#1  
قديم 20/09/2002, 01:36 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
تقرير عن الجوله الاولى من دوري ابطال اوروبا .. (الدور التمهيدي)

[c]
السلام عليكم ..




في المجموعة الاولى فاز الارسنال الانجليزي على ضيفه بروسيا دورتموند الالماني بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت مساء اول أمس في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي للأندية سجل هدفي الارسنال بيرجكامب في الدقيقة الـ(62) و لوينبرج في الدقيقة الـ(77) ..
وضمن نفس المجموعة تعادل فريقا اوكسير الفرنسي و ايندهوفن الهولندي بدون اهداف ...


وفي المجموعة الثانية حقق فريق فالنسيا الاسباني فوزا قويا على ضيفه ليفربول ليفربول بهدفين دون مقابل، سجل أهداف المباراة ايمار في الدقيقة الـ(20) و براغا في الدقيقة الـ(38) ..
وضمن نفس المجموعة فاز فريق باسيل السويسري على ضيفه سبارتك موسكو بهدفين دون مقابل سجل الاهداف هاكان ياكين في الدقيقة الـ(50) و روسّي في الدقيقة الـ(55) ...


وفي المجموعة الثالثة سحق فريق ريال مدريد الاسباني مستضيفه فريق روما الايطالي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت مساء اول أمس الثلاثاء في مدينة روما الايطالية ..
ويجار فوز ريال مدريد للمهاجم جوتي الذي تحول إلى كابوس مزعج لدفاع روما حيث استطاع جوتي من تسجيل هدفين في الدقيقة الـ(41و74) وصنع الثالث الذي سجله راؤول في الدقيقة الـ(56) ..
وكما قال مدرب روما السيد كابيلو بأنه من الطبيعي جدا أن نخسر من ريال مدريد أو فريق الأحلام ..
يذكر ان فابيو كابيلو المدير الفني لفريق روما قام بشكل مفاجيء باشراك المدافعين الارجنتيني ليندرو كوفر واليوناني ترايانوس ديلاس لاول مرة ضمن الفريق الاول في هذا اللقاء. و الارجنتيني كوفر (24) عاما مسجل ضمن دفاتر روما منذ الموسم الماضي لكنه لم يلعب مباراة واحدة مع الفريق الاول بينما انضم اليوناني ديلاس الى روما من بيروجيا هذا الموسم. ولم يشرك كابيلو المدافع الفرنسي جوناثان زيبينا في مباراة اليوم بعد الاداء الضعيف في مباراة السبت الماضي التي انتهت بهزيمة روما 2-1 امام بولونيا ضمن الدوري الايطالي. اما البرازيلي الدير فمصاب.
وضمن نفس المجموعة تعادل فريقا جنك البلجيكي وايك اثينا اليوناني بدون أهداف ...


في المجموعه الرابعة اثبت المهاجم الارجنتيني هيرنان كرسبو قدرته على شغل مركز البرازيلي رونالدو في فريق انترميلان الايطالي وسجل هدفين ليتعادل فريقه الايطالي خارج ارضه مع روزنبورغ النرويجي 2-2 في مباراة الذهاب بالمجموعة الرابعة في البطولة الاوروبية للاندية ابطال الدوري. وكان ازار كاراداس هو صاحب هدفي روزنبورغ. وتقدم انترميلان بهدف لـ كرسبو في الدقيقة الـ(33) قبل ان يتعادل روزنبورغ في الدقيقة الـ(52) . وفي الدقيقة الـ(64) احرز كاراداس الهدف الثاني له ولفريقه الا ان كرسبو رد عليه بهدف التعادل لـ انترميلان. ولاحت فرص اكثر لـ روزنبورغ في ظل الاجواء الباردة والمطيرة الا انه لم يستثمر العديد من الركلات الركنية والتمريرات المرفوعة امام مرمى انترميلان. وكان فريق الانتر قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم للمدافع كانافارو في الدقيقة (69) . وقال هيكتور كوبر المدير الفني لـ انترميلان كان هناك فارق كبير في الايقاع في اداء الفريقين واشاد بلياقة لاعبي الفريق النرويجي العالية.
وضمن نفس المجموعة الرابعة فاز اياكس الهولندي على ضيفه ليون الفرنسي بهدفين مقابل هدف سجل أهداف المباراة لاجاكس زلتان ابراهيموفتش في الدقيقة الـ(11 و 34) ولليون اندرسون في الدقيقة الـ( 85) ...


في المجموعه الخامسةحرم اللاعب الهولندي العملاق هاديونك فريق اليوفنتوس الايطالي من تحقيق أول ثلاث نقاط في الدوري الأوروبي للأندية الأبطال في المباراة التي اقيمت مساء امس الاربعاء ضمن المجموعة الخامسة والتي جمعت بين فريقي فينورد الهولندي واليوفنتوس الايطالي.
وكان اليوفنتوس قد تقدم بهدف الارجنتيني كامبروسيني في الدقيقة 32 من الشوط الأول من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني ومن ركلة حرة (أعيدت ثلاث مرات) سجل المتخصص هايدونك هدف التعادل للفريق المضيف.
وضمن نفس المجموعة فاز دينامو كييف الاوكراني على ضيفه نيوكاسل الانجليزي بهدفين دون مقابل سجل الاهداف ماكسيم شاتسيكخ (17) والكسندر خاتسكيفيتش (62) ..


في المجموعه السادسة، حقق اولمبياكوس اليوناني نتيجة بارزة جدا باكتساحه باير ليفركوزن الالماني 6-2 حيث نجح اولمبياكوس في تخطي تخلفه بهدف سجله الدولي برند شنايدر (22)، ورد بقوة فادرك البرازيلي المخضرم جيوفاني التعادل بكرة رأسية (27) قبل ان يسجل ستيليوس جاناكوبولوس هدف التقدم (38)، وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة اضاف ديورديفيتش الهدف الثالث واضاف ديورديفيتش الهدفين الرابع من ركلة جزاء (64) والخامس (73) قبل ان يختتم السويدي بار يوهان زيتربرغ مهرجان الاهداف (87)، وكان شنايدر سجل الهدف الثاني لباير ليفركوزن (75 من ركلة جزاء).
وفي المجموعة ذاتها، تغلب مانشستر يونايتد الانكليزي على ماكابي حيفا الاسرائيلي 5-2.
فاجأ ماكابي مضيفه بهدف مبكر سجله يانيف كاتان من تسديدة زاحفة بين ساقي الحارس الفرنسي فابيان بارتيز (7)، لكن الويلزي راين غيغز ادرك التعادل بعد مرور 3 دقائق فقط بضربة رأسية رائعة.
واطبق مانشستر على مرمى ماكابي ونجح في التقدم بهدف سجله النروجي اولي غونار سولسكيار بتمريرة من الهولندي رود فان نيستلروي (35).
وفي الدقيقة الاولى من الشوط الثاني وبالتحديد في الثانية الـ(22) اضاف الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون الثالث من تسديدة قوية من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية فشل الدفاع في ابعادها، ثم فان نيستلروي الرابع اثر تلقيه كرة بينية داخل المنطقة فتخلص من احد المدافعين واودع الكرة بسهولة داخل الشباك (54). ورد ماكابي بهدف ثان عبر رافي كوهين اثر خطأ في التغطية الدفاعية لمانشستر (85)، قبل ان يختتم الاوروغوياني دييغو فورلان التسجيل لمانشستر من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.


في المجموعه السابعةالتي تعد الاقوى من بين المجموعات الثامن وعلى ملعب ميونيخ الاولمبي بالتحديد وامام نحو 45 الف متفرج، مني بايرن ميونيخ بخسارته الثالثة على ملعبه منذ انطلاق هذه المسابقة بسقوطه امام ديبورتيفو كورونا 2-3 في مباراة كان بطلها مهاجم الاخير الهولندي روي ماكاي الذي سجل اهداف فريقه الثلاثة.
ولعب ديبورتيفو بمهاجم واحد هو ماكاي لكن مدربه خافيير ايرورتا حصن خط الدفاع وطلب من لاعبيه الضغط باستمرار على حامل الكرة في الفريق المنافس فنجح الى حد بعيد وساعده في ذلك ان بايرن ميونيخ قدم احد اسوأ عروضه في الاونة الاخيرة.
ونجح ماكاي في افتتاح التسجيل عندما استثمر كرة بينية رائعة من خوان كارلوس فاليرون فتوغل داخل المنطقة وانفرد بالحارس العملاق اوليفر كان وسدد كرة لامست اصابع الاخير وتابعت طريقها داخل الشباك (12).
وانقذ كان مرماه من هدف اكيد عندما تدخل في اللحظة الاخيرة منقذا الكرة قبل ان يصل اليها خوان فران (20).
في الثواني الاخيرة من الشوط الاول احرز ماكاي الهدف الثاني وسط صدمة جمهور بايرن .
وتحسن اداء بايرن ميونيخ نسبيا في الشوط الثاني ونجح البوسني حسن صلاح حميديتش في استغلال دربكة امام المرمى ليقلص الفارق من تسديدة قوية من 5 امتار (57)، وسرعان ما ادرك البرازيلي جيوفاني ايلبير التعادل بكرة رأسية ساقطة بعد سبع دقائق.
وبعد الهدف استمر ديبورتيفو في تمرير الكرات البينية حتى نجح فاليرون في تمرير كرة امامية باتجاه ماكاي فكسر الاخير مصيدة التسلل وانفرد بكان قبل ان يمرر الكرة بين ساقيه مسجلا هدف الفوز (77).
وسنحت فرص ذهبية امام بايرن لانتزاع التعادل لكن الكرة التي سددها ميكايل بالاك برأسه ارتطمت بالعارضة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
وفي المجموعة ذاتها، استهل ميلان الايطالي مشواره في المسابقة بالفوز على لنس الفرنسي 2-1.
سيطر ميلان بفضل التقنية العالية التي يتمتع بها لاعبوه على منطقة الوسط، لكن دفاع لنس كان منظما وابطل مفعول جيمع الهجمات الايطالية التي قادها البرازيلي ريفالدو والمحلي الدولي فيليبو اينزاغي.
وسنحت اخطر فرصة في الشوط الاول لميلان عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة الفرنسية فانبرى لها ريفالدو فوق العارضة بقليل (38).
وضغط ميلان في مطلع الشوط الثاني في محاولة لافتتاح التسجيل وكان له ما اراد عندما تابع اينزاغي الكرة برأسه من تمريرة عرضية داخل الشباك (57).
ولم تمض اربع دقائق حتى تلقى اينزاغي نفسه كرة متقنة من صانع الالعاب البرتغالي روي كوستا فراوغ المدافع كوليبالي وسجل الهدف الثاني لفريقه.
ونجح لنس في تقليص الفارق عبر موريرا اثر تمريرة من النيجيري جون اوتاكا (75).


في المجموعه الثامنة، حقق برشلونة الاسباني فوزا صعبا على كلوب بروج البلجيكي 3-2.
وتقدم الفريق الكاتالوني بهدف مبكر عبر لاعب وسطه المتقدم لويس انريكه بعد مرور 5 دقائق.
ونجح كلوب بورج في ادراك التعادل عبر الدولي تيمي سيمونز من ركلة جزاء (22).
ونجح برشلونة في تسجيل هدفين متتاليين عبر صانع العابه غايزكا مندييتا (40) ومهاجمه الارجنتيني خافيير سافيولا (43).
وعاش انصار برشلونة خمس دقائق عصيبة عندما قلص غايتان اينغلبرت الفارق قبل نهاية المباراة بخمس دقائق من تسديدة قوية من خارج المنطقة قبل ان يتنفس الصعداء عندما اطلق الحكم صفارة النهاية.
وفي المجموعة ذاتها، حقق غلطة سراي فوزا ثمينا خارج ارضه بفوزه على لوكوموتيف موسكو بهدفين سجلهما السنغالي ادانا سار (72) وعارف اردم (81).
نجح غلطة سراي في تسجيل هدفيه بعد امتصاصه ضغط اصحاب الارض من خلال تهديده مرمى حارسهم سيرجي اوفتشينيكوف، فجاء الهدف الاول عبر المدافع السنغالي سار بضربة رأسية من 8 امتار اثر تمريرة عرضية في الدقيقة 72 اي دقيقة واحدة فقط بعد نزوله مكان الدولي حسن شاش، واضاف الدولي عارف الهدف الثاني بعد 9 دقائق اثر تمريرة من جورج فيليبي.
وضغط لوكوموتيف موسكو على ضيفه لكن دون النجاح في تحقيق اي خطورة على حارس مرماه الدولي الكولومبي فريد موندراغون.
واهدر لوكوموتيف فرصة ذهبية لهز شباك غلطة سراي في الدقائق الاخيرة عند اهدر المدافع فاديم يفسييف فرصة التسجيل من 7 امتار فتصدى موندراغون لتسديدته ببراعة.






صــــور ولقطــــات فيديــــو مــــن المبـــــاراة


الارسنال الانجليزي Vs دورتموند الالماني

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )







اوكسير الفرنسي Vs ايندهوفن الهولندي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او (80k )







باسيل السويسري Vs سبارتك الروسي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )







فالنسيا الاسباني Vs ليفربول الانجليزي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )






ارسي جنك البلجيكي Vs ايك اثينا اليوناني

Vs

تقرير عن المباراة ( 34K ) او ( 80K )






روما الايطالي Vs ريال مدريد الاسباني

Vs

تقرير عن المباراة ( 34K ) او ( 80K )
اضغط هنا لمشاهده تقرير عن المباراة بشكل افضل ..







اجاكس الهولندي Vs ليون الفرنسي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )






روزنبورغ النرويجي Vs انترميلان الايطالي

Vs

تقرير عن المباراة (34k ) او ( 80k )
اضغط هنا لمشاهده تقرير عن المباراة بشكل افضل
الهدف الاول لـ الانتر من كريسبو في الدقيقة 33 ..
الهدف الثاني لـ الانتر من كريسبو في الدقيقة 80 ..





[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/09/2002, 01:39 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
مشاركات: 1,149
[c]





دينامو كييف الأوكراني Vs نيوكاسل الانجليزي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )






فيينورد الهولندي Vs جوفنتوس الايطالي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )
اضغط هنا لمشاهده تقرير عن المباراة بشكل افضل ..
الهدف الاول لليوفي عن طريق كامبروسيني في الدقيقة الـ(32) ..
هدف التعادل لفينورد عن طريق هاديونك ..



مانشستر يونايتد الانجليزي Vs هايفا الاسرائيلي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k و 34k و 34k ) او ( 80k و 80k و 80k )



اولمبياكوس اليوناني Vs باير ليفر كوزن الالماني

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )






باير ميونخ الالماني Vs ديبرتيفو لاكرونا الاسباني

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )







اسي ميلان الايطالي Vs لينس الفرنسي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )
اضغط هنا لمشاهده تقرير عن المباراة بشكل افضل ..






لوكومومتف الروسي Vs غلطة سراي التركي

Vs


تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )








برشلونه الاسباني Vs كلوب بورج البلجيكي

Vs

تقرير عن المباراة ( 34k ) او ( 80k )








نتائج مباريات الجوله الاولى & مباريات الجوله الثانية






[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/09/2002, 02:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2002
المكان: وسط بطولات الأزرق
مشاركات: 762
يسلمو يسلمو
هذا الشغل ولا بلاش
عيني عليك بارده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/09/2002, 10:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,551
مشكور الف شكر على هالمجهود الجبار اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2002, 06:54 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
إبداااااااع إبداااااااااع وجهـد جبــار ماشــاء اللــه عليــك
يعطيـــــــك العافيــــه ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2002, 08:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي
مشاركات: 3,066
يا سلاااااااام على الابداع هذا ماشالله عليك موضوع راااائع يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/09/2002, 02:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 191
مشكورررر اخوي يعطيك الف عافيه
من جد مجهود تشكر عليه
شكلي بنتظر بعد كل جوله تحليل المباريات وببطل اتابعها على الهواء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/09/2002, 12:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/09/2002
المكان: الخبر أو الرياض !
مشاركات: 15
الف شكر لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/09/2002, 04:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
ماشاء الله عليك اخوي سامي الثنيان
تقرير في غاية الروعه (وش هالزين )

وبالتوفيق للميلان والليفر والبافاري ;)
في البطوله الاوروبيه....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube