المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/09/2002, 07:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
Post قناة المجلس العام **السبت**

[c]
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم : السبت 21/ سبتمبر /2002م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]
[c]

عبر نسمات الفجر نرسل لكم
تحياتنا المعطرة للجميع ويسعدنا أن
نتواصل في لقاء متجدد ويسعدنا أن
نصحبكم خلال الرحلة التالية في قناتنا اليوم ..

[/c]
[c] [/c]
[c][shdw]"النشرة الإخبارية"[/shdw] [/c]
[c] [/c]
[c]
* غبار القذائف يصيب عرفات وإسرائيل تواصل تدمير مقره
* روسيا تتمسك برفضها لقرار دولي جديد حول العراق
[/c]
[c] [/c]
[c]* صندوق النقد يحذر من حرب طويلة في العراق[/c]
[c] [/c]
[c]* اتحاد الكرة الأوروبي يبحث الظروف الأمنية في إسرائيل[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]

أفاد شهود عيان أن قوات إسرائيلية أطلقت قذيفة دبابة على المكاتب الشخصية للرئيس ياسر عرفات في مقره بمدينة رام الله في الضفة الغربية مساء الجمعة، لكن الرئيس الفلسطيني لم يمسه سوء.

وقال مصور فلسطيني يتحصن مع عرفات في مبنى المكاتب وهو المبنى الأخير الذي لايزال سليما في مجمع الرئاسة المحاصر، إن قذيفة دبابة أصابت الطابق الثاني فأجبرت الموجودين فيه على الاحتماء في الطابق السفلي.

وأضاف المصور هاتفيا من داخل المجمع أن الغبار تساقط على عرفات وهو جالس في الطابق السفلي، لكنه لم يصبه سوء بعدما انتقل في وقت سابق من الطابق الثاني إلى هذا الطابق.

وقد سمع دوي أربعة انفجارات أخرى ونيران مدافع رشاشة من المنطقة المحيطة بالمبنى الذي يحوي المكاتب. وقد دمر الاحتلال جزءا من مبنى يضم مكاتب الرئيس عرفات ومكان إقامته وسط مخاوف من انهياره على الرئيس المحاصر في داخله.

وقالت مراسلة الجزيرة في فلسطين إن عربات مدرعة هدمت الجسر الذي يربط بين جناحي المبنى المتبقي في المجمع الرئاسي، في حين أطلق جنود الاحتلال النار على أشخاص كانوا يعبرونه. وأوضحت المراسلة أن جنود الاحتلال اقتحموا أحد جناحي المبنى.


[c] [/c]

وقال مسؤولون فلسطينيون داخل المبنى عبر اتصال هاتفي إنهم يخشون احتمال انهيار المبنى على عرفات المحاصر في الداخل. وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني نبيل أبو ردينة أن قوات الاحتلال قصفت المقر الرسمي المواجه لمكتب الرئيس، موضحا أن الذين استسلموا لقوات الاحتلال هم موظفون مدنيون وليسوا من الحرس الرئاسي أو العسكريين كما أوردت وكالات الأنباء.

وكان نحو عشرين فلسطينيا قد استسلموا لقوات الاحتلال بعد أن علقوا في أحد جناحي مبنى الرئاسة الذي دمرت آليات الاحتلال في وقت سابق من يوم أمس معظم المباني فيه.

وعلمت الجزيرة أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات أجرى اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني وأبلغه بمحتوى رسالة موجهة إلى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تتعلق بالوضع الحالي.

وقد أجرى الجانب القطري اتصالات مع الجانبين الأميركي والإسرائيلي وحصل على تعهد من إسرائيل بعدم التعرض للرئيس عرفات بسوء.

وقال وزير الخارجية القطري في اتصال هاتفي مع الجزيرة إن بلاده حصلت على تعهد من الجانب الإسرائيلي بعدم المساس بعرفات شخصيا، مشيرا إلى أن العمليات العسكرية الإسرائيلية في مقر عرفات ستتوقف.

على الصعيد الدولي أجل مجلس الأمن مشاوراته حتى يوم الاثنين القادم بعد مداولات قصيرة أجراها بشأن عقد مشاورات حول تطورات الوضع في الأراضي الفلسطينية في أعقاب تشديد الحصار على مقر الرئيس عرفات.

وقال دبلوماسيون إنه خلال مشاورات خلف أبواب مغلقة عقدت في وقت متأخر مساء أمس، طلب مندوب سوريا ميخائيل وهبة أن يعقد الاجتماع اليوم السبت أو غدا الأحد مشددا على خطورة الموقف وإلحاحه، لكن أعضاء آخرين في المجلس قالوا إنهم يحتاجون إلى بعض الوقت لمشاورة حكوماتهم. واختار المجلس المكون من 15 عضوا حلا وسطا بالموافقة على الاجتماع بعد غد الاثنين.

وكان منسق الأمم المتحدة الخاص للسلام في الشرق الأوسط تيري رود لارسن قد أبلغ أعضاء المجلس أمس بأن حصار إسرائيل لمقر الرئيس عرفات سيلحق الضرر بجهود الإصلاح التي يبذلها بعض المسؤولين الفلسطينيين، معربا عن أسفه لتجدد العنف.

على صعيد ردود الأفعال دافعت الولايات المتحدة عن التصعيد العسكري الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، واعتبرت على لسان المتحدث باسم البيت الأبيض أنه يأتي في إطار حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد العمليات الفدائية الفلسطينية، لكنه ذكرها بأن تتحمل عواقب أعمالها. كما أكد مسؤولية السلطة الفلسطينية في منع وقوع هجمات واعتقال رجال المقاومة.

وانتقد الاتحاد الأوروبي من جانبه إسرائيل لحصارها مقر الرئيس الفلسطيني من جديد قائلا إنه خطوة ليس من شأنها الحد من المواجهات ولا دعم أمن إسرائيل، غير أن موفد الاتحاد للشرق الأوسط ميغيل موراتينوس حمل الجانب الفلسطيني مسؤولية التصعيد الحاصل.

ونددت روسيا بالعمليات الجارية في مقر عرفات, وأكد بيان خارجيتها أن ذلك لا يؤدي سوى إلى إضعاف السلطة الفلسطينية التي طالبها أيضا بكبح جماح المقاومة.

كما أعرب الرئيس الفرنسي جاك شيراك في اتصال هاتفي مع عرفات عن استيائه لما آلت إليه الأوضاع في الشرق الأوسط.

ومن جهته حذر الرئيس المصري حسني مبارك في اتصال هاتفي مع عرفات من أن التصعيد الذي تمارسه إسرائيل ردا على العمليات الفدائية سيؤدي إلى مزيد من الأعمال الانتقامية ويقوض فرص التوصل إلى التهدئة.


[c] [/c]

وتتزامن هذه التطورات مع استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 13 آخرين برصاص جنود الاحتلال في جنوب قطاع غزة أمس الجمعة.

وقالت مصادر طبية إن الشاب هيثم سعيد نطط (17 عاما) استشهد بقذيفة دبابة أطلقتها قوات الاحتلال على منازل في مخيم رفح للاجئين، مما أدى إلى فصل رأسه عن جسده. كما أصيب في القصف الإسرائيلي أيضا 13 فلسطينيا بينهم سبعة أطفال.

وقال شهود عيان إن مروحية عسكرية إسرائيلية حلقت على ارتفاع منخفض فوق أجواء رفح وأطلقت أعيرة نارية مكثفة وبشكل عشوائي.

وفجر رجال المقاومة الفلسطينية دبابة إسرائيلية ومدرعة عسكرية باستخدام عبوة ناسفة في منطقة الشريط الحدودي بمدينة رفح أمس. ونقل مراسل الجزيرة عن شهود عيان قولهم إن المقاومة فجرت لغما أرضيا تحت الدبابة وأعقبته بلغم آخر تحت مدرعة جاءت لنجدة المصابين في الأولى، مما تسبب في اندلاع معركة مسلحة أدت إلى استشهاد الفتى عبد الله الغرابلي (14 عاما) الذي كان مارا إثر إصابته برصاصة أطلقتها قوات الاحتلال.

وقد تبنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان لها المسؤولية عن العملية التي أسفرت أيضا عن إصابة جنديين إسرائيليين.

وفي حادثة منفصلة أصيب أربعة فلسطينيين أمس بجروح أثناء توغل دبابات الاحتلال في قرية قصين الواقعة شمال مدينة طولكرم.

وفي مدينة القدس الشرقية أغلقت الشرطة الإسرائيلية بأمر من وزير الأمن الداخلي عوزي لاندو مكاتب جمعية رياضية وثقافية بزعم أنها تعمل لحساب السلطة الفلسطينية.


[c] [/c]
[c] [/c]

قال المتحدث باسم البيت الأبيض آري فليشر إن الإدارة الأميركية ستستمر في التباحث مع المسؤولين الروس من أجل التوصل إلى مخرج لمسألة عودة المفتشين الدوليين إلى العراق، سواء صدر قرار جديد من مجلس الأمن الدولي أم لم يصدر.

وأضاف فليشر في تصريحات للصحفيين في البيت الأبيض أن الجانب الروسي لم يقدم موقفا نهائيا بشأن ضرورة استصدار قرار جديد، كما أنه يؤكد أن العراق لم يعد يمتلك أسلحة دمار شامل وأنه ينبغي جعل مهمة المفتشين فعالة لكي تثبت ذلك.

ومن جانبه قال وزير الدفاع الروسي سيرغي إيفانوف إن عودة المفتشين الدوليين إلى العراق واستئناف عملهم من جديد من شأنه أن يحسم مسألة امتلاك بغداد أو عدم امتلاكها أسلحة دمار شامل.

وأضاف إيفانوف عقب لقائه ووزير الخارجية الروسي إيغور إيفانوف مع الرئيس الأميركي جورج بوش في البيت الأبيض مساء اليوم، أن روسيا بذلت جهودا من أجل إقناع بغداد بقبول عودة المفتشين الذين تأمل موسكو أن يكون لهم دور فعال في العراق.

وبدوره قال وزير الخارجية الروسي للصحفيين في البيت الأبيض عقب الاجتماع إن الجانبين الروسي والأميركي متفقان على ضرورة أن يعمل العراق على تسهيل مهمة المفتشين الدوليين لضمان أن تعطي مهمتهم إجابة شافية عن قضية الأسلحة العراقية، وأضاف أن الجانبين اتفقا أيضا على تبادل وجهات النظر بشأن كيفية إنجاح مهمة هؤلاء المفتشين.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أبلغ نظيره الأميركي جورج بوش اليوم بأن الأولوية في الأزمة العراقية هي لضمان عودة مفتشي الأسلحة الدوليين إلى بغداد بأسرع ما يمكن.

وقال بيان للكرملين إن بوتين وبوش اتفقا خلال اتصال هاتفي على العمل سويا من أجل تسوية المسألة العراقية، كما اتفقا على أن يلتقيا الشهر المقبل على هامش اجتماع قمة الدول الآسيوية في المكسيك.

وتشكك الولايات المتحدة في العرض العراقي بالسماح لمفتشي الأسلحة بالعودة وتقول إنه يجب أن يصدر مجلس الأمن الدولي قرارا يحدد شروطا صارمة، في حين رحب وزير الخارجية الروسي بالعرض العراقي وقال إنه لا ضرورة لأي قرار جديد من مجلس الأمن.

وكان وزير الخارجية العراقي ناجي صبري قد أكد أمس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أن بلاده لم تعد تمتلك أي أسلحة للدمار الشامل، وهو ما وصفته واشنطن بأنه محاولة عراقية جديدة لخداع الرأي العام العالمي.

ومن جهته أعرب رئيس لجنة التفتيش عن الأسلحة العراقية التابعة للأمم المتحدة هانز بليكس عن أمله في أن يتمكن من إرسال مجموعة من الخبراء إلى العراق يوم 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل تمهيدا لعودة بقية المفتشين.

في هذه الأثناء أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية فرنسوا ريفاسو اليوم أن صدور قرار جديد من مجلس الأمن بشأن عودة المفتشين الدوليين إلى العراق ليس ضروريا من وجهة النظر الفرنسية، مشيرا إلى أن واجبات العراق محددة بوضوح في القرارات السابقة.

غير أن الوزير الفرنسي قال إن تبني مجلس الأمن الدولي قرارا "يذكر بحزم" العراق بواجباته في مجال نزع الأسلحة وإعادة التسلح قد يكون مفيدا.

وكان رئيس الوزراء الصيني زهو رونغجي قد شدد اليوم في فيينا على ضرورة أن تحصل واشنطن على تفويض من الأمم المتحدة إذا كانت تريد تنفيذ تهديداتها بضرب العراق. وأضاف زهو أن الصين "طلبت من العراق مرارا الامتثال لقرارات مجلس الأمن والسماح بعودة المفتشين".

ومن جهته رحب المستشار النمساوي فولفغانغ شوسل بقرار بغداد قبول عودة مفتشي الأسلحة الذين غادروا العراق عام 1998، وقال إن عمليات التفتيش يجب ألا تخضع لأي شرط، "كما يجب أن يتمكن المفتشون من الوصول إلى كل المواقع وفي الوقت الذي يريدون".

وكان زعماء من الحزبين الجمهوري والديمقراطي قد تعهدا للبيت الأبيض بالاقتراع قريبا قبل انتخابات الكونغرس على قرار يمهد الطريق لعمل محتمل للإطاحة بالرئيس العراقي صدام حسين.

وقال زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ السيناتور ترينت لوت إن أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب قد يتفقون على التصويت على مشروع قرار الرئيس في الأسبوع الأول من أكتوبر/ تشرين الأول القادم, قبل أن يتوجه النواب إلى دوائرهم للاستعداد لانتخابات نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

يذكر أن الرئيس الأميركي كان قد رفع أمس رسميا إلى الكونغرس مشروع قانون يطلب فيه منحه صلاحيات مطلقة للتعامل مع القضية العراقية تصل إلى حد إعلان الحرب. ويرى مراقبون أن احتمال حصول بوش على هذه الصلاحية أمر وارد.


[c] [/c]
[c] [/c]

قال مدير صندوق النقد الدولي هورست كويلر في تصريحات صحفية إن شن حرب قصيرة ناجحة على العراق يمكن أن يفيد الاقتصاد العالمي، لكنه حذر في الوقت نفسه من أن استمرار الحرب وقتا أطول قد يعرقل انتعاش الاقتصاد العالمي.

كما ذكر أن الحرب إذا اقتصرت على العراق فإن التأثير سيكون ضئيلا على الاقتصاد العالمي، "بل قد يكون له بعض الأثر الإيجابي لأنه سيكون بمثابة تصفية لموقف".

وحذر كويلر في تصريحات منفصلة أمس الخميس من أن العقبات التي تحول دون تحقيق انتعاش زادت، مشيرا إلى التوترات السياسية الإقليمية وارتفاع أسعار النفط والآثار المترتبة على الفضائح المحاسبية والقلق بشأن الأسواق الصاعدة باعتبارها من المخاطر الرئيسية.

ومن جانبه قال مستشار لصندوق النقد في تصريحات صحفية إن كويلر يأمل أن يكون تجنب مواجهة مع بغداد ممكنا. كما تخشى الأسواق المالية مع افتراض شن هجوم على العراق من أن يضر ذلك بأسعار النفط، ويدفع العالم نحو ركود اقتصادي آخر إذا تسبب الصراع في زعزعة الاستقرار في المنطقة.

وساعد انهيار أسهم شركات قطاع التكنولوجيا المتقدمة في حدوث تباطؤ حاد في النمو العالمي. ويخشى اقتصاديون أن يكون من الصعب على الأسواق استيعاب آثار شن هجوم آخر على العراق، كما حذروا من أن هذا الوضع يؤثر على الاستثمارات والنفقات.


[c] [/c]
[c] [/c]

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس في إسطنبول أن لجنة من الاتحاد ستزور إسرائيل في الأيام العشرة المقبلة لتقويم المخاطر الأمنية, وتقرير ما إذا كان يجب الاستمرار في إقامة المباريات التي تشارك فيها الفرق الإسرائيلية على أرض محايدة.

وجاء في بيان أنه تقرر إرسال اللجنة التي تضم نائبي رئيس الاتحاد التركي سينيش أرزيك والإسباني أنخل ماريا فيار لورا, بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد الإسرائيلي غابرييل ليفي الذي قدم شرحا عن الوضع هناك للجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن المباريات التي تخوضها المنتخبات والفرق الإسرائيلية تقام حاليا في قبرص بسبب الأوضاع السائدة في إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

ويشارك مكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا وقد خسر أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-5 في الجولة الأولى الأربعاء, ومكابي تل أبيب وهابوعيل تل أبيب في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي حيث تغلب مكابي تل أبيب على بوافيستا البرتغالي 1-صفر.


[c] [/c]
[c][shdw]"البرنامج الديني"[/shdw] [/c]
[c]
ـ دعاء دخول المسجد ـ
يدخل رجله اليمنى ، يسن له أن يقول : "بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أعوذ بالله العظيم وبوجهه الكريم وسلطانه القديم من الشيطان الرجيم اللهم افتح لي أبواب رحمتك ."
[/c]
[c] [/c]
[c][shdw]"البرنامج الترفيهي"[/shdw] [/c]
[c]
ـ كاريكاتير اليوم ـ


[/c]
[c] [/c]
[c][shdw]"البرنامج الثقافي"[/shdw] [/c]
[c] [/c]
[c]
* الأسطول الفضائي الأميركي يستأنف رحلاته المكوكية
* علماء يحلون لغز تغذية الشعاب المرجانية
[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]

أعلن مسؤول في وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" أن المكوك أتلانتس سيدشن استئناف الأسطول الفضائي الأميركي للرحلات التي توقفت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصلاحات فنية ضرورية.

وكانت الرحلات المكوكية توقفت أواخر يونيو/حزيران الماضي بعد رصد شروخ صغيرة في أنابيب الوقود للمكوك الأقدم كولومبيا وعمره 22 عاما والمكوكين أتلانتس وديسكفري اللذين أطلقا تباعا عامي 1984 و1985 والمكوك الأصغر أنديفور وعمره 13 عاما.

وأوضح المسؤول الإداري شون أوكيفي أثناء لقاء بالصحفيين في مقر وكالة ناسا أن كل هذه الشروخ أصلحت وأن المكوك أتلانتس جاهز على منصة الإطلاق، وسيطلق يوم الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل إذا كانت الظروف الجوية مواتية.

وقال أوكيفي إنه اطمأن على الاستعدادات التي جرت في مركز كيندي للفضاء يوم الثلاثاء الماضي والتي تجري عادة قبل أسبوعين من موعد الإطلاق. وصرح بأن الشروخ في أنابيب الوقود كانت كلها قريبة من الصمامات مما أثار مخاوف من دخول أجسام غريبة إلى محرك المكوك.

وأقر بأن أسطول المركبات المكوكية ينتمي إلى تكنولوجيا الأمس وهي بحاجة إلى تطوير، لكنه قال إن "ناسا غير مستعدة بعد لإحالة أي من الأربعة للتقاعد الآن"، وأضاف "استنزفنا 25% فقط من عمرها الافتراضي".


[c] [/c]
[c] [/c]

قال علماء في مجال الأحياء البحرية إن الشعاب المرجانية التي تعد من أبدع عجائب البحار تتمكن من البقاء حية في بيئة فقيرة التغذية بفضل سطحها الخارجي الخشن.

وكانت الكيفية التي تتمكن بها الشعب المرجانية العامرة بالحياة من البقاء في المياه الصافية النقية التي تحوي قدرا ضئيلا من الغذاء بالنسبة لاحتياجاتها لغزا حير العلماء منذ ظهور العالم تشارلز دارون في القرن التاسع عشر.

لكن الباحثين مارلين أتكنسون من معهد هاواي للأحياء البحرية وكليف هيرن من جامعة نيو ساوث ويلز يعتقدان أنهما حلا هذا اللغز. فقد اكتشف الاثنان أن الشعب المرجانية تمتص كميات أكبر من المواد الغذائية في المياه المضطربة عنها في المياه الساكنة, وأن سطحها الخارجي الخشن يساعد على توليد الاضطراب الذي تحتاجه في المياه. بل إنهما استنتجا معادلة لإثبات نظريتهما ودعماها بالتجارب.

وقال كليف ولكنسون من المعهد الأسترالي للعلوم البحرية لمجلة (نيوساينتست) العلمية إنها نظرية صحيحة لأن الشعاب تنمو بشكل أفضل عندما يكون هناك بعض الاضطراب في المياه, ويحدث ذلك نموا سريعا وكثيرا من التشعبات.


[c] [/c]
[c]ـ حدث في مثل هذا اليوم ـ [/c]
[c]

» سنة 1792 - إلغاء الملكية في فرنسا وإعلان النظام الجمهوري

» سنة 1940 - تمكنت الغواصات الألمانية من إغراق إثنا عشرة سفينة بريطانية خلال الحرب العالمية الثانية

» سنة 1964 - استقلال مالطة

» سنة 1970 - بدأ رؤساء الدول العربية يتوافدون على القاهرة لعقد القمة الخاصة بالحرب الأهلية بين الفلسطينيين والأردنيين

» سنة 1971 - انضمام دولة قطر للأمم المتحدة

» سنة 1977 - انعقاد المؤتمر الأول لوزراء الداخلية العرب بالقاهرة

[/c]
[c] [/c]
[c] [/c]
[c]
من هو اللاعب صاحب الهدف رقم 1900 في تاريخ نهائيات كأس العالم ؟
أ ـ كريستيان فييري
ب ـ بابابوبا ضيوف
ج ـ رونالدو
[/c]
[c] [/c]
[c]اسأل الله ان يجعل منا جيلاً صالحاً يخدم امتنا الاسلاميه ويقودها لعزتها ويحقق لها امجادها ، وان يبارك فينا ويعيننا واياكم لخدمة ديننا وامتنا ويوفقنا لكل خير لنكون فعلا خير أمة أخرجت للناس [/c]
[c] [/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2002, 07:31 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 3,644
صباااح الخير اخوي فلان ...

والله يعطيك العافيه مع الصباح ...

مشكورين والله يحفظكم لنا ياااارب ...

ولكم التحيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2002, 07:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
صباح الخير عارف ..

ربنا يعافيك ومشكور على ردك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/09/2002, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الله يعطيك العافية وكل زملائك في الفريق على المجهود اليومي الرائع .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2002, 09:16 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/06/2002
مشاركات: 2,338
تسلم على المجهود الطيب ,,,

يعطيك الف عافيه,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2002, 09:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكوووووور أخوي فلان

ويعطيك العافيه على المجهود المتميز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/09/2002, 12:55 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكوووور أخوي فلان


الأجابة (كريستيان فييري)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/09/2002, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342



الله يعطيك ألف عافيه اخوي فلان

إقتباس
قال مدير صندوق النقد الدولي هورست كويلر في تصريحات صحفية إن شن حرب قصيرة ناجحة على العراق يمكن أن يفيد الاقتصاد العالمي، لكنه حذر في الوقت نفسه من أن استمرار الحرب وقتا أطول قد يعرقل انتعاش الاقتصاد العالمي.



يبغون يدمرون الاسلام بأي وسلة ...حسبي الله عليهم ونعم الوكيل..


يالنسبة للسؤال: الجواب هو فييري


تقبل احياتي اخوي وعساك على القوة[/COLOR]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/09/2002, 05:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2002
المكان: لندن ـ المملكة المتحدة
مشاركات: 35
أشكر كل من رد .. وربي يعطيكم العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube