المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/09/2002, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 14/7/1423هـ من الصحف

[c] [/c][c]خلال الأيام العشرة المقبلة
أعضاء الشرف يجتمعون في مقر الهلال للاتفاق على اسم الرئيس
[/c][c] [/c] كتب - أسامة النعيمة:
لن يتحدد الحسم النهائي حول كرسي الرئاسة بنادي الهلال بصورة رسمية إلا عقب اجتماع أعضاء الشرف الذي سيعقد في غضون الأيام العشرة المقبلة بعد أن يكتمل حضور أعضاء شرف النادي عقب انقضاء إجازاتهم الخاصة، حيث سيترأس صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف الاجتماع بمقر نادي الهلال وبحضور الأعضاء الذين يصل عددهم إلى أكثر من ( 120عضواً)، ويتوقع أن يتم بالاجماع طرح أسماء المرشحين لمقعد رئاسة الهلال ويأتي اسم الأمير فيصل بن يزيد في مقدمة تلك الأسماء المرشحة بقوة لكرسي الرئاسة كما سيتم النظر بالترشيحات الأخرى التي ستقدم بالاجتماع وتحديد الميزانية الخاصة للرئيس الجديد التي ستسير النادي في السنوات الأربع المقبلة، وسيتم إعلان القرار النهائي حول الرئيس الهلالي الجديد بنهاية اجتماع أعضاء الشرف.


[c]الكاتو يغادر اليوم للإمارات
ماتورانا (منزعج) من تكرار أخطاء الدفاع
[/c]يغادر مهاجم فريق الهلال الكروي (الكاتو) للأمارات اليوم أو غداً للانضمام لتدريبات نادي بني ياس الاماراتي للاستفادة من خدماته وذلك بعد أن توصلت الإدارة الهلالية وبني ياس إلى اتفاق نهائي.يذكر أن العرض الاماراتي كان الأفضل والأكثر جدية من بين العروض التي قدمت للإدارة الهلالية خلال الفترة الماضية سينتهي عقد الكاتو في آخر شهر سبتمبر الحالي.ومن جهة ثانية عاود لاعبو الفريق الكروي تحت 23سنة تدريباته أمس عقب فوزه امام الشباب امس الأول وسيبدأ (ماتورانا) الذي أبدى انزعاجه وقلقه الشديدين من عدم تنفيذ اللاعبين لخططه في المباريات إلى معالجة الأخطاء التي تتكرر خاصة في خط الدفاع، وعلى الصعيد ذاته يواصل الثنائي نواف التماط وعبدلله الجمعان برنامجهما الإعدادي الذي وضع لهما من قبل مساعد ماتورانا. يذكر أن الإجازة التي مُنحت للاعب عبدالله سليمان تنتهي اليوم، حيث يتوجب على اللاعب العودة للتدريبات بداية من مساء اليوم.


[c]دانيل يصل إلى الرياض هذا الأسبوع
محترف النجمة يخضع للتجربة في الهلال
[/c]كتب - سطام النفيسة:
اتفقت ادارتا نادي الهلال ونظيرتها في النجمة على ان يستفيد الاول من خدمات اللاعب النيجيري اكوليسي في حالة تجاوزه للتجربة الفنية تحت اشراف (ماتورانا) وكان (اكوليس) الذي جاء للمملكة عن طريق نادي النجمة قد رفض ان يبرم أي اتفاق مع النجماويين بعد ان اشعرهم برغبته في الاحتراف في نادي كبيرمثل الهلال.يذكران اكوليسي قد شارك منتخب بلاده نيجيريا في اولمبياد اتلانتا 96، ويلعب اكوليسي في مركز الوسط المتقدم كما يبلغ من العمر ( 28عاماً) ولعل مازاد من رغبة الهلاليين في تجربة اللاعب هو اعجابهم بمستواه من خلال شرائط الفيديو التي احضرها معه خلال مشاركاته الدولية.وعلى صعيد آخر يصل خلال الاسبوع الجاري اللاعب الغاني دانيل وذلك لخوض تجربة فنية في نادي الهلال قادماً من تونس، وسيكون الثلاثي الاجنبي بداية للمشروع الهلالي الاستثماري الرياضي في مجال تعاقدات اللاعبين والذي يتبناه في الوقت الحالي عضو شرف النادي وليد الحكير.


[c][/c][c]الأمير عبدالله بن مساعد يقترب من رئاسة الهلال [/c]* كتب - نبيل العبودي:
أكدت مصادر قريبة من نادي الهلال للجزيرة بأن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد قد اقترب من تولي رئاسة نادي الهلال خلفاً لرئيسه المستقيل سمو الأمير سعود بن تركي. حيث أكدت تلك المصادر بأن تولي سمو الأمير عبدالله بن مساعد للرئاسة اصبح وشيكا. الجدير بالذكر أن الأمير عبدالله بن مساعد كان الأكثر ترشيحاً لتولي الرئاسة منذ إعلان رئيس النادي السابق لاستقالته.



[c]مقابل «000 ،600 ،1 ريال» ولمدة عامين...
سامي الجابر يجدد عقده الاحترافي مع الهلال ويبدأ تدريباته الثلاثاء المقبل
[/c]* كتب - طارق العبودي:
توصل عضو شرف هلالي كبير إلى اتفاق نهائي مع قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال الكروي سامي الجابر من أجل تجديد عقده الاحترافي مع ناديه لمدة سنتين مقابل «000 ،600 ،1 ريال».
وكان عضو الشرف الهلالي قد اجتمع بالجابر في باريس غير مرة ثم اجتمع بعدد من أعضاء الشرف الآخرين الذين يقضون اجازاتهم هناك وتمكن من تأمين هذا المبلغ.
وينتظر أن يعود سامي الجابر إلى الرياض يوم الاثنين على أن يبدأ تدريباته مع الفريق الهلالي يوم الثلاثاء ثم يوقع عقده الجديد رسمياً.
يذكر أن عدداً من كبار الهلاليين كانوا ينوون تقديم مبلغ يقدر ب «000 ،000 ،2 ريال» للاعب نظير تجديد عقده قبل أن ينجح أحد أعضاء الشرف باقناعه بقبول المبلغ الجديد.


[c]مستوى «عادي جداً» للنيجيريين «جوزيف وجاباريل»..
الإصابات «تجبر» ماتورانا على «غربلة» تشكيل فريقه قبل مواجهة الاتفاق
عبدالله سليمان يبدأ تدريباته اليوم.. والكاتو يطلب من الهلاليين السماح له بالسفر إلى بلاده
[/c]* كتب - طارق العبودي:
تسببت الاصابات المختلفة التي تعرض لها عدد من اللاعبين في إحداث ربكة وخلل في استعدادات فريق الهلال «الأولمبي» قبل مباراته الهامة غداً الأحد أمام الاتفاق.
وبسبب هذه الاصابات اضطر ماتورانا إلى اراحة 4 من أبرز عناصر فريقه مع تأجيل الاعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم المباراة إلى ما بعد نهاية مران اليوم والذي على ضوئه ستتحدد إمكانية مشاركتهم في المباراة من عدمها.
ولم يشارك المدافع تركي الصويلح ولاعب الوسط خالد عزيز في مران الأمس حيث امضيا كامل وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي فيما أدى بدر الخراشي ومحمد الشلهوب مراناً لياقياً تحت إشراف طبيب الفريق ومساعد المدرب قبل أن يتوجها أيضاً إلى وحدة العلاج.
وكان المران الهلالي يوم أمس قد شهد دخول بعض العناصر للتشكيل الأساسي بدلاً عن المصابين حيث اضطر ماتورانا إلى إشراك محمد الوهيب بديلاً للصويلح وسلطان البرقان بديلاً لعزيز ومحمد القحطاني بديلا للشلهوب والكاتو بديلاً للخراشي.
كما شهد المران مشاركة اللاعب النيجيري جوزيف آفوسي ومواطنه جاباريل أوكولوزي على سبيل التجربة ولم يقدما شيئاً يبشر بنجاحهما وإن كان الأول جوزيف قد حاول الاجتهاد كثيراً «!!».من جهة ثانية يبدأ المدافع الدولي العملاق عبدالله سليمان الليلة تدريباته مع الهلال بعد زوال ظروفه التي منعته من الانتظام الأسبوع الماضي.
وفي شأن هلالي آخر طلب الكاتو من الإدارة الهلالية السماح له بالسفر إلى بلاده لإنهاء أموره العائلية هناك قبل انضمامه لفريق بني ياس الاماراتي والذي لم يحسم حتى اللحظة.


[c]مدرب شباب الهلال يطلب دعم قوة فريقه بخمسة أولمبيين في الدوري..وعودة «الجري» مشروطة [/c][c] [/c] * كتب طارق العبودي:
بدأ الجهاز الفني لفريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي الهلال برئاسة اليوغسلافي «نوبويتشا» في التنسيق مع نظيره في الفريق الكروي الأول الذي يقوده الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا حول الكيفية التي يمكن من خلالها إفادة فريق درجة الشباب بخدمات اللاعبين «الشباب» الذين يشاركون حاليا في تدريبات الفريق الأولمبي ومبارياته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وعددهم 5 هم: حارس المرمى البديل علي جبلي والظهير الأيمن محمد عويضه الوهيب والظهير الأيسر أحمد الجري ولاعبا خط الوسط صالح الحوطي ومازن الفرج خصوصاً وأنهم جميعا من الأعمدة الرئيسية لفريق الشباب تحت 19 سنة.
وينتظر أن يوافق ماتورانا على التنازل عن الرباعي «جبلي والوهيب والحوطي والفرج» فيما ستكون مشاركة الجري مع فريق الشباب مقتصرة على بعض المباريات القوية والحاسمة وذلك لحاجة الفريق الأول الى خدماته خصوصا في ظل ابتعاد محمد النزهان لفترة قد تتجاوز الشهرين لتعرضه لإصابة عنيفة في الرباط الصليبي لركبته.
يذكر أن اللاعبين الأربعة «جبلي والوهيب والحوطي والفرج» سيمثلون فريق درجة الشباب لموسم واحد فقط خلال منافسات دوري شباب الممتاز الذي سينطلق منتصف الشهر الهجري المقبل ثم بعدها يتم تصعيدهم نظاماً للفريق الأول كونهم من مواليد «1404هـ» فيما يحق لأحمد الجري المشاركة لموسمين قادمين على اعتبار أنه من مواليد «1405هـ».
وتعد عودة هؤلاء اللاعبين الخمسة إذا ما تمت بالفعل دعماً قوياً لفريق درجة الشباب الهلالي خصوصا وأن مشاركتهم في مباريات كأس الأمير فيصل قد أكسبتهم شيئا من الخبرة ومنحتهم مزيدا من الثقة.


[c]المسعد توقع حديث الجمعان لـ«الجزيرة»
سنعامل عبدالله «الهاوي» معاملة المحترفين
[/c][c] [/c] * كتب.. احمد العجلان:
امتدح رئيس نادي الهلال المكلف الاستاذ فواز المسعد حديث مهاجم الفريق عبدالله الجمعان «للجزيرة» وقال: سعدت كثيراً عندما قرأت ما تحدث به الجمعان.
واضاف: هذا ما توقعته من عبدالله فهو لاعب جيد وصاحب امكانات كبيرة واخلاقه عالية. وقال المسعد انه مازال عند وعده وهو ان الجمعان سيعامل كما هو اللاعب المحترف من الناحية المادية حتى وان كان هاوياً.
واوضح المسعد ان الجمعان ابن من ابناء النادي ونحن لمصلحته قمنا بطلب تحويله لهاو وسيعود ان شاء الله كما عرفناه مهاجماً مميزاً ونحن سنعامله معاملة خاصة لأنه يستحق ذلك.
وطالب المسعد الجمعان بأن يستمر في مواظبته على التمارين وان يعمل على تلافي جميع اخطائه السابقة حتى يعود افضل من السابق.


[c]ماتورانا طالب مساعديه بإخضاعه لـ«تمارين خاصة»:
الجمعان يقود الهجوم الهلالي أمام النصر
[/c]* كتب طارق العبودي:
طالب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي مساعديه بضرورة تكثيف التدريبات اللياقية والتأهيلية للمهاجم الدولي العائد عبدالله الجمعان خلال الأيام القادمة من أجل تجهيزه للمشاركة في آخر مباريات المرحلة التمهيدية للفريق الهلالي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستقام يوم الأربعاء 25 من الشهر الجاري أمام المنافس التقليدي النصر.
وكشفت مصادر هلالية ل«الجزيرة» أن ماتورانا حريص كل الحرص على إشراك الجمعان في المباراة الأخيرة للفريق في المرحلة التمهيدية بغض النظر عن اسم الفريق المقابل وقوته وذلك لرغبته الجادة وحرصه الكبير على تجهيزه وإعادته لأجواء المباريات قبل المنافسات الأكثر قوة والمتمثلة في لقاء الدور نصف النهائي «في حالة نجاح الفريق الهلالي في التأهل له».
وستحدد نتيجة المباراة المقبلة التي سيخوضها الهلال يوم الأحد القادم أمام الاتفاق وبنسبة كبيرة جدا حظوظه في الانتقال الى الدور نصف النهائي من عدمه.
وكان ماتورانا قد ألمح إلى رغبته في إشراك الجمعان بعد أول فوز يحققه الفريق الأولمبي في المسابقة أمام الرياض «3/1» حينما قال في تصريح صحفي: إنني أتمنى أن يكون معي في المباريات المقبلة سامي الجابر وعبدالله الجمعان.
يذكر أن آخر مشاركة للجمعان مع الفريق الهلالي كانت قبل حوالي 3 أشهر وتحديدا يوم السبت 25 من شهر ربيع الآخرة الماضي أمام سامسونغ الكوري في ذهاب كأس السوبر الآسيوي الذي أقيم في كوريا حينما زج به ماتورانا في الحصة الثانية .. وكان قبلها قد شارك لمدة 20 دقيقة فقط أمام الاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي أقيم في جدة يوم الأربعاء 18 من صفر الماضي ونجح في ترجيح كفة فريقه بهدفيه اللذين قادا الهلال الى الحصول على الكأس الذهبية.
وكان الجمعان قد انقطع عن المشاركة في التدريبات الهلالية لمدة تجاوزت الشهر في أعقاب صدور قرار رسمي بإيقافه لمدة 6 أشهر قبل أن يصدر قرار آخر برفع الإيقاف عنه وتحويله إلى لاعب هاو.


[c]فواصل [/c]*كان لابد أن ينهار فريق الشباب بعد ان أُخذ منه 15 لاعباً لمنتخبي الشباب والناشئين.. وبعد ان كان متصدراً بفارق كبير من النقاط اصبح الشباب اليوم مهدداً بعدم التأهل!!
*رغم توضيح سمو المشرف العام على منتخبي الشباب والناشئين ان التجربة التي خاضها منتخب الشباب امام فريق سان ديتشمو في معسكره الحالي بايطاليا لم تكن سوى مناورة تدريبية إلا ان المنسق الاعلامي المرافق لبعثة المنتخب مازال يعتبرها «مباراة» في كل رسائله الاعلامية.
*المدرب رايسنبرج اصبحت ايامه معدودة في الاتفاق بعد الخسارة من القادسية التي اشعلت غضب الادارة والمشرف الكروي الذين هددوا جميعاً بمحاسبة عسيرة لهذا المدرب.
*الدولي خلف البقعاوي حكم قدير ويتمتع بخبرة وتجربة واسعة وعريضة ومن الصعب التصديق ان يصدر منه ذلك اللفظ النابي الذي ادعى اداري الانصار ان البقعاوي تفوه به، فهذا الحكم معروف عبر تاريخه الطويل بالاخلاق الرفيعة والسلوك الحسن.
*مستوى ونتائج فريق الرائد في بطولة الأمير فيصل بن فهد تؤكد انه عائد لا محالة للدرجة الأولى.
*العاطل الألماني «هيج» ماذا سيقدم للاتحاد؟! استدعاؤه ربما جاء مجاملة لمدرب الفريق «تاكاتش» بدليل ان اختباره وتجربته ستكون امام فريق «البعداني» للحواري.


[c]صح لسانك [/c]* مدربنا لعب بطريقة «هاج باج»
هلال الطويرقي
لأنه يُدار بطريقة «خوش بوش»
*******
* الروح عادت للهلال
منصور الأحمد
تستاهلون.
*******
* الطير «اليامي» يغرد خارج السرب.
عنوان صحفي
هذا سرب البلابل كلهم يغردون.
*******
* الرائد يطلب ضاري من الهلال.
عنوان صحفي
ليكيد التعاون فقط!
*******
* الرياض يجمد لعبة «الطاولة».
عنوان صحفي
رحم الله رائد الحمدان.



  #2  
قديم 21/09/2002, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
[c] [/c] [c]اكد أن الفوز جاء بصعوبة.. ماتورانا:
الأخطاء الدفاعية تكررت أمام الشباب.. وأرفض الشريدة
المطيري ابرز المكاسب.. ومتمسك بالعلي والصويلح وخليل
[/c][c] [/c] الرياض - خالد الجابر
اكد الكولومبي ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي ان فوز فريقه على الشباب في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد جاء بصعوبة بالغة بسبب استعجال لاعبيه وتحويل اسلوب اللعب في الشوط الثاني من الكرات الطويلة الى الكرات البينية القصيرة وشدد ماتورانا على اهمية الاستفادة من هذه البطولة بتجهيز العديد من اللاعبين الصغار للفريق الاول والاستفادة من الاخطاء في كل مباراة وعدم الاستسلام للخصوم مهما كان وزنهم. واشار الى ان الاخطاء الدفاعية المتكررة تحتاج الى علاج وطول بال بسبب الانسجام الضعيف للاعبين صغار السن مثل الحوطي والجري مع لاعبي الفريق الاول واكد انه لا يمكن اشراك الشريدة والمفرج والمطيري كونهم يجيدون اللعب بالقدم اليسرى. ورفض جملة وتفصيلا اشراك الشريدة لانه سيخسر خدمات حسين العلي او الصويلح على حد قوله وقال انا اسعى لتجهيز احمد خليل البعيد عن اجواء المباريات واشاد بقدرات بندر المطيري ووصفه بالوحيد المحافظ على مستواه الفني من بين عناصر الفريق كما امتدح الحارس بندر الماسي واكد انه يحتاج لجرعات تدريبية مكثفة. وكثرة المباريات الرسمية ليزيد من تألقه وتطور مستواه. وفي ختام حديثه اوضح ماتورانا ان هذه الاسماء البارزة في مسابقة كاس الامير فيصل بن فهد ستكون دعامة للفريق الاول.


[c]المسعد رئيس الهلال المكلف:
لقاء الشباب أفرز نجوما واعدة جديدة
لا نفكر في اللقب.. وهدفنا إعداد فريق رديف
[/c][c] [/c] الرياض - علي يسلم
اكد فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف ان فريقه استحق الفوز على الشباب 1/صفر في الجولة السابعة لكأس الامير فيصل بن فهد واشاد المسعد بتألق عدد كبير من العناصر الجديدة الواعدة مؤكدا ان هؤلاء اللاعبين هم المكسب الحقيقي من البطولة.
واوضح المسعد ان هدف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي (ما تورانا) هو اعداد فريق رديف للاساسي يكون سنده في المنافسات المحلية والخارجية.
وتمنى ان يواصل فريقه حصد النقاط ليضمن مقعدا له في الدور الثاني.


[c]باريس تزيد "كره" الهلاليين
[/c]الرياض - خالد الجابر
تتساءل الجماهير الهلالية باستمرار عن قائد الفريق الاول لكرة القدم سامي الجابر الذي طالت غيبته عن الملاعب الكروية لمدة ثلاثة اشهر تقريبا وتتوقع عودته خلال هذا الاسبوع دون شك ولعل الحدث الابرز هنا ان عودة الجابر لن تتأكد حتى يحسم امره في باريس من قبل اعضاء الشرف الذين يتابع معهم الجابر اولا بأول خطوات الرئيس الجديد القادم ومصير عقده الجديد مع ناديه الهلال.


[c]الخراشي والشلهوب.. "ينقذان" الهلال [/c]الرياض - خالد الجابر
النجوم وحدهم الذين يستطيعون ايقاظ المدرجات من سبات نومها.. ونتفاعل مع مداعبتهم الكرة داخل الملعب ونصفق لهم كثيرا وفي مباريات الهلال الاخيرة في كأس الامير فيصل بن فهد تحت سن "23" سنة اجبر اللاعب بدر الخراشي المهاجم الشاب الجماهير الهلالية على التصفيق له مع زميله الشلهوب اثناء القيام بحركات الاحماء قبل المباراة امام الشباب فكان رد اللاعبين داخل المستطيل الاخضر مزيدا من العطاء فتألق الثنائي في صنع فوز هام في المسابقة عندما صنع الخراشي الهدف الاول لحسين العلي رغم قدرته على التسجيل من الموقع الذي هو فيه وواصل الشلهوب نجوميته في قيادة زملائه نحو المنافسة على الصدارة.


[c]العلي.. "يغار" من شقيقه!
[/c]الدمام - علي المليحان
دبت الغيرة في نفس لاعب نادي الهلال لكرة القدم حسين العلي بعد ان وقع رسميا في كشوفات النادي شقيقه الاصغر "فاضل" بعد ان حاز على اعجاب وثقة الجهاز الفني بقيادة الكولومبي ماتورانا.
غيرة العلي ظهرت في المباراة الاخيرة التي لعبها الفريق الهلالي امام فريق الشباب وتمكن من تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث وذلك بعد ان احرز الهدفين اللذين توجا مجهوداته ويعطي اشارة واضحة لجميع المتابعين ان العلي "ورقة" من الصعب التفريط بها.
فهل نشاهد العلي اخوان يقودان الهلال في اللقاءات القادمة ويساهمان في تحقيق الانتصارات للازرق؟!


[c]في تدريب الهلال أمس
ماتورانا يقع في مطب الإصابات.. ويعيد الكاتو للتشكيل
[/c]خالد الجابر
أدى فريق الهلال لكرة القدم مساء امس تدريبه على ملعبه الرئيس بالنادي استعدادا لملاقاة فريق الاتفاق يوم غد الاحد، وقد اشتمل التدريب والذي قاده مدرب الفريق ماتورانا على تدريبات لياقية وتكتيكية وزاد من تكثيف الجرعات لجميع اللاعبين عدا المصابين وهم الشلهوب والخراشي وخالد عزيز واحمد الجري بينما من المتوقع ان يستعين بالكاتو ومحمد القحطاني وسلطان الحرقان والذين وضحت جهوزيتهم وسوف تتضح التشكيلة النهائية في تدريب اليوم السبت.



[c] [/c] [c]الأمير فيصل بن يزيد يرفض الخروج من دائرة الغموض:
لم يحن وقت كشف الحقائق
[/c][c] [/c] سلطان رديف(الرياض)
لازال كرسي الرئاسة بنادي الهلال يحوم حوله الغموض فكلا المرشحين للرئاسة فسمو الأمير عبدالله بن مساعد وسمو الأمير فيصل بن يزيد بن عبدالله يفضلان الابتعاد عن الحديث والاعلام ولعل ما يزيد الأمر غموضا أن قرار الحسم مؤجل الى حين اجتماع أعضاء الشرف الذي لم يحدد له موعد رسمي.
(عكاظ) بدورها أرادت فك شفرات بعض هذا الغموض وبادرت بالاتصال بسمو الأمير فيصل بن يزيد أحد أقوى المرشحين لرئاسة الهلال لتستوضح منه بعض الحقائق لقراء (عكاظ) وللجماهير الهلالية ولكن الأمير فيصل وبذكائه الاعلامي أراد أن تتحلى اجاباته بالدبلوماسية.. واليكم نص ما دار في المكالمة الهاتفية:
* سمو الأمير.. انسحابكم السابق بعد ترشيحكم للرئاسة والعودة مرة اخرى للترشيح كان له أسباب لم تذكر فهل توضح لنا ذلك?
** في الوقت الحاضر لا يوجد ما يستحق ذكره ولكن علينا الصبر قليلا وترك ذلك للفترة القادمة.

* هل هناك أسباب معينة?
** لا أبدا.. ولكن من الصعب أن يتحدث الشخص وهو لا يملك ما يستحق ذكره.

* ولكن الغريب سمو الأمير هو انسحابكم ومن ثم العودة للترشيح دون ذكر الأسباب? هل لنا أن نعرف الأسباب?
** في الوقت المناسب سيتم توضيح وايضاح كل شيء.

* سمو الأمير.. طالت مدة انتظار الرئيس القادم فهل ستطول أكثر من ذلك?
** من يحدد شخصية رئيس الهلال هو مجلس أعضاء الشرف برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير هذلول رئيس هيئة أعضاء الشرف وليس لأحد الحق في تحديد ذلك غير الجهة التي ذكرتها.

* ولكن في ظل بداية الدوري.. ظهر هناك أستياء جماهيري.. وايقاف الألعاب المختلفة وغياب اللاعبين الأجانب?
** سؤالي هل أوقفت الألعاب بشكل رسمي? لا أعتقد ذلك ولكن قرأناها في الصحف.

* ولكن النادي أصدر بيانا بخصوص ذلك?
** قرأنا البيان ولم توقف الألعاب بالشكل الرسمي.

* هل هناك تحرك شرفي خاصة وأنتم عضو شرف?
** ان شاء الله الأمور تسير بشكل جيد وبعد اجتماع أعضاء الشرف سنحدد كل شيء.

* هل تم تحديد موعد اجتماع أعضاء الشرف?
** الأمير بندر بن محمد أوضح ذلك في لقاء صحفي له.

* ما نعلمه من الادارة الحالية أن كل شيء مجهز لعقد الاجتماع ولكن الموعد لم يحدد?
** لا أظن أن هناك اجتماع شرف سيعقد بدون حضور الأمير هذلول بن عبدالعزيز.

* سمو الأمير.. ذكرتم أن هناك ورقة عمل تودون تقديمها فهل رئاستكم تقف على هذه الورقة?
** سؤالك جميل ولكن لا أستطيع الاجابة عليه الآن.

* الصمت أحيانا يسبب اثارة.. وصمتكم سمو الأمير في ظل أحاديث تثار في الوسط الرياضي بما يتعلق بانسحابكم السابق, خصوصا وأن البعض ذكر أن الوعود التي أعطيت للأمير عبدالله بن مساعد وآخرين قالوا إنه بسبب لقاء الأمير خالد بن الوليد وبعد نفي بعض ما جاء فيه عدتم للترشيح مرة اخرى?
** الصمت أولا حكمة.. وما ذكرته أنت أقاويل والأقاويل كثيرة جدا ولكن الى الآن لا يوجد أحد يعلم ما هي الحقيقة.

* سمو الأمير.. اتصالنا هذا لمعرفة الحقيقة?
** ما أريد قوله أنني مع أعضاء الشرف ولا يوجد اعلان رسمي بهذا الخصوص.. كما أنني لا أحبذ أن تتحول الأمور الى مادة اعلامية في الوقت الراهن.

* ولكن الفترة التي يحوم حولها الغموض ألا يمكن توضيحها?
** لا.. لا.. ولو أردت ذلك لأوضحته منذ فترة سابقة.. وأريد القول بأن الأمور تسير بشكل جيد في النادي ولا يوجد ما يثير القلق.

* ولكن الهلال لم يتعاقد مع لاعبين أجانب في الوقت الذي بدأت الأندية تتسارع لتوقيع العقود مع اللاعبين?
** سؤالي هل انتهت فترة التسجيل?! لا زال هناك وقت.

* ولكن ألا يمكن ايضاح بعض الأمور?
** من الصعب الحديث الآن لأن القرار ليس بيد شخص معين.. القرار بيد أعضاء الشرف خلال اجتماعهم.

* سمو الأمير ترشيح شخصيتين تلقى قبول جميع الأعضاء وهما سموكم والأمير عبدالله بن مساعد هل سيكون سببا في حدوث انقسامات في الرأي والترشيح بين أعضاء الشرف?
** لا أرى شيئا من هذا.. ولا أعتقد مثل هذا يحدث أبدا وهناك شخصيات اخرى مرشحة للرئاسة.


[c]العتيبي لم يرد على خطاب تجديد احترافه
الاصابات تؤجل تشكيلة الهلال للاتفاق.. والكاتو يغادر الى بلاده
[/c] مقعد الدوسري (الرياض)
أجل المدرب الهلالي (ماتورانا) اعلان التشكيلة الاساسية التي ستشارك امام الاتفاق غدا وذلك لتعرض عدد من اللاعبين الى اصابات ومن ابرزهم خالد عزيز وتركي الصويلح, ومن جهة اخرى شارك المحترف النيجيري (جابريال) في مران الامس ولايمكن الحكم على مستواه حاليا ويلعب في مركز المحور المتأخر. ومن جانب آخر لم يرد اللاعب حسن العتيبي على الخطاب المرسل اليه من قبل النادي لتحديد عقده لمدة اربع سنوات اوضح ذلك لـ(عكاظ) مسؤول الاحتراف بالنادي فهد العوين موضحا ان النادي بانتظار رد اللاعب وانه مازال في عقد اللاعب شهران ينتهي في بداية رمضان. واوضح منصور الاحمد مدير الكرة بنادي ا لهلال بان ا للاعب عبدالله سليمان سينخرط في تمارين الفريق مساء اليوم بعد زوال ظروفه العائلية اما بخصوص اللاعب الكاتو فان مفاوضاته مع النادي الاماراتي بني ياس مازالت جارية واوضح ايضا ان اللاعب الكولمبي الكاتو طلب من ادارة النادي السفر الى كولمبيا وذلك بطلب من عائلته. واوضح الاحمد بانه سيصدر قرار الادارة بشأنه خلال اليومين المقبلين. اما بخصوص اللاعب سامي الجابر فاوضح بانه ليس لديه علم بموعد وصوله الى الرياض للالتحاق بتمارين الفريق. وعلى صعيد المران فقد تغيب لاعب الفريق الاول وذلك للاجازة الممنوحة من قبل المدرب الكولمبي. بينما ادى الفريق تمارينه الاعتيادية لمواجهة نادي الاتفاق وركز المدرب على رفع العوامل اللياقية واجراء بعض الامور التكتيكية ومن جانب آخر عقد المدرب ماتورانا ورئيس النادي المكلف فواز المسعد وعضو شرف النادي وليد الحكير اجتماعا قبل بداية المران للنظر في اللاعب الاجانب ومتطلبات الفريق من المرحلة المقبلة.




[c]هذا مالدينا اليوم

والى اللقاء صباح الغد مع يوم جديد واخبار جديدة
[/c]

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 21/09/2002 عند الساعة » 06:23 AM
  #3  
قديم 21/09/2002, 06:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,151
مشكورين وما قصرتو.
  #4  
قديم 21/09/2002, 06:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
مشكورين وصبحكم الله بالخير والسرور

ويوم سعيد باذن الله للجميع
  #5  
قديم 21/09/2002, 07:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,342
الله يسعد صباحكم بالخير والمسرات

مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 21/09/2002, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
يخليكم ربي على هذه الاخبار
  #7  
قديم 21/09/2002, 08:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: بلاد الله الواسعه
مشاركات: 305
مشكورين وماقصرتوم والله يوفق الهلال
  #8  
قديم 21/09/2002, 08:24 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 264
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 21/09/2002, 08:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم العافية
  #10  
قديم 21/09/2002, 09:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/04/2002
المكان: اUnited States
مشاركات: 32
مشكورين وصباحكم ورد
  #11  
قديم 21/09/2002, 10:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,128
مشكووووووورين على المجهود المتميز
ويعطيكم ربي ألف عافيه
  #12  
قديم 21/09/2002, 11:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
مشكورين على الاخبار والله يعطيكم العافية ..
  #13  
قديم 21/09/2002, 11:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
مشاركات: 51
ماقصرتو الله يحفضكم من كل مكروه

الف شكر
  #14  
قديم 21/09/2002, 11:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 21/09/2002, 12:35 PM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: السعودية "الــخــبـــر"
مشاركات: 13,852
مشكووورين والله يعطيكم العافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube