاط وجاء القادسية ثانياً بعد فوزه على الاتفاق بهدف صالح القنبر والهلال ثالثاً بعد فوزه على الشباب بهدفي حسين العلي وتراجع الاتفاق إلى المركز الرابع فيما واصل فريق النصر تقدمه بفوزه على الرياض بهدف علي يزيد.الهلال*الاتفاقيبحث فريق الهلال عن رد الدين لخصمه الاتفاق عندما ألحق به الاخير خسارة ثقيلة في لقاء الدور الاول وتبدو الكثير من العوامل تسير في صالح تفوق الهلال فعدا عن كون الفريق سيلعب المباراة بين جماهيره فإن الجولتين الاخيرتين شهدت تحولات جذرية لصالح الفريق الأزرق الذي تقدم خطوات واسعة نحو المنافسة بل ان فوزه اليوم سيضعه في مركز الصدارة لاول مرة وعلى العكس فإن الاتفاق واصل مسلسل التفريط بالنقاط وعجز عن تسجيل أي نتيجة ايجابية في الجولات الاربع الاخيرة وتراجع بالتالي من المركز الاول إلى الرابع..

وبنظرة عامة على خطوط الفريقين نجد ان الهلال يتفوق وسطاً وهجوماً بينما تكمن قوة الاتفاق في خط دفاعه الصلب والذي لايزال حتى الآن الافضل ليس بالمقارنة مع فرق مجموعته فحسب بل حتى مع جميع الفرق ومن الواضح ان دفاع الاتفاق كان السبب في حفظ توازن الفريق حيث لايزال نظرياً يملك حظوظاً كبيرة بالمنافسة وعلى الجانب الآخر فإن الأزرق سجل مستويات متصاعدة من جولة لاخرى وهو الآن في قمة توهجه ويبدو ان لا شيء قد يعوق وصوله إلى نصف النهائي خاصة مع تنامي الثقة بين مجموعة اللاعبين بانهم يملكون كل اسلحة التفوق وانهم ايضاً قادرون على ترجمة تفوقهم على ارض الملعب اكد ذلك فوزه على المتصدر وعلى وصيفه.. لقاء الدور الاول انتهى لمصلحة الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها جمعان الجمعان وصالح بشير وابراهيم المغنم ومبارك الخليفة.

. وتضفى (صحوة) الثنائي الكبير مزيداً من الاثارة والتشويق على المباريات القادمة.


[c] الاتحاد يعرض على (عتيبي) الهلال مليوني ريال!!
[/c]


[c] [/c]

كتب - فياض الشمري:
تلقى حارس فريق الهلال الكروي حسن العتيبي عرضاً مغرياً من نادي الاتحاد عن طريق احد أعضاء الشرف وتضمن العرض تقديم مليوني ريال للاعب لمدة خمس سنوات اضافة إلى سيارة (لكزس) موديل 2003وشقة فاخرة في الوقت ذاته اكدت مصادر مقربة من العتيبي انه ربط موافقته بموافقة الإدارة الهلالية.


[c] قول على قول
[/c]


رونالدو) تتسبب في فضيحة (العشرة)!!
حمد القميزي
وين ذا الحكي يومه فيه يالشجاع؟!


اهدافي سجلت بتعاون زملائي!!
حسين العلي
واحد قال انها بتعاون بريدة؟!


أشركت الكبار لتجهيزهم كأس الدوري!!
خالد القروني
كأس الدوري مضمون المهم السوبر!!


الدفاع مشكلة الفريق واللاعبون لا ينفذون خطتي!!
ماتورانا
عاد انت عندك خطة علشان ما ينفذونها؟!

قرار فني ابعدني عن المنتخب!!
صمويل ابوا
عليك بالعسل والفاصوليا وتعود للمنتخب بكرة!!


الصاروخ أجمل ألقابي وسلفستر من أفضل المدربين!!!
حمد المنتشري
انتبه لا تفنجر في الكورنيش يا سام 6!!


[c] آخر الصيد
[/c]



* مقدم العقد وراء عدم حضور اللاعب من الإجازة الطويلة!!
* حديث اللاعب المباشر شخّص مشكلة ناديه التي تكمن في وجود بعض الأجهزة الإدارية والفنية غير المؤهلة!!
* نائب الرئيس يكره النقد ويطالب بنشر صورته بين فترة وأخرى.
* يعارضون فكرة عودة اللاعب إلى ناديه السابق وفي التمارين والمباريات يحاولون (تطفيشه)!!
* أعلن استعداده عبر الفضاء وعندما حان وقت الجد اعتذر عن الدخول في نزاع الحديث الصحفي!!
* هناك نية بتقليص صلاحيات المشرف العام خاصة بعد أن خطف الأضواء وأصبح حاضراً على أعمدة الصحف!!
* المشرف حرص على الفلاشات أكثر من حرصه على جاهزية الأجانب وسلامتهم من الإصابة وكبر سنهم!!
* اللخبطة الإدارية جاءت أولى بوادرها بالهزيمة الكبيرة أمس الأول والجماهير تنتظر المزيد من السقوط خاصة في منافسات الدرجة الأولى!!



[c] [/c]

[c] في مواجهة نارية بالرياض اليوم
الهلال يهدد الاتفاق برد الاعتبار ومواصلة التألق
فارس الدهناء يبحث عن العودة للمنافسة عبر بوابة الزعيم
[/c]


الرياض - خالد الجابر


يستضيف فريق الهلال اليوم الأحد على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض نظيره فريق الاتفاق ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة المجموعة الأولى في إطار الجولة الثامنة التي قد ترسم معها ملامح هذه المجموعة الغامضة التي بدأت فرقها تتبادل كراسي الترتيب في الجولة الماضية.
الهلال استطاع وبجدارة العودة للمنافسة على صدارة هذه المجموعة بعد النتائج والمستويات الجيدة التي قدمها في مبارياته الأخيرة واسقط من خلالها المتصدر الشباب واقترب كثيرا من الوصيف القادسية الذي يفصله عنهما نقطتان فقط حيث لدى الهلال 11 نقطة ويحل ثالثا خلف الشباب (13) نقطة والقادسية (12) نقطة ويأمل ان يقترب كثيرا من المنافسين ويبتعد عن الاتفاق الذي يأتي خلفه بـ9 نقاط وهو الأهم في مباراة اليوم للهلاليين او لا تحقيق الفوز وسقوط الاتفاق ومن ثم رد الخسارة الثقيلة التي تلقاها في الدمام بأربعة أهداف. اللقاء سيكون هاما ومثيرا في نفس الوقت ففوز الهلال في هذا اللقاء يجعله يتقدم خطوة جيدة نحو الأمام تقربه كثيرا من الصدارة. اما خسارته فقد تعني بعده بشكل مؤقت عن التأهل.. فيما فوز الاتفاق سيدفعه نحو الأمام بعيدا عن الهلال ومسح آثار الخسارة الأخيرة من الغريم اللدود فريق القادسية. فنيا حقق فريق الهلال تصاعدا في مستواه عطفا على النتائج الأخيرة قد يكون معها استغلال حال الوضع الاتفاقي ورد دين الأربعة.. فيما سجل الاتفاق انخفاضا ملحوظا في مستواه بعد خوض الفريق عددا من المباريات وطغت على السطح مشكلة اختلاف الجهاز الفني والإداري والتي مع تفاقمها قد تعيد الفريق لدوامة المشاكل التي شهدها في العام الماضي والذي سبقه.. عموما الفريق يجب ان يؤكد اليوم عدم صحة المقولة بأن الفريق صاحب نفس قصير ولا يستطيع المنافسة على البطولات والاستمرار فيها.
يتواجد في الهلال عدد من اللاعبين الذين ارتفع أداؤهم وهم بدر الخراشي والشلهوب الورقة الرابحة للفريق وفيصل الصالح صاحب المهمات الخاصة فهذا الثلاثي يستطيع نقل الكرات بسرعة هائلة لخط الهجوم الذي يتواجد فيه العلي (خبرة) مع الخراشي ويظل الدفاع أقل الخطوط انسجاما رغم تواجد الخبير احمد خليل المطيري.
ويمتلك الاتفاق عددا من العناصر البارزة خصوصا في الوسط كمبارك الخليفة والمصيليخ ويفتقد للهداف الذي يترجم الفرص.
اللقاء لا جدال فيه سيكون ناريا وثأريا نظرا لأهمية الفوز لكلا الفريقين من جانب ورد الدين من الجانب الهلالي للخسارة الثقيلة)




[c] [/c]

[c] ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الثالثة ايابا
الشباب بمواجهة الرياض.. والهلال والنصر يبحثان عن "رد الاعتبار" أمام الاتفاق والقادسية
[/c]


الهلال * الاتفاق

وعلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض يستضيف الهلال فريق الاتفاق وهو في قمة مستواه حيث استطاع تحقيق 6 نقاط في اخر مباراتين ليقفز الى المركز الثالث ويسعى الهلال من خلال هذا اللقاء للصعود للصدارة في حالة تعثر الشباب امام الرياض, ويرغب الهلال في رد فاتورة الخسارة باربعة في لقاء الذهاب.

مدرب الهلال ماتورانا لن يرضى بغير الفوز ورد الصفعة القوية التي تلقاها في مباراة الذهاب. اما الاتفاق فيدخل المباراة وهو في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الهلال, وهو يطمح للفوز وتعويض سقوطه في الاسبوع الماضي امام القادسية.

المباراة ستكون بمثابة تصفية حسابات بين الفريقين لا سيما الهلال.
تركي العمري(الرياض)



[c] هذا ما لدينا من أخبار لهذا اليوم
وبالتوفيق للزعيم
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 22/09/2002 عند الساعة » 04:06 AM
  #3  
قديم 22/09/2002, 04:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/08/2002
مشاركات: 165
مشكورين وماقصرتو والله يعطيكم العافيه
واتمناء ان الله يوفق الزعيم يااااااااااارب


اخوكم سلمان الهلالي
  #4  
قديم 22/09/2002, 04:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الف شكر لكم
وبالتوفيق لزعيمنا الليله
  #5  
قديم 22/09/2002, 05:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,670
1000 شكر لكم على هالجهد الكبير ,,,,,

والله يعطيكم العافيه ,,,,,,,

وانشاءالله 3 نقاط جديده في رصيد الزعيم اليوم ,,,,,
  #6  
قديم 22/09/2002, 05:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
شكرا لكم وبالتوفيق للزعيم
  #7  
قديم 22/09/2002, 05:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
مشاركات: 359
يعطيكم العافيه
إقتباس
ينتظر أن تصرف إدارة النادي النظر بصورة نهائية عن اللاعبين النيجيريين

كالعاده لم ينجح أحد0000
  #8  
قديم 22/09/2002, 05:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
الله يعافيكم ياشباب .
ماقصرتوا.
  #9  
قديم 22/09/2002, 06:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين ونتمنى التوفيق للزعيم.
  #10  
قديم 22/09/2002, 06:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: حائل
مشاركات: 51
مشكورين وماقصرتوا
  #11  
قديم 22/09/2002, 07:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2002
المكان: سيئون
مشاركات: 840
مشكورين وما قصرت
  #12  
قديم 22/09/2002, 07:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: وين ما يروح الازرق
مشاركات: 810
إقتباس
إقتباس من مشاركة سلمان الهلالي
مشكورين وماقصرتو والله يعطيكم العافيه
واتمناء ان الله يوفق الزعيم يااااااااااارب


  #13  
قديم 22/09/2002, 08:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية

وإنشاء مباراة اليوم هلالية
  #14  
قديم 22/09/2002, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
مشكورين يا أدارة الأخبار...
  #15  
قديم 22/09/2002, 08:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكورين والله يعطيكم ألف مليون عافية....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube